ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل رائحة الفم الكريهة يوجد هنا رائحة الفم الكريهة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-11-2011, 03:16 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

Thumbs up رائحة الفم الكريهة


رائحة الفم الكريهة




هناك عده عادات وأسباب من الممكن أن تؤدى إلى رائحة الفم الكريهة، مثل عدم الاهتمام بغسيل ونظافة الأسنان بصورة يومية، وبعد كل وجبة وقبل النوم مباشرة، مما يؤدى إلى تعفن بقايا الطعام فى الفم فيسبب هذه الرائحة الغير مستحبة، ويفضل أيضاً استخدام الخيط المخصص للأسنا، والذى يصل للثناي التى يصعب على ...الفرشاة الوصول إليها.

كما ينصح بالاهتمام بغسيل اللسان بالفرشاة المخصصة له، لمنع وتجنب نمو الفطريات والبكتريا على اللسان، والتى تؤدى أيضا إلى هذه الرائحة.

وفى حالة كان يعانى المريض من التسوس فى الأسنان، يجب أن يتوجه للطبي لعلاج هذا التسوس بالطريقة المناسبة حتى لا يؤدى إلى وجود حفر فى الأسنان والضروس تساعد على تراكم بقايا الطعام فيها، وهناك بعض الحالات التى يعانى فيها المريض من التهابات باللثة تساعد أيضا على زيادة هذه الروائح الكريهة، ويجب فى هذه الحاله أن تعالج هذه الالتهابات بشكل سريع.

وفى معظم الأحيان تكون رائحة الفم الكريهة أكثر وضوحاً بعد الاستيقاظ مباشرة، وهى ما يطلق عليه "البخر" ويكون ناتج عن قلة سيولة اللعاب أثناء النوم مع وجود بقايا طعام من اليوم السابق لم تنظف جيداً أو تناول أطعمة معينة ذات رائحة نفاذة قبل النوم مباشرة، مثل "الثوم والبصل".

وبشكل عام لعلاج هذه الرائحة يجب الاهتمام بنظافة الأسنان وعلاجها، واتباع النصائح السابقة، وفى حالة عدم اختفاء هذه الرائحة يفضل العرض على طبيب باطنة للتأكد من عدم وجود أمراض بالجهاز الهضمى تؤدى إلى هذه الرائحة.

 
قديم 03-11-2011, 05:03 PM   #2

sasalolz


رد: رائحة الفم الكريهة


رائحة الفم الكريهة

ممكن صورة توضح فرشاة اللسان المخصصة له

 
قديم 03-11-2011, 05:18 PM   #3

ام هاجر النعيمي


رد: رائحة الفم الكريهة


رائحة الفم الكريهة

طرحك مميز تشكرين عليه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0