ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المواد المضادة للأكسدة يوجد هنا المواد المضادة للأكسدة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-11-2011, 11:13 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Post المواد المضادة للأكسدة


المواد المضادة للأكسدة

المواد المضادة للأكسدة سبب مشاكل الخصوبة لدى النساء

كشفت البحوث الجديدة التى قام بها ديكل نافا أستاذ إدارة التنظيم البيولوجى وفريقه، والتى نشرت فى دورية الأكاديمية الوطنية للعلوم بالولايات المتحدة الأمريكية حول الآثار الجانبية المحتملة غير المتوقعة للمواد المضادة للأكسدة، والتى تسبب مشاكل فى الخصوبة عند الإناث.

والمواد المضادة للأكسدة ت...شمل الفيتامينات "ج وه"، والتى تعمل من خلال القضاء على الجزيئات، والتى تسمى أنواع الأكسجين التفاعلية، والتى تنتج طبيعيا فى الجسم، والإجهاد يمكن أن يتسبب فى مزيد من إنتاج هذه الجزيئات النشطة كيميائيا بكميات كبيرة من الخلايا الضارة.

وكانت النتائج وفق بحث الدكتور شكولنيك، والذى أجرى تجربة بتطبيق المواد المضادة للأكسدة على مبايض إناث الفئران، ومن المستغرب أن مستويات التبويض قد انخفضت بشكل كبير، وهذا يعنى أن البيض عدده قليل جداً، والذى أطلق سراحه من مسام المبيض للوصل إلى موقع الإخصاب، مقارنة مع ذلك الموجودة فى المبيض دون علاج.

ولقد تعامل ديكل وفريقه بعض الحويصلات للمبيض مع الهرمون على الزناد الفسيولوجية للأباضة، وغيرها مع بيروكسيد الهيدروجين وأنواع الأكسجين التفاعلية، وأظهرت هذه التجربة أن بيروكسيد الهيدروجين يؤثر على الهرمون الذى يحفز الأباضة، وهذا يعنى أن أنواع الأكسجين التفاعلية التى يتم إنتاجها تكون بسبب استجابة الهرمون للعمل بدوره كوسطاء لهذا التحفيز الفسيولوجية التى تؤدى إلى الأباضة.

ومن بين أمور أخرى، فإن هذه النتائج تساعد فى كشف الصورة التى بدأت تظهر فى السنوات الأخيرة عن مشاكل الخصوبة والحمل، ويقول ديكل: "إن المواد التى تمنع الالتهاب فى أجزاء من الجسم قد تؤثر على الأباضة الطبيعية، لذلك ينبغى اتخاذ مزيد من الحذر عند تناول هذه المواد".

وركزت معظم بحوث ديكل على الخصوبة والنتائج السابقة تساعد بالفعل على بعض النساء بأن تصبح حاملاً، ويمكن أن تثبت هذه النتائج فائدة بالنسبة للنساء الذين يواجهون صعوبة فى الحصول على الحمل، ومن ناحية أخرى هناك دراسات تظهر أن المواد المضادة للأكسدة قد تكون وسيلة فعالة لتحديد النسل.

ديكل وفريقه يخطون الآن لإجراء المزيد من الدراسات للتحقي فى الميكانيكا الدقيقة لهذه الخطوة فى التبويض.

 
قديم 03-12-2011, 02:51 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: المواد المضادة للأكسدة


المواد المضادة للأكسدة

يعطيكي العآآآفية

 
قديم 03-12-2011, 05:48 PM   #3

اصعب دمعه


رد: المواد المضادة للأكسدة


المواد المضادة للأكسدة

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0