ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي نصائح طبية بالقرآن يوجد هنا نصائح طبية بالقرآن منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


 
قديم 03-13-2011, 08:38 PM   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,315 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 نصائح طبية بالقرآن


نصائح طبية بالقرآن

القرآن كله شفاء

القرآن الكريم الذى أنزله الله على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم كله شفاء للناس، وفيه آيات يقرأها المسلم لتخف ما به من ألم، وردت وتناقلت علينا عن طريق السنة النبوية، وهنا نعرض لبعض الأمراض وما ورد بخصوصها فى السنة النبوية، سائلين الله أن يجعل فيها وفى القرآن الشفاء من كل مرض وأن يديم علينا العافية.
1- علاج أمراض الصدر..
ورد أنه جاء رجل لرسول الله صلى الله عليه وسلم يشتكى ألما فى صدره فنصحه الرسول بقراءة القرآن، وليقرأ سورة الانشراح ثلاث مرات وقوله تعالى: "وشفاء لما فى الصدور" (يونس).
2- علاج الروماتيزم..
قم بوضع يدك اليمنى على موضع الألم واقرأ قوله تعالى: "وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا ومن يرد ثواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الآخرة نؤته منها وسنجزى الشاكرين" (آل عمران).
3- علاج الهم والحزن والاكتئاب..
تكتب سورة الانشراح فى ورقة ثم توضع فى إناء وبعد أن تجف تمحى بماء الورد ويشرب على بركة الله.
4- علاج النسيان..
قراءة عشر آيات من سورة البقرة عند النوم، أربع آيات من أولها وآية الكرسى وآيتين بعدها وثلاث آيات من آخرها.
5-علاج الرعاف..
وهونزول دم من أنف المريض باستمرار، وعلاجه قام به ابن تيمية مع أكثر من مريض وشفى بإذن الله، حيث يكتب على جبهة المريض قوله تعالى: " وقيل يأرض ابلعى ماءك وياسماء أقلعى وغيض الماء وقضى الأمر" (هود).
6- علاج الأمراض الجلدية..
تشير بأصبعك السبابة لليد اليمنى نحو الداء وتقرأ قوله تعالى: "أو كالذى مر على قرية وهى خاوية على عروشها قال أنىيحى هذه الله بعد موتها فأماته الله مائة عام ثم بعثه قال كم لبثت قال لبثت يوما أو بعض يوم قال بل لبثت مائة عام فانظر إلى طعامك وشرابك" (البقرة)
7- للصداع ..
تمسك الرأس بيدك اليمنى وتضغط بالسبابة والإبهام على الصدغين وتقرأ فاتحة الكتاب سبع مرات وسبحان الله سرعان ما يزول الصداع، ولكن مع القراءة الخاشعة الواثقة فى الشفاء من الله.
8- لجميع أوجاع الرأس..
تمسك الرأس بيدك اليمنى وتقرأ آيات الشفاء سورة الفاتحة والأول من سورة البقرة والمعوذتين.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0