ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم يوجد هنا كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-14-2011, 04:21 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,217 

كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم


كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم

إن تناولك نوعاً واحداً أو أكثر من هذه المأكولات يمكنك من تخفيض معدل الخميرة الى الحدود العادية

الخضار القلوية

وهي البروكولي، السبانخ، الخس، الحبوب (حمص، فاصولياء، بازيلا)، الملفوف، الذرة، جميعها تعيد توازن معدل ph في الجسم، وتقضي على كميات خميرة "كانديدا" الزائدة. هذه المأكولات تحتوي على ألياف تطرد الخميرة والخلايا الزائدة الناتجة عنها. تؤكد دراسات كلية الطب في جامعة ستانفورد الأميركية أن تناول كوبين من الخضر القلوية يومياً يساعد على تخفيض العياء والمرض، وباقي مؤشرات الخميرة بنسبة 80 في المئة في مدة أسبوع واحد فقط.



اللبن الزبادي

إن تناول كوبين من اللبن الرائب (الزبادي) يومياً كفيل بالقضاء على كميات الخميرة الزائدة بمعدل 67 في المئة، ويحد من أعراض زيادة الخميرة، كما يخفّض 81 في المائة من الشحوم المتراكمة في نطاق البطن. إن البكتيريا الصحية المتوافرة في اللبن تقضي أيضاً على الخميرة التي تتراكم في الأمعاء.

ويجب اختيار الألبان القليلة الدسم، وعدم الإكثار من المواد النشوية والكاربوهيدرات والابتعاد عن السكريات لأنها تساعد على زيادة كمية الخميرة في الأمعاء.



الثوم

يعتبر الثوم مقاوماً للالتهابات، وهو يحتوي على مئة من المركبات الفاعلة والقاتلة لخلايا الخميرة فور الالتحام بها. وتفيد دراسات طبية أن الثوم يهاجم خلايا الخميرة خلال ساعتين من تناوله ويقضي على الخميرة كلياً خلال خمسة أيام فقط.
وتكفي كمية من الثوم بمعدل فصين يومياً نيئاً أو مطبوخاً للقيام بهذه المهمة. ومن لا يرغبون في تناول الثوم الطبيعي عليهم تناول حوالي 1200 مليغرام من خلاصة الثوم الذي لا طعم له، وهو متوافر بشكل كبسولات في الأسواق.

 
قديم 03-14-2011, 07:40 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم


كيف تتخلصين من الخميرة في الجسم

*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍ أنتي ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
ودي وشذى الورد..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0