ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل علاج البقع الداكنة يوجد هنا علاج البقع الداكنة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-15-2011, 01:10 AM   #1

دورا الامورة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156758
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 165 

فراشتين متحركات علاج البقع الداكنة


علاج البقع الداكنة

الغليسرين
• استخدمي الغليسرين النقي لتخفيف اللون الداكن من بعض المناطق في جسمك، وخلال الاستحمام استبدلي الصابون العادي بالصابون الذي يحتوي على الغليسرين.
• ادهني المناطق المظلمة بالغليسرين الصافي مع عصير الليمون بعد الاستحمام.
• ابحثي عن بعض منتجات تفتيح البشرة التي تحتوي على الغليسرين، مع كريمات ترطيب البشرة التي من شأنها أن تساعد على حماية الجلد.
عصير الليمون
أثبت العلم أن ثمرة الليمون تحتوي على عناصر لا تستغني عنها البشرة، حيث إن احتواءها على كميات زاخرة من فيتامين ج يجعلها عظيمة الفوائد على الجلد، لتساعد على إعطائه نعومة فائقة، وإضفاء النضارة عليه، وإذابة الخلايا الميتة للبشرة.
• من طرق العناية الطبيعية بالمناطق المظلمة من خلال عصير الليمون، أن تمزجيه مع خل التفاح وماء الورد، وتدهني به المنطقة الداكنة قبل الاستحمام.
• يمكن كذلك تدليك المناطق المظلمة بزيت الزيتون الأصلي مع عصير الليمون الطبيعي، وتركه لمدة لا تقل عن ساعتين، مما سيساعد على تغلغل أفضل العناصر إلى بشرتك والتخلص من المظاهر التي لا ترضيك.
• يفيدك أيضا، فرك المنطقة بنصف ليمونة بعد رشها بقليل من بيكربونات الصوديوم أو الملح الناعم.
• يمكنك خلط عصير الليمون الطازج مع ملعقة شاي من الغليسرين، ودهن المزيج على الجلد الداكن، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسليه بماء دافئ، وكرري هذا الأمر مرتين يوميا حتى تتحق النتائج المرجوة.
• اخلطي عصير الليمون مع الخيار أو العسل أو اللبن، فهذه خلاصات طبيعية فعالة لتفتيح البشرة، ورغم أن نتائجها قد تكون أبطأ، إلا أنها بكل تأكيد أكثر أمانا من استخدام الكريمات الصناعية.
ملاحظة مهمة: احذري من تعريض أي منطقة في جسمك لأشعة الشمس بعد دهنها بأي مزيج يحتوي على الليمون، لأن ذلك قد يسبب ظهور البقع البنية، وبالتالي تكونين انتقلت من مشكلة إلى مشكلة أكبر.
الكركم الطبيعي
أكدت بعض الأبحاث العلمية أن خلط مسحوق الكركم الطازج مع الفازلين، يحقق نتائج مذهلة في تبييض الأماكن الداكنة من الجسم، حيث تدهن به تلك المناطق في الصباح والمساء، وتظهر النتائج في فترة لا تتجاوز أسبوعين من الاستخدام المنتظم له، بل يمكن استخدامه للوجه والرقبة وجميع مناطق الجسم الأخرى

 
قديم 03-15-2011, 01:26 AM   #2

!!*ميوس*!!


رد: علاج البقع الداكنة


علاج البقع الداكنة

يسلموؤوؤا حبيبتي

 
قديم 03-15-2011, 02:03 AM   #3

فـــــروووحـه


رد: علاج البقع الداكنة


علاج البقع الداكنة

يعطيك العافيه حبوبه

 
قديم 03-15-2011, 04:46 PM   #4

كوكب الشرق2


رد: علاج البقع الداكنة


علاج البقع الداكنة


 
قديم 03-19-2011, 09:08 AM   #5

دورا الامورة


رد: علاج البقع الداكنة


علاج البقع الداكنة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0