ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم علاج الكلف والنمش يوجد هنا علاج الكلف والنمش وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-17-2011, 05:07 PM   #1

انســـآنة غيـــر

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 84036
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 36,293 

علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش بمواد طبيعية من مطبخك في أربعة أسابيع!
يعرّف أطباء الجلد ومتخصصو التجميل "الكلف" بأنه ما يظهر على هيئةبقع بنية أو داكنة في بعض مناطق الجسم خاصة الوجه" جانبي الوجه" فما الذي يمكن أنيسبب الكلف؟ وكيف يمكن أن نعالجه بمواد طبيعية من مطابخنا حتى لا نعرض الجلد إلىالكيماويات التي تسبب الأمراض الخطيرة كسرطان الجلد والإكزيما والحكةوغيرها؟
مسبباتالكلف:
التعرض لأشعة الشمس في فترة ما بين الظهر والعصر يسبب البقع اللونية،حيث تكثر الأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلى جفاف الجلد وتبخر المياه منه مما يقضيعلى مادة الميلانين المسئولة عن تلوين خلايا الجلد ومادة الكولاجين مما يتسبب فيظهور هذه البقع البنية أو الكلف والنمش في الوجه كما يؤدي إلى ظهور التجاعيدالمبكرة .
ولأن أحد مسببات الكلف سوء التغذية فالشتاء فرصة جيدة لتناول الأطعمةالتي تساعد في القضاء عليه أو تلافي الإصابة به، على أن تحتوي هذه الأطعمة علىفيتامين (أ) الموجود بكثرة في الجزر، وفيتامين (ب) الموجود في الفواكه والخضاروالحبوب والمكسرات بخاصة البندق واللوز.
كما يرجع أطباء أمراض الباطنيةوالجهاز الهضمي أن أحد أسباب البقع البنية إلى بعض إصابات الكبد، ولتجنب هذه البقعيجب الإكثار من أكل سلطة الملفوف، ودهن البشرة بعصيره يوميا، وشرب مغلي النعناعلقدرته على تنظيم إفرازات الكبد.
ولخبراء التجميل رأي .. حيث يرجعونأهم أسباب ظهور البقع الداكنة والنمش إلى تراكم الخلايا الميتة لذا فهم ينصحونكعزيزتي إن لم تكوني سلمك الله تعانين من أي مرض إلى القضاء عليه بإتباعالآتي:
1 قومي بتنظيف بشرتك من الماكياج بمنظف مناسب ومأمون .
2 اعملي كمادات دافئة من مغلي ماء البابونج أو البقدونسيوميا.
3 افركي المكان المصاب بالبقع البنية بغسول اصنعيه بنفسك من: ( مسحوقاللوز والحليب السائل) واجعليه على بشرتك لمدة خمس دقائق ، فهو يعمل كمقشر طبيعيوبمزيد من الاستمرارية يقضي على البقع
4 هناكأقنعة طبيعية مغذية للبشرة ومفيدة جداًتصنعينها فيمطبخكمنها:
قناع خميرةالبيرة:
وهي متوفرة في المحلات ويمكنك أن تصنعيه بنفسك ؛ومقاديره كالتالي:
ملعقة من خميرة البيرة
ملعقة لبن زباديطبيعي
قطرات من عصير الليمون
اخلطي هذه المكونات وغطي وجهك كاملابها واتركيه لمدة ربع ساعة
ويمكنك تكراره مرتين يوميا.
قناعالبصل:
كما يمكنك عزيزتي استخدامقناعجديدمكوناته: ( عصير البصل، الخل، عصير الليمون وماء الورد) اخلطيهم بمقادير متساوية واستخدميهم مرتين أسبوعيا.
قناعالأوكسجين:
وهو عبارة عن مزيج من عصير الليمون والأكسجين تركيز10% بكميات متساوية،ادهني بها بشرتك مرتين في الصباح والمساء.
قناع الترمس:
أما قناع الترمس.. فيعده خبراء التجميل" سيد الأقنعة"لقضاء علىاللون الداكن وبإمكانك تحضيره كالآتي:
كوب ترمس مطحون يتم نقعه في محلولماء مقطر( عن طريق غلي المياه واستخدام القطرات المتبخرة بداخل الغطاء أو احضريه منالصيدلية،ثم قومي بطبخه على نار هادئة حتى ينضج، ثم ادهني به المنطقة المصابةبالكلف يوميا لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
عزيزتي، دورة العلاج بهذه الأقنعةتستمرمن 4 إلى 5أسابيع، فلو بدأت باستخدامهاوالمواظبة عليها من الآن فلسوف تشع بشرتك عما قريب إشراقا وجمالاً إن شاء الله تعالى.

 
قديم 03-23-2011, 06:05 PM   #2

اصعب دمعه


رد: علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش

مشكوره

 
قديم 03-29-2011, 02:53 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش


 
قديم 03-29-2011, 03:07 AM   #4

همس النعومة


رد: علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش

شكرا على جهودك الرائعة وبارك الله فيك

 
قديم 03-31-2011, 02:09 AM   #5

صفا الهمم


رد: علاج الكلف والنمش


علاج الكلف والنمش

تستاهلي احلى 5 نجوم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0