ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف يوجد هنا 5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2011, 01:23 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف


5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحي لمعان الشعر وتطيل أمد لونه.

1- تغذية فائقة
استعملي أنواع الشامبو والبلسم المغذية التي تحتوي على مكونات مرممة ومغذية لألياف الشعر، بحيث تستطيع تغذية الشعر في جذوره وترميمه وتجديده. وعند تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، يصبح الشعر أكثر نعومة وليونة وأسهل على التصفيف، فيما يكون اللون متألقاً ونابضاً بالحيوية.

2- حماية قصوى
لكي يبقى لون الشعر المصبوغ جميلاً ومثلما تريدينه، يجب حمايته من التلوث والاعتداءات. استعملي مستحضرات العناية المشتملة على مكونات علاجية، مثل خلاصة الأكاي، الفاكهة الأمازونية الفائقة الحيوية ذات الخصائص العلاجية والتجميلية المتعددة، وأحد أقوى مضادات التأكسد في العالم. تستطيع مثل هذه المكونات العلاجية تعزيز لون الشعر وإطالة أمد لمعانه وتقوية قدرته على مقاومة الاعتداءات الخارجية.

3- لمعان مبهر
لكي يلمع الشعر جيداً، لا بد من شطفه جيداً بالكثير من الماء بهدف التخلص من كل رواسب الشامبو ومستحضرات التصفيف العالقة فيه. لذا، اشطفي شعرك جيداً بالماء لمدة ثلاث دقائق على الأقل، ثم اشطفيه بدفق من الماء البارد لإغلاق قشور الشعر. وفي حال اعتماد هذه الطريقة البسيطة بشكل منتظم، يمكنك ضمان لمعان مذهل في شعرك مع انعكاسات رائعة.

4- قناع مغذٍ
احرصي على تدليل شعرك وتغذيته بقناع مرمم مرة على الأقل كل أسبوع. اختاري القناع المميز بتركيبته الغنية، الذي يوفر تغذية فائقة وترميماً مذهلاً للشعر من جذوره إلى أطرافه.

5- تألق مذهل
قبل تصفيف الشعر، لا بد من استعمال المستحضرات التي تحميه من حرارة مكواة التمليس أو مجفف الشعر الكهربائي. استخدمي المستحضرات التي تجمع في تركبيتها بين المكونات المعززة للمعان والمكونات الواقية للشعر.

 
قديم 11-10-2011, 02:16 PM   #2

الورقةالخضراء


رد: 5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف


5 أسرار لحماية لون شعرك وتغذيته في فصل الصيف

:0154:ششكرآ على النصائح المهمه

دمتي مع خآلصص وودي
,,,,

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0