ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور سَمَك الفيُوغُو[الفوجو] يوجد هنا سَمَك الفيُوغُو[الفوجو] صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

كاس عصير سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]

 1*مًآهِي سمكَةُ الفيُوْغُوْ:؟ هِي سمكة غريبة تُوجد في كثيرٍ


1*مًآهِي سمكَةُ الفيُوْغُوْ:؟

هِي سمكة غريبة تُوجد في كثيرٍ من بحآرِ العآلَم؛وتُشتَهرُ بكثرة في اليآبآن؛و(فيُوغُو) هو إسمُها باليآبآنِي
هذه السمكة لها مقدرة علىَ نفخِ جسهآ عندَ إحسآسِها بالخطرِ ..فتُصبح مثل الكُرَة فيُصعبُ على أَيِ كآئِنٍ بحري التهامهآ..و قد يفزع و يخآفُ من تحوُلِها المُفاجِئ فيهرُبْ..و جسم هذه السمكَة سميكُُ قَوِيُُ مُغطَىْ بأشوآكٍ حآدَة و لهآ أسنَآنْ حَآدَة.تُمزق بها طعآمَها من الكآئنآت البحرية كنجوؤم البحرِ و المحآرآتِ وَ غيرِهآ.
.و تعود شهرةُ هذه الأسمآك إلى كونها سآمة ..ومع ذلك فاليآبآنيؤوؤن مُغرمون بلحمِهآ منذ مئآت السِنين
ولكن إعداد طبقِ الفيوغو لآ يقوم به الآ المهَرَة ..نظرآ لأجزآئها السآمة فإن قر أحد الهُوآة نزع هذه الأجزآء فغآلِبَآ ستودي إلى موتِهِ لِذا فمعدُون هذا الطبقِ يخضعون لعدة إختِبآرآت..



تعريف أصلِهِ:

السمك الكروي أو سمكة المنفاخ (الاسم العلمي: Tetraodontidae) نوع من السمك يستطيع نفخ جسمه مثل البالون. ويتراوح طول السمكة الواحدة بين 5 وحوالي 60سم، وتستطيع السمكة نفخ معدتها متخذة شكل الكرة، وذلك بلعها كميات من الماء أو الهواء سريعًا. كما تفرد جسمها لتحمي نفسها من الأعداء.

من بحآرِ العآلَم؛وتُشتَهرُ بكثرة في اليآبآن؛و(فيُوغُو) هو إسمُها باليآبآنِي هذه

الحَيَآآَة:


تعيش منعزلة وفي العادة تكون في المياه البطيئة الانسياب سواء كانت عذبة أو مالحة أو شديدة الملوحة، تضع بيضها جنبا إلى جنب مع المني بالقرب من قاع البحر وتكون اليرقة طليقة تسبح في المياه المكشوفة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. يوجد في كل أنحاء العالم في المياه الاستوائية العذبة والمالحة لاسيما على الصخور المرجانية، ولكنها أحياناً تنجرف في المياه المعتدلة بواسطة تيارات المحيط يعيش معظم السمك الكروي في البحار الدافئة، والقليل منه يعيش في الأنهار وغيرها من المياه العذبة. ويصلح بعض أنواعه للغذاء، إلا أن معظمه سام. وفي اليابان تعيش السمكة الكروية المعروفة باسم فوجو، وهي طعام نادر ولذيذ. وبعض هذه الأسماك الكروية مناسب تمامًا لأحواض الأحياء المائية.

السمكة لها مقدرة علىَ نفخِ جسهآ عندَ إحسآسِها بالخطرِ ..فتُصبح

أنواعه:

يوجد حوالي 120 نوعا من الأسماك الكروية. وهي ذات حراشف، ولديها قدرة عالية على التكيف، والكثير منها ذو جلد ناعم مرن. ولدى بعض هذه الأسماك أشواك على الجانب السفلي، تظهر فقط عندما تنفخ أجسامها. ومنها أنواع محددة ذات خطم (خرطوم) طويل ضيق. وتميز الأسماك الكروية كافة بأسنان علوية وسفلية على هيئة منقار. وتستخدم السمكة الكروية أسنانها في تقطيع المرجان أو تكسير أصداف معظم الحيوانات البحرية. أما غذاؤها الأساسي فهو أنواع من أصداف السمك مثل البطلينوس والسرطان والروبيان.


اذآ أعجبكم أتمنى تقيموني عن طريق الميزآن:icon_eek:

 
قديم   #2

ام ذياد


رد: سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]

مشكورة

الله يعطيكى العافية

 
قديم   #3

!!*ميوس*!!


رد: سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]

الله يعافيكي يآ قمر~ مشكورة عالمروؤو حبيبتي

 
قديم   #4

اصعب دمعه


رد: سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


 
قديم   #5

!!*ميوس*!!


رد: سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]


سَمَك الفيُوغُو[الفوجو]

يسلموؤو عالمروؤر يآالغلآأ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0