ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية متى يصبح الجنس مملاً يوجد هنا متى يصبح الجنس مملاً العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-19-2011, 06:48 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

متى يصبح الجنس مملاً


متى يصبح الجنس مملاً

يعتبر الملل الجنسي في الحياة الزوجية ظاهرة مألوفة ومعروفة منذ القدم .. وقد ابتكرت الشعوب والمجتمعات وسائل عديدة لتحسين الشهية والمتعة الجنسية بما يتناسب مع أحوالها الخاصة وبما يضمن استقرار الحياة الزوجية واستمرارها.

ومن المعروف أن الأساليب والمشهيات الجنسية يمكن أن يكون لها مفعول إيجابي في كثير من الحالات .. مثل الثياب والعطور والأجواء والوضعيات الخاصة .. وأيضاً الأثاث الجديد لغرفة النوم واستعمال الورود والإضاءة والمرايا، إضافة إلى أساليب التدليك والمسّاج واستعمال الأعشاب والأطعمة والأدوية وغير ذلك مما هو شائع ومتنوع ومعروف.

لتعيش سعيداً جنسياً اتبع او اتبعي الآتي:
1. اسأل زوجتك كيف تفضل أن تمارس الجنس ومتى وماهي المناطق التي تثيرها. وأنتِ كذلك سيدتي اسألي زوجك عما يريده.
2. لاتقم من على زوجتك حتى تسألها إذا كانت انتهت أم لا. وأنت كذلك سيدتي اطلبي منه البقاء إذا انتهى وأنت لم تنتهي.
3. سيدتي لكي تملكي زوجك وتأسريه في عالمك تجملي وذوبي رقة وحناناً وأمطريه بالقبل والأحضان وشاكسيه فهو طفل كبير فكوني أمه وأخته وصديقته وعشيقته وعالمه ودفتر يومياته. وأنت كذلك سيدي الفاضل.
4- ابتعدا عن ممارسة الجنس الروتيني فالكثير من النساء تعتبر ممارسة الجنس دون أية عاطفة مملاً جداً. فليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل، لذلك ينصح الخبراء أن يقوم الرجال بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الجنسية حيث إن بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملة إلا أنهن يشعرن بها، هذا الأمر قد يخلق تعقيدات كبيرة تحت السطح قد تتراكم لتصبح مشكلة كبيرة في أي مرحلة من عمر الزواج. فقد تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية. فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج. لذلك يجب التجديد دائما في الحياة الجنسية بين الزوجين.
5 - ابتكرا تصرفات جديدة وأوضاعا جنسية جديدة فبعد مضي فترة طويلة على الزواج تبدأ الزوجة بمعرفة وتوقع جميع التصرفات التي قد يقدم عليها الزوج أثناء ممارسة العملية الجنسية.
لذلك يقول العلماء إن أكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة الجنس. لذلك ينصح الرجال بالتجديد والإبداع في الحياة الجنسية لأن العلاقة الزوجية يُفترض أن تمتد لسنوات طويلة لذلك يجب ألا نسمح لل . الزوجين.
5 - ابتكرا تصرفات جديدة وأوضاعا جنسية جديدة فبعد مضي فترة طويلة على الزواج تبدأ الزوجة بمعرفة وتوقع جميع التصرفات التي قد يقدم عليها الزوج أثناء ممارسة العملية الجنسية.
لذلك يقول العلماء إن أكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة الجنس. لذلك ينصح الرجال بالتجديد والإبداع في الحياة الجنسية لأن العلاقة الزوجية يُفترض أن تمتد لسنوات طويلة لذلك يجب ألا نسمح لل بالتسر إلى الحياة.
6- الزوج يجب أن يعرف كيف يُشعر الزوجة برغبته في ممارسة الجنس عن طريق التلميح ودون أن يضطر إلى التصريح. فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة قد تكون كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة الجنس بشكل مباشر.

ممارسة صحيحة
أما عن أهم الخطوات المطلوبة لممارسة جنسية صحيحة فالمطلوب وفقاً لآراء خبراء الصحة الجنسية تفريغ النفس من المشاغل والهموم قدر الإمكان فالاستمتاع الجيد بالجنس يتطلب حالة نفسية جيدة في أغلب الأحيان أيضاً لابد أن يكون الجسم في حالة جيدة من النشاط فممارسة الجنس والبدن مرهق ومتعب لاتساعد على الاستمتاع بالجنس، فالبدن المرهق وكذلك المتعب الذي أضناه السهر لن يستمتع بالجنس كما يستمع البدن النشيط الذي أخذ حظه من الراحة وليس معنى هذا عدم ممارسة الجنس في ساعات الليل المتأخرة ولكن لابد أن يكون البدن مرتاحا نشيطا.

كذلك المكان الذي سيتم فيه ممارسة الجنس بين الزوجين من الأفضل أن يكون مهيأ وهذا يختلف باختلاف الأذواق والمقصود ألا تكون هناك منغصات أثناء العملية الجنسية

و لابد أن يكون هناك هدف من الاتصال الجنسي وهو الاستمتاع بالجنس وإشباع الغريزة لكلا الزوجين وحين يحرص الزوجان على وجود هذا الهدف قبل الاتصال الجنسي فإن ذلك يساعد على الاستمتاع بالجنس.

ويجب أن تبدأ التهيئة للاتصال الجنسي بالكلام والقبلات والمداعبات، وغير ذلك من حركات مثيرة للشهوة وتساعد على التهيئة للاتصال الجنسي فعندما يصبح الزوجان في حالة إثارة كاملة (وهنا لابد أن يراعي الزوجان بعضهما البعض فأحيانا يصل الرجل إلى الإثارة الكاملة والزوجة لم تصل بعد أو العكس) حين يصبح الزوجان في الإثارة تبدأ عملية الاتصال بين الجسدين ويمكن للزوجين ممارسة الجنس بأوضاع مختلفة ويستمر النكاح حتى يصل الطرفان إلى بلوغ اللذة النهائية وهي القذف عند الرجل والرعشة عند المرأة وبعد نهاية الاتصال الجنسي

 
قديم 03-19-2011, 08:32 PM   #2

ميمي السوق اهراسية


رد: متى يصبح الجنس مملاً


متى يصبح الجنس مملاً

شكرا

 
قديم 03-19-2011, 08:54 PM   #3

ام ذياد


رد: متى يصبح الجنس مملاً


متى يصبح الجنس مملاً

مشكورة
الله يعطيكى العافية

 
قديم 03-19-2011, 09:09 PM   #4

الرومنسيه )(


رد: متى يصبح الجنس مملاً


متى يصبح الجنس مملاً

موضوع رائع ومفيد جدا
يسلمو

 
قديم 03-19-2011, 10:03 PM   #5

البجعه البيضاء


رد: متى يصبح الجنس مملاً


متى يصبح الجنس مملاً

يسلمو ي قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0