ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة يوجد هنا سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2011, 06:53 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة


سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة

 أكدت العديد من الدراسات أن للغذاء تأثيراً كبيراً على

أكدت العديد من الدراسات أن للغذاء تأثيراً كبيراً على حالة بشرتنا، فهل الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من محطة " المعدة" ؟ وتؤكد خبيرة التغذية ومؤسسة مجموعة مستحضرات DDF للعناية بالبشرة، الين لينكر، أنه لاشك فى وجود علاقة وطيدة بين البشرة الصحية والنظام الغذائى. وأن مستحضرات العناية العالية الجودة لن تبدى نتائجها من دون نظام غذائى صحى ومضاد للالتهاب. يمكنك تحصيل الجمال الخارجى للبشرة ابتداء من الداخل، فذلك يغير كامل صحة بدنك .

5 انواع من الأطعمة تدعم بشرتك

1.الخضار والفواكه

خاصة منها التوت والطماطم والبرتقال والخضروات الصفراء والخضار ذات الخضرة الداكنة. اغلب الصبغات الموجودة فى الخضار والفواكه تكون غنية جداً بالمكونات الدفاعية وقادرة على التصدى للشوارد الحرة الطليقة وحماية البشرة من المؤثرات الخارجية .

2.الأحماض الدهنية أوميجا3

تحصلين عليها من الأسماك الدهنية، مثل السالمون والماكريل. وإذا كنت لا تتناولي السمك، يمكنك تعويضه باستخدام بذور الكتان Linseed على طعامك مرتين فى الأسبوع. تعدل الأحماض الدهنية Omega3 افرازات الهورمونات التى تعزز صحة الجسم وتتحكم فى نمو الأنسجة .

3.الفطر

بكل أنواعه، يعزز الجهاز المناعى ويساعدك على تحمل الضغط والسيطرة على حالاتك النفسية .

4.الزنجبيل

يعرف بخواصه المضادة للإلتهاب، يمكنك تحضير شاى الزنجبيل الطازج، بإضافة نصف ملعقة من الزنجبيل المبروش مع 230 ملل من الماء المغلى، دعيه ينقع لمدة 10 دقائق ثم صفيه وأضيفى إليه ملعقة صغيرة من العسل الحر لتحلية طعمه .

5.السمسم

السمسم الذى يحتوى على تركيبة بروتينات عالية، يمكنه علاج حبوب البشرة وتنقيتها من عيوب كثيرة تشوبها .

5 أنواع من الأطعمة تضر بشرتك

1. الزيوت المهدرجة جزئياً

عليك بالامتناع نهائياً من استخدام هذه الأنواع من الزيوت، وتوجد هذه الأخيرة عادة فى الأطعمة الحاضرة (السفرية والمعلبة) والكعك والبسكويت. تتسبب عملية تصنيع الزيوت نصف المهدرجة فى خلق أحماض دهنية مؤذية Trans – Fatty – Acids ، هذه الأخيرة وبدخولها إلى الجسم تسبب خللاً فى توازن الهورمونات، وبالتالى ظهور مشاكل على البشرة .

2. الأطعمة السريعة

تجنبى قدر المستطاع الاقبال على الأطعمة السريعة، فقد تكون سهلة، إلا أنها معبأة بنسب عالية جداً بالدهون السيئة والمؤذية للجسم والبشرة .

3. اللحوم ومشتقات الحليب

لا تعتمدى فقط على هذه الأطعمة لتحصيل البروتين، ويمكنك بين فترة وأخرى استبدالها بمصادر حيوانية، مثل التوفو وفاصوليا الصويا وحليب الصويا .

4. السكر والطحين الأبيض

قلى من تناولك الأطعمة التى تحضر من الطحين الأبيض والسكر، خاصة منها الخبز والأطعمة الخفيفة المعبأة والجاهزة .

5.القهوة

تناولى الشاى بدلاً من القهوة، اختارى النوعية الجيدة من الشاى، مثل الشاى الأبيض والأخضر والبابونج والزنجبيل وغيرها.. فالعديد منها يحمل مكونات تخدم صحة وجمال البشرة .

 
قديم 03-19-2011, 08:26 PM   #2

أسيرة الجرح


رد: سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة


سيدتي ..الطريق إلى بشرة متألقة يبدأ من المعدة

merci

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0