ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة طرق اكتشاف جنس المولود يوجد هنا طرق اكتشاف جنس المولود متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


الكلمات الدلالية (Tags)
طرق الحمل, طرق منع الحمل, طرق تكبير الثدي, اكتشاف المواهب العربية, اكتشاف المواهب العربية الحلقة, اكتشاف المواهب العربية الحلقة 2, المولود في الحلم, المولود, المولود ذكر

 
قديم 03-20-2011, 08:32 AM   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,315 

11633831441487246193 طرق اكتشاف جنس المولود


طرق اكتشاف جنس المولود

العديد من النساء الحوامل لا يستطعن الانتظار لاكتشاف جنس جنينهن. لذا هناك عدّة طرق لاكتشاف جنس الجنين. بالطبع، الطريقة الدقيقة حقا والوحيدة لتوقّع الجنس هي في الخضوع لفحص سونغرام لدى الطبيب على أية حال، في الماضي لم يكن هناك جهاز لكشف جنس الجنين بل اعتمدت النساء على طرق تقليدية بسيطة وشبه أكيدة فلما لا تتعلمي معنا طرق مرحة وشبه مضمونة لمعرفة جنس الجنين.
• يقال بأن شكل بطن الأم الحامل يمكن أن يقول لك الكثير عن جنس الجنين. إذا كان البطن منتفخا إلى الأمام على شكل بطيخة بحيث يغطي البطن مع زيادة في الوزن حول الحوض والأفخاذ فالمولود بنت. أما إذا كان البطن منتفخا إلى الأعلى أشبه بكرة السلة، فهذا يعني أن الجنين ولد.
• لتحديد الجنس بطريقة رياضية. قومي بإضافة عمر الأم في موعد الولادة مع رقم الشهر الذي ستلد به لمعرفة جنس الجنين. إذا كان الرقم فرديا فستكون فتاة وإذا كان الرقم زوجيا فستلد ولدا.
• الحلويات وسيلة أخرى لمعرفة جنس الجنين. النساء الحوامل اللاتي يحملن البنات يقبلن على الشوكولا والفواكه وعصير البرتقال، بينما النساء اللاتي يقبلن على الموالح واللحوم فينجبن أولادا.
• قومي بربط خاتم بخيط صوفي، واحمليه فوق بطن المرأة الحامل، فإذا تحرك الخيط إلى الأمام والخلف فهذا يعني بأن الجنين ذكر, وإذا تحرك بشكل دائري فهذا يعني بأن الجنين أنثى.
• اطلبي رؤية يدي السيدة الحامل. إذا مدت باطن يدها أولا فالجنين فتاة، وإذا مدت يدها بالعكس فالجنين ذكر.
النصائح والتحذيرات:
لا تقومي بشراء ثياب وأغطية بألوان متباينة للبنات أو الأولاد، اختاري ألوانا محايدة، وجديدة، واتركي على الأهل والأصدقاء شراء الثياب المخصصة للبنات أو الصبيان عند معرفة جنس الجنين.
والله أعلم

 
قديم 03-21-2011, 07:12 PM   #3

ووااوو


رد: طرق اكتشاف جنس المولود


طرق اكتشاف جنس المولود

مشكوره

 

أدوات الموضوع


طرق اكتشاف جنس المولود


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0