ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية يوجد هنا تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-20-2011, 12:40 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية


تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية

الشيء الرئيسي هو خلق المرح والسلام والثقة تحت ذلك السقف الزوج والزوجة لا يفهمان جيداً ما على كل منهما القيام به كي ينعمان بزواج سعيد؟
ارتفعت معدلات الطلاق في هذه الأيام أكثر من الماضي. الأسباب التي تقف وراء هذه الحقيقة المرة كثيرة. يلوم البعض الشريكين على عدم فهمهما المعنى الحقيقي للزواج بينما يعتقد الآخرون أن ذلك بسبب تغير الزمن. الأدوار التقليدية في العائلة تغيرت.

في الماضي كان الرجل يجلب النقود والمرأة تنظف المنزل وتطبخ وتعتني بالأولاد. الآن المرأة زوجة وأم وعاملة. هل هذا التغير في الأدوار هو الذي أدى إلى ازدياد معدلات الطلاق أو حتى التأخر بالزواج؟ أم أن الزوج والزوجة لا يفهمان جيداً ما على كل منهما القيام به كي ينعمان بزواج سعيد؟ مهما كان السبب يبقى الزواج شراكة نبيلة تواجه تحدياً كبيراً هذه الأيام. هل يستطيع شخص ما أن يخبرنا مفاتيح الزواج التي تجعله يستمر؟
خلق المرح والسلام
الشيء الرئيسي هو خلق المرح والسلام والثقة تحت ذلك السقف. إنه لأمر جيد ومفيد أن نحصل على القليل من الاستقلالية في الزواج ولكن ليس بشكل كامل "القليل". بكلمات أخرى، ونحن نؤدي أدوارنا كزوج وزوجة نستطيع ويجب أن يكون لنا عواطف وأحلام شخصية نتبعها. علينا أن يشجع كل منا الآخر على متابعة تلك الأحلام والنضال من أجلها بحيث نستطيع أن نعيش كأشخاص مستقلين وبالنهاية كزوجين. كل منا يحتاج إلى وقت قليل بعيداً عن الآخر، وقت قليل "لي" أبتعد فيه قليلاً وأفعل الأشياء التي تشعرني بالسعادة وبالاستقلالية، بينما في الوقت نفسه أبقى محترماً للشريك. عندما يمنح كل من الزوجين الآخر مساحة أو غرفة تنفس، سينعكس ذلك إيجاباً على الهدوء والسلام والتجديد داخل الحياة الزوجية. يمكن للزوجين أن يعيش كل منهما حياته الخاصة حتى تحت سقف واحد. الزواج ليس سجن، تذكر ذلك.
تحقيق الأفكار والأحلام المستقبلية
دع شريك يقضي وقتاً له كي ينعكس ذلك على حياته وأهدافه. دعه يأخذ وقتاً خاصاً به بعيداً عنكما أنتما الاثنين كي يفكر حول من هو وماذا أصبح وما الذي سيصير عليه. ادعم أفكاره وساعده على تحقيق هذه الأفكار والأحلام المستقبلية، مستقبلكما معاً. يعتقد البعض أنه عندما يتزوج شخصاً فقد تملكه ويجب أن يكون كل ما يفعله هو في إطار الزواج وعيشهما المشترك. ولكن تخصيص وقت قليل "لي" يساعد على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية. هذه ليست نصيحة كي تلحق الأشخاص الممتعين الآخرين ولكن النشاطات الممتعة! وعندما ينتهي وقت "لي" يستطيع كل منكما أن يعود إلى وقت "لنا" ونستمر بتجديد وإنماء العلاقة. يوجد عدة مفاتيح للزواج ولكن السماح للآخر بأن يكون كائناً منفصلاً لديه وقت قليل خاص به وحده مهم جداً وهذه هي إحدى مفاتيح الزواج.

 
قديم 03-20-2011, 01:43 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية


تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية

شكرلك

 
قديم 03-20-2011, 04:59 PM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية


تخصيص وقت قليل "لكَ ولكِ" يساعدكما على تقوية وإنماء العلاقة الزوجية

مشكوؤوؤوره حبوبه ؛؛؛

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0