ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات فكرة مهمة يوجد هنا فكرة مهمة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,314 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 فكرة مهمة


فكرة مهمة

لاحظت الأم اعتذار «ريم» لأصدقائها عند الخروج معهم فى يوم الأجازة وعندما ذهبت الأم لتسألها.. عن عدم خروجها واعتذارها ردت ريم أفضل أن أنام واستريح في يوم إجازتى وبعد عدة ساعات ذهبت الأم إلي حجرة ريم وجدتها مازالت نائمة.. فحاولت إيقاظها وطلبت منها أن تلحق بها إلى غرفة المعيشة.. فحضرت ولكن فى كسل وخمول وقالت ريم لوالدتها.. ماذا تريدىن منى ياأمى يوم إجازتى فأجابت الأم أريد أن تستخدمى الوقت فى شىء مفيد وتعتنى بحياتك وتفكرى فيها بشىء من الجدية. ولكنى اجتهد فى دروسى وليس كل الدنيا أن تجتهدى فقط فى دروسك يجب أن تهتمى مثلا بالاشتراك فى رياضة بدنية مفيدة لتنشيط الدورة الدموية.. فهذا مثلا يفيد صحتك.. فردت ريم ولكنى أقضى وقتا كثيرا فى الكلام مع صديقاتى فى التحدث عبر الهاتف، فردت الأم هذا أكبر خطأ يذهب الوقت منك فى كلام لا قيمة له.. مثلك مثل كثير من الشباب التى تقف فى الشوارع وتجلسين المقاهى بلا هدف يتحدثون في مواضيع لا فائدة لها، وفرحت ريم ولكن يا أمى هذا كله يقتل الوقت.. فانفعلت الأم ولماذا نقتل الوقت بدلا من أن نجد ونفكر فى شىء مفيد.. فقالت ريم وهل عندك خطة يا أمى فردت الأم.. يجب أن تفكرى أنت فى استثمار وقتك وتجعلي هدفا لحياتك.. فاندفعت ريم فى حماس إلى حجرتها لتفكر فى شىء مفيد فوجدت الخادمة ليلى.. تدخل عليها حجرتها وتضع لها كوب اللبن على المكتب ومعها راديو صغير.. فسألتها هل تحبىن المذياع يا ليلى فردت فى خجل نعم فهو يعلمنى كل شىء عن الدنيا والدين وعن كيف أتعامل مع الناس وكونت صداقات منه إلى كل الشخصيات الهامة الذين، لم أقابلهم يوما ولكنهم كانوا ومازالوا رفقاء لى فى الحياة من كثرة سماعى لهذا الجهاز الجميل فردت ريم: لو تعلمت لكنت من المتفوقين .. فردت ليلى كنت أتمنى ولكن والدى رفض لفقر حالتنا الاجتماعية.. فقالت فى فرحة ريم وهى تجرى متجهة إلى أمها وجدتها ياأمى.. فقالت الأم.. وما الذى وجدته ياريم.

فردت فى سعادة سأقوم بتعليم ليلى.. القراءة والكتابة.. عندما سمعت ليلى هذا الكلام فرحت ورفعت يدها إلى السماء تشكر ربها على هذه النعمة الجميلة وأن ريم حققت لها حلما طالما حلمت به.

 
قديم   #2

حكايةإحساس


رد: فكرة مهمة


فكرة مهمة

موضوع رائع

 
قديم   #3

كرملة مدحت


رد: فكرة مهمة


فكرة مهمة


 
قديم   #4

اصعب دمعه


رد: فكرة مهمة


فكرة مهمة


 
قديم   #5

ikram90


رد: فكرة مهمة


فكرة مهمة

موضوع ممتاز حبيبتي تسلمي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0