ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي > المواضيع الخاطئة في القسم الاسلامي وتصحيحها
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع الخاطئة في القسم الاسلامي وتصحيحها دعاء يرفع الفقر يوجد هنا دعاء يرفع الفقر يتم هنا تصحيح الأخطاء من القسم و المنتدى الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 
رصيد النقاط : 0

دعاء يرفع الفقر


دعاء يرفع الفقر

لا اله لا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدرير لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين





دعاء لمره واحده بالعمر





روي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) مضمون الحديث

نه قال: من قرأ الدعاء في أي وقت فكأنه

حج 360 حجة

وختم 360 ختمه

وأعتق 360 عبداً

وتصدق ب 360 دينار


وفرج عن 360 مغموماً

وبمجرد أن قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الحديث نزل جبريل (عليه السلام) وقال: يا رسول الله أي عبد من الله سبحانه وتعالى أو أي أحد من أمتك يا محمد قرأ الدعاء ولو مره واحده في العمر بحرمتي و جلالي ضمنت له سبعة أشياء :


رفعت عنه الفقر


أمنته من سؤال منكر و نكير


أمرته على الصراط


حفظته من موت الفجأة


حرمت عليه دخول النار


حفظته من ضغطة القبر


حفظته من غضب السلطان الجائر والظالم


الدعاء:


لا له إلا الله الجليل الجبار،لا له إلا الله الواحد القهار،
لا له إلا الله الكريم الستار،لا له إلا الله الكبير المتعال،لا اله إلا الله وحده لا شريك له ،إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون,لا اله إلا الله وحده لا شريك له، إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون،لا له إلا الله وحده لا شريك له،إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون,لا له إلا وحده لا شريك له . إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون,لا له إلا الله محمد رسول الله،أللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .


و أخيراً

أللهم صلي على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك

حميد مجيد،وبارك على محمد و على

آل محمد كما باركت على إبراهيم و على

آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

 
قديم   #2

عاشقة الاماكن


رد: دعاء يرفع الفقر


دعاء يرفع الفقر

جزكى الله كل خير

 
قديم   #3

اصعب دمعه


رد: دعاء يرفع الفقر


دعاء يرفع الفقر


 
قديم   #4

ياسمين بري


رد: دعاء يرفع الفقر


دعاء يرفع الفقر

وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء أجابت بأن هذا الدعاء المنسوب للنبي صلى الله عليه وسلم دعاء باطل ، لا أصل له من كتاب الله أو سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، والحديث المروي في فضله حديث باطل مكذوب ، ولم نجد من أئمة الحديث من خرجه بهذا اللفظ ، ودلائل الوضع عليه ظاهرة لأمور منها :

1 - مخالفة هذا الدعاء ومناقضته لصحيح المعقول وصريح المنقول من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وذلك لترتيب هذه الأعداد العظيمة من الثواب المذكور لمن قرأ هذا الدعاء .

2 - اشتماله على لفظ ( علي ولي الله) ولا شك أن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه من أولياء الله ، إن شاء الله ، ولكن تخصيصه بذلك دون غيره فيه نفثة رافضية .

3 - أنه يلزم من العمل بهذا الدعاء أن قارئه يدخل الجنة وإن عمل الكبائر أو أتى بما يناقض الإيمان ، وهذا باطل ومردود عقلا وشرعا .

وعلى ذلك فإن الواجب على كل مسلم أن لا يهتم بهذه النشرة ، وأن يقوم بإتلافها وأن يحذر الناس من الاغترار بها وأمثالها ، وعليه أن يتثبت في أمور دينه فيسأل أهل الذكر عما أشكل عليه حتى يعبد الله على نور وبصيرة ، ولا يكون ضحية للدجالين وضعاف النفوس الذين يريدون صرف المسلمين عما يهمهم في أمور دينهم ودنياهم ، ويجعلهم يتعلقون بأوهام وبدع لا صحة لها .

وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0