ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل سحر وجمال الثلج يوجد هنا سحر وجمال الثلج المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-23-2011, 07:28 AM   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,314 

11633831441487246193 سحر وجمال الثلج


سحر وجمال الثلج

 من الحلول السحرية في المنزل مكعبات الثلج التي يستعين
من الحلول السحرية
في المنزل مكعبات الثلج التي يستعين بها كثيرون في الحالات الطارئة، لكنهم يغفلون عنها في التجميل على الرغم من فاعليتها السريعة والأكيدة، فهي تسبب انقباضا في الأوعية الدموية وتلطيفا للبشرة يدوم لساعات.
فعند الصباح تظهر الهالات السوداء تحت العين المجهدة من أثر سهرة ليلية طويلة، وهنا يكون الحل الأمثل اللجوء إلى كمادات الثلج تحت العين.
وثقي أنها تعطي نتائج هائلة، بالإضافة إلى حالات تجميلية كثيرة تلعب مكعبات الثلج دور البطل الرئيسي فيها،
تأثير الثلج على البشرة يشمل أيضا تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات، فقط ستحتاجين إلى قوالب الثلاجة لإعداد مكعبات الثلج وشرائط من البلاستيك توضع في القوالب لتسهيل خروج الثلج من القالب وعدم كسره.
- في المساء، قومي بشر خيارة وإضافة بعض قطرات من زيت اللوز وماء الورد، وضعيها بقالب الثلج حتى تجمد تماما، ثم أخرجيها من القالب بشد الشريط البلاستيكي، ومرريها بشكل دائري على البشرة وأسفل العين لمدة خمس دقائق متواصلة، فهي مفيدة لإزالة مظاهر الإرهاق.
- للبشرة الدهنية يمكنك إعداد مكعبات ثلج الليمون ومغلي النعناع مرتين في الأسبوع، واستعمالها بنفس الطريقة على مجموع الوجه
للبشرة المجهدة والمركبة أعدي مكعبات مغلي البقدونس، على أن تتأكدي من تصفيتها بشكل جيد قبل وضعها في القوالب، مع إضافة بعض قطرات ماء الورد، لأنها كفيلة بإزالة الإجهاد ومنح البشرة سحنة صافية.
اهرسي حبة بطاطس مسلوقة وضعيها في قالب الثلج حتى يتجمد، ثم مرريها على بشرتك لمدة ربع ساعة، فهي كفيلة بإزالة دهون البشرة الزائدة وإعطائها إشراقة وصفاء ملحوظا.
- نصف ملعقة من الخميرة الفورية وبعض نقاط من زيت اللوز تذاب في نصف كوب ماء وتوضع في قوالب الثلج قبل تمريرها على الوجه. وهذه الوصفة مخصصة لإزالة الاسمرار والهالات السوداء والإرهاق أسفل العين.
- في فصل الصيف، أو عندما تكون الشمس ساطعة، يجب قبل الخروج تبليل فوطة صغيرة، توضع في البراد في الجزء المخصص للتجميد، وعندما تتجمد وتصبح قاسية، تخرج وتوضع على البشرة لمدة 10 دقائق، بعدها يوضع واقي الشمس، لأن هذا من شانه تقليل نسبة التعرق والمحافظة على رطوبة البشرة.

 
قديم 03-29-2011, 03:03 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: سحر وجمال الثلج


سحر وجمال الثلج


 
قديم 03-30-2011, 11:27 PM   #3

كرملة مدحت


رد: سحر وجمال الثلج


سحر وجمال الثلج


 
قديم 04-06-2011, 08:06 PM   #4

اصعب دمعه


رد: سحر وجمال الثلج


سحر وجمال الثلج


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0