ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع يوجد هنا 5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-23-2011, 08:18 PM   #1

نجمة في السما

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153699
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 33 

صورة متحركة وجه بنت 5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع


5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع

:0139::dancegirl2gv7::7_5_131[1]:

الشمس مضيئة، الورود متفتحة، الأشجار مزهرة والعصافير تزقزق، هذا هو فصل الربيع بجماله وحلّته المميزة ولأن هذا الفصل يعدّ من أجمل فصول السنة، لا بد أن تحصلي على طلة ربيعية مفعمة بالجمال خلال هذا الفصل الرائع، الذي يعتبر مليء بالحياة واللحظات المميزة. فإليك اليوم سيدتي خمسة أسرار غذائية تجعلك تتميزن جمالاً وتألقين سحراً في أروع فصول السنة.

3 حبات من الجوز يومياً لبشرة أنقى
إن تناول 3 حبات من الجوز يومياً هي وسيلة جيدة للمساعدة في تحسين البشرة خصوصاً بعد فترة الشتاء. فالجوز يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامين " ه " أو E الذي يجعل البشرة أكثر سلاسة ونضارة. والزيوت الموجودة داخل الجوز تحتوي على حمض اللينوليك الذي يساعد في الحفاظ على بنية الجلد. بالإضافة إلى ذلك فالجوز يحتوي على السيلينيوم الذي يغذي البشرة ويزيد نعومتها. فإذن تناول الجوز خلال فصل الربيع سيجعل من بشرتك أنقى، أنضر وأجمل.

كوبان من الحليب خالي الدسم يومياً لأظافر متينة
خلال فصل الشتاء نلاحظ أن أظافرنا متشققة وباهتة وذلك بسبب عوامل الطقس وعندما يأتي فصل الربيع نبدأ بالبحث عن حل لتلك المشكلة. فالحل الأنسب للحصول على أظافر قوية وغير متشققة هو شرب كوب من الحليب خالي الدسم في الصباح وآخر في المساء لأن الحليب غني جداً بمعدن الكالسيوم الذي يلعب دوراً أساسياً في تقوية الأظافر وجعلها أقوى.

120 غرام من السمك مرتين في الأسبوع لشعر أغزر
عندما يتعلق الأمر بالجمال والصحة لا يمكننا التغاضي عن ذكر السمك، لما له من آثار إيجابية على جمالنا، فالسمك وخصوصاً السالمون والسردين الغنين جداً بالأوميغا 3، وهي المادة التي لها مفعول سحري في تعزيز نمو الشعر بطريقة أسرع، و هي تساعد الشعر أيضاً على أن يكون أكثر صحة و تمنع تساقطه بشكل فعال جداً. فإذن السمك يغذي شعرك من الداخل ويغذي بالتحديد البصيلات التي تحفز نموه، وبالتالي سيبدو شعرك فائق الجمال تماماً كفصل الربيع.

ليتران من الماء يومياً لجسم أكثر رشاقة
مع بداية فصل الربيع، تبدأ كل سيدة بالبحث عن وسائل التنحيف لأن موسم الحفلات والعزومات أصبح على الأبواب. وما هو الأفضل من الماء للحصول على جسم رشيق؟ فالماء يعد أحد أهم أسرار الجسم النحيف لأنه أولاً خالٍ من السعرات الحرارية، وثانياً يحدّ شربه من الشهية المفرطة. وعند شرب ليترين من الماء يومياً ستقل كمية الطعام التي تتناوليه من دون الشعور بذلك. والدراسات العلمية أثبت دور الماء في المساعدة على الحصول على الجسم المثالي لكل شخص. واكتساب عادة شرب الماء بكمية كبيرة يستلزم بعض الوقت، لذا زيدي كمية الماء التي تشربينها تدريجياً واستقبلي الربيع بجسم رشيق.

حبة من الليمون من يوم إلى آخر لبشرة أكثر شباباً
إن تعرض البشرة للجفا والطقس البارد يجعلها تبدو مجعدة وشاحبة وهذا يقلق الكثير من السيدات مع بداية فصل الربيع. ولكن لا ينبغي أن تقلقي بعد اليوم لأني سأعطيك الحل الأفضل لكي تحافظي على قوة وصبا بشرتك؛ ألا وهو تناول حبة من الليمون من يوم لآخر. فالليمون يحتوي على كمية هائلة من الفيتامين ج أو "C" الذي له دور فعال في إعادة تركيب " الكولاجين " البروتين، وهو المادة التي تشكل نسيج الجلد وتحد من التجاعيد. أما مضادات الأكسدة الموجودة داخل الليمون فهي تساعد في الحفاظ على خلايا البشرة من الداخل. فإذن الليمون يحسن نسيج الجلد وذلك يساعد بشرتك بأن تبدو أكثر شباباً.


التعديل الأخير تم بواسطة فدو أزياء ; 05-17-2011 الساعة 11:53 PM. سبب آخر: ممنوع رضع روابط
 
قديم 05-17-2011, 11:55 PM   #2

فدو أزياء


رد: 5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع


5 أسرار غذائية لتشرقي جمالاً مع الربيع


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0