ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011 يوجد هنا أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-28-2011, 05:41 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011

قدمت الألفية الجديدة مفهوما مغايرا للأناقة فقد أصبح الخط الأساسي الذي يسير علبه كبار مصممي الازياء حول العالم يعتمد على الجرأة والخروج عن المألوف فى التصميمات والألوان والإكسسوارات. وعالم الأظافر لم يكن منفصلا عن هذا التغيير فبعد أن كانت النساء يكتفين بطلاء أظافرهن باللون الأحمر الصريح أو الأسود الجرئ، أصبح من الطبيعي والمألوف حاليا أن نشاهد فتاة او سيدة تضع على أظافرها مجموعة من الألوان المتباينة في المرة الواحدة، أو تقوم بتزين أظافرها باكسسوارات دقيقة جدا ولكن جذابة بسبب نقوشها المميزة وألوانها المختلفة.

وفى كل موسم تحرص بيوت الجمال والأناقة على تقديم تصميمات مبتكرة لإكسسوارات الأظافر التي تتنوع بين الأظافر الصناعية المصنوعة من مادة الإكريليك أو من مادة الجل، كما انها تأتي بأشكال ونقوش مميزة متنوعة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات وتجعل أظافرك متألقة دائما. في السطور التالية نعرض لأحدث تصميمات وصيحات هذا العام.

الستايل الفرنسي بألوان مبتكرة

قدمت الألفية الجديدة مفهوما مغايرا للأناقة فقد أصبح الخط الأساسي


من الأشكال المميزة التى برزت بقوة هذا العام للأظافر الصناعية، الستايل الفرنسي الشهير ولكنه يأتي بألوان وتركيبات جديدة ومستحدثة. فمن المعروف أنه هذا النوع من الستايلات يعتمد على فكرة طلاء ثلثي الظفر بلون وحافة الظفر بلون آخر، وبعد أن كان يقتصر هذا الشكل على الابيض والبيج او الأبيض والروز، اصبح بإمكانك الان شراء أظافر أكريليك بلوني الأخضر والبنفسجي أو البرتقالي والأصفر. أو الرجوع للستايل القديم المعتاد ولكن مزينا بأشكال دقيقة تمنحها مظهرا رائعا ومتجددا.

الزهور

الذي يسير علبه كبار مصممي الازياء حول العالم يعتمد على


من اجمل الستايلات التى يمكنك أن تجديها أيضا هذا العام، تلك الأشكال التي تدخل في تصميمها الزهور والتى عادة ما تمنح الأظافر مظهرا رقيقا للغاية خاصة إذا كنت من الشخصيات الهادئة التى لا تحب الأشكال اللافتة للانظار بشكل كبير أو مبالغ فيه. ويمكنك أيضا بدلا من تثبث ظفر صناعي، الإتجاه لشراء اللصقات الدقيقة من الزهور ولصقها على الظفر. أو الإستعانة بلونين من طلاء الاظافر وفرشاة بحرف مدب لرسم مجموعة من الزهور بموهبتك الفنية على الظفر.

الأشكال الكارتونية

الجرأة والخروج عن المألوف فى التصميمات والألوان والإكسسوارات. وعالم الأظافر


إذا كنت تبحثين عن تصميم شقي وشبابي فى الوقت ذاته، يمكنك اختيار الأنواع المصممة على هيئة أحد الأشكال الكارتونية المعروفة مثل القطة كيتي او تويتي او الدونالد داك، أو أحد شخصيات الفيلم الكارتوني الشهير بيكاسو. كما تتوافر بعض الأشكال على هيئة حيوانات كالكلب والأرنب أو الفأر. إذا كنت لا تحبذين شراء مثل هذه الأنواع لنفسك فإن ستناسب فتياتك حتما وبالأخص إن كن في سن المراهقة.

الفواكه

من الأشكال الطريفة والمرحة أيضا التي يمكن أن تجديها في الأسواق الأظافر واللاصقات المصممة على هيئة الفواكه، فإذا بحثت فى هذا الأنواع ستجدينها متوافرة بكافة انواع الفاكهة كالليمون والكيوي والتفاح والموز، بل وتوافر أيضا الوان طلاء عادية بتأثيرات تبدو على هئية قشرة فاكهة مثل البطيخ.

المخط والمنقط


لم يكن منفصلا عن هذا التغيير فبعد أن كانت النساء
فكرة الأظافر المزينة بخطوط عرضية أو طولية والمنقطة بدوائر صغيرة تجذب الانتباه وتناسب تماما الفتاة العصرية. اذا كنت ستختارين خطوطا أو دوائر متعددة الألوان، ارتديها مع ملابس بألوان سادة او محايدة حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه.

الأشكال الهندسية


يكتفين بطلاء أظافرهن باللون الأحمر الصريح أو الأسود الجرئ، أصبح
لم تكن فكرة الأشكال الهندسية بعيدة عن مصممي الأزياء، فنجد فى هذه الفئة أشكالا للأظافر مصممة بشكل هندسي مميز كالمربعات المتداخلة ذات الأحجام المتباينة والمعينات التي تشبه خلية النحل، كذلك الأشكال السداسية والخطوط الزجزاجية.

دانتيل الاظافر

لمحبي الخروج عن المألوف، يمكنك شراء الأنواع المزينة بشرائط الدانتيل الرقيقة أو تلك المطبوعة برسوماته المعروفه، فهى رائعة وستكون مناسبة تماما لسهراتك. يمكنك شراء الانواع الجاهزة فى الاسواق أو تصميمها بنفسك بشكل يدوي، فقط قومي بطلاء أظافرك باللون الذي تحبينه ثم اختاري لون دانتيل متناسقا مع لون الطلاء وثبتيه على الأظافر واستمتعي بمظهر ساحر لأظافرك.

الأبيض والأسود


من الطبيعي والمألوف حاليا أن نشاهد فتاة او سيدة تضع

مواضيع ذات صلة
الجليتر والأبيض فى أسود أحدث صيحات طلاء الأظافر
احلى تشكيلة من الأظافر المزينة بالكرستال والأستراس
درجات الـNudes فى طلاء الأظافر
صور للرسم على الأظافر
أسرع طريقة لتجفيف طلاء الأظافر!
اليكم أحدث صيحات الموضة لطلاء الأظافر
كيف تضعين طلاء الأظافر المموج بنفسك
طريق وضع طلاء الأظافر الفرنسى بسهولة



 
قديم 03-28-2011, 08:44 PM   #2

فدو أزياء


رد: أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


 
قديم 03-29-2011, 12:54 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011

شكرلك

 
قديم 03-29-2011, 08:42 PM   #4

كوكب الشرق2


رد: أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


 
قديم 03-31-2011, 09:56 AM   #5

kawther14


رد: أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011


أحدث فنون طلاء الأظافر لربيع 2011

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0