ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #61

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

لمن لم يحضر الجزء السابق الجديد الصفحه 12
الوقت المحدد لكتابه الرواية يوم الخميس ..
من كل اسبوع
وشكراً لكم
ملاحظة :
ان سنحت لي فرصه في الايام سأكتب لضرورة انهاء الرواية سريعا

 
قديم   #62

توئمي مومو


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

يسلمو

 
قديم   #63

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

خلص شغله ورجع للشقة

بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه

نادى بصوت عالي : لولوة لولوة

ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة

ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة

ماسمع منها رد دق على جوالها

ولافي أي رد

دق على بيت عمه

***:الو

مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟

ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم

مازن: بلاسخافه وردي ؟

ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت

تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل

سكر مازن بوجهها

وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب

نادى بصوت عالي :لولوة لولوة

ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي

مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي

جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس

مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم

جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم

مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها

وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..

===========

في بيت أبومحمد

حسام:ييمممه التلفون

ام محمد : قول لهم مشغوله

حسام:طيب ماتبين تعرفين انها هدى

ام محمد :صدق ؟

حسـام يلعب باعصاب امه وبصوت عالي : يلا هدى باي ماما ماتبي تكلمك مشغوله

ام محمد جات والملعقه بيدينها وتسرع :حسااام وجــــــع

حسام هرب من أمه وهو يضحك عليها وصدم بأبوه نازل من الدرج

أبومحمد يناظره بقوه: عييب ياولد اعقل

حسام: ها يبه كنت العب

ابومحمد:بالله عليك تلعب مع منو أخوك نايم وهدى مو موجوده<< وجاء بينطق اسم محمد ووقف لأنه مايبي يكسر بخاطر حسام >>

وكمل: اعقل ياولد

ومشى ,,

حسام صعد لأخوه وهو يغني بصوت عالي وجلس على سريره لما ماسمع من بسام صوت وطلع بسام نايم على سريرحسام واخترع المسكين لما جلس عليه حسام

بسام: حسـآم وجععع

حسام: سووووووووووري والله مااقصد بعدين انت ليه نايم على سريري

بسام:يعني الواحد اذا نام بالخطأ على سرير أخوه فيها شي

وتموا يتهاوشون

بالنسبه لأم محمد

ام محمد: أخباركم واخبار الجو عندكم ؟

هدى : الحمدلله تمام الجو حلو كثير

كملت سوالف معاها

==============

نروح لبيت أبو فهد

في شقة فهد ونرجس

فهد: والنهاية معاك انتي ؟

نرجس:قلت لك طلقني وريحني

فهد: بالأحلام أطلقك واذا فيك قوة روحي قولي لأبوك خل فهد يطلقني

نرجس: انت شنو انا ماادري كيف بلحظة وافقت اتزوجك

فهد: احمدي ربك صابر عليك من دون عيال

نرجس عصبت : عيال عيال ارحمني من ذا الكلمة اللي تهينيي كل صباح بها.

كانت وجدان طالعه من غرفتها وسمعت صراخ قربت من شقة فهد وسمعته يهاوش نرجس وأصواتهم عالية

نزلت تحت بسرعه

وهي تصـارخ :ييممممممممممممه يممممممممه

ام فهد:يمه بنتي صار فيها شي

وجدان : الحقي يمه حريققه

ام فهد : يؤيؤ وييين

وجدان : يمه فهد يصارخ على نرجس ويتهاوشون بشقتهم الحقي يمه لا يضربها فهد

ام فهد : هـآ؟؟

صعدت فوق بسرعه

ام فهد تدق الباب بقووة :فهد يمه افتح

طلع خالد وسارة من غرفهم

خالد: وش صاير يمه ؟

سارة : شنو هالازعاج فيك شي يمه .؟؟

ام فهد:افتح يافهد

وجدان بصوت عالي : فهد يتهاوش مع زوجته

خالد انحرج من السالفه ومسك أذن وجدان وقال:مو كل شي ينقال بالعلن فاهمه

سارة :فهد افتح

فهد: وش تبون انتوا بعد ؟

طلع من الشقة وتركها تبكي بالشقة

وتجاهل كل الموجودين خالد مشى وراه وناداه:فهد فهد

فهد: خلصونا زين وش ذآ الحياة ؟

خالد حط يدينه على كتف اخوه وقال : اهدئ ونتفاهم

فهد بقوة رفع يدين خالد وقال بعصبية : انت مالك خص بحياتي ولا حد يتدخل فيها فاهمين

وطلع من البيت

==================

في بيت ابو سعود

ريم تسولف مع توأمها فارس بالصالة

ريم: يعني منت ناوي تكمل دراستك ؟

فارس : والله ودي اطلع من الجامعه بكبرها بس ابوك ذآ مو مخليني

ريم :عيييب ترى بعلم أمي

فارس:عادي أنا اقول لهم على اللي عملتيه ولا ناسيه

ريم ببرآءة : وشو ؟

فارس: لا تسوين نفسك ماتدرين طيب ياريم رح اقول لهم

ريم بخوف : لا خلاص مابتكلم عنك ولا لي دخل فيك بقوم غرفتي باخذ عبود << وطلعت لسانها وقالت :مووت حررره

فارس : بروح ادق على سعود ينزله لي قبل ماتاخذينه

ريم : وعععع انا اصعد لهم للشقه وبعديين سعود مايرفض لي طلب مسكيين يااخوي راحت عليك

فارس :عادي بس بكرة اذا احتجتي للسوق لا تجيني اوك

ريم :هههههههههههههههههههههههههه وسعود وين راح ؟

فارس : سعود قالت سعود كأنه هو توأمها مو أنا

ريم : انقلع عبوودي ينتظرني بااااااااااااي

وتمشي وفارس عصصب وقال : طييب يارييموو حسابك معاي عسيير

صعدت لشقة سعود ودقت الباب

رنا: هلا ريوم

ريم : ويينه عبودي ؟

رنا: نايم

ريم : عادي ابييه بغرفتي

رنا: أوكِ

=================

بعد مرور شهر والكل مستانس عدآ فهد ونرجس اللي حالتهم تسوء أكثر

اليوم بيرجع تركي وهدى

والكل مجتمع ببيتهم ينتظرهم عدآ أبوتركي وابومحمد بالمطار يستقبلونهم

وصلوا المطار وشافوا اللي ينتظرهم

ابو تركي عانق ولده بقوه وقال: الحمدلله على السلامة

وابو محمدضم بنتهـ:حمدلله على سلامتك يالغاليه

ابوتركي:نورت السعودية

هدى :منوره بأهلها

===========

في بيت أبوتركي

جوليا بخبث:وبتجين يابنت أبوكِ بتشوفين الراحة من اليوم

ام محمد: ياربي مو قادرة اتحمل اشتقت لها

ريم : اييه والله اشتقت لها مووت

رنا:وصلووواااا شكلهم

الكل قام يستقبلهم

هدى دخلت عند الحريم

الكل اجتمع حوالينها ،،

جوليا قربت منها وقالت : هلا والله بالعرسان هلا وغلا نور البيت

هدى بارتباك:هلا فيك خالتي

سارة :اشتقنا لك يالدوبه ليه ماتسألين علينا ؟

هدى : والله من تركي طول الوقت مو فاضين أمي بالموت اكلمها

رنا: عاد تركي معروف اذا حط الشي براسه

ملاك: الله يعينك عليهـ

سارة : ويعين ملاك اسبوع الجاي

ملاك: ويعين سوير اللي بعده

ريم :صدق سوير ورآها على طول ؟

سارة : تلعب اتركيها

وجدان : الحمدلله والشكر احد يشوف هالقمر ويروح للتيوس

سارة وملاك وريم : نـــــــــعم وش قلتي ؟

وجدان : لا تفكروا نفسكم قويين ترآ أنا بس ضربة وحده اطيركم بالمريخ

سارة : أعصـآآبكـ

رنـآ: خلاص بنات شفتوها خل تروح تنام اكيد تعبانه

وجدان :ياشيين اللقافه وش تنام اكيد شبعانه نوم

رنا: البنت تعبانه ارحموها يلا تعالي على شقتك

هدى : أوكِ يلا

==================

عند الشباب

فيصل: ترررييك تدري انك زودتها حتى اتصال ماتتصل؟

تركي :من يشوف القمر ينسى البقر

فارس : وع عليك وش قمر تلوع الكبد الحين احنا معاك من يوم تعلمنا المشي صرنا بقر اذا احنا بقر انت وش تطلع

حسام:حمـــــــــــــــــــــــ ـــآآآر

تركي : وجع يوجعكم وبعدين انت ووجهك بدل ماتطالع فريس وش يقول عن اختك

بسام والضحكة يكتمها يسوي نفسة عاقل ويقلد على ابوه : ياعيال عييب ترآها هذه غالية

الكل قام يضحك عليه

تركي:تدرون أروح لمرتي ابرك لي من القعده معاكم

فيصل: الحيين طول الوقت معاها تستكثر علينا ساعه من وقتك

تركي :يلا بروح اسلم ع الاهل داخل وبطلع انام تعبان

خالد:الله يقويك

طلع تركي من عندهم

ودق الباب عند الحريم

طلعت رنا

أول ماشافته عانقته بقوة وقالت : اشتقت لك يااخوي

تركي : وانا اكثر يمه افتقدتك ها اخبار عبودي ؟

رنا:الحمدلله في الصالة لحظة خل اسوي طريق

تركي: أوك

رنا بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااا اااات بسرعه روحو غرفتي تركي بيدخل

البنات صعدوا

فدخل تركي وسلم على الكل

جوليا كانت بالمطبخ }

عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها

كانت مجهزة على الطاولة الاغراض

ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه

ويسمع الكل صراخ من المطبخ

انتهى ْ,,

 
قديم   #64

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

يسلمووووووو قلبووو ع الباااااارت يجننن
عاااارفين حنثقل عليييك بس ياليييت تنزلين لنا البارتات ورى بعض
وبنكووون شاكرين لك والله يعطيك ألف عااافيه ياااارب..
دمتي لغاليييييييك

 
قديم   #65

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاته
كيف اخبااركم.؟؟
ان شاء الله الكل بخيير
دعواتكم لي<<المرض أخذ مناله مني
دعواتكم لكي استطيع الاكمال
غداً

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0