ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة يوجد هنا صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #76

&هدف حياتي جنتي &


رد: صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة


صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة

قي هذي الليله كان سعيد ومحمد وباقي الشباب لين هذيج الساعه في المقهى ... وهني بدى بعض الشباب يترخصون من بعض على اساس ياللي عنده دوام .. وياللي يبي ينام .. في هذي اللحظه قام سعيد ..

سعيد وهو يشل تلفونه من على الطاوله ..: يالله من رخصتكم يا مخاوي شما ..

محمد ..وهو يتطلع في سعيد .. : وين يا بو عسكور .. !!؟

سعيد ..وهو يبتسم ..: والله بسير البيت يا محمد ..

محمد .. وهو يناظر في خالد ..: عيل حتى انا بترخص منكم ..

خالد ..: عنبو .. من يطلع واحد الكل طلع !! .. ليش .. شي فيكم اليوم انتوا !!

محمد ..: لا ما فيه شي .. ابا اكلم سعيد في موضوع ... ومناك بسير لبيتنا .. سالم يبناي في شغله بكره .. ولازم ارقد من وقت ..

خالد ..وهو مستغرب ..: شغله .. وش من شغله عندك انته اصلا ..

محمد وهو يبتسم ..: شغله ما يعرفونها اليهال مثلك .. شغله مزارع يا اخوي... بكره ورانا تسويق .. وانا موب فاضي حق لعب العيال ..

خالد ..وهو يبتسم .: عشتووووووو .. من متى سيد محمد بدى يشتغل في المزارع .. تراك تقول انه ما من وراهن فايده غير الديون ..

محمد ..: والله هذا موب شغلك ..

وهني يقاطعهم سعيد ..: يا جماعه ذكروا الله .. وش فيكم اختلفتوا عدايل !!!

وهني يلتفت محمد في خالد وخالد في محمد وانفجروا يضحكون ...

سعيد وهو يبتسم ..: شنو يضحكم بعد !! ...

محمد وهو يضحك ..: سالم اخوي مسمينا نفس الاسم .(العدايل ) .. من كثر ما نتناقر قدامه انا وخالد .هاهاهاهاه

خالد وهو يضحك ..: هاهاهاها... واشوف الاسم انتشر الحين .. اقول .. خلاص .. بنطّلق .. ولا بنصير عدايل ..هاهاهاهاها

سعيد ..وهو يضحك ..: هاهاهاهاهاهاها.. لا والله .. ومنو المنحوس ياللي كان ماخذكم !!.. لا كثر خيره .. هاهاهاهاهها

محمد وهو يلتفت في سعيد ..وهني ابتسم محمد ولا زاد عليها شي .. اول ما شاف سعيد هالمنظر على طول التفت في خالد ولا بخالد مسوي نفس الحركه ..

هني بتسم سعيد وهو يقول ..: خلاص ... خلاص .. فهمنا .. وانتوا طالق .. طالق .. طالق .. ويالله لبيوت اهلكم ..هاهاهاهاها

هني بدوا الشباب يضحكون....


في هذي اللحظه ترخص سعيد ويتبعه محمد .. وصل سعيد لسياره مطر ياللي كان يسوقها .....

محمد وهو مش عاجبه منظر سعيد ياللي كان شبه شارد وحزين ..وشي في خاطره مأثر فيه ..: سعيد .. شنو فيك متغير ..!! .. انته اليوم موب على بعضك !!

سعيد وهو يحاول انه يتهرب ..: لا ما فيه شي .. بس تعبان من السفر يا محمد ...

محمد وهو يناظر في سعيد بنظره كنه يعرف انه مخبي شي ..: سعيد .. علينا هالكلام !! ..

سعيد ..وهو يبتسم بتمثيل ..: وليش اخبي عليك ..

وهني تقرب محمد من سعيد وبسوت واطي سال محمد ..: سعيد .. عسى بس فحوصات الاهل ما فيها شي !!!!؟؟؟

سعيد وهو مستغرب من سؤال محمد .: اي فحوصات !!!

محمد وهو يذكرسعيد ..: الفحوصات ياللي طرشتها لك عند عبدالله !! ... الملفات ياللي طلبتها من دبي !!

وهني تذكر سعيد الاوراق انه ما كشفها لانه كان مشغول بخليفه في المستشفى ..

سعيد ..وهو يتذكر ..: اوووووووووه..... لا .. لا والله يا محمد ... الحمد لله .. الفحوصات عال العال ..

محمد .. وهو مستغرب اكثر ...:عيل شنو فيك متغير اليوم .. يوم سمعت صوتك في التلفون كنت فرحان وتضحك .. والحين اشوفك غريب عجيب !!

سعيد ..وهو ما يعرف وش يقول ..: والله ما ادري يا محمد وش اقولك .... بس صدقني .. انا راح اقولك الموضوع قريب .. بس الحين ما اقدر .. خلني اشوفه لين وين يوصل ..

محمد وهو بدى ينشغل باله اكثر ...: سعيد !! ... عليك بالله .. انته مقصر من شي.. ناقصك فلوس .. ناقصك شي !!!

سعيد وهو يبتسم ..: لا والله .. ما نقاصني شي من متاع الدنيا يا محمد .. بس فيه مشكله بسيطه وانشاء الله بشوف نتيجتها بكره .. لو ما تصلحت راح اخبرك على شان اخذ رايك فيها يا ابوجاسم ..

محمد وهو ما يبي يضغط على سعيد اكثر ..: بس اعتبره وعد منك يا سعيد ...

سعيد .. وهو يبتسم ..: وعد مني يا محمد .. صبرك لين بعد بكره وبعدها بخبرك بكل شي ..

محمد ...وهو يمد يده اليمين لسعيد ..: عيل .. من رخصتك .. انا صار لازم اسير .. بس اعتبره وعد منك يا بوعسكور ..

سعيد وهو يرتاح اكثر ..: وعد ..والحين من رخصتك يا محمد ..

محمد وهو يبتسم .. ويصافح سعيد ..: الله لا راخصبك يا بوعسكور .. خلنا انشوفك ..

سعيد .. وهو يتذكر ..: او .. الاغراض ياللي طلبتها .. خلني اعطيك اياها ..

محمد ... وهو يتبسم .. : الحمدلله انك مانسيت .. تبي الصدق .. استحيت اطلبها منك ..

سعيد ..وهو يضحك ..: هاهاهاهاها.. طلعت انته اللوتي موب انا يا ابوجسيم ..

محمد وهو يحك راسه ..: يالله شنو انسوي .. هذي هيه الدنيا .. بس خلاص ..انكشفنا ..هاهاهاهاها

وهني يمد سعيد يده داخل السياره بعد ما بعطل الباب واعطى محمد الاغراض ..

محمد ..وهو يشل الاغراض ..: تسلم يا ابوعسكور ...

سعيد ..: من قال سالم .. اقول .. بسترخص الحين .. صار لازم اسير ..

محمد ..: الله لا ارخصبك .. يالله في امان الله

سعيد..: وداعه الله ..

يركب سعيد سيارته وطلع ابها في الطريق .. بدى سعيد يسرح الحين اكثر من قبل ...بدى يفكر كيف انه ما جت على باله انه يكشف اوراق فحوصاته وهو وامه شوق .. وهني بدى قلب سعيد ينبض اكثر .. لو طلعت شوق موب امه .. كيف بتكون حياته .. كيف بتكون وبتصير .. وبدى سعيد يسرح .. لين وصل البيت .. دخل سعيد للبيت ولا من بعيد كل انوار البيت مطفايه .. وقف سعيد سياره مطر في الظلاله ..ودخل .. اول ما دخل ولا بشوق كانت تنتظره ..

سعيد وهو يبتسم بتمثيل ..: مساج الله بالخير يا وجه الخير ..

شوق وهيه تبادل سعيد الابتسامه وبتمثيل ..: هلا والله .. بشمعه حياتي .. قرب يا سعيد ..

سعيد وهو حاس انه امه وراها شي من الابتسامه الحزينه ..: خير يا امي .. شنوفيج .. رب ما شر ..

شوق ...وهيه تحاول انها تتهرب ..: ما فيني شي .. بس تعبانه ..

سعيد وهو يتقرب وجلس جنب امه ..: امي .. موب عليه هالكلام... شنو مخبيه على ولدج ..

وهني انفجرت شوق مره وحده تبكي وهيه تسند راسها على صدر سعيد ..: سعيد .. صار لازم نطلع الحين من بيت مطر ..

سعيد وهو مش مشتغرب هالكلام ..: ادري يا امي .. بس ليش الحين انتي تقولين هالكلام.. هل قالوا لج شي !!

شوق ...وهيه تبكي بصمت ..: لا يا سعيد .. ما قالوا ليه شي .. بس انا سمعتهم ..

سعيد وهو مستغرب ..: سمعتيهم !! ..

شوق ..وهيه تمسح دموعها وتجلس بعد ما ابتعدت عن صدر ولدها ..وبدت تناظره وهيه تقوله ..: ايوه يا سعيد .. سمعتهم يقولون انه وجودك في البيت الحين صار مصدر عذاب ساره .. ونحن يا وليدي عمرنا ما كنا وجه حزن ولا مصايب للي نحبه ونعزهم ..

سعيد ..وهو بدت نظره الصدمه على وجهه لانه عرف انه ساره تأثرت اكثر من قبل .. بس مسحها بابتسامه بعد ما كان منصدم وهو يقول لامه بعد ما التفت عليها : خلاص يا امي .. انشاء الله بنطلع قريب .. بس خلي مطر وخليفه وحميد يردون بالسلامه وبنطلع على طول ... بس وين بنطلع ..

شوق وهيه تمسح دموعها ..: انسير لبيتنا يا سعيد ... انا كلمت اهل البيت وخبرتهم .. وقلت لهم اني ابا البيت في اقرب فصره على شان اصونه وربته ..

سعيد ..وهو نظره الحزن خيمت على وجهه بعد ما شاف دموع امه وتأثرها انها بتطلع من بيت مطر ...: خلاص يا امي .. على بركه الله .. بنطلع وبنحاول اننا نخلص البيت بسرعه ..

شوق وهيه حطت راسها مره ثانيه على صدر سعيد وهيه تقول ..: يعني بنرجع بروحنا يا سعيد !!!

سعيد وهو يبتسم بتمثيل ..: وليش تقولينها بصوت حزين يا امي .. نحن موب يهال .. والحين صار لازم نطلع من بيت مطر .. وعلى كل حال .. نحن امبونا طالعين طالعين .. طال الزمان ولا قصر ..

شوق وهيه تمسح دموعها وهيه على صدر سعيد ... : اي والله .. خلاص يا سعيد ... بس ما توقعتها بهاي السرعه وبهاي الطريقه ..

وهني يمسك سعيد امها من كتوفها بحنان ويبعدها من صدره .. ابعدها بس راس شوق كان منكوس على الارض .. وهني مسك سعيد راس امه ورفعه باصبيع يدينه اليمين وهو يقول لها .. : فديت روحج يا امي .... كله ولا هذي النظره .. تراه انتي لازم ترفعين راسج .. موب تنزلينه.. العيب موب عليج ولا علينا .. وكل ياللي يستوي قدر ومكتوب يا امي ..

شوق وهيه بدت تبكي ..: والله ما توقعت اني اكون السبب في كل ياللي استوى .. لا ساره فرحانه ولا امها ولا يدتها .. وكله مني

هني خنقت العبره سعيد وهو يشوف امه تبكي قدامه ..وهني بدت سعيد يمسح دموعها وهو يقول لها ..: لا يا امي .. انتي موب السبب .. السبب هوه انا ..المفرض اخلي خليفه وهو ياللي يكلمها .. بس الظاهر اني تسرعت .. توقعت انها لما تسمعها مني راح تكون اهون عليها ... وراح تنساني بسرعه .. بس طلعت ....

وهني التزم سعيد الصمت .. فحب انه يغير الموضوع ...

سعيد ...: امي خلينا نسير ننام .. وبكره يحلها الف حّلال ......

وهني يقوم سعيد وهو ماسك يد امه على شان يقومها .. قامت شوق وسارت عند سعيد للغرفه ..

دخلت شوق وسعيد للغرفه وكل واحد سار لفارشه .. كان سعيد ما له نفس ينام .. كيف ينام وهو عنده الملف والفحوصات .. بدى سعيد يخاف اكثر واكثر من النتيجه ... مرت حدود الساعتين وسعيد يمثل على انه نايم ... فلما حس انه الغرفه هاديه وانه امه نايمه .. قام وعلى طول فتح الشنطه وطلع منها كيس ازرق وفيه الاوراق .... وهني قام سعيد بيطلع .. اول ما فتح الباب ولا بامه شوق تكلمه ..

شوق وهيه متغطيه ومن ورا الغطا تكلم سعيد ...: سعيد .. كانك متوقع اني نمت تراني لين الحين ما نمت ...

سعيد وهو يرجع ويصكر الباب بعد ما بطله وهو يقول ..: بعدج ما نمتي....

شوق ..وهيه تفوم من فراشها ..: ما جاني نوم يا سعيد .. افكر ..

سعيد ..: وهني يشغل سعيد الانوار .. : وفي شنو تفكرين ..

شوق ..وهيه تقعد ..: مليون شغله وشغله ...

وهني تنتبه شوق على انه في يد سعيد اوراق ..

شوق : سعيد شنو في يدينك !!

سعيد ..وهو يتهرب لانه كان خايف من النتيجه ..: ما فيه شي .. بس اوراق جامعه ..

شوق وهيه تلتفت في عيون سعيد ياللي كانن ما يعرفن الكذب : خل عنك سعيد .. انا اعرف انهم موب اوراق جامعه .. اوراق شنو هذيلا يا سعيد ...

سعيد وهو ينكس راسه لانه ما يبي يكذب على امه ..: اوراق يالفحوصات يا امي ...

شوق .. وهيه بدت ترتبك ..: شو .. فحوصات !!

سعيد ..وهو يحط نظره في الاوراق ..: اوراق فحصنا يا امي يوم كنا في دبي ..

شوق وهيه خايفه ..: وانته كشفتهن ولا بعدك !!

سعيد وهو يجلس جنب امه ..: لا بعدني لين الحين ..

شوق وهيه خايفه ...: عيل لا تفتحهن .. ما اباك تفتحهن ..

سعيد وهو مستغرب ..: وليش لا !!!

شوق وهيه تنفجر بالبكي ..: سعيد ...دخيلك .. لا تفتحهم .. ما ابا اعرف وش ياللي فيهم ..

سعيد وهو يستغرب اكثر ..: امي .. بسم الله عليج .. شنو فيج ..

شوق وهيه تبكي ..: سعيد .. انته ما تعرف وش كثر دبت الحياه فيني من لقيتك جنبي .. اخاف افقدك مره ثانيه .. سعيد ..
هني يقاطعها سعيد وهو يبتسم بكل طيبه وحنان وهو يقول لها .. : امي .. انا موب ياهل ولا انتي .. حتى ولو كانت الفحوصات موب مرضيه .. المهم اني حصلت امي .. الام ياللي احبها واتحبني ..

هني بدت شوق تبكي وهي تقوله .. : سعيد .. ديخلك ... خلني استريح ولا تفحهم ..

سعيد وهو يبتسم ..: لا تخافين يا بعد قلبي .. انا ما راح اتخلى عن امي بالمره .. حتى ولو كنتي موب امي .. يكفيني اني اشوفج امي ...

هني بدت شوق تبكي وهيه تحط يدينها على وجهها مثل ياللي يختفي عن الواقع ..ويبي يعيش في الحلم ..

هني بدى سعيد يقرا التقارير .. مرت لحظات صمت بين سعيد ياللي يقرا التقارير .. وبين امه ياللي كانت تبكي وهيه مغطيه بيدينها على وجهها ...

مرت اللحظات على شوق مثل السنين ..كانت خايفه .. بس صمت سعيد طول .. وهني فتحت شوق عيونها لا بسعيد بدت الارواق تتناثر من يدينه وهو مصدوم .. بدى قلب شوق ينبض بقوه وقريب لا ينفجر ..

شوق وهيه بدت ترتعب من نظره سعيد للاوراق وتساقطها من يدينه مثل المصدوم ..:سعيد .. شنو فيك ..

بس سعيد ما جاوب .. التزم الصمت ..التزمه وبدت نظراته تنتقلب بين الاوراق وبين شوق ..

شوقه وهيه قلبها قريب لا يوقف ..: سعيد لا تحرق لي قلبي .. وش عندك في الاوراق ...وش مكتوب ..

بس سعيد بدى يناظر في شوق وفجأه بدى يرجع لورا .. وهني بدت شوق تبكي .. بدت تبكي وهيه تهز راسها .. مثل ياللي مش مصدق بالنتيجه .. وهني قربت شوق انها تصرخ ..

ولا بصوت سعيد يقول لها .. : شوق .. انا موب مصدق .. موب مصدق ... لا مش معقوله .. مش معقوله .. بعد السنين هذي كلها ...اكون .. اكون انا .. انا ...

وهني شوق بدت تبكي وهيه تقوله ..: سعيد ..دخيلك لا تقولها .. سعيد ارجوك لا توقف قلبي تراني بموت .. بموت ..

وهني تحط شوق يدينها على وجهها في اللحظه ياللي سمعت صدى ضحكه في الغرفه ...اول ما بطلع عيونها ولا بسعيد يتقرب منها وهو يضحك ويبكي في نفس الوقت .. تقرب منها وباس راسها .. وهو يقول لها

سعيد وهو تهل دمعته ما ينعرف هل هيه حزن لدمعه امه ولا فرح ..: امي .. التقارير تثبت اني ولدج ..هاهاهاهاها

شوق وهيه تضرب سعيد .. : الله يقطع ابليسك من صبي .. وقلت لي قلبي ..

وهني بدت شوق تضرب سعيد وسعيد يربع في الغرفه ..وهو يضحك ..ولا فجأه وقفت شوق من الربعان ويلست تبكي ..

حس سعيد انه خوف امه .. وهني تقرب سعيد من امه وهو يقول لها ..: اسف والله يا امي .. شكل مزحتي كانت ثقيله عليج .. السموحه منج يا الغلا ...

وهني يبوس سعيد راس امه شوق .. بس شوق استمرت في البكي ..

سعيد وهو يحاول يراضيها ..: امي والله ما قصدت شي .. اسف .. والسموحه منج ..

وهني يحط سعيد يده على كتف امه ويقرب براسه وحطها جنب راسها وهو يهمس لها بكلام كله حنان وطيبه وعطف على روح الانسانه .....

بس شوق بدت تبكي وهيه تحط يدينها على عيونها على شان تمسح الدمعه وهيه تتنهد مثل طفله ضايقه...

سعيد ...وهو قريب لا يبكي لبكى امه ..: امي .. والله ما قصدت اني ازيغج ..

بس قاطعته شوق وهيه تقوله ..: لا يا سعيد .. انا ما ابكي على مزاحك ..

سعيد وهو مستغرب .: عيل شنو يبكيج ...!!!؟؟

شوق وهيه تناظر سعيد بعيونها ياللي ملاها الدمع ..: ابكي ميثا .. يوم بديت اروغك في الغرفه تذكرت ميثا وخليفه .. كانوا يسوون جيه .. خليفه يمزح على امه وامه تربع وراه . .الله لا يفرقهم من بعض ..

وهني رجعت شوق تبكي .. وهلت دمعه سعيد وهو يتذكر ميثا وخليفه يوم كان خليفه مالي البيت ضحك وسوالف ..

وهني يحضن سعيد امه .. حضن امه .. على شان يغطي ظلام الليل افق سماء العين ...بدت النجوم تتمايل على شان تعلن عن دخول منتصف الليل للي عيونهم تحرم عليهم النوم بسبب ناس نسوهم وعذبوهم .. بدت النجوم تتمايل على شان تعلن علن بدايه حياه عصر عهد جديد من الخوف والرعب لناس ظلموا غيرهم سنين وبدوا يعيشون خوف وروع ورهبه .. بدت السما تتغطى بنجوم من كل احجام ..

مرت الليله ليدخل الفجر ...

بزغ اول شغاع نور من الشمس ليدخل على الامارات .. دخل وفي شعاعه نور يدخل كل مبنا ولك ركنه .. كان الشعاع يدخل كل مكان في الدوله ما عدى قلب انسانه كانت ما تنام الليل خوفا على شياء دنيويه .. نست هالانسانه انه مهما طال الوقت او قصر انه بيجي يوم يتعكر جوها الصافي .. مهما طال الوقت او قصر بيها يوم اسود مثل ما خلت ايام ناس مظلومه اسود ... بدى نور الشمس يغزو كل ركنه كل زاويه في الدوله ... ابتدى ينتشر ويبعد قطع الظلام من كل مكان في الدول .. في نفس الوقت ياللي شعاع الفجر ينتشر كانت ساره في فراشها ما غضت لها عين وهيه تبكي .. بدت تتنهد لانه ما بقى شي في العين على شان تذرفه .. بدت العين تجف .. وبدت انهار الامل تجف معاها .. وهني بدت ساره تفكر .. بدت تسأل نفسها .. بدت تحس بغربه في بيتها .. بدت تشوف العالم كله غريب عنها .. بدت تحس انه دموعها ياللي ذرفتها في هذيج الليله كافيه انها تمسح كل الذكريات الحلوه في حياتها .. حست انه العالم كله غريب ولا عمره كانت لها صله به ..

وفجأه حست ساره انها محتاجه لاحد يفهمها .. حست انها محتاجه لصدر عمره ما قد تركها في وقت مثل هذا الوقت .. بس وينه هالصدر .. وهني قامت ساره من فارشها واستندت على الجدار ياللي كان مقابل لسريرها .. استندت عليه لترتسم لها صوره خليفه .. اول ما ارتسمت لها صوره خليفه بدت ساره تبكي .. بس من وين لها الدموع .. جفت عينها وصارت حمرا من كثر البكي .. بدت هني ساره تنتفض .. ما عرفت شنو تسوي .. فقامت من فارشها وهيه تعبانه ولا فيها اي قوه تقدر تحملها .. خارت كل قواها بسبب صدمتها .. وبدت ساره تفتش في الادراج .. بدت تحس انه كل شي بالنسبه لها جديد .. بدت تنسى وين وضعت اغراضها .. ولا فجأه ابتسمت ساره بحزن وهيه تكشف البومها ..بدت تطلع الابومات وبدت تفتش فيها .. وهني بدت ساره تطالع صورها مع خليفه .. كانت من احلى واجمل ايام عمرها .. بدت ساره تفتش في الصور وهيه تشوف صوره خليفه يوم مره مطلع لسانه للكميرا .. ومره يوم ماسك شعر ساره ومدخل فيه حشايش وتراب وهم صغار .. بدت تشوف صورها هيه واياه يوم رماها في حوض المزرعه يوم كانوا صغار .. وكانت تبكي في بعض الصوره ومعاها خليفه يحاول يراضيها .. بدت ساره تشوف بعض الصور مع امها .. وثا كثرها ياللي كانت مع امها لانها كانت طول الوقت معاها .. وهذا طبعا قبل لا تفقد الكلام .. بدت تشوف بعض الصور لين فجأه شافت صوره وتيبست ساره مكانها .. كانت الصوره لانسان سكن الوجدان .. لانسان اعطته الروح وباعها .. كانت صوره لسعيد مع خليفه يوم كانوا في ابوظبي .. اول ما ساروا يقدمون شغل لسعيد (فارس) على ايام تعارفهم .. كانت الصوره قمه في الروعه .. صوره سعيد وبجنبه خليفه وعلى الكرنيش .. حست ساره انه العبره بتقتلها يوم تشوف الصوره .. حست انها ما كان لازم تاخذ هذي الصوره من صور خليفه ياللي كان حاطنهن في غرفته ... بدت ساره تبكي وهيه تشوف ابتسامه اخوها ياللي تحبه وتتمنى وجوده جنبها اكثر من اي وقتٍ مضى ....

 
قديم   #77

&هدف حياتي جنتي &


رد: صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة


صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة

في الوقت ياللي ساره كانت تبكي وتشوف صورها مع اهلها .. كانت حصه في بيتهم ما غضت لها عين ولا نام لها جفن .. بدت حصه تفكر .. كيف تتخلص من هذي المصيبه .. كانت خايفه لدرجه انها بدت تحاتي وتحاسب على كل خطوه في البيت .. بدت حصه تفكر وتسأل نفسها ..

حصه وهيه تكلم نفسها مثل ياللي فقد عقله ..: لا .. مستحيل .. ما اظنه احد شاف هذي الاوراق غيري .... ما اظنه احد قدر يعرف بمكانها غيري .. هل هيه خطه من هلال على شان يحطمني فيها .. *وهني بدت حصه تلف راسها وتفك عيونها مثل الهبلا* .. معقوله .. لا معقوله .. يسويها هلال .. ادري فيه .. يبي اي شي مشان ياخذ الحلال .. ومره تقول .. لو صج هذا الكلام كيف اخذ مفاتيح بيت مريم وهو معايه !! .. هل عرف بمكان مفتاحي !! .. لا لا .. مش معقوله ..

وترجع حصه تتمتم في الكلام حتى بدت ترجع تفكر كيف تتخلص من هذي الاوراق ..: لا .. لا .. صار لازم اتخلص منهن .. بس كيف اتخلص منهن .. هل احرقهن !! .. اخاف احد يشوفني احرق ويسويلي سالفه .. لا لا .. اقطعهن !!! .. لا لا لا .. شنو فيني استخفيت .. اخاف احد يجي يجمعهم وتصير لدليل لشوق انه سعيد ولد حمد وترفع عليه قضيه تطالبني فيها بورث حمد ..... هممممم .. شنو اسوي .. شنو اسوي ..

وهني بدى الخوف والشك يدخل قلب حصه لدرجه انها بدت تشك انه يمكن يكون فيه ادله ثانيه مريم خلفتها وراها في البيت .. وهني بدت حصه تتأكد من وجود الملفات في الخزانه ولافيه احد شلها .. وهني تربع حصه مثل المجونه تدور على المفتاح .. اول ما لقت مفتاح الخزنه ياللي خبته في ارغضها ربعت مثل الخبلا للخزانه على شان تتأكد انه الملف موجود .. وهني بطعلت حصه الخزانه .. ولا بالصدمه ما لقت الملف !! ..

وهني بدت حصه تصرخ بخبال وهيه ترمي اغرض الخزنه في انحاء الغرفه .. ولا بالملف كان في الادراج ياللي كانت في الخزانه الضخمه ياللي في غرفتها .. وهيه حطتها في الادراج بس بطريقه ثانيه نست .. وهذا كله بسبب ربكتها وخوفها ياللي كانت عايشته .. وهني تحضن حصه الملف وهيه تقول ..

حصه وبهسيريه وبصوت مرعب تقول لنفسها وهيه تحضن الملف ..: لا .. لا .. ما فيه اي مخلوق يقدر يشلك مني .. ما فيه قوه بالعالم تقدر تاخذك مني ...

ولا فجأه بصوت غريب يشق المكان ويقطع على حصه عزلتها وهيه تسمع صوت يقول لها ..

الصوت ..: لا يا حصه .. انا ياللي باخذه عنج .. انا ياللي باخذه وباعطي الملف لاهل الحق ..
وهني بدت ضحكه غريبه تنتشر في الغرفه وفي كل ركنه فيها .. وبدت حصه ترتجف وهيه تتطلع .. وبدت تعرق وهيه تقول ..: منو .. منو هذا .. طلع نفسك ..

الصوت وهو يرد على حصه ياللي بدت تمسك الملف وتحطه في الخزانه على شان تقفل عليه ..: وين بتخبينه مني يا حصه .. انا بالقاه .. بلقاه وبخذه عنج .. وبانتقم منج على خراب بيتي يا حصه .. على خراب حياتي ... على هدم كل طموحاتي .. على بيعج ليه ولسعادتي ..

حصه وهيه تلتفت بس ما فيه احد في الغرفه .. قفلت حصه الخزانه .. وفجأه بدت حصه تدرو على صاحب الصوت في كل مكان .. ولا لقت شي .. هني بدت حصه تنتفض .. بدت تخاف .. وهني بدى الصوت يرجع لها وبس بضحكات مخيفه .. بدت الضحكات تنتشر في الغرفه .. وهني بدت حصه تحط يدينها على ذنيها وهيه تحس بطبله اذنها راح تنفجر من قوه هاي الضحكات .. وفجأه وقف الصوت .. وقف ولا رجع مره ثانيه .. وهني بدت حصه تلتفت مثل المجنونه يمين وشمال .. بس ما فيه احد في الغرفه غيرها .. ولا فجأه طلع لها صاحب الصوت ....

هني حصه بدت ترتجف وهيه تقول ..: مش معقوله .. مش معقوله .. هذي انتي .. هذي انتي

صاحب الصوت ..: هيه .. هذي انا يا حصوه .. رجعت لج .. رجعت لج بس اطلب الحق .. رجعت لج وانا ودي اهدم حياتج مثل ما هدمتي حياتي ..

حصه وهيه ترتجف وتعرق مكانها ..: لا يا مريم .. انا ما هدمت حياتج .. انا كنت اساعدج على انه حمد يبقى لج .. لج بروحج ..

مريم (صاحبه الصوت ) .. : هاهاهاهاها .. انتي تضحكين على من يا حصه.. كذبج عليه وعلى حمد خلاني اعيش المر مرين .. مر عقمي يا حصه .. ومر كذبتي على حمد .. انا يا حصه تعذبت وعشت حياتي بعذاب .. عذاب العقم .. عذاب شوفه حمد يتعذب معاي وانا اشوفه يبي عيال ... ليش سويتي فيني جذيه .. ليش اوهميني اني لازم اسوي جذيه ولا بخسر كل شي ..

حصه وهيه تبتسم بابتسامه خايفه ..: انا سويت كل شي على شانج يا مريم .. شفتي اني بنيت لج كل شي .. وانا ما سويته الا على شانج .

مريم وهيه تتقربم من حصه ..: لا .. لا يا حصه .. سويتيه على شان خاطرج .. ما كان ودج ثروه حمد تروح لعياله لو تزوج عليه .. ما كان ودج انه فلوسه وعزه يروح لغريج انتي وبس .. عمرج ما فكرتي في حياه الناس ياللي تعذبوا بسبب طمعج .. بسبب الجشع ياللي عشتيه وعيشتي بناره كل من قربج ..

حصه وهيه تبتعد من مريم .. : لا .. انا موب طماعه .. انا اخف على مستقبلي ومستقبل عيالي ... وعلى زوجي .. على كل شي يخصني ..

وهني بدت مريم تضحك بضحكه غريبه ..: تخافين على منو !!!! ؟؟؟ عيالج .. اي عيال .. ياللي رميتيهم وتركتيهم للدنيا تاكل السعاده من قلوبهم .. ولا زوجج ياللي بدل الدمع بكيتيه دم من عمايلج يا حصه .. حصه .. انتي عمرج ما فكرتي في اي مخلوق غير نفسج .. غير عمرج .... ولا عمرج فكرتي في احد ثاني .. شوفي حياتي كيف كانت .. عشت حياتي عذاب .. عشتها لوم وقهر من ياللي سويته في زوجي .. تمنيت انه تزوج عليّ اربع وطلقني ولا عشت اللوم ياللي انا عايشته .. انتي يا حصه لازم تموتين .. لازم تموتين ..

وهني تتقرب مريم من حصه تبي تخنقها .. الو ما حطت مريم يدينها على رقبه حصه تبي تخنقها ....ولا بصرخه تشق المكان وهيه تقوم من نومتها ياللي كانت نايمتها جنب الخزانه .. بدت حصه تقوم وهيه تعرق وتلهث بخوف شديد .. بدت حصه تلتفت يمين وشمال وهيه ماسكه على رقبتها ..اول ما تطلعت حولها ولا بنور الشمس داخل على عرفتها ولا بالعصافير برا تزغرط ومسويه حشره برا غرفتها ..

قامت حصه وفتحت الدريشه .. وهني بدت حصه تحص بانها لازم تطلع لبيت مريم على شان تتأكد من انه كل شي مخباي ومبعود عن اعين الناس .. طلعت حصه للصاله بعد ما تأكدت انه الملف في امان .. وبعيد عن خلق الله ...

اول ما نزلت حصه للصاله ولا بزهره يالسه ترتب الصاله .. حصه وهيه تمسح العرق ياللي كان في وجهها بسبب هذاك الكابوس ...

حصه وهيه تنزل وتكلم زهره ..: زهره .. يا زهره ..

وتجي زهره تربع لحصه وهيه تقول ..:نعم ماما...

حصه وهيه ما لها نفس تتكلم ..: سيري خلي محيي الدين يرتب السياره بنطلع ..

زهره وهيه تهز راسها ..: جين ماما .. جين ..

وتربع زهره صوب محيي الدين ياللي كان برا ينظف السياره وخبرته انه حصه بتطلع ...

ترتبت حصه بعد ما تسبحت وعدلت نفسها .. وسارت مع محيي الدين صوب بيت مريم ...

دخلت مريم البيت .. وطلبت من محيي الدين انه يبطل المخزن لها ويتركها شويه في البيت ويسير برا ..كانت حصه خايفه من انه محيي الدين يعرف اي شي عن الملف .. بدت حصه تخاف من كل الناس ياللي حواليها .. واول ما طلع محيي الدين ولا حصه ترمي نفسها بين الاغرض تدور عن ادله ثانيه تبين على انه حمد مش عقيم او شي من هالكلام .. بدت تدول ولا حصلت اي شي .. كله كانت اغراض قديمه ومنتهي زمانها .. واوراق ما لها اي داعي انها تتم موجوده .. وهني بدت حصه تتنهد وهيه تحص بالراحه من انه ما فيه اي شي موجود يدل على ياللي خايفه منه .. وتجلس حصه على واحد من الكراسي القديمه ياللي اكل منها الزمن جودتها ورونقها .. وهني بدت حصه تفكر ..

حصه وهيه بدت تحط يدينها على فكها وهيه تسرح ..: لحظه .. من ياللي اتوقع انه راح ياخذ الاوراق .. ومنوبتكون له مصلحه !!!

وهني تشهق حصه وهيه تقول..: محيي الدين .. اكيد هوه ياللي اخذها على شان يبيعها لهلال .. الله ياخذه ..والله يسويها .. هوه ياللي ياب ليه الاوراق ... اكيد خباها على شان يبيعها لهلال ولا لشوق ..

وهني تطلع حصه من المخزن مثل المجنونه تدور على محيي الدين ياللي لقته في السياره يالس يسمع اغاني ...

حصه وهيه تتقرب من السياره وينزل محيي الدين على شان ينفذ ياللي بتطلبه منه ..:محيي ... يامحيي

محيي وهو يرد ببروده مثل عادته ..: نعم يا مدام ..

حصه وهيه اعصابه راح تتلف : اقول يا محيي .. انته جبت كل الاوراق !!!

محيي الدين ..: نعم يا مدام .. كل شي شفته تمام وينفهم منه الكلام جبته ..

حصه ...وهيه بدت تشك اكثر...: محيي .. هل قريت ياللي فيها من معلومات !!

محي الدين ....: لا يا مدام .. بس شفت انه الاوراق ما اكلت منها الفران.. وجبتهالك ...

حصه ..على شان محي ما يشك من اسألتها ..: محي .. ما شفت ورقه مني ولا مناك .. ولا قريت شي ..

محي الدين وهو بدى يشك بأسأله حصه ياللي ما تنتهي ..: لا يا مدام .. والله ما شفتش حاقه ..

حصه وهيه بدت تشك اكثر : زين .. ما عليه .. مش مشكله ..

ويطلعون حصه وسواقها للبيت .. رجعت للبيت واول ما وصلت .. قالت حصه لمحي انه ينتظرها في الصاله .. وتسير حصه لغرفتها وترجع بظرف فيه فلوس ..

وتعطيه حصه لمحي الدين .. ياللي تفاجأ من كرم حصه المفاجئ ..: تسليمي يا ستي .. ربنا ما يحرمناش منك ..

حصه ..وهيه تبتسم بحقاره ..: امين .. بس ضب اغراضك ولا عاد اشوف وشك هني يا محي الدين ..

محي وهو منصدم من انه حصه تطرده من شغله ..: عفوا يا مدام .. انتي بتأصدي اني خلاص مبتشتغلش معاكم مره تانيه !!!!!!!

حصه وهيه تبتسم وتحرك حيانا ..: نعم .. عندك مانع ..

محي الدين وهو محتار من سبب الطرد: لا مش معأوله يا مدام .. هل انا زعلتك في حاجه !!! .. هل طلع مني غلط .. *وهني ابتسم محي الدين على باله حصه تمزح* .. ولا هيه مزحه يا ست هانم ..

حصه وهيه ترفع صوتها ...: وليش امزح معاك !!!!!.... هل بيني وبينك شي على شان امزح معاك ...!!!!!!!!

وهني ارتهب محي الدين وهو يرتبك ويقول لها بدموعه المصدومه : لا والله يا مدام .. بس ارجوكي لا تقطعي عيشي .. ارجوكي .. تخليني اشتغل معاكم .. والله ما راح ازعلك في اي حاجه ......

حصه وهيه ترفع صوتها على محي الدين ياللي بدى ينزل وهو يبكي عسى حصه ترحم حاله .. بس حصه كملت صياحها وهيه تقوله ..: محي الدين .. اقولك اطلع برا قبل لا اطردك ولا ابلغ الشرطه عليه .. يالله انقلع .. وفلوس التذكره في الظرف .. ويالله لبلادك .. ولا عاد اشوف وجهك هني .. تسمع ولا لا !!!!

وهني عرف محي الدين انه حصه ما راح تتراجع في قرارها .. فقام محي الدين وهو مكسور الخاطر .. قام من مكانه وهو كنه شايل جبال من الحديد على ظهره .. وطلع من الصاله .. اول ما طلع ابتسمت حصه وهيه تقول لنفسها ..

حصه وبكل بروده ...: واحد وخلصنا منه ... ولا بقى اي دليل ثاني .. يعني الدليل الوحيد عندي .. ولازم اتخلص منه بكل سرعه ..

وهني تتذكر حصه ميري .. : اخ .. ميري !! .. نسيتها .. *وترجع تتذكر انه ميري ما تعرف عربي * اوه .. شنو فيني تخبلت انا .. ميري ما تعرف تقرا عربي ..

وهني بدت تضحك حصه على خبالها ...وطلعت لغرفتها على شان تتأكد بعد انه الملف موجود ...

 
قديم   #78

&هدف حياتي جنتي &


رد: صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة


صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة

في هذا الوقت كان الكل في بيت مطر يتحظرون حق العزيمه ياللي مسوينها على سلامه سعيد ورجوعه من السفر .. دخل الوقت في حدود الساعه 10:30 الضحى .. ولا بسياره معروفه تدخل بيت مطر ..في الوقت ياللي الكل كانوا برا عند البرنده جالسين ما عدا ساره ياللي كانت في غرفتها ....

اول ما وقفت السياره ولا بسعيد يرحب ...

سعيد وهو يبتسم ..: يا مرحبا والله باحمد والوالده .. يا حيالله من جانا ..

وهني يبتسم احمد وتنزل من جبنه ام مبارك .. ويرد احمد ..: الله يرحبك على فضله ..

وهني يتقرب احمد ويسلم عليهم كلهم ..

احمد .. : السلام عليكم ..

سعيد .. : وعليكم السلام والرحمه ..حيالله ابو شهاب ..

احمد .. وهو يبتسم ..: والمرحب لاهان ..

ويقرب سعيد باحمد بعد ما سلم عليه ويسلم من بعيد على ام مبارك ..

هني تلقن ميثا وروضه وشوق لام مبارك .. وسلموا عليها .. وقربوا بام مبارك في الصاله الداخليه ..


احمد وسعيد يلسوا يسولفون في البرنده .. وشوق وروضه وميثا جالسين مع ام مبارك في الصاله الداخليه ....

وبعد تقريبا ربع ساعه من وصول ام مبارك بدت ام مبارك تلتفت يمين وشمال .. كنها تدور على احد ... بس ما لقت احد ياللي كان في بالها .. وهني تلتفت ام مبارك صوب ميثا وتسألها ..

ام مبارك وهيه مستغربه ..: ميثا !! .. وين ساره ما شفتها !!

هني التفتت ميثا في شوق وروضه وبدت ترتبك ..: اه .. اوه ساره .. ساره شويه تعبانه .. من امس راسها يعورها ..

ام مبارك ..وهيه مستغربه ..: والله اشوف شباب اليومين هذيلا روسهم كلهم تعورهم .. انا بنتي مريوم لها ثلاث ايام مريضه .. وطايحه من عوار الراس ..

روضه وهي تقرب الفواله من ام مبارك ..: اي والله يا ام مبارك .. عيال هالوقت ما يتحملون شي .. كله الا مرضا وتعبانين ..

ام مبارك وهيه تضحك ..: هاهاها.. اي والله ... عيل لو يصيبهم ما صابنا في زمن الاول شنو بيسوون .. هاهاهاها

وهني تقوم شوق : اسمحيلي يا ام مبارك .. انا بسير اشوف المطبخ ..على شان ارتب امور الغدى ..

ام مبارك ..: الله يسمح ذنوبج يا اختي ..اسمحولنا جينا متقدمين ..

ميثا ..: لا والله .. زين انج يتي .. والله اشتقنا لسوالفج يا ام مبارك ...

ام مبارك وهيه تبتسم ..: الله يسلمج يا ام خليفه ..

روضه ..وهيه تبتسم .. : اي والله .. جيتي متقدمه احسن عن لا تجينا متأخره لا بعدين بنقول جت تاكل غدانا وتسير منا ..هاهاهاها

وهني يضحك الكل على خبصه روضه وسوالفها ياللي ما تخلص ..

هني تنادي شوق من المطبخ .. : خالتي روضه .. تعالي شويه اباج تساعديني في القعود .. ما اعرف كيف ينطبخ ...

روضه وهيه تهز راسها ..: لاحول لله من هالبنات .. عمر الوحده ما تعرف تسوي شي الا بروضه ...

وهني تبتسم ام مبارك وهيه تقول ..: كلج خير وبركه ...وتراه الاكل بيحلو يوم بيطلع من يدينج ..

وهني تطلع شوق راسها من ورا المطبخ وهيه تبتسم واتقول ..: تراني سمعتج يا ام مبارك .. يعني اكل ما بيطلع حلو .. هاه ..

وهني انفجر الكل من الضحك على سوالف روضه وشوق وخاصه حركه شوق يوم تطلع راسها من باب المطبخ وهيه تقول سمعتج كانت حلوه .. وهني تقوم روضه وتخلي ام مبارك وميثا بروحهم على شان تساعد شوق في طبخ القعود ...

هني حست ام مبارك انها الساعه المناسبه على شان تفتح مع ميثا الموضوع بخصوص ساره ..

هني بدت ام مبارك ترتبك وتلعب بصابيعها وهيه محتاره كيف تفتح الموضوع .. حست ميثا من حركات ام مبارك انه فيه شي ورا هالحركات ..
ميثا وهيه تسأل بأستغراب ..: خير يا ام مبارك .. شنو عندج .. اشوفج مرتبكه ..

ام مبارك وهيه تتقرب من ميثا على شان ما فيه احد يسمعهم ... : اي والله فيه موضوع صغير يا ميثا .. ومستحيه افاتحج فيه ..

ميثا وهيه مستغربه ..: خير يا ام مبارك .. قولي ياللي في خاطرج .. وتراه ما امبينا مستحى ..

ام مبارك وهيه بدت ترتبك اكثر ..: والله يا ميثا ما ادري من وين ابدى .. بس .. بس

وهني تبتسم ميثا وتقاطعها وهيه تقولها ..: يا ام مبارك ما امبينا رسميات .. قولي ياللي في خاطرج ..

ام مبارك ..: والله يا ميثا ما ادري من وين ابدى .. بس بدخل على الموضوع على طول ..

ميثا وهيه تبتسم لانه ارتباك ام مبارك ما كان له اي داعي ..:. وهذا ياللي انا ابيه .. يالله بسم الله .. قولي ياللي في خاطرج يا غناتي ..

ام مبارك ..: ادري يا ميثا انه الوقت موب مناسب .. وانه موب حلوه مني افتح الموضوع الحين .. بس يا ميثا نحن طالبين القرب منكم .. نبي ساره حق ولدي احمد ..

وهني ارتبكت ميثا .. وخاصه انها تدري انه ساره في حاله تعبانه بسبب هجر سعيد لها .. ولا لها نفس في مواضيع مثل هذي .. بس كل ياللي قدرت ميثا انها تسويه انها تبتسم وتكتفي بالابتسام ..

ام مبارك ..وهيه تدري انه الوقت موب مناسب بس حبت تبين عما في خاطرها ..:. ادري يا ميثا انه مطر موب موجود ولا اخوها موجود .. بس حبيت اخذ رايج وراي ساره .. كان ما عندكم مانع نحن بنجي نخطبها رسمي .. وعمر الشور ما كان بيدنا نحن .. والشور عند الرياييل .. بس حبيت اني اكون على علم قبل ما نسويها رسميه .. واشوف رايكم انتي وساره ..

ميثا وهيه بدت تبتسم ..: والله يا ام مبارك ما ادري شنو اقولج ..

بس قاطعتها ام مبارك وهي تقول لها ..: لا تقولين ولا شي .. اباج بس تعطيني رايج وراي ساره .. وبعدها نحن بنتقدم رسمي .. بس حبيت اعرف رايج راي ساره ..

ميثا وهيه بطير من الفرحه لانه احمد شاب تتمناه اي بنت .. ويمكن يكون بدايه خير على بنتها بعد ما تركها سعيد .. وهني بتسمت ميثا وهيه تقول ..: والله يا ام مبارك شنو اقولج .. احمد شاب اي بنت تتمناه .. واي ام تبي نسبه ونقربتكم .. بس يا ام مبارك الشور في النهايه مثل ماقلتي بيكون بيدين ساره وابوها .. وانا حرمه لا ازيد ولا اعيد في الكلام ..

ام مبارك وهيه تبتسم .: ولا بج قصور يا ميثا .. بس شورج بعد طيب .. ونبا نسمع رايج ..

ميثا وهيه تبتسم ..: والله يا ام مبارك من صوبي انا ما اقدر اقول لج غير الف الف مبروك علينا وعليكم .. واحمد شاب الكل يبي قربته .. وانا اتمنى اني احصل واحد شراته لساره .. بس خليني اكلم البنت .. واشوف رايها

ام مبارك ..: زين .. وانا ودي اليوم اسمع الرد قبل باكر .. وبس انتوا خذوا وقتكم لانا ما بنتقدم لخطبتها الا يوم يرجعون اخوها وابوها بالسلامه يا ربي ....

وهني قبل لا يكملون كلامهم تدخل عليهم روضه... وتلتزم ام مبارك الصمت .. وميثا تطلعت في امها وابتسمت ..

هني حست روضه انه فيه شي كان يدور بين ام مبارك وميثا .. فابتسمت روضه وهيه تقول ..: لا يكنون تحشون فيني .. تراني اعرفكم ..

ميثا وهيه تضحك ...: هاهاهاها.. كيف عرفتي ..

ام مبارك ..وهيه مسكينه متفشله لانها ما تعرف روضه وسوالفها ..: والله يا روضه ما قلنا شي في قفاج ..

روضه .. : يا ام مبارك انا اسوي سوالف .. والله انج طيبه وعلى نياتج .. تراه نحن دوم نسوي سوالف على بعضنا ..

ام مبارك ..: هاهاهاهاهاها.. والله ما ادري بسوالفكم يا روضه ..بس ما دام الامر عادي عندكم .. تراني بسولف معاكم ..

وهني بدا الكل يسولفون ويضحكون .. رغم انه ميثا كان قلبها عند بنتسها ساره .. كانت ساره تغمض عيونها ولا تقدر تنام .. وميثا تحت تحس بكل شي يدور في قلب بنتها بس كانت تبي ساره تتعلم الصبر ولا تكون بس تنتظر العالم تحل مشاكلها .. وهذي هيه طبيعه الام .. تعلم عيالها الاعتماد على النفس في سن معينه في العمر ...


مر اليوم كله .. وبعد صلاه العصر طلعت ام مبارك مع ولدها احمد لبيتهم بعد ما جلسوا الظهريه كلها في بيت في بيت ميثا على سوالف وضحك مع روضه والكل ..

دخل وقت الليل وميثا تنتظر ساره على اساس انها تطلع .. بس ساره طول اليوم ماطلعت .. وكله الا حابسه عمرها في عرفتها .. حتى انها ما اكلت شي ..

طلعت ميثا لساره يوم دخل الوقت حدود الساعه عشر بالليل .. طرقت ميثا الباب على ساره.. بس ساره ما طاعت تفتح .. هني بدت ميثا تطرق الباب وهيه تقول

ميثا وهيه كلها خوف على ساره ياللي صار لها حاسبه عمرها اليوم كله ..: ساره .. يا ساره بطلي الباب .. فيه موضوع ضروري ابا اكلمج فيه ..

بس ساره ما جاوبت .. حست ميثا بقبضه في قلبها .. وهني بدت ميثا تطرق الباب بقوه وهيه تنادي .. ساره .. يا ساره .. بطلعي تراه قلبي بدى ينغزني .. دخيلج لا تعورين ليه قلبي ..

بس ساره ما جاوبت .. وهني بدت ميثا تصرخ وهيه تنادي بس ما فيه من مجيب .. وهني يجي سعيد وشوق وتربع وراهم روضه بعد ما سمعوا صريخ ميثا ياللي شق المكان ..

سعيد وهو يلهث من الربعان من السلالم ..: خير يا خاتي .. شنو فيج تصرخين !!!؟؟

شوق وهيه يدها على قلبها : خير يا ميثا خير .. شنو فيج تصرخين .. عسى ساره ما فيها شي ..

ميثا وهيه تبكي ..: لحقي يا شوق .. الحق يا سعيد .. ليه ساعه اطرق الباب ولا فيه مخلوق يرد عليه .. اخاف ساره سوت شي في عمرها ..

روضه وهيه تحاول انها ترفع معنويات ميثا رغم انه روضه بروحها خايفه ..: اعوذ بالله .. يمكن البنت نايمه ..

ميثا وهيه تبكي ..: لو كانت نايمه كانت قامت على كثير دقي على الباب .. لا ساره فيها شي .. ساره فيها شي .. يا خوفاتي لو سوت بنفسها شي ..

وهني سعيد نزل راسه للارض من الفشيله .. ما عرف وش يقول .. لو استوى شي بساره راح يندم طول عمره على الشي ياللي بيستوي على ساره ..

وهني بدت روضه تدق الباب وهيه تقول ..: ساره .. بطلي يا غناتي .. بطلي .. انا يدتج روضه .. ابا اكلمج في موضوع ..

وهني ردت الروح للكل بعد ما سمعوا صوت من داخل يقول ..: ما ابا اكلم احد .. دخيلكم خلوني بروحي .. ما ابا احد...

وهني بدت ميثا تبكي .. وروضه تدعي على ساره ..

روضه وهيه معصبه على ساره ..: سود الله ذا لويه ..انتي ما فيج مستحى .. لو تستحين موب امج تصرخ وتنادي ولا تردين الصوت عليها .. بطلي اقولج بطلي اليوم لا اكسر الباب عليج ...

هني تلتفت شوق في روضه وعلى شان تخفف موجت غضب روضه قالت لها وهيه تبتسم ..: عاشت سوبر روضه .. والله ياللي يسمعج يقول التيس ينطنط على زنودج .. ما كنج حرمه كبيره ويالله يالله تقومين .. بعد بتكسرين الباب ...

وهني تقولتفت روضه وبصوت واطي تقول لشوق بعد ما ابتسمت من كلام شوق ..وهيه تحط السبابه على شفاهها ..مثل ياللي يقول اسكت ..: اششششششششششش .. انا بس اخوفها .. ولا ما فيه حيل ارد للطابق العلوي بعد ما طلعت فوق .. ما فيني حيل يا بنتي ..

وهني ضحكت شوق وابتسمت ميثا من كلام روضه ياللي يختبص بين عصبيه ومزاح ..

وهني بطلت ساره الباب .. اول ما سمعوا الصوت الباب بيتبطل غمزت شوق لولدها انه يسير للغرفه لانه موب زين انه ساره تشوفه وخاصه انها كانت قافله على عمرها ...

وعلى طول سعيد طلع للطابق الارضي .. وسار للمجلس .. في الوقت ياللي اول ما بطلت فيه ساره الباب على طول دخلت ميثا وهيه تربع وتحضن ساره .. وبدت تبكي .. وهني تدخل شوق ووراها روضه .. كان منظر ساره غايه في الارهاق والشحوب .. كانت بالكاد تقدر تبطل عيونها .. ولا فيها حتى قوه تمسك عمرها .. او انها ترفع نفسها على شان تمسك عمرها ..

وهني بدت ميثا تكلم ساره ..ميثا وهيه تبكي ..: حرام عليج يا ساره .. شنو مسويه في نفسج ... شنو سويتي في عمرج ..
ساره وهيه صوتها تعبان وهيه لين هذيج الساعه في حضن امها ..: ما سويت شي يا امي .. كله هذا بسبب من يتبع قلبه .. وانتي شوفي لين وين وداني قلبي .. دربٍ مسدود .. ما فيه غير الدمع والظلام ..

وهني اول ما سمعت شوق هذا الكلام .. على طول هلت دمعتها وطلعت من الغرفه وهيه تدمع ... في الوقت ياللي روضه بدت تناظر شوق وهيه تطلع ...كانت ميثا تحاول انها تساعد ساره انها تقوم وتجلس في سريرها ..

ميثا ..وهيه تمسح دموعها بعد ما حطت ساره في سريرها وهيه منهاره ..وغمضت ساره عيونها في الوقت ياللي ميثا كملت كلامها ..: ساره .. فديت قلبج .. الدنيا تراها ما تسوى .. وانتي ما شاء الله عليج .. بعدج صغيره .. والدنيا بعدها قدامج ..

بس ساره التزمت الصمت .. وكانت مغمضه عيونها .. وتكمل ميثا كلامها .. بس ساره بدت تلتزم الصمت لين قالت لها ميثا ..

ميثا وهيه جالسه جنب السرير مع ساره وتكلمها ..وجنبها روضه ياللي تتابع كلام ميثا بكل انتبه ..: شنو رايج يا ساره نسافر لمطر وخليفه !!!

بس ساره كانت ملتزمه الصمت ..

هني بدا قلب ميثا ينغزها ....وبدت تحط يدها على صدر ساره وتهزها على شان تنتبه لها ..: ساره .. ساره .. شنو فيج ما تردين ..

بس ساره ما تكلمت .. وكانت ملتزمه الصمت ..وهني بدت ميثا تصرخ .. وتجي روضه وتبعد ميثا عن ساره وتبدى روضه تفرع ساره على ليولها وتضربها بضربات خفيفه على وجهها الشاحب .. وميثا تصرخ وتنادي على شوق .. في هذي اللحظه كانت شوق في غرفتها .. تبكي على ياللي مستوي عليها ... وشنو استوى بسببها يوم سمعت ميثا تصرخ وتنادي .. في هذي اللحظه دخلت شوق ويتبعها سعيد لغرفه ساره ... ولا بروضه تحاول انها تكلم ساره وتنبها .. وميثا فوق روضه تمشي يمين وشمال مثل ياللي ينتظر معجزه تستوي ....

بس ساره كانت ملتزمه الصمت .. ولا ردت على احد منهم .. وهني يجي سعيد ويحاول انه يساعد روضه انها تنبه ساره .. بس ساره ما جاوبت على احد منهم .. كانت مثل الدميه تلعب بها اليدين يمين وشمال .. ولا صوت ولا حركه .. كله صمت في صمت ..

وهني يلتفت سعيد في ميثا وهو يقول لها .. بعجله وسرعه ..: خالتي .. يالله بسرعه .. عبايكن .. بنودي ساره المستشفى ..

شوق وهيه مرتبكه ..: سعيد .. سير شغل السياره ..

وهني يعطي امه المفاتيح .. وهوه يقول لها ..: امي .. انتي شغلي السياره .. وانا بشل ساره للسياره . .. وين ترومن انتن على ساره .. يالله يالله كل وحده الحين تشل عبايتها ....

وهني تربع روضه للغرفه وتشل عبايتها وعبايه ميثا .. في اللحظه ياللي ربعت شوق للسياره تشغلها .. وتجهزها ..

وهني شل سعيد ساره من غرفتها بعد ما حطت ميثا الشيله وعلى شعر ساره .. ويشل سعيد ساره للسياره .. وتتبعه ميثا وروضه وهن يبكين ..

طلعت السياره لمستشفى التوام .. واول ما اقبلت عليه شوق هزت راسها وهيه تقول ..

شوق وهيه تهز راسها ..: اسمينا عرفنا المستشفى على كل حاله .. حتى انه الممرضين صاروا يعرفونا وما ابنصدم لو الفراشين عرفونا الحين ..

روضه ..وهيه تهز راسها ..: لا حول ولا قوه الا بالله .. يا شوق هذا موب بوقته الحين .. بعدين بنتكلم ..

وهني تلتفت روضه على سعيد وهيه تقوله .. : سعيد شوفلنا مكان قريب ومستور على شان لبس ساره العباه .. ما بنخلي خلق الله تناظر في بناتنا ..

ميثا وهيه تلتفت على امها ..: امي هذا موب وقته الحين ..


ويخلت ساره للمستشفى بعد ما نزل سعيد الكل وشل ساره ومعاه الممرضين لوحده من الغرفه على شان يتم معاينتها ..

وهني يطلع سعيد ويوقف السياره في واحد من الباركنات ياللي في المستشفى ...

هني دخلت الدكتور على ساره ومعاه ممرضتين .. وتدخل وياهم روضه وميثا .. بس شوق وسعيد كانوا برا ..

وهني تلتفت شوق في سعيد وهيه تشوفه انه شاحب اللون ومتلوم مثلها ..: سعيد .. لا تلوم بعمرك ..انته ما سويت شي .. وكله هذا قدر ومكتوب .. وانته ما شي بيدك ..

وهني يلتفت سعيد في امه ويبتسم لها بتمثيل وهو يقول لها ..: امي .. ليش ما اتلوم ... كل هذا مستوي في بيت مطر .. وخاصه انه ريال البيت مش موجودين .. يعني الحين انا السبب .. وانا ياللي اتحمل كل المسؤوليه .. اول شي كلمت ساره بدون وجود احد من اهلها .. وثاني شي تسببت انها وصلت المستشفى .. شنو ياللي بقي .. ما كفاني اني السبب في سفر خليفه وحادثه ..
شوق وهيه تناظر سعيد بنظره حزن وشفقه على ولدها ..: سعيد ....

 
قديم   #79

&هدف حياتي جنتي &


رد: صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة


صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة

وهني يقول لها سعيد ..وهو اللوم ماكل وجهه ..: امي .. تخلي نفسج مكاني .. شنو بتسوين ... احس انه ما ليه وجه ادخل بيت مطر اكثر .. حادث خليفه بسببي .. سفره بسببي .. تفكك عايله مطر لاشلاء بسببي .. وصول ساره للمستشفى في نص الليالي بسببي !! .. امي .. مليت من هالحاله .. وين ما اطقها عويه يا امي ... ما قد ابتسم ليه القدر مره ولا امبكيني قبلها عشر مرات .. كل ما اعيش الدنيا اشوفها تغرقني في همومها اكثر واكثر .. هل وصلت بي الحاله اني اتسبب في بنات خلق الله واتسبب في دخولهم المستشفيات ..

ما درا سعيد انه بسببه بعد دخلت محبه المستشفى .. وبسببه دخلت ساره المستشفى .. بس هل يا ترا ساره بسببه دخلت ولا لا !! .. وهوه ما يدري شنو ياللي يستوي ..وشنو ياللي بيستوي ..

وهني يقاطهم طلوع الدكتور من الغرفه ومعاه الممرضات وتتبهم روضه .. ويجي سعيد وشوق على شان يسألون الدكتور ويتطمنون على حاله ساره ..

الدكتور وهو يبتسم ..: لا بسيطه يا جماعه .. شكل بنتكم متعبه نفسها في المذاكره زياده عن اللزوم .. مجرد ارهاق وبيروح .. بس اهم شي راحتها ..

روضه وهيه مستغربه ..وتسأل بعباطه ..: عراق !! .. شو دخل العراق في بنتنا .. حوه عليهم .. ينانوه هم !!!


وهني تبتسم شوق من خبصه روضه : يا خالتي ارهاق .. ارهاق .. موب عراق . تعب يعني تعب ..

وهني تحط روضه يدنيها على بعض وهيه تقول ..: لحول الله .. بنات هاليومين ما تتحملن شي .. الوحده من شلت كيس بطاطس طاحت علينا في المستشفى شهر .. يعني لو تشل ياللي كنا نشله في زمن اول شنو بيستوي عليهم ..

وهني تلتفت روضه في الدكتور وهيه تكمل هذوها وخربيطها ..: تصدق يا دكتور انا كنا نشل يواني ابو شاور (خيش الرز) ..على ظهورنا . .. وعمرنا ما قد دخلنا المستشفيات !!!

وهني تقاطعها شوق ..: لا امبين .. عيل ليش تشتكين من ظهرج كل ليله .. وتقولين ليه حطي لي من الفكس !!!

وهني تحط روضه يدها على ظهرها وهيه تقول ..: تصدقين .. والله انه ظهري يعورني من شل ساره يوم في البيت ..

وهني يضحك الدكتور وهو يقول : هاهاهاها.. يا الوالده ..ارهاق يعني تعب .. وتعب موب بدني .. يعني موب شغل .. تفكير ودراسه .. وهذا يتعب اكثر من الحركه والشل ..
روضه وهيه بدت تحمر عيونها ..وبدت تتمتم وهيه مصعبه ..: ولدتك ينيه .. .. انا بعدني في عز شبابي ويا راسك ..

بس شوق غطت بصوتها على صوت روضه لانها تعرفها ما تحب احد يكبرها .. وبدت تكلم الدكتور وتسأله وشغلت الدكتور عن لا يسمع هذوا روضه ..هني قلب سعيد وجه وطلع من عند الدكتور في الوقت ياللي شوق بدت تتبعه بنظراتها .. وروضه تكمل هذوا وكلام عند الدكتور ..

وهني يقاطع الدكتور حبل افكار شوق وهيه تتبع سعيد بنظرها وهو يقول ..: يا جماعه .. أنتوا مكبرين السالفه وهيه ما تسوى... وبنتكم ما فيها غير العافيه .. واصلا لو ما جبتوها للمستشفى بتكون بخير .. كل ياللي تبيه انها تستريح .. ولا تفكر كثير .. هذا كل شي ...

بعد ما تطمنت شوق على ساره طلعت تدور على سعيد ياللي طلع ولا تدري وين اختفى .. كانت تدور عليه ولا سعيد كان جالس في وحده من الحدايق يفكر ..

دخلت عليه امه الحديقه وجلست جنبه وهيه تكلمه ..

شوق وهيه تشوف سعيد ياللي يدور في السما على شي .. : سعيد .. شنو فيك .. ما عهدتك ضعيف وتتأثر بسرعه .. وين قوتك ..

سعيد وهو يلتفت على امه وهو الحزن طالع من عيونه ..: امي .. مهما بلغت قوه الانسان .. لازم في يوم يضغف .. وكثر الضرب يا امي يفكك الحام .. وانا يا ما ضربني الزمن .. بس من زمان ما كان عندي شي اخسره.. كنت بدون اي شي .. لا اهل ولا اقارب .. ولا حتى شي اخاف اخسره .. وهذا كان سبب قوه ليه .. بس الحين صار ليه اهل احبهم ويحبوني .. صار ليه قرايب ياللي اخاف عليهم .. ويخافون عليه .. وفي الاخير اتسبب انا في حزنهم وتعاستهم .. وتسأليني اخر يا امي وين القوه .. وش بقي ما سويته في مطر واهله .. كنت السبب في بلاويهم كلها .. يا امي انا ويهي ويه كره وشقا لهم ..

شوق وهيه تقاطعه ..: بسم الله عليك .. لا يا سعيد .. عمرك ما كنت ويه شقى على احد ..

سعيد وهو يقاطعها ..: وشنو تسمين ياللي يستوي لهم من يوم حادث خليفه !!!!!!!

هني سكتت شوق واثرت الصمت لانه كلام سعيد فيه اشياء هيه بورحها تحسها ... وكانت تتمنا من سعيد انه يقويها على الدنيا .. بس الظاهر انه سعيد بورحه همومه تكفيه .. وخاصه انه بدى يتعب نفسيا من ياللي يتسوي ..

وهني يقاطع شوق صوت سعيد وهو العبره تخنقه وهو يقول ..: ما اقدر اصبر لين ننتظر وننتقل من بيتنا يا امي .. والله اني موب مرتاح .. وبد الهم صار ليه عشره ...

شوق ...وهيه تحط يدها على كتف سعيد ..: خلاص يا سعيد .. لا تلوم بعمرك .. انشاء الله كل شي بيتصلح من يرجعون مطر والباقين .. واناان شاء الله من بكره برتب في بيتنا وخلنا في اليوم ياللي يوصلون مطر وخليفه ننتقل لبيتنا انا وانته .. شنو رايك ..!!؟؟

سعيد ..وهو يبتسم بتمثيل .. : ان شاء الله ..

في هذا الوقت .. كانت ميثا عند بنتها ساره .. وتمسح على راسها وتكلمها ....تنادي عليها .. عسى بس ساره ترد عليها .. بس وجه ساره كان جدا شاحب .. والتعب ماخذ قوتها .. وخاصه انه في الفتره الاخير معتزله العالم ..والجلوس بروحها والتفكير ماخذ كل وقتها ...

في هذي اللحظه بدت ساره تبطل عيونها .. اول ما بطلت عيونها بلا بعالم غير العالم ياللي غمضت اخر مره عيونها عليه .. والا بدنيا غير الدنيا ياللي كانت عايشتها .. ولا بصوت دافي وحنون بدى ينادي على ساره ..

ميثا وهيه تنادي ..: ساره .. ساره فديت قلبج .. تسمعيني ..

وهني تلتفت ساره ولا بامها جنبها وهيه تنادي عليها ..وتلتفت ساره وهيه تتكلم ..: هاه... امي .. وين انا .. وشنو هالمكان ..

وهني تحاول ساره انها تقوم .. وتسير ميثا تساعد بنتها على انها تقوم من مكانها ..وهيه تسندها بيدها بعد ما عطت ميثا يدها على ظهر ساره وقومتها ..

ميثا ..وهيه تدمع عيونها ..: انتي في المستشفى ... اغمي عليج يوم كنا نكلمج يا ساره .. شنو ياللي يعورج يا ساره .. شنو ياللي ماخذ قلبج يا بعد قلبي ........

ساره وهيه تهل دمعتها .. : ما فيني شي يا امي .. بس تعبانه .. تعبانه ولا ليه نفس اقول شي ..

ميثا وهيه تحضن ساره بعد ما تمايلت ساره على امها تبا امها تحضنها ..: ما تشوفين شر يا بعد قلبي .. وانشاء الله شده وبتزول .. "انما بعد العسر يسرا " .. ..

ساره ..وهيه تدمع وتبكي في حضن امها ..: صدق الله العظيم ..

هني دخلت روضه وهيه تبتسم على ميثا وساره ..

روضه وهيه تبتسم ..: اها .. كيف الاموره الحين !! ..

ابتسمت ساره في وجه يدتها وقالت وهيه تهل دموعها ..: بخير يا يدوه .. بخير الحمد الله ..

روضه وهيه تجلس جنب ساره ..: عيل يالله جلي نفسج وخلينا نسير للبيت ..

ساره وهيه تمسك دموعها وتمحهن بيدينها ..: وكيف وصلت انا هني !! ...

روضه ..وهيه تبتسم ..: والله طرتي يا بنت مطر .. كيف يعني وصلتي هني .. اكيد بالسياره وصلتي ...هاهاهاها

ساره وهيه تبتسم بتمثيل ..وهيه تكمل مسح دموعها ..: لا .. لا .. ما قصدت جيه .. انا قصدي .. لا يكون انتوا شليتوني . مشاء الله عليه .. ثجيله ..

روضه وهيه تضحك ..: عيل يوم انتي ثجيله .. شنو بقيتي للبنات ..هاهاهاها..لا يا ساره .. ما شليناج .. سعيد هوه ياللي شلج ..

هني بطلت ساره عيونها وهيه تقول : سعيد !!!!!!!!!!!!!!! ...

ميثا وهيه تحاول انها تغير الموضوع .. : يالله خلونا نسير للبيت ..

وهني ابتسمت ساره .. لانها عرفت انه سعيد ما تركها وقت ما احتاجت له .. وانه لو ما كان يعزها .. ما كان عرف بكل شي استوى لها .. وهذا اقصى شي تتمناه في هذي اللحظه .. كل ياللي تتمناه واتريده هيه انها تشوف سعيد .. عمر المحب ما يمل من محبوبه .. حتى ولو جفاه .. حتى ولو تركه .. بس حزنها انها خسرته كرفيق لدربها في الحياه .. هذا متعبها ومرهقها .. ولا تتخيل نفسها مع ريال ثاني ..وخاصه انها تحبه لحد الجنون ...

وهني تحاول ساره انها تقوم وتساعدها ميثا وروضه على انها تقوم من فراشها .. ويمشون بساره لبرا في اللحظه ياللي شوق انتبهت انه ميثا والكل طلع ..

شوق وهيه تضرب سعيد على كتفه بضربه خفيفه ..: يالله يا بوعسكور .. تراه طلعت ساره والكل .

هني ابتسم سعيد لانه ارتاح يوم شاف ساره بخير وتمشي بورحها.. رغم انه روضه و ميثا بس ماسكين يدينها ..وعلى طول ربع للسياره يقربها على ساره والكل ..

ركبت ساره ومن عندها وساروا للبيت .. كان طول الطريق ساره تملى عيونها ببطلها ياللي ما تركها حتى في الفتره ياللي كانت تعاني بسببه .. كان سعيد يحس بنظرات ساره له .. بس كان مثل عادته ما يناظر لورا .. وهني حطت ساره راسها على كتف امها وابتسمت وهيه تملى عيونها بسعيد ياللي بدت تحبه اكثر واكثر .. حتى بعد الجفى ..حتى بعد تركه لها .. بدت تنزل دموعها وهيه تشوف الانسان ياللي تحبه معاها حتى في اصعب اللحظات .. حتى ولو تركها ولا يباها .. بس موقفه كريال وشهامته كانت غايه ما تتمناه ساره .. يكفيها انه تشوفه .. وتملى عيونه ابشوفته .. وبدت ساره تسرح وتتأمل انه سعيد راح يغير رايه .. ويكون لها .. وبدت الامال تعود لساره ..

ووصل الكل لللبيت .... وسار الكل يودي ساره لغرفتها .. وبدوا يسولفون معاها بعد ما انسدحت ساره في سريرها ..والكل حولها جالسين يسولفون .. .. ما عدى سعيد ياللي كان جالس في الصاله يشوف التلفزيون وعقله في مكان ثاني ..

مر الوقت لين قامت شوق وحبت راس ساره وهيه تقول لها ..: ما تشوفين شر يا بعد قلبي .. وبخليج الحين تنامين .. وعن السهر ...!!....

ساره ..وهيه تبتسم ..: وانتي من اهله .. ان شاء الله .. ما راح اسهر ..خلاص ..

وهني تقوم روضه وتحب راس بنتها وتطلع ...ما بقى في الغرفه غير ميثا وساره ..

وهني مسكت ميثا يد ساره وبدت مسحها وهيه تكلم بنتها ..

ميثا وهيه نظرتها فيها جديه ..: سمعيني يا ساره ..

ساره ..: نعم يا امايا...

ميثا ..وهيه تحط يدينها الثنتين على يد ساره وتدلك بحنان يد بنتها ..: سمعيني يا بنتي .. انتي موب صغيره .. وما شاء الله .. صرتي كبيره .. والف واحد يتمناج ..

هني نزلت ساره راسها ..وعيونها في الارض ...

ميثا وهيه تكمل كلامها .. : الكل يا بنتي يدري من البدايه انج تحبين سعيد .. وانه كل ياللي يستوي فيج .. من تفكيرج فيه .. وانه قال لج انج ما تنتظريه .. صح ولا انا غلطانه !!؟؟؟

ساره وهيه بدت دموعها تنزل ...وهني مسكت ميثا ساره من فكها روفعتها بحنان وهيه تشوف دموع ساره تنزل ..وبدت تمسح الدموع وهيه تقول لها بكل حنان ..:

ميثا .: سمعيني يا بنتي .. عمر الدنيا ما جمعت بين احباب والا وفرقتهم .. والدنيا تجمع وتفرق .. وعرفي يا بنتي انه مهما جمعتج الدنيا بغالي .. بتاخذه عنج .. ولازم تتعلمين انه الدنيا يبالها صبر .. وموب كل شي تحلمين فيه راح يتحقق ..

ساره وهيه تدمع عيونها ..: ادري يا امايا ..

ميثا وهيه تبتسم بحنان ..: عيل يا بنتي يوم تدرين .. ليش مسويه بنفسج كل هذا ..

وهني غرغرت ساره بالبكي وهيه تقول ..: يا امي ما توقعت انه كل هذا بيستوي فيني .. ما عرفت نفسي بدون سعيد .. امي والله اني موب بيدي .. ابا من يفهمني .. ابا من ينبهني ..

وهني تقاطعها ميثا بصوت حنون وهيه تقول ..: يا بنتي .. انتي نسيتي كل شي يوم شفتي سعيد .. انا ما غفلت من نظراتج له في السياره .. انتي يا ساره نسيت حتى غذابج من شفتيه .. يا بنتي .. انا ما ابا احطمج ولا اكسر من عزمج .. بس يا بنتي البنادم ما يبيع نفسه على احلام يمكن بالمره ما تتحقق .. حلو يا بنتي الامل .. حلو انه الانسان يبني امال .. بس ما تكون شي من الخيال .. يا بنتي الانسان يعيش الواقع ويبني عليه امال .. موب يتم في عالم احلامه ويترك الناس تحققله اماله .. والدنيا يا بنتي ما تكون السعاده ابها بوجود شخص واحد وبس .. يمكن انتي تشوفين سعادتج عن سعيد .. بس يا بنتي ما شفتي سعادتج عند اهلج .. ما شفتي حياتج عنده في المستقبل كيف بتكون .. يمكن يتغير سعيد .. يمكن انتي تتغيرين .. يمكن ما تليقون ببعض ...

وهني بدت ساره تتنهد يوم تشوف انه كل ياللي كان من امال انبنا في السياره انهدم بكلام امها .. بس التزمت الصمت وبدت تهل دموعها وهيه تبكي بتنهدات متقطعه ..

هني بدت ميثا تكلم نفسها وهيه تشوف ساره تبكي ... وحطت ميثا يدين بنتها علىقلبها وهيه تقول لنفسها ..: اسمحيلي يا ساره .. ادري اني طعنتج بكلامي .. وادري انج تنزفين .. بس والله يا بنتي انه لمصلحتج .. ما اباج تعيشين الوهم .. ما اباج تعيشين احلام .. وتقتلب لج لكوابيس ...وتعيشين العمر كله في حزن ..

وهني قطع تفكير ميثا صدى صوت ساره وهو يغرق في البكي ..: نصحيني يا امي .. شنو اسوي .. شنو اسوي على شان ما اتم على هذي الحاله ..!!

ميثا وهيه تتقرب من بنتها وهيه تحضنها بحنان في اللحظه ياللي رمت ساره برسها في حضن امها الحنون وهيه تبكي ..: والله يا بنتي ما ادري وش اقولج .. بس ما فيه امل الا انج تعيشين امل ثاني ما انسان ثاني ..

وهني ترفع ساره راسها وهيه لين هذيج الساعه في حضن امها ..: كيف يا امي .. !!.. انا موب فاهمه شي ..

وهني رفعت ميثا ساره من حضنها وبدت تكلمها بجد .. : ساره .. سمعيني يا بنتي .. والله ما قلت انا هذاك الكلام على شان احطمج ولا شي .. بس ما اباج تعيشين الاوهام واشياء انتي تحلمين فيها .. ولا على شان افتح معاج هذا الموضوع ..

ساره وهيه مستغربه لانه كلام امها بدى يكون الغاز ...: كيف يا امي ما فهمت شي ...

ميثا ..وهيه عيونها في عيون ساره ..: ساره .. تعرفين ام مبارك .. وولدها احمد !!

ساره وهيه ما عندها خبر عن الكلام ياللي بيستوي : ايوه .. اعرفهم زين .. شنو فيهم ..

ميثا ..: سمعيني يا ساره .. ام مبارك كلمتني فيج .. وتباج لولدها احمد .. شنو رايج ...!!

وهني راتمست الصدمه في وجه ساره وهيه مش عرافه شنو ياللي بدى يستوي في داخلها .. كان خليط من الحزن واليأس .. خليط من ونه ودمعه التزمت الصمت واندفنت في قلبها .. كانت مثل الصدمه لها وهيه تتلقى هذيج الكلمات .. بس صدى صوت ميثا بدى يغطي على افكار ساره وهو يقول لها ..
ميثا وهيه تقطع حبل افاكر ساره ...: ساره ..سمعيني .. فكري على راحتج .. وام مبارك تقول رايج هوه المهم .. وسمعيني يا بنتي .. تبين تنسين سعيد .. لا تنتظرين الزمن ينسيج اياه ...انتي ابتدي دوم بالخطوه الاولى .. تبين تنسين سعيد مثل ما نساج .. عيشي حياتج .. وسعيد لاهو اول ريال ولا اخر ريال .. ومشاء الله عليه .. احمد شاب ولا ينعاب .. اخلاق .. وزين .. وطيبه .. حتى اهله نعرفهم زين.. واخوه مبارك الله يرحمه كان رفيج ابوج في الشغل .. وابوج دوم يمدحه .. يقول عنه انه شاب مدينه وعارف ربه .. الشجره الزينه يا بنتي ما تثمر الا الزين ..

في الوقت ياللي ميثا تتكلم عن احمد وعن اخلاقه وطيبته ووصفه ..كانت ساره اثر الصدمه مرتسم في عيونها .. كان اثر الصدمه ينطب ابها شفاتها ياللي بدت ترتجف موب عارفه شنو تقول ولا شنو تنطق .. بدت ساره ترتجف وهيه تحس بالعالم كله منحولها يسودّ ... حست انه الدنيا كلها حر .. انتها الاكسجين من الهوا .. بدت تحس بضيقه .. باختناق .. بدت تعرق وهيه تحس بالدنيا برد ... بدت مشاعرها تضطرب .. بدت تفكر وتسأل نفسها ..

ساره وهيه تسأل نفسها وهيه مضطربه كل مشاعرها ..: البنت لا من جاها خطّيب تفرح ولا تشيلها الدنيا من الفرحه .. ليش انا ياللي احس بالدنيا سودا في عيني .. ليش ما افرح مثل باقي البنات .. يمكن يكون خطوبتي من احمد سبب لنسياني لسعيد .. يمكن انساه وحتى سعيد يساعدني على اني انساه يوم يعرف اني انخطبت ..

بدت ساره تسعر وتفكر لين قاطعها سوت امها ميثا وهيه تقول هلا .. شنو قلتي يا ساره !! .. شنو رايج ..!!!

ساره وهيه ترجع من اثر الصدمه بس بسرحان غريب ..وبذبول في الصوت ..: اه .. شو ... ما ادري والله يا امي .. فاجأتني ..

ميثا وهيه تدري انه ساره مصدومه ..: ادري اني فاجأتج يا ساره .. المفروض اني ااجل الموضوع لين انتي نفسيا تكونين مستعده .. بس يا ساره حسيت انه هذا الموضوع راح يساعدج علىانج تنسين سعيد .. وتعيشين حياتج مثل اي بنت عاديه .. ما ابالج يا بنتي العذاب وانتي بعدج صغيره ...

ساره وهيه تنزل راسها ..: ادري يا امي ... بس هل ابوي يدري بالموضوع ..

ميثا ..وهيه تبتسم بتمثيل على شان ساره ما تنزعج..: لا يا بنتي .. انا ما خبرته بالموضوع .. لانه ام مبارك تبي رايج اول شي .. وبعدها يتقدمون لخطبتج رسمي .. وهيه تقول خذوا راحتكم .. لين يجي خليفه وابوج من السفر ..

ساره وهيه تتمتم ..: خليفه ..وينك يا خليفه ما تجي وتشوف حاله اختك من بعدك كيف صارت .....وينك يا اخوي ما تجي!!! .. والله محتاجتك اكثر عن اول .. وينك يا خليفه !!!.. وينك !!!!!

وهني تقاطع ميثا حزن ساره وشوقها لخليفه ..: انتي خذي راحتج يا ساره ولا تستعجلين .. ولا تغصبين نفسج على شي ما تبينه .. وتراه مثل ما يقولون .. الزواج قسمه ونصيب .. ولو نصيبج في انسان .. صدقيني يا بنتي بتاخذينه ..

ساره ..: ادري يا امي ..

وهني انفجرت ساره تبكي .. وارتمت في حضن امها ..في البدايه انصدمت ميثا من حركه ساره .. بس بحنان الام وبطيبتها حظنتها بيدينها كنه ساره طفله ام 4 سنين .. وبدت تكلمها بكل طيبه وحنان ..

ميثا ..وهيه تحاول تهدي ساره ..: ادري يا ساره انج تحبينه ..وصعب عليج فراقه .. بس هذا قدرج يا بنتي .. لا تعيشين الحزن مرتين يا بعد قلبي ..

ساره ..وهيه تبكي ..وفي حضن امها ..: لا يا امي .. أنا ما ابكي على سعيد .. لاني اعرف انه عمره ما راح يكون ليه .. انا ابكي غياب خليفه ياللي طال .. امي والله اني اشتقت له .. ابا اشوفه .. ابا اجلس معاه .. وحشتني سواليفه .. اشتقت لخرابيطه وكلامه ياللي ما يوقف .. امي وين كنا وين صرنا .. اشوفنا يوم بعد يوم نتفرق .. لي متى بنتم على هذي الحاله .. متفرقين ولا نشوف بعض ..

هني ايقضت ساره بكلامها حب وحنين .. شوق ولهفه في قلب امها .. كانت مها تخفي الشوق في خفايا ضلوعها وتحاول انها تلهي نفسها بامور البيت والحياه عن لا تفكر في ايام خليفه ياللي كان عايشهن معاهم .. وين هذيج الايام .. كانت الضحكه منوره البيت .. كان صدها ينتشر في كل ركنه .. كان منور البيت بوجوده .. بس كلام ساره اثار كل شي .. وهني بدت ميثا تبكي وهيه تحضن ساره وهيه تبكي .. عرفت ساره انها ما كان لازم تقول هالكلام .. حتى ولو كان صدرها ضايق من الحاله ياللي عايشتها ...لانه قلب امها ما عاد يتحمل اي شي ..

مرت فتره على ميثا وساره وهم يبكون .. لين هدأت احوالهم .. وطلعت ميثا من الغرفه وهيه تاركه ساره تفكر وتتعمق في القرار لانه اصعب قرار تتخذه ساره في حياتها ...........


في هذا الوقت .. وفي لندن بالتحديد.... ما عياده لندن كلينك .... مطر وحميد وخليفه في الغرفه يتابعون قناه (ال . بي . سي).... وخليفه بدى يمل ...

مطر وهو يشوف خليفه مال ..وبدا يسأله ..: خليفه وش فيك .. اشوف تنفخ كثير ..

خليفه وهو جالس على الفراش .. وحالته بدت تتحسن ..: والله ضيق يا ابوي ... ما فيه شغله ..كله جلسه في هالغرفه ..

حميد وهو يضحك ..: هاهاهاها.. ضيق من الغرفه ولا المزيون ما دق عليك تلفون .. هاهاهاها

مطر وهو يناظر حميد بنظره غريبه ..: لا والله .. مزيون في عينك انته واياه .. وش ذا الرمسه عندكم !! .. اشوفه السالفه فيها مزايين ..

هني حميد سكت .. وبدى يخاف من نظره مطر .. في الوقت ياللي خليفه بدى يخز ابوه بعيونه وهو يبتسم .. مطر وهو ينتبه لنظره خليفه له مع طقم السنان معاها ..

مطر وهو يخز خليفه بعيونه ..: علومك انته الثاني على شنو تطلّع !! ...

خليفه وهو يحرك حيانه ..ويبتسم بطقم الاسنان ..: يا عيني على الاخلاص .. اونك انته الحين ما تكلم مزايين !!!

مطر وهو يحتشر ..: ومن يقول لك اني اكلم مزايين .. انا ريال متزوج .. واصون العشره ..

حميد ...وهو يضحك ..: وما فيه احد شكك في كلامك .. هاهاهاهاها

خليفه وهو يضحك ...: هاهاهاها.. لا فيه شكوك وشهود اعيان بعد .. هاهاهاها

مطر وهو بدى الارتباك عليه ....: لا والله .. اي شهود ..شكلك انته المغذي مأثر عليك ...

خليفه وهو يضحك ....: هاهاهاها.. وشنو فيك تنتفض يا الشيبه .. ..

مطر وهو بدى يحتشر ..: شيبه !! .. اشوفها نغمه يديده يا خلوف .. شنو وراها ..

خليفه وهو يقلب عيونه لبعيد ..: لا ما شي .. ما شي ..

مطر باستنكار ..: لا والله .. !! .. وليش تقلب عيونك كنك بومه مخنوقه ..

حميد وهو يقاطعهم ..: يا اخي خليفه .. خبره وفكنا .. نبي ترانا افلوس من هالشيبه ..هاهاهاهاها

مطر وهو يقلب عيونه بين خليفه و حميد ياللي كانوا مثل التوأم يوم يتكلمون .. والاشاير بينهم ما توقف وفاهمين بعض من دون اي كلام ...

مطر وهو يسأل ..: يخبرني على شنو .. تراني بناولكم بهالعقال لو ما تكلمتوا .. وش عندكم !!!

خليفه ..وهو يضحك ..: هاهاهاهاها.. بل عصب الشيبه ..

مطر وهو يوقف بالعكاز ..: شيبه في عينك .. سود الله ويهك من صبي .. قول ولا تراني بعطيك بهذي الحصى على راسك ..

خليفه وهو يضحك ..: هاهاهاها.. خلاص خلاص بقول بقول .. بس لا تعصب ...

مطر ..وهو يبتسم ..: عيال هالوقت ما يجون غير بالعين الحمرا ....

خليفه .. وهو يضحك ...: شنو حركات الشباب ياللي تسويها عند الممرضات يا بوخليفه !!!

مطر وهو ينكر ..: اي حركات !!

خليفه وهو يضحك ...وعيونه في عمه حميد ..: هاهاهاها.. قلت لك يا حميد ..ما راح يقول .. وراح ينكر ..

وهني يوقف حميد ..اونه عصب ..: عمك حميد لو سمحت ..

خليفه وهو مستغرب ..: بل .. خاين .. شنو فيك انقلبت عليه ..

مطر وهو يبتسم ويجلس على الكرسي ....: لانه في صف اخوه .. مش في صف ولد اخوه ...

خليفه وهو اونه المظلوم ..: بل .. والله خيانه يا عمي حميد .. ما هقيتك تضرب في الظهر ..

حميد وهو يضحك ..: هاهاهاها.. اضرب في كل مكان انا .. ما همني .. المهم اني ارتاح نفسيا واخذ فلوس من هالشيبه ولا بخبر ميثا عليه .. هاهاهاهاها..

خليفه وهو يضحك ..: .. يعني سويت عليه انقلاب .. هاهاهاها

حميد وهو يحط يديه ورا ظهره مثل الحركات العسكريه ..: اي نعم .. بالروح بالدم .. نفديكي يا فلوس يا اغلى من النفوس .... .. هاهاهاها

وهني ضحكون خليفه ومطر ويتبعهم حميد ياللي ضحك وبعدها جلس ...

خليفه .. وهو يلعب بحيانه على حميد وهو يقول له ..: خلاص .. انقلاب .. وانا بنقلب بعد ..

مطر .: زين . اقلب عليه .. اقلب عليه يا خليفه ..

حميد .وهو مستغرب من كلام مطر .: بل .. شنو فيك قلبت عليه انت الثاني بعد !!!! ..

مطر ..وهو يضحك ..: هاهاهاها.. عنبو .. تقلب على ولي العهد ولا اقلب عليك .. ما يصير يا حميد ما يصير الله يهديك ..هاههاهاهاهاها

خليفه ..وهو يضحك ويرفع ايده فوق مثل المنتصر ..: عاش بابا ..هاهاهاهاهاها

مطر وهو يعصب بتمثيل ....: باب يطبع على رقبتك ويقصفها .. شنو بابا بعد ..

خليفه وهو يمسك اللحاف ويغطي نص وجهه ويطلع عيونه اونه خايف : بس انا مريض يا بابا .. والمفروض تدلعوني ..

مطر وهو يضحك ..: هاهاهاهاها.. ما كفاك دلع الممرضات لك يا خليفه .. اشوفهن تجيت تسوين عندك حظور وغياب .. بسك .. شنو لك بدلع الشيبان بعد ..هاهاهاهاا

خليفه وهو يربي الغطى ويطلع طقم الاسنان ويلعب بعيونه وحيانه ...وهو يقول ..: اي والله.. يجون سيون حضور وغياب .. بس موب على شان خاطري .. على شان خاطر عيون ناس ثانيه ..

هني قلب مطر نظره صوب حميد ولا بحميد حاط يده على فمه ويلتفت بعيد عن وجه مطر .. وهني يمسك مطر العصى يحاول يضرب حميد ابها بس حميد ربع من فوق الكرسي وهو يضحك ..

ويكمل مطر الكلام : سود الله ويهك يا حميد .. قلت لخليفه عن ياللي يستوي ... !!!

خليفه وهو يضحك ..: هاهاهاها.. ايوه قالي .. والحين تلفون واحد مني راح يخلي الوزاره العاليا في بيتنا تنتقل هني .. وانته تعرف الباقي .. من محاكمات .. وقضايا .. ومحامي الدفاع .. وسجن .. وعقوبات .. و ووووو

مطر وهو يبتسم واونه يقردن في خليفه ويتقرب من ولده..: خليفه .. انا ابوك .. وانته ما تبا لابوك انه يتلعوز عند عيوزك ..

خليفه وهو حاط يدينه على بعض اونه يدلع وتميايل وهو رافع راسه ....: لا .. لا .. ما يخصني .. حتى اني بقول لها انك قلت عليها "عيوز" .. يعني ياللي يسمعك بيقول انك اصغر عن امي باربعين سنه .. هاهاهاهاهاها.. ما كنك شايب .. هذا غير يوم تتركني وتجلس عن الممرضات في الاستقبال ياللي في اول القسم .. اونك ياي عندي تعالجني .. انته ياي تملى عيونك .. ما كفاك زمان الشباب يوم تسّير ولا خليت بنت في الحاره ولاماسح شاعرهم .. هاهاهاهاهاها

مطر وهو يضرب خليفه على راسه بضربه خفيفه .. ويجي حميد يجلس على الكراسي ..في الوقت ياللي قال مطر ..: شيبه في عينك .. انا بعدني شباب .. ومن حقي اني استمتع بشبابي ...

هني ضحك خليفه وطاح السرير يضحك بصوت عالي ...استغربوا مطر وحميد ضحك خليفه .. ولانه المفروض يضحك بطريقه عاديه .. بس ضحكته كانت عاليه .. وفيها شي مخبيه خليفه من ورا هذيك الضحكه ..

مطر وهو يضحك ..:: هاهاهاها.. شنو يضحكك يا خليفه .. ضحكنا معاك ..

حاولوا حميد ومطر يفهمون سر انفجار خليفه من الضحك .. بس ما فهموا شي لانه خليفه ضاع صوته في وسط الضحكات وهو يحاول يفهمهم سبب ضحكه .... بس ما ينفهم شي منه ..

حميد وهو مستغرب ..: خليفه .. والله ما فهمنا شي منك ... شنو عندك .. شنو روراك ..

خليفه وهو يحاول يمسك عمره من الضحك .. بس ما قدر .. وبدا يقطع بين الضحك والكلام وهو يقول ..: هاهاهاها.. ما فيه شي ...هاهاهاا.. تذكرت امي روضه وهيه تتهرب من الشيب وتبي دوم تكون شباب .. هاهاهاها.. والحين ابوي يقول نفس كلام امي روضه .. ما كنه هوه الثاني شيبه بعد .. هاهاهاهاها.. هوه وامي روضه يدورون الصغر .. بس ما يندرى لين وين بيوديهم هالصغر .. هاهاهاهاهاها

وهني انفجروا حميد ومطر لانه كلام خليفه كان صح مليون في الميه .. وخاصه انه ولا واحد جت على باله سوالف روضه ..

وهني ضحك مطر وهو يقول ..: اي والله .. ما جت على بالي .. شكله مرض وانتشر بيناتنا .. هاهاهاها.. تصدق .. ذكرت سالفه الصندوق .. هاهاها.. الله يذكرج بالخير يا روضه.. ماخلت شي في البلاد ما شلته لنا .. وخاصه انا بتلاشنا بالصندوق في المطار .. لين واحد من الشباب الله يطور بعمره سعادنا فيه .. واجر لنا سياره تنقله لنا .. هاهاها .. من هذاك الوقت لين الحين والصندوق عامر .. يعيشنا ويعيش جيرانا.. هاهاهاها

خليفه وهو يضحك ..: بل بل بل ..كل هذا وانا ما ادري عنه !! .. وين امي روضه ما تجي تسمع كلامك ..هاهاها

وبدت الضحكات بين خليفه ومطر وحميد تبعد عنهم الروتين ياللي عايشنه من مده .... لين فجأه سمعوا طرقات خفيفه على الباب ...

حميد ..وهو يمسك نفسه من الضحك ..: حياك ... اوه .. نسيت .. "كم ان " ..

وهني يدخل عبدالله لغرفه خليفه ..رغم انه الوقت متأخر بالليل ...

خليفه وهو يبتسم .. : مرحبا والله ابوحميد ..

عبدالله وهو يبتسم ..بعد ما دخل : الله يرحبك على فضله يا بو مطر ...

ويسلم عبدالله على حميد ومطر وعلى خليفه ..

مطر ..وهو يبتسم .: كيف الحال يا ابو حميد ..

عبدالله وهو عيونه في مطر بعد ما سلم على خليفه ..: سرك الحال يا ابوخليفه ..وش مسوي الحين .. انشاء الله احسن ..

مطر وهو يبتسم ..: والله يسرك الحال .. سوينا فحوصات يبشرونا بانا راح نعق الشيب ورانا بعد مده بسيطه ...

* مطر في الوقت ياللي كان خليفه يتعالج فيه كان مطر يسوي فحوصات على شان يقدر يمشي طبيعي من دون الاستناد على العصا.... وكل ياللي نصح فيه الدكتور انه مطر يقوم بتماريين رياضيه معينه لين تقوا الاعصاب عنده ويقدر يمشي بدون الاستناد على العصا .. *

حميد وهو يبتسم ..: الشيب وراك وراك .. والعصا بتم عندك .. لين انشاء الله تقدر تسير بدون العصا ..

عبدالله وهو يبتسم ..: انشاء الله قريب راح تفتك منها يا بوخليفه ..

مطر ..: انشاء الله ..

وهني يقرب مطر بعبدالله في الكرسي ياللي كان جنبه .. ويقعد حميد عند خليفه في السرير .. ومطر جنب عبدالله ...

مطر وهو يلتفت في عبدالله يسأله ..: هاه يا عبدالله .. وش قالوا الدكاتر في اختك .. عسى خير ...

 
قديم   #80

&هدف حياتي جنتي &


رد: صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة


صفحة ألم.... رواية حزينة مؤثرة مشوقة رائعة كاملة

عبدالله : والله الحمدلله .. بعد الفحوصات ما لقوا شي غير طبيعي .. يمكن عندها سوء تغذيه .. وما تاكل شي صحي .. هذا ياللي يتوقعونه .. بس يقولون لازم تستمر على الدواء ياللي اعطونا اياه .. وعلى اكل صحي .. هذا كل شي ...



مطر : الحمد لله ما دامت هيه بخير ولا فيه شي كبير ..



عبدالله ..: نعم الحمد لله على نعمته .. وكيف خليفه الحين ..متى راح يرخصونه ..



حميد : والله بعدهم .. يقولون يمكن بعد اسبوع لو شافوا حالته تحسنت يخلونه يمشي ويطلع للحديقه ..



خليفه وهو يبتسم ..: لا والله .. وعندكم هالعلوم الطيبه وساكتين ما خبرتوني فيها ...



حميد وهو يلتفت في خليفه ..وهو يبتسم .: لانا لو خبرناك بتم تحن وطن على روسنا لين نطلعك .. ونحن ما فينا على عوار راس .. هاهاهاها



وهني يضحك عبدالله ومطر .. في الوقت ياللي خليفه طلع بوزه شبر ...



عبدالله وهو بعد ما ضحك ..: ان شاء الله بتقوم بالسلامه يا خليفه .. وانشوفك في البلاد سالم غانم ..



خليفه وهو مستغرب ..: عبدالله .. من كلامك امبين انك مسافر قريب ..



عبدالله وهو يبتسم لخليفه ..: اي والله نعم .. طالعين الليله لاثينا .. وبعدها بنسير نيوزيلاندا .. .. كشته بسيطه قبل لا نرد للبلاد ..



خليفه وهو اونه متحسر ..: يا حسره عليه .. مقابل شيبان هني واربع جدران .. وانته بتكون تتكشت .. وين الصداقه يا عبدالله ..وين المخوه .. كنها مخوه بوش ...



عبدالله وهو يضحك ..: والله هذي هيه المخوه يا خليفه .. يقولك المثل عط كل دار سنتها .. وهني الدار ما فيها ملازيم يا خليفه .... وبسك من مقابل وجهي .. صار لك شهر وانا عندك .. اشوفك ليل ونهار .. مليت منك واكيد انته مليت مني ... .. بسير اشوف ليه وجوه ثانيه .. هاهاهاها



مطر وهو يدش عرض ..: افا يا عبدالله .. كنك مليت منا ..



عبدالله وهو منصدم من كلام مطر وهو يطالع مطر .. ..: لا حشى ..



حميد وهو يقاطع عبدالله .. : شنو تعني بتشوفلك وجوه ثانيه .. يعني وجوهنا موب مفاليح ..



عبدالله .وهو مستغرب وعلى نياته ..: لا والله .. ما قصدت ..



وهني يدش خليفه عرض ..: لا يقصد يقصد ...اعرف الريال ..



وهني فهم عبدالله انه الكل يمزح معاه.. فضحك وهو يقول ..: هاهاهاها.. زين يوم تعرفني .. لو ما تعرفني بتنغش فيني .. هاهاهاها



خليفه ..: سير يا عمي سير .. ملينا حتى نحن منك .. هاهاهاها



وهني تقاطعهم الممرضه بدخولها الغرفه بعد ماطرقت الباب ..



مطر وهو مستغرب ..: وش عندها هالعيوز الثانيه بعد !!!



وهني يتكلم حميد مع الممرضه بالانجليزي ..: نعم ..خير يا الممرضه ..



الممرضه وهيه تبتسم ..: لا ما فيه الا كل خير .. بس ممكن تخفون صوت الضحككم وسوالفكم شويه .. لانه الممرض في الغرفه المجاوره يشتكي من رفع صوتكم يا العرب ..



حميد وهو يبتسم ..: اوكي .. ان شاء الله .. اسفين على الازعاج ..



الممرضه وهيه تبتسم : لا تعتذر .. بس المريض ياللي في الغرفه المجاوره حساس شويه .. فانتوا خفوا الصوت شويه ..



مطر ..وهو يبتسم ..: اشهد اني لو المستحى كان شليت له شله تخليه عمره ما يفكر يشتكي .. هاهاهاها



خليفه .. وهو يلعب بحيانه ..: اونه الحين من حلات صوتك ..!!!!

عبدالله استغرب كلام خليفه مع ابوه .. ما توقع انه العلاقه بين مطر وخليفه قويه لدرجه قويه .. وهذا الشي خلاه يغار ووده لو في يوم يقدر يسولف عند ابوه بكل حريه وطلاقه ..



مطر وهو يضحك ..: هاهاهاها.. وليش لا .. ما تدري انه امك تزوجتني من حلاه صوتي مش من حلاه وجهي ..!!!!هاهاهاهاهاها



هني ضحك حميد والكل من سوالف مطر والممرضه مستغربه تصرفهم وخاصه انهم بدوا يتكلمون بالعربي ..





الممرضه ..وهيه مستغربه ..: شكلكم تحشون فيني صح !!!



عبدالله وهو داش عرض ..: لا لا .. ما نحش فيج .. بس نسولف ....هاهاها



الممرضه ..: ادري فيكم يا العرب .. لا من يعطيكم الواحد قفاه تشحون فيه حش ...



خليفه وهو يضحك ..: بل .. تحسست هذي الثانيه بعد ..اقول يا سالي ..تراه نحن نسولف بسوالف عاديه .. وانتي مالج دخل في سوالفنا .. هاهاهاها.. بس لو يحشون فيج لا تخافين .. انا بكون في صفج .. كم سالي معانا .. مليون .. بس انتي اغلاهم ..



هني ضحكت الممرضه من الخاطر ..



الممرضه وهيه تضحك ..: يا ليتني اقدر اتكلم عربي .. على الاقل راح اسولف عندك اليوم كله .. سوالفك ما تنمل يا خليفه .. ودمك خفيف ..



هني خليفه اونه مستحي ..: اقول سالي .. لا تقولين هالكلام قدام الشيبه ..



الممرضه وهيه مستغربه ..: ليش !!!



خليفه وهو يضحك ..: لانه ابوي بيخبر الحريم في بلادنا ..



الممرضه وهيه تستغرب اكير ..: وشنو فيها لو خبر الحريم في بلادكم ..!!! شنو بيستوي يعني ..!!!



خليفه ..وهو يضحك ..: انتي تكلمين حبيب الشعب .. وانا ليه سمعه وصيت .. يعني لو خبر ابوي انه فيه بريطانيه تغازلني .. راح تغتالينج بنات البلاد .. هاهاهاهاهاهاهاها



وهني على طول طلعت الممرضه من الغرفه وهيه مصدقه ..



عبدالله وهو يضحك .: هاهاهاها.. بل عليك يا خليفه .. زيغت الحرمه .. الحق عليها قبل لا تتصل بالشرطه واتقول عنك ارهابي .. هاهاهاهاها



خليفه وهو يضحك بس بكل ثقه ..: لا ما عليك منها .. بتسير تزقر ليه البقره مارقريت ..



عبدالله وهو مستغرب ..: منو بعد هذي !!



خليفه وهو يضحك ..: هاهاهاها.. البقره الضاحكه .. هاهاهاها



هني تدخل سالي ومعاها مرقريت .. بس صوت ضحكه مرقريت وصل قبل دخولها ..



هني التفت عبدالله في خليفه وهو يضحك ..: ابشر .. وصلت بقرتك .. هاهاهاها.. اشهد انه جنون البقر بدى من قسمكم .. هاهاهاهاهاها



وهني يضحك حميد ومطر وخليفه على كلام عبدالله .. وتجي سالي ومرقريت وتسولفن عند خليفه والكل لفتره بسيطه وتطلعن بعدها .. في هذي اللحظه يقوم عبدالله من مكانه وهو يسترخص ..



عبدالله وهو يبتسم .: من رخصتكم يا جماعه الخير .. شكلي طولت على اهلي ..



وهني يقوم مطر ويتبعه حميد ...



مطر وهو يبتسم ..: والله لو ما عندك فريقك يا عبدالله .. والله ياللي ما ارخصنا بطلعتك منا .. بس شنو انسوي ..



عبدالله وهو فرحان بانه عرف مطر وحميد : والله حتى انا يا بو خليفه .. بس ان شاء الله بنتلاقى في البلاد ..وفي دار بو خليفه ياللي احسن واشرف من هالدار ..



مطر ..وهو يبتسم ...: اي والله ..



حميد وهو يسلم على عبدالله ..: الله يحفظك يا ابو حميد .. والسموحه كان سمعت منا كلمه مني ولا مناك .. ترانا نسولف كثير ..



عبدالله وهو يبتسم ..: الله يسمح ذنوبك يا حميد ..لا والله اسمحولنا على القصور .. ان شاء الله بنشوفكم في البلاد على خير وفرحه يا ربي ..



حميد ومطر ..: ان شاء الله



عبدالله وهو يلتفت على خليفه ويسير يسلم عليه ويوادعه ..



عبدالله ..وهو يسلم على خليفه ..: ودعناك واحد يا خليفه ما خان امانته .. وان شاء الله راح اشوفك في البلاد .. والعذر منك والسموحه على القصور يا بو مطر ..



خليفه وهو يسلم على عبدالله ..: ومن قال وداعه .. والله يسمح ذنوبك .. واسمح لنا انته بعد على طوله اللسان .. ترانا مشاء الله .. فالحين بس في الكلام .. هاهاهاها



عبدالله وهو يمزح ..: لا عن الكلام .. انته معروف بطوله لسانك ..هاهاهاها.. بس مهما تقول .. كله كلامك ذهب يا بو مطر .. والله شهاد انه ما ينمل ..



خليفه وهو يهز راسه ..: لا حول لله . .بدينا في اللواته ..



هني الكل بدى يضحك ....واولهم عبدالله ياللي احزنه فراق خليفه .. بس مهما كان .. خليفه بيتم خليفه .. وعمره ما راح يتغير ..



وهني يتلتف عبدالله في مطر وحميد ياللي كانوا واقفين جنب بعض ..: بو خليفه .. ما تبوني اوصل شي للفرجان هناك !! .. ولا مقصرين من شي انتوا هني !! .. ترانا اهل .. والذخيره حرام ..ولا امبينا رسميات !!



مطر وهو يبتسم وعبدالله يكبر في عينه اكثر واكثر ..: يا علك باقي يا عبدالله .... والفريج ما ناقصهم غير رجوع خليفه بالسلامه .. ان شاء الله انكون على اتصال ..



عبدالله وهو يبتسم ..: ان شاء الله بترجعون كلكم سالمين غانمين يا رب ..وانا رقمي عند خليفه .. وارقمكم باخذه ان شاء الله يا اما من خليفه ولا سعيد ..



مطر وهو يبتسم ..: ان شاء الله



حميد وهو يتقرب من خليفه : في حفظ الله يا عبدالله ..



عبدالله ..وهو يلتفت في حميد ..: ومن قال يا حميد ..



وهني يطلع عبدالله بعد ما استرخص من الكل وسار للفندق .. وطلعت معاه هند وسلوم .. وساروا للمطار ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0