ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل نصائح هامة للوقاية من السرطان يوجد هنا نصائح هامة للوقاية من السرطان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-03-2011, 01:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح هامة للوقاية من السرطان


نصائح هامة للوقاية من السرطان

السرطان كلمة مخيفة. لا أحد يريد التفكير بشأن إحتمال الإصابة به لأنه يبدو كشيء لا نستطيع السيطرة عليه. لكن في الحقيقة، نحن نلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر بطرق الوقاية من السرطان. تعالوا نتعرف على هذه النصائح للوقاية من السرطان.

وفقا للمعهد الأمريكي لبحوث السرطان واحد من ثلاثة بالغين أكبر من 50 عاما لا يعرفون الصلة بين التقدم في السن وزيادة خطر الاصابة بأحد انواع السرطان، والكثيرون يعتقدون بأن الوقت قد فات لإتخاذ الإجراءات المضادة. للمساعدة على محاربة هذا الاعتقاد الخاطئ، قام المعهد الأمريكي لبحوث السرطان باطلاق حملة توعية جديدة - It's Never Too Late to Lower Your Risk – كطريقة لتشجيع الناس على السيطرة على صحتهم.

لماذا يشعر الناس بالضعف امام السرطان؟
من الشائع أن يشعر الناس بأن السرطان خارج عن سيطرتهم، أو بأنها "أمر محتوم" أو بأنه مرتبط بالوراثة. القضية الأخرى التي تربك الناس، هي أن إتخاذ القرارات الصحية ليس بالامر السهل دائما. هناك أيضا ميل بين العديد من الناس للإعتقاد بأن الصحة البدنية مرتبطة بالذهاب الى النادي الرياضي. تغيير أسلوب الحياة أمر مجهد بالنسبة للبعض والعديد من الناس يريدون نتائج سريعة.

النصائح:

•بالرغم من أن العديد من النشرات الطبية تركز على اهمية الرياضة والحركة، إلا أن العديد من الناس يصرون على الجلوس على الاريكة ومشاهدة التلفاز بدلا من ممارسة الرياضة حتى لمدة 20 دقيقة. ابدئي بالمشي لمسافات قصيرة – حتى لو كانت 10 دقائق يوميا. تباعا سوف تبدء الفترة بالزيادة وعندها يمكنك المشي لوقت أطول.

•قلي من وقت مشاهدة التلفاز واستعمال الحاسب الشخصي. ضعي جهاز انذار كل 30 دقيقة،إذا كنت تعملين، ثم قومي بالمشي لمدة 10 دقائق أو قومي بحركات التمد لتنشيط الدورة الدموية.

•التمد والتمارين السويدية. إذا كنت ربة منزل فيمكنك الاستماع الى الموسيقى والقيام بعض التمارين أثناء روتين عملك المنزلي.

•حاولي انجاز بعض المهام وأنت واقفة، الوقوف والحركة بدلا من الجلوس والخمول يزيد من تدفق الدم المشبع بالاكسجين الى الاعضاء الحيوية.

•تناولي وجبات طعام صحية، متنوعة وغنية بالخضار والفواكه والالياف النباتية. قلي من وجبات الطعام الدسمة وتناولي وجبات أصغر ولكن بمغذيات أكثر.

•تجنبي المشروبات الغنية بالسكريات واللحوم المبردة والمعالجة. قلي من الدهون والسكريات والزبد بشكل عام. وحاولي تناول أصناف خالية من الدسم قدر الامكان.

•القيام بالفحوص الدورية بإنتظام. الفحص المبكر والتشخيص المبكر يعني الحصول على علاج أفضل والسيطرة أكثر على أي نوع من أنواع الامراض خاصة السرطان.

مواضيع ذات صلة
محبو الخضراوات والفواكه ليسوا بمنأى عن زيادة الوزن تساعد على تجنب بعض الأمراض مثل مشاكل القلب وبعض أنواع السرطان
ممارسات خاطئة لربات المنازل تسبب التسمم والسرطان........
خطة سهلة للوقاية من السرطان
أشعة الشمس تحارب مرض السرطان
البروكلي يقاوم نمو الأورام السرطانية
اكليل الجبل وزيت الزيتون للوقاية من السرطان
مرض السرطان.. احصائيات وضحايا ومعلومات للوقاية منه
الوجبات السريعة تسبب السرطان



 
قديم 04-05-2011, 02:59 PM   #2

فـــــروووحـه


رد: نصائح هامة للوقاية من السرطان


نصائح هامة للوقاية من السرطان


 
قديم 04-06-2011, 02:51 PM   #3

توئمي مومو


رد: نصائح هامة للوقاية من السرطان


نصائح هامة للوقاية من السرطان


 
قديم 04-11-2011, 08:54 PM   #4

احلام شاعرة


رد: نصائح هامة للوقاية من السرطان


نصائح هامة للوقاية من السرطان

موضوع جدا رائع مشكورة والله يعطيك الف عافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0