ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الرمان.. غذاء وعلاج يوجد هنا الرمان.. غذاء وعلاج المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-06-2011, 03:19 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

الرمان.. غذاء وعلاج


الرمان.. غذاء وعلاج

 توصلت دراسة علمية حديثة أجريت في اليمن إلى أن

توصلت دراسة علمية حديثة أجريت في اليمن إلى أن فاكهة الرمان تفيد في معالجة الكثير من الأمراض، فضلا عن استفادة جسم الإنسان من العناصر الغذائية المتوفرة فيها.
وأوضحت الدراسة التي أعدها مركز الأغذية وتقانات ما بعد الحصاد في اليمن أن حبات الرمان التي تستخدم في سلطة الفواكه تقضي على البكتيريا التي تسبب الإسهال، كما تقوي القلب والمعدة وتدر البول وتطهر الدم وتذيب حصوات الكلى وتلطف الحرارة المرتفعة في جسم الإنسان وتشفي عسر الهضم.
وأشارت الدراسة إلى أن مسحوق أزهار الرمان يستخدم ضد الإسهال وأن غلي قشوره يفيد في طرد الديدان الشريطية لاحتوائها على الثياني والفلوريدات الطيارة والأحماض العضوية.

وبينت أنه يمكن استخدام الرمان في معالجة الوهن العصبي وبعض الأورام التي تصيب الأغشية المخاطية وخاصة إذا استخدم مع العسل، مشيرة إلى أن تناولها مع الأغذية الدسمة يساعد على هضمها بشكل جيد.

وتحتوي فاكهة الرمان على مواد سكرية بنسب تتفاوت بين 10 و15%، وعلى 1% من حامض الليمون ونسب عالية من الماء والمواد البروتينية، إلى جانب مجموعة من المعادن ونسب قليلة من الفوسفور والحديد والمغنزيوم ونسبة من المواد الدهنية.

مواضيع ذات صلة
القشرة وعلاجها بالغذاء
رائحة الفم الكريهة وعلاجها بالغذاء
الكدمات وعلاجها بالغذاء
النساج وعلاجها بالغذاء
الإرهاق المزمن وعلاجه بالغذاء
الامساك وعلاجه بالغذاء
آلام الظهر وعلاجه بالغذاء
القلق المرضي وعلاجه بالغذاء



 
قديم 04-07-2011, 05:04 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: الرمان.. غذاء وعلاج


الرمان.. غذاء وعلاج


 
قديم 04-23-2011, 08:23 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: الرمان.. غذاء وعلاج


الرمان.. غذاء وعلاج


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0