ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أنصت الي ... أحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يوجد هنا أنصت الي ... أحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

الدبدوبة2010

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 138709
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 456 
رصيد النقاط : 0

أنصت الي ... أحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أنصت الي ... أحبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنصت الي ... أحبك

مشكلتنا الملحوظة في علاقاتنا الإنسانية ستظل دائماً متمثلة في عدم الإنصات, أو على أقل تقدير عدم الاستماع إلى بعضنا البعض، سواء في العمل أو البيت أو النادي أو المقهى أو أي موقع نجتمع فيه مع بعضنا. ترى كل واحد منا يريد أن يستأسد ويكون له النصيب الأكبر في الحديث فيما الناس تستمع إليه، وحين يأتي دور غيره ويبدأ الحديث تجده لا يصبر فيدخل مقاطعاً.


لا أظنك أحبت موقفاً وجدت نفسك وأنت تتحدث، وقد قاطعك مستمعك. مواقف من تلك النوعية هي أكثر ما يزعج المتحدث، ولذلك وأنت تعيش دور المستمع لا بد أن تعي جيداً هذا الشعور، وتفهم أن أكثر ما يضايق المتحدث هو مقاطعته من مستمعيه أو عدم الإنصات إليه أو الاستماع إليه باهتمام.


من المهم جدا وأنت تستمع إلى شخص يتحدث إليك، ألا تقاطعه أثناء الحديث، مهما كانت أهمية ما تود قوله، لأن تركيز المتحدث حينها يكون منصباً على ما يقول ويريد إيصاله إليك ولن ينتبه لمقاطعتك، بل إنك بمقاطعتك لحديثه مرة أو مرات، تجعله يكره الحديث واللقاء معك مستقبلاً.


الإنصات لمن يتحدث إليك وعلى وجه أخص حين يكون الحديث ثنائياً، هو نوع من الخلق أو الذوق الرفيع. حاول أن تضع نفسك موضع المتحدث إلى مستمع أو مستمعين، وحاول أن تستشعر بمعنى أن يقاطعك أحدهم وأنت مسترسل في حديثك، وتركيزك منصب على ما تقول.. إن استطعت استشعار هذا المعنى أو حاولت أن تستجلب من ذاكرتك مواقف مع أشخاص كنت تتحدث إليهم في وقت من الأوقات، وحدثت مقاطعات لك من قبلهم.. إن قدرت على استشعار تلك المعاني، فإنك بكل تأكيد ستفاعل مع ما أتحدث فيه اليوم.


المرء منا يجد نفسه مدفوعاً أحياناً في أحاديثه مع آخرين لأن يتدخل ويقطع الحديث، والتبرير الذي نوجده لأنفسنا في مثل هذه المواقف، أن الأمر كان يستدعي من قبل أن تتفاقم الأمور أو أن تضيع حقوق, وبالطبع تلك تبريرات لا معنى لها, فالمقاطعة هي نفسها، سواء كنت مع الحق أو خلافه.

لذا حاول وتدرب مراراً وتَكْراراً على أن تضبط نفسك وأعصابك ولسانك. لا تتكلم من قبل أن تسمع كاملاَ. دع المتحدث ينهي حديثه بالتمام وبالكمال، واستمع له بإنصات وتركيز وفهم من قبل أن ترد وتناقش, فالإنصات والتركيز هما من صفات الحكماء، ولا أظنك تريد صفات غيرهم، أليس كذلك؟








منقول






وياريت تقيموني

مواضيع ذات صلة
لو دق عليك العضو الي فبلك بترد ولالأ
لو عندك رقم جوال اللي قبلك وش تسميه ؟ ؟
سمي العضو الي قبلك بشخصيه كرتونيه؟؟
أيهآإ الدمع سآإمح ألمي وجعي
الطرائف التعليمية كمدخل للتدريس المواد الدراسية ,
» أسهل الطرق للوصول إلى التفوق الدراسي «
حبيبي مشتقتلك
لا تتأملي في هذا الحديث .....



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0