ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟ يوجد هنا متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-15-2011, 01:24 AM   #1

حنان حنونة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152658
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 162 

فراشتين متحركات متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟


متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟

متى يتوقف الرجل عن الأستماع لمطالب زوجته؟؟
لن ندعي بأن الرجال مبرمجون ولكنهم متفقون أحيانا على عدم الاستماع إلينا في بعض الأوقات، وبعد استفتاء عام على مجموعة من الرجال تبين أن هناك على الأقل 6 أوقات لا يحب الرجال فيها أن يناقشوا بها أي موضوع مهما كان أو حتى أعطاء رأيهم، لذا حاولي تجنب الحوار مع زوجك في هذه الحالات.
في مكان العمل.
تشعر العديد من السيدات برغبة قوية للحديث مع أزواجهن في مواعيد الدوام وعبر هاتف الشركة، ولكن ما لا يعرفنه هو أن الرجال لا يحبون هذا التصرف بل وسيحاولون تجنب الحديث مع زوجاتهن قدر الإمكان وعلى الأغلب سيكون ردهم بالرفض على أي اقتراح، لا لشيء وأنما لمحاولة أنهاء المكالمة بأسرع ما يمكن خوفا من الإحراج من الزملاء أو المدراء في العمل. لذا توقفي عن ملاحقته في مكان عمله.
عندما يشاهد مباراة فريقه المفضل.
هذا الوقت يعتبر مقدسا جدا للرجال المهتمين بالرياضة لذا لا تحاولي مناقشة أي مواضيع سواء جديدة أو قديمة معه. اتركيه يستمتع بوقته، وبالاستناد الى نتيجة المباراة تحدثي إليه أو أنسي الموضوع.
مباشرة قبل الجنس
لا تستغلي هذا الوقت لمناقشة اي موضوع لأن زوجك لن يكون في حالة تسمح له بالحديث أو اصدار قرارات وغالبا ما سينسى أي وعود قام بها بعد ذلك، لذا وحتى لا تشعري بالاحباط قومي بتأجيل الحديث لوقت أخر.
الساعة 7:35 مساء.
هذا هو وقت العودة من العمل بعد يوم حافل، وكل ما يريده زوجك هو صحن شوربة دافئ، وطبق طعام منزلي وشهي. أما الثلاثين دقيقة التي تلي ذلك فهي مخصصة للإسترخاء على الكنبة ومحاولة هضم وجبة العشاء بهدوء.في المطعم.
لا يحب الرجال مناقشة المواضيع الحساسة والحاسمة في الأماكن العامة لأنهم يخشون إنصات الناس لأحاديثهم العائلية، لذا لا تحاولي مناقشة أمور مصيرية في المطاعم والمقاهي العامة.
عندما تتذمري للمرة 100 خلال اليوم.
نعم، إذا كنت لحوحة ولجوجة وتذمرت كثيرا فعلى الأرجح بأن زوجك توقف عن سماع شكواك في المرة الثانية أما المرات التي تلي ذلك فهو غير مهتم بسماع ما تقولينه وهذا يعني بأنه غير مستعد للحوار

مواضيع ذات صلة
لكل بنت جرفتها فتن هذا الزمان
هل تحبين زوجك اكيد؟؟؟اذا هل تفعلين هذا؟
ثلاثة أشياء لا يحبها الرجل في زوجته ؛؛؛؛
من هي المرأة التي يحبها الرجل(انتبهي يامتزوجة )
كيف تجعلين زوجك مفتون بك ؛؛؛؛؛؛
ماذا حدث عندما نسي يوم زواجه اتحكم عليه
مواصفات المرأة التي يحبها الرجل
10 أمنيات للمرأة تطلبها من الرجل



 
قديم 04-15-2011, 05:02 PM   #2

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟


متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟

مشكوره حبيبتي على الموضوع الرائع

 
قديم 04-15-2011, 08:45 PM   #3

ام نورا


رد: متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟


متى يتوقف الرجل عن الأستماع لزوجته؟؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0