ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي معجزات الرقية الشرعية يوجد هنا معجزات الرقية الشرعية منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

حنايا الروح

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 33562
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 604 
رصيد النقاط : 0

قمر يملع معجزات الرقية الشرعية


معجزات الرقية الشرعية

طفلة تصاب باللوكيميا وعمرها سنتان ونصف .. عالجوا الطفلة بالكيماوي ولا فائدة
الطفلة تسقط في غيبوبة وبعدها لا تستطيع المشي

بسم الله الرحمن الرحيم

طفلة لم يتعدى عمرها سنتان ونصف السنة . لم يصبها أمراض الطفولة مثل بقية أقرانها .. فلم يصيبها الإسهال .. أو ارتفاع درجة الحرارة . . أو احتقان الزور .. أو حتى العنجز .. طفلة بريئة .. لا تدرك شيء .. من هذه الحياة ومشقاتها .. والصراعات بين الحق والباطل ..

ليس لها إلا فراش أثير جميل .. ولعبه صغيرة تلهو بها .. مع شقيقاتها .. أو مع نفسها .. البراءة الجميلة .. كاد أن يغتالها المرض اللعين .. ولكن رحمة الله التي وسعت كل شيء كانت أقرب إليها من قوة المرض .. قدر الله لها الشفاء بفضله .. سبحانه وتعالى ،،

أما هذا المرض فهو أشد وأخطر الأمراض .. انه السرطان .. وأصعب أنواعه .. سرطان الدم .. أو ما يسمى (( باللوكيميا )) وهو مرض حاد .. قلما ينجو منه إنسان إلا بفضل الله .. وهذا المرض ينتشر في الجسم ولا يتوقف عند عضو معين .. بل في الدم .. الذي يغذي الجسم لذا كانت خطورته.

يقول والد الطفلة .. إن ابنته أصيبت بهذا المرض وعمرها سنتان ونصف .. يضيف أن الطفلة سقطت وراحت في غيبوبة ولم تعد تدري بشيء .. وأصيبت بضعف عام وشلل ولا تستطيع المشي وقد أدخلناها مستشفيات مكة ونصحني الأطباء بتحويلها إلى مستشفى التخصصي بجده .. وعولجت ابنتي بالكيماوي والعلاج الطبيعي وحقن الكالسيوم حتى تستطيع المشي مرة أخرى مع استمرار وانتشار المرض في كل أنحاء جسمها وكانت تعاني من الاصابه بالأمراض الأخرى لضعف المناعة حيث لم تتعدى مناعتها 1500 بالرغم من العلاج المكثف .

ويقول الأب سلمت أمري إلى الله .. واستمرينا على هذا العلاج الكيماوي الذي يرهق الطفلة .. ويسبب لها ألاماً فظيعة ولا تستطيع أن تعبر عنها إلا بالبكاء وكنا نعيش أنا وأمها أياماً صعبه وسوداء وندعو الله سبحانه وتعالى القادر على كل شيء أن يشفيها ..

والحمد لله اهتدينا إلى طريق موقع شفاء .. وقام الدكتور الشيخ / سعد بن محمد الحميد برقية الطفلة .. ثم جاءت المبشرات والرؤى .. ثاني يوم مباشرة بعد رقية الشيخ سعد رأيت رؤيا وبها بعض الأشخاص الذين أصابو ابنتي بالعين .. وأخذت منهم الأثر .. وكانت رحمة الله قريبه منا .. واستعادت ابنتي صحتها ووصلت درجة المناعة لديها إلى 5000 بعد أن كانت 700 ، 900، 1500 في أحسن الأحوال.

يضيف والد الطفلة – الذي أبدى استعداده لأن يحكي كل تفاصيل قصة ابنته .. وان يرسل صورها للموقع – قال إنني أتوجه بالحمد لله والشكر على شفاء ابنتي بفضله وأقول أنني أقدر المجهود الكبير الذي يبذله الأخوة في موقع شفاء ومساعدتهم للمرضى حتى يتم شفاؤهم بإذن الله .. ويضيف أدعو لكم بالخير .. وللشيخ الدكتور عبد الله بن محمد السدحان والشيخ الدكتور سعد بن محمد الحميد بأن يجزيهم الله كل الخير على ما يبذلونه تجاه المرضى المسلمين .. ويطلب والد الطفلة في نهاية حديثه أن يأتي المشرف العام ونائبه إلى مكه لمساعدة المرضى ورقيتهم لأن هناك حالات كثيرة تنتظر الشفاء من الله ..



منقووووووووول

 
قديم   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: معجزات الرقية الشرعية


معجزات الرقية الشرعية


 
قديم   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: معجزات الرقية الشرعية


معجزات الرقية الشرعية


 
قديم   #4

حنايا الروح


رد: معجزات الرقية الشرعية


معجزات الرقية الشرعية

:frashafwa:
أشكرك على مرورك

 
قديم   #5

*ام جوجو*


رد: معجزات الرقية الشرعية


معجزات الرقية الشرعية

جزاكى الله خيرا يالغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0