ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 7مفاتيح للبرامج التنحيفية يوجد هنا 7مفاتيح للبرامج التنحيفية وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-18-2011, 04:46 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7مفاتيح للبرامج التنحيفية


7مفاتيح للبرامج التنحيفية

لقد اتخذت القرار المناسب لتخسري الاوزان الزائدة,وإليكِ هذا المفاتيح للبرنامج التنحيفي:-

1- لا مستحيل مع الارادة:
لقد قررت كم من الكيلوات لديك وتودين التخلص منها. وغير مجد قولك بأن زيادة الوزن عندك كلما كانت كبيرة كلما كان الصراع للتخلص منها أكبر ومع ذلك فإنه من غير المجدي حتى أن تستسلمي الى الفشل بدلاً من أن تلزمي نفسك بريجيم من الجوع وحتى لو كان عندك 20 كيلوغرام زائدة فالأفضل أن تنحفي مرتين بدل المرة الواحدة وأيضاً على ثلاث فترات ويسبق ذلك مراحل مختلفة مرحلة تنحيفية حيث تفقدين بها 7 كيلوغرام ومرحلة استقرار ومرة جديدة مرحلة تنحيفية الخ. أما بالنسبة لمقايس الجمال العصرية. فهي تدفع نحو فقد الاحساس بالجوع. عليك أن تصرفي النظر عن هذه الطرق لانها تدعوا الى القد النخيل والمتناسق الاعضاء والافضل لك أن تكوني زائدة ثلاثة كيلوغرام مثلاً وبصحة جيدة عن أن تشبهي عارضات الدرجة الاولى وهزيلة.

2- ليست كل ثرثرة بدون فائدة:
عندما نقوم بعمل "ريجيم" للتنحيف فإننا نقوم بالحديث عن ذلك كثيراً وخصوصاً عندما نبدأ بالاحساس "بالارهاق" فإذا أسريت الى زملائك بأنك تقومين بعمل ريجيم هناك حقيقة شبه أكيدة بأنهم سيشجعونك على أن تعودي الى تناول طعامك المعتاد وكما هو سابقاً وذلك تحت شعار "أن شكلك مقبول كما انت" وأن الريجيم هو شيء سخيف ولا قيمة له, فقط الريجيم المتوازن كالذي نحن بصده الان ولهذا... فاحفظي لسانك وحاولي أن لا تتكلمي بالامر.

3- تناولي سكر أكثر ودهون أقل وألياف أيضاً:
لكي تفقدي الوزن الزائد ضعي في أولوياتك أن استهلاك السكر حسب المقياس السكري "مواد غذائية ذات نسبة منخفضة أو متوسطة من السكر",أي مثل الحبوب الكاملة. الخضار "البقول" الناشفة. الألياف "غير الدسمة" الفواكه والفركتوز "باعتدال" واعلمي أن هذه الاغذية مليئة بألياف الطعام التي نعرف من خلالها الفائدة التي تعود على الجسم في حالة الريجيم التنحيفي. ومن ناحية أخرى يجب أن تحدي من استهلاك الدهون المركزة "المشبعة" والمخيفة " في اللحوم والالبان بكل أصنافها – واللحوم المصنعة بأنواعها والأجبان بأنواعها.." ومن كل هذه يجب استهلاك الحد الادنى من الدهون التي تحتوي على الاحماض الامينية اللازمة والاساسية للجسم الزيت النباتي وخصوصاً زيت ميال الشمس وزيت الصويا أو بنسبة أقل زيت الزيتون أو زيت بزر الملفوف أو زيت الفستق "الفول السوداني" فكري أيضاً باستهلاك البروتين "يوجد يجب أن تحدي من استهلاك الدهون المركزة "المشبعة" والمخيفة " في اللحوم والالبان بكل أصنافها – واللحوم المصنعة بأنواعها والأجبان بأنواعها.." ومن كل هذه يجب استهلاك الحد الادنى من الدهون التي تحتوي على الاحماض الامينية اللازمة والاساسية للجسم الزيت النباتي وخصوصاً زيت ميال الشمس وزيت الصويا أو بنسبة أقل زيت الزيتون أو زيت بزر الملفوف أو زيت الفستق "الفول السوداني" فكري أيضاً باستهلاك البروتين "يوجد الكثير من البروتين في الحبوب والبقول الناشفة وكذلك في السمك واللحم والبيض والالبان".

4- امضغي.. إمضغي:
كلما أبقيت الطعام في فجوة الفم لفترة أطول كلما كان الاحساس بالشبع أعظم. وأكثر من ذلك فإن كثرة مضغ الكمية قبل بلعها يساعد عملية الهضم.

5- إشربي طول النهار:
لكي تهدئي من الاحساس بالجوع. اشربي الماء وبعض الشاي السادة "غير المحلى" عصير الخضار – وتفضل بين الوجبات عادة – وذلك لكي تتجنبي أن ترهقي الجهاز الهضمي اشربي كوباً من الماء قبل تناول الوجبة وفي المقابل ليس هناك ما يمنع من ذلك لتجنب "افتراس" كل ما على المائدة. فيمكنك أن تعاودي شرب الماء حوال الساعة من بعد الوجبة.

6- إنس ميزانك:
إن الميزان هو العدو اللدود لنحافتك والافضل لك أن تقفلي عليه في الخزانة أو أن تلقيه من النافذة. وفي الحقيقة أن التباين في الوزن من يوم لاخر ليس له أي مدلول وخصوصاً بالنسبة للنساء حيث إنهن يخضعن لاختلاف في الوزن بسبب احتجاز السوائل الذي له علاقة بالدورة الشهرية.
ولكن كيلو الماء ليس كيلو من الدهون فإذا أردت أن تعرفي الوزن حقاً حافظي على مقياس استدارة الارداف أو الافخاذ والذي يحدده لك متر الخياطين "المازورة".

7- أطبخي بطريقة مختلفة:
قبل أن تبدأي بتناول طعامك المعد بشكل سريع ورديء في ان معاً من مواد جاهزة سلفاً مليئة بالدهون أو من مواد غير متوازنة أو من مواد غذائية قد جهزتها بنفسك وبدون أن تلتفتي الى وجوب الالتزام بنظام الحمية الغذائية. الغي الاصناف من الطعام "الجاهز" وذلك لكي تتعلمي أن تحضري الطعام بنفسك.
خضار طازجة وثوم وتوابل وقليل من زيت الزيتون لتحل محل الزبدة والملح والكتشب. إنك سوف تلاحظين بأن المطبخ يصبح طريقة "وسيلة" للترويح عن النفس بعد نهار من العمل المضني والشاق.

مواضيع ذات صلة
السنامكي للتخسيس السنامكي لانقاص الوزن2013 اهميه السنامكي2013
نصائح للحفاظ على الوزن بعد الاربعين
كمية الماء اليومية اثناء الرجيم كمية الماء اليومية لانقاص الوزن2013
الماء يخفض الوزن ويحرق الدهون
نصيحة للسيدات اللا تي تضعن المكياج على بشرتهن
الطرائف التعليمية كمدخل للتدريس المواد الدراسية ,
سرعة تناول الطعام تزيد الوزن ثلاثة أضعاف
الماء لانقاص الوزن الماء اهميه الماء2013



 
قديم 04-19-2011, 09:36 AM   #2

ووااوو


رد: 7مفاتيح للبرامج التنحيفية


7مفاتيح للبرامج التنحيفية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0