ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة يوجد هنا بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 44045
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 11,338 
رصيد النقاط : 0

Question بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة


بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة

السلام عليكم

خبر إهدء لكل من يدافع عن فرنسا وحريتها في سن قوانين لحمايتها !!!!


باريس – كونا: أعلن وزير الداخلية الفرنسي كلود غيان امس انه يعتزم تجديد العلاقة بين وضع الدولة الفرنسية والتنوع الديني هنا من اجل تعزيز اللحمة الوطنية والكشف عن وجهة النظر الفرنسية حول قيمها الاساسية.
وأوضح انه ينوي حظر الصلاة للمسلين في الشوارع والاماكن العامة نهائيا لاسيما وان كثيرا من المسلمين يقدمون على أداء الصلاة في الشوارع وذلك لقلة عدد المساجد لاسيما في منطقة (كوت دازور) التابعة لمدينة نيس الا انه قال انه سيتم وضع حد لهذا في شوارع باريس ومارسيليا.
وأعلن غيان وهو المسؤول عن الاشراف على الاديان في فرنسا ومدى اتساقها مع المجتمع عدة اجراءات لانشاء ما اسماه ب «احترام وضع المجتمع لتعزيز التلاحم الوطني».
وأوضح انه يهدف الى التأكيد على مبدأ الحياد في الخدمة العامة وضمان تعزيز حرية ممارسة الدين. إلا انه وفي اجراء من المتوقع ان ينظر اليه المسلمون بتشاؤم قال غيان كما سيتم التشديد على شروط المسالخ للذبح الإسلامي في المناسبات الدينية وفرض الامن وتعزيز الصحة العامة.يذكر ان الكلفة المرتفعة للخراف المذبوحة في المسالخ المرخصة من قبل الحكومة حدت بالكثير من المسلمين للقيام بذلك في أماكن اخرى وفي بعض الأحيان في منازلهم.
وكانت فرنسا قد بدأت تطبيق قانون (حظر النقاب) في العاشر من الشهر الجاري وهو القانون الذي اقر في 11 اكتوبر الماضي ويفرض غرامة مالية على من ترتديه في الاماكن العامة لتصبح فرنسا اول بلد اوروبي يطبق مثل هذا الحظر.
ويحظر القانون اخفاء الوجه بحجاب او قناع في الاماكن العامة أي في الشوارع والحدائق ومحطات القطار والاسواق ولا يفرق الحظر بين من ترتدي النقاب برغبتها او مجبرة من احد اقاربها.
وينص القانون على تغريم أي سيدة تغطي وجهها في الاماكن العامة بمبلغ 150 يورو (220 دولارا) أو حضور برنامج للحقو المدنية.
كما ينص القانون على حبس مدة عام ودفع 30 ألف يورو غرامة أي رجل يرغم امرأة على ارتداء النقاب وتضاعف العقوبة الى السجن سنتين و60 ألف يورو غرامة اذا كانت الفتاة المرغمة على ارتداء النقاب قاصرا. ويأتي القانون في وقت تشهد فيه فرنسا نقاشا سياسيا صاخبا حول مكانة الإسلام ومستقبل العلمانية في فرنسا بتأثير من اليمين المتطرف بزعامة مارين لوبن.



طبعاً ومن بعد قراراتهم التعسفية في منع النقاب وبعدها منع المصلين المسلمين من الصلاة في الأماكن العامة ( إذا فيهم خير خل يمنعون اليهود من الصلاة ) وبعدها التضييق على المسلمين حتى في ذبح المواشي على الطريقة الإسلامية >>> بينت نواياهم الخبيثة وهي محاربة الإسلام

ولكن ما يدرون أن الإسلاما للي قاعد ينتشر في فرنسا وأوربا بأعداد كبيرة قادم رغم أنوفهم وكل ما يمنعون كل ما يزيدون الناس أصرار على التمسك بإسلامهم ويزيد فضول الناس اللي ما يعرفون شيء عن الإسلام ويخليهم يقرأون عن الإسلام

فبرأي اللي تسويه فرنسا ونيتها محاربة الإسلام راح يكون عليها ثر عكسي ورح يزيد من نسبة دخول الفرنسين والأوربين إلى الإسلام

مواضيع ذات صلة
حقيقه سبونج بوب اللي طايحين به اطفال المسلمين..
العفو سمه من سمات المسلمين
غياب المظهر الإسلامي عند شباب المسلمين
[حصري]:قصصي لما بحثت عن المسلمين الجدد بالغرب [متجدد]
ربي الكريم جل جلاله يستجيب دعائي .... والسر لا يعرفه أكثر المسلمين؟؟؟
هذماغير حياتي ارجو منكم الدعاء له بالرحمه ولجميع موتى المسلمينا
حكم احتفال المسلمين بالكريسماس
معا لإعلاء صوت الإسلام والمسلمين أرجوكم ادخلو وصوتو



 
قديم   #2

قمر في سماء بلادي


رد: بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة


بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة

لآحول ولاقوه الا بالله

يسلمو اختي

 
قديم   #3

ياسمين بري


رد: بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة


بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة

اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب في كل مكان

 
قديم   #4

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة


بعد حظر النقاب ... فرنسا تمنع صلاة المسلمين في الأماكن العامة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:16 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0