ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية عشرة تمارين للتخلص من الكرش يوجد هنا عشرة تمارين للتخلص من الكرش وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-21-2011, 12:06 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Question عشرة تمارين للتخلص من الكرش


عشرة تمارين للتخلص من الكرش

 1- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع


1- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الساقان في عشر عدات ، ليكون الجذع مع الساقين زاوية قائمة ، ويتم تثبيت الساقين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان ، ثم تخفض في عشر عدات ، يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجياً .


...2- - النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى إرتفاع ممكن ، ثم العودة لوضع البداية ويكرر هذا التمرين 15 مرة .


3- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين بأتجاه الصدر ، ثم ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع ، تثنى الركبتان بأتجاه الصدر مرة أخرى ، ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجة ثم العودة إلى وضع البداية ، يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات .


4- النوم على الأرض مع الإبعاد بين القدمين مع تشبيك اليدين خلف الرأس ، رفع الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان ، ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات .


5- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان من الحوض ، وتشبك اليدين خلف الرأس ، يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الأحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض ، ويكرر هذا التمرين تدريجياً 10 مرات .


6- تكرار التمرين الخامس مع عدم ثني الركبتين ، تستمر الساقان ممدودتين على الأرض ، مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبتين 10 مرات .


7- النوم على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى بإتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المثنية ، محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية ، ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى ، ويتم تكرار التمرين 10 مرات .


8- الجلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية ، هكذا يميناً ويساراً 20 مرة .


9- الوقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلاً مع وضع اليدين في الوسط ، يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة وهكذا 15 – 30 مرة .


10- الوقوف مع الإبعاد قليلا بين القدمين ورفع الذراعين لأعلى ، يثنى الجذع لأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية ، يكرر هذا التمرين من 15 – 30 مرة تدريجياً

مواضيع ذات صلة
هل تريد التخلص من الكرش بدون رجيم او تمارين؟؟
اعشاب للتخلص من الوزن الزائد و الكرش ونحت الخصر في اسبوع
للتخلص من الكرش نهائياً اتبعي بهذه التمارين
طرق سهلة للتخلص من الدهون بدون ريجيم
هل ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة مهما كانت الظروف؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإتبعي هذه الوصفة
قائمة اطعمة للتخلص من الكرش
مشروب سحري للتخلص من الكرش
تمارين للتخلص من الكرش بالصور



 
قديم 09-09-2011, 06:30 PM   #2

انســـآنة غيـــر


رد: عشرة تمارين للتخلص من الكرش


عشرة تمارين للتخلص من الكرش

يسلمؤوؤوؤوؤوؤووؤ

 
قديم 10-03-2011, 11:20 PM   #3

ام العرب@


رد: عشرة تمارين للتخلص من الكرش


عشرة تمارين للتخلص من الكرش

يعطيسك العافيه حبييبتي

 
قديم 10-08-2011, 04:24 AM   #4

عبق الحياة


رد: عشرة تمارين للتخلص من الكرش


عشرة تمارين للتخلص من الكرش


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0