ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسرار جمال اليابانيات يوجد هنا اسرار جمال اليابانيات وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-22-2011, 07:27 PM   #1

التفاحة الذهبية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 161487
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 41 

اسرار جمال اليابانيات


اسرار جمال اليابانيات

تعرفي على أسرار جمال المرأة اليابانية بالمعلومات !





للنساء في كل قارة أو بلد أفكار وطقوس خاصة لتبقيهن جميلات ، فالجمال يشكل هوس لكل بنات حواء مهما بلغت المرأة من الرقي والحضارة بالدول المتقدمة أو كانت

تعيش في بلاد ما وراء البحار ، فالأنثى هي الأنثى.
ولعل اليابان ونسائها من أكثر الدول تطوراً ، وتمتع نسائها بشرة جميلة وعمر طويل بحسب تقرير سابق لوزارة الصحة اليابانية الذي يؤكد أن اليابانيات يزيد متوسط أعمارهن على 85 عاماً بالمقارنة بقية نساء العالم ، وذلك يرجع إلى انخفاض نسبة انتشار بعض الأمراض كالسرطان والأزمات القلبية.

وتعد المرأة اليابانية من أكثر النساء تمتعاً بالشباب الدائم وقلما يتعرضن لأعراض سن اليأس، نظراً لاعتماد علي غذاء الشعب الياباني على الكثير من حبوب الصويا Soya Beans ومشتقاتها .

وأوضحت دراسة بريطانية للمركز الاستشاري لتغذية المرأة أن حبوب الصويا تحتوي على "الاستروجين النباتي" Phyto –Oestrogen ، الذي يعوض نقص الاستروجين الموجود في الجسم، وبالتالي لا تظهر، أو تقل أعراض مرحلة اليأس لدي اليابانيات.

لذي تنصحك الخبيرة تنصح ماريون ستيوارت ورئيسة المركز الاستشاري لتغذية المرأة ، بتناول 100 ملليجرام في اليوم من مركبات الايسوفلافونز Isoflavones، وهي عبارة عن استروجين نباتي، من مختلف الأغذية.

ويشار إلى أن "الاستروجين" النباتي يوجد أيضا في حبوب الحمص وفي العدس، وأيضا في حبوب الكتان Linseed التي يستخرج منها زيت الكتان.


روتين الجمال

وأفشت المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري عن بعض أسرار الجمال لدي المرأة اليابانية والتى تتميز بها عن بقية النساء خلال برنامجها "أوبرا" والتى استعانت بمراسلة برنامج "نايتلي نيوز" بمحطة "إن بي سي" مارا سكافاكمبو.


الخبيرة ميكي مع اللحم الغني بالكولاجين
ومن أكثر الأشياء التى ينصب اهتمام اليابانية عليها هي العناية بالبشرة ، وتؤكد خبيرة التجميل اليابانية "ميكي اوكيه" أن كل امرأة يابانية دون استثناء تسعي إلى بشرة فاتحة اللون وناعمة دون أي علامات عليها.

ميكي واحدة من خبيرات الجمال الأوسع شهرة فى اليابان ، ويتطلب جزء من روتينها اليومي للحفاظ على جمال بشرتها تناول الأوتار العضلية البقرية الغنية بالكولاجين ، مشيرة إلى أنها تسل من مكتبها كل يوم حين تفتح الأسواق التجارية لشراء هذا النوع من اللحوم.

يذكر أن الطعام الممزوج بالكولاجين ينتشر بجميع أرجاء اليابان ، وتمتلئ بها قوائم مأكولات المطاعم ، كما يتضمن الكولاجين أطباق خاصة من الدجاج والخضار .

فى الولايات المتحدة الأمريكية هناك مئات آلاف النساء يتلقين حقن الكولاجين كل سنة ، لكن نساء اليابان يشربن الكولاجين المأخوذ من الحيوانات مثل الأبقار والدجاج ، وهو أمر شائع لديهن ومتوافر في متاجر اللوازم المنزلية

الشابة اليابانية ميوكي كاباياشي البالغة من العمر 33 سنة اكتشفت نبع الشباب في هذا الكوكب بحد تعبيرها قائلة : "أمزج الكولاجين بالماء واشربه ، ما أفعله دائماً هو ما يجعل بشرتي جميلة ، أحتسيه منذ نحو 5 سنوات وأحبه" مؤكدة أن الكولاجين هو الطريقة الطبيعية للحفاظ على تماسك البشرة وشبابها

وتعشق المرأة اليابانية الحصول على بشرة بيضاء صافية ونقية ، وبحسب خبيرة التجميل اليابانية "ميكي" إنهن يردن أن تبدو وجوههن صافية وناعمة وبيضاء كالبيضة ، لذا يتبعن بعض الخطوات غير المعتادة لبلوغ ذلك باستخدام بعض المستحضرات غير المتواجدة سوي في اليابان.

"أوغويسو نوفون" هو مستحضر معالجة جمالية يعود أصله إلى قرون ، ويمزج هذا المسحوق مع الصابون ثم يستخدم كغسول للوجه واسمه حرفياً يعني "براز العندليب" وهو عبارة عن غسول للوجه مصنوع من فضلات الطيور
واليابانيات المتقدمات بالعمر يقسمن بسحر هذا الغسول ويؤكدن على أنه سر المظهر الشاب الذي يستخدم كل ليلة وكل يوم.

مارا سكافاكمبو
المراسلة مارا سكافاكمبو التى تشد رحالها حول العالم لطبيعة عملها لتغطي قصصاً بواسطة كاميرا و"تراي بود" وحاسبها المحمول فقط ، وسافرت إلى طوكيو لتفقد أحوال النساء هناك ، علقت على مستحضر "أوغويسو نوفون" بقولها : المستحضر يستخدم كغسول عادى وهو عبارة عن بدرة تحتوي على الصابون ولكنه ليس براز طيور صافي ويستعمل بفرك الوجه به مع الماء ، مضيفة إلى أن كريم التبييض هو الشئ المثالي للمرأة اليابانية التى تحب بشرة ناصعة كالخزف ، لتضمن بشرة ناعمة ونقية وفاتحة جداً كبشرة "نيكول كيدمان" ، لذا تنتشر إعلانات منتجات كثيرة تعلن عن تبييض البشرة.

وحين يتعلق الأمر بالجمال فاليابانيات مبتكرات له من الدرجة الأولي فى كل شئ ، وأكدت مارا أن تسوية الشعر الياباني أسلوب شاع استعماله في جميع أنحاء العالم ، وتلجأ اليابانيات إلي تسوية شعورهن بكريمات كيميائية التركيب وأدوات تمسيد حرارية لتحويل الشعر من مجعد قليلاً إلى ناعم ، وهى طريقة مثالية لإزالة الشعر المتموج أو المجعد قليلا بشكل طبيعي يجعله منسدلاً ومستقيما تماماً بالرغم من أن طبيعة شعر اليابانيات منسدل بطبيعة الحال.



رشاقة وصحةمن ناحية أخري تحظي المرأة اليابانية بجسم مثالي لاهتمامها بالرشاقة ، وذلك لإتباعها شعار " انت تشبهين ما تأكلين " , لذا تعتمد فى غذائها على الفواكه والخضراوات .

وعلى الرغم من الشهرة التي يكتسبها المطبخ الياباني إلا أن الطعام يحتوي على قليل من الدهون وغني بالمكونات الغذائية , ولم تكتف المرأة اليابانية بذلك ولكنها دائماً تسعي إلى تعلم المزيد حول جودة الطعام ، والطريقة المثلى لمزج الأنواع المختلفة من الخضر والفاكهة لرفع النسبة اليومية التي تحصل عليها من المكونات الغذائية.

ويلعب النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والارز والصويا والخضروات على الحيوية وطول العمر الأمر الذي يساهم في خفض معدلات الاصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات .

كما تحب اليابانيات تناول البروكلي والقرنبيط الغنين بمواد مضادة للسرطانت المختلفة، وتناول الشاي الاخضر الذي يقل التعرض لأمراض القلب، ويزيد من نشاط الانسولين يقي من الاصابة بمرض السكر.

كما يقل الشاي الاخضر من التعرض الى سرطانات مثل المثانة والقولون والمعدة والمريء والبنكرياس ، كما يوفر وقاية في ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول.

إذا يمكنك إتباع نظام اليابانيات الغذائي ، اشربي الشاي الاخضر، وتناولي مزيدا من الاسماك والخضروات واجعلي غذائك اليومي يحتوي على حصة او اثنتين من منتجات الصويا (الزبادي او اللبن او الفول) وانعمى بالرشاقة والصحة الجيدة

مواضيع ذات صلة
وصفة طبيعية, سهلة, مجربة, لتصفية البشرة وإزالة آثار الحبوب وزيادة إشراقة البشرة
الثلج واهميته للبشرة
بودرة الكولاجين اليابانية سر جمال اليابانيات ونظارة بشرتهم وشعرهم واجسامهم فى مصر
اكشتفي اسرار بريق بشرة اليابانيات
سر جمال بشره اليابانيات
اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة
تعرفي علي سر جمال بشرة اليابانيات
ما هي اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة؟



 
قديم 04-22-2011, 07:29 PM   #2

دراما101


رد: اسرار جمال اليابانيات


اسرار جمال اليابانيات

يعطيج العافيه

 
قديم 04-22-2011, 07:30 PM   #3

التفاحة الذهبية


رد: اسرار جمال اليابانيات


اسرار جمال اليابانيات

الله يعافيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0