ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تنفيذ القتل في سعوديين يوجد هنا تنفيذ القتل في سعوديين سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 تنفيذ القتل في سعوديين


تنفيذ القتل في سعوديين

 أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانين منفصلين حول تنفيذ حكم


أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانين منفصلين حول تنفيذ حكم القتل قصاصا وتعزيراً بحق مواطنين اقدم احدهما على قتل شقيقته في محافظة النبهانية غرب منطقة القصيم بعد استدراجها الى خارج المدينة وضربها ما ادى الى وفاتها . والقتل تعزيراً بحق آخر قام بقتل امه واختيه وعمه وزوجة ابيه باطلاق النار عليهم جميعاً ما ادى لقتلهم .

وفيما يلي نص البيان الأول :

قال الله تعالى "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم".

أقدم سلمان بن سليم بن خالد شقاما سعودي الجنسية على قتل شقيقته سليمة بنت سليم بن خالد شقاما سعودية الجنسية وذلك بعد استدراجها والخروج بها إلى البر بعيدا عن العمران وضربها وإحداث إصابات بليغة بالمجني عليها أدت إلى وفاتها وثبوت تناوله المواد المخدرة .

وبفضل من الله تم القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل تعزيرا لارتباط المدعي عليه بالمخدرات ولشناعة جرمه وعظم ما ارتكبه وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سامي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه .

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني سلمان بن سليم بن خالد شقاما سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء الموافق 20/11/1429هـ بمحافظة النبهانية بمنطقة القصيم .

ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو سلب اموالهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي الى سواء السبيل .


 أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانين منفصلين حول تنفيذ حكم

وفيما يلي البيان الثاني :

قال الله تعالى " انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم " .

أقدم / محمد بن فارس بن فتنان المطيري – سعودي الجنسية – على قتل كل من والدته / سالمة بنت سند المطيري واختيه / فايزة وفوزية ابنتي فارس المطيري وعمه / شريد بن فتنان المطيري وزوجة والده / عايضة بنت مرزوق المطيري وذلك بإطلاق النار عليهم إثر تعاطيه الحبوب المخدرة .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام اليه بارتكاب جريمته وباحالته الى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليه شرعا والحكم عليه بالقتل تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر امر سام يقضي بانفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور .

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني / محمد بن فارس بن فتنان المطيري – سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء الموافق 20/ 11/ 1429هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة .

ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الامن وتحقيق العدل وتنفيذ احكام الله في كل من يعتدي على الامنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل بان العقاب الشرعي سيكون مصيره .

والله الهادي الى سواء السبيل .

 
قديم   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: تنفيذ القتل في سعوديين


تنفيذ القتل في سعوديين


 
قديم   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: تنفيذ القتل في سعوديين


تنفيذ القتل في سعوديين


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0