ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

منوره ابار

 
قديم   #22

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت العاشر

حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : .............................. ..
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك
حنين على نفس الحاله
زياد : حنو بسم الله عليك ايش فيك انا زياد اهدي اهدي حبيبتي
حنين مو قادره تتنفس بسرعه حتى باين على بلوزتها تروح تجي بسرعه هايله
زياد : حنين خوفتيني عليك اهدي حبيبتي : ويمسك يدها : اهدي حبيبتي اهدي انا معاك ( مو هيا هاذي المشكله انك معاها ) وراح المطبخ يجبلها مويه
حنين كانت تحاول تمشي مو قادره
زياد رجع ومعاه كاست مويه يعطيها المويه : اشربي مويه حبيبتي
حنين كانت كاملاك بشكلها وشعرها الناعم على وجهها ونظرات الخوف ومو قادره انشلت عن الحركه لمى شافت زياد
زياد يمسك يدها ويحط يدوا الثانيه على شعرها: اهدي حبيبتي حاولي تهدي
حنين : ابدا مو قادره تهدى وكانت كل ثانيه تمر هيا وزياد تخاف اكثر ويزيد تنفسها
زياد لمى مسك يدها حس بدقات قلبها سريعه بحكم انو دكتور زياد خاف عليها كثير : حنين حبيبتي حاولي ترتاحي على الكنبه اهدي اهدى انا معاك
زياد : حنين حبيبتي حاولي تتحكمي بنفسك
في هاذي اللحظة تنزل وجدان على الدرج وتشوف حنين
وجدان : حنين حنين ايش فيك
زياد : مادري خايف يجيها انهيار
وجدان : كلوا منك مو عارف انها تستحي منك خلاص انا معها روح
زياد : اوكي وغمز لوجدان بعيونه علشان هو هيراقب حنين من المطبخ
وجدان تحظن حنين : حنو اهدي خلاص راح اهدي
حنين مو قادره تسيطر على نفسها او دقات قلبها الزايده
وجدان تاخذ كاسة المويه اللي جابها زياد وتشربها : اشربي حبيبتي
حنين واخيرا قدرت تحرك شفايفها وتشرب قليل من المويه
وجدان تحظنها : اهدي خلاص مافي شئ راح اهدي
حنين تتكلم بصعوبه : ز... ز .... زياد خ.. خ..خوفني
وجدان : حبيبتي ارتاحي خلاص بعدين
حنين تتكلم بصعوبه : لا اخاف يرجع
وجدان : حنين اشبك اول مره يصير معك كدا ايش فيك
حنين : مادري
اما زياد كان عارف انو حنين خجوله جدا واكيد من أي نظره او لمسه وخصوصا من شخص يحبها وهيا تحبوا هتخليها ترتبك ويصير معاها كده
وجدان : خوفتيني عليك
حنين اكتفت بابتسامه وباين على نظراتها الخوف وتحاول تقوم
وجدان : وين بتروحين
حنين : بطلع فوق اخاف ينزل محمد او يرجع زياد
وجدان : انزين ارتاحي شويه شوفي حالتك
حنين : لابطلع
وتقوم حنين بصعوبه تمشي من الخوف وجدان اتساعدها
اما زياد كان ايراقبها ولمى شافها دخلت الغرفه اخذ شنطتها حقت الكريمات والملابس وشنطة الاب توب
ودق باب غرفة وجدان كانت حنين على السرير
وجدان تفتح الباب
زياد : كيفها الحين
وجدان تبعد زياد عن باب الغرفه وتطلع معاه : انت ايش سويت البنت كانت مرعوبه
زياد : والله ماسويت شئ بس مسكتها
وجدان : حرام عليك بس البنت كانت شوي وراح تموت
زياد : اسم الله عليها المهم كيفها
وجدان : احسن الحين
زياد : اوكي طمنيني عنها وهاذي الشنط حقتها
وجدان : اوكي باي
زياد : باي
وجدان تدخل عند حنين تلقى حنين تلبس عبايتها وتجب بالطرحه
وجدان : اشبك وين بتروحين حنين والله مو قصدوا هو يحبك حنو بتنامين عندي اليوم
حنين ارتاحت كثير عن اول : ههههه ايش فيك اهدي
وجدان : مابتروحين
حنين : والله ماراح اروح بس بشوف محمد وماني فايقه البس بلوزة زينه مو عريانه زي بالمزرعه كرهت عمري لاتلبسي عريان او قصير اوف
وجدان : هههههههههه اوكي
حنين تطلع من الغرفه بعبايتها وطرحتها وبتروح لغرفة محمد اللي هيا وغرفة زياد جمب الدرج
يطلع زياد من الغرفه ويشوف حنين بعبايتها خاف وزعل
حنين تركض على غرفة وجدان
وجدان : ايش فيك
حنين : اليوم يبغى يذبحني اف
وجدان : زياد ههههه حرام والله اهو فرحان انك هنا
حنين : بس مو يفرح اهو ويرعبني انا
وجدان : انتي ليه صار معاك كذا
حنين : مادري مره خفت وكنت مو قادرة اتحرك ابغى اطلع اركض ابعد عنو بس مو قادره اهو بالمزرعه مسكني بس ماحسيت كدة مادري خفت
اما زياد فكر زي وجدان لمى شاف حنين بعبايتها وطرحتها
ودق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح الباب : اف تراك طفشتني كل شويه داق الباب اليوم اللي عرفت انو لك اخت ودق بابها
زياد بعصبيه : اقول انطمي حنين وين بتروح قوليلها بتبات هنا وين بتروح الساعه 3 الفجر
وجدان حبت تغيض زياد : لا اهي تبي تروح انت بس تحرجها بسياره والاغاني اللي تحطها والنظرات
وكمان كملتها باللي سويتوا تحت
زياد خلاص عصب : وجدانوه قوليلها ماراح تروح
وجدان : هههههههههههه حبيت اغيظك زي ماخوفتها اساسا هيا لبست طرحتها وعبايتها علشان بتكلم محمد
( وترخي صوتها علشان حنين ماتسمعها ) واتوقع انك شفت ملابسها وهيا مو فايقه تلبس زي المزرعه بلوزة كم طويل فلبست العبايه
زياد : اف وجع خوفتيني
وجدان : تستاهل
زياد : اوكي باي
وجدان : الرجاء عدم الازعاج وكل شويه تدق الباب باي

اما حنين انتظرت لين زياد دخل غرفتوا وراحت تكلم محمد اللي شكلوا ماراح تكلموا اليوم ابداهههههههه
حنين : تدق باب غرفة محمد : هاي
محمد : هلا ليش لابسه عبايتك
حنين : ههههههههههههه الكل يسألني علشان مو فايقه اغير بيجامتى
محمد : ههههه المهم ابيك بموضوع تعالي
حنين : اوكي تفضل اسمعك
محمد : ابغى اخطب رويده
حنين بفرح : والله الف الف مبروك
محمد : هه الله يبارك فيك بس اخاف
حنين : من شنو تخاف
محمد : خايف ترفضني
حنين : لاتخاف ماراح ترفضك
محمد : انا احبها بس اهي ماعرف
حنين : انا كنت ماراح اقولك بس بما انك قررت تخطبها راح اقولك
محمد : شنو اهي تكرهني مخطوبه شنو
حنين : بسم الله عليك لا انا مره سألتها عنك قالت انو شخصيتوا حلوه وتنحب
محمد بفرح : والله والله قالت شخصيتي حلوه وتنحب
حنين : ههههههههههههههههههه ايوة والله
محمد : يعني بتوافق
حنين : امم اتوقع
محمد : شكرا حنين شكرا
حنين : انا ايش سويت ماسويت شئ انت اللي حبيتها
محمد : طيب ابغاكي تقوليلها وتعرفين رايها
حنين : اوكي امم اقولك شئ
محمد : قولي
حنين : ترى بكره بتروح معانا السوق
محمد : والله
حنين : والله
محمد : خلاص انا بعد بروح معكم
حنين : هههههه ترى احنا بنروح السوق مو زي دايم نتمشى ونشتري شوبنق خفيف لا احنا ورانا رجه وتعب
محمد : اه مو مشكله المهم اشوفها
حنين : ههه اوكي يلا باي
محمد : باي
****************************** ******************** *********
والكل نام بعد هذا اليوم المتعب
****************************** ******************** *********
اما ثاني يوم العصر في بيت ابو عبد الله الكل في الصاله
ابو عبد الله : البيت من دونها مايسوى شئ
ام عبد الله : كيف يوم تتجوز الله يعيني على فرقاها
هبه : ربي يوفقها
اماني : الله الله هذا كلو لحنين وانا
ابو عبد الله : كل وحده ولها معزتها وغلاها
فارس : بس معروف اهي اللي لها اكثر الغلا
ام عبد الله : انتو حتى من اختكم تغارون
فارس : لا والله مانغار والله حتى انا افتقدتها
عبد الله : متى بتروحون السوق
هبه : بعد ساعتين
عبد الله : مع مين بتروحون
اماني : بروح بيت عمي
عبد الله : ليش ؟؟؟
هبه : فارس يودينا هناك ومن هناك نروح على السوق
عبد الله : خير انشاء الله يلا انا بروح الشركه توصون شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
ام عبد الله : في امان الله
ابو عبد الله : وانا بعد بروح عند ابو سعود وابو احمد متواعدين علشان نرتب امور جواز احمد واماني وجدان وفارس
****************************** ******************** ***********
اما في بيت ابو سعود الكل تحت في الصاله ماعدا حنين وجدان في غرفتهم دوبهم صاحين الساعه 4 العصر
وجدان : يلا نزل
حنين : يلا تصدقي اتوقعت انو هنام اكثر من كذا
وجدان :ههههههههههه اكثر من 12 ساعه نص يوم
حنين : هههههههههههههههههه
ونزلوا تحت الصاله والكل مجتمع
حنين تسلم على عمها وام سعود + وجدان : هاي
الكل : هلا
محمد : بالله من متى صاحين ؟؟؟؟
سعود : ليه ماتنزلون انتو ماتطفشون من بعض
وجدان : نطفش من بعض مستحيل
حنين : والله دوبنا اللي صحينا
محمد : بل ليه سهرانين
حنين : نو نمت بعد ماتكلمت معاك يعني الساعه 4 الفجر
هدى : بل نمتوا نص يوم 12 ساعه
حنين : هههههههههههه دوبها وجدان تقول انو نمنا نص يوم
وجدان : كلمتى رويده
حنين : يس
ام سعود : يلا روحوا تغدوا
حنين : لا مابي
ابو سعود : ليه انتو ماتغديتوا ولا افطرتوا بس نايمين
حنين : لا عمي انا كده لمى اصحى من النوم اقعد ساعتين او 3 ساعات بعدين اكل
سعود : والله انك مدلعه
حنين : عارفه بس ايش اسوي ماشتهي بس اشرب قهوه او نسكافيه
زياد كان كل شويه يكتشف شئ بشخصية حنين ويعرف عنها اشياء اكثر
وجدان تقوم تاخذ فنجان قهوه : حنو اصبلك
حنين : امم اكيد
حنين : هدى بتروحين معانا
هدى : وين بتروحون
حنين : اول واهم شئ انا وجدان اتفقنا عليه نروح عند المصمم
هدى " اخاف ماتلقوا موديلات حلوه
حنين : عادي
ام سعود : كيف عادي بعدين راح تتعبون
وجدان : لا ماما حنين من زمان مصممه فستان جواز ليا وموديلوا جنان وموديل لي اماني وكمان مسويه لنفسها واحد مره خطير
حنين : فضحتينا
ام سعود : ههههههه ليه يابنيتي
حنين : لا بس علشان يمكن نغيرها وتكون مو حلوه
وجدان : مو حلوه ؟؟؟ تهبل جنان وتركض بتروج اتجيبها
حنين : وين رايحه
وجدان وهيا تطلع الدرج : بروج اجيب الرسومات
حنين تصارخ : لا وجدان لا
وبتقوم وراها
هدى : حنين وين بتروحين خلينا نشوفها
حنين : ايه انتي شوفيها بس بعدين
ابو سعود : يابنيتي لا تستحين
وجدان تدخل ومعاها الرسومات
حنين تاخذها منها : اوريك
وجدان تستبله : شنو بتوريني
حنين : اوف
الكل : هههههههههههههه
هدى : وريني
حنين : اوكي اوريكم اذا وافقت وجدان على فستانها واماني موافقه اساسا فرجت ماما وبابا واخواني عليه بس فستاني نو
محمد : ليه فستانك لا
حنين : سوبرايز
وجدان : بلا هباله مفاجئة ايش
حنين : انا ابغاه مفاجئة اف اساسا مافي وقت كلها
زياد يقاطعها : 20 يوم
وجدان : بل حاسبها
الكل : هههههههههههههههههههههه
هدى : اوكي وريني
حنين : استني افرج عمي وخالتي
ام سعود : والله يهبل ماشاء الله هذا رسمك والموديل انتي اللي صممتيه
حنين : يس
ابو سعود : ماشاء الله عليك مبروك
حنين : ههههه بس لمين لوجدان او لي اماني
حنين كانت تخجل جدا من فكرة انها راح تتجوز
ابو سعود : لك قبلهم
حنين بخجل : الله يبارك فيك
هدى تاخذ الرسومات وتشوفها : الله تهبل حنو صمميلي فستان
محمد : هههههه انا اتوقع تختاريلك ماركة صابون وتلبسين نفس تصميمها
الكل : هههههههههههههههه
هدى : اف
حنين : اوكي بس اصمم لي ايات مناسبه جواز وجدان واماني او ايات مناسبه
زياد كان يحزن ان حنين ماتقول ملكتي كانت تقول مناسبه ؟؟؟
هدى : امم لا ملكتكي لسى بطني ماكبر عندي فستان لجواز وجدان واماني
حنين : اوكي هحاول بس انا عمري مافكرت افصل لحوامل هحاول واذا ماعجبتك الرسمه قوليلي
هدى : اوكي
زياد : طيب وريني
حنين تعطي زيادمن غير ماتنظر له الرسومات طبعا فستانها مافي احد شافوا سوبرايز
زياد : امم مره حلوة متى بتروحون ؟؟
وجدان : الحين
حنين : هبه واماني قالولي انهم بالطريق جاين محمد بتوصلنا صح ؟؟
محمد : اكيد مدام الغالين جاين
حنين : هههههههههههههههه
وجدان : قصدك رويده ؟؟
محمد : اكيد
ام سعود : ايش رايك اخطبها لك
محمد : اوكي بس بعد ملكة حنين بعد ماتاكد انها تبغاني
ابو سعود : استح ياولد ايش هالكلام
محمد : يبه مو قصدي بس انا ابغى اتأكد اذا تبيني ا ولاء
زياد كان يفرح بكلام محمد وهدى لمى يقولوا ملكة حنين علشان هو كان يتقهر من حنين لمى تقول مناسبه
حنين : يلا هبه وموني برا
زياد : تبون اوصلكم
حنين كانت تتحاشى النظر الى زياد بعد اللي سواه امس وكانت تحاول تتجاهلو
حنين لمى سمعت زياد يعرض انو يوصلهم فتحت عيونها وصارت تنظر الى زياد
اما زياد فهمها وابتسم
محمد : لا انا بوصلهم
وجدان وقفت مع حنين وخافت عليها علشان مايصير معاها زي امس : لالا
زياد : اذا تبون اوصلكم واروح اساسا ورايه دوام بالمستشفي
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمد لله
زياد سمعها : هههههههههه
وجدان : لا زياد لاتعب نفسك احنا بروح مع محمد
محمد : يلا قوموا الناس بره تستناكم
حنين : اوكي يلا باي
الكل : باي
حنين وجدان وزياد ومحمد طلعوا بره
حنين : هاي
هبه : هلا والله البيت من دونك مايسوى
اماني : اهلين كذا اتسيبنا الكل مفتقدك
حنين : ههههههه وانا بعد وحشتوني
فارس : وانا ترى حتى انا وحشتيني
حنين : هههههههههه ولله وحشتوني كثير
زياد كان يفكر معقول حنين تقدر تأثر كل العايله تحبها ومفتقدتها زحب يحرجها : اجل كيف لمى تتجوز ايش راح تسوا
فارس : كل يوم واحنا مطيحين عندك
حنين : وانا كل ثانيه وانا عندكم يابعد قلبي انتو
زياد انقهر من حنين بس سكت
وجدان : وانا انتو :وتأشر على هبه واماني : ماوحشتكم
هبه + اماني :هههههههههههه
فارس : اه انتي وانتي معانا واحشتنا
محمد : اقول استح تراني واقف
فارس : والله احسبك جالس مو اقف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : رويده بتجي عند المصمم
حنين : نو
محمد : اجل ماني موصلكم
وجدان : نذاله
حنين : من جد
زياد حب يغيضها من اول وهيا تقهر فيه : اوصلكم ؟؟؟
حنين : لا شكرا
زياد زعل ليه تعاملني كأني غريب ماكان يعرف ان حنين تخجل منو
حنين : محمد
محمد : هلا
حنين : اوكي ماراح اتوصلنا بس ماراح اسئل رويده ولا راح اقولك بعد المصمم وين راح نروح
محمد : هاه لا اوصلكم
الكل : هههههههههههههه
حنين : نو خلاص مابغاك اتوصلنا موعلشان رويده اتوصلنا ولمى احنا انقولك تقول لاء
محمد : عن المصاخه بوصلكم
وجدان : شكرا مانبي
زياد اعجب بشخصية حنين القويه



اماني : فارس خلاص انت وصلنا
فارس ينظر الى وجدان : ماعندي مانع بس ابوي قال انتظروا عند الباب ولا تتحركون لغاية مايجي
حنين : دادي بيجي هنا
هبه : ايه اتصل وقال بيجي
اماني : وقال ماما بعد بتجي
فارس : مع انو في البيت اول شئ قال بيروح عند عمي وعند خالي
زياد : ابوي داخل ولا قال انو متواعد مع عمي ولا مع ابو احمد
وجدان : ايش في ايش قصتهم
حنين : مادري ياربي خوفوني
يطلع ابو سعود وام سعودمن البيت ويشوفهم واقفين عند الباب ويضحك
حنين : عمي ايش صاير خوفوني
ابو سعود : ههه يابنيتي لاتخافين الظاهر انا مانعرف نسوي خط زيكم
ام سعود : ههههه خلاص كبرنا
وجدان : ماما ايش صاير
ام سعود :ولا شئ الحين تعرفون
حنين بخوف : طيب بس قولولي في شئ يخوف بابا في شئ او ماما عبد الله
سعود هو هدى : هههه مافيهم شئ
فارس : ايش السالفه الكل واقفين عند الباب
اماني : هاذي اوامر من بابا
حنين : ياربي
زياد كان يلاحظ حنين انها خوافه وكيف تحب الكل وتخاف عليهم
هدى : حنين غمضي عينك
حنين وهيا خايفه على اهلها : مو فايقه هدى بليز والله خوفوني
سعود : انا اقولك
ابو سعود : لو بنقول قلتلها انا من اول
حنين خلاص نزلت دموعها : عمي تكفي دادي او ماما فيهم شئ عبد الله فيه شئ
زياد : حنين ايش فيك اهدي مافيهم شئ انشاء الله
ام سعود : يابنيتي ليه تبكين
حنين وهيا خلالاص دموعها تنزل : طيب قولولي بابا وماما يردون على الجوال وعبد الله مقفل قولولي
زياد خاف عليها : ياجماعه طمنونا مايصير كذا
محمد : ايش القصه ؟؟
سعود : انا اقدر اقولك انو شئ يفرح مو يزعل
ابو سعود : ايه شئ يفرحك يابنيتي مو يزعلك وامسحي دموعك ترى دموعك غاليه
حنين : طب احلفوا انو مافيهم شئ
ابو سعود : والله هم بخير
حنين تمسح دموعها وتبتسم
هدى : يلا عاد غمضي عيونك
حنين : لا مابي
وجدان : تراكم خوفتونا مو فايقين لكم
اماني تلف لحنين : حنو خلاص قلنالك مافيهم شئ يلا غمضي عيونك
حنين تغمض وتفتح عيونها
فارس : ايش فيك تغمضين وتفتحين
حنين : بس كذا ماحب الانتظار اكثر شئ اكرهوا
ام سعود : طب خلاص بس دقيقه غمضولها عينها
فارس يقرب من حنين ويحط يدينوا الاثنين على عيونها
حنين تحط يدينها على يدين فارس وزياد غار عليها مع انو فارس اخوها : فارس خلاص والله مغمضه
فارس : عارفك الحين تفتحين
سمعوا صوت بوري السياره حنين : واو شكلها زفه لعروس او يبغوا يودا ملابس عروس البيت
ام سعود : هههه لا مو زفة لعروس
اماني : الساعه 5 ونص كيف زفه
حنين : ههههه طيب سوري
وجدان : ناس مزعجه بس
كان ام سعود وابو سعود وسعود وهدي اللي يعرفون بالموضوع
وصل ابو عبد الله وام عبد الله وعبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : دادي ماما عبودي فارس بعد عني ابي اشوفهم
ابو سعود : خلاص شيل يدك خليها تشوف المفاجأه
فارس : ههههههه واو مفاجأه خطيره
حنين : تركض الى امها وابوها واخوها تحضنهم وتبوسهم
ابو عبد الله : ايش فيك حبيبتي
حنين : خفت عليكم
ام عبد الله : لا تخافين مافينا شئ
الكل كان منتبه للمفاجأه غير حنين كانت فرحانه انها اطمنت على امها وابوها واخوها
عبد الله : لا تخافين امسحي دموعك
محمد : انتي ماتشوفين
اماني : واو مره حلوه
هبه : مبروك
حنين : شنو
وجدان : لفي وراك
حنين تلف : ههه واو هههه واو شنو هاذي لمين
ابو عبد الله : هاذي لكي
حنين : بفرح لي انا انا ههههههههه واو
وتحضن ابوها وتبوس امها وتحضن عمها وتشكر اخوها
حنين : مرره حلوه جنان انا كان نفسي فيها من زمان انا كنت ابغاها
ام سعود : مبروك تستاهلين
حنين " طيب انا جبتولي السياره همرر وردي هدية وجدان
محمد : انتي اتفكرين بالكل حتى وقت فرحتك ؟؟
ابو عبد الله : وجدان كان نفسها بطقم الماس من باريس ويطلع الكيس اتفضلي
وجدان : مشكور عمي مشكور ماتقصر
ابو عبد الله : العفو تستاهلون
زياد : مبروك حنين
حنين : الله يبارك فيك
حنين تروح وتركب السياره واو خطيره جنان مره حلوة ولونها اهم شئ انو وردي واو
هدى : مبروك وانتي كنتي تبكين
سعود : مو كفو مفاجأت
حنين وهيا بسياره : الحين بالله عليك شوفوا لطريقه اللي سويت فيها المفاجأه
ابو سعود : معاها حق وردة العايله انتو خوفتوها
اماني : بس مفاجأه تستاهل
هبه : بس كيف راح اتسوقينها ماينفع ترانا بالسعوديه
فارس : هههه تصدقين ضنيت اننا بفرنسا
هبه : ههه بايخ
عبد الله : راجوا جاي بالطريق احنا جبنالنا سواق جديد وحنين تاخذ راجوا علشان احنا متعودين عليه ونعرفوا وهو امين
حنين : اوكي
محمد : يلا عاد السوق
اماني : يلا بنروح المصمم وبعدين
حنين : ايش رايكم نخلص الفساتين بعدين الميك اب والعطور
وجدان : الفساتين اوكي بس الميك اب سهل في أي وقت نروح
هبه : صح خلصوا ملابس فساتين سهرات اكسسوارات
حنين : اوكي ايش رايكم نروح الردسي مول
اماني : اوكي موافقه
ابو عبد الله : معاكم فلوس ؟؟
اماني : انا بطاقتي معايه
حنين : وانا بعد بطاقتي ؟؟في الشنطة بروح اجيبها نسيتها
محمد : اوكي انا استناكم في السياره
حنين : نو
محمد : ليه
حنين : لا حبيبي انت بتوديني علشان رويده موع لشان احنا بنات عمك واخنك مافيه وكل شويه اتهددنا الحمد لله ربي رزقني بسياره وماراح اتودينا
محمد : حنينوه
حنين : باي بروج اجيب بطاقتي
محمد بعد مادخلت حنين البيت : اف شخصيتها قويه
فارس : الله يعينك يازياد
زياد ابتسم ودخل وراها البيت
حنين كانت نازله على الدرج بسرعه ومعاها البطاقه شافت زياد وقفت ماتدري ترجع او تكمل طريقها
زياد : ليه واقفه ؟؟
حنين : ........
حنين : ليه تخافين مني ؟؟
حنين : ..........
زياد : حنين ردي علي
حنين كانت واقفه مكانها في نص الدرج وماسكه بطاقة البنك وتلعب فيها بيدها
زياد : انتي ايش فيك على ؟؟ فهميني ؟؟
حنين بصوت يملاه الخوف : ولاشئ
زياد : الحين صارلك ساعه واقفه ويوم تردين علي تقولين ولا شئ
حنين : زياد بليز اتأخرت عليهم وخر ابغى اطلع لهم
زياد : وانا مامسكتك انزلي عن الدرج انا عند الباب مو عند الدرج علشان اوخر
حنين : زياد لو سمحت بعد
زياد في نفسه هاذي مرره خجوله ليه كذا زياد فتح الباب وطلع بره عند الشباب
اما حنين اخذت نفس ونزلت على الدرج وطلعت لهم
فارس : بدري هذا كلوا على بطاقه
زياد كان ينتظر جواب حنين
حنين كانت تنظر الى زياد : هاه لا بس كانت البطاقه ظايعه بعدين لقيتها
محمد : حنين بوصلكم
حنين : ههههه نو عارف ليه
محمد بزعل : ليه
حنين : خلاص اتوقع انك عرفت انك غلطان علشان ثاني مره ماتعيدها
محمد : اصغر عيالك انا
حنين : اساسا ماعندي بيبي ماتدري مسكين ههههه
الكل : ههههههههههه
حنين : المهم انا لمى نروح الردسي وتيجي رويده هتصل عليك وخلاص افتكيت من توصيلنا واحنا شكرا لك مانروح مع واحد مو طايق يوصلنا وقاعد يوصلنا علشان مصلحه
محمد : بل عليك
وجدان : والله قلبها طيب لو انا كان ماخليتك تعرف وين بنروح علشان مصلحتك
حنين : لا اهم شئ تخلي الواحد يحس بغلطوا
اماني : طبعا هذا سلاحك
هبه : ههههههه من جد مبدا غريب
حنين : هذا اهم شئ عندوا احسس الواحد بغلطوا بعدين اسامح اهم شئ انو قلبي يحس انو حس بغلطوا بعدين اسامح
فارس : اقول انتو عاجبتكم الوقفه في الحديقه
سعود : هههههه يمكن اشتاقوا للمزرعه
حنين : اف اكرهها
وجدان : وانا بعد
حنين : طيب انتو روحوا احنا نستنى راجوا
محمد : اوكي انا رايح لاتنسي تتصلي عليه باي
حنين : اوكي باي
فارس " طيب تبون اروح معكم انتو بنات لوحدكم بتروحون السوق
حنين : هبه معانا وهبه ام بيبي وكمان هنخلي راجوا ينزل
وجدان : يعني عادي
فارس : كنا نبي نكون بقرب الاحباب
زياد : اه كلنا بس يالله بروح المستشفي اتأخرت باي ومبروك على السياره
حنين بتأف : الله يبارك فيك
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ بس هاذي ثاني مره تقولي مبروك
وحنين اضايقت من كلام زياد لمى كانت جو الفله حقت عمها وزياد قر انو يوقف ولا يروح لين يشوفها راحت حب يغيضها بنظراته
هدى : وين ابوي وعمي وخالتي وامي
سعود : بس سألتي عن العايله كلها
وجدان : بابا وعمي وعبد الله راحوا الشركه
اماني : وماما وخالتي جالسين عند المسبح
هدى : اوكي انا بروح لهم
سعود : اوصلك
هدى : لا شكرا انت خليك بس اتريق علي
الكل : هههههههههههههههههههههه
وصل راجوا
راجوا : اسلام ئليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : راجو خذ هذا مفتاح السياره بس ليا وتحطها في الكراج اللي جمب المرسم حقي ولا تخلي احد يركبها غيري بس سيارتي أوكي
وجدان : وانا
حنين : قصدي احد يجي يركبها وانا مو معاه فهمتي
وجدان : يس
اماني : انسه حنين اتأخرنا يلا
حنين : يلا اهلا وسهلا بكم في همري الوردي
البنات : ههههههههههههههههه
فارس : يلا باي
البنات : باي
زياد يقرب من سيارة حنين : واحنا مالنا اهلا وسهلا في سياره
حنين : تفضل بس انت رواك دوام
زياد انقهر منها ومن ردها : اوكي باي
البنات : باي
اول شئ البنات توجهوا لمصمم معروف واعجب بتصاميم حنين وهيا حنين وام عبد الله واماني كانوا متعودين على المصمم وزباين عندو فوافق على الفساتين انها بعد شهرين وكمان انبهر برسم حنين لفستان ملكتها وافق على تسليموا بعد 19 يوم وحنين عملت لهدى فستان كانت خايفه انو مايعجبها بس الكل قال لها انو الفستان حلو
وبعدين راحوا الردسي وقابلوا محمد وكان محمد كل دقيقه يزيد حبو لرويده كانت فوق راص حنين اماني وجدان كانوا يحبون ذوقها وكانت تشتري لهم وتدور وتلف وتختار لهم افخم الاشياء
اما على الساعه 11 ونص حنين وصلت وجدان بيت عمها ورجعت هيا وهبه واماني البيت
****************************** ******************** *************
وجدان تدخل البيت تلاقي زياد وهدى وسعود :هايوا
الكل : هاي
زياد : ايش كل هالكياس
وجدان وهيا تشيل الاكياس : بدال ماتساعدني
هدى : خليتوا شئ في السوق
وجدان : امم لا ماتوقع
سعود : الله يعينكم
وجدان : الله يعين حنين
زياد فرح جات سيرة حنين
هدى : ليه ؟؟؟
وجدان : حرام تعبت ماجلست من يوم ماطلعنا لين ذحين ماجلست غير في السياره هههههه
الكل : هههههههههه
سعود : ليه متعبه نفسها كذا
وجدان : علشان انا واماني نحب ذوقها مع انها تقول انو اهم شئ نلبس اللي يريحنا واحنا مقتنعين فيه مو اللي يعجب الناس ونختار اللي يناسبنا ويناسب جسمنا
سعود : البنت هاذي فيلسوفه عليها فلسفه
هدى : بس فلسفتها حلوه
وجدان : ايه صح نسيت
زياد : شنو ؟؟ في محل لسى مادخلتوه
وجدان : لا بس حنين
زياد يقاطعها : فيها شئ
وجدان : لا بس حنين سوت لهدي فستان عند المصمم الفستان خطير مره حلو وعجبنا تصدقون المصصم انبهر بتصاميم حنين وحق هدى خطير مره حلو بس هيا تقول انو لو الفستان لها مو مشكله لو ماعجب الدنيا كلها المهم يكون عاجبها وهيا مقتنعه فيه بس لمى يكون لي احد ثاني صعب ترضي ذوق الناس ممكن انتي تشوفيه لو تخيلتيه على احد حلو ولايق عليه بس بالنسبه له لاء
زياد : بجد فلسفتها خطيره
هدى : كيف انا ماعطيتها فلوس
وجدان : حنين دفعت لنا كلنا
سعود : وانتي كيف اتخلينها تدفع بطاقتك مو معاك
وجدان : حنين تقول هاذي هدية جوازنا فستاني وفستان اماني وهدية البيبي لهدى وانا كلمت ابوي وقالي انو عارف وحنين طلبت منو واترجتوا وهو وافق
سعود : وبكم فساتينكم
وجدان : امم هدي بي اربعه الاف وخمسميه واماني بي ثمنيه وعشرين الف وانا بي خمسه وعشرين الف
زياد " طيب اهي ماعملت لنفسها فستان
وجدان : لاسوت فستان خطير جنان وكمان قالت للم يحجز لها مكان علشان جوازها
زياد فرح لمى قالت جوازها : اهي قالتلوا جوازي
وجدان : لا قالت له احجز لي مكان علشان انها راح تسوي فستان فرح
زياد شعر بحزن : طيب ورينا ايش اشتريتي ( كان يبغى يشوف ذوق حنين
وجدان : تطلع البنطلونات والبلايز والفساتين والبراميد وبيجامات بناتيه واكسسوارات
هدى : واو ذوقها يجنن خطير وتقول البسوا على ذوقكم في ذوق بعد هالذوق
سعود : ماشاء الله عليها ذوقها راقي
وجدان : وكلها ماركه
زياد كان يفكر بحنين : طيب اهي ماشترت شئ ؟؟
وجدان : لا ماشترت كثير بس اشترت 3 بنطلونات وفستان قصير اما اكثر شئ انا واماني
هدى : اكيد علشان انتو العرايس
سعود : يعني خلاص خلصتوا كذا
هدى + وجدا ن : هههههههههههههههههههه
هدى : سعودي شفيك تفتكر انا ملابسي قد ايش كانت كثيره تبغاها تخلص من يوم
وجدان : والله انا تعبت خلاص مو قادره استحمل بروح انام
هدى : طيب قوليلي فستاني ايش لونوا
وجدان : لونوا احمر عودي بذهبي ايه صح نسيت
زياد : هههههههههه انتي كل شئ.نسيتيه
وجدان : مو علشان انت مامشيت زينا
سعود : مو تقولين حنين اكثر شئ تعبت
وجدان : ايه والله ماجلست انا واماني وهبه وجلسنا في الكوفي شوب وهيا ورويده ومحمد ماجلسوا لو دقيقه معاها كوفي وتدور اتوقع انها عرفت كل شئ في الردسي
زياد " طيب انتو ليه ماتختارون حرام عليكم
وجدان : احن انبغى ذوقها وعاجبنا واهي راضيه وقلنالها ترتاح قالت لاء مافي وقت
المهم معايه تصميم حنين لفستانك
هدى : وصار لك ساعه ولا قلتي
وجدان : والله نسيت المهم بكره انا بروح لها الصبح لا تنسين ابغى منك فستان أي شئ علشان مقاسك نوديه للم هدى : اوكي
زياد : الصبح ؟؟؟؟؟؟
سعود: حنين الدلوعه راح تصحى الصبح
وجدان : تخيل حتى انا ماصدقت بس حرام على قولها لازم نخلص مافي وقت يلا قود نايت
سعود : خوذي معاكي هالعزول ابي اقعد انا ومرتي ونسهر وهاذا قاعد عزول انا ماصدقت ابوي وامي نايمين ومحمد برا وهاذا قاعدلي
وجدان : باي قود نايت انت اطردوا انا ايش دخلني
زياد : قايم مو من زين القعده معكم
زياد اساسا كان يستنى وجدان علشان يعرف اخبار حنين ويطمن عليها
زياد اخذ رقم جوال حنين من جوال وجدان من دون ماتعرف
زياد يدخل غرفته ويتمد على السرير ويفكر فيها كيف هيا انسانه طيبه وشخصيتها قويه حلوه ودلوعه جذابه ومؤدبه فيلسوفه وفلسفتها جذابه مو ممله بس اهي ليه اتعاملني كذا احسها معي تتكلم بحدود بس وجدان تقول انها خجوله جدا وانا لاحظت هذا الشئ لمى لمستها وايش صار فيها اه ياحنين احبك وكان بتذكر شكلها في المزرعه لمى كانت تحط مناكير ولمى مسكها في البيت وشكل وجهها وشعرها الاسود الطويل اللي لنهاية ظهرها وشكل جسمها وكانوا مرسوم رسم
اه نفسي اسمع صوتك وتردد يتصل ا ولاء بس بالأخير اتصل حنين ردت من غير ماتشوف الرقم
حنين بصوت كلوا نوم وصوتها لمى تنام يذبح تيجي فيه نبره حلوه : الو
زياد في نفسه اه من هالصوت اللي ذبحني احبك ويقول في نفسه عارف اني اليوم ضايقتك :..............
حنين : الو
زياد : ...................
قفلت الخط وكملت نوم
ا***************************** ******************** *******
وجدان تنزل الساعه 10
وجدان : هاي
الكل : هلا
ام سعود : ايش صاير
وجدان : ههه ولا شئ بس علشان السوق
سعود : قولي كذا
وجدان : كذا
الكل : ههههههههههه
هدى : وجدان المقاس حق الفستان شوفيه بالصاله
وجدان : لا حنين بتمر بنفسها اعطيه اياه انتي بنفسك
محمد : ليه ماراح اتروحيلها
وجدان : كنت ابروح لها بس بعدين قلنا اهي تجي علشان من بيتنا اقرب على السوق
هدى : وين بتروحون
وجدان : التحليه وجده مول
زياد : الله يعينكم انتو عاد ماتخلون محل الا وتدخلونوا
وجدان : هههه انا واماني ندخل كل المحلات بس لقافه اما حنين تعرف المحلات اللي هيا تشتري منها بس احنا نجننها ونخليها معانا تدخل كل المحلات
حنين ترن الجرس وتفتح لها الشغاله
حنين : قود مورنق
الشغاله : قود مورنق
وجدان تنادي بصوت عالي: حنو تعالي احنا هنا على طاولة الفطور
حنين : صباح الخير
ابغى ردود اتشجع بليز
حبي لكم

 
قديم   #23

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البار ت الحادي عشر
حنين : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو سعود : هلا بنيتي ايش اخبارك
حنين : تمام
ام سعود : ليه تعبتي نفسك بفستان وجدان الهديه انو من تصميمك
حنين : خالتي لا تزعليني مابيننا فرق
ابو سعود : تعالي افطري معنا
حنين : لاعمي والله مو مشتهيه توي صاحيه
وجدان : انتي امس ماتعشيتي معانا ورحتي البيت نمتي والحين ماتبين تفطرين
حنين : مو مشتهيه
محمد : مايصير
حنين / اذا اشتهيت باكل
هدى : حنو تسلمين الفستان مره حلو
حنين بفرح : الحمد لله عجبك خفت مايعجبك
سعود : شكلك مانمتي
محمد : غريبه صاحيه بدري ؟؟
حنين : لا والله ماشبعت نوم والصحيان بدري يهون علشان وجدان وموني
محمد : وانتي
حنين : انا شنوا ؟؟
سعود : ماوراك ملكه
حنين : ايه بس الملكه مايحتاج لها تروح وتشتري ملابس وميك اب وعطور يعني تقضيه كامله وشامله
الملكه ابسط بكثير عن الزواج
وجدان : الا وين اماني
حنين : نايمه مارضت تصحي تقول العصر اروح معكمم
محمد : والله شئ لو اني منك نمت اهي صاحبة الشئ نايمه ولا همها
حنين : شوف انا اموت على النوم بس حرام اهي واثقه فيا
ام سعود : الا كيف فستانك وافق المصمم
حنين : ايه الحمد لله وافق وبعد 8 ايام البروفا
زياد كان يزعل ان حنين مو معطيته وجه ولا تتكلم معاه
وجدان : مين بيروح معانا
حنين : انا وانتي وراجوا
زياد : بس لا ماينفع كذا مانتو رايحين لوحدكم
حنين اتنرفزت من كلام زياد : هاذي كلمة صباح الخير وثانيا لو ابغى ارو ح انا وجدان لوحدنا ماسألتك اذا ابوي وعمي راضين
زياد بعصبيه : انتي كيف تتكلمين معي كذا
حنين بعصبيه : شوف نفسك كيف اتكلمت معي
محمد : بس زياد انت اللي بديت
زياد : تقولك اهي وجدان وراجوا وبس
حنين : ماذكر اني قلت وبس لا تقولني كلام ماقلتوا
زياد بعصبيه : انتي قلتي انا وجدان وراجوا
حنين بعصبيه : وانت قاطعتني وماخليتني اكمل
ابو سعود : حبيبتي اجلسي تعالي عندي
حنين تسلم على عمها : سوري عمي انا اتأخرت بروح يلا سي يو
زياد : وانا قلت مانتو رايحين لوحدكم
حنين بعصبيه : وانا قلت انت ماتحكمني انا لي ام وابو وعم واخوان
ابو سعود : حبيبتي روحي ماعليك منه
ام سعود : صلو على النبي
الكل : عليه الصلاة والسلام
حنين حبت تستفز زياد : يلا جودي
وجدان : يلا
زياد : مانتي رايحه
وجدان : زياد مو فايقتلك
حنين : جودي انا انتظرك بسياره يلا سي يو
وجدان : اوكي
زياد : انتو مو صاحيات بتروحون لوحدكم السوق وكل وحده فيكم عمرها 16 سنه
محمد : مزول انك عارف ان اعمارهم 16 سنه ليه بتزوجها
زياد وهو بيطلع لحنين / اقول اسكت
ابو سعود : والله يازياد لو اتزعلها ياويلك
زياد يطلع بره يلقي بالسيارة حنين 3 حريم ماعرفهم
وجدان تطلع
زياد : منو هذول
وجدان بسخريه : هه هذول ياستاذ زياد شغالة حنين ورويده والثالث هاهي اللي منت اسئل حنين عليها وانت عملتها مشكله
وجدان تركب السياره
وجدان : هاي
الكل : هاي
وجدان : لسى زعلانه
حنين تتصنع الابتسامه علشان زياد مايعرف انو زعلها : نو
رويده : لا ماعليك انا معاها وتزعل
حنين : هههه من جد
حنين : راجوا يلا اطلع روح على التحليه
راجوا : اوكي
زياد : كان واقف يتفرج ومقهور انو زعل حنين
رسل على جوالها رساله (( اسف واعتذر بس احبك واغار عليكي ))
حنين : في رقم غريب راسل رساله شكلوا غلطان
رويده : ماتعرفي الرقم
حنين : نو ...... بس اتذكرت هذا الرقم امس اتصل وانا نايمه
وجدان : اشوف
وقعدت تضحك
حنين : ترى مو مكتوب نكته
رويده : سلامات
وجدان : هذا هههههههههههه هذا
حنين : حرام غلطان مسكين قاعد يعتذر
وجدان : هذا المسكين زياد
حنين : اهئ زياد كيف عرف رقمي
وجدان : ماعرف
حنين / من عقلوا يغلط وكلمة اسف هتخليني انسي اف
رويده : توك تقولي مسكين
حنين : احسبوا احد غلطان ويعتذر عن غلط بسيط مو استغفر الله يعني بعقلوا انا راح ارضي اروح السوق واحنا بنتين نا اخاف على نفسي واحافظ عليها علشاني موع لشان احد ثاني
رويده : علشان كده جبتي معاكي ام راجوا
وجدان : بصوت واطي : هههه هاذي ام راجوا
حنين : ايه قلت لي امي وقالت خذوها انو معاكم احد امين ونثق فيه يعني متجوزه وطيبه ومن احنا صغار واهي معانا يعن وحدة من العايله
وجدان : وين هبه
حنين : كلهم نايمين يقولوا تعبوا بعد امس
وصلوا السوق وطبعا تعبوا وهم يدرورون ويشترون ويختارون وبعدين راحوا على جده مول
والظهر رجعوا البيت حنين وصلت رويده بعدين وجدان
وجدان : انزلي نتغدى والعصر نطلع مع بعض
حنين : لا شكرا
وجدان : ترى والله يحبك
حنين : مابغاه يحب بس يحترم
وجدان : ههههه
محمد يوقف سيارتوا
هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : ايش اخبار السوق
حنين : شوف الاكياس وانت تعرف
محمد : الله يعينكم ..... انزلي اتغدي
حنين : لا شكرا بروح اخذ شاور وارتاح لين العصر
محمد : علشان زياد
حنين : سوري محمد مو ناقصه ادخل اتغدى واتسمم
محمد : ههههههههههههه بس اهو في المستشفى مداوم
حنين : اكيد
محمد : اكيد
حنين : اوكي بنزل بس بشرط
محمد : شنو ؟؟
حنين : انا لو جاء هرجع البيت وكمان بعد اليوم وجدان اهي تجيني انا توبه بعد اليوم اجي اخذها
وجدان : اف اوكي بس انزلي يلا الشمس عورتني
حنين /اوكي وتكلم امها وتقولها انها بتغدى بيت عمها وتوافق امها
حنين : راجوا لا تروح روح اتغدى مع محي الدين ( سواق عمها ))
راجوا : اوكي
حنين ومحمد وجدان يدخلوا : هاي
الكل : اهلين
ابو سعود : هلا بحنوا
حنين : هلا فيك عمي كيفك
ابو سعود : الحمد لله يابيتي لا تزعلين من زياد اهو يحبك
حنين : ماعليه عمي لا تفكرني وانا قلت لوجدان لايحبني بس يحترم
ام سعود : اهو خاف عليكم
حنين : اوكي يخاف بس يتفاهم
هدى : اقول يلا نتغدى انا جعت
حنين : اوكي بس انا بغير ملابسي وانزل الحمد لله يوم كنت نايمه عندكم نسيت بنطلون وبلوزه بروح اغير ملابسي واجي
سعود : لاتأخرين اليوم مرتي بتاكل اكل اوادم مو صابون
حنين : هههه اوكي
وجدان : وانا بعد ابي اقوم اغير ملابسي
وجدان وحنين بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدون حنين كانت مو مشتهيه بس جلست معاهم وشربت عصير
ابو سعود : ليه ماتاكلي
حنين : مو مشتهيه
ام سعود : انتي ماكلتي شئ من الصبح
وجدان : الا من امس ماكلت شئ
هدى : ليه تسوين بعمرك كذا
حنين : مو مشتهيه والله لو ابغى باكل
محمد " طب كلي على الاقل شئ خفيف
حنين : والله مالي نفس
وجدان : من القهوة اللي تشربينها
بهذا الوقت زياد يدخل البيت بس مايلتفت لطاوله الطعام
زياد : السلام عليكم
الكل من غير حنين : وعليكم السلام
زياد يطلع الدرج بيروح غرفتوا
ام سعود : تعال تغداء
زياد : مالي نفس
محمد : حتى ولو كانت حنين هنا
حنين بسرعه ركضت ودخلت وراء الستاره
زياد : يلف:: فينها
ابو سعود : يكذب عليك
زياد : فايقلك انا محمدوه انا بطلع غرفتي يلا سلام
الكل : مع السلامه
حنين تطلع من وراء الستاره وتظرب محمد على كتفه: انا ماقتلك لو جاء هروح
ابو سعود : خلاص تلاقينه نام
بعد الغداء الكل راح يرتاح في غرفتوا
حنين + وجدان " يطلعون الغرفه
حنين : روحي شوفي زياد ماكل شئ
وجدان : حب ؟؟ طيب حتى انتي صارلك يومين ماكلتي
حنين : مو قصة حب بس ماحب احد يكون مضايق وانا السبب حتى ولو كان اهو الغلطان
وجدان : يعني سامحتيه
حنين : لا طبعا انا ماسامح بسهوله وانتي عارفتني بس قصدى انو ماتغداء اف
وجدان : اوكي بشوفوا
حنين : اوكي انا بروح ارتاح
وجدان : لا والله انا اراضي بزياد وانتي ترتاحين مافيه تستنيني
حنين : اوف اوكي بس بسرعه
وجدان : اوكي
وتدق الباب وتدخل غرفة زياد اللي جمب الدرج وحنين واقفة بين الدرج والغرفه تنتظر وجدان
زياد : مابي اتغداء بنام
وجدان : ايش فيك معصب
زياد : وجدان مو فايقلك
وجدان : الغلطان اللي جاي يشوفك باي
زياد : باي بس اتذكر حنين وقر يسأل وجدان عنها
وجدان كانت بتطلع \
زياد : وجدان
وجدان : بملل : نعم
زياد : تعالي ابيك
حنين كانت تسمع كلامهم لأن الباب كان مفتوح
وجدان : هلا
زياد : كيف حنين
وجدان : تحبها
زياد : اموت عليها
وجدان : انزين ليه اتزعلها
زياد : افهميني لمى قالت اماني نايمه وانو اهي وراجوا وانتي عقلي طار
وجدان : زياد مو حنين اللي تقول لها كذا او تعاملها بي هالاسلوب انت عارف انو انا وحنين ورويده وام راجوا اللي عمرها 40 او 45 سنه كانت معانا وامها وابوها وافقوا ام راجوا عمرها 45 يعمي كبيره وهيا معاهم من اهي صغيره يعني تعتبر من العايله
زياد : بس انا كنت ماعرف
وجدان : بس انت اللي عصبت واهي كانت بتقول
زياد : انا اعتذرت بس اهي ماردت على الاعتذار
وجدان : حنين تقول لا يحبني بس يحترمني
زياد : اهي تقول كذا
وجدان : ايه
زياد : طيب انا احترمها بس عصبت والله غرت عليها
وجدان " طيب لو شوفتها
زياد : راح اعتذر لها وافهمها قصدي
وجدان : اهي كانت هنا على الغداء
زياد : كذابه
وجدان : والله بس لمى محمد قلك ركظت وراء الستاره
زياد : يعني لواني التفت شفتها واهي جالسه ياربي انا عارف انها زعلانه بس
وجدان تهمس لي اخوها انو حنين برا علشان حنين ماتسمع وجدان
زياد فرح وركض إلى الباب حق غرفتوا شافها واقفه بنص بين الدرج وغرفتوا ومكتفه يدينها ولابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء ماركه كم طويل بس كانت طرحتها برقبتها علشان محمد راح ونام وسعود وهدى بغرفتهم وزياد زعلان ماتوقعت احد يخرج ولو لمحت احد الطرحه على رقبتها
زياد ابتسم وراح لها
حنين انتبهت لزياد نزلت تركض على الدرج
وزياد مسكها بنص الدرج : انا قتلك انتي تحبين تهربين وامسك
حنين تعقد حواجبها : سيب يدي اتركني ايش تبغى
زياد : حبيبتي العصبيه حلوة عليك بس مابيك تزعلين
حنين تحاول تفك يدها من زياد : قلتلك سيب يدي
زياد : حنو انا غلط بس اسف
حنين : عمر كلمة اسف ماتنهي اللي قلتوا
زياد : والله من غيرتي عليك
حنين : في شئ اسمو تسمعني لين ماخلص كلام في شئ اسموا تفاهم اوكي عصبت اننا بنروح لوحدنا مثلا اتفاهم معانا مو تعصب وتقول مانتوا رايحين
زياد : بس انتي عصبتيني لمى قلتي انا اسمع كلام امي وابوي وعمي واخواني
حنين : وانا صادقه
زياد : وانا .؟؟
حنين : انت شنوا
زياد : كلامي ماتسمعينوا
حنين : زياد بقولك شئ
زياد : قولي ياعمر زياد
حنين : انا بابا وماما واخواني وعمي اسمع كلامهم بس اتفاهم معاهم يانا اقنعهم او هم يقنعوني واغلب الاحيان يسمعون لي ويوافقون علشان ايشوفون راي صح مو غلط اما تجيني انت وتقولي بعصبيه وماعرف كيف تتكلم معايه طبعا ماراح اسمع كلامك وغير كذا لو هتزوج ماهسمع كلاموا وانفذوا من غير ماقتنع ونتفاهم شوف زياد انا عصبيه لي ابعد حد بس اتفاهم ولو ماتفاهم ماسمعتك الحين
زياد : وانا احبك
حنين : سيب يدي لو سمحت
زياد : مو قبل ماتسامحيني
حنين بعصبيه : لو سمحت سيب يدي
زياد يسحب كف يدها لشفايفوا ويطبع قبله عليه : اسف وحسيت بغلطي وانتي قلتي المهم عندك ان الواحد يحس بغلطوا
حنين ماقدرت قلبها طيب وابتسمت
زياد : اروح فداء انا لي هالبتسامه
حنين : اشوف حافظ كلامي
زياد : اكيد احبك اعشقك اهواك افتديك
حنين : اوكي سيبني بروح ارتاح تعبانه
زياد : سلامتك
حنين : الله يسلمك
زياد : حنين انا عرفت انك ماكلتي شئ من امس وانك تتعبين ومتنامين
حنين : اوف كل هذا تقرير كامل
زياد : لابجد مايصير كذا
حنين : اوكي اذا اشتهيت باكل ويلا روح اتغدى
زياد : لا ابي انام واذا صحيت اتغدى
حنين : اوكي روح نام بس بليز سيب يدي
زياد في المزرعه واليوم يمسك كف حنين علشان كذا حنين ماتخاف يعني تعتبر نفسها تمد كفها تسلم على احد اما لمى كانت حنين نايمه عند وجدان زياد مسكها من ذراعها
زياد : اه لو ودي ماسيبك طول العمر بس يلا
حنين / اوكي طيب سيب تتكلم ولا تسيب يدي
زياد : لازم
حنين : اوف
زياد : ههههه اوكي يلا انا اسف مره ثانيه
حنين : اوكي باي
زياد : باي
راحت حنين لغرفة وجدان وكان زياد يشوفها وهيا تمشي لغرفة وجدان ولمى شافها دخلت الغرفه ابتسم على كلامها اسلوبها ودخل غرفتوا ونام
اما العصر الكل راح السوق حنين وهبه وجدان ورويده واماني
بعد مرور10ايام في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : والله حنين تعبت حرام شوفو كيف ضعفت ونزل وزنها كثير ولا تاكل ولا تنام
ابو عبد الله : قولولها ترتاح مو لازم تخلص اغراض الملكه
هبه : لا عمي حنين خلصت اغراض ملكتها الفستان عملت البروفا حقتوا وطلع جنان وراح نستلموا قريب
عبد الله : اجل ايش باقيلكم
اماني : بالنسبه لملكة حنين خلصت حجز القصر والبوفيه والحلويات والكوشه وكمان حجزت الكوافير
ام عبد الله : والله تعبت حرام
فارس : اهي تعبت علشان تروح مع وجدان واماني
اماني : ايه والله حرام كل يوم الصبح والعصر والليل واحنا بالسوق
عبد الله " طيب اهي ليه نزل وزنها
هبه : ماتاكل تقول مو مشتهيه
ام عبد الله : اكيد فيها شئ انا اعرفها حنين لمى تزعل او تكون ايام اختبارات تفقد شهيتها
فارس : انا سألتها قالت مافيا شئ
حنين كانت خايفه من حياتها مع زياد اهي تحبوا وعارفه انو يحبها بس خايفه من حياتها معاه علشان زياد دايم يستفزها ويغيظها واخر مره كان جرئ معاها لمى كانت نايمه عند وجدان وكمان كيف عصب عليها اخر مره حنين من النوع اللي عصبي بس يتفاهم وماتحب الواحد يغلط عندها مبدا يقول ليه الواحد يعرض نفسوا لي الاعتذار مو لازم نغلط علشان نعرض نفسنا لي الاعتذار وكانت تعتبر انو الاعتذار مرات ماينفع علشان الشخص يكون انجرح علشان كذا كانت نفسيتها تعبانه وماتاكل وغير كذا السوق اللي تعبها
اما في بيت ابو سعود
في غرفة سعود وهدى
سعود : حبيبتي
هدى : هلا حبيبي
سعود يقرب منها ويمسك بطنها : هه كبر شويه
هدى : ايه كبر
هدى : سعود
سعود : عمروا
هدى : تمسك بطنها : راح تحبوا كثر مني
سعود : حبيبتي ايش هالكلام انا اموت عليك وانتي عمري واهو ولدنا راح اتغرين منو
****************************** ******************** *******
اما في الصاله
الكل كان جالس
وجدان : هاي باي
الكل : ههههههههههههههههه
محمد : ترجميها
وجدان : هاي اسلم عليكم وباي ع لشان بطلع مستعجله
ام سعود : اهدي وين رايحه
وجدان : ماما قلتلك بروح السوق
ام سعود : ايه نسيت
زياد : وين حنين
وجدان : بمر عليها ونروح على السوق من هناك
زياد : ليه اول كانت تجيك وتروحون السوق
وجدان : بعد مازعلتها قالتلي انو انا اروح هناك بعدين نطلع على السوق
محمد " طيب كيف توصلك بالليل
وجدان : مرات اروح معاها على بيتهم وسعود يمرني ومرات هبه والسواق ايوصلوني
زياد: كل هذا علشان ماتجي هنا
وجدان : اذاكر ايش قلتلها
زياد في نفسه وحشتيني صار لي اكثر من عشره ايام ماشفتك
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
وجدان :: الطيب عند ذكره يلا باي اتأخرت يلا محمد قوم وصلني
زياد : يقوم وراها حطيه سبيكر ابسمع صوتها
وجدان : لاء حرام
زياد : وحشني صوتها
وجدان : اف اوكي ( وتحطوا سبيكر )
حنين : هاي بدري مابغيتي اتردين
وجدان : هاي اف خلاص رديت
حنين : كيفك ؟؟
وجدان : بخير وانتي ؟؟
حنين : تمام كيف عمي وخالتي ومحمد وزياد وسعود وهدى
زياد فرح انها سألت عنوا
وجدان : بخير ليه ماتجين وتشوفينهم بنفسك
حنين : انتي شايفه كيف مشغولين
وجدان : اه اوكي
حنين : ههه فاهمتني المهم يلا اتأخرتي
وجدان : اوكي يلا جايه
حنين : اوكي سي يو
وجدان : سي يو
وقفلت من حنين
زياد : ايش قصدها بفاهمتني
وجدان : علشان حنين ماتبي تجي تقوم تزعلها قبل الملكه وهيا قالت كلمه وحنين من النوع اللي لمى ياخذ قرار ويعرف انو صح ماترجع فيه هيا قالت ماراح تيجي وتاخذني وشوفها 10 ايام وانا اللي اروح هناك وبعدين نطلع على السوق
زياد : شخصيتها قويه
وجدان : بس طيبه
زياد : اموت وافهم كيف تنجمع طيبة القلب والشخصيه القويه
وجدان : انت عارف انو حنين عمرها ماطرت تقول لي أي احد او تتأسف علشان عمرها ماغلطت
زياد : لدرجه هاذي انا لاحظت انو عقلها اكبر من سنها
وجدان : انت عارف انها لمى تجلس مع عمي وامي وابوي وخالتي انهم كلهم ياخذوا برأيها علشان دايم يكون رايها صح بس هيا عيبها العصبيه وصدقني مع انها عصبيه تتفاهم
زياد : صدقيني كل يوم يزيد اعجابي فيها
وجدان : ايه انت اعجب فيها وانا اتاخرت
زياد : ههههههه اوكي يلا باي
وجدان : باي

اما في بيت ابو عبد الله
في غرفة عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : مو كأنك انشغلتي عني وصرتي مهملتني اول كان فطير والحين فطير مع المربيه بعدين اماني وجدان
هبه : عبد الله حرام عليك مو تشوف حنين اهي اللي شايله كل شئ فوق راصها مع انو عمرها 16 سنه
عبد الله : بس انا زعلان ابيك تهتمين فيني
هبه : من عيوني انت روحي وكيف ماهتم بروحي
عبد الله : الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
****************************** ******************** *******************
حنين فاتحت رويده في موضوع خطبة اهي ومحمد ورويده وافقت وحنين قالت لمحمد ومحمد شكرها انها حتى واهي مشغوله مانسيت موضوعها وراحت العايله وخطبت رويده لي لمحمد وحددوا الوزاج بعد شهر من زواج اماني وجدان
****************************** ******************** *******************
اما في جلسة الشباب كانوا كلهم مجتمعين
فارس : مبروك
محمد : الله يبارك فيك
احمد : يلا الحمد لله زواجك بعد شهر يعني نكون رحنا شهر العسل ورجعنا
فارس : ايه والله صادق
محمد : بل بس هذا اللي همكم
احمد + فارس : اكيد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انا اتوقعت حنين نست الموضوع والله اتعب وانا اشكرها
عبد الله : لا تقول كذا مابينا شكر
احمد : اهو شكرك انت يشكر حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انها حرام تعبت مع البنات وملكتها ومانست موضوعي
فارس : اهي حنين كذا دلوعه بس انها يعتمد عليها
عبد الله : انت شفتها كيف صايره
زياد خاف عليها : ايش فيها ؟؟؟
فارس : نزل وزنها كثير وماتنام كثير والله تعبت
زياد : وانتو ليه تسمعون كلامها خلوها تاكل لو غصبن عليها
عبد الله : تقول ماتشتهي
احمد : الا كم باقي على الملكه
زياد : 8 ايام
سعود : حاسبها هاه
زياد : هه ايه هاذي ايام عمري احسها بطيئه
عبد الله : الله يوفقكم
الكل: امين
****************************** ******************** ******************
اما بين العرسان احمد واماني وجدان وفارس كانوا دايما اتصالات مابين بعض واقعين في الحب
المهم ابطالي الاساسين زياد وحنين
****************************** ******************** ******************
في بيت ابو عبد الله في غرفة حنين خصوصا الصباح الساعه 10
حنين قدام التسريحه وماسكه جوالها : ياربي ليش ماترد يلا اتصل على رويده
حنين : هاي .... صباح الخير ......... تمام انتي كيفك .............ههههه اوكي ...............لالا انا اتصلت على وجدان ماترد اكيد نايمه .....................هههه من جد .............خلاص انا بس البس عبايتي وامرك لالاتأخري....................ن روح امم العزيز مول أو حراء افينوا..............ههه اوكي باي
حنين تنزل من غرفتها لابسه عبايتها وطرحتها ومعاها شنطتها ونظارتها الشمسيه كانت شايله شنطه من اكسسواريز لونها فوشي كبيره شويه على الموضه ونظارتها الشمسيه الماركه
حنين تدخل الصاله : هايوا
الكل : وعليكم السلام
ام عبد الله : هلا بحبيبتي وجدان ردت عليك
حنين : نو بس هدى قالتلي انها نايمه
ابو عبد الله : حنين يابنيتي ارحمي نفسك
حنين : لا دادي عادي مافيا شئ مرتاحه
عبد الله : حنو والله انك تعبتي ارتاحي ماباقي على ملكتك غير 7 ايام
حنين : والله مافيني شئ مرتاحه لا تقلقون
فارس : شوفي كيف نزل وزنك
اماني تدخل : حنو انتي اتهلكتي صارلك اربعه ايام ماكلتي شئ غير نسكافيه
حنين بصوت واطي الله لايوفقك مايدرون
حنين : هاه لالا اكلت جلكسي
فارس : قولي والله
عبد الله : تصدقي يالله بالله اكلتي جلكسي
حنين : هههههههههههههههههه
ام عبد الله : مافي طلعه غير لمى تفطرين
حنين : لا ماماي مافي وقت
ام عبد الله : انا قلت مافيه يعني مافيه
ابو عبد الله : حنين انتي وزنك نزل كثير واربعه ايام ماكلتي لازم تاكلين
حنين : لا تخافوا هفطر في السوق انا ورويده واماني
هبه " ولمى هترجعي هتغدي
حنين تبغى تسكتهم : من عيوني
يرن جوال حنين بنغمة وجدان : هاي صباح الخير ............هههه شوفتي كيف انا اللي كنت ماصحي غير العصر .............ههه لا علشانك وعلشان موني يهون ............ خلاص انتي الحقينا انا ورويده وموني وام راجو وسيتي .......هنروح امم اتوقع حراء افينوا .............اوكي بيننا الو ......... باي
اماني : صحيت من النوم
حنين : امم صحيت وبتلحقنا يلا سي يو وتطبع قبله بالهوا لي عايلتها وتخرج
الكل : مع السلامه
لمى خرجت حنين
ام عبد الله : مادري ايش فيها
ابو عبد الله : في احد مزعلها
هبه : لا بس انا خايفه عليها حنين وزنها نزل كثير وماتاكل
عبد الله : اكيد فيها شئ حنين من واهي صغيره اذا ضايقها شئ تفقد شهيتها
فارس : مايصير نخليها كذا يصير فيها شئ
ام عبد الله : اهم شئ اني لازم اخليها تاكل
ابو عبد الله : خير انشاء الله يلا عبد الله انت وفارس يلا على الشركه
عبدالله : انشاء الله يلا سلام
فارس : يبه انا عريس
عبد الله : اختك ملكتها بعد كم يوم وماقالت زيك واهي بنت مو انت
فارس : خلاص بروح بس لاتزعل يالغالي باي
الكل : باي
****************************** ******************** ******************
اما في بيت ابو سعود
سعود : وين وجدان ؟؟
محمد : بغرفتها تلبس بتروح السوق
هدى : الله يعينهم والله تعبوا
ام سعود : يقولون حنين هي اللي مره تعبت وزنها نزل حتى فستانها عند المصصم ضيقتوا
محمد : انا ماشتها من زمان ماجات عندنا
سعود : اهي صارت ماتجي
هدى : اتصلوا عليها خلوها تجي
ابو سعود : اهي زعلانه من شئ احد يعرف في احد زعلها
ام سعود : والله مادرى معقوله زياد
محمد : انا بروح اكلموا
سعود : زياد في المستشفى
محمد : اجل اشوفوا بالليل يلا انا بطلع مع الربع سلام
الكل : مع السلامه
وجدان : صباح الخير
الكل : صباح النور
هدى : اليوم تأخرتي في القومه
وجدان : ههه احمدي ربك انا وحنين نصحى الصبح
ابو سعود : ايه والله قوليلها تجينا وقوليلها يقولك عمك وحشتيه
وجدان : انشاء الله يلا باي
سعود : مع مين بتروحين ؟؟
وجدان : السواق بيوديني السوق وهناك بلقاهم
هدى : مين اليوم بيروح
وجدان : انا وحنين واماني ورويده وام راجوا وسيتي
ام سعود : الله يساعدكم
الكل : امين
وجدان : يلا باي
الكل : مع السلامه
****************************** ******************** ****************
اما حنين واماني ورويده وام راجوا وسيتي
حنين تتصل برويده : الو ...هاي ...... روري يلا احنا عند بيتكم انزلي .....اوكي باي
رويده تركب السياره : هاي
الكل : هاي
حنين : راجوا روح على حراء افينوا
راجوا : اوكي
رويده : كيفكم ؟
حنين : تمام
اماني : الحمد لله انتي كيفك؟؟
رويده : تماموا
حنين : اشبك شكلك تعبانه
رويده : لا مافيا شئ
حنين : مو عليه ايش فيك
رويده : مافيني شئ
اماني : ماتبغوا قهوه
حنين : اكيد
رويده : طبعا
حنين : راجوا روح قبل افينوا على بارنيز
راجوا : اوكي
رويده : سيارتكي من يوم ماجبتيها وحرام مارتاحت يوم
حنين : هههه من جد
اماني : بس حنين ترى ماتخلي احد يروح فيها لوحدوا لازم تكون هيا في السياره
رويده : طيب سيارتها
حنين : هههه من جد ..........موني
اماني : هلا
حنين : كلمتى ندى على الفستان ؟؟
اماني : ماوافقت
حنين بزعل : ليه
اماني : مادرى خلاص ماعليك منها
رويده : ايش فيه ايش القصه
اماني : حنين قالت لي ندى تيجي معانا السوق كل يوم تتمشى وهيا ماوافقت وقالت انو هيا مو خدامه وحنين قالتلها طيب تعالي خيطي فستان معانا عند المصمم ماوافقت وقالتلي اكلمها
رويده : ياناس ماحبها هاذي البنت من قالها انها لمى راح تروح السوق راح تكون خدامه يعني كلنا نروح السوق انا وهبه وحنين صرنا خدامين
حنين : خلاص مو مشكله
اماني : تحمد ربها قلنالها تخيط فستان معانا وعند مصمم
حنين : قلتلكم خلاص يلا قولوا ايش تبون قهوه وصلنا
رويده : امم ابغى قهوة تركيه
اماني : ابغى كابتشينو
حنين : وانا ابغى موكا
راجوا : اوكي
حنين : ويت راجوا
راجوا : ئيب (طيب)
حنين : ام راجوا ايش تبغي انتي وسيتي
ام راجوا : ابئى مويه ( ابغى مويه)
سيتي : انا ابغى قهوه اندنوسي
حنين : هههههه سيتي هنا مافي قهوه اندنوسي
سيتي : اوكي ابغى شاهي
حنين : اوكي راجوا خذ ( وتعطيه الفلوس ) وجيب الاغراض وجيب لك انت اللي تبغاه
راجوا : اوكي شكرا
حنين : العفو
رويده : حنينوه
حنين : عيونها
رويده : ايش الضعف هاذا
حنين : ياربي العايله كلها تتكلم ان وزني نزل
رويده : انتي خبله بس مو زين
حنين : انشاء الله من عيوني بس قوليلي شكلك تعبانه
رويده : مافيني شئ ماني تعبانه
اماني : حرام عليكي جننتي البنت تعبانه تعبانه خلاص
حنين : شوفي وجهها باين عليه التعب
راجوا يركب السياره ويعطيهم كرتون اللي في اكواب القهوه
اماني : امم ريحتها تخبل
حنين : امم بالعافية بس برضوا الموكا اطعم
رويده : امم اقول اشربوا وانتو ساكتين بس فين وجدان
حنين : راح تلحقنا على هناك
اماني : رويده المصمم قبل بفستانك
رويده : ايوه الحمد لله
حنين : صح انا نسيت اقولك الحمد لله قبل علشان الموديل من عندنا يعني ماراح يتعب نفسوا
اماني : الحمد لله انتي ايش باقيلك غير الورد
حنين : خلاص حتى الورد خلصتوا انا ماباقيلي شئ اغراض الملكه اسهل عن الجواز بكثير علشان كذا ماحسيت فيها علشان جوازكم همو اكبر
اماني : من جد
اما رويده كانت شربت القهوه وخلاص صارت تحس بدوخه وحنين كانت جالسه بنص ورويده جمب الشباك واغمى على رويده وطاحت بحظن حنين
حنين : روري روري اشبك
اماني : رويده اشبك ؟؟؟
حنين وتضرب رويده على خدها برفق: روري كلميني ردي عليا
اماني : ايش فيها ؟؟؟
حنين وبدت تبكي : مادرى انا كنت حاسه انها تعبانه
حنين : راجوا روح على المستشفى بسرعه
راجوا .: اوكي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان حنين ترد وهيا تبكي وخلاص انهارات على رويده اللي تحبها واللى زي اختها : الو
وجدان : ايش فيك
حنين : وجدان وجدان .. اه رويده رويده اغمى عليها
وجدان : طيب اهدي اهدي لا تبكين
حنين خلاص مو قادره تستحمل ادت الجوال اماني
اماني : ايوه وجدان
وجدان : هدي حنين مره منهاره وروحوا على المستشفى حق بابا
اماني : اوكي
وجدان : وانا بلحقكم
اماني : اوكي خلاص
وقفلوا الخط
اماني : راجوا روح على المستشفى حق عمي بسرعه
راجوا : اوكي
اما حنين كانت تحضن رويده وتبكي ومنهاره
****************************** ******************** **********
وجدان تتصل على زياد في الوقت اللي حنين ورويده واماني وام راجوا وسيتي وصلوا المستشفى
زياد : هلا بوجدان
وجدان بخوف وارتباك : زياد ر ..ر..رويده وحنين
زياد خاف : ايش فيها حنين ؟؟؟
وجدان خايفه : رويده اغمى عليها وحنين واماني جاين انا قلتلهم يجون
زياد : اوكي اوكي خلاص باي
وجدان " باي
****************************** ******************** ***************
اما عند شخص كان طول الفتره اللي فات يفكر ويخط كيف يخرب على حنين فرحتها
طبعا ندى
ندى جالسه في الصاله عند امها
ام احمد : انتي ليه مارحتي مع بنات خالتك وسويتيلك فستان
ندى بنرفزه : مابى
ام احمد : خلاص حطي بالك انو راح نروح نبارك لهم
ندى : انا مابي اروح
ام احمد : وليه ؟؟
ندى : بس كذا ماني رايحه
ام احمد : لا حول ولا قوه الا بالله انتي ايش فيك
ندى : مافيني شئ
ام احمد : طيب مابتروحين تشتريلك فستان جاهز مافي وقت اتفصلين
ندى : مادرى اشوف بعدين
****************************** ******************** *****************
اما في المستشفى
زياد يروح عند بواية المستشفى يلاقي سيارة حنين ومافيها غير راجوا وام راجوا وسيتي
حنين واماني ورويده في الطوارئ
رويده على السرير مغمى عليها وحنين بجانبها منهاره بالبكاء
حنين واماني ينتظروا الدكتور
حنين : رويده الله يخليك اصحي رويده علشاني
اماني : حنين حبيبتي اهدي انشاء الله مافيها الاكل خير
حنين تصارخ : فين الدكتور مستشفى ولا فيها دكتور
الدكتور : انا اهو خير ايه اللى حصلها
حنين وهيا تبكي : مادرى ىفجأه اغمى عليها ( وتنهار بالبكاء )
الدكتور : طب اهدي اهدي
حنين تمسك يد رويده وتبكي كانت دموعها على خدها كالنهر
اماني : دكتور طمنا
الدكتور : ماتقلقوش دلوقتي هتصحى
حنين وهيا تبكي: تكلم رويده كأنها تسمعها : روري اصحي لاتخوفيني بليز
يدخل زياد ويشوف اماني ويشوف وحده يعرفها زياد في نفسه : نفس الطول والهيبه والشموخ بس هاذي مره نحيفه
حنين كان ظهرها لزياد وجهها لي رويده
زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )

 
قديم   #24

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت الثاني عشر

زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )
اماني : الله يسلمك بس رويده تعبانه شوي
حنين تبكى وبكاها يعور القلب وخايفه على رويده: روري اصحي روري لاتخوفيني بليز اصحي علشاني
زياد يقرب من حنين ويمسك يدها : حنين حبيبتي اهدي لاتخافين
حنين ترفع نظرها لزياد وزياد كان مشتاق لها وجهها زي ماهو بلعكس زايده حلا بس باين على وجهها الخوف والحزن : سيب يدى
زياد يمسكها من يدينها الاتنين ويقربها له :طيب اهدي خلاص مافيها شئ لاتبكين
الدكتور : والله مافيهاش حاجه بس هبوط
زياد : سمعتي اهدي
حنين عصبت : مابي مابي اتركني
زياد يمسكها اقوي من يدينها : حنين ايش فيك اهدي مافيها شئ
حنين بكاء وعصبيه : طيب سيب يدي سيبني مالك شغل فيني
زياد : شوفي حالتك ؟؟
حنين تصارخ وزادت في البكاء : مالك شغل ( وتحاول تفك يدها )
زياد عصب : قلتلك اهدي :: ستر اعطيني ابره مخدر
حنين سمعت اسم ابره رعبها حنين تخاف من الابر : زياد سيبني
زياد يمسكها من يدينها اقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها منوا : مو قبل ماتهدي
حنين تبكي: اوف خلاص فكني ماني فايقتلك
زياد : ستر سرعه الابره
حنين : زياد فكنى خلاص ههدي راح اهدى
اماني من وراء حنين تقول لزياد بالحركات علشان حنين ماتسمعها : لالا حنين تخاف من الابر
زياد فهم وابتسم وحس انها طفله : اوكي اسيبك بس تهدين
حنين تفك يدها منوا : اوف اوكي
زياد ظل واقف جنبها بس حنين راحت عند رويده من جهة السرير الثانيه ومسكت يدها وكانت تحاول انها ماتبكي علشان زياد
الدكتور : ممكن تبعدي.شويه عاوز اديها الحقنه
حنين خافت : ليه ابره لا
الدكتور : مش عاوزاها تصحي لازم تاخذ الحقنه
حنين : تبعد يدها عن رويده حنين تخاف من الابر حتى من شكلها تخاف اكثر من الالم
حنين توقف بالقرب من رويده بس لفت وجهها علشان ماتشوف الابره
الدكتور : هههههههه ايه بتخافي من الحقنه
حنين : امم
الدكتور خلاص اعطى رويده الابره : الف سلامه عليها كم ساعه وهتصحي
زياد : شكرا دكتور سيد
الدكتور : لاشكر على واجب
ويخرج الدكتور
زياد : يلا تعالوا ارتاحوا في المكتب عندي وخلوها ترتاح
اماني : يلا حنوا
حنين : لا مابي بجلس معاها مابخليها
حنين تقرب من رويده وهي حاسه بدوخه تمسك راصها
زياد : حنين فيك شئ ؟؟
حنين وهيا مو قادره توقف تحس بدوخه : لالا
اماني : حنين انتي تعبانه تعالي ارتاحي
حنين خلاص كانت يدوب قادره تستحمل نفسها وصدمه على رويده خوفتها عليها واتجمع كل التعب اللي فيهاوطاحت مغمى عليهابس زياد مسكها
زياد : حنين حنين
اماني : زياد ايش فيها
زياد يحمل حنين ويحطها على السرير اللي بغرفة الطوارئ ويكشف عليهاويعطيها ابره وينقلها على غرفه خاصه
اماني : زياد ايش فيها
زياد : اه ضغطها نازل
اماني تبكي
زياد : خلالالاص اهدي انتي الثانيه.انا اعطيتها منوم ماراح تصحى الحين بس ابسئلك
اماني : شنو ؟؟
زياد : حنين ايش فيها ايش اللي مزعلها ( وينظر الى حنين وهيا على السرير كالملاك شكلها ) وايش اللى نزل وزنها بهالشكل
اماني بحزن على حنين : ماعرف بس اهي صايره ماتاكل ابدا تشرب قهوة ونسكافيه وبس انت عارف انو صار لها اربعه ايام ماكلت شئ بس تشرب نسكافيه
زياد بعصبيه : شنو؟؟؟؟؟؟؟ وانتو ليه سايبينها كذا لي ماقلتولي
اماني : اهي ماتبغى واليوم ماما جبرتها حنين اتهربت وقالتلها انها راح تفطر بالسوق
زياد : انا لازم اتصرف معاها
اماني : انا بتصل وبخبرهم
زياد : أوكي
اماني بتخرج
زياد : وين رايحه
اماني : بقول لي راجوا واموا وسيتي يروحون بس المشكله حنين ماتحب احد يركب سيارتها من غيرها
زياد : اف خلاص وجدان قالتلي انها جايه بعد شويه خليهم يروحون مع سواقنا
اماني : اوكي
زياد يبغى يتفاهم مع حنين : وانتي بعد روحي ارتاحي
اماني : لا بجلس معاها
زياد : انا معاها (وغمز لها)
اماني : اوكي
زياد : انا قلت لوجدان تتأخر شوي بخليها ترسلكم السواق روحي معاه وخليني اتفاهم مع هالعنيده
اماني : هههههه اوكي باي
زياد : باي
خرجت اماني من غرفة حنين اما زياد سحب الكرسي وجلس بالقرب منها يتأملها كالملاك النايم يشوف جمال وجهها كالبدر فمها المرسوم رسم شعرها الناعم الطويل
زياد : يمسك يدها : اه ليش اتسوين بنفسك كذا(زياد يطبع قبله على كفها ويخرج من الغرفه على اساس انو راح يرجع بس راح يشوف موضوع سيارتها )
زياد يخرج عند البوابه يلاقي اماني تستني سواق بيت عمها وراجوا وسيتي وام راجوا
زياد : لسى ماجاء السواق
اماني : وجدان تقول انو بالطريق
زياد : اوكي ............ راجوا اعطيني مفتاح سيارة حنين
راجوا خاف : ليه اش في مشكل
زياد : مافيه مشكله ولا شئ بس بوديها الكراج حقي الخاص اللي فيه سيارتي
اماني : راجوا اعطيه المفتاح
راجوا : بس هنين زعل
زياد : ماراح تزعل واذا زعلت قلها انا اخذتوا
راجوا : اوكي (ويعطي زياد المفتاح )
اماني : يلا باي وصل السواق
زياد : باي
زياد ركب سيارة حنين وحطها في الكراج الخاص بسيارة زياد بما ان المستشفى حقت ابوه

****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو سعود
ام سعود : متى صار ؟؟
وجدان : مادرى اماني دوبها قالتلي
محمد : ايش صاير ؟؟
هدى : ولا شئ بس رويده اغمى عليها ودوها المستشفى وحنين تعبت وماستحملت واغمى عليها
محمد يقوم بيروح لهم
سعود : وين بتروح
محمد : بروح لهمم
ابو سعود : كلنا نبي نروح لهم بس زياد يبي يتفاهم مع حنين ويعرف ليش مسويه بنفسها كذا وهي الحين نايمه
محمد " اوف ومتى بتصحى
ام سعود : يقول العصر تعالوا
****************************** ******************** ***************
اما في بت ابو عبد الله
ام عبد الله : عبد الله يلا قوم ودني لها
اماني : ماما اهي نايمه الحين
ام عبد الله : ولو بجلس عندها
هبه : ياخالتي ارتاحي
ام عبد الله : شلون ارتاح وبنتي تعبانه
فارس : يمه العصر كلنا بنروح لها
ام عبد الله : وانا ايش يصبرني للعصر
ابو عبد الله : يامره اهدي خلي زياد يتفاهم معاها ونعرف ايش فيها وايش اللي مخلي حالتها كذا
****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو احمد
ندى في نفسها : احسن تستاهل
ابو احمد : لا حول ولا قوه الا بالله
ام احمد : ايش رايك نروح لها اليوم
ابو احمد : اكيد اليوم المغرب انشاء الله نروح لها
ندى : انا ماقدر اروح
ابو احمد بعصبيه : وليه ؟
ندى : وحدة من البنات بتجيني
ام احمد : اعتذري منها
ندى : ماقدر اتفقت معاها
احمد : والله فايقه بنت خالتك تعبانه وانتي مع صحباتك ندى قامت وراحت غرفتها
اما احمد دخل غرفتوا واتصل على اماني
اماني : الو
احمد : هلا حبيبتي
اماني : اهلين
احمد : سلامتها
اماني : الله يسلمك
احمد : ايش فيه صوتك
اماني : احس انها تعبت بسببي اهي تعبت معاي كثير
احمد : اماني حبيبتي لاتقولي كذا ترى ازعل اهون عليك ازعل
اماني : ههه لا
احمد : اوكي شطوره حبيبتي وحشتيني
اماني : ههه وانت
احمد : انا شنو ؟؟
اماني : احمد
احمد : يابعد عمروا
اماني : هههه بقوم اخذ شاور
احمد : اوف أوكي
اماني : هههه باي
احمد : باي
****************************** ******************** *************
اما في المستشفى حنين تصحى بعد ساعه من مفعول المخدر علشان اهي تشرب قهوه ونسكافيه كثير
حنين تصحى وحاسه بصداع تتلفت بالغرفة واتذكرت رويده حاولت تقوم بس حست بدوخه جبرت على نفسها وقامت لقيت عبايتها وشنطتها على الكرسي لبست عبايتها واخذت شنطتها وخرجت من الغرفه واهي تعبانه حاسه نفسها دايخه بس خرجت من الغرفه واهي مو عارفه فين رويده سئلت الممرضه والممرضه قالتلها على غرفتها كانت غرفتها جمبها
حنين تدخل تلاقي رويده لسى نايمه وقالتلها الممرضه كلها ساعه وهتصحى
حنين : ثانكس
الممرضه : ولكم
حنين تنزل تحت علشان في محل ورد وتطلب منوا 3 باقات ورد لغرفة رويده كان لون الورد ابيض وفوشي اللي تحبها حنين المهم وتاخذ الورد وتحطوا في الغرفة بشكل مرتب حطت وحده على الطاولة وحده بالقرب من السرير وحده عند مدخل الغرفه


حنين : تتصل براجوا
راجوا : الو
حنين : الو راجوا فينك
راجوا : انا في البيت
حنين : طيب فينهم اماني وسيتي وامك
راجوا : كلوا في بيت
حنين : طيب انا ؟؟ فين سيارتي
راجوا : زياد في اخذ مفتاح وهو قول انو انت في زعل هو يكلم انت
حنين : اها هو يكلم انت .... المهم راجوا انا بعدين اخذ مفتاح سيارتي منوا الحين خذ سياره البيت وجيب
عصير طازج من المحل اللى انا اخذ منو عصيرات بس مو تجيب العصير اللي انا احبوا جيب عصير الموز بحليب وعصير فراوله بحليب
راجوا : اوكي
حنين : وجيب ساندوتشات من المحل حق الفطور
راجوا : اوكي
حنين : يلا باي لا تتأخر وجيبها على غرفة رقم ****
راجوا " اوكي باي
حنين اتصلت براجوا علشان تجيب لي رويده العصيرات اللى تحبها وساندوتشات
حنين تدخل غرفة رويده لقتها لسى نايمه : طيب يازياد ايش دخلوا ابسيارتي اوف
وبعد ربع ساعه رويده بدت تصحى
حنين تبوسها : سلامتك ياعمري
رويده : الله يسلمك
حنين : خوفتيني عليك
رويده : لا تخافي زي الجنيه
حنين : ههههه رويده ايش اللى متعبك ؟؟
رويده : ههه ولا شئ بس علشان من امس مانمت و
هنا زياد يدخل غرفة رويده ومعاه الاغراض اللي جابها راجوا زياد صادف راجوا واخذها منوا علشان حنين اعطتوا رقم غرفة رويده
زياد بصدمه: انتي هنا ؟؟؟؟؟؟؟
حنين تلف لزياد وتخلي ظهرها لي رويده علشان رويده ماتعرف انو حنين اغمي عليها : هاه ايوه هنا كنت اسئل الدكتور عن رويده
زياد فهمها : اها أوكي وايش قلك الدكتور
حنين ارتبكت : هاه قال يقول
زياد : ايه ايش قال
حنين بارتباك : يقول مافيها شئ وخليها تاكل (وتقرب تاخذ الاكياس منوا )
زياد : يهمس لها : واللي له اربع ايام ماكل ايش يقولوا الدكتور
حنين تاخذ الاكياس من زياد وطلع العصير : ايش تبغين ايت عصير ؟؟
رويده : موز بالحليب
حنين : الحمد لله والشكر ماتصور ريحتوا مو طعموا انتي كيف تشربينوا
رويده : اشربوا بالمصاص عادي
حنين : ههههه
زياد : وحشتنا الضحكه
حنين ولا كأنها سمعت شئ : جبتلك ساندوتشات بس ماعرفت انتي ايش تحبين فقلت لراجوا يجيب زي اللى انا احبوا
رويده : ايش ؟؟
حنين : كرواسان و ساندوتش جبنه شرايح
رويده : يلا مو مشكله
حنين : يعني تبغين ساندوتش موز بس خلاص هتقلبي قرد
رويده : سخيفه ... انا احب فطيرة التفاح
حنين : ياربي خلالاص هتكسبيني ذنب ايش الاكل داه ( وتعطيها العصير والساندوتش )
رويده : مين اللي جاب الورد هذا كلوا انتي صح
حنين : ههه صح كيف عرفتي
رويده : من لون الورد ابيض وفوشي
حنين : هه اوكي انا بحط الساندوتشات والعصيرفي التلاجه (طبعا معروفه المستشفيات الفخمه يكون فيها تلفزيون وتلاجه وكنب ليجلس الضيوف )
رويده وهيا تاكل : يمم ليه ماتاكلي
حنين : بالعافيه مو مشتهيه
زياد : الى متى ؟؟؟
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : وانتي مو مشتهيه
حنين : اذا اشتهيت باكل
حنين : روري
رويده : هلا
حنين : ليه صار معاكي كذا ؟؟
رويده : تعبت علشاني من امس مانمت
حنين بعصبيه : وليه غبيه يعني ليه تسوي كذا
رويده بتعجب : شوفوا مين يتكلم
حنين : انا متعوده اواصل ايام الاختبارات جسمي متعود
زياد : لا واضح متعود وانتي معاكي فقر دم حاد
حنين : ايه متعوه اف فينهم ؟؟
رويده : مين ؟؟
حنين : اماني وجدان ؟؟ اتصل عليهم اماني ماترد وجدان مقفل جوالها
رويده : الا انا متى بطلع ماقلك الدكتور
حنين :لا ماعرف
رويده : كيف قدرتي تكلمي الدكتور غريبه تطورات انا اللى اعرفوا انك عند الدكاتره ماتكلمين حتى الدكاتره يقولوا عنك خرسه
حنين : ههههههه لا اليوم يوم خفت معاكي اتكلمت مرتين بس يوم خفت انهم يعطوك ابره
رويده : انتي غريبه احد يخاف من الابر والدكاتره
حنين : الله لا يوفقك فضحتينا
رويده : هههههههه
حنين : مادري ماحب شكل الابره والدكاترة مادرى ماعرف اكلمهم خلاص من وانا صغيرة ماتكلم اتخرس لمى ادخل عند الدكتور
يدخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : ازيك يارويده عامله ايه دلوقتي
رويده : الحمد لله بخير
حنين هنا مصدومه ان رويده تتكلم عادي مع الدكتور ورويده ماسكه نفسها لا تضحك
الدكتور يشوف الملف : لالا كويسه الف سلامه عليكي
رويده : الله يسلمك
الدكتور : يلا عن اذنكم
رويده : دكتور متى بخرج من هنا
هنا حنين خلاص فتحت عيونها ومصدومه ورويده ضحكت
الدكتور : النهارده تقدري تخرجي حاجه بسيطه مجرد هبوط
وخرج الدكتور
رويده : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنين : واي قويه انتي ماتستحين انا دخل خفت ياماما
رويده : حنين انتي تخجلين مره من كل الناس
حنين استحت من زياد : انطمي
زياد عرف هنا انو حنين من النوع الخجول واللي يستحي بشكل مو طبيعي
رويده :هههه أوكي
حنين : اوكي انا هتصل على راجوا بما انك خارجه
زياد : بس انتي ماراح تخرجين
حنين وعلامات الاستغراب بوجهها : نعم ؟؟
زياد : ايه رويده هتخرج وانتي لاء
رويده : هههههههههه يمزح يمزح
زياد : لا مامزح
حنين : ياسلام وليه انا كل اللي صار معايه اغماء علشان خفت على رويده
رويده : اغمى عليكي ؟؟؟؟؟
حنين : ايه وشوفيني قدامك مافيني شئ
زياد : مو انتي اللى تحددي اذا فيكي شئ ا ولاء
حنين : مابى ابي اطلع
زياد : سوري
حنين : لا مابي ابي اطلع مابي
رويده : بس انتي زي الاطفال
حنين : ايه انتي ايش عليك انتي تطلعين وتدخليني بدالك
زياد + رويده : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين : واساسا فين مفتاح سيارتي
زياد : مافيه مفتاح وراح تنامين هنا
حنين : اوف مابي يعني مابي
زياد : لاء ( وخرج من غرفة رويده )
حنين : اوف مصدق نفسوا
رويده : حنين بجد انتي تعبانه
حنين : مو فايقتلك مافيني شئ وانا مو فاضيه علشان انام بالمستشفى ماخلصت من السوق وكمان الملكه ماباقي عليها شئ
رويده : مادرى عنك
حنين : انا اوريه لا وكمان اخذ مفتاح سيارتي كأنوا على كيفوا (حنين تقوم )
رويده : هههههه وين رايحه
حنين : بطلع شويه اضايقت اف بروح الكافتيريا ابغى اجيبلي قهوة
رويده : اوكي
حنين تخرج تلاقي زياد في مكان زي الاستقبال يكونوا عندوا الممرضات كان زياد يشوف بالملفات
حنين ماهتمت وكانت تدور على الكافتيريا
زياد يقرب منها : شطوره تدورى على غرفتك(ويأشر على غرفه ) شوفيها هاذي اللي جمبي
حنين : ياربي انا مابى
زياد : حبيبتي بعدين نتفاهم
حنين : على شنوا ؟؟
زياد : انتي وين رايحه ؟؟؟
حنين : الكافتيريا ابغى نسكافيه مصدعه
زياد : حنين بس نسكافيه مافيه خلاص انتي شوفتي كيف صحيتي بعد ساعه والمفروض تصحي بعد على الاقل 4 او 5 ساعات
حنين : اهئ هو انتو اعطيتوني ابره ؟؟؟؟؟؟
زياد : كان لازم
حنين : الحمد لله اني ماشفت
حنين تمشي بعيد
زياد : وين ؟؟
حنين : الكافتيريا
زياد يمسك يدها : يلا معاكي
حنين تسحب يدها : اوكي
زياد ابتسم
ودخلوا الكافتيريا
حنين : بليز نسكافيه
زياد : لا عصير
حنين : نو بليز نسكافيه
زياد : لا قلت عصير
حنين : مابي عصير ابي نسكافيه
زياد : قلتلك عصير
حنين + زياد : هههههههههههه
حنين : خلاص مابي شئ
زياد : والله زي الاطفال
حنين : حتى انت
زياد : حنين تعالي معاي
حنين : وين ؟؟
زياد : مكتبي
حنين : لا مابي
زياد : طيب خلاص تعالي غرفتك
حنين : زياد لا تعصبني أي غرفه
زياد : حنين تعالي ونتفاهم ( زياد يمسك حنين من يدها ويدخلها الغرفه ) خلاص ارتاحي انتي تعبانه
حنين : مو تعبانه انا بخير
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك ليه وزنك نزل بشكل هذا
حنين تجلس على السرير : عادي ولا شئ بس من السوق
زياد : بس حنين لا زم ترتاحين فهميني ايش فيك مضايقه من ايش ؟؟

حنين : زياد مافيني شئ صدقني
زياد : حنين (ويقرب منها ) صارحيني ايش اللي متعبك ايش فيك شوفي وزنك كيف صار
حنين تبتعد عن زياد : مافيني شئ بس صدقني من السوق والتفكير
زياد : تفكير ايش
حنين : ولا شئ
زياد : قصدك انك تفكرين في الزواج والملكه
حنين حركت راصها بالايجاب
زياد : حبيبتي انا عارف انك حساسه وعارف انو مهما قتلك لاتفكرين ماراح تقدري بس صدقيني احنا يجمعنا الحب وحياتنا راح تكون حلوه
حنين ابتسمت لزياد وارتاحت كثير
زياد : توعديني تهتمين بنفسك وتاكلين
حنين : امم
زياد : اوكي اطلبلك الغداء
حنين : لا مابي مو مشتهيه
زياد : رجعنا
حنين : هههه لا بس مو الحين
زياد : ياربي اوكي
حنين بروح اشوف رويده
زياد : أوكي
حنين تدخل تلاقي رويده تلبس عبايتها
حنين : وين ؟؟؟
رويده : بروح البيت اخذ شاور واغير ملابسي
حنين : وانا
رويده : مابطول برجعلك
حنين : اوف أوكي
رويده : باي
حنين : باي
حنين ترجع تدخل الغرفه تلاقي الغرفه كلها ورد ابيض وفوشي وردي
حنين تستنشق رائحة الورد : واو روعه
حنين تدور على الكرت : اوف وينوا
تلاقي الكرت مكتوب عليه : احبك وكل مافيني يحبك (عاشق حنين )
حنين تبتسم
وتلاقي كل العايله تدخل حنين تركض تحضن امها
ام عبد الله : الحمد لله على سلامتك حبيبتي
حنين : الله يسلمك مافيني شئ
حنين تسلم على ابوها : دادي
ابو عبد الله : حبيبتي
حنين : ايش فيكم انا مو تعبانه حتى اسئلوا زياد
زياد يدخل : يسألوني عن ايش ؟؟
حنين : انو انا مو تعبانه
زياد يضحك : لا مو تعبانه بس اهي تدلع شوي
حنين : اوف دلعوني وخلوني اطلع
عبد الله : حنين ارتاحي كم يوم
حنين : اهئ ياماما كم يوم ليه ؟؟
فارس : حنو ارتاحي
حنين : ترى هنا مو فندق
هبه : ههههه سلامتك خوفتينا عليك ؟؟
حنين : لا تخافون ياربي مافيني شئ
اماني : وين رويده ؟؟
حنين : نذله
زياد يضحك : هههههههههههه
فارس : ايش القصه ؟؟
حنين : احنا جاين على اساس انو رويده اهي اللي تعبانه الست رويده دخلتني انا واهي خرجت
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حنين : وين وجدان ؟؟
وجدان تدخل انا هنا : هاي
حنين : هاي كيفك
وجدان : انتي اللي كيفك ؟؟
حنين : تمام
ام سعود : سلامتك
حنين : الله يسلمك
ابو سعود : ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك بس والله انتو مكبرين الموضوع مافيني شئ
وجدان : تفضلي
حنين : واو روعه ثانكس
فارس : انتي وين بتودين كل هالورد
حنين : ابغى اخذوا معاي
عبد الله : هتفتحي فيه محل
حنين : لا ابخليه عندي لين ينشف وبحتفظ فيه ذكرى
سعود + هدى : سلام
الكل : وعليكم السلام
سعود : شخبارك حنين الحمد لله على سلامتك ؟
حنين : الله يسلمك
هدى : من زمان ماشفناك ولا جيتي ويوم نشوفك بالمستشفى
حنين : ههههههه
وجدان : وين رويده ؟؟
فارس يسبق حنين : نذله
حنين : ههههه من جد
وجدان : اللي يشوفك يصدقك وانتي بتلفون تبكين وخايفه
اماني : هههههه علشان رويده خرجت من المستشفى وحنين اللي جلست فيها
وجدان : ههههههههه
محمد يدخل : هاي
الكل : هلا
محمد : هههه ايش اللي صار معاك
حنين : شنو ؟؟
محمد : اللي سوتوا فيك رويده
وجدان تسبقها : نذله
حنين : هههههههههههههههههه ايش دراك
محمد : اه شوفتها
فارس : لاتموت علينا ياروميوا
حنين : وين .؟؟
محمد : وانا طالع لك شفتها
فارس : حركات وانا
زياد : انت شنوا
فارس وينظر الى وجدان : انا ماشفتهم وانا طالع ولا اعطوني ورد
حنين بعفويه نسيت الورد حق زياد : ههههههه اللي يحب يهدي ورد واذا تحب اهديها
زياد يغمز لها : معاك حق
فارس : اهديها عمري
وجدان خلاص مو عارفه ايش تسوي من الاحراج : حنين اصبلك قهوه
ام سعود : خليها تاكل اول
ام عبد الله : انتي للحين ماكلتي
حنين : باكل والله باكل بس مو الحين شوي
زياد : نشوف الشوي حقتك
حنين : اوف والله باكل بس شوي جودي صبيلي قهوه
وجدان : اوكي
ابو عبد الله : متى بتطلعين ؟؟
حنين : اليوم
زياد : لا
حنين : ليه ؟؟
ابو سعود : يابنيتي بتطلعين بس انتي ارتاحي شوي
حنين : اوف ياربي
يدخل ابو احمد وام احمد واحمد :: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو احمد و ام احمد : سلامتك
حنين : الله يسلمكم
احمد : ايش اخبارك حنو ؟؟
حنين : تمام وين ندى ؟؟
احمد : والله في البيت صحباتها بيوجون ماقدرت تجي
اماني : حنو خذي جالكسي مع القهوة
حنين : ثانكس
احمد بهمس : كيفك اماني ؟؟
اماني : الحمد له انت كيفك ؟؟
احمد : تمام هاه اخذتي شاور
اماني بخجل : احمد
احمد : ايه اتهربي مني
تدخل رويده ومعاها باقتين ورد : هاي
الكل : هلا
وتحمدوا لرويده بالسلامه
حنين : نذله
رويده : ههههه تفضلي
حنين : ثانكس وين كنتي من اول وانتي بالمستشفى
رويده : ايش دراك
حنين : ههههه لاتخافين من الباقه الثانيه اللي بيدك
رويده : هاه
حنين : هههههههههههه امزح روميو اقصد محمد
زياد خرج ورجع بعد ثواني ومعاه المغذي والابره حقتوا
حنين : اهئ لمين لرويده صح
زياد : لا ليكي
حنين : لا شكرا مابغى
هبه : حنين انتي لسى تخافين
حنين : ياربي ماحبها ماحبها اكرها اخاف منها انا اخاف من الابر
وجدان : حنو استحملي
حنين : مابي
ابو سعود : يابنيتي علشان تتعافين
حنين : ياربي انا مافيني شئ كلوا فقر دم
عبد الله : حنو بطلي دلع
حنين : مابى
زياد : حنين لازم
حنين : مابي انا قلت مو مشكله انام يوم واخرج اما ابر لاء
فارس : ابر كلها ابره وصغيره
حنين : خذها انت اذا عاجبتك
الكل : ههههههههههههههههههه
زياد يقرب منها ومعاه الابره
حنين : ما ابي مابي
زياد : عن الدلع اعطيني يدك
حنين : ليه مجنونه
زياد : حنين والله ماتعور انتي مو طفله
حنين : مين قلك انا طفله في احلى من الاطفال
هبه : فطير مايخاف من الابره
عبد الله : أي والله فطير قصدى سمير مايخاف من الابر
حنين : ماهو خمير كيف بيخاف منها ماما دادى عمي
ام عبد الله : ياحبيبتي ماراح تعورك
ابو عبد الله : حنين استحملي
حنين بدت تبكي : مابي مابي
وجدان : وليه البكى
رويده : حنو لاتبكين
اماني : حنين والله ماتعور
حنين وهيا تبكي : انتي ماتعورك بس انا تعورني
هدى : حنين خلاص كلها ابره صار لنا ساعه نتحايل فيك
حنين تبكي خايفه منها : ايش رايك اجبلك صابون
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : حنين خلاص يلا مدي يدك
حنين : نو قلت لاء يعني لاء
احمد : حنين خلاص ترى كلها ابره
حنين : انت تشوفها سهله انا مابي
زياد : الحين لا تاكلين ولا تنامين لازم المغذي
حنين : طيب قلتلكم راح اكل اف
زياد : بس لازم المغذي
حنين : بالنسبه لي مو لازم
حنين تبكي
وجدان : لاتبكين خلاص
حنين : مابي ابر
محمد : خلاص زياد
زياد : ايش اللي خلاص تبي تموت نفسها كدا
ام سعود : اصبر عليها شوي
رويده : خذي كلينكس
حنين تاخذ من رويده الكلينكس وتمسح دموعها
وجدان : وربي زي الاطفال
حنين : اوكي في احلى من الاطفال
زياد : انتي
حنين فتحت عيونها من جرأة زياد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ابو احمد ومرتوا واحمد استأذنوا بيروحون
وكمان عايلة ابو سعود بس وجدان قالت بتبقى وام سعود قالتلها خلي حنين ترتاح مع انو حنين تبغاهم
وابو عبد الله ومرتوا وهبه وعبد الله كمان راحوا
بقى فارس ورويده وزياد وحنين
رويده : يلا انا بروح
حنين : لا خليك عندي
رويده : بروح وبكره اجيك باي
حنين : باي ..............انتو من عقلكم راح تخلوني هنا كم يوم مافي وقت
زياد حب يحرجها : على شنو
حنين : مو لازم تفتكر على جواز فارس واماني
زياد : بس ملكتنا اقرب من جوازهم
حنين : اوكي خلوني اطلع
فارس " حنين خلاص يلا مدي يدك وخليه يحطلك المغذي
حنين تبغى تتهرب : يوه نسيت
زياد : شنو ؟؟
حنين : اكلم اماني اقولها ترسلي ملابس مع راجوا
فارس : تتهربين
حنين تمسك جوالها وتصل على اماني : الو هاي موني ................ لا انا تمام ................امم ههه ....................المهم ابغى بنطلونى الجينز الكحلي والبلوزة الوردي ...........ايوة الوردى اللي لبستها يوم جات رويده ...............وابغى بيجامتى الفوشي ...........هه لا علشان مو مره ظيقه ............. اسمعي ارسليها ليا الحين وارسليلي كريم لالا معايه في الشنطه أوكي اقولك في عندي ناس بتذبحني بنظراتها باي ...............ههه من جد ههه باي
فارس : خلصتي
حنين برأه : ايوة يعني تبغاني اجلس من غير ملابس مامعايه ماعملت احسابي اني برتاح في الفندق قصدي المستشفى
زياد : يلا اعطيني يدك
حنين : يوه نسيت
فارس : شنو بعد
حنين : بروح الحمام
فارس : في احد ينسى يروح الحمام قصدك تتهربين
حنين وهيا تقوم :شفت كيف انا نسيت
زياد : يلا خلصي بسرعه
حنين : انشاء الله من عيوني
زياد : تسلم عيونك
حنين دخلت الحمام وقفلت الباب ومن وراء الباب فارس حياتي روح البيت ماراح اطلع ابغى اخذ شاور وانت عارفني اذا اخذت شاور متى اطلع زياد روح شوف شغلك اكيد في مرضى
فارس : هين ياحنين اوريك
حنين : ههههههههههههه مع نفسك ههه
زياد : حنين اطلعي
حنين : مجنونه اطلع علشان تعطيني ابره
زياد يكلم فارس : اهي ايش قصدها بي انت تعرفني اذا اخذت شاور
فارس : علشان تقعد ساعتين او 3 ساعات تاخذ شاور
زياد : اوف كل ذا
فارس : ههه يلا انا بروح سلام
زياد : مع السلامه
اما حنين جلست تاخذ شاور اكثر من 3 ساعات ونص وخلاص طفشت في الحمام ومو عارفه ايش تلبس لقيت لبس المشفى في الحمام لبستوا وخرجت لقيت شنطه صغيره فيها الاغراض اللي طلبتها
يدخل زياد انبهر بشكلها وشعرها المبل وجمال وجها وبرأته وشكلها بلبس المستشفى (طبعا معروف لبس المستشفى قصير ) : مابغيتي تطلعين
حنين بصدمه : زياد
زياد : روحوا تصدقين لبس المستشفى عليكي جنان
حنين : زياد اطلع
زياد : ليه
حنين : مايصير اتشوفني وانا كذا
زياد : لا عادي انتي زوجتي وكمان انا دكتورك يعني عادي
حنين تدخل الحمام ومعاها الشنطة وتلبس البيجامه وتمشط شعرها تسرح شعرها وتلبس طرحتها وتخرج تلاقي زياد
حنين : انت مارحت
زياد : تحسبين انك يوم تلبسين الطرحه مو حلوه انتي قمر
حنين : شكرا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : نتعشى
حنين تتوجه لسرير: مابي ابغى انام جوعانة نوم ماصدقت مافي سوق اليوم
زياد : مو قبل ماتاكلين
حنين : لا مابي زياد
زياد : يلا حبيبتي راح تتعشين معاي علشاني حتى انا ماكلت
حنين : ياربي طيب انت روح اتعشى بالعافيه
زياد : خلاص مابي حتى انا اذا ماراح تاكلين
حنين : اوف اوكي اكل معك
زياد يحط العشاء على الطاوله الصغيرة اللي بالغرفه
حنين: بروح اجيب عصير من الكافتيريا
زياد : في هنا
حنين : عصير ايش
زياد : برتقال
حنين : لا مابي
زياد : انتي كل شئ صحي ومفيد ماتبغيه
حنين : مو قصة كذا بس اتخيل عشاء ومعاه عصير برتقال ماينفع
زياد : اوكي انتي حطي العشاء وانا بروح اجيب العصير ايش اجبلك ؟؟
حنين : لا مابي خلاص
زياد : ياربي انتي ليه لدرجه هاذي خجوله يلا قولي
حنين : لا زياد بجد مابي خلاص
زياد : علشان خاطري قولي
حنين : بيبسي
زياد : من عيوني
حنين حطت العشاء على الطاوله وشغلت التلفزيون
زياد يدخل : خذي هاذا البيبسي
حنين : ثانكس
زياد يقعد على الكنبه اللى قدامها الطاوله اللي عليها العشاء : يلا تعالي اتعشى
حنين تفكر ياربي مافيه غير كنبه وحده بس الكنبه كبيره انا اقعد في اولها وهو في اخرها ياربي بس زياد جرئ اخاف يقرب مني اوف ولو سحبت الكرسي اخاف يزعل
زياد: حبيبتي فين وصلتي يلا
حنين في نفسها من الحين حبيبتي : أوكي
حنين تقرب بخوف وتجلس على طرف الكنبه
زياد :ههههههههههههه انتبهي لا طيحي ماراح اقرب
حنين : وعد
زياد : مو على طول بس الحين
حنين : اوكي
حنين تفتح البيبسي وتشرب وتاكل سلطه
زياد : الحين انا قلت حنين ماتحب اكل المستشفى واجبلك اكل من مطعم ولا تاكلين
حنين : يمم اكل السلطه طعمه
زياد : حنين خذى على الاقل ساندوتش
حنين : مابي
زياد : انتي قلتيلي راح اكل يلا ( ويعطيها الساندوتش )
حنين تاخذوا : ثانكس
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : كم يوم باقي ؟؟
حنين : على ؟؟
زياد حزن : على ال.................
حنين تقاطع زياد : فاهمتك باقي 6 ايام
زياد فرح : حنو مره كثير
حنين : اهئ حرام عليك مره قليل
زياد : خلصتي فستانك ؟؟
حنين : امم تقريبا
زياد : كيف يعني هو من تصميمك صح
حنين : صح انا خلصتوا وعملت البروفا بس لمى نحفت غيرت المقاسات يعني بعد يومين استلموا
زياد : حبيبتي
حنين : ............
زياد : انا اقولك حبيبتي ماتردين ابغى اعرف في احد يخجل قدك طب خلاص حنين
حنين : امم
زياد : وحشتيني ليه غبتي عننا اكثر من 15 يوم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السوق والبنات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلنا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا ماحب كذا
زياد : خلاص حبيبتي انا اسف
حنين : انا اساسا سامحتك من يومها الظهر
زياد : يوم اتخبيتي وراء الستاره هههه
حنين : هههه ايوه بس انا كنت ابغى افهمك راي
زياد : اوكي وانا ماراح ازعلك بعد كذا
حنين : اوف ايش ايشيل الاكل
زياد : كسوله
حنين : ههههههههه
زياد : اموت انا على الضحكه اللي اسرتني (حنين ضحكتها مميزه ) خلاص ولا يهمك الحين انادي اللي ينظفوا يشيلوه
حنين : اوكي
زياد خرج وجوا اللي ينظفوا نظفوا الغرفه وشالوا الاكل اما حنين من النوع اللي يحب يتعطر طول اليوم
وخصوصا قبل ماتنام تحب تتعطر حنين تروح عند شنطتها وطلع العطر وتعطر وتسحب ورده من الباقه وتنام في السرير وتفتح شعرها وتشغل اغاني في الجوال
زياد يدخل : امم ايش الريحه الحلوه هاذي اتوقعت اشم ريحة اكل مو الريحه اللي تجنن
حنين تاخذ طرحتها : هههههههههه عطري
زياد : امم ريحتوا جنان
حنين : شكرا
زياد : خذي الحبه هاذي
حنين : شنو هاذي
زياد : دواكي خذي يلا
حنين بتقوم تجيب مويه
زياد : لا تقومي انا اجبلك
حنين : لا عادي انا اقوم
حنين تقوم تروح عند التلاجه وزياد كان يتأمل شكلها بلبجامه وجسمها المرسوم رسم
حنين : وينها ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : ههه الحبه
زياد : ههه خذي
حنين قبل ماتشرب الحبه تجلس على السرير : زياد
زياد : هلا لاتقوليلي اخاف من الحبوب
حنين : هههههه لا بس ابسئل متى بطلع
زياد : ليه
حنين : ابي البيت علشان ارتب نفسي مافي وقت
زياد : خلاص بس 3 ايام وتطلعين
حنين : اوف كثير
زياد : خلاص اطلعك يوم الملكه
حنين : اهئ لالا
زياد : ههههه امزح امزح يلا اشربي الحبه لا تتهربين
حنين : طيب زياد انت راح طول ؟؟
زياد : نعمم
حنين : هههه سوري قصدي يعني راح طول رايح جاي مايصير مافي غيري بالمستشفى
زياد : طبعا لو مشغول افضالك
حنين : زياد مايصير كل شوي جاي
زياد : طفشتي منى ؟؟
حنين : نو بس قصدي مايصير
زياد : طيب خلاص بس يلا اشربي الحبه مافي مهرب
حنين : هههه لا والله ماخاف من الحبوب عادي بلعكس اشرب حبوب الدنيا بس ابر لاء
وتشرب الحبه
زياد : يلا باي
حنين : باي
زياد اعطى حنين حبة منوم علشان ترتاح وعلشان يحطلها المغذي بس مسكين مايدري حنين ايش مخطه

 
قديم   #25

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت الثالث عشر
اما في بيت ام عبد الله
ام عبد الله : بكره بنروح لها الصبح
اماني : ماما خليها ترتاح اهي ماتحب تصحى الصبح
ابو عبد الله : خلاص نروح لها قبل العصر
ام عبد الله : خلاص طيب
ابو عبد الله : يلا انا بروح انام تصبحون على خير
اماني + ام عبد الله : وانت من اهله
ام عبد الله : حنين باقي لها شئ ماخلصتوا
اماني : لا خلصت حتى انا وجدان خلصتلنا كل شئ ماباقي غير اشياء قليله
ام عبد الله : خير انشاء الله يالله حتى انا بروح انام
اماني : وانا بعد اليوم تعبت
اماني كانت بتنام بس طبعا هيا واحمد سهروا على الجوال بعدين نامت

اما عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : حبيبتي مشتاق لك صرت ماشوفك
هبه : عبد الله حرام عليك انا كنت يوم اروح معهم ويوم لا علشانك وتقولي ماتشوفني
عبد الله : أحبك
هبه : وانا اكثر

اما في بيت ابو سعود
وجدان تتكلم مع فارس
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : وحشتيني
وجدان : اليوم شايفني في المستشفى
فارس: طيب ايش اسوى انا ماقدر ماشبع منك ايش اسوي
وجلسوا يتكلموا مع بعض لغاية الفجر

اما محمد كان يفكر في رويده وجمال وجهها اللي اسروا وقعد طول الليل يفكر لمى شافها واعطاها باقة الورد


اما هدى وسعود
سعود : حبيبتي ايش رايك نروح نشوف جنس البيبي
هدى : امم اوكي
سعود : خلاص نروح بكره او بعدوا
هدى : اوكي

اما زياد اعطي حنين حبة منوم وخلاها لين تنام وركب لها المغذي وتأمل شكلها وهيا نايمه وراح يرتاح في البيت مسكين مايعرف حنين ناويه على أيش

في الصباح الساعه 9 حنين صحيت من النوم
حنين تشوف المغذي ههه حرام والله تعب معايا اه يلا نفذ خطتني
بس كيف اشيل المغذي اوه يلا نقطعوا حنين تتصل على راجوا
حنين : الو راجوا ........... جيب سيتي وامك وتعال المستشفى ..............اي سياره لالا انا هنا اعطيك مفتاح سيارتي ..............اوكي بسرعه باي
حنين تقوم تلبس البنطلون والبلوزة اللي رسلتها لها اماني وحطت اغراضها في الشنطة
حنين : ياربي الحين كيف افك المغذي اف لو ناديت الممرضه اخاف تبلغ زياد اوف
حنين تقطع المغذي من يدها وتألم وتنزف يدها دم على السرير والارض حنين تجلس على السرير شويه بعدين اتذكرت المفتاح وتقوم ادور في شنطتها على السبير وفرحت انها لقيت السبير
تلبس عبايتها وطرحتها وتاخذ الشنطه حقت يدها وشنطة الملابس ويدها لسى تنزف دم
وتخرج من الغرفه وتلاقي الممرضه اللي زياد موصيها على حنين
الممرضه : انسه حنين رايحه فين؟؟؟؟؟؟؟
حنين بارتباك : هاه بروح
الممرضه : ماينفعش الدكتور زياد وبعدين بصي ايدك بتنزف دم
حنين : عادي عادي المهم انا خارجه باي
الممرضه : انسه حنين يا انسه حنين
حنين تنزل تحت وتلاقي راجوا وسيتي وام راجوا
حنين تسئل مسؤل الامن
حنين : لو سمحت فين كراج الدكتور زياد
الأمن : عفوا بس ليه
حنين : هو حط سيارتي هناك
الأمن : اها انتي انسه حنين اللي سيارتك همر وردي
حنين : ايوه فين السياره
الأمن : انا شفتوا وهو يحط سياره في الكراج وقلي اذا حنين تبغى شئ من السياره كلمني بس المفتاح معاه وهو مو موجود الأن
حنين : مو مشكله بس فين الكراج
عرفت حنين مكان الكراج الخاص بسيارة زياد واعطت راجوا السبير وراحت على البيت

حنين تدخل البيت تلاقي امها وابوها وعبد الله وهبه وفارس واماني
حنين : هاي
الكل بدهشه : حنين ؟؟
حنين : هههههه ايش فيكم؟
ام عبد الله : انتي كيف طلعتي ؟؟
ابو عبد الله : زياد قال بعد ثلاثه ايام
حنين : ايش فيكم عادي طلعت وزياد مايدري
عبد الله : كيف جيتي ؟؟
حنين : اتصلت على راجوا وجاني هو واموا وسيتي
هبه : وانا اسئل الخدامات على سيتي يقولولي مانعرف
حنين : هههههههه اناقتلهم
عبد الله : وتضحكين
حنين : يعني تبغاني ابكي مافيني شئ ليش اجلس بلمستشفى
اماني : والله انك خطيره كيف قدرتي
حنين : عادي
فارس : وسيارتك ؟؟
حنين : معايه السبير
اماني : هههههه خطيره
حنين : اوكي يلا بروح انام
ام عبد الله : ماتبين تاكلين
حنين : نو لمى اصحى جوعانة نوم
حنين راحت على غرفتها ونامت

اما في بيت ابو سعود
بغرفة زياد يرن جوال زياد برقم المستشفى
زياد وهو نايم : الو
الممرضه : الو دكتور زياد انا اسفه بس
زياد : خير في شئ
الممرضه : لا ماتخفش بس انسه حنين
زياد يصحى من النوم وخاف على حنين : حنين فيها شئ ؟؟؟؟؟
الممرضه : لا بس هيا الصبح من بدري خرجت ومارضيتش تفضل
زياد بعصبيه: وليه انا موقايلك وموصيك عليها متى خرجت من المستشفى
الممرضه : والله مارضيتش من دقيقتين نزلت
زياد يقفل الخط بوجههها ويقوم يلبس ملابسوا ويروح على المستشفى اتوقع انو راح يلقاها هناك ماعرف انو حنين اخذت سيارتها واتصلت على راجوا
زياد يوقف السياره في الكراج وانتبه انو سيارة حنين مو موجوده نزل يركض وراح لغرفتها مالقيها بس لقي سلسله لحنين على الطاوله ولاحظ الدم اللي على السرير واللى على الارض وخاف عليها وعرف انها ماعرفت تفك المغذي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : الا وين زياد
ام سعود : راح مستعجل المستشفى
سعود : ليه لا يكون حنين فيها شئ
محمد : لا انشاء الله يمكن اتصلوا عليه يبغوا في شئ
وجدان : بس حنين في البيت
هدى : نعم
وجدان : والله
سعود : كيف ؟؟
وجدان : اتصلت عليا الساعه 10 الصبح وقالتلي انها في البيت ( وقالتلهم القصه كلها )
محمد : خطيره
سعود : علشان كذا امس تقول مابغى اقعد كم يوم
ابو سعود : الله يهديها لو جلست كم يوم ترتاح
ام سعود : علشان كذا زياد طلع مستعجل
محمد : اكيد اتصلوا عليه وقالولوا
سعود : هههههههههههههههه والله حنين عليها تخطيط
هدى : بس غلط اهي تعبت كثير المفروض ترتاح
ام سعود : الله يعين خلوها على راحتها


اما زياد خاف عليها كثير وراح بيت عموا
زياد يرن الجرس وسيتي تفتح الباب
زياد : حنين فين ؟؟
سيتي : هانين في نوم
زياد : في نوم ..........فين عمي
سيتي : في صاله
زياد يدخل الصاله ويلاقي الكل جالسين زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس :ههههههههههههههههههه شكلك يفطس ضحك ماعليك منها
اماني : تعيش وتاكل غيرها
ام عبد الله : ماعليك منهم
ابو عبد الله : تعال ياولدي اقعد استريح
زياد : وينها ؟؟
هبه : بتذبحها
زياد : مايصير حنين فيها فقر دم وطلعت من المستشفى واهي تعبانه وغير كذا يدها نزفت دم واهي تحاول تفك المغذي
عبد الله : أي شفتها حاطه عليها لصقة جروح ولمى سألتها قالتلي ماعرفت تفكوا وحاولت بعدين قطعتوا
زياد : ياربي ليه كل هذا
ابو عبد الله : خلاص ياولدي اهي مرتاحه في البيت
زياد : ابي اشوفها
فارس : نايمه
زياد : ولو ابي اشوف يدها واطمن عليها
اماني : بغرفتها تدلها
زياد : لاء
فارس : انا اقولك بابها زجاج وعليه ستاره فوشي
زياد : اوكي
زياد يطلع لغرفة حنين يدق الباب وبعدين يحاول يفتح بس الباب مقفل : وليه الباب مقفل
فارس يطلع على الدرج : ههه ايش فيك ؟؟
زياد : قافله الباب
فارس : ايه صح اهي لمى تنام تقفل الباب خلاص ماعليك منها
زياد : شنو ماعلي منها متى تصحى ؟؟
فارس : والله مادرى بس اهي تقول جوعانة نوم
زياد : اوكي ابنتظرها
فارس : حالتكم صعبه طيب تعال نام بغرفتي
زياد : لا مابي انام
فارس : اوكي انا رايح الشركه باي
زياد : باي
عبد الله وفارس وابو عبد الله راحوا الشركه واماني بغرفتها وهبه نامت وام عبد الله تدور في البيت وتشوف الخدم وعلى هذا الحال
اما زياد كان قاعد في الصاله ينتظر حنين تصحى



اما في بيت ابو سعود الساعه 4 العصر
وجدان تنزل الصاله وتلاقي امها وابوها وهدي
وجدان : هاي
الكل : هلا
ام سعود : اليوم بعد في سوق
وجدان : هههه ايوة
هدى : خلاص ارتاحوا تعبتوا
وجدان :اساسا مابقي شئ ماشاء الله حنين بي اقل من 15 يوم خلصت دنيا مقلوبه
ابو سعود : بس شوفي كيف تعبت
وجدان : انا بروح لها وين محمد
ام سعود : مع اصحابوا
وجدان " طيب سعود
هدى : لسى ماجاء
وجدان : اوكي انا بروح مع السواق باي
الكل : باي

اما في بيت ابو عبد الله
حنين تصحى من النوم الساعه 3 العصر وتاخذ شاور
وتلبس تنوره قصيره جينز طبعا معروفه التنورة اللي موني جيب اللي فوق الركبه مره قصيره ولبست بلوزه توب من غير اكمام حمراء ولبست اكسسوارات حمراء حلق طويل كبير احمر وسلسله فضي بي احمر طويله السلاسل اللي تجي طويله توصل لنهايه البلوزة وطبعا حنين ماتستغني عن الماسكارا حنين تحب الماسكرا اكثر شئ من الميك اب تموت عليها وحطت كحل اخضر عشبي حنين ماتحب الكحل الاسود تحب الازرق والاخضر من الكحل المهم وروج الوردي اللي ماتستغني عنوا ومشغله اغاني
يدق باب غرفتها
حنين : مين ؟؟
اماني : انا
حنين تفتح الباب : اهلين
اماني : واو ايش الشياكه هاذي
حنين : ههههههههههه ثانكس من زمان مالبست ملابسي واتشيكت وحشتني
اماني : بس برضوا قمر وانتي ماشاء الله عليك تهتمين بنفسك
حنين : طبعا لازم دايما اقولك اهتمي بنفسك وحطي كريمات
اماني : والله انا احط كريم واهتم بنفسي بس مو قدك انتي جسمك مو زي البيبي الا زي الزبده
حنين : هههههههههههههههههههه عبد الله وفارس موجودين
اماني : لا ليه ؟؟
حنين : مو شايفه كيف التنوره مرره قصيرو والبلوزه تبغيني اطلع قدامهم كذا لا طبعا عيب
اماني ماتعرف كانت بغرفتها ماتعرف انو زياد موجود الى الأن: لا مافي احد غير ماما وحتى هبه نايمه
حنين : ودادي ؟؟؟؟
اماني : مافي احد ليه لبستي اذا مابتطلعين فيها
حنين : موني مرره قصير عيب اطلع قدامهم كذا قلت اذا اخواني فيه اجلس بالغرفه انا وجدان واذا مو موجودين انزل
اماني : لا مافي احد يلا انا بنزل اشرب قهوه مع ماما
حنين : اوكي بس باقي شويه شياكه اخلص وانزل
اماني : ههههههه اوكي باي
حنين : باي
اما حنين لبست صندل كعب احمر وحطت عطر وطلعت من غرفتها لقيت اماني جالسه في الصاله اللي قدام غرف النوم تكلم بتلفون : مو قلتي بتزلين
اماني : ايه بس وحده من صحباتي اتصلت بكلمها وانزل
حنين : اوكي






اما حنين كانت نازله على الدرج وتغني وامها كانت بالمطبخ اما زياد كان مبهور من الجمال اللي قداموا
كانت بكل معنى الكلمه روعه
ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه
ناويالك على نيه بس انت اصبر شويه
حنين تنادي : مامي مامي فينك ؟؟
حنين تنزل على الدرجه الاخيره تلاحظ وجود زياد يبتسم ويغمز لها
وتركض على الدرج بتطلع زياد وهو يركض بيمسكها : قايلك شكلك تحبين تهربين وامسك
حنين تدخل غرفتها وتقفل الباب
زياد كان نفسوا يمسكها بس كان هو قاصد انو مايمسكها خايف يصير معاها نفس المره اللي فات
زياد يدق باب غرفتها : حنين افتحي
حنين تاخذ نفسها من الركض : نو
زياد : حنين افتحي بس ابكشف عليك
حنين :اهئ بس تكشف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا لاء
زياد : حنين افتحي
حنين : زياد قلتلك لاء متعادلين
زياد : بشنو متعادلين
حنين تلبس طرحتها وتبعد الستاره عن الباب والباب مقفل وبس اللي باين وجهها ماسكه الستاره بيدها : انت اخذت مفتاح سيارتي واعطيتني منوم وحطيتلي مغذي
زياد : طيب ؟؟
حنين : وانا رجعت البيت وفكيت المغذي وباقيلك وحده ثالثه افكر فيها
زياد : يعني عاجبك كذا نتكلم من وراء الزجاج
حنين : لا اساسا حتى الزجاج برجعلوا الستاره
زياد : حنين انزلي طيب نتكلم مع بعض شوي
حنين : فكره
زياد : شنو ؟؟
حنين : الشئ الثالث انك ماراح تشوفني ليوم الملكه
زياد : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا مستحيل
حنين : عادي كلها 5 ايام
زياد : حنين ايش فيك انا ماشبعت منك انتي كنتي غايبه عني كثير والله واحشتني
حنين : زياد خلاص كلها خمسه ايام وتشوفني
زياد : ماقدر اطلعي ونتفاهم
حنين : ماراح اطلع( وبتقفل الستاره )
زياد : حنين من جدك اتكلميني من وراء زجاج وكمان ماتبيني اشوفك خمسه ايام
حنين : ايه
زياد : طيب افتحي خذي دواك
حنين : ماراح افتح والدواء مو لازم
زياد : حنين
حنين : اوف خلاص اعطيه اماني وانا اخذوا منها او حطوا على الطاوله عندك
زياد : ياربي منك أوكي
حنين تقفل الستاره وتروح عند المرايه تشوف شكلها وكيف شافها زياد
اما زياد حط الدواء على الطاوله ونزل وهو نازل على الدرج شاف فارس بيطلع
فارس : اهلين الى الان تستناها ماصحت
زياد : لا صحت
فارس : ايش فيك ؟؟
زياد : تصدق كلمتنى من وراء الباب الزجاج حق غرفتها وهيا ماسكه الستاره بيدها
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
زياد : تضحك
فارس : عليها حركات
زياد : لا وبعد تقول ماراح اتشوفني غير يوم الملكه
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
زياد : وجع
فارس : زياد حنين خجوله لدرجه ماتصورها تبغى فرصه علشان تتحاشى نظراتك لها بس اهي تحبك صدقني
زياد : انزين انا بروح انام باي
فارس : باي


هدى وسعود راحوا المستشفى وكشفوا وطلعت هدى حامل بنت
سعود : مبروك حبيبتي مبروك
هدى : الله يبارك فيك
سعود : ها ايش بنسميها
هدى : رهف
سعود : والله يام رهف شكل رهف بتطلع تحب المنظفات هرتنا صابون
هدى : هههههههههههههههههههههههههههه
الكل فرح لي هدى و سعود وهناهم وبارك لهم

كانت حنين خايفه من يوم الملكه وتحس الايام اتعدي بسرعة بعكس زياد اللي يحس الايام بطيئه كان يتذكر حنين بالمستشفى وخوفها على رويده وبراتها وخوفها من الابره واتذكرها لمى اتعشت معاه وكيف كان شكلها جنان بالتنوره الجينز والبلوزه الحمراء ولمى نامت عندهم في البيت وكيف كانت خايفه منه
قام من على السرير وفتح الماسنجر وكان يتمناها تدخل انتظر تقريبا ساعه
دخلت حنين في ايميلها العام
زياد : كانت الرساله الشخصيه حقتوا ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه وحشتيني : هاي
حنين :ما كانت حاطه رساله الشخصيه علشان هذا ايميلها العام : هاي مين
زياد : ماعرفتيني ؟؟
حنين : نو مين ؟؟؟
زياد : معقوله ماعرفتيني ؟؟
حنين : اتوقع لو عرفتك ماسألت مين وبعدين كيف جبتي ايميلي
زياد : اسف حنين كنت بمزح معاك
حنين : لا تتأسفي بس قوليلي مين
زياد : ههههه انا زياد
حنين : زياد ؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه ماعرفتي من الاغنيه ياحظ عينك
حنين : مين انتي ؟؟
زياد : ايش فيك مو مصدقه
حنين : بصراحه لا مو مصدقه كيف جبت ايميلي
زياد : تحبين اثبتلك اني زياد
حنين : امم
زياد : خلاص الحين اجيك
حنين : نعمم
زياد : هههههههههههه
حنين : باي
زياد : حنو مو مصدقه ليه ايش فيك
حنين : انتي كيف تقولي انك زياد اساسا زياد ماعندوا ايميلي
زياد : خلاص اثبتلك تذكري يوم كنت ابغى امسك وكنتي لابسه بلوزه حمراء وتنوره جينز قبل 4 ايام
حنين خلاص ولعت من الاحراج وعرفت انوا زياد علشان مافي احد كان موجود وشاف الموقف غيرها وغير زياد : .............................. .................... ..............
زياد : هههههههههههههههههههه اموت واشوف شكلك
حنين : .....................
زياد : صدقتي اني زياد
حنين : امم بس كيف
زياد : ههه قصدك ايميلك لمى كنا بالمزرعه وطلبت منك الاب توب اخذت ايميلك وضفتك
حنين : امم يعني ماكنت تبغى الاب توب
زياد : كنت ابغى ايميلك
حنين : ههه أوكي بس هذا ايميلي العام
زياد : ادري سمعتك يوم قلتي بالمزرعه
حنين : زياد انا هنا مادخل كثير خذ ايميلي الخاص
زياد فرح : اوكي
حنين تكتب الايميل : ****************
زياد : اوكي ضفتك
حنين : يلا باي
زياد : راح تدخلي على الخاص
حنين : لا بقفل
زياد : ليه واحشتني
حنين : خلاص زياد باي
زياد : ليه
حنين : خلاص انا مو قتلك يوم الملكه تشوفني
زياد : انتي بعد عندك شك انو يوم الملكه ماراح اشوفك لازم اشوفك
حنين : هههه اوكي يلا سي يو
زياد : والله لو بكره مو يوم الملكه كان ماخليتك تطلعين
حنين : باي
زياد : باي









اما يوم الملكه كانوا مقرين انو يملكون على حنين وزياد والشبكه في القصر
حنين في القصر كانت لابسه فستانها اللي من تصميمها وشكله كانت احلى وحدة بين الموجودين
كان الفستان فضي ومكياج حنين فضي بي وردي وكانت مره حلوه
وجدان : قمر
اماني : والله احلى من القمر
هبه : ماشاء الله ياحظ زياد فيك
هدى : الف مبروك ياعمري
حنين : مابي
الكل : هههههههههههههههههه
تدخل رويده : ايش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟
اماني : تقول مابي
رويده : ههههههههههههههه
حنين : انا مامزح مابي مابي مابي
تدخل ام عبد الله : لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله اتجننين
حنين : مامي الله يخليك مابي والله مابي خلاص مابي
ام عبد الله : حنين ايش فيك ؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص مابي كنسلوا كل شئ
ام عبد الله تحضنها بشويش علشان مكياجها وفستانها : ياحبيبتي لاتخافين
وجدان : بروح اناديهم علشان نتصور
حنين : لا تنادي زياد
هدى : ليه
حنين : اذا بتانديه مابتصور
هبه : حنو لازم تتصورن
رويده : خلاص الحين تتصور مع عايلتها وبعد الزفه تتصور معاه
وجدان : اوكي
رويده : يلا نتصور معاك قبل مايجون ومانقدر نتصور
اماني : ههههههههه ايش رايكم نتصور بالعبي والطرحه
هبه : هههههههههههههههه فكره
اماني : هههه لا وهدى مو وحده في بطنها شخص ملقوف وبيتصور
هدى : لا والله حبيبتي هاذي رهف
رويده : هههههههههه رهف صابون لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
واتصوروا مع حنين يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله
كان الكل خرج بس بقي وجدان
وجدان تركض وراء ام عبد الله
فارس : طيب خلينا نشوفك اللي باقي لنا شهر و10 ايام
وجدان : خالتي اعطيني شئ البسوا
فارس : الاخضر عليكي جنان
وجدان تصرخ : ياربي اعطوني شئ
ام عبد الله : ههههه خذي
وجدان تلف الطرحه عليها واساسا الطرحه مو مغطيه شئ بس استر لها فستانها اخضر عشبي عريان وضيق مره
ابو عبد الله : مبروك حبيبتي
حنين بخوف وارتباك : الله يبارك فيك
عبد الله : ههههههه انا اموت واعرف في احد اكثر منك خجول
فارس : تراه بيموت ويشوفك
حنين : مابي
ابو عبد الله : شنو ماتبين ؟؟
حنين : بابا الله يخليك والله خايفه خلاص بس الزفه وخلاص
فارس : اقول يلا خلينا نتصور بس
واتصوروا معاها كلهم
عبد الله : وين هبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : هاء اشتقنا
عبد الله : والله انت شفت الغالين عليك وانا بعد بشوف حبيبتي
حنين : الحين اتصلك عليها (تمسك جوالها ) الو هاي ...........هبه تعالي عندي ..........هه لابس ابغاك شوي .............اوكي باي

عبد الله يطلع ويستناها عند باب الغرفه هبه تجي
عبد الله : الله ايش هالجمال
هبه : هههه تسلم حبيبي
عبد الله : قمر اليوم
هبه : في قمر مع حنين اغلبتنا كلنا
عبد الله : ههههه بس انتي قمري انا

اما احمد طلب من ابو عبد الله انو يشوف اماني الشوفه الشرعيه
اماني : لا بابا والله ماقدر مابي
ابو عبد الله : حبيبتي مافيها شئ
اماني : لالالالا
احمد : شنو اللي لاء
ابو عبد الله يروح ويسيبهم
اماني : احمد بروح
احمد : وين؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد خلاص شفتني باي
احمد : طيب ارفعي راصك علشان اشوفك
اماني : .........................
احمد يرفع راصها بيدوا
اماني تنزل راسها
احمد : هههههههه حبيبتي جننتني بجمالها
اماني تبعد : باي
احمد : ههههههه باي


محمد في الحديقه حقت القصر القاعه
وشاف وحده تكلم بالجوال عرفها
محمد يمسكها من يدها : هاي
رويده تلف : محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بعد عمروا
رويده : ايش فيك سيبني
محمد : قلت اضمن انك ماتهربين
رويده : محمد عيب مايصير سيبني
محمد ياخذ الجوال من يد رويده ويتصل على جواله
رويده : شنو تسوي
محمد : اتصدقين انك محلوه
رويده : اوكي بس سيبني
محمد : اوكي بس ردي علي اليوم بكلمك
رويده تبعد عن محمد وتدخل القاعه : اوكي


اما عند حنين في الغرفه تدخل ام احمد تبارك لها
ام احمد : ماشاء الله تبارك الله قمر مبروك
حنين : الله يبارك فيك فين ندى
ام احمد : تحت جالسه
حنين : ابغى اتصور معاها
ام احمد : تقول ماتحب الصور
ام عبد الله : يلا حنين
حنين : وين ؟؟
ام عبد الله : الزفه
حنين : لالا مابي
اماني : حنين
حنين : قلتلكم مابي يانا انزف لوحدي او هو ينزف لوحدوا
رويده تدخل : ايه والشبكه لمين ؟؟
حنين : والله خايفه
هبه : انا اقولك وقتها لاتفكري بالي واقف جمبك اقعدي انظري للموجدين لتصوير الفيديو
اماني : انتي سويتي كذا
رويده : شكلها تتكلم عن تجربه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هدى تدخل : يلا تأخرتوا
حنين / انتي وينك من اول
هدى : سعود كان يبي ايشوفني مع انو في البيت شايفني
هبه : هههه اليوم مادرى ايش فيهم كانوا في البيت مانترتب بس اليوم اللى تمكيجنا ولبسنا حلو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
يدخل فارس : حنوا يلا
حنين بابتسامه : فارس ابي انزف معاك
فارس : ههههه انجنيتي
حنين : والله
اماني : انتي مجنونه وزياد
حنين : الله ايخليكم
فارس : يلا زياد يستناك
حنين خايفه وتمشي ودقات قلبهازايده تطلع من الباب
واول ماطلعت على اغنية وزياد طلع من الباب الثاني وقرب جمبها ومسك يدها وهمس بي اذنها : وربي احلى من القمر أحبك
لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

حظورك سيدي طاغي واهو يطغي على انا من هولة الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمسات وكلام اعذب من الانغام تاخذني من الواقع الا اخر مدى الاحلام

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

تودعني وتركني وانا بحالة ذهول تهرب صورتك مني مع الطيف العجول
استنجد بي اوصافك وافشل غالب الاحيان تخيل اني ماذكر عيونك ايش من الالوان

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال
حنين كانت خايفه من قرب زياد منها بعد الاغنيه ماخلصت اللي كانت اساسا في مكانها جمال حنين وشكلها كان اذهل زياد وحنين اساسا من الناس اللي لها هيبه وشموخ
انزفوا لغاية الكوشه وبعدها حنين جلست وزياد جلس جمبها وباس جبينها
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
زياد : حنو بسك خجل اليوم هو يوم عمري انا وانتي لبعض
حنين : .....................
زياد : مبروك لي قبل مو مبروك لك
هنا حنين ابتسمت
زياد : دوم
وجدان : حنو ايش فيك؟؟؟؟؟؟
حنين : ....................
زياد : الحمد لله السكوت على الكل مو بس لي
وجدان : يلا لبسها الشبكه
هنا حنين رفعت راصها
زياد : ياليتكم من اول قلتوا لها كذا علشان ترفع راصها
حنين بهمس وبصوت خفيف جدا : لا
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : مو لازم
وجدان : اقول اسكتي
زياد : انتي بتضيعين علي يوم عمري
جابوا عربيه ملكيه كان فيها شبكة اللي كانت الماس ومره غاليه وفخمه كانت مصممه لحنين وساعه الماس والعربيه كلها ورد طبيعي
وقفت حنين وزياد جات اماني وفصخت لي حنين الطقم الالماس اللي لابستوا اللي مايقل عن شبكتها
حنين كانت خايفه ومرعوبه لمى يد زياد تلامس رقبتها حنين كانت تحاول انها تفتك من لمسات يدوا بس زياد كان ايعاند ولبسها الحلق وساعدتوا فيه وجدان بعدين لبسها الاسواره والساعه والخاتم
بعدها الكل جاء وسلم على حنين وزياد وبارك لهم
حنين بصوت خفيف: خلاص ماما
ام عبد الله : شنو اللي خلاص
حنين بهمس : خلصنا بطلع الغرف هاو خلوه يروح
زياد يقرب منهم : خالتي ابي اجلس انا وحنين بروحنا
حنين تمسك امها : هاه لا
ام عبد الله : ايه روحوا الغرفه اللي حنين كانت فيها
حنين تمسك امها : ماما
ام عبد الله تفك يد حنين وتقولها تروح
حنين تدخل الغرفه وزياد يمشي وراها يتأمل شكلها وجمال جسمها
حنين تقعد في اخر الغرفه على كرسي علشان زياد مايقدر يجلس جمبها

زياد : ههههه هذا كلوا علشان ماجلس جمبك
حنين : ...........................
زياد : طيب تعالي هنا
حنين بصوت خفيف : هنا زين
زياد : حنين تعالي جمبي
حنين ارتباك وصوت واطي : زياد خليني على راحتي
زياد يروح لها : ترى اشيلك
حنين رفعت راصها وكانت عيونهم تتامل بعض زياد مبهور بجمالها مافي وحده بجمالها وحنين كانت اول مره تتأمل جمال زياد من قرب بعدها على طول انتبهت لنفسها ونزلت نظرها
زياد يرتخي لها : هاه اشيلك
حنين : لالا خلاص بقوم
حنين تقوم وتجلس على الكنبه الكبيره وزياد جلس جمبها وكل حنين ماتبعد زياد يقرب لغاية ماصرت محشوره بالكنبه من جهه وزياد من الجهه الثانيه
زياد : حنين ابغى اسمع صوتك اليوم ياحنين اتحقق حلمي اليوم احنا لبعض انتي لي انا اشوفك انتي حبيبتي
حنين : ................
زياد يمسك يدها وحنين خافت وصارت تشعر بحراره ودقات قلبها اتزيد : احبك
حنين : ............
زياد : حبيبتي تكلمي
حنين بخوف : ايش اقول
زياد : ليه كل هالخوف والخجل
حنين : ...................
زياد : حنين تكلمي معاي والله ولهان عليك ومشتاق لك
حنين : اوكي بتكلم بس ابعد شوي
زياد : ههههه ذا كلوا خجل
حنين : ......................
زياد : اوكي بعد بس تتكلمين
حنين حركت راصها بالايجاب
زياد يبعد عنها قليل مره : يلا تكلمي
حنين وباين على صوتها الخجل : شنو ؟؟ اقول
زياد : أي شئ سمعيني صوتك وحشتيني
حنين ابتسمت
زياد : حنين انتي حلم عمري انا مو مصدق نفسي والله احبك
حنين بهمس : وانا بعد
زياد ضمها بقوه لصدروا وهمس بأذنها : اموت على اللى انا بعد
حنين خلاص شوي وهتصيح : ز .ز..زيا ..د ت . تكفى ....بع...د
زياد يبعد ويبوس جبينها : ههههههههههه وجهك احمر كل ذا خجل
تدخل وجدان : يللا
حنين : يلا
زياد : انتي ماصدقتي
حنين ابتسمت
وجدان : عارفه وين ؟
حنين : وين ؟؟
وجدان : تتصورن
زياد : يلا
وجدان : اول اهي اللي تقول يلا وانت مو عاجبك الحين انت اللي تقول يلا واهي مو عاجبها
زياد : هههههههههههههه
وراحوا يتصورون حنين راحت كلمت المصوره
حنين : ام سامي
ام ايمن : اهلين بالقمر
حنين : شكرا بس اسمعي مابغى ولا حركه كذا او كذا زي عبد الله وهبه او سعود وهدى انا لاء
ام سامي : ليه داه شكلك زي القمر واليوم شبكتك يعني افرحي
حنين عصبت : انا مابي حتى لو يحط يدوا عليا لاء هذوليك متجوزين
ام سامي : ويعني اليوم ايه مش فرحك
حنين : اوف خلاص انتي ايش عليك سوي اللي قلتوا
ام سامي : حاضر
زياد يقرب من حنين : ايش فيكم
حنين : ولا شئ
زياد : يلا نتصور
حنين : يلا
حنين كانت حاسبه حساب ان المصوره تطلب منهم حركات كذا او كذا بس ماحسبت حساب زياد
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين تحاول تبعد يد زياد عنها
زياد : تراني بس حاط يدي ماسويت شئ ثاني
حنين : برضوا لاء
بعد كم صوره بأدب
حنين ماحست الا زياد يقرب منها يبغى يطبع قبله
حنين بخوف تبعد عن زياد : لا زياد
حنين ابعدت عن زياد وكانت تبغى تطلع من الغرفه زياد مسكها
وش عندي احلى منك
كلما قلت باقرب من شفاتك
لقيت القلب خايف
وان جيت باضمك
شعوري تجاهك ماله وصايف
وان قلت بابعد عنك
عذبني ضميري بالحسايف
احبك حب داخل القلب محفور
حب ماهو بزايف
حب لو فقدته من الحزن
ماعادني للنور شايف
انا واياك والهوى مستحيل انا نفترق
بعد ماصبحنا ولايف
خلاص قلبي تصعب حياته في غيابك حتى لو دقايق
زياد : هههه امزح خلاص تعالي
حنين بعصبيه : مابي
زياد : يلا حبيبتي هاذي الذكره راح تكون حلوه يلا
حنين : تبطل حركاتك ؟؟؟
زياد : مو مره
حنين : اجل مابي
زياد : يلا عاد لخاطري
حنين تتقدم وترجع تتصور مع زياد وزياد كل شوي يمرر حركه مره يحظنها ومره يحط يدوا من رواه خصرها ومره يبوس جبينها وبس بعقلوا انو مايبغى يحرج حنين ( ابدا ماحرجتها ابدا حنين بالنسبه لها خلاص بتموت وصارت حمراء من الخجل )
انتهي اليوم بساعده وفرح للكل ماعدا ندى اللي بتموت من القهر انو حنين طلعت احلى وحده وكمان زياد حلو


في بيت ابو سعود
ام سعود : الله يتمم لهم بخير كانوا زي القمر
ابو سعود : هاذي وردة الجلسه شلون ماتكون حلوه
هدى : الا ايش رايكم نجتمع كلنا من زمان ماجتمعنا
محمد : لا نبي نطلع طلعه
سعود : بس الحين مانقدر علشان جواز وجدان واماني صعبه
وجدان : خلاص نروح لهم
ام سعود : خلاص اليوم اقول لي ام عبد الله واقولها تقول لي ام احمد
وجدان : وناسه
هدى : طبعا فكرتي
محمد : الحمد لله جبتي شئ غير الصابون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

زياد في غرفتوا يفكر بحنين وقر يتصل عليها
حنين كانت نايمه : الو
زياد : اه من صوتك اللى راح يذبحني
حنين : مين ؟؟
زياد : انا زياد حبيبتي
حنين تتعدل على السرير : زياد صباح الخير
زياد : هههه صباح النور بس الدنيا عصر
حنين : سوري كنت نايمه مادرى الساعه كم
زياد : ازعجتك ؟؟
حنين : نو
زياد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
زياد : مبسوط
حنين : دوم
زياد : بوجودك
حنين : ثانكس
زياد : أحبك
حنين : ثانكس
زياد : كل شئ شكرا
حنين : خلاص وانا بعد
زياد : لو تدرين كثر حبي لك
حنين : وانا بعد احبك
زياد : حنين راح اتموتيني
حنين :ههههه سلامتك
زياد : وحشتيني
حنين : امس شايفني
زياد : ابي اشوفك كل دقيقه
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : بقوم اخذ شاور
زياد : بشرط
حنين باستغراب : نعمم ؟؟؟؟
زياد : ايه ماراح اقفل غير لمى توعديني انك اتكلميني بعد الشاور
حنين : اوكي بس مو تقلق انا اتأخر
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
قامت حنين تاخذ شاور


اما في الصاله تحت في بيت ابو عبد الله
فارس : هاذي وينها خمجت من النوم
هبه : هههههههه حرام عليك خليها ترتاح من زمان مانامت ولا ارتاحت
عبد الله : طيب صحوها خليها تجلس معانا
اماني : انا بروح اصحيها
ام عبد الله : لا خلوها ترتاح (ويرن التليفون وتكلم ام عبدالله ام سعود )
ابو عبد الله : خلوها تصحى على راحتها
فارس : يبه ايش رايك نقدم زواجي ؟؟؟
اماني : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : اللي يسمعك يقول انو باقي على زواجك سنتين ثلاث
فارس : اعوذ بالله منك اسكت احسن
هبه : فارس انت من جدك اللي باقي كلها شهرو كم يومم
فارس : اقول اسكتوا ها يبه ايش رايك
ابو عبد الله : راي انك مجنون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام عبد الله تقفل التليفون
ابو عبد الله : ايش اخبارهم عساهم طيبين
ام عبد الله : ايه الحمد لله بخير وكلنا راح نجتمع هنا وبقول لي ام احمد
اماني : واو حلوا
هبه : علشان احمد
اماني بحرج : لا بس علشان من زمان ماجتمعنا
عبد الله : ليه مانطلع طلعه
ام عبد الله : علشان جواز فارس مانقدر
فارس : ياسلام وجدان راح تجي

بغرفة حنين خلصت شاور وحطت ماسكارا ومرطب وردي وكحل اخضر عشبي ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاء عريانه
حنين تتصل على زياد
زياد : الو
حنين : هاي
زياد : هلا بعمري
حنين : هاذا انا اتصلت
زياد : نعيما
حنين : الله ينعم عليك
زياد : ايش جالسه تسوين
حنين : ولا شئ بنزل تحت اجلس معاهم
زياد : وانا مابتجلسين معاي
حنين : زياد امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي ليه شايفه امس شئ كبير تراني زوجك
حنين حست كلمة زوجك غريبه شوي : اوكي اوكي يلا انا نازله تحت بجلس معاهم شوي باي
زياد : باي
اما زياد كان في محل مجوهرات اشترى سلسله الماس لحنين وراح على محل ورود واخذ ورد واتوجه على بيت عموا

حنين تنزل الصاله : هاي
الكل : هلا
ام عبد الله : هلا حبيبتي كل هذا نوم
حنين : هههههههه شبعت نوم
حنين تجلس بين امها وابوها وتبوسهم
فارس : ايه اهي الدلوعه
ابو عبد الله : يلا حاول اتصير زيها
فارس بستهبال : يعني البس برموده وبلوزه بناتيه واطول شعري زيها
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : اطول من كذا
حنين : بلعكس حلو الشعر الطويل عليه
هبه : لا والله شعر عبد الله احلى
اماني : لا الشعر الطويل احلى مو الطويل زي البنات لا الطويل اللي زي طول شعر فارس
فارس : احم احم عارف اني حلو
حنين : مين ضحك عليك وقالك
اماني : اخذ مقلب بنفسك
فارس : توكم تقولون
اماني : نقول شعرك مو شكلك
هبه : و ك وك احسن عبودي احلى
عبد الله : تسلميلي
هبه : الله يسلمك
ام عبد الله : حنو ترى كلنا بنجتمع
حنين : واو حلو وخالتي
ام عبد الله : كلمتها تقول ماتقدر الحين
حنين : أوكي نأجلها
فارس بعفويه : لا بشوف وجدان
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : خلينا كلنا نبسط
ابو عبد الله : ماقالتلك متى بتفضى
ام عبد الله : تقول السبت
فارس : يوه يعني بعد 7 او 8 ايام
اماني : وربي انك مجنون
فارس : مجنون فيها
ويرن جرس الباب
زياد : سلام
الكل : هلا عليك السلام
فارس : الله الله هاذا الورد لي صح
زياد : لاء
فارس : بل جامل قول
زياد يقرب من حنين : اتفضلي
حنين بحرج : شكرا
زياد : العفو
ام عبد الله : شلونك ؟
زياد : بخير
عبد الله : ترى فاهمينك مو لله جاي
زياد :جاي علشان .............
حنين تقاطعه : وين وجدان لي ماجات معك
هبه : هههههههههههههه
اماني : وك وك جاي علشان كمل زياد ههههههههههه
ابو عبد الله : ماعليك منهم انت زوجها
زياد : الله يخليك لي يا عمي
فارس : واحنا ليه انشاء الله محرومين من الغالين
زياد : اه انا كلها ملكه وشايفينها علي لا وفي ناس كل ماقول كلمه تقولي زياد امس كنت معك وانتو بتزوجون بعد كم يوم مو بس ملكه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين تقوم ومعاها باقة الورد بتروح
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اكلم وجدان
زياد : الحين انا جاي علشانك وتقوليلي وجدان انا بتبرى منها
فارس : احسن بعد انت تحلم ان عندك اخت مثلها
زياد : تبيها اتبناها
فارس : لا ابيها زوجه مابيها اخت
ابو عبد الله : استح ياولد
عبد الله : صدق انك ماتستحي
فارس مطنشهم : اقول زياد السبت بالليل يارب يكون عندك دوام بالمستشفى
زياد : ليه؟؟؟؟ ايه عندي دوام
اماني : هههههههههه حرام
هبه : هههههه علشان السبت كلنا راح نجتمع
زياد : ومن قالكم اني راح اداوم مدام راح نكون بالقرب منهم
زياد : عمي تسمح لي اخذ حنين نتمشى ونتكلم شوي
فارس : لا عاد انا كذا اغار ماقدر
ام عبد الله : ليه ياولدي كلمها في البيت واجلسوا مع بعض
زياد : ياخالتي انا زوجها
ابو عبد الله : مافيها شئ روحوا ياولدي
زياد : مشكور عمي
اماني : اذا وافقت ههههه
هبه : صح ماتوقع توافق
زياد : ابقنعها
عبد الله : زياد حنين تستحي من خيالها كيف تبيها تطلع معك
فارس : احسن مو انا جالس هنا وانتوا تطلعون وتمشون
زياد : ياربي من الغيره
زياد يتصل على جوال حنين
حنين : الو
زياد : عمري
حنين : هلا
زياد : تعال انا انتظرك بالحديقه
حنين : ليه ؟؟
زياد في نفسه هذا وانا قلت لها حديقة بيتهم الله يستر : حنو بتكلم معك
حنين : أوكي اتكلم
زياد : حبيبتي ابي اشوفك تراك زوجتى
حنين : اوكي نازله باي
زياد : باي
حنين تنزل الحديقة وتلقى زياد واقف عند المسبح
حنين : هههههههه ايش رايك ارميك بالمسبح
زياد : ههههههههه او انا ارميك
حنين : نو مو فايقه اسبح
زياد يمسك يدها : ياعمري كل يوم تحلوين
حنين خايفه من مسكة زياد ومستحمله بالقوى
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لا ولا شئ
زياد : كل هذا الخوف علشان مسكت يدك
حنين : والله مو قصدي بس
زياد : عارف المهم يلا
حنين : وين .؟؟
زياد : نروح نتمشى
حنين بصدمه : من جدك لالا مو لازم خلينا هنا
زياد : حبيبتي مافيها شئ نروح نتمشي ونرجع وانا قلت لعمي وافق
حنين : لا زياد مابي
زياد : ليه عاد
حنين بخوف : بس كذا مابي اتمشى
زياد : حبيبتي الخجل والخوف الي جواك هيروح مع الايام
حنين : اوكي بس مابي
زياد : حبيبتي نروح نتعشى بمطعم بس ونرجع
حنين : زياد لا مابي
زياد : يلا روحي بدلي ملابسك وانا انتظرك
حنين : نو
زياد : أوكي انا اروح اجيب عبايتك
حنين : لالا مابي
زياد : والبسك هيا
حنين بخوف : لا لالالالا
زياد بخبث : واشيلك واحطك بالسياره
حنين : مستحيل
زياد : ههههه بس شوفي وجهك كيف صار من الخوف يلا روحي جيبي عبايتك والا والله والله اسوي اللي قلتوا
حنين : اوف أوكي
زياد يقرص خدها زي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وجوالها وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي ياأميرتي
امم طولت لكم البارت مرره
امم كيف راح تكون تمشيه حنين وزياد ؟؟؟؟؟
ابغى رايكم بالبارت

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:30 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0