ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت الرابع عشر


زياد يقرص خدها زي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وجوالها وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي ياميرتي
حنين توقف : هههه ثانكس
زياد : حبيبتي ايش فيك ليكون تبين تركبين وراء
حنين : بصراحه نفسي
زياد : خلاص اركب وراء جمبك وخلي راجوا يودينا وراء مافي بيني وبينك فاصل يعني انتي جمبي على طول اما قدام في فاصل بيني وبينك
حنين بخوف : لالا اركب قدام خلاص
زياد : هههه يلا
حنين ركبت السياره ومشيوا في السياره حنين كانت حاطه شنطتها بينها وبين زياد اما زياد اول شئ سكت بعدين شغل اغنية (بحبك )
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوا
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمناه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوا

في وقت ماتبقى عني بعييد بموت وانت اللي تحيني لقانا انا وانت اكبر عيد ياغلى علي من عيني
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمناه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستكتر عنيك وعنيا يتقابلوا

زياد : مني لكي
حنين : ثانكس
زياد : علشان انا اموت عليك وانتي من جد حبيبتي تخافين وتخجلين حتى ولو بلمس يدك
حنين : ............
زياد يشيل شنطة حنين ويرميها على في سياره من وراء ويمسك يدها ويقربها من شفايفه ويطبع قبله
حنين كانت في نفسها خايفه ومرعوبه وتشعر بحراره ومغص بطنها وخجلانه بس تقنع نفسها انها لازم تتعود
اما زياد لاحظ انها خايفه من يدها اللي ترتجف
زياد وهو ماسك يد حنين : حبيبتي
حنين : امم
زياد : وين تبين نروح أي مطعم
حنين : عادي مايفرق
زياد : ايش رايك نروح شيلز
حنين : امم نروح البحر
زياد يحرك اصابعه على كف يد حنين : تحبينوا ؟؟
حنين : كثير
زياد : ليه ؟؟
حنين اتكلمت بعفويه وصراحه : صح انو مايحس فينا بس انا ارتاح هناك واحس اذا كنت فرحانه امواج البحر وشكل البحر يفرح معايه واحسوا فرحان اما انا واموت على البحر واكون ابغاه بشكل مو طبيعي اذا كنت زعلانه او مضايقه او مخنوقه احب اتأمل فيه واشكي له وهناك تلقاني اجلس بساعات ساكته واتفرج على البحر زي المطر احبها واموت عليها واذا كنت زعلانه وابكي احس المطر تبكي معايه
زياد كان مستمتع بكلام حنين وعرف حنين قد ايه تحب البحر لأنها ماتكلم كثير اكثر شئ كلمه او كلمتين اما عن البحر كانت تتكلم بحب
زياد " طيب ايش تحبين الشروق او الغروب
حنين : امم انا ماحب الشروق او الغروب اشوفوا من شباك او من جبل لا انا احب عند البحر بس كل واحد له معني عندي
زياد : مافهمتك
حنين : قصدي ان الشروق يحسسني بالفرح والامل واحبوا عند البحر اما الغروب كمان احبوا عند البحر بس الغروب يحسسني بالحزن
زياد : ايش رايك بي ايس كريم او بليله
حنين : لا ابي ايس كريم
زياد يغمز لها : بلاك اند وايت
حنين : ههه ايه
زياد : تنزلين معاي
حنين : نو
زياد ينزل ويجيب ايس كريم له ولي حنين من باسكن روبنز اللي جمب البحر
زياد : يلا انزلي
حنين تلف لي المقعده الخلفيه لسياره تبغى تاخذ شنطتها زياد كان يقرب منها يبغى يبوسها من خدها بس حنين رجعت بسرعه على مكانها ونزلت من السياره وفتحت الباب الخلفي لسياره واخذت شنطتها وصارت تتمشي على البحر وهيا خايفه من حركه زياد حتى الايس كريم رمتوا وماكلتوا حنين قربت من البحر وقفت تتأمل البحر ومكتفه يدينها كأنها حاظنه نفسها كانت خايفه من جرأة زياد بس مو زعلانه منوا
اما زياد كان في السياره يتأمل حنين وخجلها وحتى هو رمى الايس كريم ونزل من السياره وراح لي حنين وقرب منها وحط يدوا من وراء خصرها وقربها له اما حنين انصدمت من حركة زياد وصار معاها زي لمى كانت عند وجدان في البيت
حنين صار تنفسها سريع وماتكلم
زياد خاف عليها : حبيبتي رجعلك الموضوع
حنين رجعت لها الحاله اكثر واقوى من قبل وتنفسها يزداد بشكل مو طبيعي ودقات قلبها زايده
زياد : اهدي اهدي
حنين : .............
زياد وهو حاط يدوا من وراء خصرهاويخفى خوفه عليها وينظر الى البحر : حبيبتي حاولي تظبطي نفسك
حنين زادت حالتها وخايفه من اللي ماسكها
زياد : حبيبتي خلاص ماصار شئ اهدي اهدي
زياد : حبيبتي اعملي زي وحاولي تهدي (زياد ياخذ نفس عميق ويطلع نفس براحه )
اول مره حنين ماكانت قادره تسوي زي مازياد يقولها
زياد : يلا حبيبتي اسمعي الكلام اعملي زي ( زياد يكرر نفس الشئ )
حنين ابدا مو قادره كانت تزيد حالتها لانها كانت تتذكر زياد بسياره لمى باس يدها ولمى كان يبغى يبوسها وهيا بتاخذ شنطتها وتحس بيدوا وهيا على خصرها وقربها من انفاس زياد
زياد : حنين لازم تهدي يلا خذي نفس يلا ياعمري
حنين تحاول تاخذ نفس عميق وتخرجوا براحه
زياد : يلا حبيبتي مره ثانيه
حنين تاخذ نفس مره ثانيه وتخرجوا وحست انها ارتاحت كثير
اما زياد بعد يدوا عن خصرها وراح لكشك قريب واشترى لها مويه
اما حنين ماصدقت زياد بعد عنها وحست نفسها مو قادره توقف راحت لكرسي قريب وجلست عليه
زياد يجلس جمبها على الكرسي ويفتح لها علبة المويه : حبيبتي اشربي
حنين تاخذ قارورة المويه ويدها ترجف وتشرب
زياد : ها حبيبتي الحين احسن
حنين تهز راصها بالايجاب



اما في بيت ابو احمد
ام احمد : ليه خليتنا نأجل الروحه لهم
ندى : ماما الحين مو قادره اروح واذا تبغيني اروح ماقدر هاذي اليومين
ام احمد : انا ماخلاني اطاوعك الا علشان تروحين فشلتيني كل مره اروح وانتي مو معاي وكلوا علشان اعذارك السخيفه
ندى تقوم وتروح غرفتها وهيا كل اللي تبغاه تأجل الروحه لبيت خالتها علشان تبغى تحضر لحنين مفاجأه
اما احمد واماني
احمد : اه والله انا اللي ودي اطلع معك
اماني : انشاء الله
احمد : حبيبتي متى نتجوز الايام مي راضيه تمشي
اماني : هههه امم باقي شهر و 10 ايام تقريبا
احمد : اه الله يصبرني



اما فارس وجدان
وجدان : حرام عليك اهم زواجهم بعد سنه مو مثلنا
فارس : مالي شغل انا اغار ابي زيهم
وجدان : ههههههههههههههه
فارس : اه ياقلبي وماتبيني انجن
وجدان : فارس بس خلاص
فارس : اموت انا على اللي يستحون



اما عبد الله وهبه كانوا يتمشون غيرانين من حنين وزياد ودوبهم وصلوا البيت
عبد الله : وين رايحه
هبه : بروح اشوف خمير نايم ولا لاء
عبد الله يغمز لها : لا تتأخرين
هبه بابتسامه : اوكي
عبد الله : راح انتظرك ماراح انام
هبه : اوكي خلاص



اما سعود وهدى كانوا سهرانين على الtvوسهرانين مبسوطين
ومحمد كان سهران مع اصحابوا


نرجع لي ابطالي الاساسين حنين وزياد
كان الصمت سيد الموقف زياد ماكان عارف ايش ايقول وحنين كانت طول الوقت تنظر الى البحر
زياد شاف طفل صغير حلو يمشي مع اهلوا بالقرب منهم قام زياد واستأذن من اهل الطفل واخذو وقرب من حنين
زياد : حبيبتي شوفي كيف حلو
حنين تلف لزياد وتبتسم لطفل وتبوسوا
زياد : لو جانا طفل ايش هتسميه
حنين : امم ماعرف ولد او بنت ؟؟
زياد : الاتنين
حنين : امم بنت شوق او غزل ولد انا كنت احب اسم زياد بس ماينفع نسميه ويكون اتنين زياد امم بدر
زياد : ههههه ابغى شئ واحد يكون ذوقك فيه مو حلو
حنين بغرور : مافيه
زياد : اموت انا على الثقه
حنين تقوم : يلا
زياد : وين ؟؟
حنين : نروح عند الكشك نشتري له حلاوه وعصير
زياد : تحبين الصغار
حنين : امم اموت عليهم بس الهادين
زياد يقوم ويمسك يد البيبي وحنين تمسك يد البيبي الثانيه ويمشون حنين تاخذ حلا وه وعصير وتنزل لمستوى البيبي وتبوسوا
حنين : عمري ايش اسمك
الطفل : فيصل
حنين تعطيه الحلاوه: ياقلبي خذ
زياد : كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟
حنين : حرام مايعرف صح اسموا كبير عليه بس هو صغير
زياد : ابغى افهم كيف اسم كبير عليه ليه هو بلوزه
حنين تقوم من جلستها : هههههه ايوه في اسامي تحسها مو لايقه الا على شخص كبير زي اسموا فيصل شويه كبير بس في اسامي تحسها تليق على الصغار والكبار
ويودوا حنين وزياد الطفل لي اهلوا
زياد : تفضلي
حنين : شنو
زياد : هذا السلسه عجبتني لك
حنين تاخذها : شكرا مره حلوه بس ايش المناسبه
زياد : اول يوم لملكتنا
حنين : ههه اوكي
زياد : لو مو قدام الناس لبستك اياها
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمدلله اننا قدام الناس
زياد :هههههههههههه يلا نروح المطعم
حنين : ليه مابي
زياد : نتعشي
حنين : مو مشتهيه
زياد : انتي الى الان ماتاكلين
حنين : لا والله اكل بس مو مشتهيه اروح مطعم
زياد : طيب ايش نتعشى
حنين : امم ناكل ذره
زياد : اقول عشاء مو تسالي
حنين : هههههه أوكي ناخذ ساندوتشات
زياد : اوكي
راحوا مطعم قريب واشتروا ساندوتشات وعصير واتكلموا شويه ورجعت حنين البيت وتختلط فيها مشاعر الحب والخجل والفرح
اما زياد كان مبسوط لدرجه ماتنوصف



يوم جديد بعد الغداء في بيت ابو سعود
وجدان : ياربي طفش
سعود : طفش ؟؟؟ وراكي زواج عندك وقت للطفش
وجدان : ويعني انا طفشانه
ام عبد الله : روحي لي حنين او خليها تجيك
زياد : تبين اوديك ؟؟
وجدان : كلمتها نايمه
محمد : هو انتو في يوم ماتكلمون بعض
وجدان : لا اساسا احنا نكلم بعض باليوم اكثر من مرره لو في فيديو كليب جديد اتصل ا واهي تتصل تقولي اشوفوا
هدى : بكره تنسون بعض يوم تتجوزن
وجدان : مستحيل
سعود : نشوف
وجدان : اوكي
ابو سعود : متى قررتوا جمعتنا
ام سعود : والله احنا من زمان نجتمع انا وام عبد الله اهي بس ام احمد اللي تقول اجلوها هاذي اليومين ماتقدر وقلنا عيب نجتمع واهي ماتدري
محمد : اجتمعوا لوحدكم بعدين اجتمعوا معاها
ام سعود : انا وام عبد الله كنا كذا بس الحين عيب يوم تعرف انا اجتمعنا واهي تبي تجي عيب


اما في بيت ابو عبد الله
حنين : دادي
ابو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : طفش نبغى نروح مكان نتسلى
ام عبد الله : انتو ومين ؟؟
حنين : كلنا بيت عمي وبيت خالتي
ام عبد الله : مو اجلناها علشان جواز فارس
حنين : لا انا قصدي مو طلعه بره جده وكذا
عبد الله : اجل ايش
حنين : بصراحه ابغى نروح الملاهي
فارس : والله فكره حلوه
عبد الله : والله انكم صغار مو كأن واحد بعد كم يوم جوازه والثانيه قبل امس ملكتها
هبه : عبودي مو لازم الملاهي للصغار
اماني : ترى الملاهي يعني فيها العاب للكبار والصغار ممنوع يركبوها
عبد الله : اسمها ملاهي يعني للصغار
فارس : والله انك قديم الله يعينك عليه ياهبه
هبه : لا هذا عبودي
اماني : ترى في العاب ولدك خمير ممنوع يركبها
حنين : دادي موافق
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع
حنين : وانتي مامي
ام عبد الله : ولا انا روحوا اتسلوا
حنين : عبد الله بتروح
هبه : ايه بيروح بنروح نتسلى
عبد الله : نروح
اماني : ههه ايش غير رايك
فارس : ههههههه اللي قاعده جمبوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
فارس : متى ؟؟
حنين : اليوم ايش رايكم
فارس : حلو
حنين : اقوم اكلم وجدان
فارس : تبين اكلمها انا
حنين : هههه لاء شكرا انا اكلمها
حنين تقوم عند التليفون وتصل بيت عمها ويرد عليها مين؟؟؟؟؟(( محمد ههههههههههه حسبتوا زياد ههههه))
محمد : الو
حنين : الو هاي
محمد : هلا حنو كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك ؟؟
محمد : تمام
حنين : طفشانين صح
محمد : انتو ايش فيكم اليوم على الطفش انتي وجدان
حنين : يعني انت مو طفشان
محمد : بصراحه طفشان اطلع مع اصحابي وبرضوا طفشان
حنين : ههههه اوكي راح نطلع
محمد : وين ؟؟
حنين : امم فكر
محمد : قولي لا تشوقيني
حنين : ههههه اوكي الملاهي
محمد : حلوه رويده جايه
حنين : اكيد
محمد : واو فكرة مين ؟؟
حنين : فكرتي يلا اعطيني وجدان
محمد : اوكي الحين اناديها بس متى ؟؟
حنين : المغرب
محمد : اوكي بروح اخذ شاور
حنين : استنى اعطيني وجدان
محمد : والله وجدان مو عندي اعطيك زياد ( ويعطي السماعه زياد )
حنين : لالالالالالالالالالا
زياد : بس بس كل ذا لا
حنين : لا بس
زياد : ماتبين تكلميني
حنين : نو بس
زياد : بس ايش ؟؟
حنين : انا كنت متصله اكلم وجدان ومو فايقه اطلع غرفتي عند الجوال وقلت اتصل تليفون
زياد : من حظي اسمع صوتك
حنين : امم
زياد : ايش فيه محمد قام يجري
حنين : ههههههه هو قام يجري ؟؟
زياد : ايه
حنين : علشان قلتلوا على الطلعه
زياد : أي طلعه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : المغرب بنروح اقول
زياد : قولي
حنين : فكر
زياد : حبيبتي قولي
حنين في نفسها دوبك ايش زينك تتكلم معي زين رجعنا لي الاحراج : بنروح الملاهي
زياد : حلو
حنين : اوكي باي
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اطلع غرفتي اكلم وجدان
زياد : لاحقه على وجدان خليك معاي
حنين : ........
زياد : حنو
حنين : زياد يلا قوم خلص علشان مانتأخر وانا بقوم اقول لي جودي
زياد : بس وجدان اللي جودي وانا زياد بس اتصدقين اسمي من فمك له نغمه ثانيه
حنين : اوكي يلا باي
زياد : مع اني عارف انها تصريفه بس يلا بقوم اخلص
حنين : هههه باي
زياد : فديتك باي


حنين تتصل على بيت خالتها
ام احمد : الو
حنين : هاي خالتي كيفك؟؟؟؟؟؟
ام احمد : هلا حنين الحمد لله بخير انتي كيفك
حنين : تمام كيف ندى ؟؟ واحمد ؟؟ وابو احمد ؟؟
ام احمد : بخير
حنين : عندك ابي اكلمها جوالها ماترد عليه
ندى كانت تأشر لي امها انو لاء ماتبي اتكلمها
ام احمد : لا نايمه
حنين : اوكي شوفيها تروح معانا الملاهي
ام احمد : متى ؟؟
حنين : اليوم المغرب
ام احمد : خلاص حبيبتي اشوفها
حنين : اوكي باي
ام احمد : مع السلامه
وتقفل من حنين
ام احمد : ليه ماكلمتيها
ندى : مو فايقه
ام احمد : عيب عليك البنت تسأل عنك ودورك وتناديك وانتي تعاملينها كذا
ندى : انا ماسويت شئ بس مو فايقه
ام احمد : تقول اذا بتروحين الملاهي معاهم بعد المغرب
ندى : وع مابي
ام احمد : لا حول ولا قوة الا بالله
اما ندى كانت تقول في نفسها ههههه تبغى تروحي الملاهي وتنبسطي ياحنين يلا افرحي يومين كلها كم يومم وحياتك تنقلب جحيمم

حنين تتصل على وجدان
وجدان : الو
حنين : هههه هاي
وجدان : سلامات
حنين : هههه اليوم بس اتصل اتصلت على بيتكم واتصلت على خالتي والحين عليك وبكلم رويده
وجدان : ههههههههههه
حنين : خلصتي
وجدان : ايه سمعت محمد وقمت اتصلت عليك على جوالك ومارديتي وخلصت
حنين : طيب انا اوريه ويقولي وجدان مو عندي
حنين : ههههههه كلوا من زياد
حنين : اوكي انا اخذت شاور بس هقوم البس واخلص يلا سي يو
وجدان : سي يو

اماني تتكلم مع احمد
اماني : راح تيجي ؟؟
احمد : اكيد ابغى اشوفك وحشتيني
اماني : اوكي
احمد : بس لمى توصلوا هناك قوليلي وانا الحقكم
اماني : اوكي باي
احمد : باي

اما سعود وهدى
هدى : والله سعود وناسه
سعود : حبيبتي انتي حامل وانا اخاف عليكم
هدى : سعودي مافيها شئ
سعود : خلاص انا وانتي نروح نتمشى بمكان ثاني
هدى : اوف اوكي



حنين تنزل تحت تلقى فارس وهبه وعبد الله
حنين : فين اماني ؟؟
اماني تنزل على الدرج : انا هنا خلصت
فارس : اتأخرتي
اماني : كنت اكلم خالتي
حنين : ندى راح تجي
اماني : خالتي تقول ماراح تقدر تجي
فارس : اهم كل شئ مايقدرون نقولهم بنجتمع مايقدرون نقول بنروح ملا هي مايقدرون
حنين : يلا مو مشكله
عبد الله : اوكي انا وهبه بنروح مع بعض
فارس : وانا بسيارة حنين
حنين : لا طبعا
فارس : وليه
حنين : انت سيارتك كم مره تعمل فيها حادث لا فارس سوري
فارس : اجل انتي معاي
حنين : ايش فيك ليه اليوم تبغاني
فارس : معاكي وجدان
حنين : مصلحه لا حياتي انا بروح بسيارتي
اماني : وانا معاك
فارس : ماتستحون
حنين : شوف نفسك ماتبغانه غير للمصلحه
راحوا عند بيت عمها اما عبد الله وهبه سبقوهم هناك على الملاهي
لقيوا محمد وزياد وجدان يستنونهم
فارس : هاي وجدان كيفك؟؟؟؟؟؟؟
محمد : ترانا ثلاثه واقفين مو بس وجدان
فارس : شايفك وعارف انك بخير بشوف الغالين كيفك ياعمري
وجدان : تمام
حنين : هاي قايز
الكل : هلا
حنين تأشر على محمد : انت اوريك؟؟؟؟؟؟
محمد : ليه
حنين تقلد محمد : وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههه
حنين : والله اوريك عقابك عندي زي ماعاقبت فارس
زياد : كل ذا علشان كلمتك
حنين : لا بس اهو ماقالي خذي زياد كلميه قلي مو عندي
اماني : وين هدى وسعود ؟؟
زياد : راحوا يتمشون
محمد : مسكينه هدى نفسها تروح الملاهي
حنين : وليه ماجات
زياد : علشان اهي حامل
حنين : ويعني ؟؟
اماني : ههههه علشانها متوحمه على صابون
فارس : ههههههه يمكن تتزحلق اهي وبنتها بالملاهي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
اماني : يلا
زياد : يلا حبيبتي
حنين ماكانت منتبها انو زياد يقصدها
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : معاي بسيارتي
حنين : لاء بروح بسيارتي
زياد : وليه
حنين : انا جيت بسيارتي ومابي اخليها هنا وماحب احد يسوق وانا مو راكبتها وماراح اخلي راجوا يرجع فيها لوحدوا وكمان ابي جودي
فارس : قبلك طلبت اني اسوقها قالتلي لاء انت اتسوي حوادث
وجدان : فكره خلي زياد يسوق سيارتك
حنين بصوت خفيف : اوريك
زياد : ههههههههههه ها ممكن اسوقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : اوكي مو مشكله مدام انا راكبتها المهم ماحد يركبها وانا مو معاه
فارس : وانت محمد معاي مدام الغالين ماراح يجون معانا
محمد : اوكي
زياد : وجدان انتي واماني روحوا مع محمد وفارس
حنين : لاء
وجدان : لاء والله ترى انا اللي قلت لها تخليك تسوق السياره
اماني : احلف
زياد : بس بس اكلتوني
حنين : لا مابي انا ابي وجودي وموني
زياد : وانا ( زياد يبغاها اتدلعوا )
حنين باستهبال : اوكي انت راح تسوق السياره
محمد وفارس راحوا
اما وجدان واماني ركبوا وراء وحنين كانت بتركب عندهم بس زياد مسك يدها واهي بتطلع السياره
زياد : حنين
حنين بعفويه وحستها من قلبها : عيونها
زياد : ابموت خلاص كنت اتمنى اسمعها منك لي
حنين : ههههه خلاص سمعتها
زياد : احبك
حنين : وانا بعد
زياد : ايش رايك انخلي راجوا ايوديهم بسيارتي وانا وانتي بسيارتك
حنين : هههههه لالا انا ابيهم
زياد : وانا
حنين : وانت بعد بس امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي يوم الملكه تقوليلي امس كنت معاك واليوم تقوليلي امس كنت معاك انا ابيك كل ثانيه
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : فديتك
وجدان : هي يلا خلونا نروح
حنين : قولي لي اخوك
زياد : اركبي قدام
حنين : زياد ابي اركب عندهم
زياد : ترى اشيلك
حنين : لا اساسا انا ابغى قدام
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ركبت حنين قدام وزياد ركب قدام واخذ من حنين المفتاح
حنين : بس ترى ابغاه مو تخفيه
زياد : مافهمت
حنين : قصدي مو تاخذوا معاك البيت والسياره تحطها بكراجك
زياد : هههههههههههههههههههه خلاص مو انتي رديتيها ليا
حنين : طبعا لازم اردها انا ماسيب حقي
زياد : ههههههه اوكي
حنين : تصدقون بنات الجلسه قدام والسياره قدام احلى بكثر من وراء وانا محرومه علشان راجوا
وجدان : واو حلو
حنين : خلاص لمى نرجع من الملاهي تعالي اجلسي قدام وجربي
زياد : لا والله
حنين : ههههههه ايش فيه
وجدان :اف خلاص ماراح اقعد
اماني : شغلوا اغاني
حنين : ايش تبغى تسمعي ميوزك
اماني : أي شئ مايفرق
وشغلوا اغاني وراحوا على الملاهي


ولقيوا هبه وعبد الله مبسوطين ولا كأنهم يعرفوهم
هبه : شوفهم جوا تعال نروح لهم
عبد الله : سيبيك منهم كل يوم واحنا نشوفهم خليني معك
هبه : ههههههه اوكي
اما عند البنات والشباب
محمد : حنو وين رويده ؟؟
حنين : مادري قالتلي راح تيجي
احمد يجيهم : هاي
الكل : هاي
احمد : كيفك عمري
اماني : تمام
احمد : محلوه
اماني اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين : الو .........هاي .......... اها لا احنا عند محل الالعاب ..........اوكي باي
محمد : جات
حنين : يس
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : تعالي معي شوي
وجدان : وين ؟؟
فارس : تعاي وبتعرفين
فارس وجدان يدخلون محل الالعاب
فارس : وحشتيني
وجدان : ههه وانت بعد
فارس : وانا بعد شنو
وجدان : وحشتني
فارس : اه ياقلبي والله لو نفسي اتجوزك اليوم
وجدان : ههههه
فارس : شوفي الدبدوب الاحمر حلو صح
وجدان : امم مره حلو
فارس يشتري الدبدوب لي وجدان
فارس يعطي وجدان الدبدوب : احبك
وجدان : ثانكس
ورخرجوا من المحل رواحوا عند الشله
رويده : هاي
حنين : هاي اتأخرتي
رويده : هههههه مو كثير
محمد : كيفك رويده
رويده : الحمد لله بخير انت كيفك
محمد : بعد شوفتك تمام التمام
وجدان : رويده اهلين اتأخرتي
رويده : هههه والله مو كثير اتأخرت
فارس : الاخ عبد الله وهبه ولا كأنهم يعرفونا
حنين : هههههههههههههههههههه مع انو كان معارض
اماني : بروح اقهرهم شوي
احمد : ايش رايك انا وانتي اللي نتمشى شوي
اماني : اوكي
احمد واماني اتمشوا شوي ونبسطوا واكلوا ايس كريم ورجعوا
اما محمد ورويده كانوا واقفين مع بعض
محمد : ليه ماتردين علي
رويده : محمد احنا مجرد مخطوبين مايصير
محمد : بس عادى والله توحشيني
رويده : ........
محمد : يعني رسايلي ماتوصلك
رويده : لا توصلني واقراها بس
محمد : لابس ولا شئ من اليوم ورايح اتردين علي أوكي
رويده : اوكي
حنين : هيه انتوا ترى ماصارت اول شئ وجدان وفارس وبعدهم اماني واحمد وبعدهم رويده ومحمد وبعدين
زياد يقاطعها : انا وانتي
حنين انحرجت: اهئ لا احنا جاين نلعب مو شئ ثاني اف ترى طفشتوني
اماني : يلا نلعب
وجدان : امم نركب السيارات
حنين : اوكي يلا
يركبوا السيارات ويلعبوا وينبسطوا فيها
فارس : يلا نركب المقص
حنين : لالالالالالالالا
محمد : ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : انا مابي
زياد : ليه
حنين : ياماما يخوف
فارس : اوكي انتي لاتركبين
حنين : جودي بتركبين
وجدان : اكيد
حنين : وانتي رويده
رويده : وانا بعد
حنين : انتوا ماتخافون
اماني : لا والله نخاف بس مو مدلعين
حنين : اوف انزين ايش اسوي يعني اركبوا وانا استناكم هنا
زياد : تعالي اركبي انا معاك
حنين : لا يخوف ماقدر
وجدان : اوكي امسكي الدبدوب حقي انا بركب
حنين : اوكي
وركبوا كلهم وحنين وقفت تستناهم يو نزلوا
رويده : بطني بطني
حنين : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : والله مره حلو
اماني : حلو بس يخوف شوي
فارس : حنين تبين اركبك ؟؟؟؟؟؟
حنين : لا شكرا
محمد : هههههه خوافه
حنين : والله يخوف
محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي


امم ابغى رايكم بالبارت
ياترى ندى أيش مخطه لحنين وزيأد؟؟؟؟
ياترى حنين كيف تدخل الوحوش وأيش القصه ؟؟؟

 
قديم   #27

بوحودك تحلى أيامي


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

مشكورة اختي

ع القصة

القصة اكثر من روعة اتمنى استكمالها

ونترغب كل يديد منج

 
قديم   #28

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

نورتي يالغلا

 
قديم   #29

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


الب ارت الخامس عشر

محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي
زياد : ايش القصه
محمد : فهمونا
حنين : اقولكم بس ماتضحكون
زياد + محمد : اوكي
حنين : انا لمى ادخل الوحوش اللي انتي تمشي برجولك اللي هيا تحدي الخوف (طبعا معروفه بيت الوحوش اللي انتي تمشي برجولك مو عربيه ) امسك بفارس واغمض عيوني ولا اشوف شئ لغاية ماطلع بس اسمع الاصوات وترعب منها وانا والله ماشوف ولا شئ ماسكه فارس بيديني الاتنين ومغمضه عيوني لغاية ماطلع
زياد : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : والله مادرى جوا انتو ايش تشوفوا بس اسمع الاصوات بس اغمض عيوني ولا افتحها لغاية ماطلع يعني ماعرف جوا ايش فيه ابدا
محمد : طيب اللي تركبين عربيه
حنين : امسك بوحده من البنات علشان اللي امشي اكون ماسكه بفارس بكل قوتي اما اللي عربيه كمان ماشوف شئ تلقاني ماسكه بوحده من البنات ومغمضه عيوني
محمد : والله انك خوافه لدرجه
حنين : اسمها وحوش
رويده : يلا طيب خلينا ندخل
حنين : فارس
فارس : معاك معاك
حنين : اوكي
احمد يكلم الرجال ايش تبغونها ضعيف متوسط قوي
حنين : ضعيف
محمد : هذا وانتي ماتشوفين شئ
الكل : ههههههههههههههههههه
حنين : طيب علشان الاصوات ماتخوفني مررا
الكل : ههههههههههههههههههههه
فارس : قوي قوي
احمد : اوكي
حنين : فارس ليه
فارس : حنين ماراح تشوفين شئ
حنين : طيب انتو رجال ماتخافون اما انتو (وتأشر على رويده وجدان واماني )
اماني : حنين هاذي خدع
وجدان : حلو المغامره
رويده : خلينا الخوف ليكي
احمد يجي: يلا
حنين : اقولكم مابي حاسه من الخوف من الاصوات هتجيني سكته قلبيه واوقف مكاني
فارس : يلا انا معاك
حنين : اوكي
اما زياد اتفق مع فارس انو جوا هيكون ظلمه واساسا حنين ماراح تفتح عيونها وهو راح يمسكها
حنين من يوم ماجات عند الباب وشافت جمجمه صرخت وغمضت عيونها
اما فارس اه قصدي الي مسوي نفسوا فارس زياد مسك يدها
حنين تظغط على يدوا:: فارس خايفة لاتسيبني كان فارس و وجدان قدامهم واحمد واماني دخلوا وسبقوهم
اماني كات تخاف وتوقف بس احمد يمسكها ويمشوا اما وجدان كانت تغمض عيونها وتفتحها وفارس يضحك عليها ويمسكها
اما رويده ومحمد رويده مرات تصرخ ومرات تضحك
محمد : انجنيتي
رويده : هههههههههه اه اه هههههههههه
محمد : الحمد لله والشكر
رويده : ههههه اه والله في اشكال اتضحك اه
محمد يمسك يدها : طيب يلا قال اشكال اتضحك
اما حنين وزياد واقفين لسى مادخلو
حنين : فارس خلاص مابي
اما زياد ماكان يبي يتكلم واهم بر ا علشان ماتكشفوا سحبها ودخل
حنين تحط يدها من وراء ظهر زياد ويدها الثانيه تلفها عليه من قدام وتشدوا بقوه اما زياد كان فرحان ومبسوط
حنين : فارس ياماما امشي بسرعه انا خايفه
زياد يتكلم علشان في اصوات مرعبه ماراح تميز الصوت : لا تخافين مافي شئ
حنين صح ماميزت الصوت : وتمسك زياد بقوه وتحط راصها على صدروا وتصرخ : فارس والله خايفه اطلع يلا
زياد : مانقدر نرجع
زياد يحط يدوا من وراء خصر حنين ويدوا الثانيه يمسك خدها فيها
حنين كل ماسمعت صوت تشد بحضنها لزياد وتصرخ
زياد : لاتخافين حبيبتي
حنين : ماكانت تسمع الصوت بوضوح : ياربي متى تخلص مو قادره استحمل طلعني بليز
زياد : من عيوني بس مانقدر نرجع الحين نطلع باقي شوي
حنين سمعت صوت مررعب تشد بحضنها على زياد وتدفن راصها بصروا : ياماما (وتصرخ )
اما زياد كان مبسوط وفرحان انو حنين بحضنوا وهو ماسكها ويتمنى العبه ماتخلص
اما حنين كانت مرعوبه وخايفه وتصرخ
زياد وقف قربها منوا وحضنها
حنين تحسب انو فارس مايبغاها تخاف فوقف وحضنها: تصرخ فارس طلعني
زياد : يمسك يدها ويمشي اما حنين خايفه مسكت يدوا بيدينها الاثنين
حنين سمعت الاصوات وقفت تشد على بيدينها الاثنين على كتف زياد وتفتح عيونها تشوف واقف قدامها
محمد ورويده ويضحكون واماني واحمد ولسى مانتبهت انها ماسكه زياد وتشوف وجدان واقف جمبها فارس حنين كيف فارس تلف للى ماسكتو تلقاه زياد يبتسم ويهمس لها: احلى لعبه والله
حنين بسرعه تترك يد زياد وتبعد عنه وجدان تروح تحضنها : حنين ايش فيك ؟؟
حنين تذكر ايش صار معاها : انت (وتأشر على فارس ): شلون تسمح لنفسك اتسوي معاي كذا
فارس : ههههههههه وانا ايش سويت خليتك مع جوزك
حنين بعصبيه : ومين طلب منك ؟؟
فارس : ههههه عادي مو لازم تطلبين
حنين بعصبيه : انت اساسا ماتحس عارفني اخاف تستغل خوفي وتسوي فيا انا كذا
محمد : حنين اهدي خلاص
حنين معصبه : شنو اهداء لعبه انا عندهم
رويده : حنو خلاص ماصار شئ
حنين تبعد عنهم وتروح تشتري مويه وتبعد عنهم
اماني : وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : مادرى
وجدان : حرام عليكم
فارس : كانا زودناها
رويده : تعرفونا تخجل من ضلها ليه تسوا فيها كذا (وتروح عنهمم )
محمد : وين رايحه ؟؟
رويده : بروح اشوفها
رويده تلقى حنين جالسه على كرسي ومعاها قارورة مويه وباين على وجهها الزعل والخوف
رويده : حنين حبيبتي خلاص
حنين بزعل : انتي كنتي تعرفين ؟؟
رويده : والله كلنا ماعرفنا غير لمى دخلنا اللعبه
حنين : بس هذا مو اسلوب انا ماحب الخيانه والخداع
رويده : حنين خذيها من جانب ثاني اذكري انك تستحين وزياد ماكان يقدر يحظنك او يلمسك
حنين : واتوقع انو أي بنت هتخجل لمى هيلمسها احد او يحظنها مايكفي انو اكلموا
رويده : صح شئ كبير
حنين : تتريقن
رويده : شوفي كلامك
حنين : روري والله احراج مو حلو صعب كل ماتذكر اخاف
رويده : عارفه بس خلاص لا تزعلي نفسك
اما زياد قرب منهم ورويده لمى شافت زياد قامت حنين كانت بتقوم بس زياد مسكها
حنين : زياد سيبني
زياد : ابي اكلمك
حنين : مو الحين بعدين
زياد : يجلسها على الكرسي : حنين حبيبتي لاتزعلين
حنين : .................
زياد : والله حسيتها احلى لحظات حياتي
حنين : انت تنبسط وانا انحرج واخاف مو تستغل خوفي مو تخدعوني
زياد : يعني لو قتلك ندخل انا وانت كنتي هترضين
حنين : لا بس مو معناها انكم تسون فيني كذا
زياد : حنين ليه تحرميني منك شوفيهم كلهم مع بعض ومبسوطين الا انتي اللى لمى امسك يدك
حنين تقاطعوا : والله مو بيدي
زياد : عارف وربي عارف بس خلاص شئ صار لا تزعلين عليه واهو احلى شئ بحياتي وكذا انتي مانحرجتي
حنين : زياد انا عندي انحرج ولا انو انخدع
زياد : امم يعني تبين تنحرجين
حنين : لالالا
زياد : هههههه يلا قومي
حنين : وين ؟؟
زياد : بوريك شئ
حنين تقوم وزياد يمسك يدها حنين تبعد يدوا : ماكفاك اللي صار
زياد : ههههههههههه والله احلى لحظات بحياتي
حنين : شنو بتوريني
زياد : شوفي هذا المحل (ويدخلون المحل كان محل ميداليات والعاب ودبديب )
يدخلوا المحل
حنين تمسك دبدوب وردي : واو حلو
زياد : امم حلو شوفي هذا (كان دبدوب ماسك قلب احمر)
حنين : حلو
زياد يكلم صاحب المحل : لو سمحت ابغاك تكتب على القلب احبك عاشق حنين
صاحب المحل : اوكي
اما حنين كانت تلتزم الصمت ومحرجه من زياد
صاحب المحل : اتفضل
زياد : شكرا
زياد : تفضلي حبيبتي
حنين : ثانكس
زياد : يلا
حنين : ويت ؟؟
زياد : ليه
حنين تاخذ الدبدوب الوردي اللي عاجبها كان الدبدوب ناعم ولابس طاقيه
حنين : لو سمحت اكتبلي على الطاقيه حقتوا وانا بعد
زياد :ههههههههههههههههه لدرجه ذي مو قادره تقولي احبك
حنين : وانا بعد
زياد : اعشقك
حنين : وانا بعد
زياد : يخليك لي
زياد : وانت بعد
صاحب المحل : اتفضلي
حنين : ثانكس
حنين : ذكرى مني
زياد :يمسك يدها : الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك

اما عند الشله
فارس : والله شكلها مره زعلت
وجدان : تستاهلون
حنين تجي مبتسمه مع زياد
فارس : حنين
حنين : والله والله اوريك مو انا اللي تسوي فيا كذا انا تخدعني انا يافارس
زياد : تبين اتعاقبينوا
حنين : ايه اهو ومحمد
محمد : انا ؟؟
حنين : نسيت يوم بتليفون تقولي وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههههههههههه
حنين : والله اوريكم
رويده : يستاهلون
محمد : اهون عليك
رويده بابتسامه : لاء
احمد : ماشبعتوا من العب
اماني : ابغى اركب التلي فريك
حنين : حشى مو بنات
اماني : لا تقولي تخافي
حنين : مو قصة اخاف منوا بس ماحب الاماكن العالية تجبلي دوخه
زياد : خلاص اهم يركبونوا وانا وانتي نركب الميزان
حنين : ههههههه مو نفس الشئ يطلع فوق بس اوكي اهون من التلي فريك
زياد : يلا
كلهم ركبوا التلي فريك اما حنين وزياد راحوا يركبوا الميزان
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : هههههه اقولك شئ بس متضحك علي
زياد : قولي
حنين : ايش رايك نركب الميزان حق الصغار مو مرره طويل شوفه ذاك شوي وهيوصل للسماء
زياد : ههههههههههههه لا تخافي انا معاك
حنين : اوكي
زياد وحنين يركبون الميزان حق الكبار كان ارتفاعوا تقريبا 8 او 9 امتار
حنين وهيا جالسه جمب زياد : زياد مره طويل ياماما
زياد : لاتخافي امسكي فيا
حنين تنظر لزياد بنص عين : هاذا اللي تبيه
زياد بخبث يبتسم: ايه
اللي يشغل الالعاب يلا هشغلها
حنين : لالالالالا نزلوني
زياد : شغل
حنين تمسك بزياد : ياماما زياد
زياد : ههههه ايش فيك افتحي عيونك
حنين تفتح عيونها وتلقى نفسها بنص : حنين : ياماما وتلف وجهها لي زياد انا بين السماء والارض
زياد : احبك
حنين : تمسك بي زياد : خلاص وقفوها ايش الرعب احنا جاين نترعب مو ملاهي
زياد : شوفي الهواء وشوفي واحنا بين السماء والارض (ويمسك يدها ) اعشقك
حنين : وانا وانا بعد بس نزلني
زياد يحط يدوا من وراء ظهرها ويقرب راص حنين من منوا
حنين : اوف اخير خلصت ياماما
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : تضحك
زياد : وربي اكثر دلوعه شفتها بحياتي وطفله
حنين : اوف
زياد : بس قمر
حنين تلف لي العبه : شوف شوف .احنا كنا فوق معلقين ياماما
زياد يمسك يدها : هههههه يلا نروح لهم
حنين : يلا
فارس: ايش فيك
حنين : ياويلي والله يخوف قلتلوا نركب حق الصغار مارضي
الكل : هههههههههههههههههه
رويده : من جدك
حنين : والله انتي لو ركبتي هذاك هتموتي
اماني : يلا نروح نتعشى
احمد : اي مطعم
رويده : نتعشى بالملاهي
وجدان : مو حلو
حنين : ازعاج
محمد : طيب فين نروح
فارس : انا اعرف مطعم خطير يلا
الكل : يلا
اما عبد الله وهبه اتعشوا في الملاهي وهدى وسعود اتعشوا في مطعم ورجعوا البيت
اما عند البنات والشباب بعد العشاء
كلهم واقفين عند سيارتهم
وجدان : حنو
حنين : عيونها
زياد غمز لحنين وحنين ابتسمت
وجدان : باتي عندنا اليوم
حنين :لالا
زياد : ليه
حنين : بعد بيت الوحوش توبه
زياد : ههههههههههههه خلاص ماسوي شئ ثاني
حنين : بشرط
زياد : شنو ؟؟
حنين : الحين اللي معانا سيارة محمد وسيارتي
زياد : صح
حنين : وانا ابغى اعاقب فارس ومحمد
زياد : كيف ؟؟
وجدان : على ايش ناويه
حنين : هههههه مقلب خطير
رويده : قولي
حنين : انتي تركبين معاي وانا اوصلك و وجدان مع اماني واحمد بس مو بسيارتهم لا بسياره محمد اركبوا بسرعه وانا بكلمهم واركب بسياره مع زياد ورويده وخليهم هنا يدورون سياره
زياد : طيب راح تبقى سياره احمد
حنين : لالا احمد اللي وصلوا واحد من اصحابوا مو سيارتوا اتفقنا
زياد : اتفقنا
وجدان : وانا
حنين : انا بات عندك بس ملابسي
وجدان : انتي نسيتي انك دايما تخلي ملابس لك عندي وانا اخلي ملابس لي عندك
حنين : ايه صح نسيت اتفقنا
الكل : اتفقنا
حنين : يلا رويده اركبي سيارتي وانتي وجدان مع اماني واحمد بسيارة محمد
وجدان : طيب مفتاحها مو معاي
حنين : تعالي معاي وانا اقولوا ابغى عصير واعطيني المفتاح نستناك
وجدان : اوكي
اماني : تخطيط
حنين : ههههههههههه يلا
حنين تروح عند محمد وفارس : شباب ابغى عصير جيبولنا
فارس : ايش تبغين ؟؟
حنين : جيبوا لنا عصير على ذوقكم
محمد : غريبه شئ على ذوقنا دايم ماتحبين غير ذوقك
حنين : ههههههه يلا بس اعطيني مفتاح سيارتك
محمد : ليه
حنين : حرام احمد احتر من الحراره وانتو روحوا جيبوا العصير واحنا نستناكم بالحر يعني
محمد : اوكي خذي
حنين : ثانكس
فارس : يلا محمد
محمد : يلا
وراحوا يجيبوا العصير
اماني : هههههههه نجحت الخطة
حنين : يس
زياد : يلا بسرعه قبل مايرجعون
حنين : يلا
وجدان : هاتي المفتاح
حنين : خذي
احمد : يلا حبيبتي قدام
اماني : لالالا
احمد : يعني تبين وجدان تركب قدام ؟؟؟
اماني : اوكي
وركبت قدام والمسيكنه وجدان كانت عزول
اما في سيارة حنين
رويده : حنو
حنين : عيونها
زياد يهمس لي حنين : تراني اغار
حنين : ههههههههه
رويده : ايش رايك نغير جوالاتنا
حنين : لا جوالي عاجبني مرره انتي غيري
رويده : ابغى اجيب موف
حنين : انا بالنسبه ليا جوالي اموت عليه وردي وبالمس
رويده : اموت واعرف ايش اللي عاجبك انو بالمس والله ماعرف امسكوا على طول يشتغل
حنين : هههههههههههههههه
رويده : يبغالوا ناس ناعمين زيك
حنين : هههههه والله سهل لمس جنان المهم انتي ايش اللى عاجبك
رويده : ماعرف بس ابغى موف
حنين : اوكي يوم نروح ونتفرج
رويده : ياترى محمد وفارس ايش صار فيهم
حنين : ههههههههههههههه ماعرف يستاهلون
زياد : انتي ماتسيبي حقك
حنين : وانت برايك اللي يسيب حقوا صح
زياد : لا وهذا اللي يعجبني فيك
رويده : احم احم هذا بيتي
حنين : اوكي سي يو بيننا الو
رويده : اوكي سي يو
اما محمد وفارس عند باب المطعم
محمد : سوها فينا
فارس : شنو ؟؟
محمد : حنين راسله مسج تقول بردوا في العصير وعلشان تعرفون تلعبون معاي
فارس : سوتها فينا يعني
محمد : كيف بنرجع ؟؟
فارس : مالنا غير ناخذ تاكسي
واخذوا تاكسي وصل محمد فارس البيت بعدين راح اهو على البيت
واحمد واماني احمد وصل وجدان وبعدها وصل اماني
حنين وزياد وصلوا البيت
حنين : همم تعبانه
زياد : نامي
حنين : نو باخذ شاور بعد الملاهي يلا باي
زياد : باي
حنين تدخل غرفة وجدان اللي لسى ماجات وتدخل تاخذ شاور وتلبس بيجامه كانت من اوشوا البيجامه بلوزة بيضاء عليها ميكي ماوس بالفصوص وبرموده سوداء عليها ميكي ماوس صغير
وجدان : تدخل : هاي
حنين : هاي
وجدان : امم شكلك زي البيبي
حنين : ههههه لسى ماشفتي شئ
وجدان : ايش ناويه تسوي
حنين : يلا ادخلي خذي شاور واطلعي انتي عندك زيهاصح
وجدان : صح
حنين : اليوم هنقلب انا وانتي زي الاطفال
وجدان : هههههههههه اوكي
دخلت وجدان تاخذ شاور اما حنين دايما في شنطتها في محفظة فيها الاشياء الاساسيه للميك اب حطت ماسكار طبعا وكحل وكريم وتعطرت وشعرها الناعم سوت في جابت نصوا على اليمين وحطتلوا بكله
والنص الثاني على جهة اليسار وحطتلوا بكله يعني عملت شعرها قرنين مفتوحه وجلست تحط مناكير
وجدان تخرج من الحمام : هههههههههههههههه شكلك بيبي فيس
حنين : ههه يلا اعملي زي
وجدان : اوكي
وجدان عملت زي حنين شعرها بس حنين احلى في شكل وشعرها اطول من وجدان
وجدان : هههههههههههههه اشكالنا تفطس ضحك
حنين : هههههههه عادي مين بيشوفنا
وجدان : امم ايش هنعمل
حنين : امم نتفرج على فيلم
وجدان : يلا نزل نجيب عصير و اغراض للسهر
حنين : انتي انزلي اخاف احد ايشوفنا
وجدان : كلهم نايمين
حنين : امم اوكي
حنين وجدان يخرجوا من غرفتهم ويجوا ينزلوا الدرج بس محمد كان طالع
حنين تروح وراء ضهر وجدان
محمد : هههه ايش مسوين بروحكم
وجدان : توك تجي
محمد : والله مو بيدي
حنين : تستاهلون على اللي سوتوه
محمد : ههههههههههه اوكي
وجدان : يلا روح شوف كيف حابس البنت
محمد يطلع بدرج ويدخل غرفة زياد
زياد : هههههههه
محمد : تضحك على اللي تسوي في مرتك
زياد : اهي ماتسيب حقها
محمد : هههه لو تشوفهم اشكالهم تضحك
زياد : ليه وانت اشلون شفت حنين
محمد : ماشفتها اتخبت وراء وجدان بس بالله لا تفوت اشكالهم عليك
زياد فرح اهو يتمنى يشوف نزل يشوفها
في المطبخ
حنين كانت اتجنن بشكلها وغرتها قصتها على وجهها وشعرها قرنين زي الاطفال
حنين : جودي خلاص ناخذ بيبسي وليز مو لازم فشار
وجدان : اوف الشغاله نامت احلى شئ على الفيلم فشار ايش رايك احنا نسوي
حنين : ريحه وانا اخذه شاور
وجدان : لا مالوا ريحه ماتوقع (مسويه نفسها عارفه )
حنين : اوكي
وجدان :امم وين الزيت ؟؟
اما زياد كان واقف وعاجبوا شكل حنين بيبي فيس ويضحك عليهم
حنين : هههههههه انا بيتنا ماعرف فينوا
وجدان : مو لازم زيت
حنين : اوكي مانبغى نتخن
وجدان : لالازم مكتوب عليه ضعي ملعقتين زيت
حنين : امم وين الاله حقت الفشار
وجدان : ماعرف سويه بقدر
حنين : تحط القدر على الغاز : كيف يشغلوه امم عرفت وتضغط على الزر وتشتغل النار
وجدان : هاذا الزيت
حنين : امم وتحط الفشار في القدر على الزيت
وجدان : اف في ريحه تعالي نبعد
وجدان وحنين وقفوا في اخر المطبخ اما الفشار صار في المطبخ كلوا يتفقع
وجدان : اهئ شوفي
حنين : ياماما الفشار كيف نوقفوا (مايعرفوا ان الفشار يتغطى )
وجدان : اوه نسيت مكتوب عليه انك تغطيه
حنين : اوف شوفي المطبخ كيف صار ههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههههههه ايش نسوي
حنين : روحي صحي الشغاله تشوف حل او أي احد
زياد يدخل : ههههههههههههههه ايش هذا
وجدان : زياد شوف حل
حنين : ههههههههههههه شكل المطبخ يفطس ماعرفنا نسويه
زياد : ليه ماغطيتوه
حنين : انا ماعرف اعمل فشار
وجدان : ولا انا
زياد يقفل الغاز : والله انكم اطفال
وجدان : باين على اشكالنا
حنين تمسك خصله من شعرها : والله انا ماحب المطبخ
زياد يبغى يغيظها : يلا نظفوه
حنين : اهئ نو بليز
وجدان : هههه يمزح يمزح
زياد : هههههههههه امزح
حنين : خوفتوني
زياد : ايش مسوين بعمركم ؟؟
وجدان : مو حلو؟
زياد ينظر الى حنين : مو بس حلو يجنن
حنين تتجاهل زياد : يلا جودي خلاص مانبي فشار نشرب بيبسي وليز
وجدان تروح عند التلاجه : اوكي
حنين : امم وين اليز في ايت رف او دولاب
وجدان : امم (وتأشر لها ) اتوقع هنا
حنين تروح على المكان اللي اشرت وجدان عليه : وتاخذ ليز ليها ولي وجدان
زياد : انتو ايش بتسون؟؟؟؟؟؟
حنين : نبغى نتفرج موفي
زياد : فيلم ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : لسى ماخترنا
زياد : اها يعني مو بالتلفزيون
حنين : لا س يدي الافلام الجديدة اللى لسي مانزلت على الtv
زياد : حلو بتفرج معكم
وجدان : لاء
حنين : لاء
زياد : ليه
حنين : شوف انا معاي سي ديات كثير ناخذ واحد نتفرجوا بغرفة وجدان على الاب توب وانت اختار واحد وافترجوا في الاب توب حقك
زياد : يهمس لها : بس انا ابغى اكون معاك
وجدان تخرج من المطبخ : يلا حنو
حنين بتلحقها بس زياد مسكها : وين ؟؟
حنين ترجع على وراء لغاية ماصارت من قدامها زياد واللى وراها الجدر الطوفه الحيطه وزياد حط يدوا علشان يحجزها تبلع ريقها : ز ز ز ز يا د
زياد : همم
حنين : ب ب ب طلع
زياد : مو لازم
حنين : زياد بليز
زياد : ايش رايك نسهر انا وانتي على الفيلم بغرفتي وانتي الحين زوجتي يعني مو تقوليلي مايصير
حنين فتحت عيونها
زياد : ههههههههههههههههههههههههه عارفة شكلك كذه بالبيجامه وشعرك جنان
حنين ترخى نفسها وتنزل من تحت يد زياد وتسيب اليز
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه ه ترى سبتك بمزاجي
حنين تركض لغرفة وجدان
زياد ينادي : هههه يالخجوله تعالي خذي اليز حقك
اما حنين دخلت غرفة وجدان
حنين تاخذ نفسها : ياماما بيذبحني
وجدان : هههههههههههه زياد
حنين : ايه في غيروا
وجدان : وين اليز
حنين : والله مادرى وين وديتها بسبب اخوك
وجدان : ههههههه اوكي انا انزل اجيبها
اما زياد اخذ اليز ويدق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح باب غرفتها : شكرا ماكنت فايقه انزل
زياد : العفو وين حنو ؟؟
وجدان : بس خلاص البنت جات تقول بيذبحني سيبها
زياد يدخل الغرفة : هههههههههههههه لاتخافين ماراح اذبحك
حنين : اهئ انت هنا بعد
زياد : ايه مو قلتي راح تعطيني السي ديات اختار
حنين : اوكي جودي نتفرج ايت موفي
وجدان : عمر وسلمى 2 او رمضان مبروك


حنين : امم حلو
طلع مجموعة سي ديات من شنطتها وتحط الافلام اللي اختارتها وجدان وتنظر الى زياد : امم أي واحد تبي
زياد يقرب منها وهيا ماسكه السي ديات ويعمل نفسوا يتفرج على السي ديات ويحط يدوا على يدينها وهيا ماسكة السي ديات حنين ارتبكت زياد : امم ايش اختار
حنين مرتبكه من حركة زياد : زياد سيب يدي وخذها اختار على كيفك
زياد : ههههههههه امم
وجدان : خلصنا زياد
حنين بارتباك : من جد
زياد : امم خلاص اخترت هذا
ويترك يد حنين
حنين تاخذ نفس
وجدان : يلا اطلع خلينا نتفرج
زياد ينظر الى حنين : اه والله ماودي اطلع تصدقي وجدان غرفتك محلوه ابغى انام هنا اليوم
وجدان : لا والله احلف
حنين خلاص مو قادره تستحمل وجهها حمر : انا ايش خلاني اسمع كلامك واجي
زياد : لالا خلاص بطلع تكفين ماصدقنا شفناك يلا باي
حنين : هههه باي
وجدان : باي
سهروا وجدان وحنين على الفيلم وبعدين ناموا

اما في بيت ابو عبد الله
هبه : اللي يسمعك يصدقك امس مو عاجبتك الملاهي
عبد الله : أي شئ بقربك يعجبني
فارس يدخل : احم احم الاخوا امس ولا كأنوا يعرفنا
عبد الله : ايش ابغى فيكم
فارس : يلا العقبه يوم نتجوز ونصير مانبيك
اماني تدخل : هاي
الكل : هلا
اماني : هبه تروحين معانا
هبه : وين ؟؟
اماني : امس حنين لمى استأذنت من ماما وبابا تنام عند وجدان قالتلهم بنروح السوق
هبه : انتو ماخلصتوا خلاص البنت يوم هتبدا ترتاح راح ترجعوا لسوق
اماني : لا خلاص مابقيلنا شئ بس اذا عجبنا شئ راح ناخذو
هبه : لا مابي اروح تعبانه من امس
اماني : معاك حق الاخو ماخلى لعبه الا ركبها اتوقع حتى لعب الاطفال ركبتوها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام عبد الله وابو عبد الله يدخلون : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : يمه ماقالوا متى راح نجتمع
اماني : اف احنا دايم نجتمع من غير مواعيد ومايمر اسبوع الا واحنا مجتمعين ايش القصة هاذي المرره
فارس : علشان اهم قالوا لي خالتي وخالتي وافقت ومايبغوا يجتمعوا من غيرها عيب
ابو عبد الله : الا قولي رتبت امور سفرك والفندق هناك
هبه : بدرى
فارس : أي بدرى اخاف بعدين مالقى حجز والشغل هذا الحمد لله خلصت كل اموري

اما في بيت ام احمد
ندى : يمه متى بنروح بيت خالتي
ام احمد : مو قلتي اذا تبيني اروح استناك وانا اتفشلت كل مره ارو حانتي مو معاي
ندى : خلاص نروح
ام احمد : صار اليوم اكلمهم واتفق معاهم
ندى : اوكي
تدخل ندى غرفتها وطلع صور وتضحك هههههههههههه نشوف ياحنينوه اذا ماقلبت حياتك جحيم
ويرن جوالها : الو ..........هههههه لا والله هاذي الصور افديها بعمري ...........اوكي باي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : تستاهلون انتو ليه تسون معاها كذا
محمد : يبه نمزح
ام سعود : واهي بعد تمزح
هدى : واي وناسه الملاهي ياليتني رحت
سعود : وطلعتنا ماكانت وناسه (ويغمز لها)
هدى بحرج : لا وناسه
حنين تنزل على الدرج وتدخل الصاله : هايوا
الكل : هلا
ابو سعود : ياهلا تعالي جمبي حبيبتي
حنين تروح تجلس عند عمها : خالتي ماشفتي المطبخ ؟؟
هنا يدخل زياد
ام سعود : لا ليه
حنين : ههههههههههه امس انا وجدان حاولنا نسوي فشار وخربنا الدنيا
هدى : ليه ؟؟
حنين : هههههههههه حطينا الفشار على النار من غير مانغطيه ههههههه والفشار صار في المطبخ كلوا يطير
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : فشار ؟؟ ماتعرفون اتسونوا
حنين : لاء
محمد : مدلعات الا وين توئمتك
حنين : تلبس الحين تنزل
محمد : يلا باي مواعد الشباب
الكل : باي
سعود : حتى انا وراي شغل باي
هدى : سعود
سعود : هلا لايكون تبين صابون
هدى : اوف لا لاتأخر
سعود يأشر على عيونه : من عيوني شكلها عجبتك سهرة امس باي
الكل : باي
حنين يوم شافت الكل راح قامت تصب لها فنجان قهوة وحطت طرحتها على رقبتها صبت القهوه لي عمها وامرة عمها وهدى
حنين تصب ليها واحد وبتروح تجلس
زياد : احم احم
حنين : سوري اصبلك
زياد : ياليت
حنين تاخذ دلة القهوة وفنجان وتصب القهوة وتمد الفنجان لزياد واهي خايفه يحرجها : تفضل
زياد : زاد فضلك
حنين ترجع تجلس مكانها وتشرب فنجان القهوه وزياد نظراتوا ماتروح عنها ابدا زي ضلها
حنين يرن جوالها بنغمة رويده : الو .......هاي .......تمام وانتي ..........امم ماعرف نروح امم والله مني عارفة ....................اها نروح التحليه ايش رايك ....................اوكي لا ربع ساعه ............ههههههه باي
حنين تقوم من عندهم متوجه لدرج : باي
الكل : باي
زياد يكلم هدى : وين بيروحون ؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : السوق
هدى : امس قالوا لي خالتي وعمي
زياد : بس ماينفع
ابو سعود: شنو اللي ماينفع
زياد : حنين تبغى ترجع تتعب نفسها من جديد وزنها الى الان مارجع زي اول
هدى : ماراح توافق
زياد يقوم : انا اكلمها
زياد يدق باب غرفة وجدان : هلا
زياد : نادي حنين
وجدان : اوكي
حنين تطلع لزياد بابتسامه خلت زياد غصبن عنو يبتسم : هلا
زياد : تعالي
حنين : وين ؟؟
زياد : غرفتي
حنين : لالالالالا
زياد : ايش فيك بكلمك
حنين : تكلم هنا
زياد يمسك يدها ويسحبها برة غرفة وجدان ويحشرها بالجدر
حنين : زياد ايش فيك وخر عني
زياد : وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : ا ا ا ا السوق
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : وخر
زياد يبعد عنها بس قليل : مو لازم تروحون
حنين : ليه
زياد : انتي تعبانه
حنين : ومين قلك ؟؟
زياد : انا شايف حالتك ومايحتاج احد يقولي وزنك الى الان مارجع مثل قبل
حنين : لا عادى بروح
زياد : لاء
حنين : اوف انا ماحب كذا مافيني شئ
زياد : سوق لا هتقعدي ادورين وتلفين وتعبين (ويلمس خدها بيدوا ) وانا مابغاك تتعبين
حنين تبعد وجهها عن يدوا : زياد ماراح نلف كثير خلاص خلصنا بس نتمشى ونشوف اذا شئ عجبنا
زياد : حنو خايف عليك
حنين : زياد مافيني شئ
زياد : اوكي هروح معاكم
حنين : اوكي بس
زياد : بس شنو
حنين : تروح بسيارتك علشان انا برجع بيتنا بعد السوق
زياد : امم لالا انروح بسيارتك واخلي محي الدين يلحقنا بسيارتي وبعدين نوصلك ونرجع انا وجدان البيت
حنين : اوكي
وتدخل الغرفة تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها ويروحوا على السوق
راحوا على التحليه وتقابلوا هم ورويده
حنين : استنوني هنا أوكي
رويده : وين ؟؟
زياد : وين بتروحين ؟؟؟
حنين : بس شوي وهجيكم
وجدان : نروح معاك
حنين : لا ايش فيكم شوي وهرجع
راحت حنين من عندهم
زياد : ايش فيها هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : ماعرف
اما حنين دخلت محل ملابس رجاليه ماركه معروفه وجلست تختار بناطيل جنز جنان اخذت لزياد بناطيل جنز كحلي وازرق فاتح واشترت تي شيرتات كثيره كان ذوقها جنان كانت لي اول مره موا تاخذ اللي يعجبها وهيا تحبوا لا كانت تشترى الملابس اللي هيا نفسها تشوفها على زياد
حنين خلاص اختارت كل شئ بس مو عارفه المقاس : اوف الحين بيعرف وانا ابغاها مفاجأه
حنين تتصل على زياد : الو
حنين : زايدوتي
زياد : هههه ايش الدلع هذا
حنين : مو حلو
زياد : يجنن
حنين : هههه اوكي زايدوتي تعال انا في محل *****
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
زياد يقفل من حنين ويقول لي رويده وجدان انو بيروح شوي وريجع لهم
رويده : ايش فيهم هذول اليوم
وجدان : مادرى عنهم تعالي ندخل هذا المحل
رويده : يلا
زياد يروح يلقى حنين معاها مجموعة من البناطيل والتي شيرتات وشال مره خطير وجكيتات حاطتها على طاوله في المحل
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : امم .......
زياد فهمها : هههههههه (يبغى يحرجها ) ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امم ايش رايك حلوه اذا ماعجبتك قول
زياد يتفرج عليها : امم مره حلوه
حنين تبلع ريقها : زياد كم مقاسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد :هههه هذا كلوا حرج علشان تعرفين مقاسي
حنين : امم يلا قول
زياد : بس هذا كثير
حنين : مو كثير عليك
زياد يوري حنين مقاسوا في البناطيل والتي شيرتات : امم ذوقك حلو
حنين : عارف
زياد : شنو
حنين انحرجت : هاه لا ولا شئ
زياد : قولي
حنين : ولا شئ خلالالاص
زياد يمسك يدها : حبيبتي قولي
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: لابس كنت بقولك انو اول مره يصير معايه كذا دايما اشترى اللي يعجبني ويجي على جسمي وشكلي حلو وهاذي اول مره اشتري شئ نفسوا اشوفوا عليك
زياد يمسك يدها :الله يخليك لي
وحنين : ويخليك لي
حنين اخذت الاغراض حقت زياد ودفعت الحساب بما انها هديه منها لي زياد وخرجوا من المحل
حنين : تفضل
زياد : شكررا
حنين : العفو
ويروحوا عند وجدان ورويده
وجدان : وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ههههه ايش كل الاكياس
حنين انحرجت : ولا شئ ماخلصتوا
وجدان : خلصنا
رويده : وين بنروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امم عندي البيت
رويده : لا انا بروح انام
وجدان : دجاجه
حنين : ههههههههههههههه من جد
رويده : هاها بايخه بس مانمت زين امس
حنين : اوكي يلا
وراحوا كل وحده بيتها
حنين تدخل البيت : هاي
الكل : هلا
حنين تسلم على امها وابوها : وحشتوني
ام عبد الله : وانتي بعد
ابو عبد الله : ليه وجدان مادخلت
حنين : عادى بس كذا
فارس : ولا علشان ماحرجها
عبد الله : الحمد لله انك عارف
فارس : احبها
اماني : تحبها اوكي بس مو تحرجها
هبه : خلاص تشوفها يوم العزومه
حنين : حددتوا متى ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايه بعد بكره
فارس : والله خالتي صايره بزنس ويمن
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابو عبد الله : استح ياولد
فارس : وانا صادق كل مانقول لها تعالي تقول طيب بس ماقدر الحين

اما بين محمد ورويده
محمد : اه اخير رديتي
رويده : ...........................
محمد : تراني داق اسمع صوتك
رويده : ............................
محمد : وليه كنا على امل انك تردين والحين على امل نسمع الصوت
رويده : ..............................
محمد : عارفه لو ماكلمتيني تلقيني الحين قدامك
رويده : لا خلاص
محمد : هههههههه وحشتيني
رويده : محمد
محمد : قلبوا
رويده : بسك خلص
محمد : احبك
رويده : وانا بعد
محمد :متى نتزوج ؟؟
رويده : امم باقي شهرين وكم يوم
محمد : كثير نتزوج مع فارس واحمد
رويده : لا محمد خلاص ماباقي شئ انا عندي فكره نتزوج مع زياد وحنين
محمد : اهئ لالا بعد شهرين
رويده : ههههههههههه امزح امزح اساسا حنين تحب تكون الليله ليها لوحدها
محمد : خوفتيني

اما بين احمد واماني
اماني : وينك خوفتني ؟؟
احمد : تخافين علي
اماني : حمودي لا تخوفني ثاني مرره
احمد : من عيوني بس
اماني : شنو ؟؟
احمد : وحشتيني
اماني : ههه وانت بعد

اما في بيت ابو احمد
ندى : ماقررتوا متى بنروح
ابو احمد : انتي ايش فيك مستعجله على الروحه
ام احمد : مو كأنك انتي اللي اخرتينا في البدايه والحين صارلك يومين بتموتين وتروحين
ابو احمد : انتي ايش قصتك ؟؟؟؟
ندى : هاه ولا شئ بس انتو ابغى اروح مايعجبكم ماروح مايعجبكم
ام احمد : بعد بكره بنروح
ندى : اوكي

اما حنين كانت تفكر بشئ وخجلانه مو عارفه تسويه ا ولاء
حنين تنزل الصاله لي امها وابوها : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : هلا قلبي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
ام عبد الله : حنو ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : امم بكره يعني امم بكره
ابو عبد الله : هههههههههه فهمت
حنين : قصدي انو بكره عيد ميلاد زيادابغى اشتري هديه لزياد وارسلها له مع فارس
ابو عبد الله : ليه ماتروحين انتي وتعطينه اياها بنفسك
حنين : بس كذا ارسلها له مع فارس احسن
ام عبد الله : لاحبيبتي خذي الهديه وروحيلوا انتي بنفسك
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتصل على وجدان
وجدان : الو
حنين : هاي كيفك ؟؟
وجدان : هاي تمام انتي كيفك ؟؟
حنين : تمام جودي
وجدان : هلا
حنين : امم عارفه بكره ايش في مناسبه
وجدان : لا ايش فيه مناسبه
حنين : حاولي تذكري
وجدان : مو فايقتلك قولي
حنين : بكره عيد ميلاد زياد
وجدان : والله نسيت
حنين : جودي بكره زياد عندوا دوام في المستشفى
وجدان : امم مادرى
حنين : بليز حاولى تعرفين من غير مايعرف انو انا اللي سئلت
وجدان : ليه
حنين : بسويلوا مفاجأه وابغاك تروحين معاي
وجدان : الله الله على المفاجأت المهم وين
حنين : امم اول شئ بروح السوق بعدين برجع البيت اترتب علشان المشي في السوق بعدين امرك ونروح له
وجدان : ياسلام لا انا ماراح اروح معاكم
حنين : ليه
وجدان : مابي اكون عزول كفايه مع احمد واماني هذيك المره كنت عزول اتمنيت الارض تنشق وتبلعني
حنين : ههههههههههههههههه لا عادي احسن علشان زياد مايحرجني
وجدان : اروح معاك السوق اما عند زياد لاء
حنين : اوكي بكره امرك سي يو
وجدان : اوكي سي يو

وجدان تنزل الصاله تلاقي الكل جالس في الصاله
وجدان : هاي
الكل : هلا
وجدان : زياد
زياد : هلا
وجدان : بكره عندك دوام بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : عادي بس اسئل
محمد : اقول ايش رايكم نروح المزرعه
وجدان : لالالالالالالالا
سعود : ايش فيك ؟؟
وجدان : ماطيقها ماحبها
هدى : المفروض تحبينها فيها اتقربتي من فارس وانخطبتي
وجدان : لا برضوا ماحبها
وجدان : ماما ؟؟ بابا ؟؟
ابو سعود : هلا
ام سعود : خير
وجدان : بكره بنروح انا وحنين السوق
محمد : انتو ماخلصتوا
وجدان : لاء خلصنا بس نبغى ناخذ شئ ونطلع
ابو سعود : طيب روحي
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
زياد : حنين ؟؟
وجدان : ايه الو .....هاي ........ايه ايه اوكي .............نعم مسن غريبه هتدخلي الحين .............ليش ...............اها يمكن عندي ..................طيب طيب الحين ادخل ...........يعني اطير الحين ادخل مسن .............................ه هههههههه باي
هدى : ايش فيكم ؟؟
وجدان : ولا شئ بس تبغاني ادخل ماسنجر
محمد : غريبه مو تقول ماتحبوا غير من الساعه 12 او 1
وجدان : ماعرف يلا باي
الكل : باي
زياد على طول طلع على غرفتوا وفتح الماسنجر لقى حنين فاتحه وحالتها مشغول
زياد كان ناسي انو عيد ميلادوا بكره
حنين كانت كاتبه : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب
زياد ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه احبك توحشيني وانتي معاي : هاي
حنين خافت ان زياد عرف شئ : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب : هاي
زياد : كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك
زياد : استغربت يوم وقلتي لوجدان تدخل قلت ادخل واكلمك
حنين مو عارفه ايش تقول وخايفه زياد يعرف او يفهم : هاه لا بس في وحده من البنات من زمان ماتدخل وقلت لوجدان تدخل
زياد : اها وحشتيني
حنين حبت تخلي زياد يضيع علشان مايشك : هههه وانت بعد خلاص بعد بكره اتشوفني في العزومه
زياد : اه بعد بكره بعييد
حنين : ههههههههههههه
هنا وجدان دخلت على الماسنجر
حنين : زايدوتي
زياد : عيونه قلبوا روحوا وعمروا
حنين كانت بتقول باي بس قالت لوجدان تستنى شويه علشان زياد
حنين : ههههه
زياد : احبك
حنين : وانا بعد زايدوتي اكلمك بعدين اوكي
زياد : اه ياحظها
حنين : مين ؟؟
زياد : اللي بتروحين تكلمينها
حنين : هههههههه اوكي سي يو
زياد : سي يو
حنين تكلم وجدان : اف قلبي طاح
وجدان : هههههه ليه
حنين : خفت يفهم او يشك من اللي كاتبتوا
وجدان : فهم
حنين : لا ماتوقع يلا بسرعه ارسلي
وجدان : شنو ؟؟
حنين : ابغى صوره لزياد بسرعه يدوب الحق
وجدان : ايه فاهمه بس قصدي ليه
حنين : بروح المحل ابغى اعمل صورتوا على كيكة عيد ميلادوا
وجدان : حركات
حنين : هههههههه يلا ارسلي
وجدان : امم مو عارفه ايش اختار
حنين : أي وحده
وجدان : استني اختار وحده حلوه
حنين : زياد حلو بكل حالاتوا
وجدان : ياسلام ياسلام خذي هاذي
وترسل لي حنين صوره
حنين : ثانكس جودي
وجدان : ولكم
حنين : يلا سي يو يدوب الحق
وجدان : سي يو
حنين : ويت ؟؟
وجدان : شنو ؟؟
حنين : حرام فارس وحشتيه ايش رايك تكلميه
وجدان : لا لا اخاف يحرجني
حنين : مسن
وجدان : اوكي
حنين : اوكي خليك فاتحه انا وانا نازله هديه ايميلك الخاص ؟؟
وجدان : ايوه اوكي
حنين : اوكي يلا باي
وجدان : باي
وجدان جلست تنتظر فارس
اما حنين لبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها واخذت صورة زياد على فلاش مومري
حنين تنزل على الدرج وتلقى فارس في الصاله : هاي
فارس : هاي
حنين : امم عندي لك مفاجأه
فارس بفرح : شنو ؟؟؟
حنين : امم راح اعطيك ايميل وجدان الخاص
فارس بفرح : والله
حنين : ههههه والله سألتها وافقت يلا باي
فارس : استنى وين رايحه الايميل
حنين : بروح ربع ساعه وراجعه مع سيتي وام راجوا والايميل هرسلوا لك بمسج على الجوال بس ضيفها وكلمها البنت تنتظرك
فارس : اوكي بسرعه
حنين : اوكي باي
فارس : باي
حنين رسلت الايميل لفارس وفارس على طول ضاف وجدان وجدان قبلت
فارس كاتب : اه احبك واشتاقلك والايام مي راضيه تمشي : هاي
وجدان كاتبه : حبيتك البارح واحبك اليوم واحبك لمليون عام : هاي
فارس : وحشتيني
وجدان : وانت بعد وحشتني
فارس : طولت عليك
وجدان : امم لا عادي
فارس : احبك ويرسل قبله
وجدان في نفسها : اهئ انا قايله راح يحرجني والله انك ماتستحي : .......
فارس : وينك ؟؟
وجدان : هاه معاك
فارس : طول العمر يارب
وجدان : امين




اما حنين راحت وعملت اليكيه في افخم بمحل بجدة جده ويستي ورجعت البيت ونامت وفي ثاني يوم
صحت من النوم وراحت اهي وجدان السوق وقررت تشتري ساعه لي زياد علشان اهي تحب الساعات وكمان علشان شئ هنعرفوا بعدين
في سيارة حنين
وجدان : امم مره حلوه الساعه
حنين : امم يارب تعجبوا
وجدان : في شئ منك مايعجبوا
حنين اكتفت بابتسامه
وجدان : وين بتروحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بوصلك وبروح البيت اخذ شاور سريع وارتب نفسي واخذ الكيكه واروح لزياد
وجدان : اوكي

راحت حنين بيتهم واخذت شاور ولبست فستان احمر قصير مو مره يعني تحت الركبه وحطت ماسكار وكحل اخضر وحطت بلشر خفيف وردي وروج وردي ولبست اكسسوارات حمراء وفضي واخذت شنطه احمر بفضي وصندل كعب فضي بربط على الساق وراحت على محل الكيك وخلت راجوا ينزل يجيب الكيك علشان اهى ماتقدر تنزل وهذا شكلها الميك اب يعني
حنين تدخل المستشفى هيا وسيتي وحنين كانت شايله كيس الساعه اللي ماركه وباقة ورد اما سيتي كانت شايله علبة الكيكه اللى خاصة بزياد وكيس عصير حنين هيا وسيتي يطلعو لدور اللي فيه مكتب زياد عيادتوا
بس حنين تروح عند الاستقبال : هاي
الممرضه : اهلا وسهلا مش انتي اللي
حنين بدلع وحرج من الممرضه : هههههههههه ايه انا اللي خرجت من المستشفى انا حنين
الممرضه : اهلا وسهلا ازيك ؟؟
حنين : الحمد لله انتي كيفك
الممرضه : كويسه
حنين : امم ابغى منك شئ
الممرضه : ايه هتهربي من المستشفى تاني
حنين : هههههه لا بس قوليلي دكتور زياد عندوا مرضى
الممرضه : لا هو باقيلوا ساعه وينتهى دواموا فا دلوقتي مفيش مرضى
حنين : اوكي حلو ابغاكي تروحي لدكتور زياد وتقوليلوا انو يبغوك في الطوارئ وابغاكي تقعدي تشغليه ربع ساعه
الممرضه : يالهوي انتي عاوزه ترفضيني
حنين : هههه ليه لا تخافي انا عاملتلوا سوبرايز
الممرضه : حاضر بس مش اكتر من ربع ساعه
حنين : هو داه اللي احتاجوا
حنين وسيتي يروحوا الكافتيريا علشان زياد ماينتبه لها
الممرضه تدق باب غرفة زياد : تفضل
الممرضه : ام دكتور زياد عاوزينك في الطوارئ
زياد : خير في شئ ؟؟
الممرضه : اه عاوزينك هناك
زياد يقوم :اوكي
زياد نزل الطوارئ مع الممرضه وحنين تدخل مكتب زياد هيا وسيتي وتحط سيتي الاغراض على الطاوله
حنين : امم سيتي خلاص روحي السياره
سيتي : اوكي
حنين تفسخ عبايتها وتشوف نفسها بالمرايه اللي بمكتب زياد وتحط روج وردي الروج حقها راح من فمها تحط روج وقلوز وتفتح علبة الكيك اللى عليها صورة زياد وتحطها على الطاوله اللي قدام المكتب
في طاوله قدام مكتب الدكتور طبعا عارفينها اللى طاوله وكرسين وطلع من الكيس صحنين بلاستيك مو شوك وتحط الكيكه والصحون والشوك عليها وتقوم تعطر الغرفه بعطرها وتعطر وتفتح شعرها اللي كان زي الحرير والفستان الاحمر عليها جنان حنين توقف قدام المرايه وتلمس السلسله اللي على رقبتها الالماس اللي جابها ليها زياد وتشوف يدها وعليها الاسوارة اللي سمتها اسوارة الحب وتأكد من شكلها بعدين تحط باقة الورد اللي كانت كبيره جدا وكان ورد ابيض وفوشي وبينهم اعواد فيها قلوب فوشي وكرت مكتوب عليه كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب وكلمتها لزياد( وانا بعد ) ههه احبك من حنين تحط حنين الباقه على المكتب وتشيل عبايتها وتحطها مكان زياد مايحط الروب حقوا وتاخذ الكيس حق الساعه وتحطوا جمب الورد ورجعت تتأكد من شكلها بالمرايه وتحط عطر تموت على العطر بس كان شكلها جنان وتجلس على المكتب حق زياد : اوف لو قتلها 10 دقايق احسن ماحب الانتظار وتجلس تمسك السماعه حقت زياد
حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتها حنين : امم ابغى افهم ايش يسمعون وتحط السماعه على قلبها
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قداموا

 
قديم   #30

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت السادس عشر

حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتها حنين : امم ابغى افهم ايش يسمعون وتحط السماعه على قلبها
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قداموا
حين وقفت من على كرسي زياد حق المكتب والسماعه بيدها
مبتسمه وغنت له

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام


زياد يقفل الباب و يقرب من حنين وهو مبتسم ابتسامه رائعه
حنين : هابي يبرز دي كل سنه وانت طيب
زياد يقرب من حنين ويمسك يدينها الاثنين ويطبع قبله عليها : وانتي معاي
حنين : امين
زياد يلفها: ايش هالجمال كلوا
حنين بحرج : ههه شكرا
زياد يحط يدوا وراء خصرها : الاحمر عليكي جنان (علشان حنين بيظاء فا الاحمر عليها كأنها ورده )
حنين تبعد عنوا وتمسك يدوا : امم تعال شوف
زياد : شنو ؟؟
حنين توري زياد الكيكه زياد اتفاجئ انو عليها صورتوا : عمري تعبتي نفسك
حنين تجلس زياد وتجلس على الكرسي اللي قداموا : تعبك راحه (وتعطيه السكين ): يلا طفي الشمع واتمنى امنيه واقطعها
زياد يمسك يدها : امم اتمنى اوكي بس نقطعها انا وانتي
حنين وزياد يقطعوا الكيكه
زياد يفتح فموا لي حنين : يلا افتحي فمك يلا
حنين منحرجه : زياد خلاص انا اكل
زياد : يلا حنو
حنين تفتح فمها : امم ثانكس
زياد : وانا
حنين فهمتوا : امم انت شنو ؟؟
زياد : مابتوكليني
حنين : زياد
زياج : مو انتي قلتي اطلب احلى واغلى الاماني انا طلبت اتوكليني لسى ماطلبت شئ ثاني بعد شويه هطلب
حنين تمسك الشوكه وتعطيها زياد بيدوا بس زياد فتح فموا وقبل ماياكل من الكيكه باس يدها بعدين اكل منها
زياد : ريحة عطرك جنان
حنين بحرج : شكرا
زياد : امم كيف لقيتي صورتي
حنين : امس اخذتها من وجدان لمى قلتلها تدخل مسن
زياد يقوم ويجلس على حد الكرسي اللى جالسه عليه حنين : ياعمري تعبتك
حنين : تقوم لا ماتعبت (وتاخذ الساعه ) تفضل
زياد كان يتأمل شكل حنين بالفستان الاحمر وشكل شرايط الصندل الملفوفه على ساقها ورقبتها كيف لابسه السلسله اللي هو اهداها هيا
زياد : شنو هذا
حنين : امم افتحها وراح تشوف
زياد ياخذ الكيس من حنين ويلقى علبه مغلفه يفتح التغليف ويلاقي ساعه فخمه جدا
حنين بخوف انها ماتعجب زياد : امم عجبتك
زياد بفرح : ذوقك جنان (ويقوم يروح لها كانت واقفه عند المرايه ويلعب بشعرها ) احبك
حنين : ههههههههههههههه وانا بعد
زياد : ايش فيك
حنين : امم اول شئ قبل اقولك ايش يضحكنى عارف ايش معنى لمى تهدي احد ساعه
زياد : لا ايش ؟؟
حنين : امم لالا خلاص
زياد : رجعنا الي الحياء يلا قولي
حنين : امم معناها يعني انو انا معاك بكل وقت
زياد يحط علبة الساعه على الطاوله ويشيل حنين ويدور فيها : حنين : زياد نزلني بليز زياد: احب ك
حنين : وانا بعد بس نزلني
زياد يدور فيها :مابنزلك انا اعشقك اموت علي ك
حنين : زياد خلاص وربي دوختني نزلني بليز
زياد ينزل حنين على سرير المرضى اللى بغرفتوا ويجلس جمبها على السريرويحط يدوا من الجهه الثانيه علشان ماتحاول تقوم
حنين : زياد ابعد عني
زياد يتأملها : مابعد
حنين تحاول تبعد زياد عن وجهها اللي انفاسوا تحسها تحرق وجهها : زياد بعد بليز
زياد : مابي كيفي زوجتي
حنين : زياد ابعد لاتخليني اندم انو جيت
زياد: يقرب منها ويبوسها من خدها : لا تكفين بس لا تندمين
زياد يقوم عن حنين ويروج يجلس على المكتب اما حنين ماكانت عارفه تقوم من على السرير او تضل على السرير محرجه زياد كان مره قريب منها حنين تقوم من على السرير : اف ماطيقوه
زياد يطفي السيجاره : من عيوني خلاص طفيتها
حنين تحط عطر : اف اكره ريحتوا مره احسوا يخلي الواحد ريحتوا تتغير ويسود الشفايف ماطيقوه
زياد : امم يسود الشفايف بس انا شفايفي وردي
حنين انحرجت من زياد : اوف ماقصدي انت قصدي عامة الناس
زياد : اوكي
حنين تروح قريب من عند مكتب زياد وتاخذ عبايتها
زياد : وين ؟؟
حنين : خلاص بروح
زياد يقوم ويمسك عباية حنين : لاء
حنين : ههههه شنو لاء
زياد : مابتروحين
حنين : لا والله انا جيت اعايدك بس خلاص بروح
زياد : حبيبتي ماجلستي معاي حتى ساعه
حنين : زايدوتي خلاص يكفي
زياد : لا انا طماع مايكفي حنو
حنين : عيونها
زياد : ياويل حالي مابتروحين
حنين : ههه زياد خلاص بروح عطيني عبايتي
زياد : مافي بنسهر مع بعض
حنين : وين نسهر بغرفة العمليات او في الاشعه ههههههههههه
زياد : هههههههههههههههههه لا نروح أي مكان نسهر
حنين : زياد مره ثانيه
زياد : انا قلت لاء يعني لاء
حنين : بس راجوا وسيتي تحت ينتظروني
زياد : عادي اعطيهم مفتاح سيارتي يرجعون البيت وانا وانتي نروح بسيارتك بما انك ماتحبين احد يسوقها وانتي مو معاه واذا وصلتك البيت اخذ سيارتي
حنين : امم اوكي
زياد : حبيبتي نفسي نروح بسيارتي ايش رايك
حنين : مو مشكله بس سيارتي مافي حل غير اللي قلتوا
زياد : بس انا ابي ريحتك اللي تأسرني بسيارتي
حنين بحرج : زياد انا ركبت سيارتك يوم رحنا البحر تذكر
زياد غمز لها : انا اللي اذكر
حنين اتذكرت اللي صار بينهم عند البحر ولعت من الاحراج
زياد : يلا لبسي عباتك
حنين تاخذ عبايتها من زياد وتلبسها وطلع شعرها على العبايه وزياد واقف يتأملها
حنين : ايش فيك خلاص
زياد : اتأمل زوجتي كيفي
حنين تلف الجهه الثانيه عن زياد وطلع من شنطتها شباكه علشان ترفع شعرها
بس زياد لف لهاوقربها منوا صار وجهه حنين للجدر وضهرها جهة زياد زياد يحط يدوا من وراء خصرها ويلمس شعرها بيدوا الثانيه : اه من ريحة شعرك اللي هتذبحني
حنين خايفه من زياد : زياد وخر
زياد يستنشق رائحة شعر حنين : امم احبك
حنين برعب : زياد بعد عني
زياد : مابي
حنين بخوف وخجل : زياد بليز
زياد حس بصوتها انها خايفه ابتعد عنها وقف قدام وجهها : احبك والله حتى خجلك احبوا
حنين تكتفي بابتسامه وتلبس طرحتها وتاخذ شنطتها وتكلم امها تقولها انها بتطلع مع زياد وامها وافقت


طبعا سيتي وراجوا راحوا بسيارة زياد على البيت
****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو سعود
هدى : ايش فيك ؟؟
وجدان : امم طفشانه
محمد : اوديك لي حنين
وجدان : لا حنين مو في بيتهم
سعود : وينها ؟؟
وجدان : عند زياد
محمد : حركات
وجدان : لا عشان اليوم عيد ميلاد زياد
سعود : صح والله نسيت
ابو سعود : والله انها اصيله
ام سعود : احنا نسينا
هدى : خلاص نرتب له عيد ميلاد سريع
محمد : وجدان تروحين معي نشتري له هديه
وجدان : انا اشتريت له امس مع حنين بس بروح معك طفش
محمد : يلا انتظرك بسياره باي
الكل : باي
****************************** ******************** *****************
اما في بيت ابو عبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : ابي قهوه
هبه : من عيوني
عبد الله : تسلم عيونك
فارس : حنو اتأخرت
اماني : لا حنين مع زياد
فارس : تتطورات
ام عبد الله : الله يسعدهم
الكل : امين
****************************** ******************** ****************
اما ابطالي وحبايب قلبي
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : يلا رجعني البيت
زياد : ماشبعت منك
حنين : زياد خلاص جلسنا في المستشفى ورحنا مطعم ولفينا بسياره خلاص
زياد يقلد الاطفال : مابي
حنين : هههه زياد خلاص بروح ارتاح وانت بعد روح ارتاح وبكره بالعزيمه اشوفك
زياد : امم ايش رايك تنامين عندنا
حنين : لالا شكرا
زياد : وعد ماحرجك كثير
حنين : ههههه شكرا يلا وديني البيت
زياد : ياربي منك اوكي
زياد يوصل حنين على بيتها ويركب سيارتوا ويرجع على البيت ولقى الكل يستناه ويعطونه الهدايا
زياد امم ياربي وحشتني اتصل امم زياد يشوف الورد والساعه يقرأ الكرت ويضحك ههههههههه علشان كذا لمى قتلك احبك وقلتيلي انا بعد ضحكتي ابتصل
حنين كانت نايمه : الو
زياد : ازعجتك
حنين : امم لا عادي
زياد : اموت على صوتك في كل الاحوال وانتي تتكلمين كلوا دلع ونعومه وانتي تغنين كلوا احساس وانتي نايمه في نبره تذبحني ولا ضحكتك اللي مميزه
حنين وهيا نايمه : ياماما هذا كلوا في صوتي
زياد : قريت الكرت
حنين : ههههههه وانا بعد
زياد : ههههههههههه
حنين : ليه مانمت ؟؟
زياد : حنين مابغى انام كل يوم لغاية ماسمع صوتك
حنين : عيوني لك
زياد : تسلم عيونك
حنين : اوكي يلا روح نام
زياد : قولي يارب
حنين : ليه ؟؟
زياد : انتي قولي
حنين : طب قولي ليه انا ماقول شئ لغاية ماعرف ليه
زياد : انتي كم عمرك
حنين : امم كلها شهرين شهر ونص وادخل 17 ليه
زياد : احس عقلك اكبر من عمرك المهم قولي يارب احلم فيك
حنين : هههههه يارب خلاص وعلى فكره العقل مالوا شغل بالعمر ويلا نام مو فايقه اتفلسف
زياد : تصدقي حتى فلسفتك حلو الواحد يسمعها يحبها تحسيها تقنع
حنين : انت فايق صح
زياد : صحين هذا اللي ابيه فقتي
حنين : امم فوقتني
زياد : بجد اتذكر كلامك لمحمد واحنا في المطعم لمى قولتي محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرها
حنين انبهرت ان زياد حافظ كل كلمه قالتها : هه كيف ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت حافظ كل كلمه قلتها كيف ؟؟
زياد : اولا علشان احبك وثانيا كلامك في شئ تحسيه مو كلام محاضرات لا كلام يدخل القلب ومقنع
حنين : ثانكس بس هذا كثير
زياد : لا والله وكمان اتذكر لمى قلتي اهم شئ ان الواحد يحس بغلطوا
حنين : امم صح الاهم انك انت تحس انو حس بغلطوا مو هو يقولك انا حسيت بغلطي
زياد : وربي انا محظوظ فيك
حنين : وانا بعد
زياد + حنين : ههههههههههههههه (علشان الكلمه صارت معاهم في كل حديث وانا بعد )
حنين : زايدوتي يلا روح نام
زياد : تصبحين على خير
حنين : تصبح على فراشه وردي
زياد : هههههههه يعني شنو مافي احد بالعالم يقولها
حنين : هههههههه لا هاذي انا بس اللي اقولها يلا تصبح على فراشه وردي ورده وردي
زياد : تصبحي على ورد جوري ابيض وفوشي
حنين : الله حلو يلا اشوفك بكره سي يو
زياد : سي يو
****************************** ******************** *****************
يوم جديد
في بيت ابو سعود
وجدان : يلا اتأخرنا
هدى : ابغى افهم وين اتأخرنا الناس مايمديهم صحو من النوم
وجدان : عادي انا بصحيهم
سعود : يالمزعجه
وجدان : يلا ماما بابا
ابو سعود : يلا يلا بنروح
ام سعود : علامك ؟؟
محمد : الا وين زياد ؟؟
سعود : يقول بيسبقنا
هدى : طبعا رايح لحبايب القلب
ام سعود : الله يسعدهم
ابو سعود : يلا مشينا
****************************** ******************** *******************
في بيت ابو احمد
ابو احمد : اول مره ندى تطلب انها تروح بيت ابو عبدالله بنفسها من غير ماحد يطلبها
ام احمد : يمكن الله هداها
الكل : امين
احمد : الا متى بنروح
ام احمد : على قريب الغداء
ابو احمد : يعني بعد ساعه
ندى تدخل الصاله : سلام
الكل : عليك السلام
ندى : متى بنروح ؟؟
الكل مستغرب من ندى
احمد : بعد ساعه
ام احمد : الا انتي خلصتي
ندى : ايه خلاص خلصت ولبست بس نروح
ابو احمد : بنروح بنروح بس الحين بدري
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : خلاص كل شئ جاهز
ابو عبد الله : حنين للحين نايمه
هبه : ايه نايمه
عبد الله : صحوها طيب مابقى شئ ويوصلون
فارس : اه وناسه بشوفهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك وانت ماتغيب عنها حتى يومين
فارس : ولو توحشني
يرن جرس الباب وكان زياد جاي ومعاه باقة ورد ابيض وفوشي نفس اللي قال لحنين تصبحين عليه زياد يدخل الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد يجلس : كيفك عمي ايش اخبارك خالتي ؟؟؟؟
ابو عبد الله بخير انت شلونك
ام عبد الله : الحمد لله
زياد : انا بخير
فارس: الاخو كل يوم مطيح عندنا خير ؟؟
ابو عبد الله : استح
عبد الله : واهو صادق كل يوم جاينا خير
زياد : وانتو ايش اللى قاهركم
اماني : هههه تراها نايمه
زياد : اوف الى الان نايمه
هبه : ههههههه يعني ماتعرفها تحب النوم
زياد : يلا عن اذنكم بروح اشوفها
فارس يرفع صوتوا : اقولك نايمه
زياد : بس بس صجيت اذوني سمعت وبروح اصحيها
فارس : الا الغاليه متى بتجي
زياد حب يغيض فارس : تقول ماتبي تجي
فارس : هاه ليش
زياد : تقول تكرهك
فارس يضرب زياد بالكوشيه : وجع خوفتني اذا على مسأله الكره عارفها تموت فيني
اماني : يالواثق
فارس يتعدل بجلسته : احم احم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
زياد يطلع ويدق باب غرفة حنين وحنين كانت نايمه بس نومها خفيف
حنين من النوع اللي صوتها اساسا واطي موعالي : ياربي ايش الازعاج هذا
وزياد يدق الباب مستمر حنين تقوم تفتح الباب وتستند عليه وعيونها مقفله واقفه مايله على الباب كانت لابسه بيجامه بنطلون ابيض وبلوزه حمراء وشعرها مفتوح بطريقه عشوائيه كان شكلها ملفت وهيا واقفه معوجه على الباب وعيونها مقفله : وت سيتي أي ونت تو سليب (الترجمه اشبك سيتي ابغى انام )
زياد كان معاه باقة ورد واقف يتأملها يقرب ويبوسها من خدها
حنين تفتح عيونها وتشهق : اهئ زياد
زياد : روحوا
حنين تشوف نفسها كيف بالبيجامه شكلها وشعرها ترفع شعرها بيدها بس هيا عندها غره
زياد : ههههههههههه قمر وربي زوجتي قمر
حنين وهيا باين على وجهها ملامح النوم : ههه شكرا
زياد يمد لها باقة الورد: تفضلي
حنين تاخذ الباقه : هههههههه ياعمري قلتلي تصبحين عليه واصبحت عليه وعلى شوفتك
زياد خلاص ذاب من شكلها ودلعها وكلامها : هاه ياعمري واصبحتي على لالا انا ابي اتزوج اليوم مو بعد سنه
حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0