ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #31

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت السابع عشر

حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي
حنين تبغى تدخل غرفتها
زياد : وين ؟؟
حنين : امم بخلص مافي وقت ويجون بخلص
زياد : خليك معاي
حنين : انا معاك على طول بس ابخلص والبس
زياد : اوكي انا معاك
حنين : اهئ شنوا
زياد : اوف انا زوجك
حنين : زياد اقول انزل تحت عندهم احسلك
زياد : لالا ابيك
حنين شافت سيتي طالعه على الدرج
حنين : سيتي
سيتي : وت
حنين : بليز نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين : يلا عاد زياد خليني افوق واصحصح والبس وانزل
زياد : اوف اوكي
حنين تدخل غرفتها وتشغل اغاني وتستنشق رائحة الورد وتضعوا جنب الورد اللى من زياد الثاني
وتلبس تنوره جينز لغاية الركبه وبلوزه بالرقبه فوشي فيها كريستالات وتلبس اكسسواراتها خاتم كبير فوشي واساور فوشي وتلبس برجلها خلخال فوشي وصندل كعب واطي فوشي ويدق باب غرفتها : حنين كم هير سيتي (تعالي الى هنا )
طبعا سيتي مو سيتي ههه زياد يدخل ومعاه كوب النسكافيه حنين كان باقيلها الميك اب واساور واقفه عند التسريحه تحاول تصكها على يدها
زياد : تفضلي
حنين : اهئ زياد
زياد : ايش فيك داخل غرفة زوجتي
حنين : انت عمرك مادخلت غرفتي
زياد يتأمل الغرفة : امم الغرفة تجنن
حنين : ثانكس
زياد : ذوقك
حنين : اكيد
زياد : مره حلو الوانها والدباديب وكمان فكرة المرايه انو جدر كامل مرايه
حنين : امم ثانكس
زياد يقرب منها : ولبسك تحفه(ويفتح شعرها عن الشباكه ) وانبهر بجمالها لمى شاف شعرها على وجهها
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: زياد خلاص شكرا على النسكافيه يلا انزل تحت
زياد : مابنزل غير معك
حنين : زياد ماباقيلي شئ غير الميك اب شوي وانزل
زياد يقعد على طرف السرير : اوكي استناك
حنين تاخذ كوب النسكافيه وتشرب منوا : اوكي استناني تحت
زياد: مهما قلتي راح تضيعين وقت مابنزل
حنين : اوف اوكي
زياد كان يتأمل غرفة حنين وذوقها ونعومتها ورائحتها العذبه
حنين كانت تبغى تحط ميك اب
حنين ماتحب الاساس ودي الاشياء لا عندها بلشر ماسكارا كحل روج وردي يعني ميك. اب بناتي
حنين جالسه على كرسي التسريحه الفوشي الدوار ومعاها الكحل
زياد يقرب منها : انا انا
حنين : شنو ؟؟
زياد : انا ارسملك عينك
حنين تلف بالكرسي : لالا شكرا
زياد يلفها له بالكرسي ويقرب منها وياخذ الكحل منها : انا بسويلك
حنين تحاول تبعد وجهها عن زياد : زياد بعد لو احد يشوفك عيب
زياد : زوجتي والباب مفتوح عادي
حنين : زياد انت ايش ايعرفك بالميك اب
زياد : جربي
حنين تحاول تاخذ الكحل منوا : مره ثانيه مو اليوم
زياد : مافي اليوم يعني اليوم
حنين : اوف خلصني يلا
زياد يقرص خدها : شطوره
حنين تعدلت بجلستها على الكرسي وزياد معاه الكحل وحنين تفتح عيونها وتبعد نظرها عن زياد علشان قريب منها حيل زياد كان يرسم الكحل جوا عيونها واهو يتأملها من قريب حنين غصبن عنها الحب او الفضول خلها تتجه بنظرها الى زياد كانت عيونهم لثواني تلتقى بعض ولاكن كأنها ساعات شهور تحكى كل مابداخلهم من حب وشوق عشق حنين انتبهت على نفسها ورجعت رفعت نظرها اما زياد ابتسم
حنين : يلا عاد ترى انت صارلك ساعه بعين وحده باقي الثانيه
زياد : انتي ليش مستعجله
حنين : زياد يلا خلص بعمل انا الباقي
زياد خلص من الكحل حطوا على التسريحه حنين كانت بتقوم بس زياد رجعها بيدوا واخذ الماسكار
حنين : زياد خليني اشوف طيب كيف رسمتها
زياد : لمى اخلص
حنين : زياد اذا مو حلو لا تشوفني وانا مو حلوه
زياد : هههههههههههه انتي قمر بس استني
حنين : زياد الا الماسكارا والروج مافي احد يعرف يحطها زي خليني انا احط بليز
زياد : امم صح دايم تحطين الماسكارا والروج بطريقه حلوه بس انا اللي بحط
حنين : انت ناوي اطلعني خريطه
زياد يفتح الماسكارا وحنين تفتح عيونها وترفع نظرها الى اعلى عشان يحط لها ماسكار ا
زياد يحط يدوا على خد حنين وهو يحط الماسكارا : امم تصدقي بشرتكي زي الزبده
حنين بفقدان صبر: زياد خلص
زياد : مابي عاجبني الوضع
حنين : وخر عني
زياد : هههههههههه امزح امزح خلاص باقي الروج
حنين : اهئ لالا خليني اشوف وجهي وشكلوا والروج انا احطوا
زياد : لاتحلمين انا احطوا بس أي لون تبغين ا
حنين : مع نفسك
زياد : امم اساسا كل الكحل اللى عندك اخضر وازرق وانتي كنتي ماسكه الاخضر والماسكارا كل اللي عندك سوداء بس الروج أي لون قولي
حنين : زياد بعد يدك بشوف وجهي
زياد : بتقولين ولا انا اختار
حنين : مابقول وبعد عني
زياد ينظر الى تسريحه : امم 20 روج
حنين : ههههههههههههه بعد انا احط الروج بليز
زياد : امم احط لكي فوشي لون لبسك
حنين في نفسها انا اوريك اجيك بالحيله: زياد ياعمري وخر
زياد : كل ذا الدلع لي علشان ماحط الروج بحطلك يعني بحطلك
حنين : اوف



زياد ياخذ روج فوشي فاتح ويقرب من حنين اما حنين كانت خايفه من زياد روج لاءياربي
زياد ماسك حنين بيد علشان ماتقوم وباليد الثانيه ماسك الروج حنين فمها مرسوم رسم كان فمها خيالي كانت تأسر الواحد بجمالها حتى لو قلنا ملكات جمال مو بجمالها زياد يحط الروج على شفايف حنين اما حنين تحس ان الروج لي يلمس شفايفها نار على شفايفها من الخوف حنين كانت مغمضه عيونها بشده من الخوف وزياد كان حاس فيها انها خايفه حنين تفتح عيونها تلقى زياد مبتسم ويعض على شفايفه
حنين : زياد تكفى وخر
زياد : همم
حنين : ابعد
زياد : خاف عليها : اوكي
حنين تاخذ نفس وتقوم عن الكرسي تشوف نفسها في المرايه : هههههههه كيف تعرف
زياد : عادي
حنين :ههههههههه ماتوقعتك تعرف للميك اب
زياد : ايش رايك
حنين تاخذ علبة البلشر والفرشه : حلو ثانكس
زياد : انا احطلك مع انو اساسا مو محتاجه قلبتي طماطم من غير بلشر (ويغمز لها) حنين تشوف زياد من مراية التسريحه وزياد واقف وراها
حنين : لالا شكرا كلوا بلشر (وتحط البلشر الوردي )
حنين تاخذ الاسواره اللى لمى دخل زياد كانت تحاول تلبسها : يلا
زياد : امم هنا حلو
حنين : زياد ههه ايش فيك خلصت
زياد : خلينا جالسين هنا
حنين : اوكي انا بنزل
زياد : لالا انا بنزل
حنين : هههههه اوكي يلا
زياد : شنو هاذا ؟؟
حنين : امم اسوارتي بقول لي اماني تلبسني هيا
زياد : وانا
حنين : انت شنو كل شوي تقولي وانا
زياد : انا البسك هيا
حنين : لالالالا شكرا
زياد ياخذ الاسواره من يدها ويسحب يدهاويلبسها هيا ويطبع قبله على كف يدها
حنين تسحب يدها وتطلع من غرفتها وتسمع زياد
زياد :ههههههههههههههههههه خجوله مها حاولت ابعدك عن خجلك
حنين تنزل الصاله والكل جالس : هاي
الكل : هلا
حنين : اتأخرو جودي وحشتني
فارس : مو بس انتي
حنين : امم عبودي فراسي
عبد الله : هلا حنو
حنين : امم لا تجلسون قريب من مرسمي
عبد الله : ليه
حنين : انتو لمى تجلسون قريب من المرسم اصوات ورجه وشباك المرسم على الحديقه
عبد الله : خلاص من عيوني
فارس : حنو رسميني
حنين : امم اوكي
فارس : يلا
حنين : ههههههههه مجنون الحين مومفايقه وبعدين وجدان
فارس : هاه ايه ايه صح
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني: حنو ايش فيك متغير
حنين : شنو ؟؟
هبه: حتى انا ملاحظه فيهاشئ متغير
حنين : امم يمكن الملابس جديد هاو علشان وزني بداء يرجع زي زمان
ام عبد الله : لا والله بداء يرجع وانتي الى الان شوفي وزنك
حنين : هههه ماما عادي المهم قولولي شنو فيني متغير
هبه : ماعرف بس باين عليك متغيره
فارس : امم حتى انا لاحظت
حنين : اوف طفشتوني ياما قولوا ياماسكتوا
اماني : اها عرفت
حنين : شنو ؟؟
اماني : مكياجك
حنين بحرج ماتعرف انو زياد واقف عند الباب : امم حلو صح
هبه : حلو بس مكياجك اللي اول احلى
حنين : لالا هذا احلى
زياد فرح
اماني : اول مره تحطي ايش جاء على بالك
حنين : امم لا عادي بس تغير
يرن جرس الباب :حنين تقوم بسرعه : ان ....... وتشوف زياد واقف عند باب الصاله معناها سمع كلامهم
حنين تمر من جمب زياد وتفتح الباب
كانت ام سعود وجدان وهدي
حنين تسلم على ام سعود وتحضن وجدان وحشتيني
وجدان تحضنها : وانتي وحشتيني
اماني : بس بس فيلم هندي
وتسلم وجدان على وامها على الكل
هبه : امي تأخرت
اماني : امم مادرى ايش فيهم
هدى : احسن شئ سوه ان الشباب طلعوابره
وجدان : من جد نبي ناخذ راحتنا
يرن جرس الباب كانت ام احمد وندي
يدخلون الصاله ويسلمون على الكل
حنين : ندوش كيفك
ندى : امم بخير



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ]}169 12-10-2009, 01:03 am
•!حنين الورود!• ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رد: ياحظ عينك رواية رومنسيه سعوديه جريئه
--------------------------------------------------------------------------------

هبه : يمه اتأخرتوا
ام احمد : والله لو على ندى كان خلتنا نجي من بدري
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : ايش رايكم نقوم نجلس بعيد عنهم ونسولف
حنين بفرح انو ندى تتجاوب معاهم : اكيد يلا جودي
وجدان : يلا
حنين : وين تبون نجلس في الحديقة او غرفتي او في المرسم
ندى : بغرفتك
حنين : اوكي يلا بس بروج اجيب لنا عصير وانتو اسبقوني
ندى : اوكي
حنين تدخل المطبخ : اوف وين سيتي
اماني تدخل المطبخ : اشبك
حنين : وين سيتي ابغاها تطلع لنا اغراض بغرفتي
اماني : سيتي بره في الحديقه عندهم
حنين تاخذ من على اماني طرحتها : اوكي بروح لها
حنين تطلع الحديقه وتلاقاهم جالسين هناك : هاي
ابو سعود : هلا بحبيبتي
حنين : كيفك عمي ايش اخبارك
ابو سعود : بشوفتك بخير
حنين : تسلم
محمد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
محمد : بخير رويده صارت تكلمني
حنين : عارفه
محمد بصدمه : كيف
حنين بدلع : هه انا اللي اقنعتها
محمد : شكرا
حنين : على شنو ماسويت شئ
سعود : ايش اخبارك حنين
حنين : تمام انت كيفك
سعود : بخير
حنين : ماشفتوا سيتي
محمد : مع خمير شفتها جهة مرسمك
حنين : اوف لفيت البيت كلوا ادورها
سعود : قولي لي أي احد ثاني يخدمك او اخدمي نفسك بنفسك
حنين : لا انا مارتاح الى لي سيتي واخدمي نفسك امم افكر فيها
حنين : يلا سي يو
الكل : سي يو
حنين تروح لي سيتي وخمير ويلحقها زياد
حنين : سيتي
سيتي : نئم
حنين : امم روحي جيبي عصير وامم تسالى وطلعيها غرفتي
سيتي : اوكي بس ءمير
حنين : ههه صارلك اسم ثالث انا بجلس معاه لين ماطلعين الاغراض غرفتي
سيتي : اوكي
حنين تجلس وتقرب سمير منها : امم ايش جالس تسوي
سمير :ارسم
حنين : اشوف
سمير يعطيها الورقه حنين مو فاهمه شئ من رسمه تضحك ههههههههههههه والله احلى من رسم رينالدو دافنشي
زياد : هههههههههههههههههههه
حنين لفت : زايدوتي
زياد : روحوا
حنين : شنو تسوي هنا
زياد : ابغى اشوف مرسمك
حنين : امم بعدين اوريك هو
زياد : عادي ندخل من شباك عشان اللى داخل
حنين : ههههههههههههه لا عاد انا اذا راحوا اوريك هو
زياد : اكيد
حنين بدلع : اكيد
زياد: شنو هذا هاذي الرسمه حلوه
حنين : هذي كراسة كانسون قديمه اعطيتها فطير
زياد : بس هذي الرسمه ابغاها
حنين : براحتك بس بعدين اوريك رسومات احلى
زياد : مع هاذي اخذهم
حنين : هههههههه اوكي
سيتي : انا طلع ءصير
حنين : اوكي يلا باي
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح عند البنات لا تقولي وانا
زياد : وانا
حنين : هههههههههه زياد جلسة بنات
زياد : ياربي اوكي
حنين : باي
زياد : باي
اما بين احمد وام اني في الحديقه
احمد : وحشتيني
اماني اكتفت بابتسامه
احمد : امم حجزت شهر العسل
اماني : وين ؟؟
احمد : مفاجائه
اماني : حمودي قول
احمد : مابقول
اماني : بليز
احمد : مفاجأة

حنين تدخل غرفتها
وجدان : اتأخرتي
حنين : ايش اسوي زياد مسكني
ندى انقهرت وبعفويه : تحبينوا
حنين بخجل : اموت عليه
يرن جوال وجدان وكان فارس : الو ..........تمام انت كيفك ............هههه لالا ...........فراسي لا ماقدر ..............حنين ؟؟اوكي (وتمد الجوال لي حنين )
حنين : الو .......عيونها ..............هههه اوكي بس ماتحرجها .................اوكي باي
حنين تمد الجوال لي وجدان : جودي حرام روحي له
وجدان : لالا اخاف يحرجني
حنين : حرام والله بيموت وله عليك انتي ماوحشك
وجدان : وحشني بس
ندى تبغى تتخلص من وجدان : روحي له
وجدان تقوم بحيا : اوكي سي يو
حنين تشرب عصير ومتوجهه لي المسجل بتحط س يدي اغاني
ندى : حنين
حنين بابتسامه : هلا ندوش
ندى : ايش اخبارك مع زياد
حنين : تمام الحمد لله
ندى : الا ماقالك عن
حنين : عن شنو ؟؟
ندى بسخريه : عن كاثرين
حنين : منوا كاثرين ؟؟؟
ندى : هههههههههه ليه ماقالك عن علاقاتوا بامريكا
حنين بصدمه تسمع الكلام كاثرين علاقات امريكا: ندى مو فاهمتك
ندى : زياد ماقالك عن علاتوا في الامريكيات وخصوصا كاثرين
حنين بصدمه : مين كاثرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : ههههههههههههه حبيبتوا
حنين : ندى انتي شنو تقولين
ندى اطلع من شنطتها مجموعة صور : شوفي ؟؟
حنين تقرب من ندى وتاخذ الصور وانذهلت كانت صور لي زياد مع وحده امريكيه كانت صور كلها احضان وحب وبوس : حنين : لا لا مستحيل
ندى : هههههههههههه هذا اللي تموتين عليه
ندى تاخذ شنطتها وتنزل تحت عند الكل
ام اد عند فارس وجدان
فارس : بل ذا كلوا علشان اشوفك
وجدان : هههههه
فارس : فديت الضحكه
وجدان ابتسمت
فارس : حبيبتي بيتنا خلص ماباقيلوا شئ
وجدان : امم مدام انو ذوقك حلو
فارس : فديتك انا اموت ويجي العرس
وجدان : خلاص ماباقي شئ
فارس : ايه صح خلصت الحجز والفندق راح نسافر بس شهر
وجدان : اهئ شهر ماراح اشوفهم
فارس غمز لها : بس انا راح اتشوفيني
وجدان بحرج تبعد عنوا
فارس : وين ؟؟
وجدان :بروح عند حنين
فارس يمسكها : بلا حنين بلا رجه خليك معي
وجدان تبعد عنوا : لا فراسي بروح خلاص من اول وانا معك
فارس : اوف
وجدان : هههههه باي
فارس : ياويلي بموت على الضحكه باي

اما ندى تنزل الصاله
اماني : وينهم
ندي بتأف : من ؟؟
امني في نفسها هاذي ايش فيها كل شوي بحال : وجدان وحنين
ندى : ماعرف وتدخل الصاله
ام عبد الله : هلا ندى ايه تعالو جلسوا معنا
ندى : امم هذا انا جيت
ام سعود : وين وجدان وحنين
وجلس الكل من ام عبد الله وام سعود وام احمد وهدى وهبه ايسولفون
اما ندى كانت مبسوطه خطتها نجحت والغل والحقد اللي بقلبها فرحان باللي سوتوا

وجدان تدخل غرفة حنين : هاي
اما حنين كانت جالسه على السرير وتلتزم الصمت زباين عليها الصدمه
وجدان باستغراب تهزها من كتوفها : حنين حنين ايش فيك
حنين : .............................. ...
وجدان : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين تنزل دمعه من عيونها : ..................
وجدان تنتبه على الصور وتشهق : اهئ حنين حبيبتي
حنين تمسح دموعها : ماراح تلاقي كلام تقوليه
حنين تقوم
وجدان : وين رايحه
حنين : انا لازم افهم من زياد
وجدان : حنين لاتهوري
حنين تاخذ الصور من على السرير وتحطها جوا البلوزه حقتها وتنزل على الدرج مسرعه
هبه من بعيد : حنو تعالي
حنين وهيا على الدرج : لا بروح اشوف زياد
هدى : خلاص خليك من زياد تعالي
ندى مستغربه
حنين : اوكي اوكي بس شوي

حنين تدخل مرسمها وتشوف اللوحه اللى كانت بدايه برسمها وفيها ملامح زياد بدت تظهر حنين تطلع الصور من بلوزتها وتحطها على الطاوله
وطلع جوالها وباين عليه الحزن : الو زياد
زياد : ياهلا بعمري
حنين مو طايقه تسمع منو كلمه حلوه : تعال المرسم
زياد : واخيرا بتوريني مرسمك الحين اجيك
حنين : اوكي باي
زياد : باي
زياد يقوم
سعود : وين ؟؟
زياد : مالك خل
محمد : رايح للغالين
فارس يغمز له : ايه احنا دقايق واستكثرتها علينا
ابو سعود : ايش فيكم عليه روح ياولدي
ابو عبد الله : ايحسدون العمى على كبر عيونه ابك ماباقي على جوازكم غير كمن يوم وانتو مبتلشين الرجال
زياد يضحك عليهم ويروح
يدخل المرسم يلقى حنين واقفه وضهرها لي الوحه اللي كانت حنين تبدا برسمها واقفه وكتفه يدينها
زياد يدخل وحنين ماحست فيه كانت واقفه وضهرها لي الباب شكلها بتنوره والبلوزالفوشي ملفت
زياد يقرب منها ويحاوطها بيدينه ويلمس شعرها : احبك واحب ريحتك
حنين مو طايقه أي لمسه من زياد تبعد عنه بقوه
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين مو طايقه تسمع أي كلمه منوا وفي نفسها ليه ليه مو معقول ماصدق اهدي ياحنين وافهمي الموضوع اهدي
زياد يقرب منها : ايش فيك
حنين تبعد : ولا شئ ولا شئ
زياد : امم مرسمك رومنسي جنان
ويشوف اللوحه اللي حنين بدت برسمها
اما حنين كانت تتأمل زياد ومصدومه ومجروحه
زياد : واو هاذا انا وانتي
حنين : امم
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين ماتبغى تسمع أي كلمه حلوه من زياد : ابغى اكلمك بموضوع
زياد : يجلس جمبها على الكنبه : اتفضلي
حنين تقوم وتجلس على كرسي لوحدها مقابل لزياد وتنهد : اه زياد قولي كيف كانت حياتك بامريكا
زياد : اوه ايش فكرك كانت ايام حلوه
حنين وهيا مجروحه : حلوه ؟؟؟؟؟؟؟ كلمني عنها
زياد : كانت دراسه وعشان احب الطب كنت اشوفها سهله وكانت تمشيات وروحه وجيه
حنين بصوت مخنوق من البكاء : وكاثرين
زياد بصدمه : شنو؟؟
حنين : زياد منوا كاثرين
زياد : حنين انتي شنو تقولين
حنين : اقولك منوا كاثرين
زياد بعصبيه : وليه
حنين : يعني كل الكلام صح يعني انت
زياد يقوم ويمسكها : انا شنو انت ايش فيك
حنين بدت تفقد اعصابها : اتركني
زياد : مابترك لين ماتفهمني
حنين : انا اللي ابي افهم
زياد ماسكها ويقربها منوا ويضغط على كتوفها لدرجة انو حنين اتالمت : افهمك شنوا
حنين : اي عورتني اتركني
زياد والعصبيه في عيونه : مابترك لين ماتقوليلي
حنين وهيا تتألم : اقولك شنو انت اللي قولي فهمني منوا كاثرين
زياد : وانتي كيف عرفتي الموضوع هذا
حنين تحاول تفك نفسها من زياد : اتركني
زياد يتركها : فهميني
حنين : انا اللى ابغى افهم وراعي اني اتحملت وسكت وانا الكل عارفني عصبيه وقلت ابغى افهم منك الموضوع
زياد : عادي جدا الموضوع
حنين : انت تبغى اتعصبني شنو اللى عادي (وتروح عند الطاوله وتجيب الصور ) وهاذي عادي
زياد بصدمه : شنو هاذي
حنين : ههههه انت وكاثرين
زياد يشوف الصور : ..........................
حنين وخلاص دموعها نزلت : فهمني
زياد : شنو افهك انا مو فاهم
حنين : شنو مو فاهم يعني ماتعرفها هذا مو انتم وهاذي كاثرين حبيبتك
زياد : أي حبيبتي انتي شنو تقولين
حنين خلاص فقدت اعصابها كانت في البدايه تبغى تفهم الموضوع بس زياد مابين او حاول يفهمها شئ : وتوهمني بالحب والكلام والغزل وانك تتمناي ومحظوظ فيا وكل ذا كذب
زياد : أي كذب انا ماوهمتك بشئ
حنين : انت انت تسوي فيني كذا ليه حنين انهارت في البكاء
زياد يقرب منها : حنين حبيبتي اهدي
حنين : لا تقول حبيبتي ولا تنطق اسمي انت نذل حقير كذاب خاين
طراخ
حنين تمسك خدها :لا تحسب انك بالكف ذا راح تخوفني لا يا زياد غلطان تحسب ماقدر ارده لك اقدر ارده لك مليون كف ولا تحسب انك اثبت رجولتك بذي الطريقه وكل اللي بيننا انتهى من ذي اللحظة
وترمى الدبله عليه ) واحنا من الان مجرد عيال عم وبس فاهم وبس وكمان مو ولد عمي اللي احترموا زي سعود ومحمد لاء لالا ولد عم بس محسوب عليه كزيادة عدد والحين انا مابغى افرق العايله كلها فتره وهفهمهم اننا انتهينا هبدا انا معاهم بالموضوع وهفهمهم شوي شوي بس قبل كل شئ ابغى اسمع منك طلاقي
زياد انصدم ورفع راصوا لها
حنين وعيونها بعينوا : طلقني

 
قديم   #32

ووااوو


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


 
قديم   #33

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت الثامن عشر
حنين وعيونها بعينوا : طلقني
زياد : انتي ايش فيك ؟؟
حنين : مالك دخل طلقني وبثلاث طلقني
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين : لا والله نتفاهم وينك قبل خمسه دقايق يوم انا طلبت التفاهم الحين تبي تتفاهم قلتلك طلقني
زياد : طلاق ماراح اطلق
حنين : اوكي يازياد هطلقني يعني هطلقني وطلاقي اخذوا غصبن عنك وانا هبدا مع ابوي وعمي الموضوع بتدريج لغاية ماطلق
وتطلع من المرسم اما زياد كان مصدوم
حنين تدخل غرفتها وخدها احمر
وجدان : ايش صار
حنين : النذل الجبان عطاني كف وقالتلها اللي صار واهي تتألم وتبكي وجدان
وجدان : هلا حيبتي
حنين : انزلي المرسم تلقين الصور روحي جيبيها قبل احد يشوفها بسرعه
وجدان : اوكي
حنين تقفل باب غرفتها وتبكي بكى يور القلب على سريرها
وجدان تدخل المرسم تلقى زياد جالس على الكرسي ودافن راصوا بيدينه ويهز رجله
وجدان مقهوره من اخوها دخلت بصمت وكانت تلم الصور اللي على الارض
زياد فرح توقعها حنين رفع راصوا لقيها وجدان : انتي ايش تسوين هنا
وجدان : هاه بتعطيني كف انا بعد
زياد : سكتي مو فايقلك وينها؟؟
وجدان : مالك دخل ليه سويت فيها كذا
زياد : طلبت الطلاق
وجدان : اهئ لا يكون وافقت
زياد : لا طبعا
وجدان : اهي قالتلي كل شئ صار بس ماقالتلي مو ضوع الطلاق
زياد : ماتبي العايله تتفرق
وجدان : انت ماتحس البنت حتى في مصيبتها تفكر بغيرها وماتبغى العايله تتفرق حنين تحبك ليه تخونها ليه زياد حنين عصبيه وضغطت على نفسها واستحملت والصور قدامها كبر دليل وقالت لا بتفاهم معاه وانت اتسوي فيها كذا وتعطيها كف
زياد : انا ماخنتها انا مو مثل ماتوقعون
وجدان : شنو
زياد : والله ماخنتها والله
وجدان : والصور
زياد : انا نفسي انصدمت من موضوع الصور
وجدان : وليه ماقلتلها
زياد : انا انصدمت زيها وماقدرت اقول شئ
وجدان : ولو مايعطيك الحق تمد يدك عليها
زياد : فقدت اعصابي
وجدان : وهيا مافقدت اعصابها يوم شافت الصور وشافت هذا اسلوك بس رجعت ومسكت اعصابها وكلنا عارفين انها كبيرت عصبيه
زياد : ............................
وجدان تقوم وتاخذ الصور
زياد : وين ؟؟
وجدان : بروح لها
زياد : والصور
وجدان : اهي طلبتها خافت احد يشوفها وتنفضح ياخوي
زياد في نفسه انا هدمت حياتي وضيعت كل شئ منى ظيعت حنين اللى هي الروح اللى تسري بجسدي
اما وجدان طلعت غرفة حنين لقتها مقفله تدق الباب تطلعها حنين وجهها كلوا دموع
وجدان تحظنها : بس ياعمري بس زياد يقول ........
حنين بصراخ : بس بس والله ياوجدان لو جبتيلي اسموا ياويلك
وجدان : اهدي خلاص
حنين : فين الصور
وجدان : كاهي
حنين : اوكي حبيبتي انا بنام
وجدان : حنين
حنين : ايه بنام ولو قالولك قوليلهم نايمه
وجدان : بجلس معك
حنين : جودي بليز محتاجه اقعد لوحدي
وجدان : اوكي بس تردى على جوالك وتفتحي الباب اذا جيتك
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
تنزل وجدان تحت وحنين تقفل الباب
ام احمد : وينكم
ام عبد الله : نادي حنين بنحط الغداء
وجدان : هاه لا حنين نامت
هبه : نامت توها صاحيه
وجدان : امم تقول داخت تبغى تنام
اماني : بروح اشوفها
وجدان : لا اهي نامت خلاص
هدى : طيب ماتغدت
وجدان : تقول ماتبي
ام سعود : اهي ليه صارت ماتهتم بصحتها
ام عبد الله : والله مادرى عنها يلا حياكم على الغداء
الكل قام وتغدى وماتوقع ان الموضوع كبير بس ندى الحقوده كانت فرحان هان خطتها نجحت
اما عند الشباب
سعود : يا اخو وين العقل
عبد الله : معاهم
فارس : تراك اليوم كلوا معاها امش تغدى
محمد : والله انك انجنيت زياد ماتسمع
زياد بعصبيه : خير مابي اتغدى
احمد : ايش فيك
زياد يقوم عنهم : مافيني شئ
الشياب والشباب على الغداء
ابو عبد الله : وين زياد ؟؟
فارس : يقول مايبي يتغدى
ابو سعود : وين راح ؟؟
محمد : ماعارف
سعود : اكيد عندهمم

زياد في الحديقه واقف يتصل على حنين بس حنين ماترد عليه ابدا واساسا لو موع لشان وجدان كانت قفلتوا
زياد يرسل لها (حبيبتي ردي علي )
حنين لمى شافت الرساله خلاص مقهوره كيف كيف يقولي حبيبتي هذا كم قلب عندوا
ارسلت (طلقني )
زياد هاذي ماصار على لسانها غير طلقني ارسل (ردي علي نتفاهم )
حنين ارسلت (الكلام انتهى ومافي شئ نتفاهم عليه واللي باقي الطلاق )
زياد ارسل (طلاق ماراح اطلق )
حنين ارسلت (مو بكيفك )
زياد اتصل على وجدان تاخذ له طريق بيطلع يشوف حنين والكل استغرب بس وجدان قالتلهم علشان اهي ماكلت يبي يشوفها
زياد يدق باب غرفة حنين
حنين ظنت انها وجدان اللى جايه
قامت من على السرير ومسحت دموعها وخدها الى الان احمر
حنين تفتح الباب وصوتها بكى : نعم وجدان
زياد يمسك الباب بيدوا خاف انها تقفلوا : خلينا نتفاهم
حنين ترفع راصها له وزياد انتبه لي خدها الاحمر ولمسوا بيدوا كان خدها زي النار : شنو هذا
حنين تبعد يدوا : مالك دخل
زياد انصدم انو الكف لدرجه هاذي اثر عليها وخدها كان زي النار حنين بشرتها حساسه
زياد يسحبها : تعالي
حنين : اتركني
زياد : حنين تعالي نتفاهم
حنين : مابيني وبينك تفاهم (وتسحب يدها وتدخل الغرفة واهي ماشيه استعجل بطلاقي )
زياد يحاول يفتح الباب : حنين افتحي افتحي طلاق ماراح اطلق افتحي
اما حنين التزمت الصمت : .............................. .............
ظل زياد فتره عند الباب ينتظرها تفتح او تتكلم او ترد عليه بس حنين اكتفت بالصمت والجرح والالم
بعدين اتذكر خدها وراح على الصيدليه وجاب لها مرهم ورجع
وجدان : شنو هذا ؟؟
زياد : اعطيه حنين
وجدان : لشنو
زياد بحزن : لخدها
وجدان : قصدك مكان الكف
زياد : ايه شفتوا لقيتوا احمر وحار
وجدان تاخذ منوا المرهم : اوكي
ام عبد الله تطلع من الصاله : انتو ايش قصتكم اليوم
زياد : ولا شئ ياخالتي
ام عبد الله : ايش فيها حنين
زياد : هاه مافيها شئ بس اهي تبغى تنام
ام عبد الله : غريبه توها صاحيه
زياد : عادي مرات اتصير يكون الواحد يبي ينام
ام عبد الله ترجع الصاله : خير انشاء الله
وجدان تطلع لغرفة حنين وتدق الباب بس حنين مافتحت وحاولت وحنين لسى مافتحت
تتصل على جوالها : الو ..........خوفتيني افتحي ..........باي
حنين تفتح الباب لوجدان وتوقف عند الباب وكان زياد يراقبها من بعيد : وجدان بليز بقعد لوحدي
وجدان : الى متى ؟؟
حنين : مادري بس سيبوني لوحدي
وجدان : طيب خذي هذا
حنين : شنو ؟؟
وجدان : مرهم لخدك
حنين تلمس خدها اللى احمر : مابغاه رجعيه له مسوي نفسوا حنون
وجدان : ايش عرفك انو هو اللي جابوا
حنين : المهم مابغى
وكانت بتدخل الغرفه بس وجدان مسكتها :حبيبتي
حنين : وجدان اسفه بس تعبانه
وجدان : طيب كلي علشاني
حنين : وربي مو مشتهيه اساسا من القرف حاسه نفسي بستفرغ
وجدان تفك علبة الكريم وتبغى تحط على خد حنين بس حنين : تمسك العلبه وترميها
وجدان : شوفي خدك كيف ؟؟
حنين انهارت بكى : شوفي قلبي كيف شوفي جرحي رجعيه له مابغى منوا شئ غير طلاقي وتدخل وتقفل الباب
وجدان تبغى تنزل شافت زياد واقف
وجدان : انت الغلطان ولازم تستحمل غلطك
زياد : مستعد اتحمل غلطي بس اهي ماتنجرح اهي لو تسمعني بس
وجدان : تفهم حقيقة كاثرين انها كذب بس الكف
وتنزل وجدان وترك زياد في نص الدرج
وانتهى اليوم على الكل بسعاده ماعدى شخصين زياد وحنين
حنين كانت بغرفتها تبكى تبكى بشكل مو طبيعي تتأمل الصور اللي كل صوره تذبحها تشوف زياد يحظن احد غيرها ويضحك بصور مع احد غيرها ويطبع قبله على خد احد غيرها وتموت من قهرها وتزيد في بكاها فتحت دولابها لقيت الكرت اللي يوم حنين كانت بالمستشفى وتشوف الدبدوب اللي اشتروه من الملاهي خصصت جهه في غرفتها للورد اللي من زياد كل باقه من زياد محطوطه على طاوله خاصه لزياد بالغرفه وكتوب عليها التاريخ واليوم والساعه والمناسبه واخر باقه كانت اليوم من زياد والباقي الورد حنين خلتوا ينشف وتحتفظ فيه ذكرى حنين طول اليوم مانامت وهيا اسيرة دموعها

اما زياد كان في غرفتوا خايف على حنين زعل انو جرحها يتذكر يوم الملكه وخوفها يتذكر اول مره نامت عندهم واللي صار معاها بسبب خجلها يتذكرها بالمستشفى ودلعها وخوفها على رويده يتذكر كيف كانت خايفه من ابرة المغذي يتذكر شكلها يوم اخذها البحر واللي صار معاهم ويتذكر يوم الملاهي وكيف كان يلمس حنين وحظنها وكيف حنين احضنتوا وكيف راضها واتذكر الدبدوب اللي حنين اخذتوا لياد واللى مكتوب عليه وانا بعد يتذكرها يوم عيد ميلاده كيف كان شكلها وجمالها بالفستان الاحمر وريحتها اللي مميزه وكيف شالها وحطعا على السرير زياد في نفسه لا ياحنين ماراح اظيعك من يدي لالا ماراح اضيعك انا احبك

يوم جديد العصر
حنين تنزل وصوتها مبحوح ينسمع بصعوبه من البكى وعيونها مورمه من البكى :سلام
ابو عبد الله : اشفيك ليه وجهك كذا
ام عبد الله : حنين ايش فيك
حنين ومافيص وت ابدا خفيف جدا صوتها تقرب منهم علشان يسمعوها : مافيني شئ ليه خفتوا
عبد الله : ايش مافيك شئ ليش خدك لونوا موف
حنين تخفي الحزن : ههه موضه
هبه : حنو ايش فيك
حنين : لا تخافون مافيني شئ بس صقعت بالباب
عبد الله : قومي اوديك المستشفى
حنين : لا مو الحين بعد شوي
فارس يدخل : هاي..........اهئ حنين ايش فيك
حنين : مافيني شئ
فارس ماسمعها : حنو ايش فيك
حنين تقوم وتجلس جنبه : مافيني شئ بس انصقعت بالباب
فارس : وصوتك وعيونك
حنين : بس اتألمت وصرت ابكي وشفت فيلم يبكي وكمان نمت كثير
اماني تجيب القهوه :هاي
حنين : تروح لها علشان مافي احد هيقدر يسمعها : لا تخافين مافيني شئ قبل ماتسألين
اماني : شنو هذا
فارس : انصقعت بالباب
اماني : متى ؟؟
حنين : امس
حنين : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : تعالي عندي
حنين تجلس بين امها وابوها : ابغى اطلب منكم طلب بس اتوافقون
ابو عبد الله : قولي حبيبتي
حنين : ابغى اأجل زواجي
ام عبد الله : وليه
حنين : ابغى اخلص الثانوي بتفوق مو ثالث ثانوي ومتزوجه
ابو عبد الله : يعني متى تبغينوا
حنين : بعد سنتين ثلاث
فارس : طيب شوفي كلامك مقنع بس انتي سنتين وهتخلصي الثانوي سنتين معقول مو ثلاثه
حنين : المهم مو بعد سنه
ابو عبد الله : خلاص انا اليوم اقول لعمك
حنين تبوس ابوها وامها
ام عبد الله تبوسها حنين : اي
ام عبد الله : ايش فيك
حنين : لا بس خدي عورني
هبه : روحي لدكتور
حنين : ايوه اساسا خايفه يجلس فيا يطول ماباقي على جواز فارس وجدان واماني شئ
فارس : اوديك
حنين : لالا انا بعدين اروح
عبد الله : مع مين نروح مستشفى عمي
حنين خايفه انهم يقولوا لها كذا وتشوف زياد : هاه لالالا
فارس يغمز لها : هههه ماتبغى حبيب القلب يشوفها كذا
حنين : لا بس ابغى اروح لمستشفى فيها دكتور زين رويده تروح هناك
اماني : اوكي اتصلي عليها وقوليلها
حنين : اوكي اروح اكلمها باي
الكل : باي
ابو عبد الله كلم ابو سعود وابو سعود وافق بس زياد ماوافق وقال انو يبغى يكلم حنين ابو سعود قصدي
حنين تتصل على رويده : الو ....هاي ...... لا عادي صوتي مافيه شئ مبحوح بس ..........هه اوكي روري حياتي تروحين معايه المستشفى انا كذبت عليهم وقلتلهم انك تعرفين دكتور زين .............امم مابغى اروح مستشفى عمي ...................اوكي امر عليك بعد ربع ساعه
حنين تحط كحل وماسكارا دايم تحطها حب فيها في الكحل والماسكارا بس اليوم تحطها تحاول تخفي تورم عينها بس مافي فايده حنين من النوع اللي حساسه بشكل مو طبيعي خدها كان لونوا موف وعيونها مورمه من البكاء وصوتها مبحوح شكلها يتغير لمى تبكي بس تحلو بشكل يصير وجهها جنان بس وهيا مبسوطه احلى المهم وتلبس عبايتها وتاخذ شنطتها ونظارتها الشمسيه اللى تبغى فيها تخفي عيونها
وتنزل الصاله : يلا انا بروح كلمت رويده وباخذ سيتي وام راجوا
ابو عبد الله : حنو
حنين : عيونها
ابو عبد الله : تسلم عيونك بس
حنين : شن ودادي
ابو عبد الله : كلمت عمك وافق بس زياد ماوافق وعمك يقول يبغاك تروحين له وتكلمينه
حنين : اروح لمن ؟؟
ابو عبد الله : عمك
حنين : اوكي اشوف يمكن امره الحين باي
الكل : باي
اما في بيت ابو احمد
ام احمد : امس حنين مادرى ايش فيها
ابو احمد : خير
ام احمد : كانت مبسوطه وتضحك وبعدين فجأه قالوا نامت
ابو احمد : حتى زياد ماتغدى
احمد : غريب
ندى كانت فاهمه القصه ومبسوطه انها خطتها نجحت

حنين تتصل على وجدان : الو ......هاي .......ايش فيك انا حنين ...........لالا مافيني شئ اسمعى عمي بالبيت .............امم مابيروح الشركه ................لو بيرح علشان ابي اروح له هناك في الشركه ........................طب اسمعي اخوك بالبيت .............ايع في غيره ...............احسن اوكي انا الحين جايه باي
حنين تروح لي بيت عمها وهيا نازله من السياره ارتاحت يوم شافت سيارة زياد مو موجوده ونزلت
حنين تدق الباب وتفتي ليها كات
حنين : هاي
سيرينا : وت ؟؟
حنين في نفسها اهلي ماسمعوا صوتي اللي سعودين اشلون انتي : ورز وجدان ؟؟
سيرينا : ان روم
حنين : اوكي
حنين تدخل البيت وهيا لابسه نظارتها حنين لبست اكبر نظاره عندها اعشان تحاول تخفي شوي من خدها اللي صار موف وتوقف بالنص ماشافت احد وتصل على وجدان : الو فينك ....انا تحت في الصاله ....اوكي باي
وجدان تنزل على الدرج ركض : هلا هلا بعمري وقلبي
حنين تحظن وجدان : هلا فيك حياتي
وجدان تسحب حنين من يدها وتجلسها : وين صوتك ؟؟
حنين : هههه عادي
وجدان : انا اعرفك مايخي صوتك يروح غير كثر البكي متى نمتي
حنين :اه مانمت اساسا
وجدان : حنو لا تسوي بنفسك كذا
حنين : مو مهم المهم وين عمي
وجدان : كلهم في المسجد ليه مستعجله
حنين : بمر رويده ونروح المستشفى
وجدان : ليه
حنين تلف وجهها لي وجدان وتوريها خدها من غير ماتشيل النظاره
وجدان : اهئ شنو هذا
حنين : عادي
وجدان :انتي كل شئ عادي (وتشيل النظاره ) حنين بسك شوفي عيونك
حنين تاخذ النظاره من وجدان بس ماتلبسها : اف طولوا
وجدان زعلت على حالة حنين
حنين : وين رايحه
وجدان ماسمعتها حنين قامت لها : ههه ماسمعتي اقولك وين رايحه
وجدان : واهو صوتك ينسمع بروح اجيب عصير
حنين : تعالي مابي شئ
وجدان : ماكلتي صح
حنين : صح ومابغى انتي عارفتني اذا زعلت مره ماشتهي واحس نفسي بستفرغ
وجدان تروح عنها ومن بعييد : بس بتشربين عصير
حنين وجدان ماتسمعها علشان صوتها : مع نفسك
وجدان تدخل المطبخ وتصل على زياد : الو ...زياد انا غلط يوم قلتلك حنين بتجي ......لالا لو جيت هتخرب الدنيا زياد حنين لو تشوفها تنصدم لا تجي ................اوف منك قلتلك لا تجي
زياد سكر الخط بوجهها
وجدان تروح عند حنين ومعاها كاستين عصير بس حنين مارضيت حتى تذوقوا مو تشربوا
يجي ابو سعود ومحمد وسعود
حنين تقوم تسلم عليهمم
ابو سعود : حبيبتي شنو هذا
حنين : عمي لا تخاف انصقعت بالباب
ابو سعود : وصوتك
حنين : من كثرة النوم
سعود : الصقعه مرره قويه
حنين : ايه تعور والله
محمد : يلا اوديك المستشفى
حنين : لالا بنروح انا ورويده
محمد : هاه
حنين : هههه ايه رويده
محمد : بروح معكم
حنين : لاء
هدى تصحى من النوم : اهئ شنو هذا
حنين : لا تخافين مافيني شئ انصقعت انصقعت بالباب
هدى : انتي تكلمين نفسك
حنين : هههه عادي عمي
ابو سعود : نعم ياعيون عمك
حنين : انت قلت تبغاني خير عيوني لك
ابو سعود : أيه ليه تبين اتأجلين زواجك
حنين : عادي عمي علشان انا مابغى اتزوج الحين
سعود : بس انتي زواجك بعد سنه مو الحين
حنين : بس انا ابغى اكون متفوقه بدراستي وما ابغى اكون ثالث ثانوي ومتزوجه ابغى اكمل دراستي بتفوق وبعدين افكر بشئ ذا ولا انا غلطانه
ابو سعود : لا والله موب غلطانه
حنين : تسلم لي وين خالتي بسلم عليها قبل ماروح
محمد : قعدي تعشي عندنا
حنين : لالا بروح المستشفى وبعدين بروح البيت
هدى : تصدقين صوتك خطير
حنين : ههه ثانكس بس خدي مو خطير
محمد : شكلها صقعه قويه
حنين بحزن : مرره
ام سعود تنزل : هلا هلا بحن شنو هذا
حنين : ههههه لا تخافين
وجدان : عادي انصقعت بالباب
ام سعود تقرب من حنين وتضمها : ياحبيبتي
حنين كانت محتاجه لحضن ترتاح فيه نزلت دموعها
ابو سعود : ليش الدموع يالغلا
حنين في نفسها هذي دمعه اجل لو تدرون امس طول اليوم دموع
حنين تمسح دمعتها : لا عمي بس يعورني
محمد : عاد انتي دلوعه
حنين : يحق لي
سعود : صادقه
حنين : يلا سي يو
وجدان : بروح معك
حنين : لا حياتي مو لازم
وجدان : اساسا انا طفشانه
حنين : على راحتك انا بنتظرك في السياره
وجدان : اوكي
حنين : سي يو
الكل : مع السلامه
حنين تطلع تشوف زياد يركن سيارته خافت وارتبكت وقفت عند باب بيت عمها واهي مو عارفه وين تروح زياد انتبه لها وارتبك اكثر منها ارتباك حنين كان لانها ماتبغى تشوفوا اما ارتباك زياد كان ارتباك انو يحبها وغلطان ومو عارف كيف يبدا معاها كان باين عليه الارتباك مو عارف ايش يسوي يفهمها ماكان عارف شئ
كان الطريق اللي قدامهم طريق ممر القيلا طويل ونهايته في بوابه اللي فيها سيارة حنين وزياد وسيارته
حنين نزلت درجات البيت وصارت تمشي في الممر ولا كأنها شايفه زياد وطبعا لبست نظارتها اما زياد دخل البوابه ومشي صاروا حنين تمشي كأنها متجهه لزياد وهيا بتروح لسيارتها وهو يمشي كأنوا متجهه للبيت بس هو كان متجه لحنين خلاص قربوا من بعض زياد اتعمد يخلي كتفوا يصقع فيها حنين اتقشعرت من قربه بس مع هذا ماوقفت وكملت طريقها
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرها

 
قديم   #34

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت التاع عشر
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرها
طيب تعال و مد كفك سلم اخطيت اخطيت صح لا كني اغليك
اتصدق اني ماعرفت اتكلم وان الحكي لو اجمعه مايكفيني
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اخطيت لا كني اغليك
تصدق اني ما عرفت اتكلم وان الحكي لو مايكفيني
من شفت زولك قلت يارب سلم عز الله اني بعدها رايح فيها
اقوم واقعد والتفت واتولم طيرت عقلي من عقب ليلتك ذيك
ياللي عيونك من تخزه يبلم يركض يبي قربك وفاجاه يعديك
مثل اللذي يحلم ولا هو بيحلم يتوه في عطرك وكحلك وباقيك
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اطيت لاكنت اغليك
ياليت تشغلوا الاغنيه تحسوا بحماس ههههخخخخ
حنين كانت طول الاغنيه تحاول تفك نفسها من زياد بس ماتكلم ماتبغاه يسمع صوتها وهو مبحوح ماتبغاه يعرف انها كانت تبكي
زياد ويدوا وراء خصرها ويمسكها باقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها: سامحيني ياكل الغلا
حنين بس تتحرك ولا نطقت بولا كلمه : .......................
زياد ماعرف ليش ماتلكم : احبك
حنين خلاص سمعت كلامه وبدا يقول احبك وماعرف ايش بدت تعصب وبصوتها المبحوح اللي جرح من يسمعه : بس كذب بس
زياد بخوف : حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
حنين : هدني مابيك
زياد خاف عليها : صوتك ايش فيه ؟؟
حنين وصوتها مبحوح لدرجه انو ماينسمع : لو سمحت اتركني
زياد يمسكها من يدينها ويقرب وجهه منها : حبيبتي ليه كل هالبكاء شوفي صوتك كيف صار
حنين تبعد وجهها عن زياد وتلفه للجه الثانيه : طلقني
زياد لمى حنين لفت وجهها انتبه الى خدها اللي مصبوغ بالموف : حبيبت ............ شنو هذا
حنين : اتركني مابيك
زياد يمسك خصرها بيد وطبعا حنين نعومه وزياد زي اصحاب كمال الاجسام وطويل حنين بالنسبه له صغيره جدا حاوطها بيد وباليد الثانيه يلمس خدها :
حنين : اه اتركني
زياد يشيل النظاره من على حنين وانصدم : حنين عيونك متورمه
حنين خلاص بدت تفقد اعصبها: قلتلك اتركني
زياد خاف عليها : اسف سامحيني كلوا بسببي
حنين تحاول تفك نفسها منوا بس زياد حنين ماتقدر عليه قوي
زياد يمسكها بيدينوا الاثنين : سامحيني يالغلا تعالي معاي
حنين انهارت من البكاء بيدين زياد انها مو قادره تفك نفسها منوا ومجروحه : قلتلك فكني والله اذا ماسبتني اصرخ واعلم عمي
زياد : حنين لا تعاندين وامشي وين تصرخين اذا صوتك انا يالله سامعوا
حنين : طلقني الحين
زياد عصب : طلاق مافيه
حنين : مو بكيفك
زياد : انتي زوجتي غصبن عليك وطلاق مافي
حنين من بين دموعها اللي مو قادره تمسحها عن وجهها عشان زياد ماسكها : هههه زوجتك انا من اليوم بديت انهى علاقتنا بالتدريج مع اهلي
زياد : بس انا ماوافقت انك تأجلين الزواج
حنين : ماهمني توافق ا ولاء واليوم كلمت عمي وافق ولا تفتكر اني بتأجيل الزواج انو انا ابغاك لا غلطان ماعاش ولا كان اللي يخون حنين ويمد يده عليها انا مابغيك مابغاك طلقني
زياد بصدمه : ابوي وافق
حنين : اتركني وطلقني
زياد : طلاق مافيه وراح اترك بس اشوف خدك تعالي معي
حنين تبكي بس تظاهر القوه وبسخريه : هههههه تعالج خدي يقتل القتيل ويمشي بجنازته ابعد
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين بدت تصرخ : اتتركني مابيك مابيك طلقني
زياد : اهدي اهدي
حنين من الصريخ صوتها اختفى : ............................
زياد : حنين حنين
حنين تحاول تفك نفسها منوا واساسا زياد لمى شافها ماتكلم خف بقبضته علي يدها وحنين ركضت لسياره واشرت لي راجوا يقفل الباب زياد يدق زجاج السياره
زياد : حنين افتحي الباب
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه لي سيتي وام راجوا عشان ماتشوف زياد
زياد : حنين افتحى ..............راجوا افتح افتح الباب
حنين : .............................
زياد دخل البيت يجيب مفتاح السياره حقها لمى اخذها وحطها بالكراج نسي يعطيه حنين وكان اللى عند حنين السبير
زياد دخل البيت وجدان طلعت وحنين فتحت اشرت لي راجوا يفتح باب السياره ومشوا بسرعه
وجدان : ايش فيك ؟؟
حنين تطلع ورقه وقلم من شنطتها وتكتب عليها : صوتي راح مو راضي يطلع
وجدان : ليه
حنين تكتب على الورقه : حاولت اصرخ على اخوك
وجدان : ياعمري لا تزعلين نفسك
حنين تكتب على الورقه : قولي لي راجوا بنروح على بيت رويده واتصلي على امي وقوليلها انو انا حاولت اصرخ عليك وصوتي راح عشان ماتقلق اذا اتصلت علي
وجدان : من عيوني بس امسحي دموعك
حنين تكتب : الخاين نظارتي معاه شوفي عيوني كيف
وجدان تاخذ جوال حنين : ماعليك ياعمري
وجدان تتصل على ام عبد الله وتخبرها عن حنين اللي خافت عليها بس وجدان طمنتها وقالتلها انو اهي بخير وبس بيروحون الدكتور ويجون
وصلوا المستشفى اللى طبعا مو مستشفى عمها
حنين تروح عند الاستقبال ومعاها وجدان ورويده وسيتي اما ام راجو بسياره ليه رايحين حفله
حنين تعطي حقة الاستقبال بطاقة العايله والفلوس
الموظفه : سلامات أي دكتور
رويده : الله يسلمك دكتور جلديه
الموظفه : مين المريض
رويده : حنين (وتأشر عليها )
الموظفه : طيب ليه ماتكلم
وجدان : ليه خير في شئ هيا حره
الموظفه : اسفه بس سئلت .............اتفضلوا غرفة رقم 18 اخر الممر
وجدان وحنين وسيتي ورويده يمشوا وكانت الناس كلها تنظر الى حنين وشكل الملاك اللي باين عليه الحزن وباين جمالها مع انو عيونها مورمه وخدها مصبوغ بالون الموف دمعت عيونها على نظرات اللي بالمستشفى
وجدان : حبيبتي خلاص بيرجع كل شئ مثل ماكام واحسن
حنين تبتعد عنهم دليل على عدم رضاها عن الكلام وتجلس على كراسي الانتظار ويجو ويجلسوا جمبها
****************************** ******************** ******************
اما زياد نزل ومعاه المفتاح ومالقيهم زعل واتصل على جوال حنين اللي ولا فكرت حتى تعطيه مشغول يعني مو مهتمه واتصل على جوال وجدان : الو ..........نعم ..............ايش تبي ؟؟ ..............احنا وين (حنين كانت اتأشر لها لاء ) ماراح اقولوا والله ...............مالك دخل .............شوف مو كل شئ ينحل بالعصبيه ..........اوف وسكرت الخط بوجهه
رويده : يلا جاء دورنا
حنين وقفت واشرت لهم ابر لاء
رويده : هههههه طفله من عيوني
وجدان : مافي ابر بس يلا
حنين طبعا عندها خوف من الدكاتره خلت وجدان ورويده وسيتي يدخلوا كأنهم هم المريضين وهيا اخر وحده دخلت
وجدان + رويده : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تجلس على الكرسي المقابل لدكتور وجدان قالت لي حنين تجلس بس حنين رفضت وجلست وجدان وضلت حنين واقفه وسيتي واقفه عند الباب
رويده : امم دكتور حنين ......وتسكت
وجدان : هيا عيونها وخدها تعورها
الدكتور فهم انو في شئ وكان الدكتور من يوم مادخلت حنين لا حظ جمالها وخجلها : اوكي تفضلي على السرير
حنين كانت واقفه جمب رويده وجدان تتقدم لسرير بخوف من الدكتور
السرير كان عالي شويه على حنين ماعرفت تجلس عليه
الدكتور يمسك يدها ويساعدها حنين اكتفت بابتسامه بمعنى الشكر حنين جلست على السرير لانوا مايحتاج تنسدح راح يكشف على وجهها
الدكتور يلمس خدها مجرد لمس بس حنين كانت ترجع على وراء من الالم
الدكتور : يألمك
حنين تهز راصها بالايجاب
الدكتور كان مستغرب انها ماتكلم : من ايش ؟؟
حنين : ........................
رويده : هاه انصقعت
الدكتور : ليه ماتكلمين ؟؟
وجدان : اهي تتكلم بس
الدكتور اعجب بحنين وجمالها مع انو خدها نصوا موف وهو ينظر الى حنين : بس شنو
وجدان : صوتها راح اول شئ كان مبحوح بعدين صرخت وراح
الدكتور : بس اللي بخدها مو من صقعه
رويده : دكتور لو سمحت شوفو لها
حنين تأشر لدكتور انها تبغى ورقه وقلم عشان شنطتها كانت عند وجدان
الدكتور : اتفضلي
حنين في نفسها اه منك يازياد اكتبلوا حبيبي ضربني وخاني وجرحني اكتبلوا انك نذل وخاين اه خليني اكتبلوا انو ضربة كف عشان يعالجوا احسن من يقعد فيا علامه : حنين كتبت : هذا اثر من ضربة كف
وتعطي الدكتور الورقه الدكتور ياخذها وقراها واستغرب من شجاعتها : اوكي من متى ؟؟
حنين تكتب : من أمس بس ابغاه يروح الون والاثر بسرعه لو سمحت
الدكتور : انشاء الله
رويده وجدان ماكانوا عارفين حنين ايش كتبت علشان كذا سكتوا
الدكتور يلمس خدها : هنا يعورك
حنين تتالم وتهز راصها بالايجاب بمعني نعم
الدكتور يلبس القفازات ويجيب مرهم ومقص وقطنه على اساس انو راح يدهن على خدها بس حنين خافت ونزلت عن السرير وراحت لوجدان
وجدان تهمس لها انتي : قلتي له انو ضربة كف حنين هزت راصها بمعني نعم
الدكتور : اشبك ؟؟
رويده : اهى تخاف
الدكتور : انتي مو طفله
حنين تأشر بيدها بمعنى لالا
الدكتور : تعالي اجلسي على السرير احطلك المرهم عشان اعطيكي الابره
حنين مسكت بوجدان وتشدها من على الكرسي بمعنى قومي
وجدان : دكتور اهي رعبها الابره تقولها ابر
الدكتور : علشان يخف ويروح بسرعه مو هذا طلبك
حنين كتبت على ورقه : لا شكرا خلاص مابي شئ
الدكتور : طيب خلاص مابعطيك ابره بس تعالي
حنين تعمل بيدها زي المقص
الدكتور : ههههه والله زي الاطفال هذا علشان امسك فيه القطنه واحطلك المرهم
رويده : يلا حنين
حنين تأشر بيدها : لالالا وتأشر لهم قوموا
الدكتور : كل ذا علشان المقص خلاص مابستعمل المقص يلا
وجدان : حنين يلا
حنين تقرب من الدكتور وعينها على المقص وخايفه منوا والدكتور يمسك يدها عشان تطلع على السرير
ويحط مرهم على يدوا اللي لابس فيها قفازات ويدهن المرهم على خدها بس حنين كانت تتألم لان معروف القطنه ماتعور زي الاصابع
الدكتور : تتالمين صح
حنين تهز راصها بمعنى نعم
الدكتور : مو قلنا نحط بالمقص خفتي
حنين تحس اصابع الدكتور تألمها بخدها
الدكتور يلف لطاوله وياخذ المقص ويمسك فيه القطنه ويحط عليها المرهم ويقربوا من حنين
حنين خايفه بس ساكته هههه ماتقدر تقول شئ
الدكتور : لا تخافي انتي كبيره وبعدين ماراح اعمل شئ بس احط المرهم
ويقرب ويحط لها المرهم
الدكتور : خلصنا
حنين تنزل من سرير وتمسك بوجدان وتاخذ شنطتها وتنزل دموعها
وجدان : حنين ايش فيك ؟؟
رويده : حنين ليه الدموع
حنين اطلع ورقه من شنطتها وتكتب فيها فضحتونا قدام الدكتور يلا خلونا نطلع بس المرهم يحرقني والحين اطلع اغسلوا يلا طفشت
رويده + وجدان : كتموا ضحكتهم
رويده : طيب استنى نقول لدكتور
حنين تأشر لها بلاء
الدكتور : خير
وجدان : تقول يحرقها المرهم وتبغى تغسلوا
حنين انقهرت من وجدان وضربتها بشويش على كتفها
الدكتور : هههه بما انو يحرقك فمعناه انو بداء مفعوله ولا تغسليه غير بعد ساعتين استحملي شويه
حنين في نفسها استحملت نار جواء صدري ماراح استحمل مرهم حنين تبغى تطلع من الغرفه بعد مابتسمت ابتسامه معناها شكرا
الدكتور : حنين
حنين لفت له
الدكتور : اتفضلي كرت المراجعه بعد يومين لازم تجين علشان اشوفوا ونغير الدواء ولا نعطيكي ابره
حنين كتبت على الورقه : لا اوكي هجي
الدكتور : وهاذي الروشته
حنين تاخذها وتطلع من الغرفه وراها وجدان ورويده شكروا الدكتور وخرجوا
رويده : حنو تعالي نروح لدكتور العيون
حنين تجلس على كرسي وتكتب : لا والله انتي وياها اشوفكم ذليتوني عند الدكتور وجدانوه تبغى تغسلوا ها اوريك وانتي دكتور العيون ايش رايك تخليني امر على دكاترة المستشفى كلهم اقول اسكتوا
وجدان : ههههههههه اوكي سوري
رويده : والله قصدي علشان عيونك تخف يلا نروج الصيدليه
حنين قامت وابتسمت وركبت السياره هيا والبنات واعطوا راجوا الورقه يجيب الدواء
وجدان : الحين صوتك متى بيرجع لك
حنين تكتب مادرى بس اهو صار مبحوح من البكي وراح من الصلايخ يعني اكيد راح يرجع لمى ارتاح وانام
رويده : لا تخافين اهو راح يتمشى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وجدان : لا اهو من جمال صوتها استحي واختفى
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تبتسم ابتسامه كان من ينظر لها يتعذب يحس بابتسامتها الم وقهر كانها تبكي مو تبتسم
تدخل البيت ومعاها كيس الدواء تدخل على الصاله عشان اطمن اهلها اللي خايفين عليها
حنين تدخل مبتسمه
ام عبد الله : حبيبتي ايش فيك
حنين تكتب لها ماما حبيبتي لا تخافين انا بخير بس صرخت على وجدان واحنا نمزح وراح صوتي لا تخافين انا بروح انام تعبانه
هبه : حنو ايش صار مع خدك
حنين تكتب لهم الحمد لله بخير يلا بروح انام
اماني : غريبه تنامين الحين الساعه 6 المغرب
حنين تكتب تعبانه
يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : كيفك حبيبتي
حنين ابتسمت
اماني : بابا مافيها شئ علشان من اول صوتها تعبان وصرخت راح
فارس : رحتى عشان خدك
حنين هتزت راصها بنعم وقامت راحت لغرفتها
عبد الله : غريب اللي في حنين
فارس : من جد
اماني : لا عادي الحمد لله مافيها شئ صقعة باب وتروح وصوتها لمى ترتاح يرجع انشاء الله
الكل : امين
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : كيفها الحين ؟؟
وجدان : بخير
ام سعود : راحت لدكتور ؟؟
وجدان : ايه راحت لدكتور واعطاها ادويه وقالها المراجعه بعد يومين
يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : والله خدها وعيونها مره مورمه
سعود : شكلها صقعه قويه مرره
هدى : بتصل عليها
وجدان : لا
هدى : ليه ؟؟
وجدان : حنين صوتها راح ماراح تقدر تكلمك
ابو سعود : كيف ومتى ؟؟
وجدان تنظر الى زياد : عادي صرخت وصوتها راح عشان كان مبحوح
ام سعود : الله يشفيها
الكل : امين
ابوسعود : لازم نروح لهم
زياد بفرح انهم بيروحون : اليوم
وجدان بسرعه قبل مايوافقون على الروحه : لالا اهي تعبانه خلوها ترتاح وتنام
ام سعود : معقوله الحين نايمه
وجدان : أيه اهي مانامت من امس
سعود : كيف مانامت واهي تقول صوتها راح من النوم
وجدان ورطت مو عارفه ايش تقول : انتو ايش فيكم المهم اهي الحين نايمه
ابو سعود : خلاص خلوها ترتاح نروح لهم يوم ثاني
وجدان تقوم وتروح غرفتها
وزياد يلحقها
وجدان كانت جالسه على المكتب تتفرج على المجلات زياد يدق الباب ويدخل
وجدان : هلا
زياد باين عليه الزعل : كيفها ؟؟
وجدان : انشاء الله بخير
زياد : ليه ماخليتينا نروح لهم اليوم
وجدان : زياد حنين من امس مانامت ولا اكلت شئ واتوقع شفت شكلها
زياد : مارضيت تسمعني
وجدان : زياد كيف تسمعك وانت شفت خدها كيف شفتوا غير كذا انت ماضربتها علشنها غلطانه اهى جايه تكلمك عن شئ انت الغلطان فيه
زياد : بس ابي منها فرصه فرصه وحده بس
وجدان : ماعرف حنين طيبه بس ماتسامح بسهوله
زياد : بس موضوع كاثرين مو زي مانتوا فاهمين
وجدان : والله يازياد مادرى
****************************** ******************** *******************
اما حنين في غرفتها اخذت شاور وجلست على السرير تفكر اللى سوتوا صح او غلط معاها حق فيه او لاء
معقوله احلى شئ بحياتك انتهى معقوله يخوني معقوله انا يمد يدوا علي ليه هه هذا وانا مو غلطانه اجل لو غلط ايش سوى فيني انا لازم اطلق لازم وكمان لازم اكون قويه لازم لازم اخليه مايأثر عليه بس كيف انا حبيتوا والله حبيتوا بس ولو حبيتوا خلاص اهو ماصان واحترم حبي له انا كيف افهمهم انو ابغى الطلاق اخاف يتفرقون لالا مو معقوله يتفرقون على ذا الموضوع اوف ياربي ارحمني انا ايش اسوي اخ ياربي ارحمني انا مهما كان لازم اكون قويه مهما كان ياحنين لا تضعفين قدام الكل لازم حنين هترجع زي زمان قبل زياد مايدخل حياتي ارجع زي زمان لازم مايحسون باي تغير انا عارفه انو ماراح اقدر بس على الاقل قدامهم وبغرفتي اكون انا وجروحي يارب ساعدني
حنين اخذت حبتين بندول نايت ونامت
****************************** ******************** *******************
زياد في غرفتوا يفكر يالله صار لي يومين زعلان معاها انا اشلون اراضيها اللى اسمعوا انها صعب تسامح بس اهي تحبني والله يازياد وبعد اللى سويتوا راح تحبك اكيد صارت ماتواطنك بس لالا اللى يحب مايكره ايه مايكره بس كيف قدرت اتقول طلقني اه منك ياحنين اذكر كلامها في المستشفى لمى قالتلوا
زياد : وحشتيني ليه غبتي عننا اكثر من 15 يوم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السوق والبنات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلنا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا ماحب كذا
اه من غبائك يازياد تقولك عصبيه بس تحاول تمسك نفسها وتفهم وانت تسوي فيها كذا اتذكر شكلها اليوم يوم شافها كيف باين عليها الحزن والزعل اه كيف كان شكلها ابغى مره وحده اشوفك مو حلوه الا جنان بزعلك بحزنك بفرحك بخجلك بكل حاللاتك اموت عليك ومستحيل اضيعك من يدي مستحيل
****************************** ******************** ****************
يوم جديد
ام عبد الله تدق باب غرفة حنين اما حنين كانت نايمه وحست انو احد يدق الباب لانوا نومها خفيف حاولت تتكلم والحمد لله طلع صوتها شوي بس انو مسموع حنين تفتح الباب وراح تبدا في اللى نوتوا بالليل
حنين وهيا تفتح الباب : صباح الخير مامي
ام عبد الله بفرح وتضم بنتها: صباح الورد والفل حبيبتي
حنين : ههه ياعمري هذا كلوا عشان صوتي رجع
ام عبد الله : ياقلبي صوتك عندي بدنيا ومافيها
حنين : الله يخليك لي
ام عبد الله : يلا ماشبعتي نوم
حنين : لا بالعكس شبعت نوم باخذ شاور وانزل
ام عبد الله : انتي سمكه بس تاخذي شاور
حنين : هههه ايش اسوى كذا متعوده
ام عبد الله " هه يلا انا استناك تحت
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتصل على وجدان اللى كانت بالصاله مع الكل
وجدان بفرح واو حنين
زياد : حطيه سبيكر
وجدان : لاء وقامت
زياد لحقها وتراجاها وافقت
وجدان بفرح : سمعيني صوتك ياغناتي سمعيني
حنين : ههه ياعمري انتي ...كيفك ؟؟
وجدان : انتي اللى كيفك ومتى رجع من التمشيه
حنين : هههه والله انا صحيت لقيتوا رجع
وجدان : امم متى نمتي
حنين : والله طول الليل احاول انام ماعرفت لغاية ماخذت حبيتين بنادول نايت ونمت
هنا زياد زعل عليها وحس بالقهر
وجدان : اه ياعمري مارتحتي
حنين تبغى تبين عدم الاهتمام وخلاص تبغى تبين قوتها : ارتاح من شنو ش اللي صار
وجدان : بصدمه : هي انتي رجع صوتك عقلك طار
حنين : ههههه
زياد في نفسه اه حتى ضحكتك باين فيها الحزن ضحكتك تكفيني تقول كل اللى تبغين تقولينه
حنين : جودي انا قلت بس اطمنك بروح اخذ شاور........ام تعاليلي
وجدان : امم بس ماعندي احد يجبني السواق وابوى راسله يجيب طلبات ومحمد مع اصحابوا وسعود نايم
حنين تحاول تكون طبيعيه : امم زياد او ارسلك السواق
وجدان : هي انتي فيك شئ يعني عادي اجي مع زياد
حنين : هههه ليه ايش فيه ؟؟
وجدان : حنينوه بتجنيني من جدك تبغيني اجي مع زياد
حنين : ليه ايش فيها مو اخوك
وجدان : اخوي وزوج
حنين تقاطعها : ولد عمي (شدت عليها ولد عمي وزياد خلاص مو قادر يستحمل )
وجدان : امم يعني ماراح تزعلين لو جيت مع زوجك (ههه وجدان شدت على زوجك )
حنين : هههههههه ياعمرى النمره غلط انا مو بمتزوجه انا في بيتي بيت اهلي انتي اللى زواجك بعد كم يوم
وجدان : احلى ماعلى قلبي
حنين : اهئ مافيه حياء ابدا
وجدان : اجل زيك استحي من ضلي
حنين : امم انا عارفه اني مره مزودتها بس اعتبرها صفه من صفاتي الحلوه
وجدان : قوليلي فارس هنا
حنين : امم ماتوقع لا تخافين حتى انا مابيه يشوفك
وجدان : ليه
حنين : ههه علشان يشتاقلك ياذكيه
وجدان : تصدقي مافكرت فيها
حنين : اوكي يلا تعالي عشان بتصل على رويده
وجدان : حنو
حنين : عيونها
هنا زياد اتذكرها لمى قالتها له اول مره
وجدان : مو اليوم مراجعتك
حنين : امم صح تصدقي نسيت
وجدان : اوكي نروح مع زياد امرك ونروح
حنين تتحاول تتهرب: هههه سخيفه رويده بتروح معانا كيف تركب مع زياد
وجدان : لا ياشيخه رويده عادي اخو زوجها محمد وكمان نسيتي كيف ركبت معاك انتى وزياد يوم الملاهي
هنا زياد فرح انو كذا يقدر ايشوفها
حنين : شوفي وجدانوه بطلي حركاتك بتجين تعالي انا ماراح اجي بيتكم ولا راح اروح معك المستشفى انا باخذ شاور واذا خلصت لقيتك فيه اخذتك معايه انا وروري المستشفى مو في بطقاق
وجدان : اهئ لالا بجي
حنين : هههههههه يوه كذا انعدلي
وجدان : ليه شايفتني واقفه معوجه
حنين : لا والله ماشوفك الحين اذا جيتي شوفك واقولك خلاص ماصارت قرقر كتير بروح اخذ شاور سي يو
وجدان : ههههههه سي يو
زياد وصل وجدان لبيت عموا ونزل يبغى يشوف حنين بس حنين طبعا كانت تاخذ شاور ومانزلت لغاية ماعرفت انو زياد راح خلاص
حنين تنزل : هاي
ام عبد الله : فينك اتأخرتي زياد كان يبي يشوفك
حنين : مامي كنت اخذ شاور وبعدين كنت اكلم رويده
وجدان حبت تدخل : امم يلا بنتأخر
حنين تمسك خدها : والله خايفة اتعور او اخذ ابر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني : حنين انتى مو بزر
حنين : ولو والله يخوف انتو لو شفتوه يوم مسك المقص قلبي كان بيوقف
هبه : ههههههههه والله انك تحفه
وجدان : اقو ليلا بس خلصينا
حنين : مو بلازم نروح خلاص احط المراهم اللى اعطاني هيا
وجدان عرفت انو حنين مو باناويه تروح فحبت تستفزها : طيب وخليه يجلس بخدك علامه
حنين : هاه لالا نروح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين لبست عبايتها واخذت شنطتها كانت شايله شنطه موف متوسطه الحجمم عندها ذوق علشنها رايحه مستشفى خخ المهم شنطه موف فيها ورد فوشي ونظارتها الشمسيه الكبيره اللي كانت ماركه
حنين وجدان وام راجو راحوا ام راجي تكفي وتوفي مره كبيره وغير كذا عن مليون رجال وعشان سيارة حنين ماتكفي بيمرون رويده المره اللى فات كانوا محشورين
حنين وجدان يطلعون من البيت وتستنى راجوا يجيب السياره من الكراج القريب من مرسمها
حنين : وجدان قولي لزياد يجيب مفتاحي حق سيارتي
وجدان : اهو معاه
حنين : ايه
وجدان : خلاص من عيوني
حنين وجدان يركبون السياره بس كان في شخص ظنه الكل راح بس اهو واقف يتأملها شكلها كان يبغى يركض عليها يحظنها ويبوسها ويقولها اسف اسف بس عارف انها ماراح تتقبل منو في هذا الوقت شئ
شاف خدها صح الون والتوريم خف منوا كثير بس لسى باقي الاثر خفيف
البنات اخذوا رويده وهم بسياره كانوا يبغوا ايس كريم قبل لا يروحوا المستشفى نزل راجو يجيب لهم الايس كريم وهم بسياره
رويده : خلاص قرب جوازك
وجدان : امم
حنين : الحمد لله فساتيننا جنان
رويده : من جد اهم شئ
زياد كان يلحقهم وهم مو بعارفين يفكر ياحنين صارلي 3 ايام ماسمعت صوتك غير لمى كلمتى وجدان قر يتصل عليها
رويده : اوف ردي
حنين : مو فايقه
وجدان : زياد
حنين : امم
رويده : انتي لمتى بتضلين زعلانه
حنين : مابغى اسمع شئ ممكن
زياد عرف انها ماراح ترد عليه وكان يراقبهم من بعيد بسياره اتصل على جوال وجدان وقلها تحطوا سبيكر
وجدان : الو ...........امم ..........ليه .............أوكي (وجدان حطت الجوال سبيكر )
زياد شغل اغنية
للحين ماحن قلبك يامخاصمني 3 ايام ماكلمتنى فيها معقول ماجاء على بالك على بالك تكلمني ولا انت زعلان من جدك وناويها
اكذب اذا قلت عادي لا تكلمني صوتك ترا عندي في الدنيا ومافيها واكابر ان قلت مو اسف لاتعذرني بلعكس اسف انا ماعاد اسويها
بغيبتك دمعة عيوني بتفضحني كل ماسألوني عليك العبره اخفيها الناس تزعل وترضى وانت هاجرني لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديها
زياد و قف الاغنيه وقال بصوتوا : بلعكس اسف انا ماعاد اسويها لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديها ............................ها ايش قلتي ياغلاي (الاخ خربط الاغنيه على كيفوا )
حنين كانت تتقطع وهيا تسمع الاغنيه بس اتماسكت وقالت بسخريه : هه ردي ياولد عمي
كانت تقول بصوتها مو شغلت الاغنيه
قله لي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حق منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه كفايه ماجرى منك كفايه لا يخلينا حكايه ماجرى منه كفايه

(حنين كان في هذا المقطع صوتها كلوا احساس وتحسيها تغني من قلب بعدها صار صوتها كلوا بكى )

قله حلله ربي وباحه اللى ماعرفت الا جراحه هان قلبي واستباحه كان لي والجرم حبه
قله اللى وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حد منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه ماجرى منك كفاي................ وانهارت بكى
زياد اتقطع قلبوا عليها : مزول انك عارفه اننا نتألم ليه ليه
راجوا ركب السياره ومعاه الايس كريم
هنا زياد نزل من سيارتوا واتجهه لي سياره حنين بس حنين انتبهت له وقالت لي راجوا يمشي بسرعه
زياد ماقدر يلحقهم
وجدان : ليه
حنين تمسح دموعها : شنو اللي ليه
رويده : حنين انتي تتعذبين
حنين : منو قالكم اتعذب
رويده : اوف الكلام معك ضايع
حنين : الحمد لله انك عارفه
وجدان : اقو ليلا وصلنا

 
قديم   #35

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

واو ياعسل منوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:23 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0