ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #36

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت 20
وجدان : اقو ليلا وصلنا
حنين ورويده وجدان عند الريسبشن : لو سمحتى عندي مراجعه عند دكتور ....بنات ايش اسموا
رويده : اتوقع فايز
حنين : دكتور فايز
الموظفه : اوكي مو انتي ...
حنين ابتسمت : امم انا اللي قبل يومين ماتكلم
الموظفه : انا اسفه بس
حنين : عادي ماصار شئ بس انا كنت تعبانه شوي
الموظفه ابتسمت : اوكي تفضلي (ورق الكشف )
حنين جالسه على كرسي الانتظار هيا والبنات وام راجوا
حنين : بنات يلا نرجع
وجدان : ههههه انتي تحفه
حنين : والله خايفه يعطيني ابره
رويده : ماراح يعطيك
حنين : سمعتي كيف ذاك اليوم يقول بيعطيني بنات مابي
وجدان : ياغبيه مايقدر يجبرك
الممرضه : اتفضلوا
وجدان : يلا
وجدان و رويده وام راجوادخلوا لغرفه اما حنين خلتهم يدخلوا ومادخلت كانت بتمشي وصلت الممر
وجدان + رويده + ام راجوا : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تلتفت وراها: حني ........هاذي وينها
وجدان تلف بتشوف حنين : ههههه سوتها
الدكتور فايز فرح يوم عرف انو حنين موجوده : وينها ؟؟؟؟
رويده : اسفه بس
وجدان مو قادره تمسك نفسها من الضحك : هههههههههههههههههه شردت
الدكتور : شردت ؟؟
رويده : بصراحه اهي تخاف من الابر والكلام مع الدكاتره
الدكتور : طيب وينها الان
وجدان : قلنالك شردت
رويده : استنوا بروح اجيبها
وجدان :ههههههه اذا ماوصلت البيت
رويده : مو مشكله اروح اجيبها
رويده تطلع من غرفة الدكتور وتلقى حنين بالممر تمشي بخطوات سريعه مسكتها : وين
حنين فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه
رويده تمسكها من يدها وتمشيها معاها : تضحكين
حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
رويده وصلت عند باب غرفة الدكتور وصاروا الدكتور وجدان والممرضه يسمعونهم الدكتور وجدان كانوا يضحكون : اضحكي
حنين : ههههههههههههههههههه شكلك يفطس
رويده : بنشوف الحين مين اللي شكلوا يفطس
حنين : هههههههههههههههههههههه والله شكلك تحفه تقولي بنتك
رويده تسحبها جوا غرفة الدكتور: والله انا اللي بضحك عليك يابنتي
حنين مانتبهت لدكتور والبنات كان وجهها لي رويده : هههههههههههه روري حياتي يلا نرجع والله مابي الحمد لله خدي وخف مره شوفي كيف يلا البيت
رويده : مافيه ليه شردتي
حنين فطست : هههههههههههههههههه شردت خطيره
وجدان كانت فرحانه هيا ورويده ان حنين تضحك من قلبها عشان كده كانوا يبغوا يضحكوها اكثر
رويده : ايه شردتي تخلينا ندخل وانتي تشردي
حنين : هههههههههههههه خساره كنت ابغاه مقلب بس شكلكم مالقيتوا الدكتور ههههههههههههه
الدكتور : ومين اللي قال انو انا مو موجود
حنين تبلع ريقها وتلتفت : ا ..ا ..أ ن
رويده :هههههههههههههه مو قتلك هفطس عليك ضحك
وجدان : ههههه يلا المهم ضحكتي شوي الحين دورنا
حنين ظربت رويده على كتفهاوبصوت واطي : يلا بطلع
وجدان : هههه ايش فيك
الدكتور : وين تطلعين ؟؟
حنين معروفه عند الدكاتره تستحي لدرجة الجنون واساسا كانت ابدا ابدا ماتكلم بس الحين يوم كبرت شوي صارت يعني تقول كلمه كلمتين : لا خلاص بروح شكرا
رويده : يعني احنا ماكشفنا على خدك
حنين تقول لي رويده : والله مايحتاج
الدكتور يقوم من المكتب : اتفضلي على السرير
حنين بارتباك : هاه لا شكرا
الدكتور : انا مو جالس اقدم لك شئ عشان تشكريني يلا اتفضلي على السرير
حنين تشد على اسنانها : مابي
وجدان : حنو بدينا عند الاطفال
حنين : ايوه
رويده :ههههه يلا يابنتي يلا مافي أح
حنين بتريقه : قولي والله ماما قصدي جدتي
الكل من غير حنين : هههههههههههههه
الدكتور : يلا تعالي على السرير
رويده : حنين خلصينا
حنين : انتو خلصوني
وجدان : الحين جينا المستشفى ليه
حنين : عشانكم ولا انا من اول مو ناويه اجي عشان اشوف ابر ومقصات
الدكتور : طيب خليني اشوفوا بعدين احدد اذا يحتاج ابر ومقصات
رويده تدفها يلا خلصينا
حنين تتقدم لسرير بخوف
الدكتور يقرب منها يبغى يكشف على خدها : امم كنتي تحطي الدواء بمواعيده
حنين : امم
الدكتور يلمس خدها : امم هنا يألمك
حنين : شوي مو كثير
الدكتور يضغط على خدها باصبعه
حنين : اي يامامي
الدكتور : توك تقولي شوي مو كثير
حنين عصبت : اف عورتني (وكانت تبغى تنزل من على السرير بس )
الدكتور : وين احنا يالله يالله طلعناك على السرير
حنين : خلاص مابي شئ شكرا
رويده : حنينوه خلصينا وربي كأنك طفله
حنين : ايه الالم مو فيك
الدكتور : وليه تستحملين الالم خليني اعالجوه
حنين طنشتوا
وجدان : حنين مو تبغيه يروح قبل جوازي يلا
حنين : أيه بس يألم
الدكتور يقرب منها ومعاه مرهم غير المرهم القديم
حنين بلعت ريقها : اف ياربي
الدكتور : لا تخافي مايحرق زي القديم
حنين : اوكي
الدكتور يسوي نفس المره اللى فات ويمسك المقص والقطنه وحنين خايفه
الدكتور يقرب القطنه منها وحنين كل شوي تبعد وجهها
الدكتور : تصدقين
حنين مستغربه ان الدكتور يتكلم معاها اوكي الدكتور يخف عن المريض بس انا كلوا خذي اللى وجعا ن مو شئ يستاهل انو يتكلم معاي اف :::: نعم
الدكتور : المره اللى فات كنتي شطوره المره ذي عنيده
رويده : هذيك المره متألمه كثير
حنين عملت لرويده حركه معناها اوريك والدكتور شافها وابتسم : زي الاطفال
حنين : اي ياماما هذا يحرق اكثر
الدكتور : عارف
وجدان : دكتور مو تقول ذا مايحرق زي القديم
الدكتور : امم قصدي انو يحرق اكثر
حنين : رويده اعطيني كلينكس
الدكتور سبق رويده : تفضلي
حنين تاخذ المنديل : ثانكس
وتمسح المرهم من على خدها
رويده : انجنيتي
حنين : أيه عندك مانع
رويده : ايه عندي مانع
حنين بعند : احتفظي فيه انفسك
وجدان : اوف حنين يلا ترا كلوا مرهم
حنين : اوف زي النار مابي
الدكتور : اوكي نحط المرهم مره ثانيه يعني هيحرقك من جديد
حنين : نو
وجدان : حنين انتي ايش فيك والله فطير مو زيك
حنين : اوف مابي وخمير غير عني
الدكتورباستغراب : خمير؟؟؟ فطير ؟؟؟
البنات مسكوا ضحكتهم على استغراب الدكتور
رويده وهيا ماسكه ضحكتها اللي شوي وتنفجر وباين عليها : عادى عادي ولا يهمك
وجدان نفس حالتها : امم دكتور هذا حنين مسميه ولد اخوها كذا
الدكتور : اها المهم يلا تعالي بحط لك
حنين : مابي
الدكتور : مو تبين الاثر يروح
وجدان : طفلتنا المشاغبه خلصينا
حنين ابتسمت : والله يعورني
رويده : استحملي
حنين قربت بخوف والدكتور حط لها المرهم وخلصت من جد كلوش ههخخخ
رويده : اشهد ان لا اله الا الله
وجدان : وان محمد رسول الله
حنين ماقدرت : ههههههه
الدكتور : واخيرا خلصنا
حنين بهمس للبنات بس الدكتور سمعها : من جد فكه
رويده : دكتور يعني متى بيروح الاثر
الدكتور : لو حطت الدواء من غير ماتدلع يومين ويروح
رويده : سمعتي
حنين بملل : امم
رويده وجدان ضحكوا انهم جننوها


بعد مرور فتره تقريبا 3او 4 يوم جرواز اماني واحمد وفارس وجدان
طول الفتره اللي فات كانت حنين ماتشوف زياد ابدا ولا تكلموا وحتى لو تعمد يجي ويحرجها قدام الكل عشان مايعرفون بموضوعهم حنين كانت تتهرب اما نايمه او تاخذ شاور او تكون طالعه مع رويده وجدان او مع اماني ماعدا مرا زياد كان بنتظرها ومو راضي يتحرك من البيت لغاية مايشوفها حنين طفشت وهيا عامله نفسها تاخذ شاور ارسلت على جواله رساله خلتوا يحزن وخرج
الرساله كانت

"اتوقع عيب عليك تستغل موقف ان اهلى مايعرفون شئ عن قصتك وتجى تبي تشوفني ترا مو بخايفه اقولهم بس اولا وهو اهم شئ بالنسبالي اني مابغى افرق عايلتي عشانك انت "
وقتها زياد زعل كثير وحزن وخرج من بيت عموا مقهور


يوم الفرح المنتظر
في غرفة احمد واماني
هبه : واو شكلك مره حلو
اماني : شكرا بس حنين احلى
حنين : ثانكس بس والله انك قمر طالعه
هدى : اذا اهي قمر انتى شنو
حنين : هههه انا حنين دلوعتكم
ام عبد الله : الله لايحرمني منكم العقبه يوم اشوفك عروس
حنين حزنت وسكت ماكان احد فاهم وجدان بالغرفة الثانيه علشنها عروس
صار وقت الزفه طلعت احمد واماني من نفس الباب وهو ماسك يدها كان فستانها تصميم حنين كوكتيل من غير اكمام لونوا لؤلؤي كانت كانها حورية بحر بالفستان وكان الشغل حقوا بالولو وماسكه بيدها قوقعه معملوله بالولو ومكياجها عملتوا ذهبي بيج انزفوا على موسيقى كلاسيكيه وصلوا للكوشه وجلسوا والكل بارك لهم وجلسوا شوي وتصورا في الكوشه بعدين رجعوا الغرفة يتصورون على راحتهم
في الغرفه احمد واماني وحنين
حنين بتخرج
اماني : وين
حنين : هههه بروح اشوف جودي وانا مو عزول
احمد : ياقلبي على اللي يفهمون
حنين : هه قلبك جمبك مو انا
احمد ينظر لي اماني : صادقه
حنين : يلا سي يو
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : انا لك وانتي لي
اماني : ............
المصوره : يلا مابدكوا تتصورا
احمد يغمز لي اماني : اكيد نبي
المصوره : اوكي قربوا من بعض وحط يدك من وراء خصرها وقرب منها
اماني : لا
احمد : شنو اللي لاء
اماني : ..................
احمد قرب منها ولا كأنوا سمع شئ وتصوروا


اما في غرفة وجدان
هبه : وين رايحه
هدى : سعود يبيني
هبه : والله سعود فايق ايش يبي فيك وبطنك ايش كبره
هدى : والله حبيبتي هذا ولدوا اللى نافخ بطنى وغير كذا شوفي شكلي ازينه
هبه : مداح نفسوا
حنين : حرام عليك والله قمر
هدى : تسلمين والله لولا تصميمك كان رحت فيها وجيت كاني نعمة الله في الحاج متولي يوم كانت حامل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ههههههه تذكرونها يوم جواز متولي على ألفت
هدى : اعوذ بالله وجه البوم
هبه : والله انتي اللي قلتي انك نعمة الله
هدى : اروح اشوف سعودى احسن لي منكم
حنين : جودي ايش فيك خايفه
وجدان : مو خايفه بس
حنين : امم يمكن لازم تكوني مضطربه بس انتو يجمعكم الحب
وجدان : ماشتقتي له
حنين فهمتها بس : منو
وجدان : انتي فاهمتني
حنين : حياتي اليوم فرحك لا تفكرين فيني انا بروح انادي فارس مابقى شئ على الزفه
حنين تتصل على فارس : الو فراسي
فارس : هلا حنو
حنين : ماتبي تجي عند جودي انت فينك
فارس : الا بجي احسلي من مقابل القرد
حنين : ههههههه منو القرد
فارس : والله ياحنو محمد مع رويده وسعود مع هدى وابوي وعمي مشغولين مع المعازيم وعبد الله يكلم هبه وانا جالس مع القرد زياد
حنين من سمعت اسموا تغيرت : اوكي يلا تعال بسرعه باي
فارس : اوكي باي
فارس يقوم
زياد : وين ؟؟
فارس : وانا ايش ابي فيك وجه العنز بروح عند مرتي
زياد رز وجهه : بجي معاك
فارس : هي يالاخو ايش رايك تيجي معاي البيت
زياد : لالا عيب
فارس : زين انك تعرف العيب
زياد : ياغبي ابي اشوف مرتي
فارس : اها اوكي يلا


اما محمد ورويده
محمد : اه ياقلبي
رويده وهيا متحجبه : سلامة قلبك
محمد : ايش يصبرني شهر
رويده : محمد الحين مطلعني وقلت صاير شئ وتقولي مو قادر تصبر شهر
محمد : والله لو ودي املك عليك اليوم
رويده : اهئ حمودي ايش فيك
محمد : شنو شنو عيديها
رويده بحيا : حمودي
محمد : لا انا مالك مالك اليوم
رويده : هههه يلا انا بدخل عيب
محمد : اوكي
رويده : باي
محمد : باي ياعمري


اما في غرفة وجدان
كانت هبه تكلم عبد الله بالجوال فزياد مايقدر يدخل غير لمى يستأذن وهو عارف انها ماتبيه يشوفها
حنين : هبه يلا بنطلع فارس بيدخل
هبه : اوكي اساسا بروح لعبد الله
وجدان : حنو لا تسيبيني معاه
حنين : هههه صدقيني لو ماسبتك وجلست معك بكره بتندمين وتقولين ليتك ماجلستي
هبه تقفل من عبد الله : ههههههههههه ايش عرفك انا كنت اقولكم اجلسوا معايه وبعدين لمى خرجتوا صرت اقول احسن انهم ماجلسوا
حنين : مادرى احساس
فارس يدق على جوال حنين : الو ........امم بس دقيقه انا وهبه بنطلع .......اوكي باي
هبه : يلا
حنين : يلا ...........جودي استمتعي
كانت هبه قدامها وهيا وراهاهبه فتحت الباب وحنين وراها شافت فارس وزياد وخروا على جنب واعطوهم ضهرهم عشان يمرون
حنين اه ايش كثر وحشتني هههه ياحنين انسيه
زياد ماشافها زين عشان هبه
فارس : حنين
حنين وهيا على الدرج ماتشوفهم : عيونها
فارس : تعالي زياد يبيك
حنين تهربت : اوكي بس بشوف مامي تحت
فارس : حنين تعالي الحين بعدين انزلي شوفيها
حنين : فراسي نسيت وجدان
فارس : انا ايش مخليني اقابلكم باي
حنين وهيا تنزل الدرج : هههه باي
زياد في نفسه اه ياحنين احبك واشتقت لك عرفتي تهربين مني الحين لكن اوريك كلها شوي وشايفك وحشتيني ياظالمه صار لي شهر وشوي ماشفتك


اما عند هدى وسعود
سعود : وربي احلى حامل بدنيا
هدى : وانت احلى ابو بدنيا
سعود : حبيبتي لا تتعبين نفسك
هدى : وانا ايش جالسه اسوي
سعود : امم مهما كانت اعراس وافرا ح انتي احلى عروس
هدى : ههه وانت بعيني احلى واحد بدنيا

اما عند هبه وعبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : ايش رايك نروح
هبه : اهئ وين نروح
عبد الله : حتى احنا معاريس
هبه : ههههههههه معاريس وعندهم ولد
عبد الله : عادي ننساه
هبه : عبودي ايش فيك
عبد الله : ياويل حالي على عبودك
هبه : هههه اقول عبودي ماباقي شئ على الزفه
عبد الله : بدخل يعني بدخل
هبه : بس حرام وجدان
عبد الله : وليه
هبه : عبودي خلاص
عبد الله : راح دخل ابوي وزياد
هبه : زياد بيدخل
عبد الله : ايه بس مايبي حنين تعرف
هبه : ليه
عبد الله : ماعرف المهم كلكم تغطوا الا حنين
هبه : ياحظها ابوها وزوجها ماراح تظطر تلبس العباه


اما فارس وجدان
فارس : حبيبتي
وجدان : ............
فارس : امم انتي قمر اتجننين
وجدان : ..............
فارس : وجداني
وجدان : نعم
فارس : احبك
وجدان : وانا احبك
يدخل زياد
فارس : نعم نعم
زياد : اهلين قلت اجلس معكم
فارس : شنو ؟؟
زياد : اللي سمعته
فارس : اقول قم عطني مقفاك
زياد : لا اخاف على اختي لازم اكون هنا
فارس : زيادوه قم لوريك شغلك
زياد : شنو بتوريني
فارس : والله ماخليك تنزف وتشوف حنين
وجدان : انت بتنزف
زياد : ايه ابغى اشوفها
وجدان : حلو
فارس : يلا قم روح لغير راي
وجدان : لا
فارس :شنو اللى لاء
زياد : ولا شئ بس تبغاني انزف
فارس : يلا قوم اشوف
زياد : اوكي بس يلا ماباقي على الزفه شئ
فارس : لا صارتك زفتك تكلم
خرج زياد وجاء وقت الزفه كان فستان وجدان فضي بابيض كان البلوزه فيها كريستالات من عند الصدر وهيا كوكتيل والتنوره فرنسي انزفت على موسيقى هاديه وصلوا الكوشه
راح الكل لهم وهناهم وبارك لهم وجدان تمسك بحنينوجدان جالسه جمب فارس بالكوشه : حنو
حنين : عيونها
وجدان تبغى تتكلم مع حنين لغاية مايدخل زياد ويكون حنين ماتقدر تطلع قدام الناس فشله عشان الناس عارفه انو زوجها : حنين
حنين : نعم حبيبتي ايش فيك
وجدان : اليوم فرحتي مو
حنين : اكيد
وجدان : لا ترديني ولا تزعليني
حنين : عيوني لك
وجدان : انتي بتعرفين بس بالبدايه رقصي على الاغنيه ذي
حنين سمعت الاغنيه كانت ياحظ عينك
حنين : اه اوكي مع انها تجرحني
حنين تلتفت تلاقي ابوها
ابو عبد الله : حنين
حنين : عيونها
ابو عبد الله : يلا رقصي
حنين : ايش فيكم تبوني ارقص
ابو عبد الله : يلا حنو وانا بصفق لك
حنين : اوكي
زياد كان خلف ابو عبد الله يتأمل شكلها كان فستانها لونوا وردى على موف كان عباره عن بلوزه من غير اكمام ضيقه مخصره وتنوره جنان على حنين
حنين تتقدم على نص الكوشه ترقص وكان رقصها يجنن اللى مايتجنن كانت تتحرك على كل كلمه وكل نغمه بطريقه جنان وكان ابوها بالقرب منها يصفق لها
كانت الاغنيه ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
علقت الامال .........
هنا حنين انتبهت لزياد اللى قرب منها ومسك يدها يرقصهاوهو مبتسم همس باذها : اشتقت لك
حنين ماعرفت شتسوي صح مشتاقه لزياد بس مانسيت ايش سوى فيها وعندها كل شئ ولا كرامتها حست بكهرباء بجسمها كلوا
زياد يقرب منها : حنين شفيك ترى الناس بتلاحظك
حنين انتبهت لنفسها وهمست باذن رويده انها تبغى اغنية معينه ورويده هزئتها لكن حنين قالت وربي لو ماحطيتوها لي لفظحكم قدام الناس واقولوا طلقني
حنين قربت من زياد باتسامه زياد استغرب معقول نست معقول سامحتني
زياد يقرب منها وهو مبتسم يمسك يدها ويجيبها على الكوشه يبغاها ترقص : اه حتى رقصك جنان
حنين تترك يد زياد وهيا بنص الكوشه والدقاقه تغني الاغنيه وحنين بدت ترقص وهيا الضحكه على فمها
زياد ماعرف من الموسيقى شنو الاغنيه حنين كانت تضحك لدرجه انو شكلها جنان نغزها اللى بوجهها باينه شكلها عذاب وشعرها يوم ترقص فيه اتجنن
الاغنيه كانت ::

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني
نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا
ضحكت وقلت من منهو

هذاك الخاين الكذاب حمدت الله هلاله غاب (حنين هنا كانت تنظر الى زياد وهيا مبتسمه )

مهم يدرى اني صرت اقوى
وعلى نفسي قدرت اقوى
تعديته سطر في كتاب هذاك الخاين الكذاب

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا ضحكت وقلت من منهو هذاك الخاين الكذاب

طردته خارج ظلوعي
حشا ماهلت دموعي
ولا حرك بي الاهداب هذاك الخاين الكذاب
حنين رقصت عليها رقص خطير كانت ترقص بشكل ابهر الكل لدرجة انو الدقاقه كانت تقولها ايوا ايوا ياوردى
ولمى عرفت اسمها صارت تقولها : ايوا حنوا عاشوا وتغني
اما زياد كان مولع من حنين وحركتها
حنين لمى خلصت الاغنيه شافت الكل منبهر برقصها بس اللى على الكوشه شوي ويذبحوها
حنين تقرب من ابوها
ابو عبد الله بهمس : حنين شنو سويتي
حنين فرحانه مبسوطه ردت شوي من كرامتها : بابا ماسويت شئ ايش اسوي اهو سحبني على الكوشه ولو رجعت الناس بتكلم وتقول ماتبيه ابتسمت ورقصت وكانت هاذي الاغنيه شسوي يعني ماشفتني قبل وانا ارقص على ياحظ عينك
ام عبد الله صدقت حنين : خلاص حبيبتي ماصار الا الخير هذا النصيب جات من حضكم هالغنيه
وجدان : حنين
فارس : وليه انا عندك وتنادين حنين
وجدان : ماشفت ايش صار
فارس : مدام انتي معاي مايهم ايش صار
اما حنين راحت جهة رويده وهدى وهبه بس زياد مسكها من يدها وهو مبتسم قدام الناس
حنين تبعد النظر عن زياد وتلف وجهها بابتسامه تنظر الى فارس وجدان بس كانت تكلم زياد : وربي لو ماسبتني اسوي اقوي من اللى سويتوا
زياد : بس انا مو زعلان من اللي سويتيه
حنين باستهزاء : هه ومن قالك اني لمى سويتوا خفت تزعل هذا اهداء من القلب
زياد : حنين ابغيك تسمعيني لفي وجهك لي
حنين كانت طول الوقت جسمها جهة زياد بس وجهها لي فارس وجدان مبتسم
حنين : اتركني ياولد عمي
زياد عصب وضغط على يدها : انو زوجك مو ولد عمك
حنين : اقول عن الكلام الفاضي تراك عورتني
زياد : والله اشتقت لك صار لي اكثر من شهر ماشفتك والله عدوا على كانهم قرن
حنين : تصدق انا كانت احلى ايام بحياتي ( وتنادي بصوت عالي ) رويده رودي
زياد : حنين خلينا نتفاهم
حنين : رودي
رويده تقرب : نعم
حنين : نعامه تاكلك وترفسك
رويده : ابغى افهم كيف تاكلني بعدين ترفسني
حنين تتصنع البرود : ولا يهمك تسلم عليك بعدين ترفسك بعدين تاكلك
رويده + حنين : هههههههههههههههه
زياد وهو ماسك يد حنين : اه ياحنين قد ايش اشتقت لها
حنين لفت وجهها لزياد وصارت تنظر الى عيونوا بدون ماتكون بعيونها دموع : روح لها
زياد باستغراب : منو ؟؟
حنين تفك يدها منو بقوه عشان الناس راحوا البوفيه فصار مافي غير العايله : ههه كاثرين
وراحت حنين بسرعه عند هبه وهدى وجدان وفارس
حنين اخذت نفس : بتروحون
فارس : أيه
سعود : انا بوصلكم يلا
فارس وجدان راحوا مع سعود على الفندق
واحمد واماني راحوا مع عبد الله وخلوا خمير عند حنين اللى مارضيت بس غصب عنها ابتلشت
هبه : حنو تعالي اتعشي
حنين : لا مابي اتعشى بس خذي ولدك
هبه : حنو بليز خلي عندك بروح اساعد امي في اغراض بالغرفة لي احمد واماني برتبها معاها
حنين : اوف وين رويده
هدى : مع محمد يتكلمون
حنين : اوف انتي هدى خذي فطير
هدى : انا يالله شايله كرشي
حنين : اوف ياربي اماني وجدان اتزوجوا ورويده مع روميوا انا ايش دخلني فيه
سمير طلع على حديقة القاعه القصر الخاصه بالحريم وحنين وراه تجري
حنين : خميروه تعال لا بسه كعب يامعفن
سمير : مسكيني
حنين : فطير والله مو فايقه العب تعال معاي جوا تعال عندهم تعال اوديك عند سيتي
سمبر : ماحبها
حنين : ياربي من الدلع ...............خميروه لا تركض انا مو فايقه لابسه كعب
سمير : تعالي شوفي
حنين : شنو ؟؟
سمير : البسه
حنين : تعال انا اخاف منها
سمير : ابغى العب معاها
حنين تقرب من سمير وتمسكه من يدوا وتجلس على الدرج وتجلسوا جمبها : حبيبي البسه مو زينه مو نظيفه تجبلك امراض بعدين انت اذا لعبت معاها تخاف منك هاذي مو بسه مدربه ونظيفه
سمير : طيب اتفرج عليها
حنين بابتسامه باست سمير : ههههه الروج على خدك
سمير يمسحوا
حنين : ههههههههه تتمنى ياعيوني ذي بوسه من حنين
سمير : عمه
حنين : اهئ انت تكلمنى اخ فطير
سمير : انا بتفرج على البسه
حنين : اوكي روح انا هنا لا تبعد عن عيني
سمير صار قدام حنين يتفرج على البسه القطه
وحنين جالسه على الدرج تلعب بخصله من شعرها مانتبهت للي كان طول الفتره هاذي يسمعها ويضحك على كلامها ومزحههها وعقلها واحشتني وربي واحشتني بعقلك راح اسيبك اليوم وانتي قدامي ماراح افقد الامل
حنين كانت على الدرج تلعب بخصله من شعرها وتندن


هذا تالي تقديرك
تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك
ليت الجرح من غيرك


من غيرك يكون اهون
يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل
انك بالظهر تطعن

حبيتك وذي غلطه
حسافة حبي واحساسي
وعمري ماتخيلتك
تكون اقسى من القاسي
حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتها جلس جمبها ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له

 
قديم   #37

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت 21


حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتها جلس جمبها ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له شافته كان ضعفان بس مو مرره : سيبني
زياد : اسمعيني
حنين : مابي اسمع منك شئ ابدا
زياد : والله انو الموضوع مو مثل مانتي فاهمه
حنين عصبت بزياده : قلتلك مابي اسمع منك شئ لاتكلم مابي اسمع صوتك
زياد : حبيبتي انتي تحبيني وانا اموت عليك ليه تسوين كذا
حنين بسخريه : حبك مابغيه الله يغنيني عنوا وانا انا احبك انا احبك ليه لو مابقى غيرك ماحبيتك
زياد عصب :حنين
حنين بسخريه : ههههه شنو بتسوي بتضرب بعد يلا مد يدك مدها ياولد عمي حتى وان قالبي مايحبك تبغى تضرب شنو غصب حبك ياولد العم
زياد عصب بزياده : الف مره قلتلك انا زوجك ماتفهمين
حنين : لا مافهم مجنونه خلاص وزوجي هههههههه حبر على ورق وكلها كم يوم ويصير ماضي ماضي الحبر والورق يتشقق وينحرق بالنار ويصير( وتصرخ ) ويصير رماد رماد
سمير قرب منهم : حنين
حنين تخفي عصبيتها عنو : نعم حبيبي
سمير : ليه زعلانه انا احبك
حنين تحاول ان دموعها ماتنزل بس هالشئ ماخفى على زياد حنين من النوع اللى دموعها على طول تنزل : لا حبيبي انا م وزعلانه
سمير : ليه تصرخين
حنين خلاص طفشت من سمير واسئلته وزياد مبسوط على اسئلة سمير : خميروه وربي لقوم ادبك ادب عمرك ماشفتوا
سمير : تضربيني
حنين : انا ماضرب احد لان البشر مو بحيوانات انا ادب باسلوب غير تحب تعرفوا سيد خمير
زياد حس حنين تقصدوا بس حنين ماكانت تقصدوا هاذي كانت وجههة نظرها
سمير : لالا انا بدخل
حنين : استنى خميروه معفن استني
حنين توقف وزياد وقف معاها وهو ماسك يدها : حنين : اوف فكني
زياد : لاء
حنين : زياد
زياد : عيونه وقلبوا وروحوا ياكل دنيتي
حنين ولا كأنها سمعت كلمة من الكلمات اللي كانت من قلب زياد : بطلب طلب
زياد : عيوني لك
حنين : بس بشرط تنفذه
زياد : حياتي فدا لك الافرقاك ذي لاء يعني لاء
حنين : زياد مابيك مابيك خلاص طلقني
زياد يمسك حنين من خصرها ويلعب بخصله من شعرها وماهتم للي قالتو حنين : وحشتيني شكلك اليوم يجنن احلى من العروس
حنين خلاص عصبت : انت شنو ؟؟
زياد برود : انا زوجك
حنين : اف طفشتني زوجك زوجك شنو فرحان فيها اوف
زياد : مين مايفرح وانتي زوجته
حنين ياربي شنو ذا مو قادره استحمل قربه : بابا عمي سعود محمد فارس عبد الله احمد ماما
زياد : ناديتي العايله كلها
حنين : هم اهلي وعزوتي ودنيتي
زياد : وانا
حنين اتذكرت يوم زمان كان يقولها (وانا) حنين امتلت عيونها بدموع وزياد فهم وضمها لصدروا
زياد : ياكل دنيتي والله ماخنتك والصور ذي تلفيق والله تلفيق وكاثرين هاذي الدكتوره اللى كانت ادرسنا صدقيني
حنين بحضن زياد حست نفسها كانت ضايعه ولقيت نفسها كانت دموعها تنزل بصمت على صدر زياد حتى ملابسوا اتبلت
زياد : والمعبود اني ماخنتك والله ماخنتك ياحنين صدقيني انا اتفاجئت بالصور زيك سكت طول هالفتره اجي ابغى اكلمك وانتي ماتبين اتصل ماتردين مسن وصرتي ماتدخلي والله احبك سكت طول الفتره ابغى ابين لك بس انتي ماسمعتيني
حنين ابتعدت عن حضنه ومن بين دموعها : زعلان اني ماسمعتك زعلان يازياد انت شفت الصور وهي صورك ظربتني كف اجل لو شايفني انا اللي بلصور ايش سويت (شافت الغضب يطاير من عيونه وكملت )
انت من الصدمه والصور لك موب لي عصبت وعطيتني كف وانا اللي شفت الصور ماسألت نفسك كيف كان احساسي يوم شفتها كيف انجرحت كيف انصدمت ومع هذا قلت ياحنين لا تعصبين اهدي وافهمي الموضوع
صدقني ان خيانتك يمكن ولا شئ قدام اللحظة اللي رفعت يدك على فيها انا ترفع يدك على انا ولو اني غلطانه عديتها مع اني انا عمري ماغلط وبعد لو غلطانه ما يعطيك الحق تظربني انا بابا وماما ماضربوني عشان تجي انت وتضربني اوكي الحين سمعتك وعرفت انك ماخنتني خلاص خلص الكلام ولا بعد انك ماظربتني شنو باقي بعد خلاص سمعتك يلا طلقني
زياد : حنين ان
حنين تقاطعوا بصريخ : انت شنو انت شنو بعد باقي لك انت مو انسان اسمع يازياد ابي طلاقي فاهم وبثلاث
زياد : انا اسف وربي اسف انا ابغيك انا اتمناك انا احلم فيك وانا بصحوتي وانا بنومي حنين اتذكري قد ايه كنا مبسوطين
حنين بسخريه : هههه خليك باحلامك وهذاك ماضي
زياد : حنين وربي انا احبك تسمين احلى ايام حبنا ماضي
حنين بين دموعها قالت لزياد :

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لا من بغيته
لا يبعد ذاك الشعور بخيالك لا ياخذك وتقول حلمي لقيته
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
لا ترتجي قلبن بحبه وفالك بعض الامل لو كان بيدك عميته

لقيت من يفهم شعوري بدالك هذاك لو يطلب حياتي عطيته
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته

والله ماذكر لك قديم مضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته
كانك تقول اسمك في بقالك اسمك كتبته برصاص ومحيته

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته

زياد انصدم من رد حنين عليه اما حنين كانت تحس الاغنيه بكل ماعنيها لزياد
زياد : شنو قصدك بلقيت من يفهم شعورك بدالك
حنين بسخريه : ياولد العم مو حنين اللي على ذمة رجال وقريب انشاء الله بتطلق وتفكر بغيروا
الكل افديه بحياتي ويفهم شعوري ويفهم حنين من الكلمه غيرك انت
زياد يقرب منها : حنين خلينا نتفاهم انا ابغاك انتي لي
حنين تبعد عنوا : وانا قتلك ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
زياد : حنين احنا لبعض مستحيل نفترق
حنين ماكان عندها رد غير الاغنيه اللى تحسها تشكي كل مافيها : خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته
زياد يمسكها من يدها ويصرخ بوجهها: بس انتي مو حلم مو حلم افهمي حنين اتذكري ايامنا اتذكري معقول بعتي الماضي
حنين:والله ماذكر لك قديم ماضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته كانك تقول اسمك في قلبي بقالك اسمك كتبتوا وبرصاص محيته فاهم محيته (تصرخ ) محيته انت انتهيت من حياتي
وتركض على القاعه
امازياد كان خلاص مدمر كلام حنين كان يجرحوا يطعن فيه زي مازياد طعن فيها من قبل
داخل القاعه حنين تمسح دموعها وتعدل الميك اب
رويده : فين كنتي
حنين : انا اللى فين كنت ولا انتي اللى مع روميو
رويده : فديته
حنين : الله يخليكم لبعض
رويده : امين ...اقول حنينوه انتي ايش سويتي اليوم
حنين فهمتها تكتم الضحكه : شنو ؟؟
رويده : الخاين الكذاب
حنين تكمل : نسيتوا وجرح قلبي طاب
رويده : ليه سويتي كذا
حنين : انتبهى والله لو اهلي سمعوا ذبحوني انا قتلهم الاغنيه الدقاقه غنتها وجات صدفه
رويده : حرام عليك
حنين : لا مو حرام رويده انتي وجدان اللى تعرفوا القصه بس وتقوليلي حرام عليك
رويده : بس الاغنيه مره قويه
حنين : لا ماتدري ايش قلتوا اول
رويده : ويلي منك
حنين : بصراحه عصبت لمى عرفت انو سمع هذا تالي تقدريرك مابغاه يحس اني احبوا عصبني انو جالس يتصنت على
رويده : بس الاغنيه حلوه تبين انك تحبيه ومجروحه منوا
حنين : وانا مابغاه يظن اني احبوا
رويده : يظن ؟؟
حنين : ايه انا انتهى من حياتي
رويده : معاناها انو حياتك انتهت
حنين تكابر : بلعكس حياتي بدت ....المهم غنيت الحلم مايصدق
رويده : اهئ مجنونه
حنين : والله والله احس الاغنيه هاذي تتكلم عننا
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته
حنين : رويده والله خلاص انا ابغاه يطلقني والله يسهلوا دربوا
رويده : حني .... اقول اسكتي هبه وهدى جوا
هدى : ليه مادخلتوا البوفيه
حنين : انا مابي
رويده : انا اكلت خلاص شبعت
هبه : بالعافيه
رويده : الله يعافيك
هبه : يلا عاد بنبات بالقصر
حنين : عبد الله جاء راح يوصلهم
هبه : ايه جاي يقول عند الباب
حنين : اوكي بروج اجيب عبايتي بس انا وين حطيتها
هدى : امم كل العبي بغرفة وجدان
حنين : اوكي رودي قومي معاي
رويده : يلا
حنين ورويده يروحوا يجيبوا العبي اما الباقي طلعوا
هبه : عبودي
عبد الله : هلا حبيبتي
هبه : وين ابوي وامي
عبد الله : عمي راح البيت الله يهداك الساعه 3 ونص
سعود : هدى ليه لا بسه كعب
هدى : سعودي حلو على الفستان
هبه : سيتي
سيتي : يس
هبه : وين حنين ؟؟
سيتي : هو جوا ئيب عبايه
حنين تطلع من القصر : هههه انا هنا جيب ابايه خلاص
عبد الله : الله ايش هالحلا
حنين كانت لابسه العبايه بس مفتوحه وطرحتها على رقبتها
حنين تقرب من عبد الله وتبوسوا " ايه صح عبودي انت ماشفتني
عبد الله :قمر
هبه : احم احم
عبد الله : تراها اختي
حنين تلف طرحتها عشان شافت محمد وتقفل عبايتها
محمد : هلا حنون
حنين : اهلين ميدو
محمد : ايش الحلا ذا كله
حنين : ههههه ثانكس حتى رودي تجنن
رويده : اموت واعرف
هنا زياد جاء
حنين ارتبكت من زمان ماشافتوا واليوم صار لاصق لها بكل مكان واول مره تكون مع عايلتها كيف راح تتصرف حاولت تكون طبيعيه : تعرفين شنو
رويده : انتي من فين تجبين اسامي الدلع هاذي غريبه عجيبه
هبه : ههههه من جد حنين تجيب اسامي غريبه
حنين : امم يعني دلعك هبهوبتي مو حلو
عبد الله : الا يجنن
حنين : عارفه بودي
عبد الله : كنت عبودي
محمد : ههههه كل دقيقه اطلع اسم جديد
حنين : ههههه يعني مو عاجبكم
هدى : انتي كلك على باعضك اتجننين
حنين بابتسامه : ثانكس
عبد الله " حنين تعالي معانا بسياره
حنين : لا انا جبت وجدان واماني بسيارتي من الكوفيره تبيني اسيب سيارتي هنا نو
عبد الله : بكره اجي اجيبها لكي تعالي معاي انا وهبه
حنين : عبود فكر شوي انا وهبه وسيتي في سيارتي وانت بسيارتك الحقنا
عبد الله : اوكي
حنين كانت تنزل درج الحديقه بس رويده دعست على ذيل الفستان وكانت راح اطيح
حنين مسكت بمحمد اللى جمبها
حنين : اي عميه
زياد يركض عليها بس حنين طنشتوا: حبيبتي صارلك شئ
رويده : تعورتي ؟؟
حنين : لا الحمد لله مسكت بمحمد
محمد : طيب قومي يلا
حنين تمسك بمحمد بس زياد مسك يدها الثانيه حنين قدام الكل شنو تسوي تركت يدينهم الاثنين
محمد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ اقدر اقوم ترى ماصار شئ بس دعست على فستان وكنت بطيح عادى
رويده : سوري عمرى ماعرف للكعب
حنين : حشى مو بنت
رويده : نعم
حنين : هههههه من جد في احد مايعرف للكعب يمشي فيه لو قلتي اركض بالكعب اقولك اوكي بس مشي زي خلق الله ماتعرفين
رويده : اقول امشي لطيحك الحين صح
حنين تبعد عنها : قتلك مو بنت
راح الكل على بيت وطبعا العجايز كانوا قبلهم في البيت وناموا
****************************** ******************** *******************


يوم جديد بعد مرور تقريبا فتره من جوازهم
احمد واماني باريس
احمد على السرير يتامل اماني : حبيبتي اصحي يلا
اماني : امم بنام
احمد يقرب منها ويبوس خدها : يلا قومي بسك نوم بوديكي مطعم جنان
اماني : حبيبي بعدين
احمد : بسك نوم يلا حبيبتي
اماني تقوم وتجلس على السرير : اوكي قمت خلاص
احمد يقرب منها ويحظنها : ياعمرى انا
اماني تقوم من على السرير : انا بقوم اخذ شاور ونطلع
احمد : اوكي
****************************** ******************** *******************
اما عند فارس وجدان
فارس : شنو تاكلين
وجدان تشوف المنيو : امم ماعرف
فارس شاف وحده ماره كان يطالع فيها
وجدان انتبهت له : فارسوه
فارس : هلا حبيبتي ايش فيك
وجدان عصبت : روح لها عيونك راح تطلع
فارس : شنو فيك
وجدان : اللي عيونك راح تطلع عليها
فارس قام وجلس جمبها : حبيبتي واهم بانا مايملي عيني غيرك
وجدان : ايه واضح وانت عينك بتاكلها
فارس : تغارين ؟؟
وجدان : أيه اغار ولا مو من حقي
فارس باسها قدام الكل
وجدان استحت : فارس
فارس : هههههههههههههههههههههههه اموت على اللي يستحون
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : متى بيجون ؟؟
ام سعود : يعني باقيلهم اسبوع تقريبا
هدى : طفش مره
سعود : الله يعين حنين كانت مع وجدان على طول
محمد : رويده تقول انها دوم تكلمها
ام سعود : زياد
زياد : هلا يمه
ام سعود : انت مزعلها
زياد : لاء ليه
ام سعود : اشوفك ماصرت تروح لهم زي زمان كل شوي
ابو سعود : شوف يازياد والله لو تزعل حنين ياويلك حنين بنت مافي رجال يستاهلها بنت والنعم فيها
زياد في نفسه والله عارف بس لو تسامح : تامر يبه
****************************** ******************** ****************
اما في بيت ابو عبد الله
حنين : وحشوني
ام عبد الله : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : امين
حنين : امم هبهوبه تروحين معانا
هبه : وين
حنين : كوستا كوفي خلاص تعبنا من السوق
هبه : لالا ماني رايحه
حنين : ليه ؟؟
هبه : بجلس مع عبد الله
عبد الله : يابعد قلبي انا
عبد الله : يبا
ابو عبد الله : هلا
عبد الله : ايش رايكم نروح شاليه على البحر
حنين : واو فكره حلو بس جودي وموني
هبه : هما هناك مبسوطين ويروحون يعني عادي
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس اشوف عمكم
حنين خافت : عمي بيروح معانا
ام عبد الله :اكيد ماعمرنا طلعنا من دونهم حتى بقول لخالتك
(على فكره ندى كانت طول الفتره اللي فات وهيا مبتعده عن حنين وماشافتها غير يوم الجواز وسلمت وابتعدت )
حنين : اوكي
حنين تطلع على غرفتها وتصل على وجدان
حنين : هاي ازعجتك
وجدان : لا ياعمري اشبو صوتك
حنين : ولا شي
وجدان : وحشتيني
حنين : وانتي بعد وحشتيني موت
وجدان : اشتقتي له ؟؟
حنين : لاء .....انتو متى جاين
وجدان : يعني اسبوع وهنرجع
حنين : امم توصلون بالسلامه ايه بروح شاليه
وجدان:واو وناسه ياليتني عندكم
حنين : ولا يهمك اذا جيتي نطلع كلنا مع بعض يلا ماطول عليك باي
وجدان : اوكي باي
حنين كانت حاسه نفسها مخنوقه كيف تبغى تكون مع زياد بمكان واحد ماتبغى
اه يازياد منك احبك واعترف اني اموت عليك بس مستحيل ارجع لك مستحيل وقامت فتحت الاب توب وفتحت صورة زياد اللى عندها من وجدان يوم عيد ميلاده وكانت تتأملها

اما زياد كان جالس ومعاه السلسله حقت حنين اللي عندوا نسيتها من يوم المستشفى وحاضنها ويشوف نظارتها اللى عندوا ويتأملها اتذكر انو حنين تحط ملابس لها بغرفة وجدان قام بسرعه دخل الغرفة ودور لغاية مالقي بيجامه اللى حنين كانت لابستها يوم عملوا الفشار وكان شكلها زي البيبي ولقى ليها بنطلون جينز وبلوزه وردي اخذها غرفتوا وصار جالس على السرير ويضمها ويشم ريحه حنين فيها وريحة عطرها ودموعه نزلت غصبن عنو يحبها
يوم جديد
حنين في غرفتها تستعد لطلعة الشاليه وترتب شنطه صغيره وتاخذ الاب توب حقها وكانت جاهزه تنزل الصاله تلاقي الكل جاهز
ابو عبد الله : حنو تأخرتي
حنين : دادي سوري بس علبال ماخذت شاور ولبست وخلصت
هبه : رويده بتجي
حنين : يس بس مارضيت تنام عندي تقول ماتقدر
عبد الله : بتروحين معنا مو بسيارتك
حنين : اوكي اساسا مافي وجدان و رويده يعني عادي
ام عبد الله : يلا عاد تأخرنا
حنين : مامي خالتي ام احمد بتجي
ام عبد الله : لا مو بجايه تقول ماتقدر بس بيت عمك
حنين : اوكي

في بيت ابو سعود كان اكثر واحد فرحان هو زياد فرحان انو يبغى يشوف حنين وراح يحاول معاها
زياد : يلا عاد اتأخرنا
ام سعود : انا خبري وجدان هي اللي تزن مو انت
محمد : هههههه عذريه يمه بيشوف حنين
ابو سعود : الله يسعدكم
الكل : امين
هدى : الشاليه ذوق مين ؟؟
سعود : ذوق عبد الله
محمد : ايه اهو الي مرتب كل شئ

 
قديم   #38

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال22

وصلت عايله ابو عبد الله اول
حنين : اه البحر يجنن
عبد الله : انتي عاد تموتين على البحر
حنين : احبوا موت بس اخاف منوا
هبه : تعالوا نروح نجلس عندهمم
كانوا كلهم جالسين على طاوله كبيره على البحر
الشاليه كان في مسبح وكمان يطل على البحر وعباره عن دورين تحت استقبال وفوق غرف نوم
وكان احلى شئ فيه انو مافي احد يقدر يشوفهم
ابو عبد الله : مبسوطه
حنين بفرح : ايه مرره مبسوطه مدامكم معي وعند البحر مو ناقص غير فارس وجدان وموني واحمد
عبد الله : امم ايش رايكم بالليل نشوي
حنين : مع اني ماحب الباربيكيو مره بس مو مشكله وناسه لمى نكون مع بعض
هبه : عبودي انت جبت اغراض الشوي ماشفتها
عبد الله : ايه جبتها
ام عبد الله : حنين جيبي عباتك انتي وهبه عمك وعياله على وصول
حنين : اوف انتو تنبسطون بالجوا وتجلسون على راحتكم واحنا نلبس عبي
هبه : من جد قهر
عبد الله : ولا يهمكم بس يسلمون ونروح نجلس الجهة الثانيه
حنين تبوس عبد الله : ثانكس الله لا يحرمني منك
حنين وهبه يلبسوا عبيهم ويتحبوا بالطرح ولمى جوا لقيوا الكل واصل
حنين بابتسامه : هايوا
ابو سعود : هلا هلا بحبيبة عمها
حنين : انت اللي حبيبي وعمري وقلبي
زياد يبغاها تنتبه له : احم احم (بس حنين طنشت وسلمت على ام سعود وهدى وسعود ومحمد واخر شئ زياد سلمت بسرعه وجلست بين عمها وابوها)
عبد الله : اقول محمد انت وسعود وزياد
محمد + سعود + زياد : هلا
عبد الله : قوموا نجلس الجهه الثانيه حرام البنات يبغون ينبسطون واحنا حاجزينهم
محمد : انبسطوا احد مسكم
هبه : ايه انتو جالسين على راحتكم واحنا محبوسين
سعود : محبوسين
حنين : ايه انا هنا احس نفسي طفله ابغى العب انبسط وانتو جالسين ولازم نقعد بالعبي
هدى : يلا عاد قوموا
سعود : طيب نقوم يلا انبسطي ياطفله
حنين : هههههههه اسكت انت ولدك اللي بيبي ياكل صابون
هدى : ياربي لسى مانسيتوا
محمد : هههه هو ذا شئ ينسي
عبد الله : هههههه ينكتب بموسوعة جينس
هدى : اقو ليلا قوموا بس
الشباب قاموا وراحوا الجهه الثانيه
اما هبه وهدى فصخوا عبيهم وجلسوا مع ام عبد الله وام سعود اما رويده اعتذرت من حنين ماتقدر تجي جدتها تعبانه
حنين كانت لا بسه تنوره جينز مو مره مره قصيره يعني على حد ركبتها كانت تنوره جينز وبلوزه وردي من غير اكمام وعليها فراشه صغيره بالفصوص وكانت مفلته شعرها مخليته مفتوح وناعم وكانت حاطه قلوس وكحل اخضر وماسكارا وتعطرت ولبست من طواقي حقت البحر لونها وردي وفيها شريطه فوشي ماكنت لا بسه اكسسوار ابدا غير الاسواره حقت زياد اسوارة الحب ولبست عليها ساعه فوشي عشان زياد مايشوفها
حنين : هاي
ام سعود : ايش كل هالحلا
حنين تلف : بجد حلو
هدى : الا يجنن
هبه : من جد لبس لايق على البحر
حنين : قوموا اعملوا زي
هدى : ههههه وكرشي
حنين : ههههههههه
سمير : حنين حنين
حنين : عيونها
سمير : العبي معاي
حنين : اوكي يلا
سمير : امسكيني
حنين توقف وتفصخ جزمتها (الله يكرمكم ) : اوكي يلا بس شوف نلعب هنا مانروح عند الشباب اوكي
سمير : طيب
سمير يركض وحنين تجري وراه وشعرها الهواء يطيروا وتمسك القبعه حقتها عشان ماطير سمع صوت ضحكها ماقدر مايمسك نفسه قام يشوفها
حنين كانت تركض على الرمل وهيا حافية القدمين وشكلها بتنوره والبلوزه والقبعه جنان وهيا اساسا نعومه مره
حنين : ههههههههه خمير
سمير : ههههههههه امسكيني
حنين قربت منوا ومسكتوا : هههههههههههههه مسكتك
سمير : يلا دورك انتي
حنين : اوكي
سمير : حنين
حنين : عيونها
سمير : بعدين ابغى اجمع صدف
حنين : من عيوني
سمير : يلا اركضي دورك
حنين تركض وسمير وراها يركض : هههههههههههه ماراح تمسكني ههههههههههه
كان يتأمل شكلها وصوت ضحكتها ونعومتها وشكلها
سمير : والله همسك
حنين : ههههههههه يلا
قر يلعب معاهم
سمير قرب من حنين وهيا انتبهت وركضت
حنين : ههههههههههه يامامي كنت هتمسكني
سمير يركض وراها
زياد : مسكتك
حنين ماحست الا باحد يحط يدوا على خصرها ويقربها له حنين لفت له : ز...ز...زياد
زياد بابتسامه : روحوا
حنين انتبهت ان زياد كان لابس بلوزه هيا اللي جابتها له اللى قالتلوا نفسي اشوفها عليك وكان لابس الساعه اللى حنين اهدتها هو في عيد ميلادوا
حنين تحاول تفك نفسها منو : اتركني
زياد : وحشتيني
حنين : زياد شيل يدك عني
سمير يقرب : زياد تلعب معانا
زياد يبتسم وينظر الى حنين : العب
حنين تبعد عن زياد وتروح جهة البنات وامها
سمير : حنين
حنين : عيونها
سمير حسب حنين زعلت منوا وكان هيبكي : مابتلعبين معاي
حنين تلف لسمير وتشوفوا خلاص هيبكي قربت منوا ونزلت لمستواه وباستوا : لا بلعب
سمير ابتسم : طيب ليه رحتي
حنين : انت مو تبغى تلعب مع زياد
سمير : ومعاكي
حنين : حبيبي انت العب الحين مع زياد وانا بعدين العب معاك
سمير بعند : لا لا
حنين : اوف من فين جايب العند هذا
زياد : طالع عليك
حنين ناظرت زياد بنص عين وقفت ومسكت يد سمير : موت بغى تجمع صدف
سمير : ايوه
حنين : والله انا ماعرف كيف يجمعوه بس بجي معاك
سمير : زياد تعال معانا
حنين : اوف انت ايش فيك اليوم صاير ممل
سمير : انا
حنين : اجل في غيرك
سمير يشد حنين على طرف البحر حنين انبسطت ونسيت وجود زياد صارت كأنها طفله تلعب بالمويه برجولها وتمشي على الشط يعني قريب من البحر
زياد كان لابس بنطلون جينز فاتح وتي شيرت كت لونوا ازرق وكاب كحلي
حنين : هههههههههههههه ارشك ؟؟
سمير : لالا انا ارشك
حنين ترخي نفسها لمويه وترش على سمير : هههههههههههه شكلك يضحك
سمير يركض وراها : وقفي برشك
حنين كانت تركض بعيد عنوا وترجع توقف ترشوا وتركض : ههههههههههههه
سمير : والله هرشك بالمويه
حنين وقفت ورخت نفسها ورشت مويه باعتقاد انو على سمير ورشت مويه وركضت : هههههههههههههه ماهوقف خميروه
سمير : ههههههههههههههههههههه
حنين لفت تشوف سمير ليه يضحك وانصدمت شافت زياد هو اللي مبل من المويه
حنين مسكت ضحكتها على شكل زياد وكانت عيونها بعيون زياد وزياد عيونوا بعيون حنين ماسكه ضحكتها بس بالاخير : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
زياد : تضحكين ها
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يركض لهل يبغى يرشها بالمويه
حنين انتبهت وصارت تركض
زياد : وين بتروحين ماسك ماسك
حنين تركض : هههههههه ماراح تمسكني
زياد يركض وكان مبسوط انو حنين ضحكت وجالسه تلعب معاه ظن ان حنين رجعت بس حنين الموقف وشكل زياد ضحكها وكمان اتعاملت معاه عادي انو ولد عم ومزحت معاه
حنين تركض وتخبي وراء عمها
ابو سعود : ايش فيك حبيبتي
حنين : ولدك ولدك
زياد وهو وصل عندها : طلعي
حنين : لالالالالا ..عمي
ابو سعود : هلا
حنين : والله الحين يرشني بالمويه خليه يروح
زياد : انتي اللي بديتي
حنين بعفويه طلعت راصها من وراء ظهر عمها ومدت لسانها لزياد : والله انا كنت ارش خميروه وماحد قلك تدخل عرض
زياد : الحين انا دخلت عرض
حنين : ايه .....عمي خليه يروح
ابو سعود : ياويلك ترشها سامع
حنين : وك وك وك وك
زياد : يبه شوف
ابو سعود : اللى تسوي حنين كلوا يجنن (ويبعد عنها ويدخل عند الكل )
اما حنين كانت بترجع عند البنات وامها وخالتها
زياد مسكها من يدها : وين ؟؟
حنين : شنو ؟؟
زياد : تحسبين نفسك خلصتي ماراح ارشك بس فيه عقاب
حنين : عقاب شنو انت اللي دخلت عرض ماحد قالك تجي وانا وخمير نلعب
زياد : احبك
حنين عصبت : هى انت ايش فيك ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : سيب يدي مايصير كذا وقفتنا
زياد : عادى انتي زوجتي
حنين : اوف انت مره مصدق نفسك لا يكون تظن اني لعبت وضحكت معاك خلاص انتهى كل شئ انا شكلك ضحكني وانت مبلبل وغير كذا ضحكت ومزحت على اساس انو انت ولد عمي زي يوم امزح مع محمد او سعود لا تحسب شئ ثاني
زياد : بس انا مو زي محمد او سعود
حنين بسخريه : هههه عارفه هم اكون معاهم على طبيعتي وراحتي وانت لاشفتك كل يومي يتغير وحاولت اتعامل معك بطبيعتي لي الاسف فسرت الموضوع بشكل غير شكلك حبيت انو كل مانتقابل نتهاوش اوكي ماعندي مانع ياولد عمي
زياد يشد على سنونه : حنين قايلك انا زوجك مو بولد عمي
حنين : ماهمني اللى انت تقولوا ( وتبعد عنوا وتروح عند البنات)
زياد راح وغير ملابسوا وحنين راحت جلست عند البنات على الطاوله الى على البحر
هبه : شنو سويتي
حنين : ههههههههههه ولا شئ بس رشيت مويه على خمير وزياد مو بالقصد
هدى : زياد مارش عليك
حنين : لا ماقدر يمسكني
****************************** ******************** *******************
اما عند احمد واماني
احمد : هذا انا حجزت لنا
اماني بفرح : والله متى
احمد : نهاية الاسبوع
اماني : والله مره وحشوني
احمد : ايه وانا لي الله
اماني : هههههههه
احمد : فديت الضحكه
****************************** ******************** *******************
اما وجدان وفارس
فارس : حبيبتي ايش فيك ؟؟
وجدان : حنين وحشتني وبعد اليوم متجمعين اوف
فارس : حبيبتي كلها اسبوع ونرجع ولا انتي طفشتي مني
وجدان : لا
فارس : خلاص انا اطلعك اليوم طلعه جنان
وجدان : وين ؟؟
فارس : مافاجأه
وجدان : فروس وين ؟؟
فارس : ههه ماراح اقولك
وجدان : حبيبي فين
فارس : بدينا بفراس وبعدها حبيبي اللى بعدها
وجدان : عمري قلي يلا
فارس : بشرط
وجدان : شنو ؟؟
فارس ياشر على خده : بوسه
وجدان : اهئ لالا
فارس : تراني زوجك
****************************** ******************** *******************
محمد يكلم رويده
محمد : كان نفسي اشوفك
رويده : حبيبي والله ماقدرت اجي جدتي تعبانه وامى راحت لها ماقدرت اجي
محمد : امم حبيبتي كم باقي
رويده : امم باقي 8 أيام
محمد : الله يصبرني
رويده : ههه ترى كلها 8 ايام
محمد : ياعمري هذول قرن مو ب8 ايام
****************************** ******************** *******************
اما في الشاليه
سعود : حنين ايش رايك انتي اللى تشوي
حنين : اهئ انا اعمل الباربيكيوا لاء اساعدكم
محمد : لاء والله كبيره بتساعدينا
حنين : ايه بساعدكم عشان مو لاقيه شئ اسوي وفايقه هساعدكم
هدى : امم انا بتفرج
سعود : امم انتي معذوره بس هبه وحنين
هبه : انا هساعدكم ماعندي مانع
عبد الله : حنين انتي قطعي اللحم والدجاج
حنين : اهئ حرام عليكم شنو هذا
محمد : ايش فيك
حنين : اقسم بالله عمري بحياتي مامسكت دجاجه او لحمه مو مستويه تبغاني اقطع لالالالالا
سعود : والله من الدلع
حنين : ايش فيكم علي اوف
عبد الله : نمزح نمزح
حنين ابتسمت
محمد : خلاص قطعي البصل
حنين : اوف الغلطان اللي قال بيساعدكم (وتبعد عنهم )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سعود : تعالي تعالي نمزح معاك
حنين : خليكم جنتل وانتو اعملوا الباربيكيوا
محمد : وانتو تاكلون
حنين : والله كلكم بتاكلون بس انا اساسا ماحب الباربيكيوا الحم والدجاج اساسا ماحب الاشياء المشويه
هبه : وايش راح تاكلين
حنين : امم عادي أي شئ .......... سيتي
سيتي : يس
حنين : حنين روحي جيبي عبايتك وروحي غرفتي جيبي عبايتي وشنطه اللي على السرير
عبد الله : وين رايحه
حنين : امم شفت المحلات اللى اول ماجينا على الشاليه بروج اجيب ايس مشتهيتوا(اسلاش )
عبد الله : قلتي لي ابوي
حنين : اكيد
سمير : بروح معاك
حنين : اوكي هاخذوا معاي
هبه : والله ولدي جايوا عليك حب
حنين : هههههه يناسوا عليه يجنن مدام انو مؤدب ويسمع الكلام من عيوني اوديه وين مايبغى

سيتي : خذ
حنين : ثانكس
حنين تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وتلف الطرحه : عبود
عبد الله : هلا
حنين : عطني مفتاح السياره
عبد الله : بتروحين مع مين ؟؟
حنين : مع راجوا
عبد الله : راجوا رجع البيت من يوم ماجاب الاغراض اللي ابوي وامي طلبوها
حنين : اوف تعال ودينا
عبد الله ينفذ طلب زياد : حنو روحي مع زياد انا وسعود قاعدين نسوي اللحم والدجاج
حنين : اوف ياربي ميدو قوم ودينا
محمد : من عيوني بس
حنين : بس شنو
محمد : في ناس تبغى توديك
زياد : يلا حنو
حنين ولعت من زياد قدام اهلها ماتقدر ترفض وماتبغى تروح معاه وكمان يدلعها : لا خلاص مابي اروح
سمير : ليه
زياد استغل الموقف يقدر يقولها كل اللى يبغاه ويسوي كل اللي يبغاه قرب منها ومسك يدها :حبيبتي يلا

 
قديم   #39

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


حنين تبعد عن زياد : لا ثانكس مابي شئ
هبه : توك تقولي تبي ايس ومشتهيتوا
حنين : لا مو مشتهيه خلاص
زياد : يلا عاد حتى فطير يبي يروح
حنين : فكره خذ فطير ورح جيب
هبه : حنو خلاص بطلي خجل صح هيا مره اللي طلعتي مع زياد بس عادي
زياد يمسك يدها : يلا
حنين :اف ياربي وتمسك يد سمير
وصلوا عند سيارة زياد هه زياد كان مبسوط وحنين كانت مقهوره
حنين توقف : ايش قصدك باللي سويته
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت عارف انو مابغى اركب معاك
زياد : بس عادي انا ولد عمك وزج.....
حنين تقاطعوا : اوف
زياد يقرب من السياره وحنين وسمير وراه
حنين تنزل لمستوى سمير : خمير حبيبي
سمير : نعم
حنين : انت مو تحب تركب قدام
سميره : ايوه
حنين : اوكي الحين اركب قدام
سمير : بس انا لمى كنت ابكي ابغى اركب قدام لمى نطلع مع بابا وماما كنتي تقولين ......
حنين : عارفه كنت اقولك ان الولد الشاطر مايركب قدام ويجلس وراء مؤدب لان الكبير هو اللي يركب قدام بس اليوم مو مشكله اركب قدام
سمير : لا
حنين : ليه
زياد : ايش فيكم ؟؟
حنين : ولا شئ ........يلا خمير
سمير : بس زياد بعدين يهاوشني
حنين : من قال
سمير : هو قالي اركب وراء ولا تركب قدام اذا حنين قالتلك
حنين ابتسمت عرفت ان زياد عرف ناويه علي ايه
زياد يقرب ويفتح الباب الخلفي لسياره : يلا حبيبي فطير
سمير ركب وراء اما حنين وقفت محتاره مو عارفه ايش اتسوي ترجع وعايلتها تعرف الموضوع ويتفرقوا العايله ولا تركب وهيا ماتبغى
زياد يفتح الباب الامامي : اتفضلي ياميرتي
حنين اتذكرت يوم طلعوا على البحر في نفسها بكل سهوله تقولها هه سبحان الله ولا كأنك سويت شئ : ثانكس
حنين تركب وتحط الشنطه بينها وبين زياد
زياد اول ماشاف الشنطه ابتسم
ومشي بسياره كان الصمت سيد الموقف بس زياد حط سيدي اغنيه
انا اسف انا اسف حبيبي خلاص ان اسف
وانا غلطان متأسف ياليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف لكلمة صلح ونصالح
وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ماكنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب وتنساني
انا غلطان انا غلطان ومتأسف ياليت تسمعني
وتصالح انا اسف
زياد وقف الاغنيه طول الاغنيه سمير كان يصفق
اما حنين كانت ماتحب الاغنيه فطول الطريق وجهها على الطريق
وصلوا عند المحل حنين على طول نزلت وفتحت الباب لسمير ينزل ومسكت يدوا وتجاهلت زياد بس زياد سكت ونزل وراهم
حنين نزلت واشترت ايس لي سمير احمر وهيا اللون الازرق وكانت ماسكه الايس بيدها وسمير من يدها الثانيه كان يتفرج على لعبه
سمير : شوفي حلوه
حنين : ياماما تخوف
سمير : انتي مو عاجبك
حنين : المهم يكون عاجبك بس انا ماحب شنو ذا دينصور يتحرك ياماما
زياد يقرب منهم كان ياخذ اغراض لشاليه : خلصتوا
حنين : يس
ويطلعوا من المحل ويركبوا السياره وحنين نفس الحركه حطت الشنطه بينها وبين زياد
سمير : حنين
حنين : عيونها
زياد : اه ياقلبي تراني اغار
حنين طنشتوا وزياد انقهر
سمير : خذي افتحي لي البسكوت
حنين جات تلف لسمير اللى على المقعده وراء بس رجعت بسرعه اتذكرت حركة زياد عند البحر
زياد شافها وغمز لها
حنين بارتباك : خ خ خ خمير خلاص الحين نوصل الشاليه افتحوا لك
زياد لف لسمير واخذ البسكوت وفتحوا له
وصلوا عند الشاليه حنين بسرعه نزلت قبل سمير عشان كانت خايفه من زياد
دخلوا جوا كانوا مبسوطين
عبد الله : احلي باربيكيوا هذوقوا من يد الشيف عبد الله والشيف سعود والشيف محمد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سعود : والله احنا ريحناكم واحنا اللى طبخنا
محمد : ماعدا زيادوه
عبد الله : أي والله
زياد ينظر الى حنين : والله انا خرجت مع القمر
وسهروا لساعه 3 الفجر والشياب بعد العشاء شوي وناموا
اما حنين بعد العشاء بشوي طلعت واخذت شاور وكلمت رويده واطمنت عليها وعلى جدتها وارتاحت من نظرات زياد ونزلت تحت لقيت مافي غير عبد الله وهبه
حنين : هاي
عبد الله + هبه : هاي
عبد الله : وين اختفيتي
حنين : اخذت شاور
هبه : يلا ماراح تنامين
حنين : لا مو جايني نوم
عبد الله : الساعه 3 وشوي
حنين : مو جايني نوم
خرجت برا الشاليه كانت لا بسه فستان ازرق لون البحر قصير لغاية الركبه اطمنت انو مافي احد الكل نايم
شافت عبد الله بيطلع ينام
حنين : عبود
عبد الله : هلا حنو
حنين : بطلب طلب
عبد الله : امري حبيبتي
حنين تأشر على البحر : شايف الصخر هذيك (كانت صخره كبيره بنص البحر مو مرره بنص البحر بس يعني عشان توصليلها راح تتبلي بالمويه وهتكون المويه من جميع الجهات محاوطتكي )
عبد الله : ايه ايش فيها
حنين : الله يخليك شيلني وحطني عليها
عبد الله : انجنيتي
حنين : عبودي الله يخليك
عبد الله / خطر الساعه 3 ونص
حنين : عبود اولا الشاليه مو مكشوف على الناس وثانيا انت حطني واذا اذن الفجر تعال رجعني وكمان جوالي معاي وسيتي صاحيه
عبد الله : اوف اوكي
حنين تبتسم : واو شكرا
عبد الله شال حنين وحطها على الصخره كانت صخره كبيره
حنين : عبوي شكرا
عبد الله : العفو
حنين : وانت داخل ناديلي سيتي
عبد الله : اوكي بس جوالك معك
حنين : يس لا تخاف سيتي صاحيه وكلها شوي ويأذن
عبد الله مسكين اتبل بالمويه : اوكي
حنين : عبود لا تنسي تغير ملابسك
عبد الله : ههه اوكي
عبد الله نادى سيتي لحنين وهو طالع على الدرج شاف زياد
زياد : ايش فيك ليه ملابسك مبلوله
عبد الله : من مرتك المجنونه
زياد بخوف : حنين فيها شئ
عبد الله : لا لا بس قالتلي اشيلها واحطها على صخره في البحر وتبلت
زياد : وانت بين بتروح
عبد الله : بنام
زياد : وبتسيبها
عبد الله : سيتي صاحيه وكمان كلها شوي ويأذن وقالتلي اذا اذن اجي ارجعها
زياد : خلاص انا ارجعها
عبد الله : اوكي
****************************** ******************** *************
سيتي راحت لحنين
سيتي : يس هانين
حنين : سيتي اعمليلي نسكافيه بسرعه
سيتي : اوكي
كانت جالسه بفستانها الازرق البحري على الصخره وشعرهالطويل الناعم كان مفتوح على ظهرها
سيتي : خذ
حنين تاخذ كوب النسكافيه : ثانكس
سيتي : ولكم
حنين تمسك الكوب بيدينها الاثنين كأنها تحتضنوا وتشرب منوا وتأمل البحر
وقف شاف شكلها من بعيد حس فيها تذكر كلامها لمى قالت انها تحب البحر خصوصا لمى تكون زعلانه
قرب منها وتبل بالمويه بنطلونوا بس حنين ماحست فيه وهو يقرب منهاكانت تسمع صوت الموج
جلس جمبها على صخره وصار يقرب راصوا من كتفها ويلمس بيدوا الثانيه شعرها ويلعب فيه
حنين في نفسها اه يازياد منك ليه تبي تعذبني ليه ودي اصرخ واقول احبك بس لا يازياد لا زياد انت ضربتني وانا مو غلطانه واساسا مافي وحده ترضى انها تنضرب حتى لو اللى ضربها شخص تموت عليه
زياد لاحظ صمت حنين بس حنين ابدا ماتحركت وهيا تتأمل البحر : طلقني
زياد انصدم بعد هالصمت تنطق بطلقني شال يدوا من على شعرها ورفع راصوا من على كتفها تعدل بجلسته وتنهد : حنين انتي ماعندك غير هالكلمه خلينا نتفاهم
حنين وهيا على نفس حالتها : طلقني ابغى اسمع طلاقي الحين منك الحين طلقني
زياد : بهالسهوله تقولينها كيف ؟؟
حنين وهيا حتى ماتنظر الى زياد كل نظرها موجه على البحر : زي مارفعت يدك على بسهوله
زياد : والله كان غصبن عن...
حنين : لو سمحت مابي اسمع منك شئ ابدا
زياد : لمتى كل ماجيت اتفاهم معك وانتي تقولي مابي صار لنا اكثر من شهرين
حنين : تتفاهم ؟؟
زياد : ايه نتفاهم حنين لا تنهي كل شئ بيننا بسهوله
حنين : انت اللى نهيت كل شئ مو انا
زياد : بس انا اعتذرت
حنين : عمر الاعتذار ماينسي اللى صار زياد خلاص انسأني وكل منا له طريق وانت الله يسعدك بدنياك
زياد :
معقوله كلمه تغير حالي معاك تشك بي وبغلاك
وانت الروح في قلبي وريده
تقول انسى خلاص والكل منا له طريقه
معقوله هاذي النهايه ماعادك انت معايه
ماني حبيبك حبيبي او هذا انا من البدايه
هذا جزا اللى يصونك وان خان نفسه يخونك
بسألك حاول تجاوب وانت عيوني بعيونك
حنين نزلت دموعها بصمت زياد قرب منها وحط يدوا من وراء خصرها وطبع قبله على خدها
حنين : ابعد عني
زياد : ياحنين كفايه تعذيب خلاص
حنين : انت وراى بكل مكان قوم عني روح روح
زياد : ابي اجلس معك
حنين : وانا مابي اجلس معاك قوم روح عني قوم
زياد : مابقوم لو انتي ماتبيني انا ابيك
حنين تاخذ جوالها من جمبها على الصخره وتبغى تتصل على عبد الله
زياد ياخذ الجوال منها :شنو تبين ؟؟
حنين : عطني جوالي ماتحب تخلي الواحد يجلس على راحتوا بمكان عاجبوا بخليلك وروح عطني جوالي
زياد : خلاص انا ارجعك
حنين : انت انجنيت (وتاخذ الجوال من يدوا )
وتصل على عبد الله : الو .....تعال ............ماني معصبه ............انت مجنون كيف يرجعني .........عبدالله تعال الحين .............باي
زياد : كل ذا عشان ماشيلك
حنين : .......................
زياد : حنين ارحميني
حنين : انت ارحمني وطلقني
زياد : طلاق مافي مافي فاهمه انسي ذا الموضوع
عبد الله يقرب : اوف منك انتي وعقلك انا اتبل وانتي مبسوطه مايجيك مويه
حنين : ههههههههه
عبد الله يقرب من حنين ويشيلها وحنين ماسكه معاها الجوال : ادلعي
حنين وهيا عبد الله شايلها : ههههه اوكي من عيوني
عبد الله ينزل حنين
حنين : عبود لو طلعتني غرفتي
عبد الله : لا والله
حنين : والله
زياد : انا ماعندي مانع اشيلك واطلعك غرفتك
حنين طنشت زياد : يلا تصبحون على فراشه وردي
زياد انقهر من داخلوا اتذكر حنين يوم قالتها له : تصبحين على ورد جوري ابيض وفوشي
عبد الله : وربي انك مجنونه
حنين : اها انت قديم انقولك وانت من اهله
عبد الله : انا قديم
حنين : ههههه سي يو بودي
وطلعت على غرفتها كانت اسيرة دموعها لغاية مانامت
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
حنين تكلم رويده وهيا تبكي : حبيبتي اهدي ..............لاتزعلين خلاص ...........هذي ارادة ربك ............ياعمري لا تزعلين ..............اوكي باي


يوم جديد
ابو عبد الله : انشاء الله نهاية الاسبوع بيوصلون
ابو سعود : يوصلون بسلامه
الكل : امين
ام عبد الله : متى قررتوا جواز محمد
ام سعود : والله مادرى
سعود : انا اقول انأجل الجواز
محمد : يبه انا مابي اجل الجواز
ابو سعود : مايصير البنت كيف تفرح
ام سعود : اقل شئ نأجل الجواز سنه
ابو عبد الله : لا تأجلون ولا شئ هذا قضاء الله وقدره
ام عبد الله : حرام سنه كثير مره
ام سعود : طيب ايش نسوي ؟؟
ابو سعود : مالبيد حيله
عبد الله : كيف تبونها تفرح والبنت جدتها مات
هبه : بس صعب سنه كثير
هدى : محمد انت كلمتها
محمد : كلمتها وقلتلها اني مو لازم فرح نتجوز ونسافر
هدى : بس حرام اهي صغيره ولازم تفرح
ابو سعود " طيب اهي وافقت
محمد : كانت متردده واقنعتها
ابو عبد الله : بس البنت مو وقتوا تفرح
محمد : عمي الله يهداك توك كنت معي انا ابي اتجوزها ونسافر وابغى اخليها تنسى ها يبه ايش قلت
ابو سعود : والله انا ماعندي مانع مبروك
ام سعود : مع انو كان نفسي اسويلك جواز بس يلا مبروك
محمد فرحان : الله يبارك فيكم
سعود : يمه الجواز خليه لزياد
ام سعود : اكيد مايبيلها
ابو سعود : هاذي الحنين
محمد : سعود يلا نروح نجيب الغداء بجيب لكم احسن غداء
سعود : يلا مشينا عبد الله زياد
عبد الله : ياخي كلوا غداء وجاهز بعد بنروح كلنا
سعود : اوكي باي
الكل : باي
حنين تدخل كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق فاتح اللي من تحت ماسك ضيق وبلوزه بيضاء رسمي مخصره وكانت مضفره شعرها الناعم على ضهرها وغرتها على جبهتها ولابسه سلسله طويله ناعمه فضي
وحاطه كحل خفيف اخضر وماسكارا وقلوس وردي
حنين تدخل : هاي
الكل : هلا
حنين تجلس على الكرسي كانوا كلهم جالسين على البحر تجلس على الكرسي وترفع رجولها عند صدرها وتضمها بيدينها وتأمل البحر
هدى : كلمتي رويده
حنين : امم
عبد الله : ايش فيك مبوزه
هبه تنظر الى عبد الله وبهمس : عبود مو عارف انو حنين لو عرفت ان عدوها مات تزعل
زياد سمعهم وكان مو عارف كيف يخلي حنين تطلع من مودها
ابو سعود : حنين
حنين بابتسامه باهته : عيونها
ابو سعود : تسلم عيونك ......حبيبتي ايش فيك
حنين : مافيني شئ عمي لا تشغل بالك
ام سعود : تراء ماجلنا جواز محمد
حنين : كيف ؟؟
ام عبد الله : بيملكون ويسافرون
حنين : من غير......
هبه : تقاطعها : مو لازم يسافرون وينبسطون
حنين : بس رويده صغيره حرام كل وحده تحلم بالفستان وليلة عمرها
زياد نسي الكل وانهم مايعرفون شئ : وانتي؟؟
حنين : انا شنو ؟؟
ام سعود : حتى اهي انشاء الله بتلبس فستان جوازها
حنين ماعجبها الكلام ولفت وجهها على البحر تتأملوا ويرن جوالها
الو هلا عمري .............ايه حبيبتي عرفت مبروك مبروك ياعمري ..........ربي يسعدكم ........احلى شئ اننا خلصنالك مع وجدان واماني ...........امم اخر الاسبوع جاين ...........والله متلهفه عليهم .........ياعمري ههه .......اوكي .............لا اتوقع اليوم بنرجع .........رودي ............مابغى افتح هذا الموضوع (زياد عرف انو حنين قصدها موضوعهم ) ياربي .............شطوره كذا انعدلي ...........ههه باي
هدى ملقوفه : أي موضوع اللي ماتبين تفتحينوا
حنين بارتباك : هاه
هبه : ملقوفه
هدى : وانتي ايش دخلك
حنين : هههههههههه لا والله هيا ايش دخلها ؟؟
هبه : هههههههههههههه
هدى : والله انا عادى ادخل ودخلت بحنو يعني عادى
حنين : اها طيب
زياد حب يحرج حنين قدام الكل : حنين
حنين : هلا
زياد : ايش رايك نتمشى شوي على البحر
حنين انقهرت من زياد : سورى زياد مالي نفس اتمشى
هبه : ههههه ليه هو اكل مالك نفس
حنين : هو الواحد يكون بس بالاكل مالوا نفس
زياد يقوم ويقرب منها وهيا على الكرسي : يلا شوفي الجو كيف حلو
حنين قامت غصبن عنها وهيا مو فايقه تفتح مشاكل مع زياد
حنين وقفت بالقرب من البحر ولبست نظاراتها الشمسيه وكتفت يدينها كانها تحظن نفسها وكانت تتأمل البحر زياد قرب منها وحط يدوا من وراء خصرها عارف انها ماتقدر تقول شئ عشان اهلها يشوفوهم
حنين كانت مو فايقه مشاكل لمى تعرف بموت احد تصير زعلانه وتخاف على اللي مات حتى لو كان عدوها : زياد بليز مو فايقه للمشاكل
زياد يشد بحظنوا لها: ولا انا مابغى مشاكل
حنين : اوكي بعد عني عيب
زياد : مابعد
حنين الموت يخليها بحاله من الانطوائيه : .................
زياد وهو حاضنها ومقرب منها حيل : حبيبتي ليه كل هالزعل
حنين مرتاحه بقرب زياد: زياد لو سمحت قتلك مو فايقه مشاكل انا مو حبيبتك
زياد حاس بحالتها : طيب ليه الزعل
حنين : مافيني شئ
زياد : حنو الموت حق
حنين : عارفه بس انا ماعرف ليه لمى اعرف انو احد مات يصير فيني كذا ماقدر امسك نفسي الموت يزعلني احس انو مامات وهم يظنوا انو مات اخاف منوا مواني اموت لا اخاف من الموت على الناس الموت شئ كبير صدقني اكثر شئ ماتستحمله البشر هو الموت الموت صعب صدقني لو الواحد يعيش عمروا وكل هم الدنيا فيه ومشاكلها اهون من الموت الواحد يموم يموت ويخلي الناس تحزن عليه وتنقهر وغير كذا يكون بقبر انا اسم القبر يخوفني ويكون تحت التراب شئ صعب يخوفني
زياد يشد بحظنوا لها وفرحان انها مستسلمه : حبيبتي انا عارف انك حساسه والموت صعب بس هيا ذي الدنيا
حنين : انا مو حبيبتك
زياد : زياد انتي حبيبتي وعمري وقلبي وحياتي وكل دنيتي
حنين ابتعدت عن زياد : قتلك مو فايقه للمشاكل
زياد : الحين حبي لك مشكله
حنين : ايه واكبر مشكله بعد
وتبعد عنوا وتطلع على غرفتها
اما بيت من زمان مازرناه بيت ابو احمد
ندى : حنين اجلت جوازها ليه
ام احمد : تقول تبي تكمل دراستها الثانوي بعدين تتجوز
ابو احمد : هذا عين العقل
ندى في نفسها ياربي هاذي ايش ماتحس بس اجلت جوازها بعد كل اللى قلتوا لها بس انا شفتها كيف مصدومه معقول عرفت ان الصور تلفيق بس كيف يمكن زياد قالها اوف : يمه
ام احمد : هلا
ندى : مابنروح لهم
ام احمد : الا بنروح بس خلي اماني وفارس واخوك وجدان يرجعون
ابو احمد : انتي صاحيه يوم تقولين نروح لهم ويوم ماتبين ليه يوم قالولك روحة الشاليه رفضتي
ندى : يبه ماحب البحر
ام احمد : بنروح بنروح بس يجون
ندى : ومتى بجون
ام احمد : اخر الاسبوع
ندى : يوصلون بسلامه
الكل : امين
****************************** ******************** *******************
اماني واحمد كانوا في المطعم
احمد : اه ماودي نرجع
اماني : حبيبي احنا من زمان هنا خلاص اهلي وحشوني
احمد : ايش رايك نأجل السفر شوي
اماني : ليه
احمد : ماشبعت منك
اماني : هو انا بطير حبيبي انا معاك بكل مكان
احمد : طول العمر يارب
اماني : انشاء الله

 
قديم   #40

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال23
فارس وجدان
وجدان : فروس قوم يلا
فارس : امم وجدان بس شويه
وجدان : يلا قوم
فارس : امم ماشبعت نوم
وجدان : انا اوريك
فارس : طيب اذا قمت وريني
وجدان تروح وتجيب كاسة مويه بارده : فروس ماراح تقوم
فارس : لاء
وجدان تبل يدها بالمويه وترشها على فارس : ههههههههههههههه
فارس : اهئ شنو هذا
وجدان : هههههههههه عصير شنو مويه
فارس يقوم يبغى يجري وراها : عصير هاه
وجدان تركض لي الصاله : انت مو راضي تصحي
فارس يمسكها : ههههه مسكتك
وجدان : روس سيبني
فارس : الحين مصحيتني من النوم عشان تقوليلي سيبني
وجدان : ههههههههههههههه
****************************** ******************** ******************
في الشاليه
محمد : جبنالكم احلى غداء
هبه : امم من زمان مشتهيه رز صياديه وسمك اكلوا عند البحر
عبد الله : يلا قبل مايبرد
هدى : بروج اجيب العصير
سعود : حبيبتي قولي لسيتي لا تروحين
هدى : اوكي
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
هبه : مادرى كانت مع زياد
زياد : بغرفتها
ابو سعود : تراها حتى فطور مافطرت
ام سعود : نادوها تتغدى
ابو عبد الله : اهي كدا لمى تزعل تصير ماتاكل
عبد الله : هبهوبتي ناديها
هبه : من عيوني
زياد : لالا انا بروح اناديها
محمد : خلاص بسك بس تحرجها
زياد : اقول اسكت ذي زوجتي
الكل : هههههههههههههههههه
ام عبد الله ماتبغى حنين تنحرج : خلاص سيتي تناديها
محمد لزياد : وك وك وك وك
زياد : اقول اسكت
الكل : ههههههههههههههههههههه
حنين تدخل : هاي
الكل : هلا
حنين : هلا مامي بغيتيني ؟؟
ام عبد الله : ايه يلا الغداء
ابو سعود : يمديك جيعانه انتي مافطرتي
حنين : لا والله مو مشتهيه
ابو عبد الله : حنين انتي ماكلتي شئ وامس الباربكيوا انتي ماتحبيه
حنين : دادي مو مشتهيه اذا اشتهيت باكل
هبه : حنو شمي ريحتوا امم تجنن
حنين : هههههههههههههه
عبد الله : ايش فيك ؟؟
حنين : اول مره اسمع ريحة سمك حلوه
الكل : ههههههههههههههههه
حنين شافت سيتي : سيتي جيبيلي بيبسي
سيتي : اوكي
زياد خايف على حنين : الحين ماكلتي شئ ويوم تاكلين تشربين بيبسي
حنين : امم ابغى اشرب بيبسي
زياد : مافي كلي وبعدين اشربي بيبسي
حنين : نعم
محمد : هههه حنو بجد خايف عليك
حنين : وانا ايش بشرب كلوا بسبسي
سيتي : هانين خد
حنين تاخذ البيبسي وتفتحوا : ثانكس
هدى : حنو يلا والله طعم
هبه : من جد سمك وعلى البحر وناسه
حنين : بنات ولا مابي اذا اشتهيت باكل بالعافيه عليكم (وتروح عنهم )
****************************** ******************** ***********
بعد المغرب
الكل رجع البيت حنين على طول غرفتها ونامت بعد اليومين اللي بالنسبه لها كانت ضغط نفسي كبير عليها اما زياد كان مبسوط انو شافها ويشعر بالحزن انها مو راضيه تسامحوا
****************************** ******************** *************
يوم جديد بعد مرور 4 ايام تقريبا
احمد واماني في الطياره
احمد : مبسوطه
اماني : كثير
احمد : دوم ياعمري
اماني : وحشوني كثير عمري مابعدت عنهم الفتره ذي كلها
احمد : خلاص باقي تقريبا ساعه ونوصل
اماني : طيارة فارس وجدان توصل معانا صح
احمد : ايه
****************************** ******************** *****************
وجدان وفارس
وجدان : ياربي متى نوصل
فارس : حبيبتي باقي ساعه
وجدان : ياربي مشتاقه لهمم
فارس : ياخوفي تنسيني مع حنين
وجدان : ههههههه ترى ماضمن لك يمكن
فارس : لا خلاص بنرجع مو موديك جده
وجدان : لا تكفي بموت وله عليهم
فارس : ياعمري احبك
وجدان : وانا اموت عليك
****************************** ******************** *******************
ام عبد الله : ماوصلوا
عبد الله : لا يمه باقيلهم شوي ويوصلون
ابو عبد الله : لو رحتوا استقبلتوهم بالمطار
عبد الله : وجدان تقول تبغاها مفاجأه لحنين واماني تقول مافي داعي
هبه : امم اتوقع بيروحون على بيتهم بعدين يجون
ابو عبد الله : الا حنين وين ؟؟
هبه : نايمه
****************************** ******************** ******************
في بيت ابو سعود
محمد : اموت واشوف شكل حنين اذا شافتهم
هدى : حرام اهي مشتاقه لهم كثير
ام سعود : سعود ليه مارحت لهم المطار
سعود : يمه والله مارضي
زياد : بيجون هنا او بيروحون بيت عمي اول
ابو سعود : لا اول شئ بيروحون بيتهم بعدين يمرونا بعدين يروحون بيت عمك
****************************** ******************** **********
بيت ابو احمد اماني واحمد وصلوا
ابو احمد : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمك
ام احمد : اجلسوا ارتاحوا
اماني : لا بروح اسلم على عمي وابوي
ندى : لا حقه عليهم
اماني : والله الجلسه هنا اللى لا حقه عليها
ام احمد : روحي حبيبتي هذول اهلك ماعليك منها
اماني : مو مشكله ماعليها عتب
ندى : ليه شايفتني مجنونه
احمد : ندى بدال ماتفرحين بجيتنا
اماني : حمودي يلا مو مشكله بنروح لي اهلي وحشوني يلا باي
الكل من غير ندى : مع السلامه
****************************** ******************** ****************
يرن الجرس
ام سعود : وصلو
وجدان وفارس واحمد واماني : هاي (وسلموا على الكل )
الكل : هلا
وجدان : وحشتوني (وتضم امها وابوها وتبوسهم )
فارس : ههه خلينا نسلم
اماني : وحشتوني موت
ابو سعود : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمكم
محمد : احمد ايش اخبارك
احمد : تمام
زياد : رحتوا بيت عمي
احمد : والله اماني ماخلتني حتى اودي شنطنا بيتنا يدوب بس رحنا سلمنا على امي
فارس : ولا انا من المطار على هنا
وجدان : يلا بروح لحنوا
محمد : اعصابك
وجدان : ياربي مشتاقه لها
زياد : يلا
سعود : وين يلا انت جاي من سفر اهم اللى جاين من سفر
وجدان عارفه القصه : لا عادي يلا كلنا نروح
اماني : يلا
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
هبه : وصلوا وصلوا
الكل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويسلمون على بعض ويتحمدون لهم على وصولهم بسلامه
وجدان : وينها ؟؟
هبه : مو قلتي تبينها مفاجأه
اماني : نايمه ؟؟
ام عبد الله : ايه نايمه
فارس يركض : انا اول من يشوفها ويفاجئها
وجدان تركض وراه : لا فارس انا انا اول
اماني تركض وراهم : لا انتي ولا اهو انا
زياد كان جالس ومقهور نفسوا يطلع بس مو قادر
كلهم وصلوا بوقت واحد على باب غرفة حنين اللى كانت صاحيه ومشغله اغاني ولا عارفه ايش صاير كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضاء عريانه وعامله مي كاب خفيف وكانت جالسه هتفتح لاب توب حقها
وجدان + فارس + اماني : هاي
حنين تصرخ تصرخ وكل البيت سمع صوتها مع انو دايم صوتها واطي : واو واو
وتركض عليهم الثلاثه تحضنهم وتبوسهم
وجدان : وحشتيني
حنين : مو قدي فقدك
اماني : والله اني بموت عليكم
فارس : دلعوتنا كيفك
حنين : بخير بعد شوفتكم وحشتوني
فارس : ضعفانه
حنين : ههههه كل ماشفتوني قلتي ضعفانه
اماني : لا ضعفانه عن يوم سافرنا
حنين : وحشتوني وحشتوني مو مصدقه شهر ماشفتكم وين احمد
اماني : تحت استحى يطلع بروح اشوف غرفتي وحشتني
فارس : وجدان انا بروح اودي شنط بيتنا بعدين ارجع
وجدان : اوكي
حنين تحظن وجدان : اه ايش كثر فقدك وحشتيني
وجدان :وانتي بعد وربي هموت عليك
وجدان تروح وتقفل باب الغرفه وتسحب حنين وتجلسها على السرير وتجلس جمبها
وجدان : قوليلي
حنين : شنو
وجدان : ايش صار خلال الشهر اللى غبتوا
حنين : امم ماصار شئ غير خبر رويده ومحمد واتوقع قولتلك
وجدان : وانتي
حنين فهمت وجدان : انا شنو
وجدان : انتي وزياد
حنين : عادى لا تشغلي بالك
وجدان : اقول قولي وبعدين تعالي ايش الحركه اللي سويتيها انا ماقدرت اقولك وانا مسافره عشان فارس
حنين باستغراب : حركة ايش
وجدان : الخاين الكذاب
حنين : ههههههههههههه اجل لو تدرين ايش صار بعدها شنو تقولين بس بجد مو الحركه خطيره
وجدان : والله قويه بس يستاهلها
حنين : يعرف يخدعني ويدخل وقت الزفه عشان يحرجني
وجدان : قوليلي ايش صار
حنين : تقول لوجدان كل اللى صار من يوم جوازها لليوم
وجدان : واي واي كل ذا
حنين : يس
وجدان : طيب انا ابغى افهم شئ
حنين : شنو ؟؟
وجدان : انتى من جدك تطلبين الطلاق ؟؟ ولا تبغين تأدبيه
حنين : شوفي انا عارفه ان زياد ماراح يطلقني لو اموت بس انا حقيقه ابغى الطلاق مابيه
وجدان : سامحيه
حنين : وجدان ماني قادره حاولت صدقيني المرات اللي جمعتني بزياد كل مره لو يمسك يدي فيها لو يبغي يضمني اذكر شكلوا يوم رفعها عليا قدام عيوني لغايه مايدوا صارت على خدي هيا مره وحده اللى ارتحت فيها بحظن زياد يوم كنت زعلانه على جدة رويده والله ياوجدان كل ماشوفوا ينعاد الموقف قدامي صدقيني مو قادره وجدان انا ماكنت غلطانه مو غلطانه واهو الغلطان وغير كذا افهمي زياد رفع يدوا عليا خلاص كل اللى بيننا انكسر واللى انكسر مايتصلح
وجدان : والله اهو يحبك
حنين : وانا ماينفعني حب من غير احترام
وجدان : حنين كيف تنهين احلى قصة حب
حنين : وجدان انتي كنتي شايفتني كيف ماستحمل زياد لو يمسك يدي واضغط على نفسي علشانوا واقول استحملي وانتي عارفتني انا كيف استحي غير كذا تذكري هذيك المره يوم بس خطبني كيف عصب على يوم جيتك وصار يقول ماتروحون وماعرف ايش السوق وهو كان فاهم الموضوع غلط
وجدان : انتي لو شفتيه اليوم كيف فرح يوم جينا
حنين : اهئ اهو هنا
وجدان : أيه
حنين : الحمد لله انك قلتيلي عشان مانزل
وجدان : يعني بتجلسين بالغرفه
حنين : لا اذا حطوا العشاء بنزل يكون اهم راحوا يتعشون بالمجلس الثاني
وجدان : لدرجه ذي ماتبغي تشوفيه
حنين : مابغى اشوفوا واتعذب وانحرج وجدان تكفين قوليلوا يطلقني
وجدان : اهئ الحين انا ابغاكم ترجعون لبعض وانتي تقولين اقولوا يطلقك
حنين : وجدان صدقيني هذا اهو الحل
****************************** ******************** ****************
في الصاله
كان طول الوقت عيونوا على الدرج يستنى طلتها صار له 4 ايام ماشافها ولا سمع صوتها اتذكر يوم الملكه وقت الزفه كيف كانت طلتها لها هيبه اتذكر خجلها ابتسامتها اللى تسحروا اتذكر وقت التصوير كيف كانت كأنها دميه بيدينوا ودميه خجوله نعومه اتذكر ريحتها وملمس شعرها كيف طبع قبله على جبينها وخدها كيف كان يحضنها بيدوا
فارس يأشر لزياد بيدوا : هي الاخوا فين وصلت
زياد : هاه هلا انت مو قلت بتروح تودي اغراضكم متى جيت
فارس : ايش فيك البيت قريب مرره
زياد : اها نسيت
احمد : هاه حبيبتي مشينا
ابو عبد الله : مانتوا مشين غير لمى تتعشوا
احمد : تسلم ياعمي بس والله تعبانين
عبد الله : اتعشى بعدين اتعب على راحتك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : هذولي وينهم
سعود : انتي بعقلك راح اتشوفينهم اليوم
محمد : صار لهم شهر ماشافوا بعض
هبه : اساسا نسيوا الكل من يوم ماشافوا بعض
ابو سعود : الله لا يفرقهم
الكل : امين
فارس : محمد متى بتملك وبتسافر
محمد : بكره الملكه والسفر
سعود : مستعجل مارضي يأجل
محمد : عز الله مت لو اجلت
ام عبد الله : يلا تفضلوا العشاء
قام الكل على العشاء
قام وهو يبغى يصرخ ابغاها ابغى اشوفها خلاص عذبتيني كثير خلاص والله احبك
وحنين نزلت معاهم على العشاء طبعا مع البنات وامها وخالتها بس الشباب مو عندها
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
هبه : سافروا
حنين : ايوه
عبد الله : ليه زعلانه
حنين : كان نفسي تتجوز بقاعه او فندق وتلبس الفستان اللي كل بنت تتمناه
ام عبد الله : يلا مو مشكله ربي يسعدهم
حنين : هبهوبه
هبه : هلا حنو
حنين : ايش رايكم نطلع طلعه
عبد الله : فكره
حنين تبغى الطلعه بس بنات عشان ماتبي تشوف زياد : انا قلت هبه يعني طلعة بنات
هبه :هههه وين ؟؟
حنين : امم نروح درة العروس
عبد الله : مافي بنروح معكم وكمان كيف بتروحوا شاليه زي درة العروس بنات
حنين : عبود ماراح نروح ونام هناك لا
عبد الله : اجل شنو ؟؟
ابو عبد الله : تراك جننتها اهي قالتلي وانا وافقت
حنين : بنروح من العصر لي اخر الليل ونرجع ولمى نرجع انا وهبه واماني معاك وهدى وجدان مع سعود
عبد الله : اوكي متى
حنين : اليوم بعد ساعتين انا مجهزه كل شئ
هبه : بجد مفاجأه حلوه
حنين : اوكي يلا قومي اتجهزي
هبه : وفطير
حنين بمكر: هههههه حرام انا حاسه انو عبد الله مشتاق لخمير فخليه يجلس مع عبود
عبد الله : اهئ الحين انتو تنبسطون وانا اجلس مع خميروه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هبه : عبودي كلها كم ساعه وهو يسمع كلامك الله يخليك
عبد الله : اه منك انتي تامرين اوكي
****************************** ******************** *******************
حنين تطلع غرفتها وتصل على وجدان
حنين : هاي
وجدان : هاي كيفك ؟؟
حنين : تمام وانتي كيفك ؟؟
وجدان : تماموا متى ؟؟
حنين : بعد ساعتين خلصتي
وجدان : وانا ايش عندي بس اخذت شاور انتي مجهزه كل شئ
حنين : امم وانا كمان خلصت
وجدان : هى امس مافهمتك ليش سئلتيني عن الالوان
حنين : كنت بالسوق اشتريت اغراض بالدره تشوفيها
وجدان : انتي ليه اخترتي الدره
حنين : احبها بالنسبالي احسن شاليه وانا ماقتلك وانتي مسافره لمى تيجي راح نطلع شاليه زي يوم رحنا من دونكم
وجدان : الله لا يحرمني منك
حنين : ولا منك ...جودي
وجدان : عمري
حنين : انا ابغى انبسط بالطلعه اليوم ممكن ماتقولي لزياد احنا فين بروح
وجدان : حنين اهو مشتاق لك كثير والله متوله عليك لمى نجيب اسمك تشوفين عيونوا كلها شوق
حنين : وجدان لو سمحتي مابغاه يعرف
وجدان : اساسا ماقلتلوا وهو بعد بيطلع طلعه مع اصحابوا
حنين : اوكي يلا شوي وامرك باي (وجدان بيتها وهيا وفارس طبعا اللى مره قريب من حنين )
وجدان : اوكي باي
****************************** ******************** ******************


في بيت ابو سعود
سعود : واحنا
هدى : سعود حبيبي احنا نبي نروح نبسط جلسة بنات من غير مانقعد البيس العباه وانتي تحجبي وماعرف ايش
سعود : راح اشتاقلك
هدى : هههه كلها كم ساعه
سعود : حياتي لا تسبحين
هدى : هههههههه والله اتخيل شكلي بكرشي واسبح
الكل : هههههههههههههههههههههه
ابو سعود : الا وين زياد ؟؟؟
ام سعود : طلع من امس الليل مع اصحابوا
سعود : اول مره زياد ياخذ اجازه من المستشفى
هدى : خليه يغير جوا
ام سعود : متى بتروحون
هدى : الحين وجدان واماني حنين بتمرهمم وانا سعود بيوصلني
****************************** ******************** *******************
اما عند محمد ورويده
محمد : حبيبتي مبسوطه
رويده : امم كثير
محمد يحط يدوا من وراء خصرها : حبيبتي كان نفسي اسويلك احلى فرح واح.....
رويده تقاطعوا : المهم انو انا معاك
محمد يرفع صوتوا : ياحبيتي احبك
رويده : هههههههههه بس الناس ايش تقول
محمد يصارخ : خليهم ايولون اموت عليك
رويده : هههههههههههههههههههههه
****************************** ******************** *******************
حنين تتصل على وجدان : اللو ........يلا انا تحت ............باي
وجدان وفارس يطلعون من البيت
فارس : حرام عليك ماشبعت منها
حنين : شوف كم يوم سبتكم واحنا شوي ونرجع عشان تشتاق لها
فارس : اجي ارجعكم
حنين : لا بالليل بيرجعنا عبد الله
فارس : اوكي
حنين : باي
فارس : باي

في السياره
وجدان : وناسه
هبه : من جد
حنين : فكه منهم
عند بيت اماني اماني تركب السياره واحمد واقف عند شباك السياره
احمد : اوف كان لا زم تطلعون
هبه : طبعا لازم
احمد : على الاقل نكون معاكم
وجدان : حنا نبي الفكه
احمد : ماشبعت منها كلوا منك
حنين : ههههههههههههه والله فارس واحمد وسعود وعبد الله لو بيدهم يخنقوني ماقصروا
احمد : زين انك عارفه
اماني : وي ومن قال كانا بنخليهم يخنقونك
وجدان : حنا نبي الفكه منهم
هبه : أي والله عشان تشتاقوا لنا
حنين : يلا عاد باي
احمد : انزين باي
****************************** ******************** *******************
اما عند زياد كان قايل للكل انو مع اصحابوا اما هو كان لوحدوا جالس في شاليه شاليهات درة العروس لاكن هو كان تعبان مضايق حتى منها وهى زعلانه محروم انو يشوفها مشتاق لها مشتاق لصوتها لشكل وجهها اللى مافي بالدنيا كلها بجمالوا مشتاق لنعومتها
زياد في نفسه : اه منك ياحنين ليه كل ذا ماكنتي قاسيه ليه تحرميني منك ليه فينك قبل يوم عيد ميلادي ايام ملكتنا معقوله نسيتيها بسهوله حتى شوفتك حرمتيني منها
****************************** ******************** *******************
اما عند البنات في الشاليه
اماني : واو يجنن يجنن
وجدان : طبعا ترتيب حنون
هبه : ياليت نجلس هنا كم يوم
هدى : ياطمع
حنين : علشان كل وحده جوزها يذبحني انا كم ساعه طلعتكم يبغون يخنقوني
هدى : وانتي وين زياد عنك
وجدان تدخل بسرعه : اقول حنين شنو قصة الالوان اللي سألتينا عنها
حنين : انا امس رحت السوق واشتريت ملابس للبحر جنان
هدى : وكرشي
حنين : ههههههه جبت لك شئ يناسبها
وجدان : انزين وريني
حنين تطلع الاغراض من الشنطه : انتي قلتي تحبين البلوزه زرقاء والسورت ابيض وهدى جبت لها بلوزه خاصه بالحمل حمراء وشورت ابيض وهبه بلوزه ارونج وشورت ابيض وموني بلوزه حمراء وشورت ابيض
وجدان : وانتي ؟؟
حنين : انا اكيد بلوزه فوشي وشورت ابيض
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود كانت تكلم ام عبد الله
ابو سعود : قلتيلهم
ام سعود : ايه عزمتها بعد بكره وكلمت ام احمد بعد وقالت انشاء الله
ابو سعود : خير انشاء الله
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو احمد
ندى : يعني اهم اليوم راحوا الدره
ام احمد : ايه ليه مارحتي
ندى : قلتلكم ماحب البحر
ابو احمد : طيب بتروحين بعد بكره بيت ابو سعود
ندي :ايه بروح
****************************** ******************** *****************
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : كلمتوا ام احمد
ام عبد الله : ام سعود قالت بتكلمها
عبد الله : انا بطلع توصون شئ
ابو عبد الله : سلامتك
ام عبد الله : وسمير
عبد الله : مين سمير ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايش فيك ولدك
ابو عبد الله : هههههه ولدك
عبد الله : اها خمير باخذوا معاي عند الشباب يلا سلام
الكل : مع السلامه
****************************** ******************** *******************
اما في الشاليه
وجدان : أي أي اكلت لين بطني عورني
اماني : امم وانا بعد الاكل مره طعم
هبه : امم حنين الطلعه اتجنن
حنين : تسلمي ياعمري
هدى : بس ليه ماكلتي
حنين : حرام عليكم اكلت
وجدان : والله ماكلتي شئ هذا وانتي تحبين الفيله سمك والجمبري
حنين : هى انتوا ايش فيكم راح تبدون معاي زي ماما وزي
وجدان : وزياد
هدى : اه بطنى بقوم ارتاح
وجدان : عجوز
هدى : حرام عليك انا حامل
حنين : هدهوده شوفي في اغراض نظيفه بالشنط لا تاخذي اغراض الشاليه مو نظيفه
هبه : حتى الشراشف والمخدات جبتيها
حنين : ايوه حقت الشاليه مي نظيفه قلت لسيتي تحط اغراض
وجدان : انا بروح اكلم فارس
حنين : اوكي
اماني : انا بعد بروح اكلم احمد
حنين : امم انا بقوم اتمشى
هبه : يعني انا اللي بشيل العشاء
حنين : هههههههههه خليهم يشيلوا معاك
هبه : وانتي ؟؟؟؟
حنين : لا حبيبتي انا اللي رتبت كل شئ ماراح اشيل شئ
هبه : دلع
حنين : ههههههه خلي اماني او وجدان هدى حرام حامل
****************************** ******************** ******************
حنين كانت لا بسه شورت ابيض قصير مرره وبلوزه توب فوشي شترتش ماسكه عليها وفاتحه شعرها الناعم كانت صعفانه كثير عن اخر مره شافها كان الشورت والبلوزه عليها جنان وكانت حاطه كحل اخضر وماسكارا وروج وردي فاتح وبلشر وردي كانت تتمشى على البحر بدره العروس كانت الساعه 11 ونص تقريبا وكان مافي احد
اما هو كان واقف يتأمل البحر مضايق من نفسه
حنين كانت اقفه على البحر تتاملوا اكثر مكان تحبوا لمى تكون مضايقه او زعلانه
فجأه يرن جوالها بنغمة ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
حنين كانت تحط لكل واحد نغمه بس من يوم مازعلت من زياد بعدها بفتره حطت هاذي الاغنيه نغمه للكل
زياد كان يحس هاذي الاغنيه حكر له ولحنين التفت يدور على صوت شافها مو مصدق اهي لالا م واهي انا اتخيل مو معقوله لا هيا حنين
كانت رويده
حنين ترد على جوالها : الو.........هاي كيفك ..........تمام ..........وانتي وحشتيني موت .............امم رودي انبسطي .............هههههه ....................احنا طلعنا درة العروس ...................والله مو ناقصنا احد غيرك ...............هههه اوكي ............سلميلي عليه ................باي
ماحست الا بشخص يحط يدوا من وراء خصرها
من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت انا منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون مو عد واحلى شئ انا الحكايه كلها صدفه بصدفه

ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره فرحتي الليله بوجودك يابعد عمري كبيره
احلى صدفه في حياتي يوم قابلتك وشفتك ماكذب من قال ان الدنيا ياعمري صغيره

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واخلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

غبت عن عيني ولا كن مانقص قدرك في قلبي تدرى وانت غايب زاذ لك شوقي وحبي
قالوا اللي يغيب ويبعد قدره ينقص في غيابه وانا قدرك عندي واحد وانت غايب ولا قربي

صاير احلى صاير اجمل من قبل مليون مره كل من شافك تمنى منك انت بس نظره
شوف نفسك في عيوني وانت تعرف سر جمالك ولا اقولك مافي داعي عن جمالك انت ادرى

يلا سولفلي تكلم حيل مشتاق لكلامك ابتسملي ياعساني كلي فدوره لبتسامك
قول امرني تدل وانا تحت امرك وحاضر الله لا يحرمني من طيبك معاي ومن غرامك

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

زياد : اشتقت لك ياغلاي
حنين من بدايه الاغنيه وهيا تحاول تفك نفسها من يد زياد بس ابدا مو قادره زياد كان يمسكها اقوى
حنين : اتركني
زياد : شلون اترك حياتي
حنين تحاول تفك نفسها منوا : انت شلون عرفت اني هنا
زياد : واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه
حنين خلاص صارت تتحرك بيدين زياد زي العبه وتحاول تفك نفسها منوا : اتركني
زياد كان ماسكها بكل سهوله مع انو حنين جننت نفسها عشان تفك نفسها وتتحرك شعرها جاء على وجهها ومو عارفه تبعدوا زياد ماسكها زياد يرفع شعرها : محلوه وربي انك قمر
حنين : ابعد عني
زياد : ماكفاك كل هالبعد خلاص يكفي
حنين : زياد والله عورتني فكني
زياد يضمها له : حنين انا ماصدقت شفتك وحشتيني
حنين تبعد عن حظنوا وهو ماسك يدها وصارت تتحرك زي البيبي وتنقز بيدينوا عشان يتركها بس مو قادره عليه
زياد : ههههههههه شكلك زي البيبي ماراح تقدرين تفكين نفسك مني انتي صغنونه يادلوعتي
حنين خلاص اتجننت بس تتحرك : ابعد عني اتركني خلاص
زياد : مابترك انا ماصدقت شفتك وربي مشتاق لك
حنين تنادي : وجدان وجدان وجدان
وجدان تركض : ايش فيك ؟؟
حنين : فكيني منوا
وجدان انتبهت : اهئ انت شلون جيت هنا كيف عرفت
زياد وهو ماسك حنين وينظر لها : صدفه يلا ولي خليني مع حبيبتي
حنين : وجدان الله يخليك قوليلوا يبعد الله يخليك
وجدان محتاره تدخل وتخليهم يتفاهمون ولا توقف مع حنين
زياد : ماراح ابعد ماصدقت شفتك
حنين : وجدان بليز
وجدان كانت هتدخل
حنين شوي وهتصيح : وجدان لا تسيبيني معاه وجدان
وجدان : حنين اجلسوا اتفاهموا
حنين بسخريه : نتفاهم ماعندي شئ اتفاهم فيه معاه
زياد : بس انا عندي
حنين : مايهمني
زياد : بس انا يهمني انت اتهميني
حنين تبعد نظرها عن زياد : وانا مايهمني غير طلاقي
وجدان : حنين
زياد يشد بقبضتوا عليها : خلاص ماصار على لسانك غير الطلاق
حنين تبعد نظرها عن زياد وتنظر الى البحر: طلقني
وجدان : حنين انتي شنو تقولين
زياد عصب : وجدان اتركينا لوحدنا
حنين رجعت تتحرك بيدينوا تحاول تفك نفسها منوا : وجدان لالالا وجدان الله يخليك خليه يفكني
زياد : حنين ماينفع كذا شوفي صار لنا كم واحنا ماتفاهمنا
حنين مو قادره تنظر الى زياد وهيا تقولها : الف مره قتلك ماعندي شئ اتفاهم فيه معاك ابغى طلاقي
زياد وهو صار يشدها له وبعصبيه : طالعي فيا خلي عندك الشجاعه وانتي تقوليها
وجدان : زياد انت ايش تقول جنيت
حنين اتجمعت الدموع بعيونهاوزياد انتبه لهاذا الشئ وتنظر له وهيا تصارخ : اتركني مابيك مابيك
زياد يضمها له : انا احبك افهمي افهمي يكفي تعذيب
حنين تبعد عن حضنوا وتركض لشاليه
زياد كان هيلحقها
وجدان توقفوا : وين رايح
زياد : خلاص تعبت تعبت ماراح اسيبها
وجدان : انت بتفضحنا الكل جواء ومايعرفون شئ
زياد : خلاص تعبت كل يوم وانا اتعذب لي متى كنت مستحمل اشوفها وهي زعلانه واقول اتحمل يازياد كل شئ راح يتصلح وصلت لين صارت ماشوفها وجدان انا احبها احبها لي متى بتعذبني
وجدان : انت تحسب بس انت اللي تتعذب اهي تموت في اليوم مليون مره حنين قاعده اتمثل دور المبسوطه واهي تتقطع باليوم ميه مره انا اشوفها كيف تتجمع الدموع بعيونها وانا ياما اتصلت عليها وسمعت صوتها من البكي ولمى اقولها ايش فيك تتهرب وتقول كنت نايمه او ائ شئ وانا عارفه انها كانت تبكي لا تحط نفسك يازياد انك مستحمل وانك مضحي حنين لليوم هذا ماهانتك او قلت من احترامك وانت تقول تتعذب حنين لليوم ذا محترمتك قدام الكل حتى لمى تشوفك محترمتك لدرجة يوم شافت الصور مسكت نفسها انت الغلطان يازياد مهما قلت
زياد : بس خلاص من متى الموضوع
وجدان : ويعني
زياد : تسامح
وجدان : ماعرف بس اللى اعرفوا اكثر شئ عند حنين انها تسامح احد صعب لو كان اهو الغلطان اصعب شئ انها تسامح
زياد قام وبعد عنها ورجع الشاليه حقوا
****************************** ******************** ******************
حنين تدخل الشاليه تلاقي اماني وهبه
هبه : وين كنتي ؟؟
حنين تحاول تخفي صوتها المخنوق : كنت اتمشي
اماني : ايش فيه صوتك ؟؟
حنين : ولا شئ بس جاء هواء وطار التراب عليا وعورني بعيوني وخنق صوتي
وجدان دخلت وسمعتها
حنين : خلاص ماشبعتوا من الجلسه يلا نرجع
هبه : بدري
اماني : الساعه 12 خليه لساعه 2 او 3
وجدان : وين هدى
هبه : الدجاجه من الاكل نامت
الكل من غير حنين : ههههههههههههه
حنين : خلاص والله تعبنا من الساعه 5 العصر واحنا هنا
هبه : غريبه حنين تقول لسهر لاء
حنين تتصنع انو مافيها شئ : ولا انا عمري ماقول لسهر لاء بس انتو جيزانكم بيذبحوني
اماني : من جد انا احمد ذبحني اتصالات
حنين : يلا انا بروح ارتب اغراضي في الغرفه قلبتها وهبهوبه اتصلي على راجوا وقليلوا ايجيب اموا معاه
هبه : مو قلنا لعبد الله يجينا
حنين : ههه كلمتوا وقال انو مع الشباب اصحابوا هو خمير وقلتلوا بنرجع بدري مع راجوا واموا وافق
هبه : اها اوكي
حنين تدخل الغرفه وكانت حاطه البنطلون والبلوزه اللي جات فيها وفي اغراض على السرير جالسه تحط الاغراض بشنطه واهي تبكي
وجدان دخلت وشافتها : ليه كل ذا ؟؟
حنين وهيا تبكي : بليز مابي اتكلم
وجدان : حنين خلاص يكفي يكفي لازم نلاقي حل
حنين وهيا تاخذ بنطلون وبلوزه بتدخل الحمام تغير ملابسها : الحل موجود
وجدان : اللى هو
حنين : الطلاق
وجدان : انتي برايك ذا الحل
حنين : ايه
وجدان : وين رايحه
حنين : بغير ملابسي تبغينى البس العبايه على شورت ايش فيك ولو بانت رجلي ايش اسوي
وتدخل الحمام تغير وتطلع لقيت وجدان
حنين : جودي
وجدان : عمري
حنين : مابغى احد يعرف باللي صار
وجدان : من عيوني
حنين : خلصتي
وجدان : انا شطوره ماقلبت الغرفه مو زيك كلها كم ساعه اللي قعدناها وقلبتي الغرفه فوق تحت
حنين : هههههه
وجدان : انتي غريبه ؟؟
حنين : ليه
وجدان : اول مره اشوف احد ضحكتوا اذا كان زعلان تشكي كل اللى فيه ضحكتك تعور القلب تقول كل اللى جواك
حنين وهيا تلبس عبايتها: اقول يلا .....صحيتي هدى
وجدان : أيه

الكل اتجهز ولبس العبايات وكانوا واقفين عند البحر وزياد كان من بعيد من غير احد مايشوفوا يتأملها وشاف الحزن بعيونها
هدى : اوف مزعجين
وجدان : هى انتي ترانا جاين شاليه نستانس مو نام
هبه : هههه دب قطبي اول ماكلت نامت
هدى : بس تريقه الاكل كان لذيذ واكلت كثير
حنين : هههه حرام تاكل لها وعشان رهوفه
اماني : ههه من قبل ماتجي اخترتي اسم الدلع
هدى : وين سعودي
حنين : ههههههههههههه
زياد في نفسه تحاولين ادارين وتضحكين اه انا جرحتك كثير ضحكتك تقول كل اللي جواك
هدى : سلامات
حنين : ماتعرفين ادلعين
هدى تحط يدها على خصرها : لا والله
حنين : سعودى ولا سوري ولا لبناني في احد يدلع سعود سعودي
الكل : ههههههههههههههههههههه
هبه : اجل شنو يدلع اسموا صعب تدليعوا
وجدان : سعيدان
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : ان ماقلتلوا
وجدان : عادي ماهمني قوليلوا
حنين : امم دلعيه لودي
هدى : شنو ؟؟
حنين : لودي
اماني : والله حلو بس هذا ندلع فيه واحد امريكي مو سعودوه
سعود : احم احم وانا ايش ناقصني عن الامريكي
اماني : اهئ س .. س ..سعود
سعود : هههههههههه ايش فيك ؟؟
هبه : قاعدين نفكر بأسم دلع لك وهدى قالت سعودي وحنين تقول سعودى ولا لبناني
سعود : هههههههههه اللى تقولوا هدى يجنن
وجدان : امم حنين اختارت لك اسم دلع بس اماني تقول لي واحد امريكي مو لك
سعود : اللي هو
حنين : لودي
سعود : حلو مره
حنين : ثانكس
سعود : يلا هدى تعالوا معاي انا اوصلكم
حنين : لا راجوا جاء خلاص
سعود : اوكي سلام اشوفكم بعد بكره
اماني : وليه مو بكره
سعود : اف اماني اليوم فايقه علي قصدي اشوفكم بعد بكره كلكم بالجمعه
وجدان : أي جمعه
سعود : امي تبغى تجمعنا كلنا بالبيت حتى بيت ابو عمي ابو احمد
هبه : متى ماحد قالنا ؟؟
سعود : اليوم بعد ماطلعتوا امي وخالتي ام عبد الله اتفقوا
وجدان : وناسه
سعود وهدى : يلا باي
الكل : باي
هبه : هذا وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص وصل يقول برا يلا امشوا
طلعوا بره يركبون السياره واهو يشوفهم ماحد انتبه له غيرها كانت منتبه له واهو شايفها انها منتبها له
في السياره اول شئ وصلوا اماني بعدين وجدان علشان بيتها قريب من حنين وهبه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0