ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفات فعالة يوجد هنا وصفات فعالة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-02-2011, 09:02 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

11633831441487246193 وصفات فعالة


وصفات فعالة

بودرة على الجذور
إذا كان شعرك دهنيا أو يبدو دهنيا بسرعة بعد الاستحمام، يمكنك استعمال فرشاة الماكياج لنثر بعض البودرة على فروة الرأس. البودرة سوف تمتص الزيوت الفائضة عن فروة الرأس بفعالية، لا تنسي تنظيف رأسك من البودرة جيدا بعد ذلك باستعمال فرشاة الشعر. مفتاح النجاح: لا تستعملي كمية كبيرة من البودرة.
2) للحصول على را...ئحة شعر جميلة
قومي برش فرشاة الشعر بالرائحة التي تفضلينها. قومي بتمشيط شعرك بالفرشاة وستثبت الرائحة على شعرك طوال اليوم. مفتاح النجاح: لا تستعملي عطورا تحتوي على مادة الكحول.
3) عالجي جفاف القدم بالفازيلينِ
إذا كنت تعانين من كعوب جافة، فالحل بسيط جدا، قومي بتنظيف قدميك جيدا، جففيها ثم ضعي طبقة من الفازلين على المنطقة الجافة، ثم ارتدي جوارب صوفية ناعمة. مفتاح النجاح: يجب الاستمرار في هذا العلاج لمدة اسبوع على الاقل.
4) التخلص من لطخات الماكياج
قومي بغمس عود قطن في المحلول المزيل للماكيج، وقومي بتنظيف اللطخات حول العيون بلطف. مفتاح النجاح: استعملي اقلام تحديد عيون فاتحة اللون قبل تثبيت الماكياج باللون الداكن.
5) التخلص من احمرار الوجه
إذا كنت تقومي بالرياضة أو اي اعمال منزلية مجهدة تسبب احمرار الوجه، فيمكنك تناول دواء مضاد للهستامين مثل Benadryl لتخفيف الاحمرار. مفتاح النجاح: لا تنسي شرب الماء طوال اليوم.
6) تنعيم البشرة والجسم.
في المرة القادمة التي تشترين فيها افوكادو ولا تتناوليه، قومي بهرسها جيدا وافرديها على جسمك مثل الكريم في حوض الاستحمام، اتركيها لمدة 20 دقيقة وسيصبح جلدك طريا وناعما. مفتاح النجاح: الترطيب المستمر والاستحمام بماء دافئ وليس ساخن.
7) لتثبت الاظافر
بدلا من شق الظفر الذي انكسر طرفه وخسارته، قومي بوضع القليل من صمغ الاظافر الصناعية مكان الشق، ثم ضعي طبقة من طلاء الاظافر الشفاف فوقه. يمكنك كذلك استعمال لون طلاء داكن. مفتاح النجاح: تناولي فيتاميناتك لتحصلي على اظافر قوية تنمو بسرعة.
8) للتخلص من آثار احمر الشفاه الدائم
حسنا، انتهت الحفلة وانت بحاجة الآن للتخلص من بقايا أحمر الشفاه الدائم،(الحل بسيط، استعملي كريم ازالة الماكياج على منديل ورقي وامسحي فمك جيدا).
9) ترتيب الحواجب الكثيفة
لا ترغبين في تشذيب اظافرك، لا بأس استعملي كريم الترطيب العادي على الحواجب ثم مشطيها بطريقة انيقة، هكذا ستحصلي على حواجب انيقة دون ملقط.
10) للحصول على وهج طبيعي
إذا استعملت كريم التسمير ولم تحصلي على وهج طبيعي، ضعي القليل من بودرة الصودا على الليفة وافركي جسمك جيدا وستزول الخطوط ويتوازن لون الجسم. مفتاح النجاح: اختيار كريم تسمير قريب من لون البشر

مواضيع ذات صلة
وصفات للتخفيف من سواد المرفق والركبة 2013- خلطه لتفتيح المرفق والركبه 2013
وصفات مضمونة لمشاكل البشرة مساعدة
وصفات سحرية تخلصك من حبوب الشباب
وصفات سحرية تخلصك من حبوب الشباب التى بالبشرة
دللى جسمك بوصفات طبيعية
العسل لتغذيه البشرة2013- وصفات لتغذيه البشرة2013
خمس استراتيجيات فعالة لإنقاص الوزن
الطرق الفعالة لازالة الماكياج



 
قديم 05-02-2011, 09:14 AM   #2

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: وصفات فعالة


وصفات فعالة

مشكوره ع الافاده ياقمر

 
قديم 05-02-2011, 10:27 AM   #3

صفاء*


رد: وصفات فعالة


وصفات فعالة

مشكورة ع الوصفات الفعالة

يسلمو

 
قديم 05-02-2011, 11:28 AM   #4

هدوووءءءء


رد: وصفات فعالة


وصفات فعالة

جديده سالفة الضمغ على الاضافر
مشكوره اختي

 
قديم 05-03-2011, 01:51 AM   #5

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: وصفات فعالة


وصفات فعالة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0