ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية يوجد هنا جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-04-2011, 12:57 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

فراشتين متحركات جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية


جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية

 عزيزتي .. ينصحك الخبراء بالاستغناء عن الماكياج قدر المستطاعلاحتوائه


عزيزتي .. ينصحك الخبراء بالاستغناء عن الماكياج قدر المستطاعلاحتوائه على مواد كيميائية تضر بشرتك ، واستبدالها بمواد طبيعية تحقق لكِ نتيجة مقاربة.
يقول د. صفاء الدين توفيق استشارى الأمراض الجلدية بحسب جريدة "الجمهورية": لا شك أن المواد الكيماوية لها تأثير على صحة الجلد ولهذا بدأت بيوت خبراء التجميل فى تصنيع مكياج من الاعشاب والنباتات الطبيعية مثل «عسل النحل والشعير والترمس وماء الورد واللوز».
ولنعومة وجمال البشرة يمكن تصنيع كريم يناسب البشرة العادية وبمقادير محددة وهى:
- 15 جراماً من عسل النحل.
- 30جرام شعير بلدى.
- 25 جراماً من مسحوق الترمس.
- ملعقة كبيرة خميرة بيرة.
* تطحن المقادير السابقة جميعاً فى ماء الورد وتستخدم فى دهن البشرة يوميا.
ولعلاج البشرة الدهنية والتى يظهر بها دائما حب الشباب الذى يؤرق الشباب يمكن إعداد مستحضر مكون من خليط بكميات متساوية من "كبريت العمود" و مقدار من مسحوق الترمس وتوضع فوطة ساخنة على الوجه لتفتيح المسام، ثم يمسح الوجه بالكحول الابيض ويوضع الخليط على الوجه وتكون النتيجة مرضية جداً لحواء.





وللبشرة الجافة يمكن استخدام " توتى المشمش" المعروف باسم زيت اللوز، حيث يدهن به الوجه يومياً فيغذى البشرة الجلدية للوجه و يجعلها أكثر ليونة.
وتؤكد د. صفاء الدين توفيق أن البشرة التى تحتوى على بثور تحتاج لعناية خاصة عبارة عن خليط من الثوم والملح والزيت، وهذه الخلطة تسمى الخلطة السحرية للقضاءعلى البثور بأعشاب ونباتات طبيعية.وتوافقه فى الرأى خبيرة التجميل أمانى ذكى بالمعهد العالى للسينما قسم التجميل:
بأن الأعشاب الطبيعية أفضل من استعمال المكياج مهما كانت الماركات عالمية فهى ضارة بالبشرة لانها تحتوى على مواد كيماوية ضارة وايضا الشعر خاصة ان ما تحقق من نتائج يمكن الحصول عليها باستخدام الاعشاب.. وقد ركزت على بعض الأعشاب مثل «الشيح - زيت للوز - الترمس - العسل الابيض - بياض البيض».
فبالنسبة للشعر يمكن استخدام ماء الشيح بعد الغلى وتصفيته لتلميع الشعر وإضافة لمسة جمال ومنع تساقطه وهو بديل للبلسم.
أما زيت اللوز فهو أكثر فائدة من الكريمات التى تستخدم لعمل حمامات الشعر الضرورية لتغذيته.
والترمس المطحون بعد خلطه بماء الورد يعمل على إزالة الدهون و يترك لمدة ربع ساعة ويمكن استبدال ماء الورد بملعقة عسل أبيض و يترك على الوجه.
وتشير الى إمكان الاستغناء عن عمليات شد الوجه والتى تحتاج تكاليف باهظة بالحرص بعد سن الثلاثين على استخدام الترمس المطحون مع بياض بيضة و يوزع على الوجه وعلى المناطق التى بها هالات سوداء و الرقبة لإزالة أى تشوهات بالإضافة الى أن هذه المستحضرات يمكن أن تستخدمها الفتيات من سن 14 عاماً لإزالة حب الشباب.

مواضيع ذات صلة
كتاب فن التجميل العالمي أبهري أقرباءك بجمالك بأسهل الطرق و الوصفات
زيت اللوز الحلو وزيت الورد لترطيب البشرة
اعطي الحيوية لبشرتك باستخدام لوشن الروزماري من صنعك
هنا كل المواد الطبيعية المفيدة لبشرتك
اي كريم تفضلين استخدامه لبشرتك؟؟؟؟
وصفه لنعومة بشرتك2013- الترمس لنعومة بشرتك2013
قللي من استخدام "التونك" إذا كانت بشرتك دهنية
استردي إشراقة بشرتك بهذه الأقنعة الطبيعية



 
قديم 05-04-2011, 02:41 PM   #2

أسيرة الجرح


رد: جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية


جددي جمال بشرتك بالأعشاب الطبيعية

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0