ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اكتشفي شيا عن نفسك يوجد هنا اكتشفي شيا عن نفسك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ليلي الجنوبي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162445
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 113 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة اكتشفي شيا عن نفسك


اكتشفي شيا عن نفسك

تخيلي انك تمشين في غابة كبيرة واشجارها خضراء طويلة وكبيرة ولا تبان من كثافتها اشعة الشمس ولو قليلا , انت تمشي والمكان مغمور باصوات العصافير , تماما مثل الفيلم الذي كنت ترين به طرزان

الوقت مضى , وانتي مشيتي ومشيتي ومشيتي , ونظرتي الى الساعة ومشيتي ومشيتي , كنتي تريدين ان تصلي الى هناك , فبدأتي تسرعين , وقطعتي كيلومترات كثيرة . وبعد ان قطعتي مسافات خيالية , وجدتي في لب الغابة قرد كبير او غوريلا كبيرة خفتي منها ولكن الحمدلله لم تصبكي بمكروه (الله ستر ). بعد ذلك وجدتي كوخ صغير مكسر وحالته يرثى لها , في البداية كنتي خائفه من الدخول اليه , ولكن في النهاية فتحتي الباب ودخلتي الكوخ وجدتي طاولة صغيرة .. وفي وسط الطاولة موجودة صينية فيها خمس انواع من الفاكهة وهي :

-تفاح
- موز
- توت
– خوخ
– برتقال

.. ويجب عليك ان تختاري نوع من الفاكهة لتأكليها , فاي واحدة من الفواكه تختار ؟؟

















والان النتيجة :



* اذا اخترت التفاح :فانت شخصية جبارة , تحب الخير للناس , مع العلم انك لا تظهر ذلك امام الاخرين. بالنسبة للحب فانت انسان تؤمن بالحب من النظرة الاولى.

*اذا اخترت الموز : فانت انسان تحب نفسك كثيرا , ولكن تربطك بعائلتك علاقة حميمة , انت على الاغلب صياد ماهر في الحب , والطرف الاخر يتعب حتى يصل اليك.

* اذا اخترت التوت : فانت من اظرف الشخصيات , فبداخلك تحب الجلوس لوحدك , تحب ان تشعر بالحب ولكنك تخشاه , انت رومانسي من الدرجة الاولى , واذا لزم الامر تضحي من اجل ذلك.


* اذا اخترت الخوخ: فانت انسان جاف , تحب المصلحة الشخصية , وتؤمن ان الدنيا تضحك لك وحدك , عادة انت تفكر بكيف سيكون يوم غد , وانت تكره اللحظة التي تعيشها لانك تؤمن ان غدا سيكون افضل.


* اذا اخترت البرتقال : فانت انسان متعاون , تحب المساعدة وبداخلك تؤمن بالحياة المشتركة حتى لو تكن مبنية على الحب , عادة انت ليس رومانسيا الا انك تحترم الطرف الاخر وتعطيه حقوقه كاملة.



* اذا لم تختر شيء , هذا يعني انك تحب انواع اخرى من الفاكهة , واذا لا تحب ولا اي نوع من انواع الفاكهة , نصحك ان تغير هذا الطبع السيء , لان الفاكهة مفيدة للجسم ,,

يالله كل وحدة تقول شنو اكتشفت عن نفسها :MsgPlus_Img0476 :

مواضيع ذات صلة
شوفي نفسك عجوزه
انظرو ماذا فعل الانترنت بنغم
اسباب تجعلك تفخرين بانك انثى
وحدك انت القادر على الاساءه الى نفسك
ماذا عن بيت المقدس ؟
دعاء اذا قلته تمضي سنة كاملة و لا تستطيع الملائكة انهاء كتابة حسناته
اللى بتحب انسان من قلبها تفوت
ستحتاجون دقيقتين فقط لقرائتهاو مشاهدتها ارجوا أن تقرؤها



 
قديم   #2

ليلي الجنوبي


رد: اكتشفي شيا عن نفسك


اكتشفي شيا عن نفسك

ياللة شاركو

ا اول وحدة احب البرتقال

 
قديم   #3

ميس الريم 2009


رد: اكتشفي شيا عن نفسك


اكتشفي شيا عن نفسك

والله وانا اخترت البرتقال ....لأنو بروي العطش ....نفس الشي :)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0