ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن يوجد هنا 3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-21-2008, 03:48 PM   #1

joelle

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 16985
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 132 

3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن


3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن

:7_1_110v[1]:
قال باحث أسترالي إن تناول ثلاثة أكواب من الشاي يومياً قد يخفض الوزن ويحافظ على النحافة حتى لو استمر المرء في تناول مأكولات غير صحية.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" اليوم الاربعاء أن الباحثين الذين سيشاركون غداً الخميس في فعاليات مجلس الابحاث الصحية والطبية في أستراليا سيتطرقون إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الاخضر، والنعناع وبذور العنب وأوراق أشجار الزيتون في خفض ضغط الدم.

وفي هذا السياق، قال الباحث الدكتور ليندساي براون "لو قال لي أحدهم أنه بإمكانك القيام بأمور كثيرة بواسطة أشياء بسيطة كالشاي الاخضر لظننت أنه شخص غير متوازن".

وأجرى براون، وهو اختصاصي في علم الصيدلة جامعة كوينز لاند الاسترالية، دراسة حول تأثير الشاي على صحة مجموعة الجرذان دسّ في طعامها مواد دهنية وسكرية ما جعل خصورها تسمن ويزداد قطرها خلال 8 أسابيع ويرتفع ضغط دمها إلى مستويات عالية جداً.

ولاحظ براون أنه بعد إضافة شاي "سبيرول" إلى أطعمة هذه القوارض رجعت أحجامها وضغطها كما كان الامر في السابق بسرعة حتى مع الاستمرار في إطعامها مأكولات غير صحية أو لا تحتوي على مواد غذائية مناسبة.

وقال براون إن تناول 3 أكواب من الشاي يومياً قد تبقي المرء نحيفاً، مضيفاً إن أدوية مثل إبيوبروفين يمكن أن تساعد على خفض الوزن لكنه هناك خشية من الآثار الجانبية السيئة لهذا العقار.

 
قديم 11-21-2008, 06:54 PM   #2

بنوته الكويت


رد: 3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن


3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن

بارك الله فيج اختي عالطرح والمعلومات الرائعه
دمتي

 
قديم 11-21-2008, 09:46 PM   #3

ام نورا


رد: 3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن


3 أكواب من الشاي يومياً تساعد على خفض الوزن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0