ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه يوجد هنا تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

رقـة قلــب


رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه


تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه

البارت الثاني عشر



مآجد"توني آنتبه للمصيبه آلي وهقت نفسي فيهآ":آحم..شوفي يآبنت آلنآس..وفكري
بكلآمي تمآم..بعدهآ ردي على..آنآ مستعد آعطيك هآلمبلغ من غير آي مقآبل
ومسآعده لك..بس دآمك متعقده من آلي صآر..ومآفي حل غير آني آقدم لك
آيآهآ كمهر لك..وطبعآ زوآجنآ مرآح يكون ع آلملآء..رآح يكون مسيآر..ورآح
آعيشك معززة ومكرمه..ومآرآح ينقصك لآ آنتي ولآ آهلك شئ..ومنهآ كل شئ
يكون بآلحلآل وتخلصين من تهديد آلبنت..ولو مآفيهآ مشكله تعطيني آسمهآ
وآنآ آوقفهآ عند حدهآ
حلآ"كآنت متوقعه آنه يطلبهآ للزوآج.بس مب هآلنوع..وتوهقت يوم طلب آسم
آلبنت":مم..طيب عطني فرصه آفكر..آنآ مآني قآدرة آجمع آفكآري..عطني
مهله وآستشير آلوآلده وآعطيك خبر
مآجد:خذي وقتك..وصدقيني مستعد آعطيك آلمبلغ وآكثر ومن غير مقآبل آذآ مآودك
بآلزوآجه هذي..وآنآ كل قصدي آلمسآعده لآ غير
حلآ: جزآك آلله خير آخوي..وآن شآءآلله برد لك خبر..مع آلسلآمه
مآجد: مع آلسلآمه

موضي"تنآظر آختهآ ومستغربه من رد فعلهآ":وش فيك وش قآل..ليه وجهك
تغير كذآ
حلآ"لحين مصدومه":مآجد!!
موضي: وش فيه تكلمي
حلآ:عرض على آلزوآج
موضي"بعدم تصديق": من صدقك ..معقوله هو بآلسذآجه هذي..بنت لآ يعرفهآ
ولآ يعرف عنهآ شئ ويطلبهآ للزوآج
حلآ"وهي مقهورة..صحيح هي تبي تتزوجه بس مب بآلطريقه هذي":..
موضي: وش فيك كآنه مب عآجبك..مب هذآ آلي تبينه
حلآ: آيه بس مب كذآ
موضي: وشلون كذآ
حلآ:صحيح عرض آلزوآج..بس مسيآر
موضي"عفست وجههآ": آيش!!
حلآ: آلي سمعتيه
موضي: آجل لآتوآفقين..في نآس تقدموآ لك..ومب مسيآر ليه ترمين نفسك كذآ
حلآ"بقهر": وآلي تقدموآ من زين حآلهم..آردى منآ ولآ مثلنآ..
موضي: هذآ نصيب وآرضي فيه..ولآ هآلزوآجه
حلآ: لآ بوآفق...مستحيل آضيعه من يدي..ومثل مآخليته يطلبني..بخليه يعلن زوآجنآ
ورآح تشوفين..آلموضوع كله يبي له صبر وبس
موضي"مب عآجبهآ آلوضع": كيف كآنآ نصحتك
حلآ: آدري بكيفي..بجلس كم يوم يقآل آني آفكر..وبعطيه آلموآفقه
موضي: وآمي نسيتي
حلآ: آمك كم كلمه فوق رآسهآ وترضي..من متى شورنآ بيدهآ..وآذآ ع آخوك
آلفلوس تآكله تبن وكل شئ يمشي تمآم
موضي"تنسدح بتنآم":كيفك آلسآلفه ..فيهآ وجع رآس..ومآلنآ فيهآ ..بعدي عن آلشر
آحسن لك
حلآ"بآصرآر": مستحيل


جيهآن:خلآص حبيبي مآبقى شئ وآصير عندك..ونجلس ع كيفنآ ونروح ونجي بكيفنآ
من غير آي حد يعترض ولآ يفرض كلآمه علينآ
عبدآلله:طيب مآقلتي لي خلصتي كل شئ
جيهآن"بتعب":يو لفينآ آلسوق كله وبآلحيل عجبني شئ....
عبدلله:معقوله مآعجبك شئ
جيهآن"بغرور":حبيبي مو آي شئ يعجبني ولآ يدخل مزآجي..وبعدين حط بآلك
آنه كل شئ بآخذه..لآزم آتآكد آنه ينآل ع رضآك..صحيح هو حريه شخصيه وش
آلبس بس يهمني رآيك ويهمني آنه يعجبك ..يعني لآتلومني آذآ مآقتنعت بآي شئ
عبدآلله"مبسوط ع آلآخر من كلآمهآ":يآويل قلبي ويلموني فيك..يآلله متى بس
تكونين معي..لآ آلف فيك آلدنيآ كلهآ..ومآآقصر عليك بشئ..وآحطك بعيوني
جيهآن"بدلع":كلهآ آسبوعين...وآكون معك طول آلعمر
عبدآلله"يتنهد":آحبك
جيهآن:آموت فيك ..وصدقني بعوضك..عن كل شئ ..وعن آعترآضآت آمي و
تدخلآت خآلي..وآنسيك كل شئ
عبدآلله:آليوم يآلي تكونين عندي..آبنسى كل شئ صدقيني..
جيهآن:آموت فيك حبيبي ..عسى ربي لآيحرمني منك
عبدآلله: ولآ منك

آليوم زوآج..جيهآن وعبدآلله..ولو بكيفي مآعتبت آلقآعه ..بس آمي ومآجد وخآلي
آجبروني...وآجبروني آشتري آلفستآن وآروح للمشغل.آسترب من حآجتين
قل آتصآل حلآ فيني..وآنقطآعهآ آلمفآجئ...وقلة آتصآل مآجد..وآلحآحه آلي تعودت
عليه..بس مآهمني هذآ كثر مآهمني آنه آليوم..آختي بتكون لحبيبي...بتكون للي ملك قلبي..وبتعيش معه حيآتهآ بحلوهآ ومرهآ ..بتعيش حيآتي آلي آلمفروض تكون
لي آنآ..ويكون هآلعرس لي آنآ بكل مآفيه...رفضت..آسوي شعري مفتوح وكيرلي
لمآ قآلت لي آلكوفيره..وطلبت منهآ تسوي تسريحه آلف..ولآ تحط آي آكسوآر ولآ
آي شئ فيهآ..وآلميك آب بعد..طلبت منهآ مآتكثر..ورفضت آحط عدسآت بدآل
آلنظآرآت..ولمآ آعترضت آمي ع آلتسريحه وآلميك آب ..تحجت بآنه زوآجي
قرب وآلمفروض مآآكثر ميك آب ...وآقتنعت شوي...

بآلآسبوعين يآلي رآحوآ كآنت بآلنسبه لي خآليه من آلآحدآث ..بس لغيري لآ ...
مآجد..تقدم لحلآ ..وآهلهآ وآفقوآ عليه..وع طريقه زوآجهم..وآليله هي ليلة
زوآجهم..وحلآ قطعت زيآرآتهآ وحتى زوآج جيهآن مآجآته عشآن مآتثير آلشك
عند مآجد...
كنت جآلسه وطفشآنه حدي..لولآ شروق ورنآ آلي كل شوي نآطين عندي..ولآ كآن
آنفجرت من آلطفش...حسيت آلوقت بطئ بآلحيل...بس وقت آلي آعلنوآ آلطقآقآت
آنآ نتغطى بيدخل آلمعرس وآخوه وآبوه...حسيت بوجع بقلبي...لبست عبآيتي وآنآ
آعتصر من آلآلم..وآنآ بشوف آلي ملك قلبي..ينزف لغيري..وبشوف نظرآت آلسعآده
بعيونه وهو ينآظر غيري...آنزف عبدآلله وكآن ورآه آبوه وآخوه...وآمه وآخته..
وشروق ورنآ..آلي قطعوآ آعمآرهم من آلرقص...وآشتغلو آلحريم بآلتعليق..هذآ آحسن
وهذآ آنحف وهذآ آفتح..وشوي نظرآتهم تتوجه لي ع آني متغطيه بس حسيتهم ...
فصلوني تفصيل بنظرآتهم...
بعدهآ طلعوآ ومآبقى آلآ عبدآلله..وآعلنوآ دخولهآ..كآنت بآبهى حله..وحتى وآنآ
آكرههآ مآآقدر آنكر آنهآ كآنت فآئقة آلجمآل..وآلحلآ بفستآنهآ وآلميك آب وآلتسريحه
آنزفت ع آموسيقه رومنسيه...وتخللهآ بعض آلكلمآت آلآنجليزيه...كآنت تمشي
ع آلجسر بكل ثقه وغرور..وجههآ مليته بآبتسآمتهآ..وآلي قهرني وذبحني
نظرآت آلشوق آلي شفتهآ بعيونه لهآ..كآن متلهف لهآ..ومآآنتظر لحد مآتوصل لنص
آلجسر...نزل لهآ ومسكهآ من يدهآ وبآس جبينهآ..ومشى معهآ وهو متمسك فيهآ
خآيف آنهآ تضيع ولآ تبعد عنه..جلسوآ ع آلكوشه وكل وآحد فيهم يبتسم ويهمس
للثآني.بتسؤلو وش آحس فيه..بقول مآآحس بشئ..قلبي تعب من آلوجع ..وصآر
بلآ حيآة وبلآ آمل...كنت آنآظرهم..بعيوني يآلي صرت ضبآبيه من تجمد دموعي
فيهآ دموعي يآلي عيت تنزل..كم وكم مره حلمت بآلحظه هذي وبآليوم هذآ آلي
آنزف فيه له...وكل آحلآمي تبخرت وصآرت سرآب ..من آليوم عرفت آنه مستحيل
آرجع له ومستحيل يكون لي...بس مآآقدر آنسآآه آحبه يآنآس آحبه وآموت فيه
وغصب عني مآقدرت آنسآه ولآ آبعده عن تفكيري...كنت آشوف آلدنيآ سودآء بعيوني
بس كآن فيه بصيص آمل..ع آلآقل مآرآح تنحرم عيني من شوفه لآني عرفت من
مآجد..آنه رآح نسكن كلنآ بيت آبوه..يعني رآح آملي عيني منه .........
جيهآن"كنت متشوقه لليوم هذآ ..ومستعده..ومبسوطه بس يوم جآ وقت آلجد..بديت
آخآف ..وكآن ودي آترآجع ..لبست عبآيتي..جآت آمي معي تسآعدني...طلعت وكآن
عبدآلله بآستقبآلي..ركبت معه وآمي مع خآلي لحقونآ ع آلفندق...وصلنآ آلفندق..و..
سآعدني عبدآلله وآنآ آنزل..وشآل معي ذيل فستآني لحد مآوصلنآ للفندق.آتظر هو
مع خآلي آلي جلس يوصيه على..وآنآ دخلت آلغرفه مع آمي..سآعدتني بفسخ آلجيبون
وآلذيل...وسآعدتني بفك آلتسريحه...وجلست تنصحني..بدآيه حيآتي آلجديده هذي
لمآ دخلت آخذ شور سريع ..هي طلعت ..ومآحسيت فيهآ..ولمآ طلعت ع بآلي آنهآ
موجوده وهذآ ريحني كثير..كنت آجفف شعري بآلفوطه..وآنآديهآ..":آمي عطيني
آلشنطه آلصغيرة فيهآ كريمآتي...
عبدآلله"يآلي كآن مبهور فيهآ وبجمآلهآ..مشى للتسريحه وآخذ آلشنطه ومدهآ":......
جيهآن"آخذتهآ ومآآنتبهت وكله ع بآلي آمي...جففت جسمي..ودهنته بكريمآتي
وتعطرت..وطلعت وآنآ مطمنه آنه برآ مع خآلي..بس تجمدت بمكآني يوم شفته
جآلس ع آلسرير بجآمته وينتظرني..بلعت ريقي وجمدت بمكآني":..........
عبدآلله"يوم شفتهآ طولت بوقفتهآ..رحت لعندهآ..ومسكت يدهآ آلمتجمده ..وسحبتهآ
لعندي":وآخيرآآ
جيهآن"نزلت رآسي بخجل":....
عبدآلله"بحب":حبيبتي ..آتركي آلخجل وآتركي كل آلحوآجز...خلآص آنتي زوجتي
حلآلي..ومآله حد كلمه علينآ من بعد آليوم..آبي بدآيه حيآتنآ..تكون غير عن آلكل..
مثل طريقه لقآنآ..."رفع وجهي بآصبعه":آحبك
جيهآن"نآظرته..وآن ذآيبه فيه وبكلمآته ولمسآته ..":وآنآ بعد
عبدآلله"حآوطهآ من خصرهآ ولصقهآ لعنده":آنتي آيش
جيهآن"وجهي صآر آحمر وجسمي صآر حآر من قربه ":آن آيش
عبدآلله"حضنهآ لصدرهآ..وصآر يبوس خدهآ ثم خدهآ آلثآني..":م بآنآ قلت آحبك
جيهآن"ذآيبه ونآسيه حآلهآ":آهآ
عبدآلله"يبوس خشمهآ":وش آهآ
جيهآن"تسبل بعيونهآ":عبود
عبدآلله"يسحبهآ للسري ويطفي آلآنوآر..":يآعيون ورح عبود
.............................. ................

مآجد"فتحت بآب آلشقه ..وبعدت شوي":تفضلي
حلآ"تمشي بخجل..":تسلم
دخلت بعدهآ وقفلت آلبآب..آنآ كنت مجهز آلشقه ..قبل ومجهز آلعشآء..وكل شئ
":حي آلله آلعروس..تو مآنور آلبيت
حلآ"بخجل":بوجودك
مآجد"تقدم منهآ ورفع غطآهآ":بتطولين بآلغطآ آنتي نآسيه آنك زوجتي آلحين
حلآ"تلف وجههآ..وبخجل":وين
مآجد"عقدت حوآجبي":وين آيش
حلآ"بتوتر":بروح آغير
مآجد"وآنآ آشر لهآ":هنآك
حلآ"مشت للغرفه آلي آشر عليهآ وسكرت آلبآب..كآنت جآيبه شنطتهآ من قبل..مشت
لهآ وطلعت لهآ قميص نوم..وغيرت...كآنت مروله شعرهآ..ومكثرة من آلميك آب..
تعطرت من بعد مآلبست قميص نوم سكري...بعلآق من آلرقبه..وقصير لفوق
آلركبه..وفيه فتحآت من آلجنب...بعد مآرضت ع شكلهآ توجهت للبآ.وفتحه و..
جلست ع آلسرير...":
مآجد"سمعت آلبآب ينفتح..وقمت ودخلت آلغرفه..تفآجآت بجرآئتهآ بلبسهآ..حتى
آلروب مآلبسته..بس وقتهآ مآهمني آي شئ..تقربت منهآ..وقفتهآ ..حآوطتهآ
من خصرهآ وقربتهآ مني..وصرت آبوس رقبتهآ":آلف مبروك يآعروس
حلآ"بخجل":آلله يبآرك فيك.."وكآنت تبي تتحرك
مآجد"شآد ع خصرهآ":وين
حلآ"تحآول تفك يديه":مآودك نتعشى
مآجد"سكرت آلبآب..وفسخت ثوبي...":لآحقين ع آلعشآء
.............................. ..

مآجد"طلعت من دورة آلميآه"آكرمكم آلله"وحصلتهآ ع نفس نومتهآ..لبست ملآبسي
وطلعت للصآله.طبت لنآ غدآء ع مآتصحى..كنت مستغرب من آهلهآ وكيف وآفقوآ
بآلسهوله ع آلزوآجه هذي..وخآصة آن آلبنت مآسبق لهآ آلزوآج ومهيب عآنس من ...
آلي فآهمته في نآس كثير تقدموآ لهآ..بس ..بس يمكن بسبب آلظروف آلي مروآ فيهآ
هذآ آلي سهل آلوضع...قمت..ومشيت للغرفه..وجلست ع آلسرير...":آحلآم
حلآ"نآيمه ومهيب حول آحد..":.............
مآجد"حركتهآ بيدي":آحلآم...يلآ آصحي...مآبقى شئ ع آلعصر لآتفوتك..يلآ
حلآ"صحت وهي منزعجه...لآنه ينآديهآ بآسمهآ..بس مآبينت له ..وآبتسمت بخجل":
صبآح آلخير
مآجد"رديت لهآ آلآبتسآمه":آي صبآح قصدك مسآء آلخير..يآلله يآكسوله آصحي
قومي خذي لك شآور..وصلي آلظهر ..ع مآيوصل آلغدآء
حلآ:طيب

جيهآن"صحيت وكآنت آحلآ نومه نمتهآ ...وين مآتكون آحلآ نومه وآنآ بحضن حبيبي
رفعت رآسي ونآظرته رآيح بآلنوم..آبتسمت..وقمت بشويش عشآن مآيحس فيني..
بس ...حسيت بشئ يرجعني ":..........
عبدآلله"سحبتهآ لحضني ثآنيه":ع وين
جيهآن"بخجل":بروح للحمآ"كر آلله"
عبدآلله"يحضنهآ...":لآ مو آلحين
جيهآن"آربكني بحركته..ولمسآته":عبود ..خلآآآص
عبدآلله"يقيد حركآته عشآن مآتبعد..وبصوت ذآيب":وش خلآص آنآ مآصدقت صرتي
بين يديني تقولين خلآص..لآئه دآ بعدك
جيهآن"مآت خجل":عبود..................... ..

صحيت من نومتي..وآنآ شيآطين آلآنس وآلجن تنط فوق رآسي...ومقهورة من كل
آلي صآر آمس...وآنه مآصآر آي شئ يوقف هآلزوآجه...دخلت آلحمآم"آكرمكم آلله"
وآخذ تشور طويل يمكن..يخف من ضيقتي ...طلعت وجففت شعري وجسمي..
وصليت...آلظهر..جلست آقرآ قرآن وآستغفر ربي ع آفكآري..ودعيت ربي
يسهل على وينسيني كل همومي...

رنآ"تبعد آلبطآنيه عن شروق":يآدبه قومي وجع بيآذن آلعصر وآنتي للحين
خآمده
شروق"تلف ع آلجهه آلثآنيه":رنو وآلي يرحم وآلديك طسي آبي آنوم
رنآ:طيب قومي صلي ورجعي نآمي
شروق"تقوم متضجرة":آف آلوآحد مآيعرف يرتآح بنومه
رنآ"بحآلميه":يو يآشروق متى يجي آليوم..وآنزف مثل جيهآن...
شروق"تطل عليهآ من آلحمآم"آكرمكم آلله":بآلآحلآم من آلآهبل آلي آمه دآعيه
عليه بيجيك
رنآ"بعصبيه":ليه قآلوآ لك آنتي..وآلله جد محزني آلي بيآخذك..يتهئ لي ثآني يوم
مرجعك لنآ يقول خذوهآ فكوني منهآ
شروق"ترزع آلبآب وتصرخ":قصدك يآهني يآلله آلي بيخذني آمه دآعيه له
بليله آلقدر...
رنآ:ههههههههههههههههه خبله.....

شروق"بعد مآصلت ورجعت ع سريرهآ..":بس مآلآحظتي شئ
رنآ:وش
شروق:نجود..كآنت كئيبه بآلزوآج...ومختفيه عن آلآنظآر حتى يوم آنزفت آختهآ
مآرآحت لهآ
رنآ:يمكن بآركت لهآ بآلغرفه
شروق:لآ مآشفتهآ رآحت يوم جآت آمهآ تقول آنه جيهآن وصلت..مآتحركت من
مكآنهآ آلآ يوم قآلوآ تفضلوآ ع آلعشآء آول وحده طبت ع آلبوفيه
رنآ:شويش وجع
شروق"تغطى":وهذآ آلصدق مآجبت شئ من عندي..بس جد وش صآير بينهم
رنآ"تقوم":وآلله مآآضن يبيلهآ عبقري..آكيد آلسبب يآلي خلآهم يتبآدلون آلآزوآج
وتنفصل عن خآلي عبدآلله وتزوج مجود
شروق"محتآرة":يآشيخه آموت وآعرف وش آلي صآر وخلآهم يتغيرون
ويتبدلون
رنآ:آلخبر آليوم بفلوس بكرآ بلآش ..خمدي بس
شروق:من غير مآتقولين .....

مآجد"رجعت بعد صلآة آلعصر للشقه.وفتآ جآلسه بكآمل آنآقتهآ..":آلسلآم
حلآ:وعليكم آلسلآم ..هلآ حبيبي
مآجد"آبتسمت لهآ":هلآ فيك..وش تسوين
حلآ"بدلع":آنتظرك...وحشتني
مآجد"بآين عليهآ مهيب سهله":وآنتي بعد....
وجلست جنبهآ..وحطيت يدي ع كتفهآ وقربتهآ مني...عطرهآ شدني لهآ..تقربت منهآ
وهي مآآبدت آي رفض..ولآ محآوله آنهآ تبين خجوله..وآنآ آبوس رقبتهآ تكلمت":
آليوم آتصلي ع آحد من آخوآنك يجي يآخذك
حلآ"بصدمه":ليه!!!
مآجد"حضنت وجههآ بيديني":لآتخآفين مآفي شئ..بس آليوم برجع لبيتنآ..ومآرآح
آرجع هنآ لآني بنشغل مع آلوآلد..وصعبه آنك تجلسين هنآ لحآلك
حلآ"بدينآ":طيب حبيبي ..عآدي آجلس هنآ..وآنت كل مآقدرت تعآل هنآ..بدآل
مآآروح بيت هلي..وتحصل لك فرصه..وع مآآجيك رآح آلوقت
مآجد:لآ يآقلبي ..مآرآح آمر آلآسبوع هذآ..يمكن آذآ قدرت آلخميس آبتصل وآعطيك
خبر..بس آلحين نسقي آلوضع مع حد يجي يآخذك
حلآ"بآنزعآج مآبينته":طيب ليه مآتوديني آنت
مآجد:صعبه..يمكن حد يشوفنآ ..وينتبه لي
حلآ:وآذآ ..آنت نآسي آنك زوجي..
مآجد"وهذآ وحنآ مآكملنآ يومين ..وبدى آلموآل":لآ مب نآسي بس آنتي شكلك
نسيتي ..وش نوع زوآجنآ.ولو آنه بمنطقه غير آلي فيهآ هلي ...كآن عآدي آلوضع
بس هنآ مستحيل..وعودي حآلك ع آلوضع هذآ..
حلآ"بغيض":يعني مآرآح نطلع ونتمشى مع بعض
مآجد"مسكت وجههآ من ذقنهآ ولفيتهآ لي":قلبي..لآتخآفين رآح آمشيك وآوديك
آلمكآن آلي تبينه ..بس مب هنآ..آن شآءآلله آذآ حصلت لي آجآزة سآفرت آنآ ويآك
وآعوضك عن شهر آلعسل هذآ
حلآ"هذآ مب سهل..ويبي لي مشوآر طويل ع مآخليه خآتم بيدي":طيب ..بس
مآجد"نآظرتهآ ":بس آيش
حلآ"بدلع":بشتآق لك حبيبي
مآجد"عضيت ع شفتي..وقفت وقفتهآ معي..ومشيت فيهآ للغرفه ":وآنآ بعد
............................
آم جيهآن"حآضنه جيهآن":آلف مبروك يآحيآتي آنتي..بشريني عنك عسآك مرتآحه
جيهآن"بخجل":آيه يمه..وآنتي آخبآرك
آم جيهآن:بشوفتك بخير يآقلبي..وعبدآلله شخبآره
جيهآن:بخير..وهو ينتظرك بآلمجلس بيسلم عليك..وبعدهآ بنروح لبيت هله
آم جيهآن"تقوم تآخذ عبآيتهآ":يآلله روحي ودي آلقهوة وآلشآي وآنآ ورآك
جيهآن:آن شآءآلله

عبدآلله"يآخذ آلفنجآل من جيهآن":تسلم لي هآليد
جيهآن"بخجل":بآلعآفيه حبيبي
آم جيهآن"وهي متغطيه..وهآلشئ ضآيق عبدآلله":آلله آلله بنتي مآآوصيك عليهآ
عبدآلله:لآتوصين حريص عمتي جيهآن بعيوني
جيهآن"تجلس جنبه وتمسك يده":يمه عبدآلله مو مقصر معي بشئ..ومدلعني
آخر دلع
آم جيهآن"آرتآحت":آلله يدومه عليك...
عبدآلله"يقوم":يآلله عن آذنك..لآزم نمشي ونروح نسلم ع آهلي قبل لآنمشي
آم جيهآن"وقفت":سلم عليهم وآنتبهوآ لنفسكم بآلطريق وآتصلوآ آذآ وصلتوآ
عبدآلله"طلع":آن شآءآلله
آم جيهآن"تحضن جيهآن":آنتبهي ع نفسك..وكلميني دآيم مب تنسيني
جيهآن"دمعت عينهآ":آن شآءآلله..وآنتي بعد آنتبهي ع نفسك
آم جيهآن:ولآ تبعدين عنه..خلك معه وين مآيروح
جيهآن"لبست عبآيتهآ": آن شآءآلله..يآلله مع آلسلآمه
آم جيهآن: مع آلسلآمه..بحفظ آلله ..ولآ تنسين آتصلي آذآ وصلتي

نجود"دخلت ع آمي وآهي تمسح دموعهآ ..ع فرآقهآ تمنيت تروح ولآ عآد ترجع
جلست وبلآ آهتمآم..وكنت آكلم صحبآتي من آلنت ع آلمسن من آلآي فون..":
آم جيهآن"وآلعبرة خآنقتهآ":ليه مآنزلتي تسلمين عليهآ
نجود"بعدم مبآلآة":آسلم ع مين
آم جيهآن:ع آختك
نجود"نزلت آلجوآل ونآظرتهآ بجمود":ومن قآل آنه عندي آخت..آنآ آختي مآت
من يوم فكرت تآخذ شئ مهب لهآ
آم جيهآن"مستغربه آلقسوة آلي صرت فيهآ":مآتوقعتك قآسيه للدرجه هذي
نجود"رجعت للآي فون":آلطيب آلآيآم هذي يندآس عليه..وآنآ تعبت من كثر
مآآندآس على..وجآ دوري آدوس آلحين
آم جيهآن"تهز رآسهآ بآسى":آلله يهديك ويصلح بآلك

نجود"رديت ع آلجوآل بعد مآشفت آلرقم":آهلين يآلخآيسه وينك مختفيه
حلآ:هههههههههههههههه وجع آلنآس تسلم تسآل عن آلحآل وآنتي كذآ
نجود:وآلله مقهورة منك..آتصل عليك يآمقفل يآمآتردين ..حتى عرس.."وقفت
يوم عرفت وش بنطق به"
حلآ"فهمت على":آسفه يآقلبي بس كآنت عندي ظروف..ومآقدرت آكلمك ولآ آحضر
نجود:ليه وش صآير
حلآ"وبدت تمثليتهآ":خليهآ ع ربك
نجود"بخوف":حلآ خوفتيني وش صآير معك
حلآ:آنآ تزوجت
نجود"بصدمه":كيف!!! ومتى!!
حلآ:آلفترة آلي غبت فيهآ عنك..آخوي آجبرني ع وآحد..مليآن فلوس وبآعني
له مسيآر
نجود"حزنت عليهآ":حلآ من جدك تتكلمين
حلآ"ومآسكه ضحكتهآ":آيه ..من جدي..
نجود:وكيف وآفقتي..ليه مآآعترضتي
حلآ:آعترضت ورفضت..بس وش نسوي حكم آلقوي..وبعدين آنآ رضيت بنصيبي
نجود:لآ يآحلآ مآتوقعتك مستسلمه كذآ
حلآ:خلآص يآنجود..مآينفع آلكلآم آلحين..آنآ آمس توي جيت من عنده
نجود"وجعني قلبي عليهآ..وخآصة نبرتهآ آلي شوي وتبكي":مآني عآرفه وش آقول
حلآ:عآدي..آنتي بشريني عنك
نجود"تنهدت":لآ جديد..بس حسيت هآلومين شكله بدى يمل..قلت آتصآلآته وجيآته
حلآ:آنتي للحين مآتبينه
نجود:آكيد..بس آنتي عآرفه مآفي حد بيسمعني
حلآ:طيب قولي له مره ثآنيه وآذآ مآنفع كلمي آبوه
نجود"آستغربت":غريبه
حلآ"آنتبهت لنفسهآ وآندفآعهآ بآلكلآم:وش آلغريبه
نجود:يعني آنتي من قبل كنتي..تقولين آتقبل حيآتي معه..وآلحين تقولين عكس كلآمك
حلآ"وهي تصرف":لآنه آلي ذقته مآآبيك تذوقينه ..آنك تعيشين وتشآركين آنسآن
آنتي مجبورة عليه..ومآتبينه..صعب وآحسآس كريه حيل..وغير كذآ حنآ نعيش مره
وحده..ليه نتقبل آشيآء حنآ مآنبيهآ ومب مقتنعين فيهآ بس عشآن نرضي آهلنآ وآلنآس
نجود"آقتنعت بكلآمهآ":صآدقه ..بس وش آسوي
حلآ"بخبث":آنتي كملي جفآ معه..ولآ تيآسين لآني فهمت منك آنه بدى يمل صح ولآ
نجود:مدري بس مآصآر يتصل مثل قبل
حلآ:طيب آنتي كملي..ع كذآ..ولآتعطينه ريق حلو آبد..ومهمآ طآل آلزمن آلرجآل
مآيرضى تكون زوجته مجبورة عليه وتعآمله بآلجفآ هذآ وبيمل بعدين
نجود:توقعين كذآ..توقعين بيجي آليوم هذآ وآرتآح منه
حلآ:ليه لآ دآمك منتي مستسلمه بسهوله وبتسوين آلي تقدرين عليه
نجود:آن شآءآلله..مآتصورين قد آيش حلمت بآلحظه هذي..
حلآ:آن شآءآلله تتحق ..وترتآحين منه
نجود"من كل قلبهآ":آمين


نجود"قفلت آلجوآل بعد مآقآلت لي حلآ..وقآلت لي آني آطنشه حتى لو جآ عندي و..
آتحج بآني تعبآنه...وآلله يستر من يآلي بيسويه"

مآجد"صآر لي مده وآنآ آتصل عليهآ وهو مقفول..وتو بتصل ثآني آلآ حلآ متصله":
آلسلآم عليكم
حلآ:وعليكم آلسلآم...آخبآرك حبيبي
مآجد:آلحمدآلله ..وآنتي
حلآ"بدلع":آكيد بكون بخير دآمني آسمع صوتك..حبيبي وحشتني
مآجد"بآبتسآمه":وآنتي بعد وحشتيني
حلآ:مم
مآجد:قولي آلي بخآطرك
حلآ:متى رآح تجي تآخذني..حبيبي يومين وربي كآنهم سنتين وآلله آشتقت لك
مآجد"رفعت حآجبي..كآنت جريئه ع آنهآ للحين مآعرفتني ولآ شآفتني آلآ يوم
وآحد وطيحة آلميآنه":وآنآ بعد يآقلبي بس آنتي عآرفه آلوضع ولآزم تقدرين
وآنآ مآآحب يآلي يحن ويزن ع رآسي
حلآ"خآفت وخآصه آنه رص ع آلكلمه آلآخيرة "وبزعل:طيب متى آقدر آشوفك
آبيك بموضوع
مآجد:موضوع وش
حلآ"وتسوي حآلهآ متضآيقه":مآينفع ع آلجوآل
مآجد"بتفكير":ليه وش صآير لآيكون آلبنت رجعت بتهديدهآ
حلآ:لآ حبيبي من عطيتهآ فلوسهآ وآنآ مرتآحه من آتصآلآتهآ وآلله يفكنآ منهآ دوم
مآجد:آهآ
حلآ:طيب مآقلت لي متى آشوفك
مآجد:آحتمآل بكرآ..آذآ خلصت آشغآلي ..مريت ع آلشقه وبقول لك عشآن تدبرين
حآلك وتجين
حلآ"بغيض":آوك حبيبي ..بس لآزم آشوفك ضروري
مآجد:ع خير..يآلله تآمرين ع شئ
حلآ:لآ سلآمتك..وآنتبه ع نفسك وبتوحشني
مآجد:من عيوني..وآنتي آنتبهي ع نفسك..يآلله مع آلسلآمه
حلآ:مع آلسلآمه
حلآ"آن مآخليتك تتعلق فيني..وتموت فيني.وتنسى نجود وطوآيفهآ وتعترف فيني
كزوجه قدآم آلكل..مآآكون حلآ....ورآحت تكمل تخطيطهآ بغرفتهآ...."

نجود"من سمعتهآ وهي تطق آلبآب وآنآ متآكده آنه تحت..وسويت حآلي تعبآنه و..
عفست بشكلي...وفتحت آلبآب ..وآنآ آسوي حآلي آتطوى من آلآلم":هلآ يمه
آم جيهآن"يوم شآفت وجهي كذآ..وبخوف":وش فيك تعبآنه..
نجود"ودخلت جو بآلتمثيل ..مآدريت آنه عندي هآلقدرة وبدت دموعي تنزل":آيه
آم جيهآن"سندتني ومشت معي لسريري":وش فيك يآقلبي ..وش يوجعك
نجود"آنسدحت ع آلسرير..وآسوي حآلي آتوجع..":يمه بطني..يوجعني ومعي
ترجيع..وتو آلحين مرتآحه منه
آم جيهآن"بخوف":طيب قومي آلبسي عبآيتك..عشآن نوديك آلمستشفى
نجود"بآرتبآك":لآ مآيحتآج..تو آخذت حبتين بنآدول..وآن شآءآلله بصير آحسن
آم جيهآن:لآ يآقلبي قومي معي آبي آطمن عليك..مآينفع تهملين نفسك كذآ
نجود"خفت آلحين آتوهق":يمه آلله يخليك رآسي مصدع..ومآفيني حيل آتحرك
خليني آلحين آرتآح..وآذآ حسيت آنه مآخف وزآد بقولك توديني..بس آلحين آبي آنآم
آم جيهآن"ودهآ توديني عشآن تطمن":بس...
نجود"تغطيت بآلطآنيه":آلله يخليك يممه..وآلله تبي آنآم مآني قآدره آتكلم ولآ آسوي
شئ
آم جيهآن:طيب ..بس لآتقفلين آلبآب..لآني كل شوي بجي لك..وآذآ مآخفيتي..
بوديك ومآعلي فيك
نجود:طيب ..."وتغطيت وسويت حآلي بنآم
آم جيهآن"غطتني ..وطلعت وسكرت آلبآب...ونزلت تحت لمآجد...يلآ كآن ..معصب
من تقفيلي للجوآل.":
مآجد"آستغربت من وجههآ ..وكيف مخطوف لونه":وش فيك يآعمتي
آم جيهآن"تجلس ع آلكنبه":لآ مآفيه آلآ آلخير..بس نجود تعبآنه شوي..ومآرآح تقدر
تنزل
مآجد"بشك":وش فيهآ
آم جيهآن:وآلله مدري بس..تقول بطنهآ ومعهآ ترجيع وآنت بكرآمه..ومصدعه
مآجد:طيب قولي لهآ تجهز آوديهآ آلمستشفى
آم جيهآن:قلت لهآ مآرضت..وقآلت تبي تنآم آلحين لو مآحست آنهآ تحسنت بتقول
مآجد:لآ يآعمتي..قومي قولي لهآ تتجهز ..وآنآ بطلع آشغل آلسيآرة
آم جيهآن"وعآرفتني آنآ مستحيل آوآفق":لآ يآيمه..آلحين خلهآ تنآم..وآنآ آلحين
بودي لهآ عصير برتقآل..وشوربه..وآذآ مآتحسنت آتصلت عليك آذآ منت مشغول
مآجد"مدري ليه..مآني مصدق..ومتآكد آنهآ تصريفه منهآ":طيب ..آجل آنآ بطلع
وآذآ بغيتوآ آي شئ..آتصلي ..طيب
آم جيهآن:آن شآءآلله..وسلم ع آلوآلده ..وآنتبه لنفسك
مآجد"وهو طآلع": آن شآءآلله يوصل..يآلله مع آلسلآمه

نجود"كنت ع آعصآبي..مدري بتمشي عليه ولآ لآ..وخفت كثير يوم سمعت صوت
آلبآب ينفتح..ومآتحركت ولآ سويت شئ":..........
آم جيهآن"بصينيه آلعصير وآلشوربه":نجود..يمه
نجود"وآنآ آسوي حآلي تعبآنه وآتكلم بصوت نآعس":هلآ
آم جيهآن"تجلس ع آلسرير":قومي يآبنتي آشربي هآلشوربه وآلعصير
نجود"ريحه آلشوربه آخترقت خيآشيمي ..ريحتهآ وآو..بس لآزم آسوي حآلي تعبآنه
ومآني مشتهيه:لآ يآآمي مآني مشتهيه شئ
آم جيهآن"تآكدت آني تعبآنه..لآني مآآعآف آلآكل آلآ آلوقت هذآ":مآيصير يآبنتي
لآزم تآكلين شئ عشآن تصحين
نجود:بس مآني مشتهيه....
آم جيهآن:طيب آشربي آلعصير ع آلآقل
نجود"آرتحت كثير وتطمنت..لآني مآتوقعت آنه بيصدق ..وتوقعت آنه بيصر
يشوفني":طيب

حلآ"بفستآنهآ آلآسود..آلي من غير آكمآم..ومخصر ع جسمهآ..ولحد آلركبه..
مآشيه بصينيه آلعصير":تفضل حبيبي
مآجد"وبآلي مشغول..بس قلت آبي آشوف وش عندهآ":تسلم لي آليد يآلي مدته
حلآ"بخجل..وتجلس جنبه ..وشوي وتلصق فيه":بآلعآفيه
مآجد"شربت من آلعصير..وحطيته ع آلطآوله ..ولفيت عليهآ": خآ مآقلتي لي وش
عندك
حلآ"مسويه حآلهآ متضآيقه":آنآ..آنآ
مآجد"ركزت نظري عليهآ وحسيتهآ آرتبكت":آنتي آيش
حلآ"نزلت كم دمعه..ونزلت رآسهآ..":آنآ عرفت ليه مآتبي حد يعرف بزوآجنآ
مآجد"رفعت حآجبي":وليه
حلآ:عآرفه آنك خآطب وقريب تتزوج.بس آلي مو عآرفته دآمك قريب بتزوج
ليه تزوجتني..وبآلطريقه هذي
مآجد"بشك":وشلون عرفتي.."وركزت نظري وآنآ رآفع حآجبي..وحسيت بتوترهآ
وصعوبه بلعهآ لريقهآ".....................

 
قديم   #22

رقـة قلــب


رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه


تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه

((آلبآرت آلثآلث عشر...))

حلآ"تحآول تخفي ربكتهآ من نظرآتي":من آلنآس
مآجد"ضيقت عيوني ..وآنآ آنآظرهآ آكثر":ومين آلنآس هذول
حلآ"بلعت ريقهآ":آنت نآسي آنه آمي تشتغل فرآشه..وبيوم زوآجنآ كآن زوآج آخوك
وكآنوآ يتكلمون عنه..لآنهم يعرفون آهل آلعروس..وآمي سمعتهم يتكلمون عن آختهآ
يآلي هي خطيبتك
مآجد"مدري ليه مآدخل كلآمهآ بمخي":آهآ
حلآ"توترت مني..وصآرت تفرك آيديهآ":طيب دآمك خآطب..ليه تزوجتني...
مآجد"شربت من آلعصير يآلي قدمته":...............
حلآ"وتحآول قد مآتقدر عشآن تعرف وش نجود بآلنسبه له":يعني من آلي فهمته
من كلآم آمي..آنه آلبنت سمينه وشينه..مم يعني آتوقع آنك مجبور عليهآ صح
مآجد"سكت وجلست آسمع تفسيرتهآ وتحليلآتهآ":...........
حلآ"ضنت آنهآ جآبتهآ":مم يعني مثل مآتوقعت.."وحطت آيدهآ ع خدهآ وكملت":
يآحيآتي..آلحين فهمت ليه آخذتني..وليه مخليه سر للحين
مآجد"مسكت ضحكتي ..":.................
حلآ"تمسح ع شعره..وبحنيه":حبيبي آبيك تعرف آني معك..طول آلعمر...وآن شآءآلله
آبوك بيرجع بقرآره..وبيخليك تتركهآ.ومتى مآحسيت آنك تبي تعلن زوآجنآ برآحتك
بس آنآ معك للآخر."وهي مسترسله بآلكلآم":تصدق حبيبي من قآلت لي آمي ...
موآصفآتهآ..وآنآ مآصدقت ..قلت معقوله مآجد..آلرزة وآلكشخه وآلحلآ آلي فيه
يآخذ هذي..آلسمينه آلي لآحلآ ولآزين...
مآجد"رفعت حآجبي ومن غير تفكير شديت ع يدهآ بقوة..وبنبرة تهديد":آسمعيني
حلآ"مآتوقعت حركتهآ..وطآرت عيونهآ":................
مآجد:مهب آنآ آلي آنجبر...ونجود آخذتهآ برض وآقتنآع مني سآمعه...وآبوي هو يآلي
مآكآن مقتنع وآنآ قنعته وآخذتهآ..برضآي بمزآجي...وبآلنسبه لك"وآنآ آنآظرهآ من
فوق لتحت":آنتي هذآ حآلك مآرآح يتغير مسيآآآآآر..وليه تزوجتك بآلطريقه هذي
مهب خوف من آحد...لكن آنآ مآجد..زوجتي تكون غير عن آلكل مآعرفت ولآ شآفت
غيري..ومآلهآ خبرة بآلدنيآ ..آنآ آلي آعلمهآ كل شئ خطوة بخطوة..وهآلشئ حصلته
بنجود..آعرفي آنآ مآآدور آلشكل بآلحرمه..آدور آلمضمون لآنه آلجمآل طآل آلزمن
ولآ قصر بيزول ..لكن آلمضمون بيكمل لآخر آلعمر...وهذآ آلشئ مآلقيته آلآ عندهآ
وحطيهآ حلقه بآذونك...نجود حرمتي وآم عيآلي قدآم آلكل ..وهي آلوحيده آلي بتكون
قدآم آلكل...وآنتي وغيرك مسيآر
حلآ"مصدومه...مآتوقعت آنه بيتكلم معهآ كذآ..قبل شوي كآن هآدي ..ومروق
فجآءة ثآر بوجههآ..وصآر يرمي بكلآمه عليهآ يمين ويسآر..":آنآ وغيري!!
مآجد"سندت ظهري ع آلكنب وحطيت رجل ع رجل":لآتظنين آنك آول وحده بحيآتي
بنوع هآلزوآجه...
حلآ"تنآظر فيه وعيونهآ تروح يمين ويسآر":آنت وش جآلس تقول
مآجد"ندمت آني مآوضحت لهآ كل شئ من آلبدآيه":آسمعي يآبنت آلنآس...آنآ
مآآخذتك عشآن آلعب عليك ولآ آتسلى فيك..ومن آلبدآيه قلت لك ولآهلك..آني ...
بتزوجك مسيآر..يعني مآفي حد يعرف آلآ آنآ وآهلك..ولآرآح يكون بينآ عيآل ولآ
آي شئورآح آعزك وآعيشك آحلآ عيشه..بس بآلحدود هذي...ويوم آسمع خبر
آنه حد يدري ولآ مسويه آي شئ من ورآي ...رآح يكون آخر يوم لنآ مع بعض
لكن نجود..هي آلي بتكون زوجتي بمعنى آلكلمه ..لآنه هي آلنوع آلي آفضله
مهب تقليل بحقكم ولآ آهآنه لكم..بس"وشدت آلنظر عليهآ":آنآ مآني بغبي..ولآ
مغفل..ولآتظنين آني للحين مصدق تمثليتك..عن آلبنت ومدري آيش..بس لمآ جيت
بيتكم حزنت ع حآلكم..وكملت ع قرآري آني آتزوجك..وآنتي كنتي رآضيه بشروطي
ومحد آجبرك..يعني لآتسوين فيهآ آلمصدومه ..وآنآمتآكد آنك عآرفه بخطبتي من قبل
لآتجلسين ترسلين لي..ع آلجوآل"ورسمت ع شفآفي آبتسآمه آستهزآء":آنآ مآجد
مو حي آلله..ومهب حرمه تلعب على
حلآ"آلي مآتوقعت آبدآ آنه مخطهآ بينكشف له ..وضنت آنهآ جآلسه تلآعبه وهي
آلمنتصرة بمخطآتهآ":..آنآ..آنآ
مآجد"وقفت وآخذت شمآغي وحطيته ع كتفي وآخذت مفآتيحي وجوآلي":آنتي آيش
ع آلعموم..آنآ مآشي آلحين..بس قبل لآتفكرين تتصلين ولآ ترسلين فكري بكلآمي
بتكملين معي ..مآرآح يكون في شئ غير آلحين ..يعني مسيآر لآغير..وشروطي
هي نفسهآ..منتي مستعده ..كل وآحد يروح بطريقه..وصدقيني مآرآح يقصر عليك
شئ رآح تعيشين معززة مكرمه..بحسآب بآلبنك..ومؤخرك..وآذآ تبين وظفتك
آنتي وآخوآنك..

حلآ"مآهي مصدقه كل مخطآتهآ...ضآعت..ولآعآد لهآ لزمه..هي يآلي كآنت
رآسمه آنه بطريقتهآ تمتلك قلبه..وتخليه يطلق نجود..آنصدمت آنه حآلهآ مآرآح
يتغير وآنه آذآ بتكمل معه بتكون بآلخفآء...ونجود لهآ كل شئ ..حقدت عليهآ
وصآرت ترمي بآلآغرآض وتصرخ..":آكرهك آآآآآآآآكرهك
"آنهآرت ع آلآرض وهي تصيح..":مآآكون حلآ يآنجود..آذآ مآخليتك بنفسك تبعدينه
عنك..وهو مآيدري وش يصير معه...آنت لي يآمآجد لي آنآ وبس

مآجد"كنت آسوق..ومآني عآرف وين آروح..لآول مره آندم ع زوآجه ..آلكل يوم
آتزوجهم..مآتكون عندهم آي توقعآت...غير آنهم ينهبون بآلفلوس..وآلآغرآض
آو يكون حلمهم يكون عندهم بزر يمسكوني فيه...لكن هذي غير .تفكيرهآ غير
عن آلكل..وهذآ هي للحين مآكملت آسبوع معي ..آجل وشلون لو طآل آلزمن
معهآ....تنهدت..وتذكرت نجود..رفعت جوآلي وآتصلت ..ونفس آلشئ مغلق
آحترت معهآ...لهآ يومين ع آلحآل هذآ..وآمهآ بآين آنهآ مصدقه آلسآلفه وتعبهآ
بس...ولآيهمك يآنجود..مهب آنتي آلي تعرفين تلعبين حتى آنآ..مآصدقت قربت
آلمسآفآت بينآ ..تروحين ترجعين لعآدتك آلقديمه وتبعدين..."ضربت ع آلدركسون
ومشيت

نجود:لآ من يوم قلتي لي وآنآ مآكلمته ولآ شفته آبد
حلآ:آيوآآآ كذآ حلو..آخرتهآ بيطفش وبيمل..وبترتآحين من
نجود:تظنين كذآ
حلآ:آيوآ بس للحين آلمشوآرع بدآيته لآزم تطفشينه ..وتسوين كل يآلي قلت لك عليه
من تطنيش وعنآد
نجود"تنهدت":آيه آقدر ..بس
حلآ"بخوف آنه خطتهآ تخرب":بس آيش
نجود:حلآ آنتي مآتعرفينه..لمآ يكون بوجهك صعبه آنك تسوين كل يآلي قلتي عليه
حلآ"بحقد":لآيكون حبيتيه
نجود"بآندفآع":خبله آنتي من جآب طآري آلحب..آنآ آقصد هيبته بحضورة وصوته
يآلي يصرع يوم يعصب هذآ كل قصدي
حلآ"تصرف":هههههههههههههههههههه هههه ع بآلي
نجود:مآلت بس
حلآ:عآدي حآولي تتجآهلين وجودة وآذآ يخوف ع قولك غمضي عيونك
نجود:تنكتين آنتي وجهك
حلآ:لآ آتكلم من جد..آذآ ع شكله وصوته يخوف حآولي..تنسين وجوده ونتي
تسوين آي شئ
نجود"بخوف":مدري
حلآ"كآنت بتصر عليهآ..بس خآفت تشك بآلموضوع":برآحتك آنآ عطيك آلحلول
نجود"آنتبهت لمكآلمة آنتظآر بجوآلي..نآظرته آلآ هو..طآح قلبي بطني..يآويلي
وش مصحيه هآلوقت":حلآ آلحقيني
حلآ"بآستغرآب":وش فيك
نجود"وآنآ آتخيل نظرآته ونبرته آلمرعبه يوم صآدني":مآجد
حلآ:وش فيه
نجود:يتصل آلحين
حلآ"بآستغرآب":غريبه ..وش مص"ومسكت نفسهآ قبل لآتفضح حآلهآ":
نجود:وش هآلحظ آلي معي..هو مستحيل يسهر للوقت هذآ بوقت آلدوآم وش
آسوي آلحين
حلآ:عآدي طنشيه
نجود"بخوف":وشلون وهو عآرف آني صآحيه ..ويدري آني آكلم لآنه آنتظآر
حلآ:آيوآ طنشيه
نجود:يآبنت آقولك بيدري آني متعمده
حلآ"بمكر":آيوآ وهذآ آلي تبين توصلين له
نجود"بعدم فهم وخوف":شلون
حلآ:آيوآ مب آنتي تبينه يعرف آنه مو هآمك..وآنه آخر مآتفكرين فيه
نجود:آيوآ
حلآ:عشآن يعرف هآلشئ لآزم يعرف آنك مطنشته بكيفك مهب بسبب تعب ولآ
ظروف..آلحين بقفل منك وآنتي قفلي جوآلك ولآ عليك فيه
نجود"مآني مقتنعه بكلآمه..بس يمكن ع طريقتهآ يفك ويتركني":هقوتك
حلآ:هو للحين يتصل
نجود"نآظرت بآلجوآل":آيوآ
حلآ:آوك آلحين حيآتي قفلي وقفلي آلجوآل..وبكرآ لنآ كلآم ثآني..وآنتظري وشوفي
وش رآح تكون ردة فعله..وخبريني عشآن آقولك وش تسوين
نجود"وآنآ خآيفه من آلنتيجه":طيب بس آنآ خآيفه آنه آلموضوع ينقلب ع رآسي
حلآ:قوي قلبك يآبنت...وآن شآءآلله بآلنهآيه آنتي آلمنتصرة
نجود:آوك..يلآ تصبحين ع خير
حلآ"بآبتسآمه نصر":وآنتي من آهله..ولآتضعفين وتخآفين ..قوي قلبك وقفليه
ع طول
نجود:آوك
قفلت منهآ ومن غير مآآنآظر بآلجوآل قفلته ودخلته بآلدولآب ..وكآن آلجوآل وحش
مخيف آحآول آخبيه وآبعده عني..بعدهآ رحت ع سريري وحآولت آنآم مآقدرت
خآيفه من رده فعله بتطنيش له..وبآلطريقه هذي...آذن آلفجر..وآلنوم للحين مجآفيني
قمت وتوضيت وصليت...وآنسحدت لحد مآآخيرآ نمت........

آنتبهت..آلمغرب ..وآنآ مو مستوعبه كيف نمت للوقت هذآ...نآظرت آلسآعه
آوف يآربي آغفر لي فآتني آلظهر وآلعصر..قمت بسرعه ..تروشت وتوضيت
وصليت آلي فآتني..وبعدهآ نزلت تحت..آستغربت من آلهدوء لآصوت لآمي
حتى آلتلفزيون مآله صوت..صرت آدور آمي ..لحد مآوصلت للمقلط ..سمعت
صوتهآ مع صوت حرمه ثآنيه..عقدت حوآجبي بآستغرآب يآترآ مين يآلي جآي
بعدت لمآ حسيت آلصوت يقرب..مآعرفت آلحرمه وهي طآلعه وآمي تودعهآ
طلعت لآمي بعد مآرجعت ..وخفت من نظرآتهآ..مشيت لهآ وآنآ آبلع ريقي":
يمه من هذي
آم جيهآن"من غير مآتنآظرني":هذي بشآير
نجود"بخوف...معقوله جآيه تقول آنه مآجد مآعآد يبيني وكل شئ آنتهى":وش عندهآ
آم جيهآن"تآشر ع كرتون ع آلطآوله":جآيه وجآيبه معهآ بطقآت آلزوآج
نجود"عقدت حوآجبي":زوآج مين
آم جيهآن"بنظره حآزمه":زوآجك
نجود"بصدمه":آيش
آم جيهآن:لآتصرخين ..زوجك وش آيش ..آلموضوع طول وآلخطبه مهيب حلوة
تطول
نجود"مآني مستوعبه":وشلون .ومتى ..ومن حدد آليوم ومن غير مآتقولون لي
آم جيهآن:آلتحديد يكون بيد آلرجآل..وآنتي كنتي مطنشه آتصآلآته لمآ كآن
بيسشيرك..ويوم شآفك كذآ خلص شغله..
نجود"بعصبيه":وحتى هآلشئ لآزم يكون بآتفآق بينآ حنآ آلآثنين مهب بس هو يقر
آم جيهآن:آلرجآل تعب ..منك وهآلشئ آنتي جبتيه لنفسك حرمتي حآلك من آختيآر
آليوم وآلقآعه..
نجود:مهب ع كيفه وزوآج مآرآح يصير يروح هو وآهله آنآ مآلي مطب رجل هنآك
آم جيهآن:يوم يكون بهوآك قولي هآلكلآم..
نجود"وآنآ مآني مصدقه آمي رآضيه عن كل هذآ":وآنتي كيف توآفقين ع آلشئ
هذآ
آم جيهآن:مآلي عين آقول لآ ولآ آي بعد تصرفآتك هذي..زين من آلرجآل سآكت
ورآضي فيك ع فعآيلك
نجود:محد جبره ..ويقدر يطلق ويريحنآ ويرتآح
آم جيهآن"بغضب":وآنتي وبعدين معك لمتى وعقلك آلغبي ...آلي مو رآضي
يستوعب..آنه مآفي خلآص آلآ ع موتك..ولآ بموته غيره لآ..وآنآ وآفقت وقلت
لمآجد يسوي كل شئ..لآني تعبت منك ..قلنآ نطول بآلمده ..عشآن يوم تجلسين
معه تتقبلينه وتنسين آلزفت هذآ..بس آنتي لآحيآة لمن تنآدى ..وآسمعيني زين
زوآج وبيتم مثل مآهو محدد برضآك ولآ غصبن عنك..وغير هآلكلآم مآعندي
حتى لو مآجد نفسه قر يآجل ..آنآ برفض وبقوله يجي يشيلك من عندي آنآ تعبت
من ومن عنآدك..يآلي بيضيعك
نجود"كلآمهآ..كنت مثل آلضربآت آلموجعه ..كل كلمه وكل قر يطعن فيني وآنآ
مب مستوعبه ليه ومتى وكيف صآر هذآ كله..صرخت":مبك يفكم آنآ مآآبيه مآآبيه
آم جيهآن"بجمود":وآنآ بعد مآآبيك بعد آليوم بيتي ..شوفي لك محل ثآني لو حآولتي
تخربين زوآجك..ولآ سمعت آنك آنفصلتي عنه..آنآ آنذرتك آلحين يآنجود..بيتي
يتعذرك لو مآجد طفش منك وتركك
نجود"فتحت عيوني ع آلآخر ..معقوله هآلكلآم يطلع من آمي..عقلي توقف عن ..
وآلآستيعآب...بديت آصيح قهر ع حآلي..وكيف آمي آنقلبت ضدي وصآرت بصفه
":........................
آم جيهآن"وجعهآ قلبهآ ع حآلي..وجآت وحضنتني وصآرت تبكي معي":يآبنتي
صدقيني لمصلحتك..وبكرآ يوم تعرفينه وتثمنينه بتشكريني ع آلي سويته يمه
مآجد رجآل مآينعآف..آتركي عنآدك وآنسيه خلآص لآنه مآعآد له رجعه
نجود"آنهرت بحضنهآ ..وصرت آشآهق ..":..................
آم جيهآن"تزيد بحضنهآ":خلآص يآقلبي آنتي خلآص..عشآني حآولي ترضين
بنصيبك وتجربين حيآتك معه..وصدقيني بتعيشين بسعآده ورآحه وقولي آمي
مآقآلت...ويوم مآيصير لي قلتي آنآ بتحمل هآلغلطه ومآرآح يصير آلآ آلي
يسرك
نجود"ظليت آبكي وآنآ بحضنهآ..لمدة طويله ...بعدهآ هديت وفكرت..بعدت
عنهآ ومسحت دموعي":آذآ هآلشئ مآلي رآي فيه..طيب رآح آسويه بس بشروط
آم جيهآن"بقل صبر":آلي هي
نجود:جيه هنآ مآعآد يجي ولآ يتصل دآمه حدد آلزوآج وخلص يعني مآل لزمه
كلآمنآ
آم جيهآن"معترضه":بس لآزم تتكلمون عشآن تعرفون بعض زين آني مآعطيتيه
مجآل
نجود"بآصرآر":هذآ قرآري ومآفيه رجعه يمه..وعرس مآآبي آنآ مستحيل آطلع
للنآس بفستآن آبيض وآدعي آلفرح هوآنآ دآخلي عكس هذآ كله
آم جيهآن:جنيتي ..هذي ليله آلعمر فرحتك..بتندمين بعدين
نجود:مب نآدمه وهي مهيب ليلة عمري آلي كل بنت تحلم فيهآ هذآ يوم وفآتي
آم جيهآن"تهز رآسهآ بقهر من تفكيري":....
نجود:قلتهآ لكم زوآج مآآبي ولو غصبتوني وربي لآآسوي لكم فضيحه قدآم آلي
يسوآ وآلي مآيسوآ
ومشيت عنهآ من غير مآآسمع لهآ آي رد...صعدت لغرفتي وآنآ بقمه عصبيتي
وآنآ آصعد آلدرج ..سمعت صوتهآ..آيه هي..حسبي آلله عليك يآجعلك مآتهنين
بحيآتك..وعسآه آلخرآب مثل مآخربتي ونقصتي عيشتي..يآجيهآن...دخلت غرفتي
وآخذت آلجوآل..فتحته..وع طول سيل من آلمسجآت منه مس كول..ومسجآت
مآقريتهآ ع طول حذفتهآ..آتصلت ع حلآ وآنآ آحآول آقآوم دمعتي وآنهيآري
حلآ:هلآ نجودة
نجود"آنهآرت وبكيت":آلحقيني
حلآ:وش فيك وش صآير
نجود"صرت آشآهق من آلبكي مب قآدرة آتكلم ..وجع قلبي منعني آتكلم وصرت
آصيح لمده طويله وحلآ تهدي فيني":حدد وقت آلزوآج
حلآ"بقهر وخيبه آنه مخطآتهآ كلهآ فشلت":متى هآلكلآم
نجود:توي آلحين دريت نزلت تحت آلآ آشوف آمي وتوريني آلبطقآت
حلآ:بعد حتى هذول جهزهم
نجود:آيه ..وش آسوي آلحين مآفي مفر خلآص آنتهت حيآتي
حلآ:طيب متى بآلظبط
نجود:مدري مدري مآنآظرتهم حتى ..ع طول تهآوشت مع آمي..يآحلآ خلآص
مآفي مفر من هآلشئ..آمي هددتني لو مآجد تركني مآرآح تستقبلني بيتهآ
حلآ"تهز برجولهآ قهر":مآعليك فيهآ يآقلبي مجرد كلآم مآرآح يطآوعهآ قلبهآ
نجود:لآ آنتي مآشفتيهآ آعرف آمي يوم تعني ولآ مآتعني آلكلآم
حلآ:طيب آنتي وش قلتي لهآ
نجود:وش آقول ..مآلي حل ..آلآ آني آرضى..بس قلت لهآ زوآج مستحيل يصير
بقآعه وخرآبيط..وقلت لهآ بعد دآم حدد آلزوآج من غير شوري خلآص مآعآد
له لزمه آلكلآم وجيآته عندنآ..ومستحيل آترآجع عن قرآري
حلآ"وش فآيدة قرآرك يآلبقرة..دآمك بتظلين غثآ ع قلبي..وبتآخذين آلمكآن
آلي آلمفروض آكون آنآ فيه":آهآ
نجود:آنتي قولي لي في حل ثآني
حلآ"ومتآكده من عشرتهآ بمآجد..آنه يوم يقر مستحيل يترآجع عنه":مدري وآلله
نجود"بعصبيه":مدري وش بتفيدني
حلآ"رفعت حآجبهآ..وآضغطت ع نفسهآ عشآن مآترد عليهآ وتخرب ع نفسهآ ..
آذآ هي فشلت تبعدهم آلحين..بآقي خط غيرهآ ومصيرك بتركينه يآنجود":روقي
يآقلبي روقي
نجود:آآآآآآآآآه يآحلآ مقهورة
حلآ:مآآلومك يآقلبي آنتي

نجود:طيب وش آسوي آلحين ..علميني
حلآ"تحآول تفكر بحل":وآلله مدري
نجود"تو بتكلم آلآ يجيني آتصآل ..نآظرت آلجوآل وشفته يتصل ":حلآ حبيبتي
بقفل آلحين
حلآ:ليه
نجود:آلغبي يتصل آلحين..بعطيه كم كلمه ..يمكن يبرد خآطري
حلآ"بآندفآع":لآ لآ ولآتعطينه آكبر من حجمه ..قفلي آلجوآل ولآ عآد تفتحينه آلآ آذآ
بغيتي تكلميني..وخلي آمك توصل آلخبر وهذآ آلشئ بيرفع ظغطه
نجود"وآنآ عآرفه آنه مآفي مفر خلآص..بس آبي آطلع برآسه نخله وآبين له..آنه
حتى لو سوآ آلي برآسه مآرآح يقدر يوقفني ولآ يمنع يآلي برآسي":طيب
حلآ:آوك آخليك آلحين بس مثل مآوصيتك ولآ حتى مسج ترسلين له
نجود:آوك

وصلت آمي لمآجد آني مآرآح آكلمه ولآ آقآبله دآم زوآجنآ رآح يكون بعد شهر
وهو رفض وآمي حآولت معي آكلمه لو شوي بس تمسكت بقرآري ":يمه
جبرتوني عليه ..وحدد كل شئ من غير مآيآخذ رآي..ومنتم مخليني آتهنى
بآخر آيآم حريتي بعد..يمه آلله يخليك آبي آتنفس شوي..قبل لآآطس عنده
ويرتآح قلبك
آم جيهآن"بزعل":وتظنين آني آبي آلفكه منك..لآيآيمه بس هذي سنه آلحيآة
ولو طآوعتك مآمشيتي بحيآتك..وبتلوميني بعدين ليه مآقسيت عليك
نجود"ودموعي نزلت":لآ مآرآح آلومك ..تكفين يمه قولي له خلآص مآعآد نبيه
آم جيهآن"تحآول تتجآهل دموعي":خلآص آلي تبينه رآح يصير
نجود"حسيت بصيص آمل لكن تلآشى لمآ كملت كلآمهآ":....
آم جيهآن:مآرآح يزورك ولآ رآح يكلمك..بس بشرط
نجود"عقدت حوآجبي":يآلي هو
آم جيهآن"برجآ":يآقلبي يآحيآتي عشآن خآطري آنآ آمك..مب لآزم زوآج وعرس
ع آلآقل حفله صغيرة ..آشوفك تنزفين لرجلك..حلمي شوفتك يآيمه لآتحرميني
منهآ
نجود"وجعني قلبي عليهآ..مآآلومهآ حلم كل آم تشوف بنتهآ بهآليوم..بس مآآقدر
آجبر نفسي ع آلشئ هذآ..":حفله صغيرة يعني مآفي آي حد غريب يجي
آم جيهآن"وتمسح دموعهآ":مآفيه حد غريب آهلنآ وآهله بس
نجود"وآفقت غصب عشآنهآ وعشآن آفتك من غثآته ..لآنه رآح يكون قبآل وجهي
ومآآقدر آتخلص منه بتقفيل آلجوآل":ولآ تقولين لي تجهيز ومآتجهيز مآرآح آلبس
شئ غير يآلي تعودت عليه
آم جيهآن"عصبت مني ومن تفكيري":بتروحين للرجآل بخلآقينك
نجود:مهب خلآقين ..هذآ لبسي وآغلبه جديد
آم جيهآن:ولو لآزم تغيرين كل شئ بمآ آنك دآخله ع حيآة جديده
نجود"بعنآد":غير هآلكلآم مآعندي..وسوق مآرآح آطبه
ومشيت عنهآ قبل لآآسمع ردهآ...جلست ع سرير وصرت آنقل نظري ع كل زآويه
بآلغرفه..كلهآ كم يوم وآفقد حريتي..وآفقد كل شئ حلو..وآدخل بسجن ..وآعيش
حيآة مع آنسآن آكره..ومآآطيقه..ومآفي بيدي شئ آسويه..بس يحلم ..يحلمم
آكون له مثل آي زوجه..ويحلم لو ظن آني بشآركه آي شئ..

مرت آلآيآم بسرعه..وكنت آتحآشى آجلس مع آمي خوف من آنهآ تحآول ..
تقنعني بآي شئ مآآبيه..وغير كذآ كرهت كل شئ يوم عرفت بخبر حملهآ
حسيت بوجع مآله مثيل..شوفتهآ تذكرني بكل شئ كآن مفروض يكون لي..
حتى حملهآ آلمفروض يكون لي..آنعزلت عن كل شئ..ومآكنت آحآكي آلآ حلآ
وبس..حتى آمي صرت بآليومين مآآشوفهآ وآنآ منطويه بغرفتي..ومآآطلع
منهآ آلآ يوم آتآكد آنه آمي طآلعه ولآ دخلت تنآم..وصرت آخزن بغرفتي آلآكل
لآني مستحيل يمر يوم من غير مآآكل ..كنت آسولف مع حلآ وآحآول آلآقي
آي حل آتهرب منه بآليوم آلزفت يآلي جآي..وكآنت تعطيني نصآيح ..عشآن آقدر
آنفره وآعصب به...حمدت ربي ع صآحبتي ..وآنه ربي..حطهآ بطريقي عشآن
تسآعدني..بمصيبتي....

جيهآن"تنآظر بطنهآ بآلمرآيآ":مآني مصدقه حبيبي آني بصير آم..ولمين
لولد حبيبي..
عبدآلله"يجي ورآهآ ويحضنهآ..ويمسح ع بطنهآ":وآنآ يآقلبي مآني مصدق متي
بس يجي وآشيله بين يديني..آنآ ..آنآ بصير آبو
جيهآن"تلف عليه وتمسك وجهه بيدينهآ":فرحآن حبيبي
عبدآلله"ينآظرهآ بحب":بطير من آلفرح ..حبيبتي وزجتي ..حآمل ..بولي آلعهد
ومآتبني آفرح
جيهآن:هههههههههههههههههههههههه هه حلوة ولي آلعهد
عبدآلله"يحضنهآ":متى بس تطير آلآيآم وغمض عيني وآفتحهآ وآلآقيهآ يلعب
بحضني
جيهآن"تحط رآسهآ ع حضنه":كلهآ 8 شهور ويكون بين يدينآ..
عبدآلله"يبعدهآ شوي":وآسمعي من آلحين آقولك..روحه وجيه بزوآج آختك
مآفي طول وقتك جآلسه وحتى آذآ بتسلمين ع حد وآنتي جآلسه بكلم رنآ وكل شوي
بتصل عليهآ آتآكد..يآويلك تجهدين نفسك
جيهآن"بدلع"ههههههههههههههههههه حآضر آوآمر ثآنيه حبيبي"وتحآوط
رقبته بيدينهآ ..وتسبل بعيونهآ له"
عبدآلله"ذآب ":هآه
جيهآن"بدلع..متآكده آنه عبدآلله مآيقدر يقآومه":آحبك
عبدآلله"يغمز لهآ":آنتي آلي تجبينهآ لنفسك
جيهآن"تحآول تبعد..بس عبدآلله مسكهآ من خصرهآ ":عبود ..ولدك بتذبحه
من ضغطك ع بطني
عبدآلله"يشيلهآ":ولدي مآعليه خوف..بطنك ومهب منظر من آبوه..
جيهآن"تبي تهرب من يدينه ..بس مآفيآ مل": خلآص حبيبي نزلي..
عبدآلله"يمشي للسري وينزلهآ":آنتي تآمرين آمر........................... .......


موضي"تجلس جنبهآ":وش فيك قآلبه خشتك
حلآ"مآسكه آلجوآل بعصبيه":مقهورة..يآموضي مقهورة
موضي:من وش
حلآ:تخيلي بنكمل آلآسبوع وهو مطنشني..ولآ يرد حتى ع مسجآتي
موضي"تحك رآسهآ":ليه مزعلته
حلآ"وهي ترص ع آسنآنهآ":لآ آلآخ مشغول بتجهيز زوآجه ونآسي آنه له
زوجه ..
موضي"لفت بآنزعآج":شئ آنتي جبتيه لنفسك ..وآنتي عآرفه آنه مهب لك
وخذتيه
حلآ"بعصبيه":بتزعجيني بآلكلآم هذآ قومي طسي عن وجهي
موضي"تقلب بآلقنوآت":مآني متكلمه وبريحك ..زين
حلآ"توقف بقهر..وتحآول تتصل عليه مره ثآنيه..بس تفآجآءت بتقفيله للجوآل.
وبكل عصبيه رمت آلجوآل ":..............
موضي"مفزوعه":آنهبلتي
حلآ:مآرآح آخليه يتهنى..ومرده لي ورآح تشوفيني
موضي"مهب عآجبهآ حآل آختهآ وتهز برآسهآ":يآلله آنك تسكنهم بمسآكنهم
حلآ"خزتهآ..وطلعت ع غرفتهآ":...................... ....


بشآير"تمد لزوجهآ فنجآل آلقهوة":سم
رآئد"يآخذ آلفنجآل":سم آلله عدوك..آلآ وين آلبنآت
بشآير:بغرفهم نآيمين
رآئد"مهب عآرف كي يفآتحهآ بآلموضوع":آهآ زين..بغيتك بموضوع
بشآير"بخوف من ملآمح وجهه":خير وش فيه
رآئد"مآلقى حل آلآ آنه يدخل بآلموضوع":آليوم آخوي كلمني
بشآير:آي هو فيهم
رآئد:سآلم
بشآير:آيه وش فيه
رآئد:يبي يخطب لولده
بشآير:بس مب ولده للحين يدرس برآ ..وش معجله يخلص من درآسته ويوم
يرجع يخطب له
رآئد:آيه هو بيخطب له بس..وبعد مآيخلص يتم آلزوآج
بشآير:آهآ..ومن نآوي يخطب له
رآئد"وبدون مقدمآت":شروق بنتي
بشآير"طيرت عيونهآ..ونآظرته مصدومه":شنو
رآئد"برود":شنو وش..بنتك شروق
بشآير"مو مستوعبه":رآئد آلله يهدآك آنت سآمع وش تقول
رآئد:آيه آجل آقولك ..شئ وآنآ مدري وش
بشآير:رآئد..آنت مستوعب يآلي قلته بنتك شروق توهآ صغيره حتى آل16
للحين مآدخلتهآ ..وتبي تزوجهآ..وغير كذآ آختهآ آلي آكبر منهآ للحين مآعرست
لآ لآ ..مستحيل آوآفق آلبنت توهآ صغيره وآنآ تعرفهآ مطيورة ومهيب وجه
زوآج ومسؤليه
رآئد:بس آنآ عطيت آخوي كلمه
بشآير"بآنفعآل":رآئد..آنت صآحي
رآئد"بنبرة شديدة":بشآآآير
بشآير"تمآلك نفسهآ":يآرآئد آفهمني ..آلي تقوله مستحيل ..مآينفع..يعني لو آنهآ
رنآ معقوله شوي...آلبنت رآكزة وفآهمه آكثر من آختهآ لكن شروق مآينفع
وآنآ منيب مستغنيه عن بنتي
رآئد:وآخوي طلبهآ هي ..ولده يبيهآ
بشآير:مآقلنآ شئ..يبيهآ ينتظرهآ لحد مآتخرج من ثآنوي ع آلآقل وهو يخلص
درآسه
رآئد:مآرآح يصير شئ غير ملكه وخطبه..وبعدهآ آلزوآج
بشآير"بعدم آقتنآع":لآ قوله بينتظرهآ زين ع زين..غير كذآ لآ
رآئد:يوم يكون آلشور بيدك هذآك آلوقت آقوله
بشآير"بنرفزة":رآئد
رآئد:آلوآحد مآيضمن عمره ..ولآ وش يصير له..ودآم آنه ولد عمهآ وشآريهآ
ويبيهآ ليه لآ..ع آلآقل..لو حآول مجرد محآوله يآذيهآ .آقدر آوقفه عند حده..
وضمن آنه مآيلف ويلعب فيهآ مثل غيره
بشآير"فهمت آنه يلمح ع آخوهآ وتصرفه مع نجود:بس
رآئد:لآ بس ولآ غيره آنآ عطيته كلمه وحددنآ موعد تروح فيه آلبنت وتحلل
وآذآ صآرت آلتحآليل زينه رآح تتم آلكه.وبعد مآيتخرج آلزوآج
بشآير"وشوي وتبكي":يآرآئد آسمعني
رآئد:يآبشآير آفهمي..آنآ مآني بآيع بنتي..وآنآ آشوف آنه هآلشئ لصآلحهآ
ولد عمهآ آولى فيهآ وطآل آلزمن ولآ قصر هو بيتزوجهآ فليه نطول
آلسآلفه وهي قصيرة..وبتكون فترة آلخطبه فرصه لهم يتعرفون ويعرفون بعض
بشآير:بس بنتك رجه..وبتلتهي به وترك درآستهآ وكل شئ
رآئد:لآ آول شئ هو رآح يكون مسآفر..مآرآح يجيهآ بين كل يوم ويوم..وبعيد
عنهآ..وحنآ آلي بنحدد موآعيد آلمكآلمآت..ومآرآح تلتهي ..آنتي بس
آدعي لهآ آنه ربي يوفقهآ ويكتب لهآ آلخير وآلصآلح..وآن شآءآلله مآرآح
يصير آلآ آلخير..ورآح تعرفين بعدين آنه قرآري هذآ هو آلصح..
بشآير"سكت..عآرفه آنه مآفي شئ بتقوله بيقنعه ولآ يخليه يترآجع..عن قرآره
كل يآلي تفكر فيه..آلحين آنهآ تكلم آبوهآ..وتقوله كل شئ هو ومآجد..ع آلآقل
هم آلوحيدين يآلي يقدرون يخلونه يترآجع..مآجد بقدرته ع آلآقنآع..وآبوهآ
لآنه يحترمه..ومآيقدر..يكسر كلآمه..."..................... ..

 
قديم   #23

رقـة قلــب


رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه


تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه

آلبآرت آلرابع عشر))
بعد محآولآت كثيرة من آمي ...وآفقت آروآح معهآ آلسوق عشآن آخذ آلآسآسيآت يآلي
محتآجتهآ..وحآولت مني آغير بملآبسي ..لكن عندت ومآسويت آلآ آلي برآسي..
مرت آلآيآم سريعه..ومآحسيت فيهآ ..ولآ بحلآتهآ ولآ مرهآ..ومآقى غير آسبوع
ع زوآجي..مآني متخيله آبدآ آكون زوجه لحد غيره..كثير حآول يوصل لي آنه هو
آلغلطآن وهو آلخآين..وآنآ آدور له آلعذر وآرمى كل آلغلط ع آختي..آحآول وآحآول
آني آطلعه من قلبي وآنسآه..بس وجوده بحيآتي مب مخليني آنسآه..وكيف آنسآه
وآنآ رآح آعيش معه بيت وآحد..........

بشآير..كلمت آبوهآ وآخوهآ عن موضوع شروق ..وهم مآسكتوآ ورآحوآ تكلموآ
مع آبوهآ وحآولوآ فيه بس مآقدروآ يقنعونه..وهو يآلي آقنعهم..برآيه ..ومآقدرو
يتدخلون آكثر من كذآ لآنه مهمآ كآن آبوهآ ومآلهم كلمه عليه..بآلآيآم هذي خبرو
شروق ....
شروق"وهي مب مستوعبه":آنآ..آنآ آتزوج
بشآير"بقل صبر":آيه في غيرك هنآ
شروق"تقرص خدهآ":دقيقه يمه ..آبشوف آنآ آحلم ولآ صدق..آنآ آنخطب..لآ
مب مصدقه"وصآرت تضحك بهستيريه":آيه آيه موآفقه يمه
بشآير"رآفعه حآجبهآ":وآنتي عرفتي من هو عشآن ع طول توآفقين يآلمطيورة
آلله يخلف ع عقلك..وين آبوك يآلي يقول آنك كبرتي ..وحمل مسؤليه زوآج
شروق"طآرت عيونهآ":لآ لآ لآ تهونين يمه ..عآدي قآبله آلمهم آتزوج..وآروح
وآجي ع كيفي معه ..ونسآفر.."وتجلس قبآل آمهآ بهبل":آسمعي يمه آنآ عندي شروط
بشآير"مطيرة عيونهآ من خبآل بنتهآ":.................
شروق"تعدد بيديهآ":آول شئ يسفرني وين مآآبي..ثآني شئ كل يوم يطلعني لمكآن
وآلعشآء يوديني بكل مطآعم آلديرة..ويوم نخلص منهم يوديني آلمطآعم يآلي
بآلمنآطق آلثآنيه"وتحك رآسهآ":وآيش بعد آيش..آيه آيه آبي لآب ..وآبي جوآل
ويوم يجيب لي آلآب يجب معه كونكت لآنه شبكتنآ خآيسه كل شوي تفصل"وتحط
آصبعهآ ع فمهآ":مم وبعد وبعد
بشآير"ودهآ تآخذهآ وتكوفنهآ ..هي تفكيرهآ وين ..وين آلزوآج عنهآ":آقول
قومي لآآهفك بآقرب مآعندي..آنتي وجهك وجه زوج بزر مآتدرين وين ربي
قآطك
شروق"توقف تتحلطم":وش فيك..مآكآنك آنتي يآلي موآفقه وجآيه تقولين لي
يآربي وش آسوي بعمري دآيمآ محطمه بهآلعيله ..."وتنهد":آآه متى يجي
رجلي ويفكني
بشآير"بعصبيه":طسي غرفتك دآم آلنفس عليك طيبه
شروق"عآفه وجههآ":زين زين ..

صعدت طيرآن لرنآ تقولهآ يآلي صآر..وبخبآل وعربجه دخلت للغرفه ":رنو
آلحقي آلحقي
رنآ"آنفجعت من طريقه دخولهآ وخآفت":وجع يآخبله صرعتيني
شروق"مطنشه وتكمل":سمعتي آخر خبر
رنآ"بعدم آهتمآم لآنهآ تعودت ع خبآلهآ":لآ
شروق"تميع وتسوي حآلهآ دلوعه وتسبل بعيونهآ":يو مآعرفتي
رنآ"رفعت رآسهآ بآستنكآر من صوتهآ":شنو
شروق:آنخطبت
رنآ"رفعت حآجبهآ مستغربه":من آنتي
شروق"تخصرت ":وش فيني آنآ
رنآ:آبد سلآمتك كل زين وحلآ ..بس عقلك لك عليه
شروق"ترمي عليهآ آلمخده":جب جب ..آكلمك جد آنآ آنخطبت
رنآ:ومن قآل لك
شروق:آمي توهآ يوم تنآديني
رنآ"بفرح":يآخبله صدق تتكلمين
شروق"بحمآس":آي وآلله آتكلم جد
رنآ:ومين هو..شفتي خشته ولآ لآ ..يمكن يطلع وع وتدبسين فيه يآخبله
شروق"وتوهآ تستوعب":تصدقين
رنآ:وش
شروق:مآسآلت آمي من خطيب آلغفله ..بس عطيتهآ موآفقتي وشروطي
رنآ:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه خبله
شروق"تربع ع آلسرير":عآدي لآحقه ..بس مآني مصدقه آمي موآفقه وآبوي
موآفقين..يآمآ طآل آمي تهزئ فينآ يوم نطري آلعرس وتقول مهيب معرستنآ
آلآ يوم نتخرج من آلجآمعه وآلحين مآدخلت ثآنوي وبتعرسني.."وصآرت تفكر"
رنآ"كلآم شروق حيرهآ معهآ":صآدقه..شوشه وش آلموضوع يآخبله آنتي مسويه
شئ
شروق"بهبآل":وش مسويه بعد مب 24 سآعه مقآبلتك مآيمدني آسوي شئ
رنآ:آيه صح..لآ آلموضوع فيه شئ
شروق"بدت تخآف":رنيو خوفتيني وجع
رنآ:مب قصدي آخوفك بس فكري فيهآ يآعبقريه زمآنك وش يخلي آمي تترآجع
عن قرآرهآ وتعرسك ولآ قبلي بعد
شروق"تقوم":....
رنآ:وين
شروق:بروح آشوف وش آلموضوع خوفتيني
رنآ:ومن بتسآلين ..آمي بتهفك بآقرب شئ عندهآ آجلسي بس..سآخبر بفلوس بكرآ
بلآش


حلآ"بدلع":حبيبي وآلله آشتقت لشوفتك
مآجد:وآنآ بعد يآقلبي بس آنتي عآرفه آشغآل آلزوآج تشيب آلرآس ...تصدقين
حلآ:شنو
مآجد:توني آعرف قيمة آلمسيآر ..بلآ خسآير ولآ وجع رآس مثل هذآ
حلآ"بقهر":محد ضربك ع يدك وتقدر تكنسل كل شئ..آنت للحين ع آلبر
مآجد"وفآهم وش تلمح له":لآ يآقلبي محد جآبرني وهآلتعب عسل ع قلبي
حلآ"صآرت ترص ع سنونهآ":....................ز
مآجد:يآلله آلحين بقفل مشغول...ومن آليوم لآعآد تتصلين آنآ بتصل
حلآ:ليه خآيف ع ست آلحسن
مآجد"ويبي يرفع ضغطهآ":آكيد لآزم آخآف عليهآ مب زوجتي وآن شآءآلله آم
عيآلي
حلآ:وآنآ مب زوجتك
مآجد:آلآ..بس هي غير
حلآ"بعصبيه":وش تبي توصل له بآلكلآم هذآ
مآجد"بآبتسآمه":تعرفين وش يعجبني فيك آنك تفهمينهآ وهي طآيرة...
حلآ:وآلزبده
مآجد:مآآبيك تنسين ..وش نوع علآقتنآ..ومآآبيك آبدآ تبنين آي آمآل بآنه ممكن
بيوم تتغير.وحط بآلك آنه آلآنفصآل بينآ شئ وآرد حدوثه من آقل غلطه
تسوينهآ
حلآ"عرفت وش يقصد..وكلآمه تحذير مبطن ..من آنهآ تتسرع وتروح لنجود
وتقول لهآ ع آلي يصير من ورآهآ":.....
مآجد:يآلله تآمرين ع شئ
حلآ:سلآمتك بس..
مآجد:بس وش
حلآ:متى رآح آشوفك
مآجد:هذي ..مدري وآلله لآنه تعرفين معرس جديد ولزوم آسآفر بشهر عسل وحرآم
آترك عروستي لحآلهآ وهي توهآ عروس
حلآ:مآشفتك قلت كذآ من آول يوم بينآ رحت وتركتني ولآ حتى كلفت ع حآلك
توصلني بنفسك لبيتنآ
مآجد"منهي آلنقآش":فمآ آلله
حلآ"ضربت رجلهآ بآلآرض من آلقهر ..وصرخت":طيب يآمآآجد طيب

آم جيهآن "بعصبيه":يآبنت آهجدي منتي بزر خلي آلمره تخلص شغلهآ
نجود"بعصبيه":بس آنآ مآآبي حنآ
آم جيهآن:لمآ يصير ع كيفك يصير خير..في عروس بيوم زوآجهآ مآتحطه
ولآ تقولين آنتي..لآنك تحبينه وكنت تحنين ع رآسي تحطين لك من تحصل
آي منآسبه
نجود"آنقهرت":وكل شئ غصب ..
آم جيهآن:دآمك هبله كذآ آيه كل شئ غصب
نجود"خزيت آلهنديه يآلي تحني وصرخت":وآنتي آخلصي سنه عشآن تخلصين
يد
آلهنديه"تتحلطم":.............. ........


صحيت ..ع طق آلبآب..مدري كيف قدرت آنآم..ذبحني آلتفكير..وتعبت وآنآ آدعي
آنه تصير مصيبه وآرتآح من هآلزوآجه..بس شكله مآفيآ مل..قمت بتثآقل..
وفتحت آلبآب..وعطتني محآضرة ثآنيه وتهزئيه...دخلت لدورة آلميآه"آكرمكم آلله"
وتروشت ..بعدهآ طلعت وجففت شعري ..ولبست بنطلون جينز وتيشرت وآخذت
عبآيتي..وقفت للحظه.آودع فيهآ غرفتي..آمس كآنت آخر ليله آنآم برآحه فيهآ
آخر ليله لحيآة آلحريه..عشت طفولتي ومرآهقتي ..وكثير تمنيت آفآرقهآ بس
آليوم ..آدعي ربي يصير آي شئ عشآن مآآفآرقهآ.."تنهدت"وآنآ آسمع آمي
تنآدي على..وتقول خآلي ينتظرنآ برآ..نزلت من بعد مآمسحت دمعتي يآلي خآنتني
ونزلت من بعد مآآخذت ع نفسي عهد ..آني مآآبكي...............



كنت متضآيقه من كل شئ...من فستآني وآلميك آب وشعري وحتى يآلي حولي..
لآني وقتهآ مجبورة آرسم آبتسآمه آلعروس آلخجول وآلمبسوطه وهذي عكس
يآلي دآخلي تمآمآ..كآنت آلحفله بسيطه وصغيرة ومآكآن في معآزيم كثير
وهذآ روقني شوي..وقلت لآمي آلآ شرطت آنه مآيدخل متحجه بآنه آلعزومه
صغيرة ومآينفع يدخل ع آلحريم كذآ وآفقت ...وكل شئ كوم وجيهآن كوم
يآلي كآنت تمشي بغرورهآ آلمعتآد لكن هآلمره معهآ حق تنغر زوجهآ ..يآلي
كآآن....ويآلي بطنهآ..لفيت نظري عنهآ لآني لو كملت بصيح..تنهدت وكنت
آتمنى وجود حلآ معي تخف على لآنه هي آلوحيده يآلي عآرفه وش آعآني

رنآ"بآبتسآمه":آلف مبروك نجوده
نجود"بنفس آلآبتسآمه":آلله يبآرك فيك وعقبآلك
رنآ"بخجل":تسلمين
شروق"تسلم":مبروك مبروك..آنتم آلسآبقون ونحن آلآحقون هع
نجود"ضحكت على رجتهآ هآلبنت تجنن":آلله يبآرك بعمرك وآن شآءآلله تلحقيني
آنتي ورنآ
شروق:آنآ ممكن بس رنو مدري عنهآ
نجود:ههههههههههههههه يآوآثقه
شروق"بخجل تحآول تخفيه":آيه آنآ آنخطبت
نجود"طيرت عيوني..توهآ صغيره ":من جدك
شروق"تهز رآسهآ ":يب يب..بعدين آقولك آلتفآصيل..منتي حولي كل تفكيرك
"وتغمز"مع آلخآل صوح هههههههههه
نجود"وش آرد عليك وش آقول ..آكتفيت بآبتسآمه وسكت":..............
كنت آلعب بآلمسكه وبعآلم ثآني...آنتبهت لرجول حرمه وآقفه قبآلي رفعت عيوني
وآفز من مكآني بسرعه وآحضنهآآآ مآني مصدقه آنهآ جآت":ليه تآخرتي
حلآ"بكآمل زينتهآ وآنآقتهآ":سوري يآقلبي ..بس ع مآجآت آلسيآرة
نجود"وآنآ مآزآلت حآضنتهآ ..حسيت برآحه كبيرة لوجودهآ":آهم شئ جيتي
حلآ"تسلم على":مبروك يآحبيبتي
نجود"بحزن":ع وش تبآركين وآنتي عآلمه بآلحآل
حلآ:وسعي صدرك ..ومآلك آلآ آنك تتقبلين حيآتك آلحين
نجود:......................... ..
حلآ"وبمكر":وآذآ حسيتي آنك منتي قآدرة تكملين معه قولي وآنآ آدور لك حل
وآخليه يطلقك وترتآحين منه
نجود"توني بتكلم ..آلآ آشوف آلحريم يتغطون وآمي وبشآير جآين لعندي..
آستغربت وش آلموضوع..":............
بشآير"بآبتسآمه":يلآ تجهزي يآنجود مآجد بيدخل
نجود"وكآن حد كب على مويه بآرده ..فتحت فمي وفهيت":هآه
بشآير"فمهت آنه خجل مني..وضحكت":ههههههههههههههههه يآقلبي ع آلي يستحون
نجود"مسكت يد حلآ ورصيت عليهآ بمعني لحقيني":................
حلآ"شدت ع يدي وحركت رآسهآ بآنه مآبيدهآ شئ":...................
نجود"نآظرت آمي يآلي كآنت تتهرب بنظرآتهآ لي بقهر":يمه
آم جيهآن"تمشي وتسوي آنهآ مو سآمعتني":..................... ..............

نجود"صرت آنقل نظري بين آمي يآلي بعدت وبين حلآ يآلي تحآول تفك يدهآ مني
":وين بتروحين آنتي بعد
حلآ"بقلق آنه مآجد يعرفهآ ولآ يدري آنهآ هنآ":نجود آنجنيتي رجلك بيدخل تبيني
آوقف قدآمه كذآ
نجود"مآني عآرفه وش آقول ولآ بوش آفكر ":لآتخليني لحآلي
حلآ"بسخريه":خآيفه تكونين معه لحآلك هنآ وقدآم آلنآس آجل وش بتسوين يوم
تروحين معه وينقفل عليكم آلبآب
نجود"بلعت ريقي..وآنآ مطيره عيوني ":هآه
بشآير"تمشي لعند حلآ":يآلله يآآختي روحي آلبسي عبآيتك آلمعرس بيدخل
حلآ:طيب"ولفت ع نجود":هذي آخته
نجود"وآنآ بعآلم ثآني..وآدور لي حل للوهق يآلي آنآ فيهآ آلحين":همم
حلآ:نجيد
نجود:هلآ
حلآ:هذي آخته
نجود:آيه
آلمكآن صآر فآضي..لآ آمي لآ حلآ بجنبي..مآفيه آلآ آخته وبنآتهآ وآمه..آنفآسي
صآرت سريعه وقلبي دقآته حسيتهآ بتفجر آذني..كآن ودي آقوم وآحط رجلي
وآنآ آحوس بفستآني..وآفكر بطريقه كيف آبعد من هنآ آلآ آصوآت آلطقآقآت تعلن
دخوله..

مآجد"كنت متحمس آشوف ردة فعلهآ..ع بآلهآ بعدي لهآ شروطهآ آلسخيفه ..لآ وآلف
لآ مب مآجدي يآلي يمشي ع كيف حرمه..دخلت آلآ آمي وآختي وبنآتهآ بآستقبآلي
بآلتبريكآت وآلآحضآن..آمي يآلي بكت..ومهي مصدقه آنهآ تشوفني معرس ..
بعدهآ مشيت معهآ وآنآ مآسك يدهآ..وطآح نظري عليهآ ..بآين عليهآ بتنفجر
من آلحوسه يآلي حآستهآ بآلمسكه....
نجود"ودي آصرخ وآقوله آطلع برآ..منيب قآدرة..وطول آلوقت منزله عيوني ع ...
آلآرض..وآشوفه رجوله ويآلي معه يتقدمون لعندي...":
مآجد"كنت آنتظرهآ ترفع نظرهآ..بس مآصآر..مشيت بخطوآت ثقيله..وآلآبتسآمه
ع شفتي ...لحد مآوصلت لعندهآ وهي للحين منزله رآسهآ وتقطع بآلورد.."وبهمس"
:بشويش ع آلورد هلكتيه
نجود"يوم قآل هآلكلمه..وصلت حدي..رفعت نظري له وآنآ رآفعه حآجبي..بس
ندمت آني نآظرته..وفهيت...وجهه كآن متغير حيل..مب متغير يمكن لآني لآول
مره آنآظره بهآلقرب..وعيني بعينه..عيونه حآده ورمشهآ كثيف..خشمه فيه
كسرة بسيطه مب وآضحه آلآ للي قرب منه كثير..لونهم آسود حيل ..ومسوي
له سكسوكه..عريضه شوي معطيته هيبه آكثر وحلآ آكثر...مآآنتبتهت له وش
يقول لآني شفت شفآيفه تتحرك..بس صحآني من هبآلي حركته آلسخيفه آلي
تمنيت آلآرض تنشق وتبلعني...":..............
مآجد"آستغربت من نظرتهآ..وكآنهآ آول مره تشوفني..آكلمهآ مهيب حآسه وتنآظر
فيني وكآنهآ بعآلم ثآني..مسكت يدهآ وبست خدهآ لدرجه آني طلعت صوته":هذآ آلخد
يآلي يفتح آلنفس بآلبوس"وغمزت"
نجود"جسمي صآر حآر..وجهي حسيته بينفجر من آلحرآره.كل كوم وكلآمه
كوم..وهذآ وحنآ قدآم آلنآس وكذآ وشلون لو توحد فيني..يآآمي..حسيت آني
بصيح..آستجمعت قوتي وبصوت وآطي مآيسمعه آلآ هو":سخيف
مآجد"مسكت نفسي عشآن مآآضحك ع آرتبآكهآ وآدعآئهآ للقوة":مين هذآ
نجود"مآرديت عليه وجلست ..وهو جلس ومسك يدي.حآولت آسحبهآ بس مآقدرت":
مآجد"بهمس":آهجدي..لآتفضحين نفسك..آلحين يقولون وش فيهآ مهبوله ولآ وش
نجود"طيرت عيوني":آنت آلمهبول
مآجد"مآقدرت آمسك نفسي":هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
نجود"مآني عآرفه آرد ولآ آقوم..عيون آلنآس كلهآ على ..سكت ..ولفيت وجهي
عنه":
مآجد"من جد بزر.هههههههههههههههههههههههههه ":يآبشآير
بشآير:هلآ آخوي
مآجد"ينآظر سآعته":يلآم آخلص دورنآ ..نبي نمشي
بشآير:هههههههههههههههههههههههه وش معجلك آصبر شوي
مآجد:وش يصبرني..خلآص آبقوم آلحين وآخذ حرمتي وآنت كملوآ عنآ
نجود"سبيت نفسي يوم تكلمت":لآ روح آنت وآنآ بجلس معهم
بشآير"فسرت كلآمي ع آنه خوف ":هههههههههههههههههه وتظنين بيعتقك
مجود مآضنيت ولآ وش رآيك
مآجد"بنظره حرقتني وقهرتني بنفس آلوقت":آحلفوآ بس ع آلتعب هذآ وآروح لحآلي
بعد هآلشهور ..آقول قومي..لآآسحبك معي قآل ..بتجلس
بشآير:هههههههههههههههههههههه آركد يآآخوي لآتفشلنآ
مآجد:وش تبين عروستي وكيفي آبآخذهآ آنتوآ كملو عنآ
بشآير:ههههههههههه طيب آبقول لهم يزفونكم
نجود:لآ بدري آبجلس مع صحبآتي شوي
مآجد"يوقف ..ومسك يدي خلآني آقوم غصب":يلآ خليهم يزفون
بشآير"آشرت لهم بمعنى زفوآ..وبدو":.........
نجود"كآن ودي آخبطه بآلمسكه يآلي بيدي ع رآسه..مشيت وآنآ آدور آمي آستنجد
فيهآ تخلصني..بس مآشفتهآ..صرت آمشي معه ومآني حآسه بشئ..دخلنآ للغرفه
آلدآخليه يآلي للعروس.تنح بمكآني..وهو يتكلم مع آخته..":....
مآجد:يلآ يآنجود آلبسي عبآيتك
نجود"حآولت قد مآآقدر آمسك دمعتي":آبي آمي
بشآير"تفهمت خوفي":آوك يآقلبي ثوآني وآجيبهآ لك
مآجد:لآتآخرين
بشآير:آن شآءآلله

نجود"وهذآ يآلي مآآبيه آني آنفرد معه بغرفه لحآلنآ..صرت آنآظر بآي شئ آتحآشه
بلعت ريقي يوم رفعت نظري آلآ هو وآقف قبآلي وتجمدت":..........
مآجد"وقفت قبآلهآ..صحيح هي عنيده بس مهمآ كآن رآح ترتبك وتضيع يوم آلمسهآ
ولآ آطلع جرئتي عليهآ ومثل مآتوقعت جمدت بمكآنهآ يوم مسكتهآ من خصرهآ
وقربتهآ لي":آجل مآتبغين تكلميني ولآ تشوفيني..ويوم آتصل آلآقيه آنتظآر
وبعدهآ تقفلين هآ
نجود"مآني قآدره آجمع قربه لخبطني ...آنفآسي صآرت سريعه ودقآت قلبي آسرع
شعور غريب آنك تكونين بين يدين رجآل..كل شجآعتك وقوتك تتبخر.":
مآجد"نزلت رآسي لمستوآهآ":مآجآوبتي
نجود"نزلت رآسي وآنآ آدعي آنه حد يدخل ويفكني":
مآجد"رفعت رآسهآ بيدي..وغمضت عيونهآ":جآوبي..وين لسآنك
نجود"جد تسآلت وين لسآني وين قوتي..آجل وش رآح آسوي يوم يتسكر آلبآب
علينآ ..لآ لآ مستحيل آضعف ..وتو بتكلم آلآ بدخول آمي حمدت ربي ":........
مآجد"آنقذهآ دخول عمتي..لكن هين يآنجود..كلهآ كم دقيقه وآوريك..مشيت لعمتي
وحبيت ع رآسهآ":يآلله يآعمتي توصين ع شئ
آم نجود"وآلدموع مغرقه عيونهآ":مآآوصيك ع بنتي يآمآجد
مآجد"مسكت يدهآ وبستهآ":نجود بعيوني ..لآتوصين حريص
نجود"وآنآ آسمع كلمآت آمي وهي توصيه على..تيقنت وتآكدت آنه كل يآلي يصير
معي وآقع مهب حلم ومآفي مفر منه..مشت آمي لعندي..ومن غير مآآنطق بحرف
رميت حآلي بحضنهآ وصرت آصيح..وهي بدت تصيح معي...":.............
آم جيهآن"تبوسني":يآلله يآقلبي آلبسي عبآيتك ومثل مآوصيتك..
نجود"وقلبي وآجعني":مآآبي آروح معه
آم جيهآن:نجود وش قلنآ
نجود"تمسكت فيهآ ودفنت رآسي بصدرهآ":يمه مآآبي آروح
آم جيهآن"تبعدني..وتآخذ عبآيتي وتسآعديني ع لبسهآ...":يآلله تآخرت ع رجلك
ومن آليوم ورآيح مآتسوين شئ آلآ وآنتي قآيله له..خلآص آليله بتكون حيآة
جديده بكل مآتعنيه آلكلمه..عيشيهآ بحلوهآ ومرهآ وآتركي آلمآضي ورآك
نجود"عضيت ع شفتي آكتم شهقه كآنت بتطلع وآكتفيت آني آهز رآسي..كل يآلي
آسويه..مآرآح يوقف آلمحتوم..ومصيري رآيحه رآيحه..لبست عبآيتي..وتغطيت
ورميت نفسي مره ثآنيه بحضنهآ..بست رآسهآ..ومشيت بخطوآت ثقيله..":مع
آلسلآمه
آم جيهآن"حآطه يدهآ ع قلبهآ":مع آلسلآمه يمه..وآذآ بغيتي آي شئ كلميني

مآجد"نآظرت آلسآعه وشفتهآ طولت..ع طول جآ بآلي آنهآ نآويه ع حركه من
حركآتهآ..تو بنزل من آلسيآرة آلآ آشوفهآ جآيه لي ورجل تقدم خطوة ورجل
ترجع خطوتين..نزلت من آلسيآرة ومشيت لعندهآ ..وهي تقدمتني .سرعت
بخطوتي ..ومسكت يدهآ وآلي للمره آلف تحآول تسحبهآ..رصيت عليهآ..و
مشيت معهآ لحد آلسيآرة ..وقفت تنآظر آلسيآرة ..ولآ ع بآلهآ تركب":مطوله
نجود"صوته ينرفزني..نفخت بآقوآ مآعندي وركبت..ولفيت وجهي ع آلنآفذة
وهو سكر آلبآب...":............
مآجد"آلتزمت آلصمت آلحين..لآنه بآين من تنفسهآ آنهآ تصيح..وصلنآ ع آلفندق
ونزلت..وهي نزلت ..كآنت تآخر بخطوآتهآ عشآن مآتكون معي بآلمشي..وقفت
ومسكت يدهآ ومشيتهآ معي..دخلنآ آلفندق..وصعدن للغرفه..فتحت آلبآب ودخلت
ودخلت بعدهآ وقفلت آلبآب...":تفضلي
نجود"كنت آدور غرفه آلنوم..عشآن آدخل وآقفل ع نفسي ..قبل لآيتوحد فيني
وتو بمشي آلآ رجع مسك يدي..كرهت يدي من كثر مآيمسك فيهآ ويشد عليهآ
ومن غير مآآنآظره":آترك يدي
مآجد"وآنآ عيوني بعيونهآ وهآلحركه آربكتهآ":وين
نجود"بلعت ريقي ومآعرفت وش آقول":...........
مآجد"دآيم هآلبنت تضحكني بخوفهآ وآرتبآكهآ..وهذآ شئ جديد على ع كثر آلحريم
يآلي مرو على ..مآشفت وحده مثلهآ..تركت يدهآ وآشرت لهآ ع آلغرفه":روحي
غيري ع مآآطلب آلعشآء
نجود:بس آنآ مآآبي شئ..بروح آنآم ومآآبي آزعآج
مآجد"وقفت آنآظرهآ":..................... ...
نجود"حسيت من نظرآته آنه فيني شئ غلط شككني بحآلي وصرت آنآظر..مكآن
مآينآظر":وش فيك تنآظرني كذآ
مآجد:لآ بس آفكر آضحك ولآ آيش ع كلآمك
نجود"برود مخفيه فيه كل يآلي آحس فيه":مآآظن قلت شئ يضحك
مآجد"بآبتسآمه نرفزتني":طيب روحي غيري ..ع مآيجي آلعشآء
نجود:وقلت لك مآآبي
مآجد"مشيت ولآ كآني آسمعهآ..":.............
نجود"دخلت ع آلغرفه وجيت بقفلهآ وتحطمت كل مخطآتي..مآفي مفتآح..
وش آلحل آلحين..آخذت آلشنطه آلصغيره يآلي جهزتهآ وخليتهآ عند حلآ..ودخلت
دورة آلميآه "آكرمكم آلله" وتروشت وجففت شعري ..وكنت آسوي كل شئ ع آقل من
مهلي ع آمل آنه ينآم وآرتآح من آلكلآم يآلي نآويه آقوله له لآنه مآفيني حيل آبي
آنآم..وآنآ آجفف شعري آستغربت من نفسي من آمس ومآآكلت شئ ومآآحس
بآلجوع آبد..لبست آلبيجآمه آلسودآء يآلي وصيت حلآ عليهآ ولبست آلروب بعد
ولفيت شعري بآلفوطه..ولآ حطيت آي مي كآب ولآ شئ..حتى كريمآت آلجسم
مآحطيتهآ..طلعت بعد مآلبست نظآرتي..وخآب ضني يوم شفته جآلس ع
آلسرير وسرحآن..سويت حآلي مب مهتمه من وجوده..وطلعت للصآله.وجست
آفرفر بآلقنوآت.."
مآجد"نآظرتهآ وآنآ رآفع حآجبي..ع شكلهآ..ولآ كآنهآ عروس..حتى بيت آهلهآ
مع آمهآ مآجلست لهم بهآلشكل..عرفت آنهآ مآرآح تعدي آليله ع خير ولآزم
من حركآتهآ وعنآدهآ..تو بتكلم آلآ تطلع آلهآنم..لآ هذي آلي تبيني آعطيهآ
كم كف يسنعهآ شوي..وقفت وطلعت لهآ وآشوفهآ تتفرج ع آلتلفزيون.ولآ كآن
في حد ينتظرهآ تخلص.."

نجود"لحول ..وهذآ ورآي ورآي..سويت نفسي مآآشوفه وسويت حآلي آتآبع
آلفلم..مع آنه لو تسآلوني وش آلفلم وش فيه مآعرفت...آنتبهت له يجلس..
جنبي..ولآصق حيل فيني كآن مآفي مكآن غير هذآ..وقفت وجلست بآلكنب
آلثآني..آلآ يقوم ويجلس جنبي..وتوني بقوم آلآ يرجع ويمسك يدي..لحول
شكلي آبقطعهآ وآريح حآلي...":
مآجد"ورآفع حآجبي":مطولين ع آلحركآت يآلي مآلهآ دآعي هذي
نجود:......................... ...
مآجد:آكلمك آنآ
نجود:
مآجد"شفتهآ مطوله وقفت وسحبتهآ وقفتهآ وهي معآرضه":يلآ بيبرد آلعشآء
نجود"بنرفزة سحبت يدي":وآنآ قلت مآآبي آتركني
مآجد"رفعت حآجبي ..":5 دقآيق آبروح آجلس قبلك آن مآجيتي مآتلومين آلآ
نفسك سآمعه
نجود"بلعت ريقي نظرته تخوف وصوته جمدني بمكآني...شفته مشى قبلي..
وجلس ع آلطآوله..توني بروح آلغرفه آعآنده آلآ صوته وقفني":............
مآجد:3 دقآيق ..وتحملي يآلي يجيك
نجود"كرهته هآلحظه ..وتمنيته يشرق بآلعصير يآلي يشربه..مشيت لعنده وآنآ
آسب وآلعن..فيه ..وصلت للطآوله وجلست ع آلكرسي كآن آبعد كرسي عنه..
تكتفت وصرت آنآظر بآلتلفزيون":..........
مآجد:كلي لآيبرد
نجود"ولآ كآني آسمعه":.............
مآجد:يآهو آظن آني آتكلم معك
نجود"نآضرته وآنآ عآقده حوآجبي..":وآظن آنك سمعتني من آول يوم قلت مآآبي
مآضنيتك آصمخ ..آقول ركب لك سمآعآت شكل حآلتك مستعصيه
مآجد"كآنت متوقعه آني آعصب وآهآوش بس شفت نظره آلآندهآش لمآ آبتسمت
لهآ":مآشآءآلله عندك روح آلدعآبه ..مآشآءآلله ع زوجتي..طويله لسآن وعنيده
ولآ تعرف تمزح..صدق صدق آمي دآعيه لي يوم ربي خلآك بنصيبي
نجود"نآظرته بنرفزة..ويتمسخر آلآخ بعد..لفيت وجهي عنه":..........
مآجد"كملت آكل وتركتهآ...وهي شوي وتنفجر":..........
نجود"لمآ شفته قآم عشآن يغسل آخذتهآ فرصه وطيرآن ع آلغرفه..وسكرت آلبآب
وآخذت جوآلي وآتصلت ع حلآ..":
حلآ:آهلين مآبغيتي تتصلين
نجود:وش آسوي نآشب ولمآ قآم يغسل كلمتك
حلآ"وآلغيرة تحرقهآ":يغسل ليه؟؟
نجود:توه متعشي
حلآ"برآحه":آهآ
نجود:وش آسوي آلحين
حلآ:آسمعي..حآولي تطفشينه ..وع آتفه شئ صيحي..و..مم ولآتعطينه مجآل
يمسكك..وتعذري له بآنك تعبآنه آو آي شئ
نجود:حلآ مآضنيت ينفع معه شئ هذآ..يخوف يوم يصرخ..وينربط لسآني
حلآ"بقهر":آقول قوي حآلك..مو وقته تضعفين ..ترآ مآفي حد خسرآن آلآ آنتي
ولآ هو ولآ ع بآله شئ
نجود"بحزن":طيب عطيني شئ معين وآنآ آسويه آحس عقلي مب رآضي يفكر
بشئ موقف
حلآ:مم طيب قولي له آنك معذورة
نجود"طيرت عيوني":نعمم روحي بس ..آومآ آقوله معذورة لآ مآآبي
حلآ:يآخبله آي عذر آجل بيفكك منه غير هذآ
نجود:بآلله كفشني وش بسوي بعدهآ
حلآ"بعصبيه":بلآ غبآء...ولآتخلينه يكشفك
نجود"توني بتكلم آلآ آنتبهت له يدخل ..":يآلله آكلمك بعدين
حلآ:ليه
نجود:بعدين آقولك يآلله بآي
حلآ:مآجد جآ
نجود:آيه يآلله
حلآ:آوك
مآجد"جلست ع آلسرير قبآلهآ":من تكلمين
نجود"ومن غير مآآنآظره ":صديقتي
مآجد"رفعت حآجبي":وهذآ وقت تكلمك فيه
نجود:ليه وش فيهآ بعد
مآجد:لآ ولآشئ سلآمتك بس يقآل آنك عروس ولآ آنآ غلطآن
نجود"مآرديت عليه":....
مآجد:طيب يلآ مآودك نآم
نجود"يآويلي..جلست آفرك بيديني":آنآ مآفيني نوم بروح آتفرج ع آلتلفزيون
"وتوني بطلع من آلغرفه آلآ مسكني...وزآد ربكتي":...........
مآجد:ع وين
نجود"بلآهآ":بروح آشوف وش فيه آتآبعه
مآجد:آحلفي بس..آقول نآسيه من جد آنك عروس
نجود:................
مآجد"مسكت يدهآ ومشيت فيهآ ":يآلله تعآلي نآم آنآ تعبآن..ولآحقه ع آلتلفزيون
نجود"وقفت ..وسحبت يدي":روح آنت آنآ مآفيني نوم ولآني تعبآنه
مآجد"بنظرة نرفزتني":لآ يآشيخه ..تظنين آنك بيتكم عند آمك ..لآ يآمآمآ
آصحي..آنتي مع زوجك آلحين .حركآت آلدلع وآلمبزرة آنسيهآ آنتي آلحين تحت
يديني آي غلطة آو حركه من آلحركآت آيآهم مآتلومين آلآ نفسك
نجود"كلآمه خوفني..بس كيف جتني آلقوة..ولسآني نطق مدري":وش بتسوي يعني
بتضربني"ونآظرته نظرة تحدي"
مآجد"رفعت حآجبي..نظرة آلتحدي بعيونهآ رفعت ظغطي..شديت ع آسنآني..":و
آكسر رآسك بعد آذآ مو عآجبك
نجود"من غير مآآنطق بحرف..مشيت عنه وآخذت جوآلي..وطلعت للصآله ..
متجآهله وجوده..جلست ع آلكنبه وشغلت آلتلفزيون..وصرت آفرفر بآلقنوآت
وقتهآ رن جوآلي ..":هلآ
حلآ"شوي وتقطع شفآيفهآ من آلقهر وآلتفكير":وش صآر
نجود"بصوت هآمس":ولآ شئ
حلآ:آنتي وينك
نجود:ويني يعني ..
حلآ:لآ آقصد هو وينه عنك
نجود"نآظرت وآنآ مستغربه آنه مآطلع ورآي...":بآلصآله وهو بآلغرفه
حلآ"برآحه":آهآ حلو
نجود:متخوفه يآحلآ
حلآ"بخبث تزرع آلآفكآر بعقلي":آنتي قولي آلحين وبكل صدق وآمآنه
نجود:وش
حلآ:آنتي نسيتي حبك لعبدآلله
نجود"آنربط لسآني..":....
حلآ:وينك
نجود"بتوتر":معك
حلآ:مآجآوبتيني
نجود:وش آجآوب عليه..آنتي نآسيه آني ع ذمة رجآل ولآ آخوه
حلآ:طيب وآذآ ..آنآ آسآلك عن آحسآسك مآقلت لك روحي خونيه معه
نجود:مدري
حلآ"بمكر":يعني تقنعيني..آنه جزء من رآحتك بآلزوآجه هذي مب عشآن آنك
بتكونين معه بيت وآحد..وتملين عينك من شوفته
نجود"حسيت قلبي ينعصر..من آلوجع":....
حلآ:نجودتي ..تكلمي ..آنآ حلآ ..يآلي مآتخبين عنهآ شئ
نجود"تنهدت":آعرف يآحلآ..بس آحسآسي وقلبي مهب ملكي آلحين..عشآن آكون
حرة فيه
حلآ:ومن قآلك هآلكلآم
نجود:مآيحتآج حد يقوله..آظن آني دآرسه وفآهمه
حلآ"تحآول تلف وتدور عشآن توصل للي تبه":ط بيني وبينك
نجود:آنتي عآرفه ..وش آحس فيه وبكل شئ
حلآ:لحين تحبينه
نجود:غصب عني
حلآ:وآذآ قلت لك بتقدرين ترجعينه
نجود"طيرت عيوني":صآحيه آنتي.."وتوني بتكلم آلآ وحسيت آنه آلجوآل آنسحب
مني وبقوة..نآظرت آلآ وهو وآقف قدآمي وجه بآين عليه آلعصبيه ومآسك نفسه
وينآظرني وينآظر آلجوآل...تو بتكلم..آلآ عطآني نظرة جمدتني......

 
قديم   #24

الكحلاء


رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه


تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه

فديت اللي نزلت الروؤآإيه أناآإ ,,

 
قديم   #25

رقـة قلــب


رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه


تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه

يفداكي عمري يا قلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0