ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟ يوجد هنا كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2011, 10:48 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟


كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟

يعتبر المخيم الصيفي فرصة مرحة للأطفال للتفاعل مع الأطفال الآخرين وتطوير الثقة بالنفس والإحساس بالمسؤولية. ولكن لا توفر كل المخيمات الصيفية نفس الفائدة. يجب أن تختاري المخيم الذي يلبي حاجات طفلك.
تقدم فاي ساجير، مديرة معسكر الأبطال النهاري للأطفال، هذه القائمة من النقاط الرئيسية التي يجب أن يفكر بها الآباء والأمهات قبل اختيار المخيم الصيفي المناسب لأطفالهم.

لماذا تريد إرسال طفلك لمخيم صيفي؟
حدد ما تريد أن يتعلمه طفلك من البرنامج: اتخاذ أصدقاء جدد؟ بناء شخصية قوية ؟ اكتساب مهارات جديدة؟ قضاء وقت ممتع فقط؟ هل تريد أن يتفاعل طفلك مع البنات أو الأولاد فقط؟ هل تريد التأكيد على المعتقدات الدينية ؟ إجابتك عن هذه الأسئلة ستساعدك في إستهداف البرنامج المناسب.

ابحث جيدا.
ابحث عن المخيمات الصيفية المتوفر في منطقتك عبر المدارس، النوادي الثقافية والاجتماعية. يمكن أن يكون هناك إختيارات متعددة، حدد البحث وفقا للنقاط الاساسية التي تريدها من المخيم. إكتب قائمة بالمخيمات التي اعجبتك للإتصال بها أما بالهاتف أو البريد الإلكتروني، وبعد ذلك قم بزيارتهم. زيارة الموقع يساعدك على معرفة حقيقة ما يروج له القائمون على البرنامج ويمنح الطفل فرصة للإطلاع على المكان الذي سيقضي به معظم وقته في الإجازة. الشعور بالارتياح اساسي قبل التسجيل.

تحدث مع المسؤولين عن المخيمات الصيفية.
إذا كان هناك معرض محلي يستعرض ويجمع المخيمات الصيفية المتوفرة في المنطقة، قم بزيارته مع اطفالك وتعرف على الخدمات والأشخاص المسؤولين الذين سيقومون برعاية أطفالك في البرنامج أو قم بزيارة المدارس والمراكز التي تروج لهذه المخيمات. إستفسر وتحدث مع الموظفين، المسوؤلين عن عمليات التدريب، والانشطة، والمتطلبات. التحدث مع الاشخاص المعنين يمكن أن يساعدك في تحديد قيمة البرنامج ونتائجه.

التنويع أساسي.
إبحث عن برامج تحتوي على نشاطات متعددة، خصوصا إذا كان الطفل سيقيم في المخيم لبعض الوقت. من المهم أن يكون طفلك قادرا على المشاركة في النشاطات التي تثير إهتمامه. إسأل عن النشاطات التي يحبها الطفل، وحاول إضافة عدة نشاط أخرى يمكن أن يستفيد منها الطفل.

وأخيرا تأكد من الطفل مستعد نفسيا وجسديا ومعنويا للالتحاق بمخيم صيفي، بعض الاطفال يحتاجون الى التشجيع، تأكد من أن طفلك سيذهب مع صديق واحد على الاقل حتى لا تتحول تجربته من مغامرة الى كارثة نفسية.

مواضيع ذات صلة
كيف تصنع بيضة على شكل قلب لطفلك
تناول الطفل للمضادات الحيوية يؤثر على معدته
كيف تلعبين مع طفلك؟
انتهاء العطلة الصيفية والعودة إلى المدرسة
لو كنتي بهذا العمر شو راح تختاري للعيد
الأطعمة التي تزيد طول طفلك طبيعيا
كيف تحافظي على جمالك هذا الصيف؟
كيف تختارين نظارتك الشمسية لهذا الصيف؟



 
قديم 05-16-2011, 10:58 PM   #2

ام نورا


رد: كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟


كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟

تسلمى ياقمر
الله يعطيك العافيه

 
قديم 05-20-2011, 12:25 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟


كيف تختار مخيم صيفي لاطفالك هذا الصيف؟

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0