ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات شآآب يتعرف امه على الشآت هع يوجد هنا شآآب يتعرف امه على الشآت هع روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

نايس فلور

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154547
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 1,013 
رصيد النقاط : 0

Wink شآآب يتعرف امه على الشآت هع


شآآب يتعرف امه على الشآت هع

--------------------------------------------------------------------------------




بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....


وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,





وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!


إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!



رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،



ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!



رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...



الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إن شاء الله اجيبلك جهاز .... ابشري ...



الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟



الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...



الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....



الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشبين عاد شلون لو دخلتي عليه





ومرت ،،،








ومرت ،،،،







ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....



وأصبحت والدته من المغرومين بال( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....






و






و






و





ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها ب( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...


والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....



كتبتله الرقم ...





وإذا ،،،










وإذا ،،،،










وإذا بالفاجعة ،،،،،




صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه












ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي "




هههههههههههههههههههههههههه

مواضيع ذات صلة
احدث اجهزه الليزر المنزلي لازاله الشعر الغير مرغوب فيه نفس تقنيه العيادات فاعليه اكيده
تالا الطفله المغدوره على يد خادمه منزليه تفاصيل الحادثه
وسائد رائعه لمحبي الإنترنت والشبكات الإجتماعية ,, بنات ادخلوا وعلي ضمانتي
احتماله صلى الله عليه وسلم الأذى في تبليغ الدعوة
سر بحيرة الهياكل العظمية البشرية
بالله عليكم انكم تقرؤ موضوعي بغايه الهميه
الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز
الإعجاز العددي في القرآن الكريم.... سبحان الله العظيم



 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: شآآب يتعرف امه على الشآت هع


شآآب يتعرف امه على الشآت هع

هههههههههههههههههههههههههههههه ه
مشكوره

 
قديم   #3

شوشو الامر


رد: شآآب يتعرف امه على الشآت هع


شآآب يتعرف امه على الشآت هع

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه


 
قديم   #4

كيرلي وه بس


رد: شآآب يتعرف امه على الشآت هع


شآآب يتعرف امه على الشآت هع

هههههههههههه

اهم شي

 
قديم   #5

تالة الندى


رد: شآآب يتعرف امه على الشآت هع


شآآب يتعرف امه على الشآت هع

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0