ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون يوجد هنا 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-19-2011, 11:24 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

قلب جديد 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون


8 طرق لذيذة لتقليل الدهون

[نقدم لك 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون في الأطعمة المطبوخة، بدون أن تخسري الطعم. هل تبحثين عن طرق لتقليل الدهن -- ولكن ليس النكهة -- من حميتك؟ لا تقلقي! هناك طرق بسيطة لتقليل الدهون والوصول إلى وزن مثالي دون تعب. يجب أن يكون استهلاك الدهون بالاعتدال جزءا من خطتك الصحّية.

في الحقيقة، تساعد الأطعمة التي تحتوي على الدهون على إرضاء الجوع بأقل السعرات الحرارية ، وسرها هو في طعمها اللذيذ. ولكن ماذا يفعل محبو البوظة والحلويات، والكعك، هل يجلسون بعيدا وهم يشعرون بالحرمان، بينما غيرهم يلتهم ما يريد. حسنا هناك طريقة لتقليل الدهون، والحصول على طعم لذيذ.

• اختاري مقالي لا يلتصق الأكل بها. بهذه الطريقة يمكنك أن تقلي من كمية الزيت التي تحتاجينها للطبخ. والأكثر من ذلك، يقترح خبراء الصحة، استعمال رذاذ الزيت، والزبد. وكلما كانت الكمية قليلة كلما كان أفضل. في الحقيقة، "إذا كان الوصفة تحتوي على ملعقة طعام من الدهن، يمكنك تقليصها إلى ملعقتي شاي. (ملعقة طعام واحدة تساوي 3 ملاعق شاي. )

• اخبزي بزبد التفاح. في المرة القادمة التي تشعرين برغبة في تناول حلوياتك المفضّلة، استعملي زبد التفاح (المتوفر في أكثر الأسواق المركزية) بنسبة ثلث كمية الدهن في الوصفة. "وهكذا سوف تستبدلين الزيوت المشبعة، بأخرى صحية.

• تناولي الأطعمة قليلة الدسم. "بالرغم من أنّني أحبّ الأطعمة الدهنية ، إلا أني لا أشتريها. بل اختار الأنواع المنخفّضة بالدهون التي ترضي حليمات التذوق (ولكن بمواد خالية من الدهن). ابحثي عن بدائل قليلة أو خالية الدسم من أطعمتك المفضلة، وسرعان ما ستنسي شيئا اسمه دسم كامل.

• احسبي عدد البيض. إن تقليل عدد المحّ في الطبخ والخبز يقل الدسم بنسبة 25 إلى 30 بالمائة في وجبات طعامك لكن سيبقيها غنية بالنكهة. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بقلي ثلاث بيضات، قم بإزالة محّ بيضة واحدة على الأقل. وهكذا ستحصل على إفطارك ولكن بأقل دسم.

• نوعي الخضار والفواكه. إن إضافة أنواع غنية بالألياف الصحّية إلى حميتك يمكن أن يجعلك تشعرين بالامتلاء -- بدون أن تتناولي الدهون.

• استعملي التوابل في وجبات طعامك. يمكن أن تضيف الأعشاب نكهة طيبة إلى عشائك. وإليك بعض الأفكار: رشّي القليل من برش الليمون ، أو نكهة البرتقال على الخضار أو الأرزّ، أو ضعي القليل من أعشاب مثل الطرخون أو الشبت على السلطة. (عندما تطبخين بالأعشاب، تأكدي من إضافتها أخر شيء حتى تحصلي على نكهتها. )

• اختاري الروبيان. في دقائق، يمكنك أن تقلّي أو تغلي هذه الأسماك الصدفيّة للحصول على عشاء صحّي ولذيذ. سيتغيّر وقت الطبخ بالاعتماد على حجم الروبيان، لكن عموما، متى يصبح لونها ورديا، فقد نضجت. تبلي الروبيان المقلي بالملح، والفلفل، وبعض الثوم، مع قليل من الأرزّ على الجانب.

• تناولي وجبات خفيفة صحية. تعتبر الفراولة المغطاة بالكريمة الحامضة قليلة الدسم، والسكر البني حلوة لذيذة للأطفال والأمهات على حد سواء. اتركي الأطفال يشاركون في التحضير لتزيدي المرح..
..

مواضيع ذات صلة
سؤال عن اجهزه تكسير الدهون
9 خطوات بسيطه وسهله لحرق الدهون.........
طرق سهلة للتخلص من الدهون بدون ريجيم
الماء يخفض الوزن ويحرق الدهون
رياضه سهله اوى و كلنا بنعملها بتحرق الدهون و احنا مش واخدين بالنا
ما هي الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون؟
حلول لحرق الدهون كيفيه حرق الدهون2013
تبريد الدهون.. الحل الجديد لجسم متناسق



 
قديم 05-19-2011, 11:25 AM   #2

شموخ كلي طموح’~’


رد: 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون


8 طرق لذيذة لتقليل الدهون

مشكوره
موضوع مفيد
الله يجزاك خير

 
قديم 05-19-2011, 11:31 AM   #3

لبتون


رد: 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون


8 طرق لذيذة لتقليل الدهون

مشكوره على المعلومات

 
قديم 05-19-2011, 12:40 PM   #4

ووااوو


رد: 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون


8 طرق لذيذة لتقليل الدهون

مشكوره

 
قديم 05-19-2011, 03:23 PM   #5

احلام شاعرة


رد: 8 طرق لذيذة لتقليل الدهون


8 طرق لذيذة لتقليل الدهون

يعطيك العآآفية×..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0