ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية > برامج وتطبيقات ابل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
برامج وتطبيقات ابل ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك.. يوجد هنا ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك.. تطبيقات و ابلكيشن ابل برامج ابل و العاب و معلومات عن ابل ستور احدث تطبيق و برامج

فساتين العيد


 
قديم 05-22-2011, 07:18 AM   #1

غلا المطيري

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163831
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 147 
رصيد النقاط : 0

19143534861092278407 ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..


ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..

تكتفي أبل بإطلاق جوالها بإصداراته المتنوعة عالية الجودة وعملت على الخروج بمجموعة إكسسوارات بهدف المحافظة عليه وضمان استخدامه على أفضل وجه.
وتضم قائمة الإكسسوارات:

1. إكسسوار حماية الشاشة
صممت أبل إكسسوارا مخصصا لحماية شاشة الجوال من الخدوش لكثرة الاحتكاك، فالتحكم في الجوال يتم عبر خاصية اللمس ولاشك في أنه يتعرض لخدوش قد تضعف من كفاءة الخاصية وتنال من قدرة المستخدم على مواصلة استخدامه بسلاسة. يخرج الإكسسوار مزودا بقطعة قماش صغيرة للتنظيف.

2. حافظة للجوال
عند قيامك بشراء جهاز الجوال من أحد متاجر آي ستور، من حقك الحصول على حافظة زجاجية لحماية الجوال طوال فترة التواجد في البيت أو العمل لضمان المحافظة على سطحه الخارجي من الخدوش والصدمات. هناك حافظة أخرى للجوال مصنوعة من الجلد وقابلة للطي في حالة عدم الرضا عن الحافظة الزجاجية.

3. شاحن الجوال المخصص للاستخدام أثناء القيادة
ما أطول فترات قيادة السيارات أثناء السفر وما أكثر ما يقوم الشاب بالقيادة من أجل التنزه أو لتحسين المزاج الشخصي عند الشعور بالكبت أو الملل، وهنا قد يحتاج مستخدم آي فون إلى وسيلة لإعادة شحن الجوال، خاصة بعد فترات التحدث الطويلة أو استخدامه في الدردشة أو التراسل أو غيرها من الأنشطة التي تنهك البطارية، وإن كانت في الأصل شديدة التحمل. يخدم شاحن السيارة الكبار أيضا مع ضيق الوقت والتواجد خارج المنزل أو مكتب العمل في مهام تقتضي استخدام الجوال. تطرح أبل الشاحن في طرازين، أحدهما تقليدي والآخر قابل للطي وللمستخدم الحرية في اختيار طراز عملي أنسب عند الاستخدام.

4. حامل للجوال لحفظه داخل السيارة
لحرصها على إتاحة القدر الأكبر من الرفاهية لمقتني أجهزتها، خرجت أبل بحامل فريد في تصميمه للحفاظ على الجوال أثناء القيادة من أخطار القيادة السريعة، فبدلا من وضع الجوال على اللوحة الأمامية للسيارة أو على المقعد الأيمن، قدمت أبل حلا لتلك المشكلة بتوفيرها حاملا يحفظ الجوال ويجعله في متناول يد مستخدمه. ويأتي الحامل في لونين يتمشيان مع ألوان الجوال، وهما الأبيض والأسود.

5. سماعات الأذن
تتضمن قائمة الإكسسوارات سماعات صغيرة الحجم للاستخدام أثناء القيادة وللمساعدة على التركيز أثناء القيام بمهام تتطلب استخدام اليدين معا. تستهدف السماعات هواة الاستماع إلى الموسيقى، وتأتي في مجموعة متنوعة يختار المستخدم الأنسب بالنسبة له من بينها.

6. سماعات الرأس
يتميز الآي فون بجسمه الرشيق وحجمه الصغير فحمله لا يمثل عبئا ولا يتطلب جهدا، إلا أنه قد يصعب استخدامه في أوقات تستدعي التركيز للقيام بمهام ضرورية، كفترات الرحلات أو القيادة أو الكتابة والقراءة عند المذاكرة.
يمثل الآي فون بإصداراته الخيار الأمثل لمستخدمي الجوالات الذكية ليس للشبا فقط وإنما لجميع الفئات العمرية، فهو نموذج للمنتج العصري الذي يخاطب معظم الأذواق ويقوم بالمهام التي تناسب الجميع. قد يكون من الظلم أن نحصر مميزات الآي فون في تقديم الخدمات الترفيهية، إلا أنه من المهم أيضا أن نلفت نظر شباب المستخدمين إلى أكثر مميزاته مخاطبة لمتطلباتهم.

مواضيع ذات صلة
برنامج للايفون يقوم بالتحكم بأحلامك واختيار الحلم الذي ترغب بمشاهدته وانت نايم
افضل برنامج لتحميل التطبيقات للايفون والايباد VShare
برنامج فوتوشوب مجاني للآيفون والبلاك بيري والأيباد
حمل برنامج المصلى للايفون
لعبه رائعه للايفون لا يمل منها
drop Box | برنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر للايفون بدون وصله
خوش برنامج للي يسولفون واهم نايمين ، اسمع احلامك إذا قعدت..للايفون



 
قديم 05-22-2011, 08:02 AM   #2

آآه ياقلبي


رد: ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..


ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..

شكرا لك

 
قديم 05-22-2011, 01:54 PM   #3

الحلم البعيد


رد: ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..


ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..

يسلمو

 
قديم 05-22-2011, 03:01 PM   #4

...دلــع بنــات...


رد: ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..


ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..

يعطيك الف عافيه مشكورة

 
قديم 05-23-2011, 01:29 AM   #5

لبتون


رد: ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..


ايفون اكسسواره واهم ميزاته دلعي جهازك..

مشكوره يا قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0