ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ثلوج ..فديتك حياتي الله يبارك فيك ,,سوري مانتبهت لمباركتك..
شاكره ذوقك وتواجدك ودعمك لي


مايا..يالبيه..انتضري بس البارت الجاي قوي من جد




كونوا بالقرب
البارت الجاي فيه مفاجئات كثيره..:7_5_125v[1]:
دمتم بخير

 
قديم   #27

مايا الدلوعة


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

اكيد منتظرينك يا احلى فتو

 
قديم   #28

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

بالانتظار يالغلا

 
قديم   #29

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

قراءه ممتعه
بارت 23
بيت نسرين
ولأن خالد تعبان اجْز ونام للظهر بالبيت فقام وهو يقول...
- يالله على هالازعاج
نسرين:ههههههه هيدا صوت عكاز جارح
خالد:من جد هذا الانسان غريب يوم ماتكون فيه زوجته ماغير يقوم وسليم ولا فيه أي شي,ومن تجي زوجته حالته تسوء
نسرين:ههه شو يالبي هالحكي ,هيدي كلا تمسيلي عم يعملا ,مابعرف شو بيستفيد منا
خالد:لا مو معقول,في احد عاقل يتظاهر بالمرض!!! اف ازعجنا
نسرين:صدئني جارح هيدا في شي منو طبيعي ابدا
خالد:الله واعلم .
نسرين:ليك .. هيدا صوتوا ماهيك
خالد:الظاهر
نسرين:امم راح روح اتطمن على خلود
خالد:لا لاتروحين ولاتجين ,مالك دخل فيهم
نسرين:بخاف يعملا شي
خالد:وش راح يسوي فيها يعني,زوجين وتهاوشوا عادي
نسرين:حبيبي بليز بس بدي اتطمن عليا
خالد:قلت لك لأ, زوجين واختلفوا حنا وش علينا
"قامت نسرين من عنده وهي متضايقه وراحت لمطبخها الملاصق لمجلس خلود وتسمع لصوت جارح المخيف وهو يصرخ على خلود ,من اول مارجع من بره "
:::::::::::::::::
بيت اهل فاتن
داليا:مساء الخير
ام فاتن: اهلين بداليا تفضلي حبيبتي
داليا: كيف الحال يالغاليه
ام فاتن:الحمد لله ياقلبي ,تعالي ادخل قَومي صديقتك من اول ماجات من هالتركيا وهي نايمه
داليا: ههه انا اوريك فيها اللحين
ام فاتن:أي والله اللحين بيأذن العصر وهي ماصلت الظهر حتى
داليا:ههههه ,خلاص خليها علي
"دخلت داليا ولعت الانوار وطفت المكيف ,وقامت فاتن تبي تسب تحسبه بدر الا وتشوف حبيبة قلبها "
فاتن:دالي
داليا بشوق :اهلين بقلبوا وحشتيني يالدبا
فاتن:هع وانتي اكثر ,كيف الرياض بدوني؟
داليا:وع وع وع ,بس وش هالوجه المنور والحركات
فاتن:ههع الا قولي وش ذا الوجه المفقع نوم
داليا:هههههههههههه,الله يلعن ابليسك والله اشتقت لهبالك
"وماغير يسمعون دقت باب قويه استغربوا وش ذا الدق..فإنفتح الباب وتدخل فوز وتطب على فاتن "
فاتن:ههع خنقتيني
فوزيه:وحشتيني
داليا:ههه اقول وخري يالدبا لاتأذين فتون
فوزيه: انتي شب يالناعمه مالك دخل فينا حنا نعرف لبعض
فاتن:هههههع هع كيف الحال وش اخبارك ,اهم شي بشريني متى عرسك؟
فوزيه:يمه عرسي بعد اسبوعين مره خايفه
فاتن:اجل اشوه اني رجعت على الاقل يمديني اشتري فستان
فوزيه:اهم شي تحضرين عرسي مو تِبَدين صديقتك سمر علي
فاتن بصدمه:ايش؟
فوزيه: عيش .. وش فيك زواج سمر ماغيرها
فاتن:سمور بتعرس!!
داليا بتوتر: ا ..امم ايه
فوزيه:بنفس يوم عرسي تخيلي الصُدف
فاتن بضيق: والله انا مره زعلانه منها لاتدق ولاتسئل ,وفوق هذا كله بتعرس ولا تقولي!!
داليا:اصلا امم سمر تغيرت مو مثل اول
فاتن:وش اللي تغيرت يادالي بلا استهبال
فوزيه:من جد غريبه !!
فاتن: عموما انا لازم اروح أو اكلمها ابارك لها مهما كان هذه صديقة عمر,وياويلها مني ,انا اوريها شلون تخبي علي
فوزيه:ههه يله اجل انا بروح
فاتن:وين تروحين توك داخله؟؟
فوزيه:لأني كنت قريبه قلت خلني اسلم على هالبنت,بس اللحين بروح على الخياطه واشوف فستاني تخيلي للحين ماخلص
فاتن:فستان عرسك للآن ماخلص!!
فوزيه:شفتي شلون
داليا: طيب روحي على الله يمديك
فوزيه: على فكره
فاتن:هلا
فوزيه:ماتعرفين رقم كاترين الجديد؟
فاتن:وشي من كاترين يالمجنونه؟
فوزيه: يالنسايه الصحافيه اللي اقول لك عنها جتنا الكليه
فاتن:إي اذكر قلتي لي, بس انا ماعرفها
فوزيه:معقوله؟؟ هي ماخذه رقمك من زمان وقالت لي انها كلمتك
فاتن وهي تستدرك الإسم :وليه ..تاخذ..... رقمي!!!
فوزيه:ياطويلة العمر هي كانت بالكليه تبي تاخذ ارائنا عن ..
الزواج بعالمنا العربي..وكان كل كلامي معها عنك , لأنك الوحيده من صديقاتي اللي تزوجوا
فاتن وكأنها تجمع الأفكار براسها: فوز انتي وصلتي لها اخباري ,هي كاترين ماغيرها
داليا وهي تستوعب الموضوع ولا تبي تبين لفوز: ا فوز قلبي ,ماتبين تروحين الخياطه
فوزيه:الا والله ,يله بنات اشوتكم ها ,,ا قصدي اشوفكم ههههههه
"فاتن مصدومه وساكته"
داليا: يله حبيبتي باي
"اما فاتن تحس انها بدت تتذكر الفديو والضيق بان عليها"
:::::::::::::::::
بيت خميس
خميس:سميره ياسميره
سميره:ايوا جايه..نعم حبيبي؟؟
خميس:فين الزفت اللاب توب
سميره:اهو ,رفعتوا عن البزوره
خميس:الله ياخدهم ونرتاح من قرفهم
سميره:وي!! ايش بك ياخميس ,ليه صايره اعصابك كدا؟؟
خميس:اقول لك ,تراني قرفان من نفسي روحي شوفي لك دبره .,وخري عن وجهي
سميره وهي طالعه :يالطيف ,براحتك خليك
خميس:تعالي تعالي
سميره:نعم
خميس:انتي اخدتي امس فلوس من محفضتي؟؟
سميره:احم ايوا ياقلبي, تعرف عشان كان عندي حفله ومحتاجه اشتري لي فستان
خميس:عارفه لو اخدتي بعد كدا ريال واحد من غير علمي ,ماحيصير لك طيب
سميره بإستغراب:حبيبي فهمني ايش اللي صار , انت عمرك ما كنت تدقق بالاشياء دي
خميس وهو معصب:فاهمه كلامي وله لا
سميره تضايقت وقالت:طيب خلاص
خميس:هيا روحي عن خلقتي
طلعت سميره من مكتبه وهي مقهوره من معاملته لها,ومستغربه من حالته النفسيه السيئه اللي وصل لها ...
بنفس الوقت ماتقدر تتفاهم معه او تعرف وش فيه الا اذا هدى."
:::::::::::::::::
نرجع لبيت فاتن
داليا: وشفيك فتون؟
فاتن وبإنزعاج: ولا شي
داليا: ماعليه قلبي ,وسعي صدرك..فوز هذه من يومها غبيه ولسانها يسبق عقلها
فاتن:لا بالعكس فوز انسانه طيبه نظيفة قلب ,تصرف من غير خبث وعلى نياتها...ولكن طاحت بإنسانه خبيثه ولئيمه
داليا:صدقيني ماراح يضيع شي عند ربي
فاتن:اه ياداليا عرَفت وشلون تدمر بيتي برساله وحده بس
داليا:.....
فاتن: وحشني
داليا:فتون خلاص انتي للحين تذكرينه
فاتن:وعدت نفسي اني بنساه والله اني احاول واحاول ولا اقدر ...
افرح واستانس واسافر ومع ذلك لاقعدت لحالي ماذكر الا هو
داليا وتبي تطلعها من هالجو:يعني اللحين انا قاعده معك وتبدينه علي وتذكرينه
ضمت فاتن داليا:وه فديتك مافي بغلاتك بقلبي
داليا:ياكذبك يافتون
"إبتسمت فاتن وهي تطرد الافكار اللي بدت تتجمع براسها وقالت :"
- المهم خلك من وجع هالراس
داليا:فديتك..نعم
فاتن:ماقلتي لي وش جبتي لسموره هديه,انا افكر اجيب لها شي فخم وغالي بعد
داليا وتغير وجهها:....
فاتن:وش فيك ,وين رحتي
داليا:معك..ا انا ماراح احضر زواجها
فاتن:ايش ..من جدك!!!
داليا:ايه ماراح احضر ,وانتي بعد لاتحضرين
فاتن: سلامات دالي ويش فيك ,هذه سمر ,,سمورتي حبيبه قلبي ..
والله بحضر لو ايش مستحيل ماقدّر صديقتي ..عيب عليك دالي
داليا: صدقيني ماتستاهل
فاتن:وليه ان شاء الله,تلاقين البنت انشغلت بزواجها وقصرت بسؤالها.. عاد لازم نعذرها
داليا:امم لا مو عشان كذا,بس
فاتن: ها اجل؟؟
داليا ومو قادره تقول فكذبت وقالت: ايه زواجها اسلامي وعائلي ضيق يعني ماله داعي نروح
فاتن بإبتسامه: بلا استهبال لازم نوقف معها بفرحتها
داليا:امم هي ماعزمت احد فينا وشلون نروح؟؟
فاتن:مانحتاج عزومه هذه سمورتي ..داليا وش فيك؟
داليا:يوه يافاتن على عنادك
فاتن:وش السالفه كأن فيه شي وماتبين تقولينه؟
داليا وهي تتهرب: ا شوفي الساعه كم ؟؟وش يفكني اللحين من هالدكتور
فاتن: اللحين من جدك بتداومين ,بدل ماتقدين معي الليله !!!
داليا:هه جد واحشتني بس ماقدر اخذ اجازه ,يله باي
فاتن بعربجه:المهم اسمعي انا بروح زواج سموره واذا ماجيتي ياويلك ,, قال ايش"ماراح احضر "على كيفك هو؟؟
داليا وهي تناظرها بحب والكلام بشفاتها مو راضي يطلع: باي
فاتن:هع ادري خفتي هههع باي
داليا وهي تطلع من الغرفه نازله الدرج: ايه مره
فاتن وهي تلحقها:ههه انتبهي بس لاتطيحين
داليا:هههه باي
"ومامداها تنزل اخر درجه الا وتصقع بدر"
بدر يحسبها فاتن: اه وشفيك طايره يالمهبوله
داليا منحرجه: امم سوري
طبعا مع الصقعه طاحت الرميه من وجه داليا فقام يناظرها بدر وقال : ا داليا
داليا:...
بدر: اسف..تعورتي
داليا: لا انا اللي اسفه ماكنت اقصد يله سلام
"بدر كانت نضراته تودع داليا اللين اختفت من قدامه,وفاتن اللي كانت تشوف من اول انفجرت ضحك على شكل بدر,فقام طلع لها وعضها"
::::::::::::::::
بيتها اللي تحس به انها غريبه..
وبغرفتها اللي تحسها قبرها..
تذكرت اللي صار بالظهر بينها وبين جارحها ..
ضمت مخدتها ودموعها على خدها وهي تتذكر تفاصيل اللي صار وانقال...
جارح: وليه فيه وحده مُحترمه تطلب من زوجها شي غصب عنه
خلود:وربي مو دا قصدي ,بس
جارح:وشي كنتي تحسبين اني بحس بك او اني ابيك؟؟
خلود:وربي لأ.. بس انا شفتك معرق وجهك كان يتألم وكأنك تشوف حلم مزعج ,فحبيت اهدّيك واحضنك عادي
جارح:لأ مو عادي هذه اسمها قلة ادب ,وجرءاه تخليني افكر بشك فيك
خلود:...
جارح:ليه ماتردين ,اصلا ماكان باقي الا انك تف
خلود بإنكسار وعيونها بالارض: كفايه
جارح:هذا هو .. قول الحق ماتقدرين عليه
خلود بتوسل:كفايه ياجارح لا تجرحني ,وربي تعبت من الجروح
جارح:جعلك ماتطيبين منها ,تدرين
خلود:...
جارح:لو اشوفك مره ثانيه تدخلين المكان اللي انا نايم فيه ماتشوفين خير
خلود:....
جارح:انا لو ماكنت مشغول الصباح كان يمديني صبحت عليك بالعقال
خلود:....
جارح: هذا اللي ماخذه منك ,كل ماقلت لك كلمه نزلتي لي هالدمعتين يعني مره حساسه الاخت
خلود:خلاص ياجارح ,عمري ماراح اجي جنبك
جارح:هذا اللي ابيه ,اصلا شوفتك تجيب لي الهم والغثى
خلود:طيب ليه اجل مخليني على ذمتك
جارح:لأني ماحب الطلاق,مو لأني احبك
خلود وتحس بسكين بصدرها: طيب اللين متى ياجارح
جارح: ههههه لين تموتين إن شاء الله
خلود بضعف وقلة حيله: بس انا احبك ولاسويت لك إلا كل خير ليه ماتحبني ؟؟
جارح:لأنك انسانه ممله وتجيبين الاكتئاب
خلود وهي تقرب منه وعيونها متوسله:انا خلاص ما ابغاك تُحبني ..بس ابغاك تعاملني بلين ولطف,هوا دا كل اللي ابغاه منك.
جارح:...
خلود:وربي مابغى حتى انك تجيني او تقولي احبك,بس ابغاك تعاملني كويس
جارح:انتي الظاهر ماتفهمين
خلود:يعني انت تكرهني؟؟
جارح وهو يناظر لعيونها: أكثر
خلود:....
"وطلع وخلاها بإنهيارها طلع وهو كاسر..
انوثتها...
كبريائها...
احساسها...
طلع وهو ماسح بكرامتها وعزتها بنفسها ...
طلع وكسر أي مشاعر ممكن تحملها له بقلبها الطيب."
::::::::::::::::::::::::
اما بالمستشفى
وبعد مانتهى الدوام بساعه الا ربع
طلع دكتور احمد من مكتبه بيروح بيته الا ويشوف داليا قاعده ولا راحت على غير العاده
د/احمد: سبحان الله تجي متأخره ,وتروحي متاخره
داليا بإبتسامه:سواق جارتنا ماراح يجي وكلمت اخوي وللآن ماجاني.
د/أحمد:لو اقدر اوصلك كان وصلتك بس ماينفع
داليا:لو تبي تساعدني رد على جوالك لأني اكره هالنغمه والمسلسل كله "كان نغمه طفاك القدر ياشمعتي"
د/احمد:لأ انا ما ابغى ارد على دا الانسان
داليا:....
د/أحمد يوم شاف داليا سرحت بضيق:لحين مانحلت مشكلة صديقتك؟
داليا:لأ ماقدرت اقول لها
د/أحمد:بالعكس دحين تعرف احسن من بعدين
داليا:ماقدر اجرح فاتن ولا ادري وشلون اقولها اصلا
د/أحمد وهو يشوف ملامح داليا وهي حزينه : عارف يانين انوا الموضوع صعب ولكن لازم تعرف
داليا بإبتسامه:انا مادري لمتى راح تلخبط بإسمي انا داليا
د/أحمد: اوه انا ايش قلت؟؟
داليا:قلت انين
د/أحمد: ....
داليا:ممكن اسئلك سؤال
د/احمد:تفضلي
داليا:انت ليه تجي بدري وتروح متأخر,انا اعرف المتزوجين عكسك تماما
د/احمد:انا زوجتي بجده ماهي هنا.
داليا:مو هي أنين !!
د/احمد بضيق:الله يرحمها
داليا:انا أعرف وحده اسمها انين وبعد توفت لاتكون هي
د/احمد:ماتوقع انها هيَّ لأننا من اهل جده
داليا:ايه هي تصير بنت عمة صديقتي فاتن وشفتها مره عندها
جلس د/احمد:صح هي عندها خال هنا
داليا:الله يرحمها,فاتن تأثرت بوفاتها مره
د/احمد وكأنه يتأمل بالفراغ: مافي احد يعرف انين بقلبها الأبيض ومايحبها
داليا:اجل كيف تقول ان زوجتك بجده
د/احمد:ديك ام العيال , وتقريبا العيال هم الرابط الوحيد اللي يربطنا
داليا وهي مستانسه بداخلها:الدبله هذه اللي لابسها لمن فيهم؟
د/احمد بغصه :لأنين,انا ماني قادر اشيلها
داليا تناضر جوالها:انا لازم امشي اخوي بإنتضاري
د/احمد: طيب كويس جا ...لأن الوقت تأخر
داليا:امم باي
د/احمد:مع السلامه
"وضل احمد قاعد مكانه مستغرب كيف قال عن حياته وتكلم بخصوصياته لداليا,لان باللذات بيته مايحب يتكلم عنه لاي كان ,لكن داليا فيها شي يختلف ولا يدري وشهو؟"
::::::::::::::::
اما فاتن اللي توها راجعه من السوق..وكل هذا كانت تدور على فستان وهدايا لفوزيه وسمر, دقت على
سمر بتردد:الو
فاتن بفرحه:سلام يالعروس
سمربإستغراب:هلا
فاتن:وشلونك اخبارك يابنت وش هالقطيعه؟؟
سمر:موجوده
فاتن:مع اني زعلانه منك ..لكن مبروك حبيبتي
الف مبروك ,وعقبال ماتجيبين بنوته وتسمينها فتون

<FONT color=black size=6 face="Comic Sans MS">سمر عرفت انها ماتدري للآن:ا شكر/FONTP
فاتن:اقول وش ذي الرسميه "شكرا,تمام,خير" ,وله في احد جنبك؟؟
سمربدون اهتمام:لأ, قصدي الا في
فاتن:خلاص فهمت,اكيد عريسك جنبك ومسويه ثقيله وحركات,,سمور
سمر:نعم؟
فاتن:ارسلي لي صورته تكفه
سمر بإندفاع:وشي؟؟
فاتن:يمه ماراح اكله بشوفه بس بيقتلني الفضول
سمر:ماعندي
فاتن:اوما عاد يالنصابه
سمر بملل:قلت لك ماعندي
فاتن:هههع خلاص اكيد احرجتك معه بكلمك بوقت ثاني يله احطي
سمر:يله باي
"استغربت فاتن لهجة سمر معها ولكن اللي يحب من قلب دائم يطلع اعذار ,والصداقه عند فاتن لها قدسيتها بقلبها واحترامها"
::::::::::::
وبعد اسبوعين من تجهيزات كثيره ..
و اسبوعين من تهرب الصديقه من صداقاتها...
واسبوعين من خيانه وطعن بالظهر...
واسبوعين من تردد وخوف على المشاعر..
واسبوعين طويله بتجهيزاتها لهذا اليوم....
واسبوعين من السفره الطويله...
تقابل بدر مع نايف
بدر:هلا والله بأبو محمد
نايف:هلابك ,وشلونك
بدر:بخير جعلك بخير وينك ,طولة الغيبه يارجل؟
نايف:ابد وانا اخوك بس انتضرت اوقع اخر عقد ورجعت بعدها
بدر:الله يعين,الا وش عندك اول مره تطلب نتقابل بعيد عن المكتب
نايف:هههه,لأن الموضوع اللي ابيك فيه بعيد عن الشغل
بدر وهو يشرب القهوه:امرني حبيبي
نايف:مايامر عليك عدو,بس تعرفني انا انسان عملي ماعرف لا الف ولا ادور
بدر:هههه اكيد مايبي لها
نايف:صراحه يوم فكرت ارتبط مره ثانيه ,حبيت اخذ من طرفك..
بدر:ها!!
نايف:وفكرت بأختك .. فحبيت اطلبها مبدئيا منك
بدر:...
نايف:لكن مادري عن اوضاعها اذا كانت متزوجه او مرتبطه؟
بدر:لا بالحقيقه هي متطلقه
نايف:اهمم
بدر:بس انا اللي اعرفه انك متزوج؟
نايف:معقول ماتدري ان زوجتي توفت بولادة محمد؟؟
بدر:ايه صح صادق ,والله اني كنت ناسي
نايف:يعني وش الوضع اجي اطلبها رسمي من الوالد او وش تشوف ؟
بدر:هههه والله يابو محمد انت رجال وكفو,وانا لو بايدي الشور, كان قلت لك موافقين...
لكن انا افضل اشوف رائيها لأنها قريب تطلقت ولا ادري وش موقفها
نايف:خذ وقتك ماعندك مشكله
بدر:خلاص اجل انا اليوم ماراح اشوفها من الصبح وهي بهالكوفيره ياخي ذا الحريم مجانين
نايف:ههه..الله يصلحك ليه مجانين؟؟
بدر:ايه صح نسيت ان انت نصير المراه
نايف:ههههه انا مو شرط اني نصير المرأه.. لكن انا انسان تربيت على احترام الجنس اللطيف
"بدر هههه "بدر باله عربجة اخته ويقول أي لطيف"
نايف: ماقلت لي كيف الشغل هالايام
::::::::::::::
بالمشغل
داليا مثل ماتعرفون..شخصيه رقيقه لها اسبوعين الآن..
لاقدرت تصدق الي صار.. ولاقدرت تواجه فاتن باللي تعرفه..
ولاكانت تقدر تجرح فاتن بخبرها عن سمر ..
وكانت يوم تمهد لها تشوف تحمُس فاتن لسمر ودفاعها عنها فتسكت..وتحاول تقول لها بس ماتقدر..
وكل اللي سوته من الصبح انها تحاول تقنع فاتن ماتروح زواج سمر..
فاتن: يابنت يله اخلصي خليهم يسون لك المكياج
داليا:ها ا طيب شوي,اقول فتون
فاتن:هلا
داليا:لحين ماعزمتنا سمر وشلون تبين تقطين وجهك عندهم وتحضرين لها؟؟ تعالي بس معي لزواج فوز وخلك منها.
فاتن:قلت لك سمور اختي وماحتاج عزومه لزواجها,افهمي
داليا:انا صراحه ماراح اروح
فاتن:هع كيفك.. انا بروح
داليا: اف الله يلعن ابليسك
فاتن:ابي افهم وش اللي صار بينك وبينها خلاك بهالموقف تجاهها!!!
داليا:صارت اشياء كثير واهمهم انها قالت كلام ماينقال
فاتن بعدم تصديق:ههع سمر هي اللي قالت كلام ماينقال؟؟
داليا:ايه
فاتن:هههههههههههع هع هع لهالدرجه حاقده عليها حرام عليك,تراها سموره عشرة عمر
داليا بتريقه: أي صح ذكرتيني بالعشره
فاتن:اكيد عشره ولاتهون علي ,ترى والله بزعل منك يادالي مالك حق تتكلمين عنها بشينه
داليا بفقدان امل:تبين الصراحه
فاتن:ايه وش اللي صار بالضبط؟
حاولت داليا تفكر من وين تبدا و قالت:اوعديني اول انك ماتروحين لزواجها وانا اقول لك كل شي
فاتن: في المشمش يادالي في المشمش
داليا:اف ياربي عنيده وغبيه
فاتن:ههههههع
داليا: فاتن من جد الموضوع والله كبير ومن كثر ماهو مُهم ماقدرت اقول لك اياه من اول.
فاتن وهي تناظرها : جد!!
داليا: ولاحتى للآن اقدر اقول لك عليه
فاتن بعربجه :هع اجل اقلبي وجهك ,ترى الوقت تأخر وانتي للآن ماسويتي مكياجك اخلصي علينا

داليا :طيب ممكن تاخذيني بجديه شوي وتسمعين للي بقولهP
فاتن: طيب يله اخلصي قولي
داليا:تذكرين يوم تقولين لي انك شاكه من ممكن يكون اللي يرسل لمحمد ويشكه فيك
فاتن بلا مبالاة:ايه طيب؟
داليا: امم
فاتن: وشو
داليا: بصراحه يافتون
فاتن: ايه هي اللي ابيها "الصراحه"مع اني مادري وش دخل هالسالفه بسمر
دالي: لأنها
فاتن:ايوه
داليا: ا لأنها بصراحه .. هي السبب
فاتن:من هي؟
داليا:سمر هي اللي كانت تبي تفرق بينكم
فاتن:هههههههههههههههع هعهع الله يرجك اليوم زواج البنت وانتي قاعده تفترين عليها
"ملّت داليا من استهتار فاتن بها ,قامت اخذتها على جنب وقربت منها وهي حاطه عينها بعين فاتن...

وقالت:اليوم تدرين سمر من راح تتزوج؟P
فاتن وكأنها بدت تنتبه لداليا:من بتزوج؟
داليا:راح تتزوج من محمد
فاتن :...
داليا:عرفتي
فاتن:محمد من؟
داليا:محمد زوجك اول
فاتن وخرت يد داليا من عليها وقالت بعصبيه:لهنا وكفايه ياداليا ,انا ماتعودت عليك حقوده لهالدرجه ان كان صار شي بينك وبين سمر, مو معناه اني اخذ موقف مُعادي ضدها
داليا: صدقيني هذا اللي صار
فاتن:دالي لهنا وكفايه ,انا فعلا مصدومه منك
داليا:فاتن افهمي ,انا ماني قاعده امزح معك ,انا اتكلم جد
فاتن:خلاص ياداليا ماعاد ابي اسمع منك أي شي.
"راحت جلست بعيد عن دالي ودقت على بدر يمرها وكانت قاعده على اعصابها بالإنتضار,اللين ماجت داليا وجلست جنبها ..
وقالت:فاتن انا حاولت امهد لك بالايام اللي راحت ,لاني ماكنت ابي اجرحك وانا ادري مقدار حبك لمحمد وسمر
لفت وجههها فاتن عنها:...
وكملت داليا: لكن تقدرين تدقين على اصاله وتسئلينها اذا انا صادقه او اكذب عليك
"توترت فاتن وحست بصدق داليا اللي عمرها ماكذبت عليها "
وقالت:محمد مستحيل يتزوج بعد طلاقنا بهالسرعه هذا اذا فكر يتزوج, ومستحيل بعد ان سمر توافق على محمد مستحيل
داليا وهي تناظر لفاتن بإنكسار:سمر خانت صداقتنا يافاتن, ومحمد طول معرفتك فيه كان خاين
اقشعر جسم فاتن وناظرت لداليا وجهة جسمها كله تجاهها: احلفي ان اليوم زواج محمد من سمر
داليا وهي تناظر لعين فاتن اللي بدت تحمر:...
فاتن:احلفي
داليا:والله يالغاليه انها خانتك, وانه اليوم زواجهم من بعض
"فتحت عينها فاتن وهي ماسكه بيد داليا بقوه ..وسمعت رنة بدر عليها ولاقدرت تقوم وتطلع .. ولا قدرت تنطق بحرف او تفصح عن مشاعر الغضب بداخلها..
دقيقه ودقيقتين وخمس وعشر وفاتن مكانها وكلام داليا يدور بالها وينعاد قامت داليا حاولت تقوّم فاتن وهي شاده على يدها وركبت معها بسيارة بدر وقالت: بدر اذا ماعليك امر ودنا على بيتكم
بدر بإستغراب: ماتبون تروحون عرس صديقاتكم
داليا:لأ... ا لأن فاتن داخت وترتاح احسن لها
بدر بخوف: اوديها المستشفى؟ فتون وش فيك؟
فاتن بجمود : بدر
بدر:عيونه
فاتن:ودني على عرس سمر
ناظرتها داليا بصدمه : ايش؟!!
بدر:اكيد؟
فاتن بصوت واثق:اكيد انا بخير بس انت تعرف الخكريه داليا
بدر:مثل ماتبين
داليا بصوت واطي: فتون ..حبيتي ..قلبي بليز عشان خاطري بلاها هالروحه
فاتن وكأنها ماتسمع:بدر ممكن تنتظرني بس اسلم عليها وترجعني معك
بدر: ريحتيني من المشاوير اكيد بأنتظرك.
داليا:فاتن وش راح تسوين
فاتن وهي تناظر لها: راح ابارك لها
داليا وتحس قلبها يتقطع: فتون انا اعرفك ..وادري انك ماراح تروحين تباركين لها,وش راح تسوين؟؟؟
فاتن:....
داليا: فتون
فاتن:تحبين تباركين لها معي او تحبين تنتظريني هنا بالسياره؟
داليا:ماراح تقولين لي؟؟
فاتن:....
داليا: سمر اصلا مستحيل تكون بالقصر هذا الوقت,اكيد انها بالكوفيره توها ماجات
فاتن:....
داليا: وش راح نروح نسوي!!!
فاتن:...
داليا:فتون بليز قولي لي على ايش ناويه
فاتن:....
::::::::::::::::
جده
قامت سميره تشوف التقويم عشان تعرف التاريخ ..
ويوم لقته مثل ماتوقعت دخلت لمكتب خميس...
سميره:حبيبي وربي مايهون علي اتعشى وانت ماتاكل معايا,لك يومين دحين لاكلت ولا قعدت معانا
خميس:قلت لك مالي نفس ياسميره
سميره:طيب على الاقل احكي لي فهمني ايش اللي صار ,ايش اللي مضايقك؟؟
خميس:...
سميره:يعني طيب اهم شي مانت زعلان مني,ترى وربي زعل الدنيا كلها ولازعلك علي
خميس:قلت لك الموضوع بشغلي وبس
سمير: حبيبي وربي اشتقت لك واشتقت تتكلم معيا ونجلس سوا.
خميس:....
سميره وهي تجلس جنبه:حبيبي طمني ليه متضايق لك دحين اكتر من اسبوعين؟
خميس:لاتقلقي مافيني شي
سميره: اكيد ياقلبي
خميس:ايوا..سوي لي كاسة شاي ماني قادر اركز بالاوراق اللي قُدامي
سميره:ياحبيبي لو اكلت حيرجع لك تركيزك كلوا,عشان خاطري بس شويا
خميس:خلاص جيبي لي شوية فاكهه بس
سميره:من عيوني,دحين احلى فاكه ياقلبي..بس
خميس:ها ايش عندك؟؟
سميره:طيب ركز معايا وخلي اللي بايدك دحين
خميس: سميره تراني مره مشغول قولي ايش عندك
سميره:احم بكره في حفله مهمه مره لوحده من البنات وكنت ابغاك تعطيني مبلغ صغير كدا عشان اجيب لها هديه
خميس وهو يناظرها بحده: اقول لك عندي مشاكل بالشغل,وعندي مشاكل ماديه وانتي تقولي لي حفله وهديه!!!!
سميره: حبيبي الحفله مره مهمه
خميس بضيق: خلاص لاعاد تروحي
سميره بترجي:حبيبي عشان خاطري ,وربي الحرمه دي ماتقصر معايا
خميس:...
سميره بدلع :حبيبي الله يخليك
خميس: استغفر الله العلي العضيم
سميره:...
خميس: امري لربي ,بكرا حستلم الفلوس اللي من نصيب اخواتي وحعطيك
اللي تبغيه
سميره: يارب يحفضك لي ياقلبي ياحبي ياتاج راسي
خميس:خلاص ممكن دحين تخليني اركز شويا
سميره: اكيد ياقلبي اكيد
:::::::::::::
بيت اصاله
محمد ماكان يحس بسعاده ولا حزن ممكن شعور عادي وكأنه ملئ للفراغ ومو اكثر ...
كانت تبخره الخدامه على دخول امه من المشغل
وقالت:هاتي المبخره سنتيا انا بخر ولدي
سنتيا:حاضر ماما
"وبهالوقت يسمع جواله يدق وشاف الرقم وحس بسعاده تسكنه ورد بلهفه"
- حياتي
- وبصوت مكبوت: نسيتني ؟؟وبتزوج غيري؟؟؟
محمد:اه ياروح محمد وشلون اقدر انساك
فاتن وهي تحس بالجرح ينزف: ليه تسوي فيني كذا؟
محمد:ياحبي انتي اللي طلبتي هالوضع وله انا الله العالم بحالي, انتي لو كنتي تحبيني ماكان سويتي سواتك
فاتن:اجل وش اللي خلاني ارضى بإهاناتك..وش اللي خلاني اسامحك وانت تجرحني كل يوم اكثر؟؟
محمد بفرحه وصدمه :يعني تحبيني؟؟!!
فاتن بإنكسار : انت طول عمرك خاين ولاراح تتغير بيوم
محمد:حبي اذا بترجعين لي مستعد الآن اطلقها ,بس قولي انك بترجعين لي
فاتن:...
محمد:مستعد اللحين اروح لأبوك احب راسه واعتذر منه ,واخلي هالليله اللي مايهمني فيها احد ,اهم شي فيها رضاك
فاتن: والله يامحمد لو انك اخر رجال بالدنيا عمري ماراح اكون لك ولا ارضى بك
محمد بضعف:حبي تكفه قولي انك بترجعين لي
"قفلت فاتن الخط":
اصاله بإستنكار :هذه فاتن؟؟
محمد وكأن انتقلت له حالة الجنون اللي بفاتن :يمه فاتن تحبني
اصاله وتناضر له بعصبيه:وبعدين
محمد هو يضحك:يمه والله تحبني يمه دقي عليها وشوفيها اذ ترجع لي
اصاله:محمد لاترفع لي الضغط وتعبني انا لازم اروح الصاله اللحين
محمد:يمه هي ماتبيني اتزوج,يمه كلميها
اصاله وبعصبيه تصرخ:محمد ..بنات الناس مو بلعبه بإيدينك,ابيها ولا مابيها وكلام فاضي
محمد:يمه خلاص اطلقها
اصاله:حسبي الله ونعم الوكيل,اسمع يامحمد والله العضيم وهذاني حلفت ان ماعقلت وحطيت عقلك براسك وتممت زواجك والله لأغضب عليك يامحمد ليوم الدين
محمد:بس يمه فاتن ,وشلون تهون عليك؟
اصاله:انت صاحي وله مجنون انت مطلقها بالثلاث يعني مستحيل تحل لك
محمد:بس يمه ان
اصاله:بلا بس بلا هم ,اللحين نطلع ونروح القصر فاهم
محمد وكأنه يبي يهدي امه :طيب دقي على فاتن بس تطمني عليها
اصاله:مالك دخل بفاتن اكلمها او لأ مايهمك,انساها ولا لك دخل بها
محمد:وشلون مالي دخل بها..يمه هذه فاتن
اصاله:محمد انا بديت اتعب يامحمد
محمد:...
اصاله: عشان خاطري خل الليله هذه تعدي على خير
محمد:بس يم
اصاله:تكفه عشاني لاتعبني وخلينا نكمل هالليله
محمد : ...
اصاله: محمد اذا فعلا تعز امك لاتنزل راسي قدام الناس
محمد وهو يناظر لرجاء امه:مثل ماتبين
اصاله:الله يرضى عليك يارب
:::::::::::::::::::
ويوم صارت الساعه 12 ونص وباب احمد يدق
احمد:ايوا ايوا... لحضه
"وراح فتح الباب وقف جامد يوم شافها"
انين: حبيبي
احمد:...
انين:ماحتقُلي اتفضلي
احمد بفرحه:تعالي مو بس جوا,تعالي لحياتي كلها
انين:حبيبي
احمد وهو يضمها:يا اهم مافي وجودي نعم
انين:مشتاق لي زي مانا مشتاقه لك؟؟
احمد:شوقي اكبر من إني اوصفوا ,يانين انتي خيالك معايا حتى بأحلامي
انين وهي تبتسم : عارفه
"احمد ساكت ويتأمل انين"
انين:انت عارف انا ليه جيت لك اليوم؟
احمد:لأنك اشتقتي لي
انين:اكيد اشتقت لك زي ماغيري مشتاق لك,واكيد محتاجه لك زي ماغيري محتاجه لك..
احمد:بس انا مايهمني غيرك
انين:تُحبك وتبغاك ومشتاقه لك ,حِن عليها ياحمد وخلي قلبك يدق مره تانيه
احمد: انتي كيف تقبلي بحبي لك شريكه
ابتسمت انين وقالت :انا مكاني عالي واثقه انوا ماحد بالدنيا يقدر ينافسني بحبك
احمد:خليني اجيكِ
انين:لأ ياحمد تراها محتاجه لك
احمد:من هي؟؟
انين وهي تضمه :خلي قلبك يقول لك
احمد:لا
لاتروحي
انين ..انين
لاتروحي..حرام عليك ,,لاتروحي
"فتح عينه وهو مخنوق ,كان على غير كل مره متضايق,,
شوقه لها هالمره اكبر من كل مره ,,حس بقلبه بيطلع من مكانه ,وحس بأن انفاسه بدت تظطرب..
وحس بشوق كبير وبحاجه لحضنها الدافي.
::::::::::::::
بيت اهل فاتن
خيانه ولاهي بخيانه عاديه..
وحُب يتحطم بكل خشونه واذيه
ماصدقت فاتن توصل البيت وتطلع لغرفتها و تصرخ على داليا اللي وراها: روحي عني خليني بحالي .."ودفت داليا عنها "
وكملت: روحي بيتك ولابي اشوفك ابداً فاهمه.
"اما داليا قدّرت وضع فاتن وحبت تخليها اللين تهدى وقعدت بالصاله الخارجيه الى ان تطمن عليها, اما بدر مادخل البيت لأنه مافيه احد وامه راحت لعرس فوزيه...
لكن مامرت نص ساعه...
إلا وتشم داليا ريحة حريق ودخلت بسرعه غرفة فاتن وشافتها تحرق صورة محمد وهي تأن وتقول كلام ماقدرت تسمعه ..
فقربت لها اكثر وسمعتها تقول
امنتك الله لاتلعب علي
دقيت لي صدرك وقلت لي تم
وقلت لي من اليوم ماقسى عليك
واعلمك تنسين معنى الهم
واوعدك اخاف على مشاعرك ومشاعرك هي الأهم
ماذكر اللي مر اهو شهر اسبوع وله يوم!!
تدري الايام تجري مثل مايجري النهر
ومثل ماعين المُحب تذرف دموع
"" وبكت فاتن وهي تقول""
حطيت ايدي على قلبي واحسه ينتفض
منظر وهزقلبي وكأنه عاصفه بنص البحر

ارتبطت بغيري ... وغيري صديقة للعمرP
امنتك الله ...لاتقول اني بواقع مو حلم
واني اشوفك تخون
اه يامحمد ..خون..
صدقني ماصار يهم ...
لكن طلبتك.. لا تختار اللي من الخيانه امر
"صرخت وهي تقول"
خوني ..
خوني ..
خوني..
مو مع صديقه عطيتها صدق الوعد
واخذتها بحضني يوم احتاجت قلبٍ ومد
وامدحها
واقول الاخلاص من طبايعها
ترى اعرف كل شي عنها حتى اكثر من اقاربها
امنتك الله إخنث بوعودك كثير
واوعدك ابعد واكون ابعد من البعد البعيد
بس المهم..
خلها ابعد من قلبك من البعد اللي وعدتك
وقول لي الا هالحلم لايمكن مهما يكون انه يصير
"تقطع قلب داليا بعد ماسمعتها وطلعت بهدوء من غير ماتحس بها فاتن ..
طلعت تركض من بيتهم وركبت بالسياره اللي امها ارسلتها لها,وهي مو قادره تنسى ونين فاتن وقهرها ...
مو قادره تنسى الحروف اللي سمعتها....
مو قادره حتى تواجه وتقوي صديقتها...
وتحس النار تشب بقلبها وتحس بطعم الخيانه وتحس انها مطونه من سمر مثل مافاتن مطعونه منها ...
::::::::::::::::::::
اما بصالة الأفراح ..
جا وقت الكل ينتظر فيه يشوف العروسه..
الكل عينه موجهه على الباب اللي راح تنزف منه..
الكل جاي يبارك ويهني ويشوف هاللحظه اللي اهم من كل لحظه..
اما سمر..
فستانها مثل ماطلبته.. تصمم لها..
راحت لأرقى كوفيره بالرياض تزين طلتها...
كل شي صار مثل ماتمنته..
وكل شي كان مثل ماهي أمرت وتدلت..
قلبها يدق..
فرحانه ..
مستانسه..
متوتره..
وسمعت اغنية الزفه اللي اختارتها لجنات إشتغلت...وعرفت ان هذا الوقت اللي راح تنزف فيه لأمير قلبها ...
إنفتح الباب بخفه وعلى مهل .. وبانت عروستنا اللي كل العيون عليها وتسمي..
وتخطي بخطواتها الخفيفه.. وابتسامتها مافارقت وجهها ..
وهي عائشه الكلمات اللي بالاغنيه اللي كانت مختارتها بدقه تقول...
اسمع كلامي وصدئوا انت اللي روحي بتعشقوا ..
كان حلم ونفسي احققوا
اني ابقى ليك
قربني منك ضمني ..قد ماحبك حبني
من غيرك انت يهمني؟؟
دنا روحي فيك..
ملهوفه عليك ومسلمه تقدر تقول مستسلمه
حاسه اني طايره بالسما
"" يعني تحبيني؟؟!!
- انت طول عمرك خاين ولاراح تتغير بيوم
- حُبي اذا بترجعين لي مستعد الآن اطلقها ,بس قولي انك بترجعين لي
-:...
- مستعد اللحين اروح لأبوك احب راسه واعتذر منه ,واخلي هالليله اللي مايهمني فيها احد ,اهم شي فيها رضاك
- والله يامحمد لو انك اخر رجال بالدنيا عمري ماراح اكون لك ولا ارضى بك
- حبي تكفه قولي انك بترجعين لي..
"" كانت سمر بنص الصاله يوم سمعت ان زفتها انقطعت وداير هالحوار المسجل فيها..
ارتجفت ودمعت ,والتفت تشوف عيون الناس حولها ..
اللي ماسكه فمها من الصدمه ,واللي فاتحه عينها مو مستوعبه ,واللي تنظر لها بشماته ,واللي تقول..ياحرام..
واللي تضحك ولاهمها احد..
مع ان رجولها ثقيله ولكن نفسها اللي إنهانت ساعدتها انها تركض من الصاله وهي تصيح مبتعده عنهم..
مجروحه..
ومنذله ..
ومتفشله قدام الكل ,,
وصارت
سيرة اهل القصر كلهم ..محمد اللي مايحب سمر,وكان بيطلقها عشان وحده""
:::::::::::::::::
- قولكم اللي صار برّد قلب فاتن؟؟
- سمر وهل ممكن تنكسر بعد اللي صار؟
- تطورات راح تكون بين جارح وخلود -ونقلات جديده وكبيره واكشن again..

بالبارت الجاي
كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #30

مايا الدلوعة


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

واو جنان يلا حلي المشاكل بصراحة احسن شي بالبارت يلي حصل لسمر احسن طيب امتى الباقي متشوقين و لعيونك احلي تقويم تستاهلي اكتر بصراحة يلا منتظرينك على احر من الجمر بالتوفيق:11_1_212[1]:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0