ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل يوجد هنا سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 05-24-2011, 05:51 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل


سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل

إذا كنت مثل بعض النساء واخترت استعمال حبوب تحديد النسل لمنع الحمل أو استمرار الإنجاب، فيجب أن تعلمي بأن الآثار الجانبية يمكن أن تؤثر أحيانا على وجهك.

الوقاية هي الجواب هنا. لأن الآثار الجانبية الشائعة هي الإصابة بحالة melasma، وهي عبارة عن تلون فعال hyperpigmentation في البشرة خصوصا على الخدود، والجبهة والشفة العليا الذي سيجعلك تشعرين بالخوف. على أساس أن كسب الوزن بسبب الحبة لم يكن كافيا!

عادة ما تظهر هذه الحالة بسبب مجموعة من العوامل أهمها التعرّض للشمس والمستويات العالية لهرمون estrogen، ولهذا السبب فأن النساء الحوامل (وبعض النساء، مثلك، اللاتي يحاولن تحديد النسل) في خطر أكبر. قد يكون من الأفضل أخذ حبوب تحديد النسل التي تحتوي على القليل من الاستروجين أو يمكن أن تجربي استعمال الكريمات التي تحتوي على hydroquinone، والتي ستخف من اللون الداكن للمناطق التي تلونت بفعل hyperpigmented. لكن احذري استعمال الكريم لأكثر من ثلاثة شهور في أي وقت، لتفادي اختلاف لون الجلد.

الكريمات الأخرى التي تحتوي على خليط hydroquinone ، tretinoin، والتي تحتوي على نسبة معتدلة من corticosteroid يمكن أن تعمل أيضا، كذلك الكريمات التي تحتوي على azelaic أو حوامض kojic.

وهذا يعني بأنه ما لم تستعملي كريما قويا واقيا للشمس كلّ يوم، يحتوي على الأقل على أس بي أف 30ويمنع أشعة يو في، و يو في بي، فلن تنجح أي معالجة لحالة التلوين المفرط للجلد.

يعمل، على أية حال، اسألي طبيبك حول دمج المعالجة أيضا بالكريمات والمستحضرات المعتدلة والطبيعية مثل 'White Radiance UV Day Lightening Lotion' الذي يحتوي إس بي إف 15 ويزوّد حماية ضد أشعة يو في أي و يو في بي.

مواضيع ذات صلة
اللولب أفضل وسائل تحديد النسل
كيف تحددي أيام خصوبتك؟
تحديد النسل
تحديد جنس الجنين بعد مشيئة الله
طريقه للحمل بالبنت وتحديد نوع الجنين بعد مشيئة الله/الملف للفائده
ما الفرق بين حبوب تحديد النسل وحقنة تحديد النسل ؟
ما هي الأثار الجانبية لإستعمال حبوب تحديد النسل؟
تنضيم النسل



 
قديم 06-21-2011, 05:30 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل


سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل

يسلمو حبيبتى مشكورة بجد
انتى رائعة ومتميزة
سلمت اناملك
دومتى بخير
تقبلى مرورى

 
قديم 06-24-2011, 04:29 PM   #3

♥صدى♥الحب♥


رد: سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل


سلبيات وإيجابيات حبوب تحديد النسل

يعطيكي العافية

تقبلي ودي ومروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0