ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟ يوجد هنا كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-25-2011, 03:15 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Question كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟


كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟

ان برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة ويراود المرأة إحساس باليأس عندما تشعر أنها فقدت اشتياق زوجها لها !! ولكن من السهل استرداد الحياه مرة اخرى!! فلا تعتقدين انه أمر صعب ؟؟
ولكن كيف!!!!!!!
كيف تدخلين لعواطف زوجك وتعملين على اللاوعي عنده وتعطينه الحب بذكاء وتشعرينه بالشوق الدائم ؟؟
يجب عليك ان تتعاملي معه بذكاء، تعطيه الحب على جرعات لكي يطلب المزيد!

كما يجب ان تحيطي نفسك بعض الغموض، وتشعري الرجل بالشوق لكِ وهذه الأمور تساعدك في الدخول الى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً ..
تعالي نسرد عناصر الغموض الممزوج بالجاذبية :

التشويق
عندما يشعر زوجك بالذي ينتظره منك أو كيف ستصرفين.. تفقدين سيطرتك وسحرك . لذلك دعيه في حالة قلق دائم، يتساءل ما الذي سيحصل الآن؟ مثل شهرزاد عندما تزوجت من شهريار، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة فاصنعي حاله من التجديد الدائم فاليوم ليس مثل أمس.
اجعلى من كلماتك الحان موسيقيه لا ضجيجاً!!!
اجعلي كلامك معسولاً … اختاري نوعية أحاديثك و تحدثي اليه بأمور تستهويه وتهمه …تكلمي معه بإحساس واعلمي ان الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى …فهكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك .

اهتمي بسحر البساطة!!!
الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى اهميته عندك، عندما يراك تتصرفين بلطف ورقة.
حركي طيبته وحنانه!!!
فدعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب… دعي انوثتك تتفاعل مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.
الواقع والوهم!!!
حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك… ثم أبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته عندئذ سوف يستسلم لك كلياً ويمنحك ثقته، حاولي الوصول الى امنياته التي طالما دفنها في قلبه. الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم !!!

عيشي معه طفولته
الذكريات الأكثر لذة هي المتعلقة بالطفولة فعليك إعادة الرجل الى ماضيه والى وضعه الطفولي، وأنت تأخذين مكان الأهل، ولكن من حين لاخربدلي الأدوار ودعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة فهذا يشعره بأنه اقوى منك… وعليه المحافظة عليك وحمايتك.
جمال الروح أجمل
كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة، بجسده وحياته الجنسية، ولا يعرف كيف يقيم نفسه، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل. لذلك، استعملي سحر الروح، هكذا سوف تبهرين الرجل.
تأرجحي البرودة والحرارة
الغلط الأكبر في الإغراء، يكمن في ان تظهري كامل طيبتك للرجل. في البداية هذه الطيبة تسحر الآخر، لكن مع الوقت سوف يمل، لذلك احيطيه بلطفك، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به، يمكنك خلق فراق… وسوف يشعر بفراغ في حياته… يجب ان يكون في ارتباك دائم، مابين الخوف من خسارتك، والفرح بوجودك تأرجحي بين البرودة والحرارة هكذا تشغلي افكاره واحاسيسه. ولكن لا تفرطي منها فتعاملي بحظر فالرجل يعتبر تلك المنطقه خط احمر دعيه يشعر بأنك مللت، دون البوح له بشيء، حركي غريزته الرجولية واحاسيسه النائمه لكي يعود اليك بأقصى سرعة فسوف يعود بكامل إرادته بمجرد ان يفكر بأنك تراجعت… تتحرك بداخله روح الإمتلاك وغيرته

هاجمي وانسي طيبتك!!!
بعض الأحيان تشعرين بأن زوجك يرغب بك فعلا .. لكنه ليس مستعداً بعد لتقبل الفكرة!! وهنا أنسي طيبتك ولطفك وبادري بالحركة الجريئة فلا تدعيه يفكر فهاجمي وكوني ساحره ويجب أن تتصرفي بسرعه وبدون تردد لكي تؤدي الخطوة الى النتيجة المرجوة فأخطفي أحاسيسه.

وأخيرا انصحك «بالاهتمام بزوجك» فهو ملك متوج على مملكتك التي تتربعين على عرشها، مملكة الحب والوئام والسعادة

مواضيع ذات صلة
اذا فعلتي مع زوجك مشكله كبيره أو صغيره هذا الحل لا يفوتك
كيف تجعلين زوجك يعشقك ؟
كيف تجذبين زوجك للفراش
كيف تتدلعين… وتأسرين زوجك
إحذري دلعي زوجك ولكن بحذر لما ؟؟
كيف تتأكدين من حب زوجك لك ؟؟
كيف تعودين زوجك على نطق الكلام الحلو
أزيلي اكتئاب زوجك 10 توصيات لمعالجته



 
قديم 05-25-2011, 03:36 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟


كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟

شكرلك

 
قديم 05-25-2011, 06:11 AM   #3

غلا المطيري


رد: كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟


كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟

يسلموا يعطيك العافيه

 
قديم 05-25-2011, 11:12 PM   #4

سارة احمد صالح


رد: كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟


كيف تجعلين زوجك يشتاق اليك؟؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0