ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني يوجد هنا رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني هنا توضع المواضيع المتشابهة


الكلمات الدلالية (Tags)
رواية القوقعة, رواية انت لي, رواية, بشويش عليا, ضميني, ضميني ونسي الدنيا, ضميني انا, على الطاير, على شط بحر الهوى, على راسي, تكفين الميت, واذا سألك عبادي عني, وإذا مرضت فهو يشفين, وإذا سألك عبادى, طلبتك لاتحاكيني اصاله, طلبتك من عمق قلبى, طلبتك أصالة, شيرين, شيحان, شيعة, لاين سبورت, لايت سي

 
قديم 05-27-2011, 04:12 AM   #31

حكايةإحساس


رد: رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني

ايطاليا " روما "
كانت جالسة بالشقة والمسجل جنبها تختار لها اغنية تسمعها .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحب جاكيتها وتلبسه .. قربت من الشباك وشافت الثلج ينزل ويغطي شوارع ايطاليا .. راق لها المنظر !!
شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشباك !!
ابتسمت وهي تسمع كلمات اغنية نانسي !! وجاء عبالها سلطان !! وبدآت تحرك شفايفها وتغني !!
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

خلصت الأغنية وقفت شفايف شوق عن الغناء وهي تكلم نفسها : معقول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بس حبي لفهد من طرف واحد !! الحب من طرف واحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! وانا سافرت عشان انساه !! مو معقول اعيش حياتي وانا احب فهد وهو مادرى عني !! وسلطان كل البنات تتمنى نظره منه !! بس سلطان يتكلم مع بنات كثير ؟؟ وخاصة هذي كريستي !!
اتذكرت جملته " بس مو احلى منكِ !!!!!!! " لو كان يحب كريستي كان ما قال لها كذا ؟؟؟
توردت خدودها وهي تتذكر كلامه معاها " خلاص شوق انا كنت اقدر اخليك تربحي بس كان ودي اطلع معاكِ !! "
يمكن هو بعد معجب فيها !!هو قال وده يطلع معاها !! يالله اذا كان معجب فيها ويحبها بتكون اسعد انسانه !! سلطان فيه صفات فارس احلامها !! صفات رجال مثل اللي تقرأهم برواياتها !!
ابتسمت لنفسها واخيرا راح تتخلص من حب فهد وتبدآ صفحة جديدة من حياتها !! ودها تعيش قصة حب تكون متبادلة من الطرفين !! حب حقيقي يكون نهايتة زواج !!
تحولت ابتسامتها لضحكة طفولية وهي تغني بوناسة : معجبة مغرمة انا بقى مش عايزة الا هو !!
**************
سوريا " الشام "
عند غلا
سكرت من ريان وهي مبتسمة ومرتاحة !! وعدها ما تندم على حبه .. وعدها يسعدها وما يجرح قلبها .. وعدها كثير وعود وهي بالمقابل سلمته قلبها واعطته ثقتها .. حياتها تغيرت كثير عمرها ما اتخيلت تحب غير فيصل والحين صار حبيبها ريان ؟؟ دنيا غريبة !!
اتنهدت وهي تناظر الساعة .. جوري تآخرت !! أخذت جوالها عشان تتصل وتطمن عليها بس غيرت رأيها وهي ترمي جوالها .. أكيد مستانسه مع خالد وما تبي تخرب عليها !!
سحبت كتابها وقررت تدرس شوية لين ما توصل جوري عشان تقول لها ايش صار معاها مع ريان !!
ابتسمت بشقاوة وهي تكلم نفسها : أكيد جوجو راح تتفاجآ !!
****************
عند سامي
بسبب سرعته الزايدة وصل بوقت اقل من اربع ساعات !! اتصل بخالد عشان يعرف وين هم فيه ؟؟ قال له خالد اسم الشالية .. ودقايق ودخل سامي وانصدم وهو يشوف بنات بفساتين وشباب بدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زواج !!
بس شاف اخته جوري تتوجه له وتحضنه : سام !!
حاوطها بيدينه وعيونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونها غرقانه بالدموع !!
بعد جوري عن حضنه وهو يتقدم بخطواته ويناظرها !! هذي أخته نفس الشعر والعيون والملامح بس الفرق الوحيد انها كبرت وصارت عروس !!
وقف قبالها وبلع ريقه : جينا ؟؟
هزت راسها بالموافقة ودمعة طاحت على خدها وهي تلاحظ الشبه بينهم !!
سحبها لحضنه وهو يضمها بقوة : وآخيرا !!
تفاجآة جينا من حركته !! بس حست بشي غريب يربطها فيه !! رفعت يدينها بطء وهي تحطها على ظهره .. وبدآت تصيح بقوة من الاحساس الغريب الموجود داخلها !!
جوري كانت ترمش بصدمه وهي تناظر اخوها يحضن بنت غريبة !! واللي زاد استغرابها وشلون عرف اسمها ؟؟
حست بخالد وهو يشبك اصابعه باصابعها ويناظر سامي بهدوء !!
سحب سيف جينا وهو يناظر سامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنها ؟
سامي بعصبية وهو يمسك يد جينا ويوقفها خلفه : انا اخوها !!! انت مين ؟؟
شهقت جوري بصدمه وهي تسمع كلام اخوها !! خالد كان هادي لأنه صار له ساعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجابة !!
الكل كان مصدوم سيف والشلة وجوري !!
جينا وهي تحس نفسها بحلم : ممكن تخبرني شو صار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين ؟
ابتسم سامي وهو يناظرها وبدآ يقول لها ايش صار !! وام جينا وابو جينا قالو له كيف لقو جينا ضايعة بالسوق .. عصب سامي منهم ؟؟ كيف ياخذو اخته من غير ما يسآلو عن اهلها !! اخذوها بانانية من غير ما يفكرو ايش بيصير باهلها !! .... وكان عذرهم الوحيد ان ام جينا ما تقدر تجيب اولاد !! وبدآ نقاشهم بسالفة جينا !!
****************
Ksa
عند ريان
كمل الرياضة والابتسامة مرسومة على شفايفه .. للحين مو مصدق انها اتصلت فيه وقالت له أحبك !! كان خايف ترفض حبه ويخسرها .. غلا صارت كل حياته وما يقدر يتحمل خسارتها !!
قطع عليه افكاره صوت رنين جواله !! اختفت ابتسامته وهو يناظر رقم دانه !! طفش منها ومن اتصالاتها واعتذارها ورسائلها الغرامية اللي ترسلها له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختارت فراقه وبعده ؟؟
رمى جواله وهو يطنشها وقلبه مشغول بغلا وبس .. اتعود يطنش دانه بالايام الآخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعاجه !!
****************
بيت أبو فراس
كانت جالسه مع امها اللي تعطيها نصائح عشان حملها !!
أم فراس : تحسين بتعب ؟
وجدان بابتسامه : لا أنا ولدي بخير
بادلتها الابتسامه بحنان : الحمد لله
قطع عليهم دخول فراس وفهد الصالة : السلام عليكم
ام فراس + وجدان : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس : اشوف وجدانو عندنا !!
وجدان : احم احم ما شفت البيت منور ؟؟
سحب المخدة من جنبه وهو يرميها عليها : يالواثقة !!
وجدان وهي تبتعد عن المخدة : دوب ولدي ما يتحمل ضربة المخاد !!
فراس : هههههههههههههههه
فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خاله فهد !!
فراس وهو يرفع حاجبه : وليش مو خاله فراس ؟
وجدان بسخرية : احلف انت وهو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبوه وامه !!
فهد : مالت !!
وجدان بقهر : عليك
ام فراس : ههههههههه خلاص اتروكو بنتي بحالها !!
فهد وفراس بدآو يقهرو وجدان وطفشوها !!
التفت لأمها وهي اطنش اخوانها : صح يمه نسيت اقولك امس كلمت شوق !!
فراس اول ما سمع اسمها وقف وهو يتوجه لجناحه .. ما يبي مشاعره ترجع له !! هو مرتاح مع العنود : انا طالع ارتاح !!
خرج فراس من الصالة .. وفهد قلبه يدق بقوة يبي يعرف اخبارها !!
ام فراس : وشلونها عساها بخير ؟
وجدان بابتسامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندها اجازة بالجامعة وبتجي هنا !!
ابتسم فهد .. اخيرا عندها اجازة !! بيكلمها وقت يشوفها وبيقول لها عن مشاعره وبيعترف لها بحبه !!
*****************
سوريا " اللاذقية "
جينا كانت تسمع اخوها .. وتسمع ابوها وامها اللي ربوها .. وبدآت تتقبل هذي الحقيقة اللي عمرها ما اتوقعتها !!
سامي : بنرجع السعودية وبسوي مفآجآة لأبوي وامي !!
جينا بخجل لأنها لسا ما تعودت عليه : بس انا ما بدي سافر !!
سامي باستغراب : كيف يعني ؟
جينا وهي تتنهد : انا قبل شوي كان عرسي !! وانا متعودة هون !!
سامي بضيق : بس .....
قاطعه خالد : سامي اعطي البنت فرصة تستوعب هالصدمات !! و بيوم زواجها بعد !!
اتنهد سامي : طيب كم يبي لكِ وقت عشان تسافري معي ؟
سيف : وانا راح سافر معها !!
سامي وهو يناظر زوج اخته .. ما يقدر يرفض .. هو زوجها .. هو مستغرب من هذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ما يقدر يقول شي لأنه اخته عاشت حياة غير حياتهم وما يقدر يعاتبها !!
سامي وهو يوقف : اوكي بس تجهزو انا بجي اخذكم !!
التفت سامي لأخته جوري الواقفة قريب من خالد: جوري تعالي سلمي على اختكِ !!
جينا كانت تحس بالضيق من هذا اللي صار لها بيوم زواجها .. وللحين مو مستوعبة انها سعودية مو سورية !! بس وقت عرفت انه لها اخوان واخت حست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانها واخواتها بس هي من زمان تتمنى يكون لها اخت واخ من ابوها وامها !!
جينا بابتسامه وسط دموعها : انا سآلتها بس هي حكت ما بتعرفني
بادلها سامي الابتسامه : صح هي ما كانت تعرف !!
جوري مو قادرة تستوعب انه لها اخت .. رفعت راسها لخالد وكانها ما سمعت سامي وجينا : خالد ابي ارجع !!
خالد : ما بتسلمي على اختكِ ؟
جوري بعناد : ابي ارجع !!
خالد : بس ........
قاطعته وهي تناظره براءة عشان يعطف عليها : خالد انا تعبانه وابي ارتاح !!
هز راسه بالموافقة وهو يمسك يدها : سامي السواق برا ينتظر احنا راح نرجع !!
سامي وهو يناظر اخته جوري : مو قبل ما تسلمي على اختكِ !!
جوري بهمس وهي تتطلب مساعدة حبيبها : خالد ما ابي !!
ترك يدها وهو يتوجه لسامي : سامي اتركها على راحتها للحين ما استوعبت !!
سامي : بس ........
جينا بضيق وهي تقاطعه : خليها سامي هي معها حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !!
استسلم سامي .. اليوم يكفي اللي صار .. ودع اخته جينا .. وخرج مع خالد وجوري وهم يرجعو للشام !!
لانا والدموع تجمعت بعيونها : كيف يعني راح تتركينا ؟
رنا بضيق : جينا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك
فارس : من وين طلعت هالقصة بيوم عرسنا !!
وبدأت الشلة تعارض رحيل جينا عنهم !!
جينا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !!
وقفت جينا وهي تشوف ابوها وامها يخرجو .. ركضت لهم : ماما .. بابا
التفتو ابو جينا وام جينا والحزن بعيونهم !!
دمعت عيون جينا : انا صحيح زعلت لأنو خبتو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون علي وتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتو مشاني
حضنتهم وهي تصيح : انا بحبكون ومستحيل انساكون
حضنوها وهم يصيحو والشلة كلها تآثرت معهم !!
*************
Ksa
عند سعود
رجع من الشركة وهو تعبان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند باب الصالة وهو يسمع امه تكلم زوجته عن الاطفال وتضغط عليها بموضوع الحمل !!
اتنهد بضيق ما يحب احد يتكلم عن علاقته مع زوجته !! حتى لو كانت امه !! هذا شي خاص فيه هو ونوف وبس !!
دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم
ام سعود + نوف : وعليكم السلام
انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقها .. ام سعود استآذنت وخرجت من الصالة !!
طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟
ابتسمت له : الحمد لله
اخذ نفس وهو يتوجه لجناحه لحقته نوف وهي تجهز ملابسه !!
بعد ما بدل ملابسه بيجامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيونه !!
جلست جنبه وبهدوء : سعود ؟
سعود وهو لسا مغمض عيونه : امم ؟
نوف بغصة : انت متى فاضي ؟
فتح عيونه وهو يناظرها : ليش ؟
بلعت ريقها : عشان نروح الدكتور نسوي فحص !!
غمض عيونه مرة ثانية : قلت لك لا تفكري بهذي السالفة .. ما نبي دكتور !!
تجمعت الدموع بعيونها : بس أنا ابي اطمن !!
اتنهد .. ما كان يدري انه امه جالسة تضغط على زوجته .. قر يروح معاها عشان يثبت للكل انه وهو نوف بخير : اوكي خلاص بوكرا نروح !!
ابتسمت بفرح : يسلمو حبيبي !!
ابتسم لها وهو يسحبها لحضنه !!
*************
سوريا " الشام "
وقف السواق السيارة .. وقف سامي سيارته وراه !!
نزل راسه وشافها نايمة بحضنه بتعب .. فتح باب السيارة وهو يشيلها ويخرج !!
سامي وهو ينزل من سيارته : نامت ؟
هز خالد راسه بالموافقة .. واتوجه مع سامي للشقة .. ضغط سامي بيده الجرس !!
فتحت الباب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة
سامي بابتسامه : الله يسلمكِ !!
غلا بخوف وهي تشوف خالد شايل جوري : وشفيها جوري ؟
سامي : لا تخافين ما فيها شي .. بس نامت بالطريق !!
اتنهدت براحة وهي تبعد عن الباب عشان يدخلو .. دخل خالد غرفتها وهو يحطها على سريرها .. طبع بوسة على جبهتها .. وغطاها زين وخرج !!
سامي بابتسامه : بقولكِ شي !!
غلا باستغراب : ايش ؟
بدآ سامي يقول لها السالفة وغلا مصدومه من كلامه !!
***************
اليوم التالي
ksa
عند فيصل
كان جالس ويشاهد وحدة من المباريات المعروضة على التلفزيون .. سمع صوت جواله يعلن عن وصول مسج .. فتحه وشاف رسالة من خويه.. دور بجواله على رسالة مناسبة يرسلها له وما لقى شي يعجبه !! انتبه لجوال دانه !!
سحبه وهو يكلم نفسه : ان شاء الله يكون عندها رسالة حلوة !!
بدآ يقلب برسائلها .. استغرب وهو يشوف اكثر رسائلها واتصالاتها لرقم غريب مو مسجلة اسمه !!
كتب الرقم على جواله واتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاني !!
ريان : هلا ؟
انصدم فيصل وهو يسمع صوت رجولي !!
ريان بضيق من الرقم الغريب اللي ما يجاوبه .. معقول دانه غيرت رقمها مرة ثانية ؟؟ : الو ؟؟
ريان : بتجاوبون ولا لأ ؟؟
فيصل وهو يكتم عصبيته : مين معاي ؟
رفع حاجبه : انت المتصل ؟؟
فيصل وهو يحاول يكون هادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معاي ؟
ريان باستغراب : انا ريان ؟؟
شافها تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يوقف ويرفع جوالها : من هذا الرقم الغريب ؟؟
بلعت ريقها وهي تشوف جوالها بيده : هذي خويتي نسيت اسجل اسمها !!
فيصل بعصبية : ومن هذا ريان ؟
****************
ايطاليا " روما "
خرجت من الجامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطان ما جاء الجامعة !! سآلت الشلة عليه وما احد يعرف عنه شي !! كانت بتسآل نايف !! بس نايف بعد ما داوم اليوم !! يا ترى ليش غايبين ؟؟
حست الجامعة مو حلوة بدونه !! دخلت شقتها وهي تحاول تبعد افكارها عنه بس ما قدرت !!
قررت تتصل فيه وتسآل عن سبب غيابه .. اخذت جوالها بتردد واتصلت !!
ثواني وصلها صوته : هلا شوق ؟
شوق بارتباك : هلا سلطان .. كيفك ؟
سلطان : كح كح بخير .. كيف حالك انتِ ؟
شوق بقلق : كانك تعبان ؟
ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصوتها : ايه شوية !!
خافت عليه واضح من صوته التعب : مين عندك ؟
سلطان : ولا احد !!
دمعت عيونها : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !!
زادت ابتسامته : وقت طلعنا مع بعض قلت لك وين ساكن .. تعالي عندي !!
بلعت ريقها : انا ؟؟
سلطان : ايه انتِ !!
شوق بارتباك : بس .....
سكت وما عرفت ايش تقول !!
سلطان وهو يتنهد : خلاص براحتكِ .. توصي شي ؟
شوق بسرعة : خلاص جايه !!
انصدم !! ما اتوقعها توافق !! لهدرجة خايفة عليه ؟؟ ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلها وثقت فيه او انقلب اعجابها لحب !!
سلطان : بس مو تجين مع البودي قارد !!
شوق وهي ترمش : بس انا ما امشي من غيرهم !!
سلطان بهدوء : خلاص اجل لا تجين !!
شوق وهي تتنهد .. تعرفه ما يحب البودي قارد اللي معاها : خلاص احاول اجي لوحدي !!
ابتسم وبهمس : انتظركِ !!
سكرت منه وهي تفكر وشلون تروح من غير البودي قارد !! هي بس بتروح تتطمن عليه وترجع !! لمعت في بالها فكرة !!
فتحت باب الشقة وشافت البودي قارد واقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوها .. اتوجهت للصيدلة القريبة وعقبها رجعت لشقتها .. صلحت شاي للبودي قارد وهي تحط لهم منوم !!
فتحت باب الشقة وبابتسامه ضيفتهم الشاي .. والبودي قارد بحسن نية اخذو الشاي وشربوه .. ودقايق وصارو بسابع نومة !!
ابتسمت بشقاوة واتوجهت لبيت سلطان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قارد مو معاها !!
بلعت ريقها وهي توقف قبال باب بيته .. وبتردد رفعت يدها المرتجفة وضغطت جرس البيت !!
*****************
نهاية البارت ال27سابع والعشرون

 
قديم 05-27-2011, 04:16 AM   #32

حكايةإحساس


رد: رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني

قراءة ممتعة

البارت ال28ثامن والعشرون
ايطاليا " روما "
نزلت يدها بعد ما ضغطت الجرس .. وقلبها صار يدق بقوة .. هي مو من عادتها تثق بأحد بسرعة !! بس ما تدري وشلون سلطان خلآها تثق فيه وتجي بيته لوحدها !!
التفت وهي ناوية ترجع !! ما تدري وين كان عقلها !! صدق أنها مجنونة !!
بس وقفت وهي تسمع صوت سلطان : وين ؟؟ وين ؟؟
بلعت ريقها وهي تلتفت له .. شافته واقف بشكل مايل ومسند يده على إطار الباب .. دمعت عيونها وهي تشوف شكله التعبان !!
مشت وراء قلبها وهي ترجع له وتوقف قباله : انت بخير ؟
ناظرها وعيونه حمراء من التعب : كح كح ايه بخير بس شوية واطيح مو قادر اوقف !!
شوق بعطف : خلاص ادخل ارتاح انا رايحة .. مدت يدها : هذي ادوية اشتريتها لك من الصيدلية !!
رفع حاجبه وهو يشوف الكيس بيدها : ادوية من غير ما تعرفين ايش فيني ؟؟
شوق بابتسامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة وحب للصداع ودواء للزكام والكحة ..... الخ !!
بادلها الابتسامه بتعب وهو يمسك راسه بآلم : اشوى مو دكتورة انتِ كانو المرضى راحو فيها !!
شوق بقهر : لا والله ؟؟؟؟؟
مو قادر يوقف اكثر يبي يرجع لسريره يرتاح .. اعطاها ظهره وهو يدخل البيت !!
شوق بقلق : سلطان ؟؟
اتوجه لغرفته من غير جواب .. خافت عليه وهي تشوف حالته وبتردد وهي تمشي بطء دخلت بيته !! زادت دقات قلبها من قوة عطره المنتشرة بالبيت !!
وقفت جنب باب غرفته وطلت براسها وشافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاقد حواجبه !!
بلعت ريقها وهي تتوجه له وبهمس : سلطان ؟
مو قادر ينطق حرف واحد .. حلقه يعوره !!
اتنفس بصعوبة وهو يجاوبها : خلاص شوق روحي
شوق بقلق : وشلون اروح وانت كذا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟
سلطان : كح كح ما عليكِ انا بخير !!
مدت يدها باصابع مرتجفة ولمست جبينه !!
فتح عيونه بصعوبة وهو يناظرها ما توقعها تلمسه !! هو ما يدري ليش قال لها تجي وهو مريض !! ما يقدر يسوي شي وهو بهالحالة !! بس هو قال لها تجي لأنه كان متوقع رفضها !! طلب منها تجي بس تفآجآآآ بموافقتها السريعة !!
شهقت من حراراته المرتفعة حركت عدسة عيونها وهي تناظره !!
بلعت ريقها من نظراته المركزة عليها وبارتباك وهي تبعد يدها : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرره عالية !!
ابتسم بتعب وهو يرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !!
انقهرت من اهماله لصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟
سلطان بتعب : كح كح على يدك اليمين مواجه للصالة
خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقايق ورجعت وبيدها كمادات وكاس عصير !!
ما حس غير بشي بارد يلامس جبينه : آه شوق حرام عليك بارد شيليه !!
شوق بعناد : مو بكيفك هذي الكمادات بتفيدك عشان حرارتك !!
اتنهد باستسلام مو قادر يتناقش معها !!
فتحت الكيس وهي اطلع الآدوية وتمد له كاس العصير !! رفض ياخذهم !! هو يكره الآدوية !! بس شوق خلته ياخذهم ويشرب العصير بالغصب !! ورجعت تسوي له كمادات ودقايق ونام من كثر تعبه !!
***************
ksa
عند دانه
كانت فاتحة شنطتها وترمي ملابسها بقهر !! وقت فيصل عصب عيلها انفجرت وقالت له كل شي بقلبها !! قالت له ماضيها مع ريان !! واجهته بالرسائل اللي شافتها بجواله !! مو من حقه يعصب عليها لأنه هو بعد يحب غيرها !!
خلصت ملابسها واتوجهت لتسريحة عشان تاخذ باقي اغراضها !! ناظرت وجهها بالمرايه وشافت آثار الكف على خدها !! اعطاها كف وخرج برا البيت وتركها منهارة لوحدها !!
سكرت شنطتها وهي تسحبها !! بترجع لبيت أهلها !! مو قادرة تتحمل أكثر !!
****************
سوريا " الشام "
خرجت من غرفتها بعد ما صحت واخذت شاور يزيل تعبها .. كانت لابسة بنطلون بيجامة رياضي وتيشرت ( ثلاث ارباع الاكمام ) .. سمعت صوت صادر من المطبخ .. اتوجهت بخطواتها وشافت غلا تطبخ !!
جوري بهدوء : ايش تطبخين ؟
التفت غلا وهي تتوجه لها : آخيرا صحيتِ !!
جلست جوري فوق طاولة المطبخ وهي تتربع بجلستها !!
غلا بسخرية : ترى فيه كراسي !!
جوي بطفش : ليش ما صحيتيني عشان اروح الجامعة ؟
رجعت غلا للمعكرونة اللي تطبخها : شفتكِ تعبانة ما حبيت ازعجكِ وانا رحت الجامعة تقدري تنقلي المحاضرات مني !!
جوري : كيف وصلت غرفتي ؟
ناظرتها وهي تغمز لها : خالد وصلكِ !!
توردت خدودها وسكت ^^
غلا بهدوء : سامي زعلان منكِ !!
عفست ملامحها بضيق .. من وقت ما صحت وهي تحاول تنسى اللي صار امس : قال لكِ ؟
هزت راسها بالموافقة : ايه
جوري : وشرايكِ ؟؟
غلا : الصراحة انصدمت !!
اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !!
دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ما كان له داعي تزعلي سامي منكِ !!
جوري بقهر : لازم انا ازعل مو هو .. ليش ما قال لي من قبل ؟؟
رفعت كتوفها : مادري .. وكملت وهي تبتسم بشقاوة : بس حلو يصير لكِ اخت فجآة !!
جوري برود : ما عندي اخت غيركِ !!
حطت يدها فوق يد جوري : بس ......
دمعت عيونها وهي تقاطعها : غلا الله يخليكِ يكفي امس انخربت رحلتي مع خالد بسببها !!
غلا باستغراب : بس هي مالها ذنب !!
طاحت دمعتها : وانا بعد مالي ذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زواج اختكِ وانتِ ما تدرين انها اختكِ !! وماقدرتِ تشاركيها فرحها !!
سكت غلا وهي ما تدري ايش تقول !!
جوري وهي تمسح دمعتها : هم ما قالو لي انه لي اخت وانا تعودت على كذا وبقى كذا !!
قطع عليهم صوت رنين جوال .. نزلت من الطاولة وهي تخرج من المطبخ : هذا صوت جوالي !!
دخلت غرفتها وهي تسحب جوالها : هلا حبيبي !!
خالد : هلا حياتي .. كيفكِ ؟؟
جوري : بخير دامك بخير
خالد : دوم
جوري : دامت انفاسك
خالد : اتصلت مرتين .. كنتِ نايمة ؟؟
جوري بخجل : ايه !!
خالد : نوم العوافي
جوري : يعافيكِ ربي ... خالد آنا آسفة !!
خالد : على ايش ؟
جوري بضيق : على امس انخربت رحلتنا !!
ابتسم : عادي لو ما رحلتنا كان ما لقيتو اختكِ !!
جوري بقهر : لا تقول اختي !! ما عندي اخت !!
خالد بحدة : جوري !!
سكت من حدة صوته وهي تهز رجلها بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
اتنهد لازم يشوفها ويفهمها بشويش : بمر آخذكِ بعد شوية !!
ابتسمت : وين بتاخذني ؟
خالد : نتمشى !!
غلا : جوري يلا الآكل !!
جوري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح آكل الحين !!
خالد : بالعافية
جوري : على قلبك بايو
خالد : دقيقه دقيقه !!
جوري : هلا ؟
خالد : كانك نسيتِ تقولي شي ؟
حطت اصبعها على فمها وهي تتذكر : أحبك
سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قبال غلا !!
غلا : بدري ؟
جوري وهي تاخذ شوكتها : من عمركِ
غلا بخبث : اشوف مزاجكِ تعدل !!
ابتسمت : خالد بمر ياخذني !!
غلا بقهر : من وقت ما جاء خالد وانا ما اشوفكِ وما تجلسين بالبيت !!
جوري : ههههههههههههه غيرانه منه ؟
غلا بمزح : ههههههههه ايه غيرانه !!
جوري : ههههههههههههههه لا يسمعكِ
غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جينا ؟
انقلب مزاجها : وعرفتي اسمها بعد ؟
غلا : ايه سامي قال لي !!
جوري : ما بسوي شي وتكفين ما ابي اسمع طاريها كل شوية !!
غلا وهي تتنهد : جوري لازم تتقبلين البنت أختكِ ان رضيتي ولا لأ
جوري برود : يكفيها البنات اللي معاها !!
غلا باستغراب : اي بنات ؟؟
بدآت جوري تقول لها عن الشلة وكيف تعاملو معاها !!
غلا : لا تتضايق هم اكيد قالو كذا من خوفهم عليها مو اكثر !!
جوري وهي تصرف : المعكرونة حقتكِ مو حلوة !!
انقهرت : اجل ليش تاكلينها ؟؟
جوري : هههههههههههه لأني جوعانة
سحبت الصحن : دوبه ما في آكل
جوري وهي تحاول ترجع صحنها : جيبي صحني !!
غلا : ما ابي مو آكلي مو حلو
جوري : ههههههههههه غلا يلا بخلص آكل قبل لا يجي خالد !!
غلا : نو ما بعطيكِ !!
جوي : هههههههههه خلاص امزح آكلكِ يجنن
غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامكِ ؟؟
جوري : ههههههههه وربي اتكلم جد المعكرونة طعمها خيال !!
غلا بغرور وهي ترجع صحن جوري : احم احم !!
**************
عند سامي
امس رجع من اللاذقية وهو مستانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزاجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جوري اللي ما رضت تسلم والسبب الثاني ندى !!
انصدم وقت شاف كلامها على ايميله هي فهمته غلط هو مو قصده يطنشها بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وترك الماسنجر مفتوح .. ارسل لها رسائل على ايميلها وهو يدعي انها تفتح عشان يبرر لها موقفه ويفهمها !!
قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اخته جينا تتصل !!
رد : هلا وغلا
جينا بخجل : أهلين .. كيفك ؟
سامي : تمام .. وانتِ ؟
جينا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبر وبدي شوف اهلي الحقيقين !!
سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟
جينا : ايه .. وكمان حابة شوف وطني الحقيقي !!
سامي : وشرايك بعد يومين ؟
جينا : اوكي
سامي : خلاص اتفقنا
جينا بحرج : جوري عندك ؟؟
سامي : لا والله مو عندي !! ليش ؟؟
جينا : كنت بدي احكي معها وسلم عليها
سامي بابتسامه : اذا تبي بعطيكِ رقمها !!
جينا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنا صح ؟
سامي : اكيد
جينا : يلا بدك شي ؟
سامي : سلامتكِ انتبهِ لنفسكِ
جينا : ان شاء الله وانت كمان
سكر منها وهو مرتاح .. مرتاح انها اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كان خايف اخته جينا ترفضه !! بس جينا فآجآته بتفهمها الموضوع !! بس الحين باقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !!
اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطار !! وعقبها خرج وهو يتوجه لجامعة اخته جوري !!
**************
ايطاليا " روما "
جالسه وهي تناظر ملامحه باستمتاع !! هذي اول مرة تناظره بحرية !! دوم تشوفه بارتباك وخوف انه يكشف نظراتها له !!
ودها تحط يدها داخل شعره الاسود الكثيف .. كل شي فيه حلو ويجذبها .. فيه كل معاني الرجولة اللي تحلم فيها !!
مسكت راسها من افكارها وهي توقف .. بدآت تمشي وتناظر الحوسة بيته !! اللي يناظر البيت المعفوس راح يعرف انه هذا بيت واحد عزوبي !!
بدآت تجمع ملابسه المرمية بكل مكان وهي ادخلها الغسالة .. وجلست تنظف وترتب اوراقه وكتبه ...... الخ !!
اتنهدت بتعب وهي تناظر البيت يلمع !!
دخلت المطبخ وطبخت له آكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطها قريب منه .. بدلت له الكمادة بعد ما اطمنت على حرارته اللي بدآت تنخفض !!
ناظرت ساعة يدها .. تآخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قارد يصحو .. سحبت ورقة وهي تكتب له مواعيد آخذ الادوية عشان لا ينسى !!
حطت الورقة جنب الصينية .. قربت منه وهي تغطيه زين .. ناظرته نظرة آخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتها !!
وصلت وشافت البودي قارد عند باب شقتها .. فتحت الباب وهي تتدخل بهدوء .. اتوضت وصلت وهي تدعي ربها يشفيه !!
سمعت رنين الجرس .. فتحت الباب وشافت البودي قارد صحو .. كتمت ضحكتها وهي تشوفهم يتنهدو براحة لأنها موجودة بالبيت !!
اعطوها اكواب الشاي وهم يشكروها على ضيافتها .. سكرت الباب وانفجرت ضحك .. عبالهم ما خرجت من البيت !!
**************
ksa
عند فيصل
تعب وهو يدور بالشوارع .. وقف سيارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاها حق بس هذا مو عذر عشان تخونه !! هو صحيح يحب غيرها بس هو ما خانها وكلم حبيبته مثل ما هي سوت !! يمكن هو احتفظ برسائلها بس ما فكر يخون زوجته ويكلم غلا !!
كان جالس يضغط على نفسه عشان ما يجرحها .. اعطاها كامل حقوقها وما رفض لها طلب !! كان يحترمها ويعاملها احسن معاملة !! بس ما اتوقع منها الخيانة !!
اذا كانت تحب غيره ليش وافقت عليه ؟؟
اخذ نفس طويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سيارته مرة ثانية وهو يرجع البيت .. دخل وشاف الهدوء بكل مكان .. ابتسم بسخرية وهو يلاحظ عدم وجودها هي واغراضها .. ايش يفهم من هذا ؟؟ تبي تنفصل عنه ؟؟
انسدح على السرير وهو يغمض عيونه .. الانفصال احسن حل لهم !!
*************
سوريا " الشام "
جوري وهي تنشف يدينها من الموية : تتكلمي جد ؟؟
غلا بخجل : ايه !!
جوري بوناسة : ايوا كذا الصدمات السنعة !!
غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟
جوري بشقاوة : بالنسبة لي ايه صدمه !! الا تعالي وش اللي غير رايكِ ؟
اتنهدت : ماقدرت اصبر على بعده واكتشفت اني انا بعد احبه !!
جوري : هههههههههههه وين ريري يسمع !!
غلا وهي تضرب يدها بخفه : وجع لا تدلعينه !!
جوري برود : كيفي !!
غلا بقهر : بس انا ادلعه !!
جوري : ههههههههههههههه
غلا : اوريكِ بقول لخالد انكِ تدلعين غيره !!
جوري : عشان اذبحكِ !!
غلا وهي تقلد برودها : كيفي بقوله !!
جوري وهي تتوجه لغرفتها : دوبه ما تقدرين !! انا بروح البس قرب يوصل خالد !!
غلا : الا اقدر وبتش ..........
قطع عليهم صوت رنين الجرس .. سحبت غلا عبايتها وهي تتوجه للبا !!
جوري وهي توقف عند باب غرفتها وتناظر ساعة يدها : يا ربي شكله خالد وصل !!
ناظرت غلا عدسة الباب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !!
سامي بمزح : هلا بنت الخالة !!
بعدت عن الباب : ههههه تفضل
دخل وشاف اخته جوري واقفة تناظره بزعل !!
التفت وهي تعطيه ظهرها عشان تدخل غرفتها !!
سامي : جوري ؟؟
وقفت وهي لسا معطيته ظهرها : نعم ؟
سامي : تعالي ابي اكلمكِ !!
التفت وهي تتوجه بخطواتها .. وقفت قباله وبرود : عن ايش ؟
غلا واقفه وتنتظر سامي يبعد عشان تسكر الباب !!
سامي وهو يتجاهل برودها : اتكلمت مع جينا وراح نسافر السعودية بعد يومين !!
جوري وهي لسا على برودها : توصلون بالسلامة
سامي : وانتِ معانا !!
جوري : عندي جامعة !!
سامي : ابي نكون مع بعض والجامعة اخذت لكِ اجازة وحجزت لكِ معانا !!
انقهرت : وشلون تسوي كذا من غير علمي ؟؟
سامي برود : هذا انا جيت عشان اقولكِ !!
جوري : بدري ؟ بعد ما حجزت جيت تقول لي ؟؟
سامي وهو يلتفت عشان يخرج من البيت : جهزي نفسكِ للسفر !!
جوري بعناد : ما ابي ما راح اسافر !!
سامي وهو يرجع يلتفت لها : جوري لا تخليني اعصب !! هذي أختكِ وبتقبلينها غصب عنكِ وبتسافرين معانا !!
جوري : ما احد بيغصبني على شي ما ابيه !! وانا ما عندي اخت غير غلا ؟؟
غلا ساكتة وما ودها تتدخل بينه وبين أخته !!
سامي بعصبية : جوري !!
جوري بصراخ : ما ابي .. عشت 18 سنة وانا مادري عن هذي الأخت !! وما احد قال لي لا انت ولا بابا ولا ماما !! ابي افهم ليش ما احد قال لي ؟؟ وكاني مو وحدة من عائلتكم !!
سامي وهو يقبض كف يده ويحاول يتحكم بعصبيته : جوري خلاص احنا ما قلنا لكِ لأنه ما كنا متآكدين اذا بنلاقيها ولا لأ !!
جوري وهي تكمل بقهر : عذر اقبح من ذنب !! جالسه احضر زواج اختي وانا مادري ؟؟ 18 سنة كنت محتاجة فيها اخت اكبر مني توقف معي وتنصحني وانتم ما قلتو لي !!
رفعت اصبعها وهي توجه له بآتهام : انت اكثر واحد كنت تدري انه كان ودي يكون عندي اخت !! بس الحين غلا اختي وما ابي غيرها !!!
سامي : يعني اذا قلنا لك ايش كنتِ سويتِ ؟؟
جوري : كان على الآقل ما انصدمت .. مو عقب ما تعودت اعيش من غير اخت تجي وتقول لي هذي اختي !! لو قلت لي كان حطيت في بالي انه بيوم يمكن يصير عندي أخت مو كذا فجآة بيوم وليلة يطلع لي اخت !!
غلا وهي تبلع ريقها : يكفي صراخ الباب مفتوح والجيران الحين تسمع !!
جوري : عادي خليهم يسمعو .. خليني اطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي انا وخالد و ..
قاطعها سامي بعصبية : لا تقولي غريبة !!
جوري بعناد : الا غريبة وانا ما ابيها وما احبها وما بسافر معاها !!
خلاص طفح الكيل .. مو قادر يمسك اعصابه أكثر .. رفع يده عشان يعطيها كف ويسكتها بس يد خالد منعته !!
جوري صارت ترمش بصدمه وهي تشوف يد اخوها المعلقة بالهواء !! كان بيضربها ؟؟ اخوها اللي يحبها كان بيمد يده عليها ؟؟
غورقت عيونها بالدموع وهي تتوجه لغرفتها وتقفل الباب .. وانهارت على سريرها وهي تبكي !!
غلا كانت واقفة وتحاول تستوعب اللي صار بين سامي وجوري !! عمرها ما شافتهم بهذي الحالة !! كانت تشوفهم اخ واخت يحبو بعض ومتفاهمين !! ما صحت من صدمتها غير وقت شافت خالد يدخل الشقة ويمسك يد سامي !!
مشت وهي تتوجه لغرفة جوري .. وطقت الباب بقلق : جوري افتحي !!
***************
يتبع >>>>>>>


 
قديم 05-27-2011, 04:18 AM   #33

حكايةإحساس


رد: رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني

عند خالد
خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشان ياخذها .. باقي له يومين ويرجع السعودية لازم يكلمها ويحاول يقنعها بسالفة أختها !! هو يدري انها للحين مو مستوعبة وجود اخت لها !! بس هو متآكد انه يبي لها شوية وقت عشان تتقبل الموضوع !!
استغرب وهو يشوف باب الشقة مفتوح وصراخ صادر منها !! قرب بخطواته وشاف جوري تتكلم مع اخوها .. قر يضغط الجرس عشان ينتبهو لوجوده .. بس انتبه ليد سامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجه بسرعة لداخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !!
انتبه لصدمة حبيبته وشاف دموعها اللي اتجمعت بعيونها .. ناظرها وهي تعطيهم ظهرها وتوجه لغرفتها !!
عصب وهو يترك يد سامي : مستانس الحين ؟؟
نزل سامي يده وهو يحاول يستوعب ايش كان بيسوي !!
خالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليها !!
سامي بهدوء : انا اخوها !!
خالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوها ولا حتى ابوها هي الحين زوجتي وما احد له حق فيها غيري !!
سامي وبدآت ترجع عصبيته من جديد : خليني اعلمها وشلون تكلم اخوها الكبير !!
خالد وهو يناظره بعيون حادة : زوجتي انا اعدل اسلوبها مو انت !!
غلا وهي تصيح : خلاص يكفي !!
سكتو اثنينهم وهم يلتفتو لها ويناظروها !!
غلا وهي تمسح دموعها : مو راضية تفتح اخاف تسوي بروحها شي ؟؟
سامي بسرعة وهو خايف يخسر اخته الثانية .. اتوجه لغرفتها وهو يطق الباب بقوة : جوري ؟؟ جوري افتحي !!
جوري بصياح : ما ابي .. روح عني اكرهك !!
غلا بقلق : جوري تكفين افتحي !!
جوري : ما ابي احد !! خلوني لحالي !!
اتوجه بخطواته وطق الباب : جوري ؟؟
شهقت وهي تسمع صوت حبيبها .. حبيبها اللي كان شاهد على اهانتها !!
خالد وبدآت اعصابه تتلف : جوري وربي اذا ما فتحتي بكسر الباب !!
حلف !! وخالد اذا حلف يسويها !! نزلت من سريرها وهي تفتح باب غرفتها !! ورجعت مرة ثانية لسريرها !!
مسك سامي مقبض الباب عقب ما سمع صوت المفتاح !!
بس صوت خالد وقفه : لا تدخل !!
سامي بضيق : خالد تراها اختي قبل لا تكون زوجتك !!
خالد بهدوء : ادري بس اتركها الحين لين تهدى !!
اتنهد سامي وهو يتوجه للصالة .. وغلا لحقته عشان تترك خالد ياخذ راحته !!
دخل غرفتها .. وضاق صدره وهو يشوفها بسريرها ودافنه راسها بالمخدة وتصيح بقوة !!
جلس جنبها وهو يمسح على شعرها : جوريتي ؟؟
ما تحركت .. وكملت صياحها من غير ما تجاوبه !!
خالد : جوريتي ارفعي راسكِ !!
جوري : م .. ما .. اب .. ابي !!
خالد بصبر : عشاني جوريتي !!
رفعت راسها بطء .. وشاف وجهها الغرقان بالدموع .. وبدآ مثل دايما يمسح دموعها باطراف اصابعه !!
جوري وهي تناظره والدموع بعيونها : ك .. كان .. بي .. بيعطيني ك .. كف !!
خالد : ما عاش من مد يده عليكِ وانا عايش !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوة : هي السبب اكرها !!
سكت وهو يضمها .. مستحيل الحين يقدر يكلمها .. تركها على راحتها تقول اللي تبيه !! تركها تشكي له همها !! تشكي له معاملة اخوها اليوم معاها !!
خلصت كلامها وسكت وهي تحاول توقف صياح !!
خالد بهمس : نامي الحين وارتاحي !!
جوري براءة وهي ترفع يدينها لوجهها وتمسح دموعها : توني صاحية !!
ابتسم على كلامها .. والغرفة صارت هدوء الا من صوت انفاسهم !!
نطقت فجآة : ابي اروح معاك !!
خالد باستغراب : وين ؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قال عليه سامي !!
خالد : خلاص حياتي انا بعد مسافر بعد يومين يعني بكون معاكِ !!
جوري : بس انا ما ابي اسافر !!
خالد : ليش ؟؟
جوري : ما ابي اشوفها !!
خالد : بتسافرين معي عشان نحدد مع اهلكِ موعد لحفل زواجنا !!
جوري وهي ترمش : حفل زواجنا ؟؟؟؟؟؟
خالد : ايه بنسوي حفل وبتعيشين معي !!
جوري بضيق : ودراستي ؟؟
خالد : بتكملينها وانتِ معاي !!
جوري بعد تفكير .. نطقت بهمس : موافقه !!
ابتسم وهو يحس بالراحة غمرت قلبه !! يبي يبعدها عن كل شي يضايقها !! اليوم وقت شاف سامي حمد ربه انه جاء بالوقت المناسب !! ولا كان قلب الدنيا لو يد سامي لمست خدها !! راح تعيش معاه وما راح يخلي آحد يلمسها آو يآذيها !!
قطع عليه افكاره صوتها : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخوي اللي احبه يعاملني كذا !!
خالد بضيق : آخر مرة تقولي مثل هالكلام !!
رجعت الدموع لعيونها : هو دوم يفهمني مادري ليش الحين مو قادر يفهمني !!
خالد : خلاص حياتي انسي !!
رفعت راسها له وهي لسا بحضنه : وشلون انسى ؟؟
خالد وهو يناظر عيونها الملونة اللي زادت جمال مع دموعها : تبغي تنسي ؟؟
هزت راسها بالموافقة !!
خالد وهو لسا يناظرها : انا عطشان !!
رمشت باستغراب وهي تحاول تفهم قصده !!
ما انتظر جوابها .. قرب وجه لها وهو يروي عطشه !!
***************
عند غلا
اتنهدت وهي تشوفه جالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معاهم حق !! بس جوري زودتها بالصراخ على اخوها الكبير !! وسامي زودها بالضغط عليها !!
غلا بهدوء : سامي ؟؟
بعد يدينه عن وجه وهو يناظرها : هلا ؟
غلا بابتسامه : تشرب قهوة ؟؟
بادلها الابتسامه : مشكوره ما ابي
غلا بجدية : سامي اصبر عليها !!
سامي بقهر : هي زودتها !! ما سمعتِ كلامها وصراخها ؟؟
غلا : ادري انها هي غلطت بس انت بعد جالس تجبرها وتعاندها .. انت تدري انها ما تحب احد يغصبها على شي !!
اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هي ماتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كان ودي نسافر مع بعض ونسوي مفآجآة لأبوي وامي مو اكثر !!
غلا : كنت تقدر تقول لها هذا الكلام بس أنت جيت قلت لها غصب عنكِ بتسافري طبيعي ترفض !!
سامي وهو يناظرها : يعني الحين انا المذنب ؟؟
غلا : لا انت معاك حق وهي معاها حق بس اصبر عليها شوية ؟
سامي : غلا مقدر اشوف اختي الصغيرة تكره اختها الكبيرة !!
غلا : انت تعرف جوري عمرها ما كرهت احد .. هي قالت كذا من عصبيتها مو اكثر .. امس عرفت سالفة اختها خليها تستوعب !!
سامي : جينا اللي لازم تزعل اكثر منها استوعبت الموضوع ورضت بالحقيقة !!
غلا وهي تتنهد : جينا اكبر من جوري !! وتكفى لا تقارن بينهم لا تسمعك جوري !!
سامي : هذي مو مقارنة وانتِ تعرفي شكثر احب جوري !!
غلا : ادري ب ........
قطع عليهم صوت رنين جوال غلا .. سحبته من الطاولة وشافت ريان يتصل .. حطته صامت وهي توقف : بروح اسوي قهوة !!
سامي : قلت لك ما ابي !!
غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحون القهوة للناس العصبية !!
ابتسم على جملتها وهو يرجع يفكر باخته جوري .. ما كان وده يصير كذا .. بس هي عصبته .. هو كان مضايق من كلام ندى اللي شافه على ايميله وجوري بكلامها زودتها عليه .. ما قدر يتحمل .. ما احد قادر يفهمه .. تعب من الضغط عليه !!
***************
Ksa
شافها وهي تفرك اصابع يدينها بتوتر .. حط يده فوق يدها وهو يضغط عليها !!
رفعت راسها له والرجفة بنبرة صوتها : كانه النتائج تآخرت ؟؟
ابتسم وهو يطمنها : هي ما تآخرت بس انتِ مستعجلة !!
نوف وهي ترمش : كانه الوقت واقف ؟؟
كتم ضحكته لأنه الوقت مو مناسب للضحك .. وهو خايف اكثر منها بس ما يبي يبين لها : حبيبتي وشفيكِ ؟؟ اصبري .. وان شاء الله خير لا تقلقي !!
نوف بهمس : ان شاء الله
قطع عليهم صوت الممرضة وهي تقول لهم الدكتور ينتظرهم !!
تعلقت نوف بذراع سعود وقلبها يدق بقوة .. واتوجهو للدكتور!
دقايق وخرجو من عنده .. نوف تضحك براحة وسعود مبتسم لراحتها !!
الدكتور قال لهم انه اثنينهم ما عندهم مشاكل !!
***************
سوريا " الشام "
عند جوري
بعدت وجهها عن وجه وخدودها محمرة !!
اتضايق خالد من ابتعادها !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده على خدها وهو يقرب لها مرة ثانية !!
حطت اصبعها على شفايفه وبارتباك : يكفي سام وغلا هنا !!
باس اصبعها : عادي زوجتي حلالي !!
بعدت اصبعها وهي تنزل راسها لصدره وتغمض عيونها .. تحس بالآمان والراحة معاه .. بقربه تنسى كل مشاكلها !!
مو قادر يجلس معها أكثر لأنه ما يضمن نفسه !!
همس بآذنها : أنا بروح
اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني
اتنهد وهو يبعدها عن حضنه ويوقف .. ناوية تجننه بدلعها عليه .. وده الحين ياخذها معاه من غير حفل زواج !!
جوري باستغراب من ابتعاده عنها : خالد ؟
ابتسم لها : راح انتظرك برا لين تجهزين نفسكِ
جوري وهي ترمش : بنخرج ؟
خالد : ايه انا جيت عشان اخذكِ ونتمشى
ابتسمت وهي توقف : اوكي
اعطاها ظهره وهو يتوجه لخارج الغرفة : انتظركِ لا تطولين !!
**************
عند غلا
ريان باستغراب : ليش ؟ ايش صار ؟
غلا وهي تتنهد بضيق : سالفة طويلة بعدين اقولك !!
ريان : طيب براحتكِ .. بس انتِ لا تضايقي نفسكِ !!
ابتسمت : انت شخبارك ؟
ريان : بخير امم صح نسيتك اقولكِ انا بغير رقم جوالي !!
غلا باستغراب : ليش ؟؟
الارقام الغريبة واتصالات دانه ورسائلها صارت تزعجه !!
ريان : امم ولا شي بس كذا تغيير !!
غلا : بس رقمك حلو ومميز لا تغيره
ريان بغرور : احم احم ادري انه حلو
غلا : هههههههههه عن الغرور !!
ريان : ههههههههههههه
انتبهت لخروج خالد من غرفة جوري : ريان شويات واكلمك !!
ريان بتفهم : اوكي سلام
غلا : مع السلامة
اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجو المتوتر بين خالد وسامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جوري !!
دخلت بهدوء : جوجو ؟
التفت لها من غير جواب !!
غلا وهي تجلس على السرير وتناظرها : خارجة مع خالد ؟
هزت راسها بالموافقة وبهمس : ايه
غلا بعطف : انتِ بخير ؟؟
دمعت عيونها : شفتِ ايش سوى سام ؟؟
غلا : جوري انتِ اتكلمتِ بطريقة عصبته !!
سكت جوري وهي تسحب شيلتها وتلبسها !!
غلا : شكلكِ نسيتِ انه هو اخوكِ الكبير ؟؟
جوري : لا ما نسيت بس هو شكله نسى اني اخته ؟؟
غلا بضيق : طيب وبعدين ؟
جوري : ولا شي خليه يروح لأخته اللي يحبها !!
غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انتِ تعرفي انه سامي يحبكِ !!
جوري بغصه : ايه عشان كذا كان بيضربني اليوم عشانها !!
غلا : ب ........
جوري : الله يخليكِ يكفي .. خلاص انا قررت اعيش مع خالد !!
غلا وهي ترمش بصدمه : شلون يعني تعيشي معاه ؟
جوري : وشفيكِ ؟ تراه زوجي !!
غلا : ادري بس ودراستكِ ؟ احنا اتفقنا نكملها مع بعض !!
جوري : لا تخافين بكملها
غلا وهي تناظرها : كانكِ جالسه تتسرعي بقراراتكِ ؟
جوري وهي تسحب شنطتها : لا .. انا متآكدة من قراري !!
سكت غلا وهي تتنهد !!
جوري وهي تناظرها : غلا بتسافرين معي صح ؟؟
غلا وهي تآشر على نفسها : انا ؟؟
جوري : ايه انتِ .. مستحيل اخليكِ هنا لوحدكِ !!
عفست وجهها : والجامعة ؟
جوري وهي ترفع كتوفها : تاخذين اجازة مثلي !!
هزت راسها بالموافقة .. ما عندها خيار ثاني !!
*************
عند سامي
شاف خالد وهو يناظر فنجان القهوة بسرحان : خالد ؟؟
رفع راسه له وهو ساكت !!
سامي بهدوء : كيف حالها ؟؟
اسند ظهره على الكنبه وراه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !!
هز راسه بالموافقة وسكت وهو يرتشف قهوته
خالد : اسمع سامي ما ابي تزيد علاقتنا توتر اكثر من كذا .. انا زوج اختك وانت اخو زوجتي بس اللي صار اليوم ياليت ما يتكرر !!
سامي : خ .......
خالد وهو يقاطعه : ادري انها غلطت بس هذا ما يعطيك الحق ترفع يدك عليها !!
سامي وهو يهز رجله : غلطت على اختها ورفعت صوتها علي اتوقع هذا يكفي عشان افقد اعصابي !!
خالد : قلت لك ادري انها غلطانه وانا اعرف وشلون اعدل اسلوبها .. وياليت بعد تترك موضوع اختها لي !!
قطع عليهم دخول جوري وغلا !!
ناظرها خالد بتنورتها الزيتية وبلوزتها الخضراء .. ومغطية شعرها بشيلة بنفس لون ملابسها .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويش ولازم يصبر !!
وقف وهو يحط فنجانه على الطاولة ويتوجه لها : جاهزة ؟
هزت راسها بالموافقة وهي تناظر اخوها سامي اللي صد عنها بزعل .. حست بالضيق .. واضح من وجه التعب والهموم !! هي تدري انها غلطت عليه بس مو قصدها هو قهرها !!
خالد وهو يمسك يدها : اجل يلا
تركت يده : دقيقه !!
اتوجهت لأخوها وهي توقف قريب منه .. ما تقدر تشوف اخوها بهالحالة !!
وقف سامي وهو يطنش اخته ويناظر غلا : غلا انا رايح !!
مشى عشان يخرج .. بس جوري مدت يدها وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : آسفة !!
ابتسمت غلا براحة .. تدري ان جوري تحب اخوها وما تقدر على زعله !!
غمض عيونه سامي ورجع فتحها وهو يحاول يسحب يده من يدها .. بس هي اتمسكت فيه بيدينها الثنتين والعبرة خانقتها : والله مو قصدي !!
اتنهد بتعب : بس ترجعي جوري القديمة اللي اعرفها تعالي كلميني !!
غورقت عيونها : سام لا تزعل !!
انتبه سامي لنظرات خالد له .. وكانه يقوله هذي هي اعرفت غلطها وجات تعتذر لك !!
اخذ نفس .. ماراح يرفض اعتذارها ويكبر المشكلة اكثر .. سحبها لحضنه : مو زعلان !!
اتنهدت جوري براحة من جواب اخوها !!
***************
ايطاليا " روما "
فتح عيونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحاف عنه .. طاحت الكمادة بحضنه .. مسكها بيده واتذكر شوق .. شوق كانت عنده ؟؟
التفت عشان ينزل من السرير ويروح يشوفها .. طاحت عيونه عالآكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !!
سحبها وهو يقرآ مواعيد الآدوية .. ابتسم وهو يقرآ جملتها الآخيرة وكانها تهدده : ياويلك اذا ما اخذت الآدوية !!
حط يده على جبينه وهو يتذكر يدها المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحالته صارت احسن من قبل !!
وقف وقر ياخذ شاور يزيل آثار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج برا غرفته .. وانصدم وهو يشوف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذا بيته ؟؟؟
صار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !!
وزادت صدمته وقت شاف الحمام نظيف وجاهز .. والباني داخله موية وصابون .. ومرتبة له الشامبو والعطور والجيل ومكينه الحلاقة والامواس ... الخ !!
رفع رجله وغطسها بالموية .. الموية دافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيونه وهو يسترخي !!
هذي ايش ناوية عليه ؟؟؟؟ هو ما كان في باله كذا ؟؟ لو ما مرضه كان كان ... سكت وماقدر يكمل فكرته !!
ما يدري كم مر من الوقت وهو بهذا الوضع من الاسترخاء والراحة .. خرج من الحمام ومنشفة حول خصره ومنشفة ينشف فيها خصلات شعره !!
دخل غرفته .. وطاحت عينه مرة ثانية على الصينية .. هو الحين جوعان .. لبس بنطلون بيجامه وترك صدره عاري .. جلس قبال الصينية وبدأ يتذوق طبخها .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم ياكل !!
ترك شوكته وهو يسمع رنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح الباب وفي باله شوق رجعت له .. بس عفس وجه بضيق وهو يشوف نايف !! سلم عليه نايف وهو يدخل البيت !!
نايف وهو يناظر سلطان : كيف حالك الحين ؟
سلطان بطفش : بخير
وقف نايف وهو يرمش بصدمه !!
سلطان باستغراب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟
نايف وهو يناظر البيت : الحين هذا بيتك ؟
فهم قصده سلطان : ههههههههههههههه
نايف باستغراب : ليش تضحك ؟
رجع سلطان لغرفته وهو يكمل آكله .. ونايف لحقه !!
ناظر نايف الصينية .. واضح الآكل طبخ بيت مو جاهز .. مد يده عشان يذوق .. بس سلطان ضرب يده بخفة : هذا الآكل حقي !!
نايف بقهر : لا والله ؟
سلطان برود : والله !!
نايف طنشه وهو يذوق الآكل : يم يم من طابخه ؟؟
اتنهد سلطان من غير جواب !!
نايف وهو يناظره نظرات شك : مين كان عندك ؟
سلطان بهمس : شوق !!
**************

 
قديم 05-27-2011, 04:19 AM   #34

حكايةإحساس


رد: رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني

تابع البارت ال28ثامن والعشرون


ايطاليا " روما "
شاف آثار الصدمه اللي انرسمت على وجه نايف !!
سلطان بنفس الهمس : وكانت لوحدها من غير البودي قارد !!
زادت صدمته ونطق : تمزح ؟
رسم ابتسامة جانبية : مو مصدق ؟
نايف وهو يرمش : وشلون اصدق ؟ شوق بالغصب تتكلم شوية معانا احنا الشباب !!
سكت سلطان من غير ما يجاوبه .. من خلال تعامله مع كثير بنات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جواب لتصرف شوق اما وثقت فيه او حبته !!
نايف : شلون جات لبيتك لوحدها ؟ وشلون قدرت تقنعها ؟
سلطان : صراحة ما عندي جواب !!
نايف وهو يهز راسه بحسرة : شكلي بجي اخذ دروس عندك .. قدرت تجيبها بوقت قصير مرره !!
ابتسم بغرور وهو يحرك شوكته ويلعب بالآكل !!
نايف : ايش سويت معاها ؟
ترك الشوكة وهو يسند ظهره وبهدوء : ولا شي !!
نايف بسخرية : علينا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
بادله السخرية : وانت تشوف مرضي يسمح لي اسوي شي ؟؟
نايف بخبث : وشوفتها ما نستك مرضك ؟؟
سلطان : هههههههه وربي ما كنت قادر اوقف
ناف : ههههههه زعلتني عليك .. راحت الفرصة من يدك !!
سلطان بنص عين : عن الشماتة
نايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صراحة ما هقيت بنت عائلة ال ....... تعرف تسوي كل هذا !!
سلطان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
*************
سوريا " الشام "
خرجت مع خالد بعد ما اطمنت انه اخوها سامحها .. كانت يده ماسكة يدها ويمشون بخطوات هادية .. كانت بتاخذ سيارتها بس خالد طلب يمشي لأنه الجو حلو !!
افكارها مشغولة بآختها .. ما تدري شلون لازم تعاملها ؟؟ .. اتنهدت .. ما تبي تفكر فيها .. هي الحين مع حبيبها وما ودها تخرب يومها معاه !!
قطعت الصمت : وشرايك نروح باب الحارة ؟؟
التفت لها باستغراب : باب الحارة ؟؟
جوري بابتسامه : ايه مرره حلو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشوفه على الطبيعة أحلى من التلفزيون !!
كان منتبه لتفكيرها وضيقها بس ما بين لها : طيب بنروح ايش ورانا ؟؟
جوري بحماس : يلا
وقف خالد تاكسي وركبو وهم يتوجهو لباب الحارة !!
***************
عند غلا
بعد ما خرجت جوري مع خالد .. وسامي رجع للنادي .. اتصلت بريان وقالت له سالفة جينا .. انتبهت انه كل كلامه دفاع عن جوري !!
غلا وهي ترفع حاجبها : بس جينا مالها ذنب وسامي معاه حق !!
ريان : وجوري معاها حق !!
غلا : ادري بس انت ما دافعت غير عنها ؟؟
ريان : لأني لو انا بدالها كان قلبت الدنيا .. يعني هي من العائلة وماتدري انه لها اخت .. صعبة !!
غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بدال سامي .. عاش عمره بالغربة عشان اخته .. واخته عاشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلها وطن مو وطنها !!
ريان وهو كاتم ضحكته : قولي انكِ غيرانه لأني ادافع عن جوري !!
انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
ريان : ههههههههههههههه
غلا وهي تخفي غيرتها : خلاص كلهم معاهم حق !!
ريان : وانا معاي حق لأني ادري انكِ غيرانه !!
غلا براءة : ما يمدحون الثقة الزايدة !!
ريان : هههههههههه غلا ترى صرت افهمكِ لا تحاولين !!
غلا وهي تلعب بخصلات شعرها : طيب ما يحق لي اغار على حبيبي ؟؟
بلع ريقه : من حبيبكِ ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : واحد مغرور واثق مرره !!
ريان : هههههههههههههههه قلت لي جاية بعد يومين ؟؟
غلا : هههه ايه ليش تسآل ؟؟
ريان : امم كذا اتآكد
غلا بغرور : احم ايه بعد يومين بتنور السعودية !!
ريان وهو يرفع حاجبه : اجل انا المغرور ؟؟
غلا : ههههههههههههههه
ريان بهمس : بس معاكِ حق صدق بتنور السعودية !!
ابتسمت بخجل : منورة فيك !!
***************
ايطاليا " روما "
بعد ما راح نايف انسدح على سريره وهو يسحب جواله ويتصل .. ثواني وصله صوتها الملهوف : هلا
سلطان : هلا بالممرضة حقتي !!
توردت خدوها من كلمة " حقتي " وكانها ملك من املاكه !!
شوق بارتباك : كيف حالك الحين ؟
ابتسم على ارتباكها الواضح : يعني بعد الكمادات والآدوية والحمام اللي يريح الواحد والآكل اللي ما قدرت اقاوم طعمه امم والبيت اللي كانه مو بيتي صرت احسن وكآني ما كنت مريض !!
زادت حمرة خدودها من كلامه وسكت وهي مو قادرة تنطق !!
سلطان بهمس : شوق يسلمو !!
بادلته الهمس : ما سويت شي !!
سلطان : كل هذا الاهتمام وما سويتِ شي ؟؟؟؟
شوق وهي تصرف : آخذت الآدوية ؟
ابتسم على تصريفها : انا ما احب الآدوية بس وقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !!
شوق : هههههههههههههههه
سلطان بصوت يذوب : تدرين انه ضحكتكِ جنان ؟؟
بلعت ريقها ودقاق قلبها زادت !!
سلطان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
شوق باستغراب : شي غريب ؟
سلطان : ايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذا .. يعني اللي مثلك يكون عندهم عشر خدمات واكثر !!
ابتسمت وهي تفهم قصده : ماما هي اللي تطبخ وانا تعلمت منها لأني ما احب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جناحي لوحدي لأني ما احب احد يلمس اغراضي .. يعني باختصار ما كنت اطلب من الخدامه شي واتعودت على كذا !!
ابتسم : امم يا حظه اللي بيتزوجكِ !!
توترت وهي تحط يدها على خدها .. الجو حرر !!
حس بخجلها : كيف جيتِ من غير البودي قارد ؟؟
ضحكت بطفولة وهي تقول له ايش سوت !!
سلطان : هههههههههههههه مو هينة !!
ابتسمت : انت من وين جاك المرض ؟؟
سلطان : ابدا كنت برا البيت يوم ينزل الثلج واخذت برد !!
شوق بقهر : وليش تخرج بهذا الوقت ؟؟
سلطان : وانا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟
شوق وهي تتنهد : طيب انت ما داومت بالجامعة لأنك مريض .. بس نايف ليش ما داوم ؟؟
سلطان : لأني انا مريض .. هو كان عندي قبل لا انتِ تجي .. وقبل شوية كان عندي !!
شوق : امم
سلطان : ايش كنتِ تسوي قبل لا اتصل ؟
ابتسمت : كنت اصلي !!
ناظر الساعة وباستغراب : صلاة ايش الحين ؟
شوق بارتباك : كنت اصلي عشان ربي يشفيكِ !!
انصدم من كلامها : عشاني ؟؟
شوق : وقت كنت انا امرض او اخوي كانت ماما تسهر طول الليل تصلي وتدعي لنا .. انت كنت تعبان مرره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
بلع ريقه وما قدر يتحمل كلامها .. هو جالس يخط لها وهي جالسه تدعي له .. كان بيطلب منها تجي مرة ثانية بس غير رآيه : شوق بسكر الحين عندي خط ثاني !!
ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !!
سلطان بهمس : ان شاء الله مع السلامة
سكر منها وهو يرمي جواله .. على كثر البنات اللي قابلهم عمره ما شاف مثلها !! عمره ما احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
مسك راسه بيدينه وهو يغمض عيونه وكلامها يتكرر بعقله !!
كنت اصلي عشان ربي يشفيكِ !!
وقت كنت انا امرض او اخوي كانت ماما تسهر طول الليل تصلي وتدعي لنا .. انت كنت تعبان مرره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
هو اتصل فيها عشان يطلب منها تجي عنده مرة ثانية بس وقت سمع كلامها عجز يطلب منها !!
***************
عند شوق
كانت ضامه الجوال لصدرها وهي مبتسمة بوناسة وتذكر كلامه !!
هلا بالممرضة حقتي !!
تدرين انه ضحكتكِ جنان ؟؟
امم يا حظه اللي بيتزوجكِ !!
كلامه يجننها ويحرجها بس بنفس الوقت يعجبها !!
شوق وهي تتنهد : يارب يكون يحبني مثل ما أحبه !!
وقفت وهي تقرب من الشباك .. رفعت عيونها للسماء وبصوت عذب بدآت تغني !!

طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري

هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى
شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم
ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
*****************
سوريا " الشام "
خالد وهو يناظرها : وبعدين ؟؟؟؟؟
وقفت كلام وهي تناظره باستغراب : ايش ؟؟
خالد وهو يقلدها : هنا يشتغل معتز وهنا ابو شهاب وهنا مادري مين !!
ناظرته وهي ترمش : طيب وشفيها ؟؟
خالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !!
جوري : الحين انت ليش معصب ؟؟
خالد وهو يرفع كتوفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس بآذنها : بس اغار اذا مدحتِ غيري !!
توردت خدودها وكملت عشان تجننه : بس انا معجبه بمعتز وابو شهاب و .......
زادت غيرته وهو يسمع كلامها .. قاطعها : جوري !!
جوري براءة : ايش ؟
خالد : ناوية على نفسكِ ؟؟
جوري وهي مسوية نفسها مو فاهمة : ايش سويت ؟؟
خالد برود : ولا شي ... انا رايح !!
ومشى عنها وهو يعطيها ظهره !!
لحقته وهي تمسك يده : وين ؟
خالد وهو على نفس البرود : بروح اقابل هذي اللي تمثل باب الحارة امم ايش اسمها .. ايوا تذكرت اسمها جميلة وحدة ثانية اسمها لطيفة و ....
قاطعته بقهر : لا والله ؟
خالد وهو يقلد طريقتها بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلوين وانا معجب فيهن !!
جوري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
خالد : ايه !!
جوري والغيرة شعلت بقلبها : خالد !!
خالد : خلي معتز وابو شهاب يفيدوكِ
جوري : كنت امزح .. اتمسكت بذراعه : ما اشوف غيرك و ما آحد يسواك
خالد ساكت ويناظرها بعيونه وهو مروق على كلامها !!
خالد : وانا ما اشوف احلى منكِ !!
ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معاه داخل باب الحارة !!
خالد : كآنكِ تحب الشام مرره ؟
جوري : ايه فيها اماكن حلوة وتعجبني .. كملت بابتسامه : واحبها من حبي لأمي !!
ابتسم لها : وشرايك نسوي زواجنا هنا داخل الحارة ؟؟
وقفت وهي تناظره : تتكلم جد ؟
خالد : ايه اذا موافقة الحين اكلم المسؤول هنا !!
دمعت عيونها بسعادة : تدري اني اموت فيك ؟
خالد بحب : وانا راح اسوي اي شي عشان اسعدكِ !!
جوري وهي تناظر عيونه : الله لا يحرمني منك
خالد : ولا منكِ .... اوعدكِ راح يكون زواج مميز ومختلف !!
****************
اليوم التالي
ksa
عند فيصل
كان جالس ويفكر بكلام دانه .. هي قالت له انه ريان حبيبها القديم يصير زوج غلا حبيبته .. يحس بنار داخل بقلبه .. للحين مو مستوعب خسارتها .. للحين مو مصدق انها تزوجت غيره !!
يا ترى غلا تعرف ماضي زوجها ريان ؟؟
****************
ايطاليا " روما "
دخلت من بوابة الجامعة وهي تناظر كتبها وتآكد من بعض الملاحظات اللي بتسآلها للآستاذ .. رفعت راسها وشافته جالس ويناظر جواله بسرحان !!
اتوجهت بخطواتها له : سلطان ؟؟
صحى من سرحانه وهو يرفع راسه له : هلا ؟؟
شوق بقلق : ليش جيت ؟؟ كان اليوم ارتحت !!
ابتسم لها : خلاص صرت بخير
هزت راسها بالموافقة وهي تجلس مقابله وتكتب بدفترها !!
سلطان وهو يناظرها : شوق ؟؟
شوق بابتسامه : هلا
سلطان : عادي اهديكِ اغنية ؟؟
تسارعت دقات قلبها وبهمس : اوكي !!
ابتسم برضا وقف وجلس بالكرسي جنبها .. وهو يشيل سماعة جواله من اذنه ويحطها باذنها !!
ارتبكت من يده اللي لمست خدها وهو يحط لها السماعة !!
كانو جالسين جنب بعض .. وسماعة باذنه وسماعة باذنها !!
دخلت قلبها كلمات الآغنية !!

ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني

خلصت الآغنية والتفت لها : وشرايكِ ؟
شوق بتوتر : حلوة !!
التفت وهي تاخذ شنطتها : وانا بعد بهديك أغنية !!
سكت وهو يناظرها .. شافها سحبت جوالها من شنطتها ومدت له السماعة !!
اخذ السماعة منها وهو يحطها بآذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتها !!

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآآآه آآآآه آآآآآآآه

ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

آآحبك آآآآآآه

شافته فتح عيونه وهو يناظرها !!
شوق : عجبتك ؟
سلطان : مرره رايقة !!
ابتسمت له وقلبها يدق بقوة .. وقفت وهي تاخذ كتبها : راح تبدآ محاضرتي
هز راسه بالموافقة وهو ساكت .. اتنهد وهو يشوفها ابتعدت عنه .. كلمات اغنيتها آكدت له حبها .. بس هو مو راعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !!
***************
عند شوق
حطت يدها على قلبها وهي تهدي نبضاتها .. مستانسه على الآهداء .. للحين مو مصدقة انها لقت فارس احلامها !!
قابلت بطريقها عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشان تلحق محاضرتها بس هم وقفوها !!
عبد الله : شوق ؟؟
شوق باستغراب : هلا
بدآو عبد الله وعلي ينصحوها من سلطان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شوق من سلطان !!
شوق بضيق : يسلمو على النصائح انا عندي محاضرة الحين .. عن آذنكم !!
اعطتهم ظهرها ومشت .. من يومين كلمتها نورة على نفس السالفة .. والحين هذول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيها ؟؟
هزت راسها وهي تطرد كلامهم من عقلها .. وكملت طريقها لمحاضرتها !!
**************
يوم السفر
كانو بالمطار ينتظرو وصول جينا وسيف .. سامي اتكلم مع اخته جينا عن السعودية وقال لها تلبس عباية قبل لا تجي !!
غلا راحت الحمام .. وسامي راح يتآكد من شوية اوراق .. وخالد وجوري جالسين عند كراسي الانتظار !!
ناظرها وهي تلعب باصابع يدينها بسرحان : جوريتي
التفت له وهي ساكتة وتناظره !!
خالد بهدوء : سلمي عليها وقت توصل !!
حوري : هذا آمر ؟؟؟؟؟
خالد : لا بس خلاص تركتك على راحتك عشان تستوعبي الموضوع واتوقع يكفي لهنا ؟؟
جوري : بس آن .........
قاطعها : جوري ابيكِ تتخيل نفسكِ مكانها !!
سكت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسها مكاني ؟؟
خالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حياتكِ مع اهلكِ الحقيقين مو مثلها هي !!
جوري بنبرة غريبة : اصلا انا صرت شاكة اني بنتهم !!
خالد باستغراب : وشلون يعني مو بنتهم ؟؟
جوري وهي ترمش : كل اخواني شعرهم اشقر وعيونهم خضرا الا انا .. دمعت عيونها : يا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !!
خالد : ههههههههههههههههههههههه
ناظرته براءة : ليش تضحك ؟
خالد وهو يوقف ضحك : حياتي هم يشبهو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابوكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتك مثل امكِ !! فهمتي ؟؟
جوري بغيرة : بس انا ابي اكون شقراء مثلها !!
خالد عشان يقهرها : صح ياليتكِ شقرا وحلوة مثلها !!
انقهرت من كلامه .. سكت وهي تلف وجهها بزعل !!
هو يشوف اختها احلى منها ؟؟
حط يده على كتوفها وهو يقربها له من الجنب : انتِ آحلاهم !!
ما جاوبته .. ابتسم .. يحب يشوف غيرتها عليه !!
خالد وهو يراضيها : انتِ جورية خالد .. وخالد ما يشوف احلى من جوريته !!
لفت وجهها له وهي تناظر عيونه عشان تشوف صدق كلامه !!
خالد وهو يكمل : انتِ لازم تستانسي لأنكِ مختلفة عنهم !! ويا حظي آنا اخذت المميزة بينهم !!
ذابت بكلامه وبحة : آحبك
خالد بهيام : فديت هالصوت !!
قطع عليهم وصول سامي وغلا .. جلس سامي جنب خالد وغلا جنب جوري !!
سامي وهو يوقف : وصلو
جوري دق قلبها بقوة وهي تناظرها !!
غلا بهمس : واو حلوة اختكِ تشبه سامي !!
جوري بغيرة : الحين هذي الشينة حلوة ؟
غلا باستغراب : حرام عليكِ البنت مو شينة !!
جوري : الناس اذواق !!
غلا : هذا اللي معاها زوجها ؟؟
جوري : ايه !!
غلا بشقاوة : هو بعد حلو
شافت خالد يوقف ويسلم على سيف .. شافته خلص سلام وقفت حنبه !!
همس بآذنها : جوريتي لا تنسي تسلمي !!
جوري بهدوء : حاضر !!
سلم سامي على أخته وسيف وبابتسامه : هذي غلا اللي قلت لك عليها !!
حضنتها جينا وهي تسلم عليها : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
غلا بضحكة : هههههه ايه
جينا بوناسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
غلا بود : تمام .. وانتِ ؟
جينا : منيحة
التفت جينا لجوري الواقفه جنب خالد .. مدت يدها : مرحبا !!
بلعت ريقها جوري وهي تناظر يد أختها .. شافت الكل سكت ويناظرها !!
مو قادرة تبتسم .. رفعت يدها برود : هلا
ضغطت جينا على يدها : كيفكِ ؟
سحبت يدها وهي تمسك يد خالد : كويسة !!
سامي ارتاح شوية لأنها سلمت عليها وجاوبتها .. اتوجهو كلهم للطيارة !!
***************
ايطاليا " روما "
بوكرا اجازتها واخوها ريان حجز لها .. مشتاقة للسعودية ولأهلها .. قررت تروح تقول لسلطان عن سفرها وتودعه !!
سآلت عنه وقالو لها انه هو بقسم الآداب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
خلصت المحاضرة والطلاب خرجو الا سلطان ونايف اللي جالسين يتكلمو !!
كان الباب مفتوح .. كانت بتدخل بس سمعت اسمها وقفت !!
نايف : سلطان وشفيك جاوبني ؟؟
سلطان بطفش من الموضوع : يا كثر اسآلتك !!
نايف : ابي اعرف آخر اخبارك معاها ؟؟
سلطان برود : اخباري زينة معاها !!
نايف باستغراب : الحين انت مو قلت بتخليها تحبك وبعدين تاخذ اللي تبيه وتركها ؟؟
سلطان وهو مندمج بكتابة المحاضرة : ايه قلت !!
نايف : طيب ليش للحين ما طلبت منها تجي عندك مرة ثانية ؟؟
طاحت الكتب من يدها بصدمه .. والدموع تجمعت بعيونها !!
رفع راسه عن دفتره وانصدم وهو يشوفها : شوق ؟؟
التفت نايف للبا وشافها !!
ناظرته بآلم .. آخذت كتبها المرمية واعطتهم ظهرها وهي تركض !!
ترك القلم من يده وهو يلحقها : شوق .. شوق !!
كانت تركض وهي ضامة كتبها لصدرها والدموع تطيح على خدها !!
وصل لها ومسكها من زندها وهو يلفها له : شوق دقيقة
سحبت يدها من يده وهي تناظره والدموع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيوني رجال كامل بس الحين انت ولا شي !!
جات بتمشي بس هو منعها مرة ثانية : شوق اسمعي ؟
شوق بقهر : ما ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
شوق بصياح وهي تناظر عيونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سويت كذا ؟؟ انا ايش سويت لك ؟؟ ياليتني ما عرفتك ابدا !!
سكت وهو يناظرها !!
شوق وهي تكمل : كذبت الجامعة بكبرها وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سويت بنصيحتك وتعاملت معاك قبل لا احكم عليك من كلام الناس .. وهذي كانت النتيجة !! مستانس الحين ؟؟
شوق بآلم : اهنيك الصراحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصوت لك لتمثيل بوليود !!
شافت شوق البودي قارد بيدخلو عقب ما شافو حالتها .. بس يدها وقفتهم : ياليتني ما قابلتك .. ياليتني كنت ما اسمع وما سمعت مثل هذا الكلام .. كنت بعيوني غيير !!
بقلبها كلام كثير بس مو قادرة تتكلم آكثر من صدمتها : بس تدري الشرهة علي انا الغبية !!
اعطته ظهرها ومشت وهي تخرج من الجامعة بكبرها !!
**************
Ksa
عند فهد
ما كان يدري انه شوق بوكرا اجازتها وما كان يدري انه بوكرا بتوصل آرض السعودية .. عشان كذا ما عنده صبر ينتظر آكثر .. يبي يكلمها ويعترف لها .. آخذ جواله وهو يناظر رقمها .. سرق رقمها من جوال آخته وجدان !!
اتصل عليها .. وصله صوتها : هلا ؟؟
فهد من غير مقدمات : أحبكِ !!
***************
نهاية البارت ال28ثامن والعشرون



#50 19-01-11, 05:01 AM
عاشقة عيونه
|[ عضو مبدع ]|
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: خير شنو هالميانه مافيه ماعلم ..هع
المشاركات: 627
قوة التقييم: 2595369


رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين .. و إذا طلبتك شيء لا تمنعيني\كاملة

--------------------------------------------------------------------------------

البارت ال29تاسع والعشرون( قبل الآخير )

نامي على ذراع الهوى واسمعيني .

وخذي من زهور الليالي لك حلوم .

واسترسلي نظرات عينك بعيني .

مادمت انا في نظرة العين محكوم .

ايطاليا " روما "
سمعت رنين جوالها .. سحبته من شنطتها وشافت رقم غريب من السعودية .. اخوها ريان قال لها يمكن يغير رقمه .. لازم تجاوب يمكن يكون هو !!
اعطت البودي قارد كتبها وطلبت منهم يوقفو تاكسي .. كانت واقفة عند بوابة الجامعة .. مسحت دموعها وهي تحاول تهدى وتعدل صوتها عشان ما يبان انها كانت تصيح !!
ردت : هلا ؟؟
ما حست غير بآحد يمسكها من زندها ويسحبها .. رفعت راسها وهي تبعد الجوال عن آذنها .. وعصبت وهي تشوفه وبدآت تحاول تسحب يدها !!
وبصوت منخفض عشان ما يسمع المتصل : ابعد عني !!
****************
عند سلطان
عجز ينطق وهو يشوف الآلم بعيونها ودموعها اللي تطيح وتجرح خدها .. كلامها قبل لا يجرحها جرحه !!
صحى وهو يشوفها خلصت كلامها واعطته ظهرها ومشت .. واقف بمكانه وهو يرمش ويحاول يستوعب !!
ما حس غير بيد نايف على كتفه : سلطان ؟؟؟؟
ناظره سلطان بغموض وعقبها نفض يده وهو يبعد نايف ولحقها !!
صار يدور بعيونه وهو يناظر ساحة الجامعة .. طاحت عيونه ع البوابة وشافها تخرج .. اتوجه لها بخطوات سريعة .. شاف البودي قارد مشغولين بتوقيف تاكسي !! مسكها من زندها وسحبها وهو يدخلها غرفة الحارس القريبة من البوابة !!
: ابعد عني !!
طنشها ودف الباب برجله .. ضغطت على الجوال وهي تسكر المكالمة ..وقلبها صار يدق بقوة وهي تشوفه سكر الباب !!
التفت لها وهو للحين ماسك يدها !!
شوق : اتركني .. اكرهك !!
ما رد عليها وهو يناظرها !!
شوق بخوف منه : بصارخ وانادي البودي قارد !!
سلطان : ما همني .. ما بتركك لين تسمعيني !!
غورقت عيونها : كافي اللي سمعته .. ارحمني وابعد عني !!
سلطان : شوق وربي ما كنت بآذيكِ !!
بلعت ريقها وهي تناظر الصدق بعيونه .. وبهمس وهي تكذب عيونه : كذاب انا سمعت كلامك مع نايف !!
سلطان : ش ..........
قاطعته وهو تحاول تسحب يدها : ابعد ما ابي اسمع شي منك
سلطان بعصبية وهو يقربها له : غصب عنكِ بتسمعي !!
سكت وهي غرقانه بعيونه .. اول مرة تشوفه عصبي ؟؟ دوم تشوفه بارد !!
بلع ريقه وهو يناظر عيونها الرمادية .. نسى نفسه وهو يناظر وجهها القريب .. بدل وضع يده من يدها لخصرها وقربها أكثر لين لصقت بصدره !!
رجفت من حركته .. حطت يدها فوق يده وهي تحاول تبعد يده عن خصرها !!
حرك يده الثانية وصار محاوط خصرها بيدينه الاثنين !!
حطت يدها على صدره وهي تقوس ظهرها للخلف عشان تت منه : سلطان تكفى ابعد !!
ضغط بيدينه على خصرها وهو يقربها اكثر !!
شوق بتوتر : الله يخليك ابعد !!
كان اطول منها نزل راسه لها وهو يقرب وجه لوجهها وبدآ يشرب من شفايفها !!
طاح الجوال من يدها .. وبدآت تضرب صدره بيدينها الآثنين وتحاول تقاومه وتبعد عنه !! بس يدينها الصغيرة ما آثرت بصدره الرياضي !!
وشوية وشوية غمضت عيونها وخفت مقاومتها .. باسلوبه الخاص خلآها تتجاوب معاه .. وقت حس بهدوئها على صدره رخى يدينه وهو يخف الضغط على خصرها .. من يوم عيونه التقت عيونها وهو وده يذوق طعم شفايفها !!
سمع رنين جوالها بس ما ابتعد لأنه باختصار ما شبع !!
اما هي كانت ناسية نفسها معاه بس رنين جوالها خلآها تصحى وتفتح عيونها .. سحبت شفايفها ودفته بقوة وهي تحرر نفسها منه .. قدرت تبعد من بين يدينه لأنه الضغط اللي كان على خصرها خف .. ومن غير ما تناظره آخذت جوالها من الآرض وهي تتوجه للبا عشان تخرج بس يده اللي مسكت يدها منعتها !!
رفعت يدها الثانية وهي ناوية تعطيه كف .. بس يدها تعلقت بالهواء وهو يمنعها وبحدة : ترى مو اصغر عيالكِ !!
كانت تناظره بخجل ممزوج بخوف وارتباك : يدي !!
انتبه للضغط اللي يمارسه على يدها .. ترك يدها وهو يتنهد !!
شاف خدودها المحمرة بسبب قربه لها .. بس كره نظرة الخوف بعيونها .. وبهمس : ما راح آذيكِ !!
حطت يدها على مقبض الباب عشان تفتحه .. بس هو سند طوله على الباب : لسا ما سمعتيني !!
تجمعت الدموع بعيونها : تكفى خليني اطلع .. الحين البودي قارد اذا ما شافوني بيتصلو باخوي !!
سلطان : مالي شغل !!
شوق برجاء وهمس : الله يخليك !!
ماقدر يسمع نبرة الرجاء بصوتها وما يلبيها .. بعد عن الباب وفتحه لها !!
رفعت راسها له وتعلقت عيونها بعيونه .. ما هقت يتركها من غير ما يآذيها .. كلام نايف للحين يتكرر بعقلها .. تحبه وتحب قربه بس الحين صارت تخاف منه !!
بعدت عيونها وخرجت من الغرفة بخطوات سريعة قبل لا يغير رآيه !!
ناظرها لين ابتعدت عن عيونه .. مرر يدينه على شعره وهو يتنهد .. فتح لها الباب عشان يثبت لها آنه مو ناوي يآذيها .. وقر بوكرا وقت يشوفها بالجامعة يكلمها ويفهمها !!

****************
Ksa
بالمطار
خرجو من بوابة القادمون وكان بانتظارهم ريان اللي اتصل عليه خالد وقال له يجي .. سلم عليهم ريان وبدآ خالد يعرفه على سامي وسيف !!
جوري بهمس : ليش ما قلتِ لي انه حبيبك بيستقبلكِ ؟؟
غلا بارتباك وعيونها تعلقت بعيونه : ما كنت ادري !!
حطت يدها على فمها وهي تضحك بخفة !!
غلا وهي تبعد عيونها عن ريان وتناظرها : شي يضحك ؟
مو قادرة تمسك نفسها وانفجرت ضحك !!
غلا باستغراب : على ايش تضحكي ؟؟
جوري وهي تناظرها وتكلم نفسها " آه يا غلا لو تدري اني انا طلبت من خالد يتصل عليه عشان تشوفون بعض !! " : ههههههههههههههههه
غلا بسخرية : صدق مجنونة !!
انتبه خالد لاثنين عيونهم على جوري .. سمع كلامهم !!
شاب 1 : فديت ضحكتها !!
شاب 2 : لبى العيون الملونة !!
شاب 1 : واللي معاها حلوين !!
قبض كف يده بعصبية والتفت لها .. شافها غارقة بالضحك وهي تتكلم مع غلا .. التفت للآثني عشان يشوف شغله معاهم بس شافهم اتوجهو لبوابة المغادرون !!
التفت جوري وقفت ضحك وهي تشوفه يناظرها بغضب .. اتوجه بخطواته لها .. غلا وقت شافته تركت جوري وقفت جنب جينا !!
جوري وهي ترمش : خالد وشفيك ؟
خالد بحدة : ليش تضحكين ؟
رجعت لها ضحكتها : غ .......
قاطعها وهو يرص على اسنانه : لا تضحكين !!
اختفت ضحكتها وهي ترمش باستغراب : نعم ؟؟
خالد وهو يحاول يتحكم باعصابه : انت ما تعودتِ تغطين وجهكِ ؟
ناظرت اختها وهي تشوف الشيلة على اكتافها وتكلم مع غلا .. لو ما خوفها من زعل خالد وعصبيته كانت كشفت خصلات شعرها مثل أختها .. تحس بالغيرة منها .. أختها تكشف جمالها وهي تغطي ما يصير !!
التفت له وهي تجاوبه : لا ما تعودت !! ما يكفي غطيت شعري ؟؟
خالد : جوري لا تخلين عصبيتي تنفجر .. لا تنسي انه هذا حجابكِ لربكِ مو لي !!
سكت .. معاه حق .. تغطية خصلات شعرها لازم يكون لربها مو خوف من عصبية خالد !!
جوري بهدوء : طيب انت ليش معصب ؟؟ هذا انا مغطية شعري !!
خالد : وجهكِ ؟؟
جوري براءة وهي ترفع كتوفها : انت قلت لي تعودي بشويش !!
خالد : انا من يوم كلمتكِ ما اشوفكِ تحاولين تعودي نفسكِ ع الغطاء !!
جوري : تغطية الوجه مو واجب !! وأن.....
قاطعها : بعد زواجنا راح تغطين وجهكِ ومالي شغل اذا تعودت ولا لأ
قطع عليهم صوت ريان : يلا خالد !!
اعطاها نظرة وتركها وهو يمشي مع ريان وسامي وسيف !!
ضربت الأرض برجلها وهي مقهورة .. عبالها خالد نسى سالفة تغطية وجهها !!
غلا وهي تآشر بيدها : جوجو يلا !!
مشت مع غلا وجينا واتوجهو كلهم لسيارة ريان !!
***************
ايطاليا " روما "
وقفو تاكسي والتفتو عشان ينادو شوق بس تفآجآو وقت شافو مكانها فاضي .. توها الحين واقفة وين اختفت ؟؟
دخلو الجامعة وهم يدورو عليها بخوف من معذبهم ريان .. اذا صار لها شي هم المسؤولين !!
خرجت من غرفة الحارس ويدها على قلبها تهدي نبضاته .. شافت البودي قارد مو فيه .. اكيد قلبو الدنيا عشانها !!
خرجو البودي قارد من الجامعة وشافوها واقفة .. اتوجهو لها بقلق .. خجلت منهم هم خايفين عليها وهي كانت تعيش رومانسية مع حبيبها اللي جرحها !! قالت لهم انها راحت الحمام !!
ركبت التاكسي معاهم .. وردت على المتصل اللي ازعجها من كثر اتصالاته !!
شوق بضيق : هلا ؟
فهد : شوق ؟
عقدت حواجبها من الصوت : ايوا .. مين معاي ؟
فهد : انا فهد !!
انصدمت : فهد ؟؟
فهد وهو يتآكد اذا سمعت اعترافه ولا لأ : وشفيكِ سكرتِ الخط بوجهي ؟
ارتبكت : آآآآ .. هو قطع مادري الشبكة وشفيها !!!!!!!!!!!!!
فهد : امم
بلعت ريقها وخافت سمع كلامها مع سلطان !!
فهد : سمعتِ ايش قلت لكِ ؟؟؟؟
شوق : لا ما سمعت .. وبكذب وهي تكمل : انا قلت الو وما احد جاوب !!
فهد : انا ما سمعت منكِ غير كلمة هلا وعقبها انقطع الخط !!
اتنهدت براحة : ايه هذي من الشبكة .. امم ايش كنت تقول ؟؟
فهد بهدوء : كنت اقول أحبكِ !!
انصدمت وانعقد لسانها .. حبها كان من طرف واحد ؟؟ وشلون الحين يقول لها احبكِ ؟؟ لو كان يحبها صدق كان خطبها بدل آخوه !!
عقلها مو قادر يستوعب انه فهد اللي كانت تنتظر منه هذي الكلمة اتصل عليها وقالها !!
فهد : شوق ؟؟
تجمعت الدموع بعيونها .. تحس الدنيا جالسة تلعب فيها وبمشاعرها .. وقت كانت تحب فهد ما اعترف لها .. والحين وقت حبت سلطان اعترف لها !!
شوق بآلم : أنت ما تحبني !!
فهد باستغراب : نعم ؟؟
شوق وهي تكمل : لو كنت تحبني صدق كان خطبتني مو ارسلت لي اخوك يخطبني !!
اتنهد : اولا مو انا ارسلته .. انا انصدمت وقت خطبكِ وماقدرت اقول له عن مشاعري عشان ما اجرحه !!
شوق بسخرية من وضعها : لو انا وافقت على اخوك كان اتصلت علي واعترفت بحبك لي ؟؟
فهد : طبعا لا .. كان حاولت انساكِ عشان اخوي !!
اتنهدت بتعب : والحين انساني !!
فهد : ش .......
قاطعته : لو تحبني صدق كان قلت لأخوك عن مشاعرك .. كان دافعت عن حبك لي .. كان على الآقل حاولت عشان اكون لك مو لغيرك !!
فهد : وشلون اقول لأخوي عن مشاعري .. وانا كنت اشوف الحب بعيونه .. كنت عاجز وما قدرت اجرحه !!
زادت ابتسامة السخرية : حتى اخوك ما حبني صدق .. انا سافرت من هنا وهو خطب من هناك !!
فهد : شوق انا ما اتصلت عشان نتكلم عن اخوي .. انا اتصلت عشان اعترف لك واعرف رآيك ؟
شوق : رأي بايش ؟
فهد : تحبيني ؟
شوق بنبرة غريبة : تآخرت يا فهد !!
فهد وهو يتنهد : ادري .. عشان كذا ما قدرت اصبر أكثر من كذا .. ابي اعرف رآيك عشان اخطبكِ !!
شوق : تتوقع ايش ردت فعل اخوك لو درى انك خطبتني وانا وافقت ؟؟
سكت وما قدر يجاوب .. لأنه هذا الشي الوحيد اللي ما يبي يفكر فيه !!
شوق وهي تكمل : ايش راح يفكر فيه ؟ رفضته وافقت على اخوه !!
فهد : ايش يعني ؟
شوق : يعني انساني انت تآخرت مره !!
فهد : كنتِ تحبيني صح ؟ عشان كذا رفضت فراس ؟؟
ما تبي تعلقه فيها وهي حبت غيره : لا ما كنت أحبك أنت وفراس مثل اخواني مو اكثر !!
انصدم .. كان يشوف نظراتها له بس شكله كان يحلم ويتخيل حبها !!
وقف التاكسي واعلن عن الوصول !!
شوق : فهد آنا آسفة بس لازم اسكر الحين !!
اتنهد : طيب وآنا آسف على اتصالي بس ياليت تفكري زين قبل لا تقري وانا راح انتظر قراركِ النهائي !!
شوق : هذا قراري النهائي .. وان شاء الله تلاقي وحدة غيري مثل ما لقى آخوك !!
اتنهد بآلم : مع السلامة !!
سكرت منه وهي تنزل من التاكسي وتوجه لشقتها .. دخلت وهي ترمي شنطتها وكتبها وجوالها .. اتوجهت للحما وهي توقف قبال المرايه .. ناظرت نفسها وشوية شوية بدآت تطيح دموعها .. تعبت من حياتها .. وقت كانت تحب فهد ما اعترف لها .. والحين وقت حبت سلطان اعترف لها ..
سلطان ؟؟؟ آه من سلطان اللي ما اتوقعت جرحه !!
تكرر كلام نايف بعقلها
الحين انت مو قلت بتخليها تحبك وبعدين تاخذ اللي تبيه وتركها ؟؟
كان يلعب بمشاعرها !! هي بس كانت تبي حبيب صادق مثل اللي تقرآهم برواياتها .. بس شكل واقعها ما فيه غير ذياب على هيئة بشر !!
غمضت عيونها وهي تتذكر !!
عيونه
نظراته
قربه
يدينه اللي حاوطت خصرها
يدينها اللي كانت على صدره
غمضت عيونها أكثر بمحاولة نسيان اللي صار .. بس ذاكرتها للحين ترسم لها الموقف !!
غمضت أكثر وهي تتذكر كيف كانت لاصقة فيه !!
وتذكر لمسات شفايفه على شفايفها !!
كان يعاملها برقة وكانه يحبها جد !! عشان كذا تجاوبت معاه وبادلته الحب .. ما تنكر انها كانت تتمنى قربه بس بعد اللي سمعته من نايف انقهرت لأنها وقفت مقاومة واستسلمت له !!
فتحت عيونها من ذكرياتها وهي تفتح الموية وبدآت تغسل شفايفها بقوة بمحاولة مسح اللي صار .. بمحاولة مسح قربه !!
سكرت الموية وهي تصيح بقوة .. خرجت وانهارت على سريرها وهي تتمسك باللحاف .. وبدل لا تقول آكرهك .. بدآت تقول بقهر : آحبك آحبك آحبك !!
شهقت بتعب وبهمس : آحبك سلطان .. حرام عليك اللي تسويه فيني !!
عدلت جلستها وهي تمسح دموعها وتهدى .. حمدت ربها انها عرفت الحقيقة ولا كانت راحت فيها .. هي غبية سلطان شخص غامض وما كانت تعرف عنه شي بس شلون حبته ما تدري !!
تذكرت كلامه " شوق وربي ما كنت بآذيكِ !! "
ليش شافت الصدق بعيونه ؟ هل لأنها تحبه او جد كان صادق ؟؟
اتنهدت .. شكلها عمرها ما راح تذوق الراحة .. هي تغربت عشان تنسى حبها الاول وطاحت بحب ثاني .. الحين ايش راح تسوي عشان تنسى حبها الثاني !!
مدت يدها وهي تشغل المسجل وكلمات الآغنية لامست جرحها
حرام انا ما سويتلك شيء
حرام انا ما ساويتلك شيء
تتركني بلا أسباب بلا اعذار
وانا احساسي كان النار وش اللي صار ؟؟
كنت صادق معاك كنت و الله وفي
كنت صادق معاك كنت و الله وفي
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب ؟؟
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
ليه
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
قلبك يلي طاوعك قادر على الهجران ؟؟
واللي اخذته معك قلبي أنا الانسان
قلبك الي طاوعك قادر على الهجران
واللي اخدته معك قلبي أنا الانسان
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
الله يسامح هالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
الله يسامح هالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي

غمضت عيونها ودموعها رجعت تحرق خدها : آه يمه وينك ؟؟ صدق الغربة صعبة .. متى يجي بوكرا وارتمي بحضنك يا يمه .. محتاجتك يا يمه !!
**************
عند سلطان
خرج من الغرفة وهو يتوجه للكلاس حقه عشان ياخذ كتبه .. شاف نايف .. طنشه وهو يجمع كتبه !!
نايف : وين رحت ؟؟
سلطان : ...............
نايف : ما بتكمل كتابة المحاضرة ؟؟؟؟؟
ما جاوبه ونفسه عافت الكتابة والدراسة وكل شي !!
نايف : سل .............
قاطعه وبرود : ما ودي اتكلم !!
نايف : آسف بس انا ايش عرفني انها واقفة عند الباب ؟؟
سلطان وهو يسحب قلمه ويحطه بجيب قميصه : قلت ما ودي اتكلم !!
نايف عشان يراضيه : طيب خلاص اذا هي عرفت حقيقتك نقدر نحط لها منوم وبعدين تاخذها ش ...........
قاطعه وبصراخ : نايف !!
بلع ريقه .. دوم يشوف سلطان بارد ويقدر يتحكم باعصابه !!
سلطان من غير شعور وعصبيته مسيطرة عليه : بسببك خسرت آول حب بحياتي !!
فتح فمه بصدمة : تحبها ؟؟؟؟؟
استوعب سلطان ايش قال .. اخذ كتبه وخرج من الجامعة بكبرها .. ركب سيارته وفحط وهو يضغط البترول بقوة !!
من متى هو كذا ؟؟ من متى ما يقدر يتحكم بآعصابه ؟؟
شلون دخلت قلبه ؟؟ هو مسكر قلبه وعمره ما فكر بكلمة حب !! بس هي غيرته !! فتحت قلبه ودخلت وتربعت فيه من غير آذن منه !!
براءتها وعفويتها وضحكتها
وخوفها عليه واهتمامها فيه
كلها غير .. غير عن باقي البنات اللي عرفهم !!
سحب سيجارة وهو يقربها من شفايفه واتذكر قربه لها .. كثير قرب من بنات بس قربها كان غير .. طعمها خاص ومختلف عن الباقي !! كان مستمتع بمقاومتها لين ما روضها برقته وخلآها تتجاوب معاه !!
بدآ ياخذ انفاس من سيجارته وهو يتذكر كلامها !!
لا تلمسني .. كنت بعيوني رجال كامل بس الحين انت ولا شي !!
ما ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سويت كذا ؟؟ انا ايش سويت لك ؟؟ ياليتني ما عرفتك ابدا !!
اهنيك الصراحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصوت لك لتمثيل بوليود !!
كذبت الجامعة بكبرها وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سويت بنصيحتك وتعاملت معاك قبل لا احكم عليك من كلام الناس .. وهذي كانت النتيجة !! مستانس الحين ؟؟
ياليتني ما قابلتك .. ياليتني كنت ما اسمع وما سمعت مثل هذا الكلام .. كنت بعيوني غيير !!
خلصت السيجارة الآولى سحب وحد ثانية وثالثة ورابعة ....... بدآ ياخذ انفاس وهو يحاول ينسى كلامها !!
وقف سيارته واتوجه لبيته وهو يدخل .. البيت للحين مرتب ما حرك ساكن بعد لمساتها وما استقبل ولا بنت في بيته من بعدها !!
انسدح على سريره وهو يغمض عيونه ويتذكر ذكرياته معاها من اول يوم قابلها .. كان مو مهتم فيها بس هي جذبته بشخصيتها !!
اتذكر البحث اللي كان معاها والمسابقة وعزيمة العشاء واهتمامها فيه وهو مريض ودعائها له .. ذكريات ذكريات ذكريات !!
صحى من ذكرياته على رنين جرس البيت .. وقف وهو يتوجه للبا وفتحه !!
حلا بابتسامه : مفآجآة
ابتسم لها وهو يقرص خدها : آحلى مفآجآة !!
دخلت وهي تناظر البيت : واو ايش عندك بيتك مرتب ؟؟
جلس على الكنب وهو يمد رجوله : كنت ادري انك جايه قلت ارتب
حلا وهي تجلس جنبه : ههههههه صدقتك يالنصاب
ابتسم من غير ما يجاوبها !!
حلا بشقاوة : وينك صار لك زمان مختفي وما جيت عندنا ؟
سلطان وهو يرفع كتوفه : ابدا مشغول بالجامعة تعرفي هذي آخر سنة لي !!
حلا وهي تغمز له : علينا ؟؟ اعترف سلطة من شاغل ايامك ؟؟
ضرب راسها بخفة : سلطة بعينك احترميني انا عمكِ !!
حلا وهي تمسك راسها : آي راسي .. يعني من كبرك اناديك عمي ؟؟
سلطان : اكبر منك بسنتين وانا عمكِ وانتِ بنت اخوي عشان كذا قومي سوي لي قهوة
حلا : انا الضيفة انت لا زم تسوي لي !!
اتنهد وهو ياخذ سيجارة : خلاص ما ابي قهوة باخذ سيجارة وانت قومي افتحي البراد وخذي عصير وشوكولا لكِ بس انتبهي ما ابي حوسة بالمطبخ !!
حلا باستغراب : ومن متى تهتم بترتيب بيتك ؟
سلطان : مو كذا بس ما ابي اخرب ترتيب حبيبتي !!
حلا بضحكة : هههههه يا كثر حبيباتك اي وحدة فيهم ؟
سلطان وهو ياخذ نفس من سيجارته : ان شاء الله قريبا بتصير زوجتي واعرفك عليها
فتحت فمها وهي تحاول تستوعب : هاه ؟؟
ابتسم وهو يغمض عيونه : ادعي لي يا حلا عشان ترضى .. اذا خسرتها بموت !!
حلا بخوف عليه : باسم الله عليك .. ليش هي زعلانة منك ؟؟
هز راسه بالموافقة : آه متى يجي بوكرا عشان ارتاح
حلا وهي تمسك يده : سلطان شكلك تعبان ؟ ايش صار معاك قول لي ؟؟
اتنهد .. هو يرتاح بالكلام مع بنت اخوه .. قال لها سالفته مع شوق !!
حلا بمزح عشان تخف عنه : طحت يا عمو وما احد سمى عليك
سحب المخدة من جنبه وهو يرميها عليها انحاشت وهي تضحك !!
( حلا .. 20 سنة .. بنت اخو سلطان .. تدرس ثاني سنة محاماة .. بنوتة طيوبة ورجه .. تحب الضحك والاستهبال .. تموت بعمها سلطان لانها قريبة منه بالعمر ويفهمها وتفهمه .. ملامحها ناعمة وفيها شبه من سلطان )
***************
يتبع >>>>>>>


 
قديم 05-27-2011, 04:22 AM   #35

حكايةإحساس


رد: رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني

ksa
كانت عيون غلا تراقب حركاته بالسواقة .. وهو كل شوية يناظر المرايه عشان يشوفها ^^
وقفت سيارة ريان ونزلو كلهم >>>>>>
سامي بابتسامه : الله يعطيك العافية تعبناك معانا
ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعافيك لا تعب ولا شي
سامي : تفضلو عندنا
ريان بود : مرة ثانية ان شاء الله الحين ارتاحو من السفر
خالد : ايه وعشان ابوك وامك ياخذو راحتهم مع اختك !!
سامي : ههههههههه راح يتفآجآو
خالد بابتسامه : اكيد
كانت عيون جوري معلقة بخالد .. دوم عندها احساس بالخوف من خسارته .. انتبه لنظراتها وقرب لها : توصي شي ؟
جوري : خالد انا آحبك !!
ابتسم .. عباله هذي رضاوة عشان اللي صار بالمطار : وانا بعد آحبكِ والحين ادخلي ارتاحي وبعدين نتكلم !!
هزت راسها بالموافقة ودخلت مع غلا وجينا البيت ومعاهم سامي وسيف .. اما خالد وريان اتوجهو لبيت ابو خالد !!
***************
قريب من بيت ابو سامي .. سحب جواله واتصل !!
راشد : نعم
: طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلها !!
عدل جلسته وبلهفة : متآكد ؟؟
: ايوا الحين شفتها
راشد بوناسة " وآخيرا " : اسمع ايش تسوي ........ ؟؟؟؟؟
: آمرك طال عمرك
راشد : وانتبه لا احد يشوفك !!
: حاضر
راشد : راح انتظر اتصال منك !!
**************
عند فهد
بعد ما سكر منها .. رمى الجوال بعصبية .. هي معاها حق هو اتآخر وما سوى شي عشان يدافع عن حبه لها !!
جلس يفكر بكلامها
تتوقع ايش ردت فعل اخوك لو درى انك خطبتني وانا وافقت ؟؟
كلامها صحيح .. ايش راح يكون ردت فعل فراس ؟؟ آكيد راح يضايقك !! بس هو يحبها ويبيها !! وفراس اخوه نساها واتزوج غيرها !!
مسك راسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشانه وعشان اخوه !!
**************
بيت ابو سامي
كانت جالسه وبيدها كتاب طبخ .. حست بحركة .. رفعت راسها وطاح الكتاب من يدها وهي تناظرها !!
وقفت وهي تتقدم بخطواتها وقفت قبالها ودمعت عيونها وهي تناظر ملامحها .. وعشان تتآكد التفت لسامي !!
سامي وهو يناظر آمه بعطف : وعدتكِ اني راح لاقيها وارجع معاها !!
طاحت دمعتها وبصوت مرتجف : جينا ؟
هز سامي راسه بالموافقة .. جينا اللي كانت تناظر امها وتشوف الشبه بينهم ما انتظرت اكثر وارتمت بحض امها وهي تصيح : ماما
بلعت ريقها ام سامي .. وضمتها بقوة وهي تصيح : آآآآآه يا بنتي !!
دمعت عيون جوري وهي تشوف حالة امها .. وغلا مسكت تفسها لا تبكي !!
ابو سامي اللي كان داخل الصالة وقف بصدمه وهو يشوف بنته الكبيرة بحضن امها : جينا ؟؟
التفت جينا وهي تبعد عن حضن امها وتناظر الشخص اللي نادى باسمها !!
ابو سامي اتوجه بخطواته لها وهو يفتح يدينه .. وما كان من جينا غير ترتمي بحصنه وتاخذ حنان ابوها الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طويلة !!
ام سامي مسكت راسها بتعب من الصدمه .. جوري اللي انتبهت لها سرعت بخطواتها وهي تمسكها : يمه انتِ بخير ؟؟
هزت راسها بالموافقة .. جلستها جوري على الكنب القريب .. وهي تناظر ابوها مع اختها !!
وبعد الصياح والسلام .. جلسو كلهم بالصالة وسامي بدآ يقول لهم السالفة وعرفهم على زوج اخته سيف .. وجوري ما حبت تبين لأبوها وامها انها مو متقبلة اختها عشان لا يزعلو منها مثل ما زعل اخوها من قبل .. عشان كذا بدآت تجامل !!
**************
بيت ابو سعود
سعود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قال الدكتور ما عندنا مشاكل .. متى بتفهمون ؟؟
نوف ودموعها على خدها : شوف شلون جالس تصارخ علي عشان نتهاوش ويكون عندك سبب للطلاق وتزوج غيري !!
انصدم من تفكيرها : الحين بعد كل هذا الحب اللي اعطيتك هو تقولي كذا ؟؟
نوف بانهيار : سعود آمك كل يوم جالسه تضغط علي كل ما انسى السالفة هي تذكرني .. انا ما كنت ابي اقولك بس انا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انها تبي تشوف عيالك وبتزوجك مرة ثانية ومادري ايش .. انا مو قادرة اتحمل مثل هذا الكلام !!
جلست على السرير وهي تغطي وجهها بيدينها : سعود آنا آحبك !!
انقهر من امه .. هو قال لها تقرير الطبيب بس هي ما صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ما تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ما هقى انها رجعت اضايق زوجته !!
جلس جنبها وهو يرفع راسها ويمسح دموعها : اذا العيال مو منكِ ما ابيهم !!
حطت راسها على صدره وهي تصيح .. ضمها بقوة : وشرايكِ نروح مكة نسوي عمرة ونرتاح شوية ؟
رفعت راسها له : وشغلك ؟
سعود بحنان : اهم شي انتِ .. وانا بكلم خالد وباخذ اجازة !!
هزت راسها بالموافقة وهي ترجع لصدره .. خايفة تخسره بسبب الاطفال !!
****************
بيت ابو عمر
عنود بوناسة : واو حلو
وجدان وهي تغمز لها : عقبال عندكِ انتِ وفراس !!
توردت خدودها : وجدان تعلمتِ من زوجكِ عمر ؟؟
عمر وهو يدخل الصالة : وشفيه عمر ؟
عنود وهي تنحاش لغرفتها : ولا شي
ضحك عليها وهو يتوجه لزوجته ويبوس خدها : كيفها وجداني ؟
وجدان بابتسامه : بخير هي واعيالها !!
عمر باستغراب : عيالك ؟
وجدان وهي تهمس بآذنه : الدكتورة قالت لي انه بطني في تؤم !!
رمش بصدمه : احللفي
وجدان : ههههههههههه والله
عمر بوناسة : يا حظي بيصر ابو لآثنين !!
وجدان : هههههههههه وانا بصير ام لآثنين !!
وقف وهو يشيلها .. اتمسكت برقبته بخوف : عمري نزلني بطيح !!
اتوجه فيها لجناحهم : على هذا الخبر يبي لكِ جائزة !!
اتوردت خدودها وهي تسند راسها على كتفه !!
****************
بيت ابو سامي
ام سامي بابتسامه وهي تكلم جينا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟
جوري بصدمه : عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سامي باستغراب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟
جوري وهي شوية وتصيح : ولا شي حياها !!
اتنهد سامي من حركات اخته جوري .. وشاف الضيق بعيون اخته جينا من مجاملة اختها لها !!
سامي : يمه ماله داعي تنام عند آحد .. انا اتكلمت مع خوي واستآجرت لهم شقة هي وسيف !!
ام سامي : بس .......
قاطعها : يمه جينا متزوجة ولازم تكون مع زوجها !!
ابو سامي : معاه حق !!
ام سامي : بس انا ما صدقت شفتها
جينا وبحضنها اسامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !!
جوري وهي توقف : انا بطلع ارتاح بغرفتي !!
خرجت جوري وهي تتوجه لغرفتها .. فصخت عبايتها وشيلتها وسحبت شماغه من شنطتها .. وانسدحت على سريرها وهي تلعب فيه باصابع يدينها .. سمعت رنين جوالها .. ردت وهي تحطه سبيكر !!
جوري : هلا ندى !!
ندى بابتسامه : الحمد لله ع السلامة
جوري : الله يسلمكِ .. شخباركِ ؟
ندى : بخير .. طمنيني عنكِ ؟
جوري : تمام الحمد لله !!
ندى : خالد قال لي عن اختكِ .. مبروك انكم لقيتوها !!
عفست ملامحها : الله يبارك فيكِ
ندى : ان شاء الله بجي اسلم عليكِ واشوفها !!
جوري : حياكِ بآي وقت !!
ندى : الله يحيكِ !!
جوري : امم خالد نام ؟
ندى : نو نو نو ما نام .. وما اتوقع الليلة ينام !!
جوري باستغراب : ليش ؟
اتنهدت : شهد من اول ما جاء وهي ما تركته بحاله !!
جوري : هههههههه فديتها !!
ندى : صراحة راحمتكِ .. انا لو مكانك ما اسمح لزوجي يدلع غيري !!
جوري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كان غرت منها بس حرام توها بزر !! ههههه بس انتِ شكلكِ غايرة منها ؟؟
ندى بمزح : يس يس مرره غيرانة !!
جوري : هههههههههه
ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ما احد دلعني !!
جوري : ههههههه خلاص ابشري بختار لك معرس يدلعك !!
سكت ندى وهي تتذكر الكابتن .. ضحكت مجاملة : ههههههه
فتح الباب بقوة وهو يدخل .. نقزت جوري بخوف وهي ترمش وتناظره .. آشر لها تسكر وتنهي المكالمة !!
ودعتها وهي تسكر الخط وناظرته : سامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !!
سامي : آسف مو قصدي .. مين كنتِ تكلمي ؟؟
جوري : ليش ؟
سامي بنفاذ صبر : جاوبي !!
جوري باستغراب : كنت اكلم ندى أخت خالد !!
دق قلبه بقوة : وهذي ندى متزوجة ؟؟
جوري : لا .. اخته نوف المتزوجة !!
هز راسه بالموافقة وهو يعطيها ظهره عشان يخرج !!
جوري : سام ؟؟
التفت لها وهو ينتظرها تكمل كلامها ؟؟
جوري : ليش تسآل عنها ؟؟
سامي بسخرية : كذا لقافه !!
خرج من غرفتها وترك اخته تفكر بتصرفاته !!
**************
عند سامي
كان متوجه لغرفة ىخته عشان يكلمها بموضع جينا مرة ثانية ويشوف نهاية لهذي السالفة .. بس وقف وهو يسمع كلامها !!
نو نو نو ما نام
يس يس مرره غيرانة !!
اجل انا ندى بنت ال ......... ما احد دلعني !!
دخل الغرفة فجآة عشان يعرف آخته من تكلم !!
اسمها ندى مثل اسم حبيبته .. وندى اللي يحبها كانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !!
بلع ريقه وقلبه يدق بقوة .. معقولة تكون هي حبيبته !!
دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلون بيتآكد ؟؟؟؟؟
**************
ايطاليا " روما "
سمعت رنين جرس البيت .. قامت من سريرها بتعب وهي تتوجه للبا وتفتحه !!
اسيل بابتسامه : مرحبا
ابتسمت بتعب : هلا والله
اختفت ابتسامتها وهي تقرب من شوق : شوق وشفيكِ ؟؟
شوق وهي تعدل صوتها من بعد صياحها : ولا شي .. تفضلي !!
دخلت شوق مع اسيل وجلسو على الكنب !!
شوق : متى جيتِ ؟
اسيل : قبل شوية وصلنا .. قلت اطمن عليكِ !!
شوق : الحمد لله ع السلامة
اسيل : الله يسلمك
شوق : طمنيني كيف ابو مشعل ؟؟
اسيل بابتسامه : لا الحمد لله الحين صار بخير !!
شوق وهي تتنهد براحة : الحمد لله دوم ان شاء الله بخير
اسيل : دامت ايامك
وقف شوق عشان تتوجه للمطبخ وتحضر ضيافة !!
اسيل وهي تمسك يدها : شوق ؟؟
التفت لها : هلا
اسيل وهي تناظر وجهها : وشفيكِ ؟
بلعت ريقها : ولا شي بروح اجيب شي نشربه !!
اسيل : شوق اجلسي ما ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيكِ ؟
جلست والدموع تجمعت بعيونها !!
اسيل بعطف : شوق قلت لك من قبل انا مثل اختكِ !!
اخذت شوق نفس وهي تقول لها ايش صار من وقت ما سافرت اسيل للحين .. بس ما قالت لها الموقف اللي صار بغرفة الحارس !!
اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟
سكت شوق من غير جواب !!
اسيل : شوق انا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !!
طاحت دمعتها : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !!
اسيل : عشان سلطان رفضتِ فهد اللي كنتِ تحبيه ؟؟
هزت راسها بالرفض : لا مو عشانه .. صدقيني حتى لو ما حبيت سلطان كنت برفضه .. مقدر يا اسيل اوافق وانا رفضت اخوه !!
شوق وهي تتنهد : انا بوكرا مسافرة السعودية عندي آجازة !!
اسيل : لالا ما انصحكِ تسافري الحين !!
شوق باستغراب : ليش ؟؟
اسيل : مادري وشفيها الخطوط الجوية من ايطاليا للسعودية .. مرره خطرة والمسافرين كلهم كنسلو السفر لين تهدى احوال الطيران!!
شوق بحسرة : بس انا ودي اسافر .. اشتقت للسعودية مرره !!
اسيل: والله ما صدقت متى الطيارة وصلت .. وربي الاحوال ما اطمن !!
اتنهدت شوق بضيق وهي تسحب جوالها وتصل بآخوها !!
ريان : هلا شوق
شوق : هلا .. ريان انا الحين جالسة مع اسيل و ......
قاطعها : ادري الحين كلمني مشعل وانا كنت بتصل فيكِ عشان اقولكِ اني كنسلت سفركِ !!
دمعت عيونها : بس انا اشتقت لكم !!
اتنهد : واحنا بعد .. بس انا ما راح اخاطر بحياتكِ ان شاء الله بالآجازة الثانية تجين !!
شوق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما
ريان : ان شاء الله انتبه لنفسكِ
شوق : وانت بعد
سكرت من اخوها ورجعت تكمل سوالفها مع اسيل !!
**************
Ksa
فصخ تيشرت البيجامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليها .. وثواني وصله صوتها المبحوح : هلا حبيبي
خالد : هلا حياتي .. كيفكِ ؟؟
جوري : زينة .. بس مشتاقة لك !!
خالد : مو كثر شوقي !!
ابتسمت وهي تلعب بشماغه !!
خالد : ايش صار على اهلكِ وقت شافو اختكِ !!
اتنهدت وهي تقوله ايش صار !!
ابتسم : حلو
جوري : امم
خالد : جوريتي
جوري : عيونها
خالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسآلينها !!
جوري باستغراب : عن ايش اسآلها ؟؟
خالد : قبل شوية كنت جالس بالمجلس مع ريان وقلت له انه انا وانتِ بنتزوج .. وهو قال لي يبي زواجنا مع بعض !!
جوري بوناسة : يعني انا وانت وريان وغلا !!
ابتسم : ايه .. بس هو عشان ما يحرج غلا قال انت قولي لها عشان نعرف رآيها !!
جوري : هههههه قول له موافقة ؟؟
رفع حاجبه : لسا ما سآلتيها !!
جوري : مو بكيفها ترفض .. وبعدين انا بطريقتي بقنعها
خالد : ههههههههه مقدر ع الواثقة !!
جوري : هههههههه ريان للحين عندك ؟
خالد : لا خرج وراح بيته !!
جوري : امم لأني وصلتني اخبار انك مع شهد !!
خالد : هههههههههه من قال لك !!
جوري وهي ترمش : طلبت من ناس يراقبوك !!
خالد : هههههههههه ليش ؟
جوري : ههههه كذا عشان اعرف اخبارك !!
خالد : ههههه ايوا كنت مع شهد بس الحين هي نامت !!
ابتسمت : امم طيب وانا بعد بنام !!
خالد بعناد : بس انا مو ناوي اسكر
جوري بدلع : بس جوريتك نعسانه وبتنام !!
خالد : لبى جوريتي !!
جوري : خالد آنا آحبك انت ما راح تتركني صح ؟
خالد : احد يترك حياته ؟؟
دمعت عيونها .. هي وافقت على الزواج لأنها تبي تبقى معاه وبقربه .. صارت ما تقدر تتحمل بعده تخاف تخسره .. تبي تقضي باقي ايامها معاه !!
خالد باستغراب من سكوتها : جوريتي ؟؟
جوري : هلا ؟
خالد : وشفيكِ سكتي ؟؟
جوري : ولا شي حبيبي
خالد بشك : متآكدة ؟
جوري وهي اطمنه : ايه متآكدة .. عمري توصي شي ؟؟
خالد : سلامتكِ اتغطي زين !!
جوري بحة : آحبك
ابتسم وهو يسكر منها .. غمض عيونه .. مو مصدق متى يجي يوم زواجهم وتعيش معاه !!
***************
اليوم التالي
ايطاليا " روما "
دخل الجامعة وهو يدور عليها بعيونه بس ما شافها .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : وين شوق ؟؟
نايف ناظره وهو ساكت !!
نورة باستغراب : هي امس سآلت عنك عشان تودعك لأنها اليوم بتسافر .. ما جات عندك الكلاس ؟؟
انصدم .. عشان كذا امس جات القسم حقه .. شلون تسافر من غير ما تسمعه .. قبض كف يده وهو يحاول يتحكم باعصابه .. لو يدري انها بتسافر كان ما تركها امس لين تسمعه !!
جات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشان تبوس شفايفه .. بس هو منعها وهو يبعدها عنه .. ما يبي احد يلمسه بعد شوق !!
استغربت الشل موقفه .. عمره ما رفض قرب بنت !!
راحت كريستي بعد ما قال لها سلطان انه له حبيبه وهي بدورها تفهمت الوضع !!
كل واحد من الشلة راح على محاضرته .. وما بقى غير سلطان ونايف !!
ثواني وجاء جون وبدآ يصارخ وسلطان يناظر الجوال برود ولا كآنه احد يكلمه !!
نايف وهو يناظر جون اللي يبتعد : خير ان شاء الله وشفيه يهددك ؟؟
سلطان بلا مبالة : صار له كم يوم يجي يصارخ ويمشي .. ما عنده ما عند جدتي !!
نايف : والسبب ؟
سلطان بسخرية : يقال له يغار على كريستي .. وهم ما يعرفو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كان يغار عليها كان ما ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
نايف وهو خايف من رد فعل سلطان : انت صدق تحب شوق ولا كنت تمزح ؟؟
ضغط على الجوال بيده .. ورفع راسه عشان يجاوب وطاحت عيونه على آسيل اللي توجه لهم !!
سلطان بابتسامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصول ؟
ناظرته .. وجلست من غير ما تجاوب !!
نايف : اسيل ؟
سلطان : كيف ابو مشعل ؟؟
فتحت كتابها وطنشتهم !!
سلطان : جالسين نكلمك ؟؟
اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلموني ؟؟
نايف باستغراب : ليش ؟؟
اسيل وهي تناظر سلطان : شكل سلطان نسى ان شوق اخت خوي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سويته راح يقلب الدنيا !!
ابتسم سلطان بسخرية عقب ما فهم ايش قصدها !!
انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حررام عليك البنت توها صغيرة ما خلصت من فهد تطلع لها انت !!
اختفت ابتسامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقها اسيل وهي تستوعب ايش قالت .. وقفت وهي تاخذ كتبها !!
مسك يدها وهو يوقف : من فهد ؟؟
اسيل بارتباك : سلطان اترك يدي !!
سلطان بعصبية : كانت تخوني انا ؟؟
اسيل وهي تهز راسها بالرفض : لا والله شوق مو خاينة !!
سلطان وهو يضغط على يدها : اجل من هذا فهد ؟؟
نايف وهو يوقف : سلطان اهدى وشفيك ؟
سلطان وهو يرص على اسنانه : جاوبي !!
اسيل : طيب بجاوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
ترك يدها .. وجلست وهي تقول له سالفة فهد !!
حس بنار الغيرة تشعل بقلبه .. ما يقدر يتحمل انها تحب غيره او تفكر بآحد ثاني غيره .. بس ارتاح شوية انها نست حب فهد ورفضته !!
سلطان : يعني هي هنا ما سافرت ؟؟
اسيل : لا ما سافرت
نايف : اجل ليش ما جات الجامعة ؟؟
اسيل : البنت عندها اجازة بقسمها تجي ايش تسوي ؟؟
وقف سلطان بعجلة : نايف اليوم ما بحضر محاضرات لاقي لك صرفة مع الاستاذ !!
اسيل وهي توقف بوجه : وين رايح ؟
سلطان وهو يرفع حاجبه : نعم ؟
اسيل بآصرار : وين رايح ؟؟
سلطان بسخرية : زوجتي ونا مادري ؟؟
اسيل : رايح عند شوق صح ؟
سلطان بجرآة : ايه رايح عندها
اسيل : سلطان اترك البنت بحالها هذي مو وحدة من البنات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقول لمشعل !!
سلطان برود : قولي لدنيا كلها ما همني !!
اسيل : س .........
نايف وهو يقاطعها : اسيل لا تفهمي غلط سلطان يحبها !!
انصدمت : هاه ؟؟؟؟؟؟؟
اتنهد سلطان وجاء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثانية : صدق سلطان تحبها ؟؟
هز راسه بالموافقة : بروح اقولها الحقيقة لازم تسمعني !!
اسيل : طيب انا بروح اجيبها ما يصير تروح لها البيت وهي لوحدها !!
سكت سلطان وهو يفكر .. ولمعت فكرة براسه !!
سلطان : اسيل اسمعي ايش تسوي .......... !!
ابتسمت اسيل وهي متشوقة تعرف رد فعل شوق : طلعت مو هين تعرف لرومانسية !!
سلطان وهو يغمز لها : اتعلمت من مشعل !!
اتوردت خدودها : وجع
سلطان : هههههههههه يلا سرعي ما عندي صبر
خرجت اسيل من الجامعة وهي تتوجه لشوق .. تبي تشوف شوق مرتاحة .. هي حبتها وصارت مثل اختها الصغيرة !!
سلطان وهو يلتفت لنايف : ابيك تكلم استاذ الموسيقى !!
نايف : تم !!
***************
Ksa
خرجت من غرفتها وهي تلبس عبايتها .. شافت امها جالسه مع اختها !!
ام سامي بابتسامه : وين رايحة جوري ؟
ابتسمت لأمها : رايحة البقالة ودي بشوكولاتة وشوية شيبس وعصاير !!
ام سامي : اوكي لا تتآخري !!
جوري : ان شاء الله
جينا : بتحبي روح معك ؟
جوري : لأ
ام سامي باستغراب : ليش ؟
جوري : امم ولا شي البقالة هنا قريبة ماله داعي .. وكملت بسخرية : اكيد ما شبعت منك !!
ام سامي وما انتبهت لنبرة السخرية : وانا ما شبعت منها
ابتسمت جينا لأمها وهي تحس بضيق من معاملة جوري لها !!
جوري وهي تتوجه للبا : يلا سلامو
خرجت جوري وهي تناظر الآرض وتوجه للبقالة .. حست بحركة خلفها .. التفت وما شافت آحد !!
كملت طريقها للبقالة .. ومرة ثانية حست بحركة خلفها .. التفت وما حست غير بآحد سكر فمها وخشمها بمنديل .. غمضت عيونها و طاحت !!
***************
عند شذى
اليوم وقت كانت بالجامعة .. سمعت وحدة من البنات تتكلم عن راشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكرا رايحة لراشد وراح تشربه سم وتسرقه !!
خرجت من البيت وقالت لأمها انه عندها دروس خصوصية .. واتوجهت لبيت راشد .. شافت البودي قارد اللي يحرسون بيته .. اتكلمت مع واحد منهم وقال لها انه معذبه راشد مو فيه !!
حاولت تتصل فيه بس جواله مغلق .. انقهرت هي جاية تقوله عشان ينتبه وهو مختفي !!
اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحاول تتصل فيه لين يجاوبها .. هي تحبه وتخاف عليه عشان كذا لازم تقوله عشان ياخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكرا !!
*************
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني،،،


أبي أشكي على صدرك عطش هالحب و ترويني،،،


أبي أهيم بعالمك طفل تدلني و أنا تايه ,,,


و أبي أبكي و أنا بحضنك و أقولك لا تخليني ,,,

ايطاليا " روما "
عند شوق
ما كان ودها تجي الجامعة عشان ما تشوف سلطان .. بس اسيل قالت لها انه استاذ المادة حقها يبيها ضروري !!
شوق باستغراب : اسيل من هنا القسم حقي وين رايحة ؟؟
توهقت اسيل : امم ايه بس الاستاذ حقك جالس بقسم الموسيقى !!
رمشت براءة : اوكي !!
فتحت اسيل الباب : يلا ادخلي !!
شوق قلبها صار يدق بقوة .. ما تدري ليش ؟؟؟؟
شوق : تعالي ادخلي معي !!
اسيل : انا عندي محاضرة بعد شوية
شوق وهي تبلع ريقها : ليش كذا المكان هادي .. كانه ما فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
اسيل : الا فيه .. الاستاذ حقك داخل !!
هزت راسها بالموافقة ودخلت .. واسيل سكرت الباب !!
التفت شوق بخوف وقت شافت الباب تسكر .. بس صحت على صوت موسيقى هادية !!
طاحت شنطتها من يدها وهي تشوف سلطان جالس بوسط القاعة وقباله البيانو .. ويدينه تتحرك على البيانو بطريقة رائعة وموسيقى رايقة !!
سلطان وهو يناظرها : لا تسآليني عن حياتي قبل ان القاك .. آني بدآت العمر منذ لقاك .. قد كان عمري في الحياة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ما كنت امنح ظلها لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئا غير ان يهواك ..
طاحت دموعها وهي تسمع صوته وكلماته !!
كمل عزفه على البيانو وبصوت عذاب : بحبك مش هقول تاني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشاعري من زمان ثاني .. وروحك ساكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شرياني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزاني !!
شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لها !!
سلطان وعيونه مركزة عليها : هيا معي نصافح الآيام نغفر للقدر .. ونعانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا ساحرا .. يختال في قلبي حبات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكاد يا دنياي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقاء تمهلي .. وأنا اخاف عليه بين يديك .. فأضم ايامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزمان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
ناظرته بعيونه غرقانة .. قلبها شوية ويخرج من ضلوعها ويروح له !!
سلطان وهو يكمل غناء وعزف : وبفرح والحياة فرحة .. لو انتِ راضية ومسامحة .. وضحكت شمسي في صباحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك ساكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شرياني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزاني !!
سلطان وهو يبتسم لها : آراك ابتسامة يوم صبوح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعا جموعا .. تحاصر قلمي رياح الآلم .. فأهفو إليكِ .. واسمع صوتا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيدا بعيدا .. فآعلو وآعلو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !!
وقفت يدينه عن العزق .. وقفت الموسيقى الرايقة .. وعيونها تعلقت بعيونه !!
وقف وهو يتوجه لها وصار قبالها !!
do you love me or not ?? سلطان :
yes I love you شوق بهمس :
do you trust me or not ? سلطان :
هزت راسها بالموافقة وهي تحس نفسها بحلم !!
ابتسم بحب : آحبك !!
دمعت عيونها : سلطان ضمني !!
رمش وهو مو مستوعب كلامها وبهمس : ايش ؟
شوق : ضمني !!
مو مصدق هي تطلب منه يضمها ؟؟ يبي يتآكد من كلامها : ش ......
قاطعته : ضمني !!
بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لها وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسها بحضنه .. غمض عيونه وهو يحاوطها بيدينه ويضغط عليها بقوة .. مشتاق لقربها !!
**************
يتبع >>>>>>>>>>>

 

أدوات الموضوع


رواية : بشويش ضمّيني علىَ الصدر تكفين ..وإذا طلبتك شيّ .. لا تمنعيني


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0