ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه.... يوجد هنا احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه.... وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-27-2011, 11:37 AM   #1

دلوعة بكرامتي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142065
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 828 

احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....


احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....

السلام عليكم حبيباتي ...جبتلكم اليوم اهم النصائح لتظهري من خلالها سحر جمالك الذي اخفاه العمل..التعب..التفكير الخ...


العين هي أوضح شيء في وجهك وهى عنوان جمالك لذا فكل جزء بها يحتاج إلى عناية خاصة وطريقة ملائمة لوضع المكياج ،حتى تحصلي في النهاية على عينين ساحرتين، وذلك من خلال خبيرة المكياج نانسي الجمال.




الحواجب

العناية : الإفراط في استخدام قلم الحواجب أو رسم التاتو من الأنواع الرديئة أمر غير مقبول لصحة وجمال حواجبك، ولكثافة الحواجب الخفيفة نصحك بدهنها بزيت الزيتون مرة قبل النوم يوميا ،مع البعد عن وضع الاى شادوا الأسود على الحواجب لإظهار كثافة أكثر ،لان ذلك أكثر شيء يساعد على تساقط الحواجب كما يؤثر على نموها.

المكياج: ضبط الحواجب هو الخطوة الأولى في المكياج الناجح ،لذا يجب أن يكون لون حاجبيك من ذات لون شعرك ولا تغيري من لونها حتى لا تصبح منفرة ، كذلك لا تغيري من ألرسمه الطبيعية لحاجبك ،مع مراعاة ملامح وجهك وتناسقها مع رسمه حاجبك ،وهنا يجب أن تعلمي انه إذا كانت انفك حجمها كبير فأفضل شيء لكي هنا هو عدم ترفيع الحواجب لان الترفيع منها يزيد من حجم الأنف.




الجفون

العناية :يزداد تورم جفونك إذا كانلديك دهون كثيرةوتناولي الأملاح بكثرة ، لان هذا يحبس الماء داخل جسدك فيورم جفونك ،هذا بالإضافة إلى التعرض المستمر للضوء الزائد عن الحد للقل والإجهاد والحزن ، لذا فتجنبك لكل هذه الأمور يقل من فرص تورم جفنك ،مع عمل كمادات من الشاي المركز على الجفن مرتين في الأسبوع.

المكياج : يبدأ من منطقة تحت الحاجب التي يجب أن تضعي عليها القليل من الكونسيلير لتثبيت الاى شادوا ، ثم استمرى في وضع مكياج الجفن من فوق بوضع الاى شادوا الفاتح تحت الحاجب مع الملمع إذا كنتى ذاهبة لحفلة في المساء ثم اتجهي إلى أسفل وحددي من خارج العين إلى الداخل بوضع الشادوا الغامق بالخارج وابدئي في التفتيح من لونه كلما اتجهتي إلى الداخل واقتربي من الأنف ،لكن إذا كانت عينيك ضيقة فالنصيحة هنا باستخدام الشادوا فاتح اللون لإعطاء وسع أكثر لعينيك والخطوة الأخيرة هنا هي وضع الاي لينر حتى يحتفظ بريق لونه ولا يغير من لونه الآي شادوا إذا وضع بعدة .




الرموش

العناية: إذا أردتي زيادة نمو رموشك يمكنك وضع الكحل السائل على جذور الرموش مرة أو مرتين في اليوم وستلاحظي الفرق ،كذلك يمكنك وضع زيت الخروع على الجذور مرة في الأسبوع وذلك بتمشيط الرموش بفرشاة الماسكرا ، على أن تتخلصي من الماسكرا قبل النوم باستخدام الكريم المخصص لذلك ، ولا تكثري من استخدام الماسكرا المقاومة للمياه لصعوبة التخلص منها.

المكياج: ابدئي بتمشيط الرموش بالمشط الخاص بها أو بفرشاة الأسنان النظيفة لفصل الرموش عن بعضها ،ثم ضعي طبقة من الماسكرا العادية واتركيها حتى تجف ،ثم قومي بفصل الرموش عن بعضها ،ثم ضعي طبقة من الماسكرا العادية واتركيها حتى تجف ،ثم قومي بفصل الرموش عن بعضها بتمشيطها مرة أخرى بالفرشاة ،وبعد جفاف الطبقة الأولى من الماسكرا يمكنك وضع بعض الآي شادوا الأسود أو البودر على الرموش ثم ضعي عليه الطبقة الثانية من الماسكرا المضادة للمياه وستلاحظي كثافه أكثر لرموشك.




اسفل العين

العناية: هذه المناطق من أكثر المناطق حساسية وبالتالي تعرضا للتجاعيد ،لذا يجب عليك تدليك هذه المنطقة برفق كل يوم مرة قبل النوم حتى تنشط الدورة الدموية بها وتؤخري من ظهور التجاعيد بهذه المنطقة ،ولتفتيح هذه المنطقة يمكنك وضع عليها شرائح من الخيار أو البطاطس أو أوراق النعناع
الطازجة مرتين في الأسبوع لمدة ربع ساعة ،وذلك بعد غسيل العين جيدا أو تنظيفها من اي مكياج .

المكياج : يبدأ بوضع الكونسيلر المناسب للون البشرة أي يكون افتح درجة واحدة من لون البشرة ،ثم ضعي البودر من نفس لون البودر المستخدم على كافة أجزاء البشرة مع البعد عن وضع اللون الأبيض تحت العين لأنة يزيد من ظهور الهالات السوداء وقد يتحول لونها إلى زرقاء.


نصيحة ايف
يمكنك استبدال الرموش الصناعية باستخدام عقاصة الرموش بعد تسخينها عن طريق تسليط مجفف الشعر عليها ، ثم يتم إدخال الرموش فيها والضغط لبضع ثواني ومن ثم سحبها عند الصعود إلى الأطراف مع الضغط لبضع ثواني ، وبعد ذلك يتم وضع الماسكرا.

مواضيع ذات صلة
4 أسئلة عليك طرحها قبل اختيار ثوب زفافك
بالله عليكم انكم تقرؤ موضوعي بغايه الهميه
كيف تؤثر الحمية الغذائية على البشرة؟
قناع للقضاء على حب الشباب
تعرفي على الفوائد الصحيه لثمره الكيوي
4 أخطاء تجعلك تبدين أكبر في السن صحيها بهذه الطرق
لتكثيف الرموش, الحواجب و الشعر بشكل عام
لكتافة الرموش و الحواجب



 
قديم 05-27-2011, 06:34 PM   #2

كوكب جنوبي


رد: احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....


احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....

[/color]الله يعطيك الف عافيه ويجزاك خير

 
قديم 05-27-2011, 06:41 PM   #3

اختزال


رد: احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....


احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....

مشكورة يالغلا||~~

موضوع في قمة الروعه .

ابدعتي في الطرح..

الله يديمك لنا يالغلا||~~

 
قديم 05-27-2011, 06:42 PM   #4

احلام شاعرة


رد: احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....


احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....

يعطيك العآآفية ياعسل||~~

 
قديم 06-08-2011, 08:00 PM   #5

دلوعة بكرامتي


رد: احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....


احصلي على الوجه المثالي بهذه الخطوات البسيطه....

Thanks for all the interaction<3

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0