ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء البيت
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء البيت ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟ يوجد هنا ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟ ازياء المنزل ملابس البيت لبس البيت قمصان البيت


الكلمات الدلالية (Tags)
مارب برس, ماهواره, ماي ايجي, هيئة كبار العلماء, هيا عبدالسلام, هيثم مناع, الملابس, الملابس الداخلية في المنام, الملابس العربية, الداخلية الفلسطينية, الداخلية, التيار السلفي, التيار الوطني الحر, التيار, تناسب اندام, تناسب قد و وزن, تناسب الابراج, جسمك خارطتي, جسمك, جسمك والرجيم

 
قديم 05-28-2011, 10:28 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟


ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟

يمكن أن يكونَ شراء الملابس الداخلية فرصة مخيفة لبعض النساء. الملابس الضيقة والقصيرة قد تكون مغرية ولكن ليست مريحة، كما أنها ستبرز جسمك بطريقة غير جذابة! ولكن كيف تختاري ثيابا مناسبة مريحة ومثيرة في نفس الوقت؟

أول شيء يجب أن نتذكره هو مسألة الجسم، أبداً لا تشتري أيّ شئ يشدّ على جسمك. إذا كنت بدينة من جهة المعدة مثلا، حاولي أيجاد ملابس داخلية أقل شدّة و أكثر تدفقا لهذه المنطقة، بدلا من استعمال المشدات التي تحجز جزءا وتبرز أجزاء. إذا كنت تحبين شكل صدرك، فنصحك بشراء حمالة صدر ذو دعامة بحيث تركز على رفع الصدر بدلا من حشوه في مقاس أصغر.

إذا كنت قلقة بشأن وزنك، اختاري ألوانا داكنة لأن لها تأثير تنحيل أكثر. (كذلك يفضل الرجال الملابس الداكنة السوداء التي تعني الغموض). يمكنك شراء طقم باللون الاسود والمزركش بالاحمر للمزيد من الإثارة.

بما أن الاقمشة المستعملة في الملابس الداخلية مختلفة فسوف تعطي تأثيرا مختلفا على كل سيدة. (إذا كنت لا تعرفين ما هي الاقمشة التي تناسبك فسوف نساعدك في هذه النصائح التالية على اختيار المناسب لك).

النساء الطويلات:
إذا كنت طويلة، فسوف تبدين بشكل أفضل إذا استعملت حمالة الصدر التقليدية، الكيلوت، والحزام (متوفرة لدى مجموعة Victoria's Secret). هذه الثياب ستجعل سيقانك تبدو طويلة وجميلة بطريقة كلاسيكية والكثير من الرجال يجدون هذه التصاميم مثيرة جداً. إذا كنت ستذهبين للتسوق، اختاري مجموعة متكاملة بدلا من البحث عن القطع منفصلة.
النساء الرياضيات:
الملابس الداخلية الصبيانية boyshort صممت من أجلك! في الحقيقة هذه هي حال جميع النساء اللاتي يملكن اردافا جميلة وضيقة -- بغض النظر عن مهارتهن في الرياضية. الكثير من الرجال يجدون هذه الشورتات مثيرة، لذا إذا كان صدرك صغيرا فهذه القطعة ستساعدك على جذب انتباهه لا محال.
يمكنك البحث في مجموعة Fredericks of Hollywood عن الشورتات الصبيانية ولكنها في الحقيقة انثوية للغاية، ابحثي عن الوان ونقوش تعبر عن شخصيتك المرحة.
النساء الرشيقات:
إذا كنت ذات قوام مثير بغض النظر إذا كنت قصيرة أو متوسطة الطول فأنت بحاجة إلى ملابس داخلية تعزز هذه الصورة لذا نصحك بارتداء الكيلوت ذو الخصر العالي. الارتفاع الذي يحدثه خصر الكيلوت سيجعلك تبدين أنحل عند الخصر وأطول عند الارجل وهذا أمر مثير بحد ذاته، واتركي الكيلوت العريض لجدتك!
النساء زائدات الوزن:
إذا كنت بدينة أو ممتلئة عند البطن والارداف فيمكنك ارتداء اي من هذه التصاميم للكيلوت، ولكن مصممي الازياء يفضلون الكورسيه لهذه النساء لأنها تدعم الصدر بطريقة لطيفة وتخفي البطن وتعزز منحنى لطيف حول الخصر. لما لا!
يمكنك كذلك البحث في مجموعة Hips and Curves لإيجاد ملابس داخلية مناسبة لشكل جسمك.

 
قديم 05-28-2011, 02:04 PM   #2

دعـانـي الشـوق


رد: ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟


ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟

يسلمو يدآتك يا قلبي

بجد نصائح مفيده ولعيونك اروع تقييم

الله يوفقك ..

نتظر جديدك بشوق ^^

ودي وشذى الورد ~

:0152:

 

أدوات الموضوع


ما هي الملابس الداخلية التي تناسب جسمك؟


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0