ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية وصفه لزوجك يوجد هنا وصفه لزوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-30-2011, 10:52 PM   #1

الدكتوره حنان

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 117940
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 120 

وصفه لزوجك


وصفه لزوجك

الحلبة الخضراء:

تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.

- العسل مع اللوز وحب الصنوبر:

يشرب كأس صغير من عسل النحل النقي عند النوم ويعقبه أكل 20حبة لوز جبلي و 100حبة صنوبر ويداوم عليه لمدة ثلاثة ايام فسوف ترى نتيجة جيدة.

- الاستاكوزا:

وهو نوع من الحيوانات البحرية يشبه الى حد ما الجمبري وهو من نفس الفصيلة الا انه كبير الحجم وذيله مستعرض وزن الواحدة منه قد يصل الى ثلاثة كيلو جرامات وتكثر الاستاكوزا في البحر الاحمر واجودها ذات اللون الاحمر. وعندما تصطاد تسلق في الماء مباشرة وتنضج في ظرف نصف ساعة. وتؤكل الاستاكوزا بمعدل مرة واحدة في الاسبوع وتعتبر من اهم المنشطات والمفيدة لمشاكل الانتصاب ولا يعلى عليها.

- أم الخلول:

وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.

- وصفة أحسن رجل:

توجد وصفة مركبة أصلها صيني ثم بدأت تصنع في الولايات المتحدة وتوجد على هيئة مستحضر صيدلاني مقن وتكون من سبع مواد اساسية وإحدى عشرة مادة تكميلية واهم المواد الخمس: اوراق الاستراغالي وجذمور الشنكسونج وعشبة الابيميري وجوز الفوفل وجوزة الطيب وثمار السيال المكسيكي وجذور الجنسنج الكوري وهذا المستحضر يعتبر من افضل المستحضرات أماناً ويعطي نتيجة متميزة.

مواضيع ذات صلة
3 أكاذيب بيضاء يجب أن تقوليها لزوجك
الأطعمه المصنعه تؤثر على فرص الحمل
عملية اليوم الواحد لتجميل الأنف ثقة اكثر
دوار الحمل يساعد على إنجاب أطفال أذكياء
كيف توصلي حبك لزوجك بدون كلام
[COLOR="DarkRed"]كيف تقولين لزوجك أحبك ... بدون كلام[ COLOR]
لماذا لا تقدمين لزوجك وردة؟
محتارة بهدية لزوجك ... تفضلي هنا



 
قديم 05-31-2011, 02:01 AM   #2

سارة احمد صالح


رد: وصفه لزوجك


وصفه لزوجك

تسلمي حبيتي
موضوع رائع ومفيد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0