ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة تحدث عن مأساه يوجد هنا قصة تحدث عن مأساه روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

رهف قلبي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 165310
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 212 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد قصة تحدث عن مأساه


قصة تحدث عن مأساه

[
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه القصة الفتها عنوانها = من سياخد هنري*****
كانت سالي تضع مصباحا واقفا تجاه وجهها و تفكر بما وقع لها . ترى في المراة البيضاء وجها شاحيا اصفرا فتريد ان تدون ما حدث لها ولكن الحبر الاسود غير قادر و الورقة البيضاء تسقط من الارتعاش.
و في وسط هذا السكون سمعت امها / انجي/ صوت طفل يئن وهو يتوجع اذ بها تستيقظ من النوم صارخة = - سالي .....سالي !ماذا بك عزيزتي !
-استغربت \انجي\ لعدم رد سالي فنادت من جديد .
-سالي ....حبيبتي هل انت نائمة او تحلمين ***حملت /انجي/ المصباح الصغير و هي مهرولة نحو غرفة سالي .... فاذا بها فوجئت بسالي مستلقية على الارضية و قد جمدت عضلات رقبتها وجهها فصاحت وهي قائلة
- سالي ..... يا ابنتي انهضي , ارجوك , اتوسل اليك استيقضي ****
لم تجب سالي عن ما هي فيه بل بدات تئن مثل صوت الطفل الرضيع...اسرعت انجي الى المطبخ جالبة بصلا و ماءا فوضعت البصل فوق عيناها البريئتين ورشت الماء ** هذا ما جعل سالي تستفيق باكية , حملت انجي ابنتها الى السرير و غطتها بعباءتها ذات اللون الابيض الذي انام سالي .....
في الصباح استيقظ كل من انجي وسالي فبدات انجي تطرح الاسئلة على ابنتها و هي باكية اما سالي فهي في غيبوبة ولا تجيب , صرخت امها صرخة جنونية و نادت الخادمة ايميلي بجلب الطبيب النفسي و بسرعة.
جاء الطبيب فاعطى لسالي حقنة لكي ترتاح ومن بعد اعطاها شراب الفيتامينات الذي جعلها بعد ايام ترجع لحالتها العادية. بعد معافاة سالي من المرض النفسي لم تتغير صفاتها بل بدات تكتاب و تتعصب كلما رات صورة صديقتها /جان/ *** اكتشفت انجي ذلك فبدات تخبا تلك الصورة عنها ...
بعد اشهر استرجعت سالي صحتها وعيها وتصرفاتها و لكن لم تنسى ما حدث لها فارادت الانتقام من جان .
ذهبت للكلية و تلاقت مع جان ز قالت لها انها نسيت خيانة هنري لها وان هنري يمكنه ان يكون صديقا لاي فتاة.
فرحت جان لانها تحب هنري فقالت لسالي = نعم صديقتي اعرف هذا , فذلك البائس يخون كل فتيات المنطقة بعد لعبه بمشاعرهن .
اجابت سالي = نعم نعم اعرف لذا فالحمد لله اني نسيته كليا والى الابد .
ذهبت جان مع سالي الى منزلها فبدا يتحدثان كان لم يحدث شيء و عندما انصرفت جان قالت سالي لامها انجي انها كانت تحب شخصا وسيما اسمه هنري و قد كان طيب القلب وقد وعدها بالزواج وكان يحبها كثيرا لكن فتاة قد فارقتهما و هي جان و انها تريد الانتقام منها .
فهمت انجي كل شيء وحذرت ابنتها من فعل ذلك ثم قالت لها يجب عليكي ان تكوني متسامحة و تنسي كل شيء وتبداي حياة جديدة ثم اجابت سالي = نعم امي سانسى **** لا تخافي علي.
لكن لم تكن الحقيقة فارادت فقط ان تخف من خوف امها عليها و تطمانها . وبعد ثلاثة ايام جلبت معلومات عن التقاء جان بهنري في حفل راقص , فاسرعت بالذهاب وهي متنكرة بيكورة شعر و لباس غريب لسندرلا و طالو, فوجئت بجان وهي تعانق هنري وتقبله في خديه ثم تطلب منه الرقص وهو يرفض و تغني له الخ.
لم تسيطر سالي على نفسها فصفعت جان و قالت بصوت مرتفع ان جان انانية و غيورة فرد هنري و هو متسائل =
من هذه الفتاة يا جان و لماذا تقول لك هذا **
اجابت جان =
لا اعرف عزيزي
- فقالت سالي =
انا تلك الفتاة التي خدعتها , بل خدعت صديقها الذي كان يحبها و الان اعرفتني يا جان .
قال هنري لسالي = يا انستي ايمكنكي ان توضحي اكثر وهل تعرفين جان
قالت سالي = اعرفها وندمت لاني كنت صديقتها فقد ثقت بها لكن خيبت امالي فيها و خذلتني وسوست في اذني صديقي!
ثم ذهبت سالي و دموعها تتساقط اما هنري قفد نام حائرا لانه قد سمع هذا الصوت من قبل و قد كان دائما يفكر في سالي.
في الصباح جائت جان محاولة اقناع هنري بان تلك الفتاة مجنونة و لاتعرف من هي وانها تاتي دوما للحفلات وتكلم مع نفسها لكن هنري لم يصدقها بل استمر وراء الحقيقة .
بعد اسبوعين زارت جان سالي وحذرتها من الاقتراب لهنري لانها كانت تعرف انها هي التي حضرت للحفل الراقص واجابتها سالي = اتريدين ان استسلم , مستحيل فانا سافعل اي شيء للانتقام لهذا فلا تحذريني فلن اخاف من شمطاء.
اما هنري فقد قر والداه ان يزوجاه لان سنه للزواج و كان حائرا في الاختيار و لكن لم يرى امامه الا جان التي بقت له , و من المؤكد انها ستوافق و كان جوابها = بالتاكيد حبيبي طالما كنت انتظر هذه الكلمة !!!!!!
سمعت سالي الخبر فزاد طموحها للانتقام ثم تذكرت تلك الكلمات الصادقة التي يقولها لها هنري لذا قررت ان تقول لهنري الحقيقة فحتى ولو ام ينزوجها فستصارحه بحقيقة قد تنفعه في حياته .
اسرعت بالذهاب الى عين المكان و اذا بها تفاجا بكم هائل من الجمهور الذي سيشهد عرسا مزيف, فصرخت=
هنري, يجب ان تسمع ما اقوله لك .
التفت هنري ثم راى فتاة احلامه ثم قال =
سالي... من جلبك لهنا و كيف عرفت اني....
ارادت ان تجيب سالي قهرعت جان ثم قالت= الم تعرف حبيبي ان سالي قد جنت و بدات تقول كلمات لا معنى لها.
قال هنري= لا يا جان سالي تود قول شيء والمجنون تعرفه من كلماته لكن سالي تقول اشياء حقيقية ,,, ثم فال لسالي اكملي
قالت سالي= هنري ان جان تريد ان توقع بيني وبينك لذا سافصح عن ما كانت تفعله بك وبي و لقد كذبت عليك فصبرت كثيرا لان الصبر كشجرة جدورها مرة وثمارها لذيذة و الان قد حان الوقت لكي تكون هاته الثمار لها دور في وعيك يا هنري .
قال هنري انت من جاء الى الحفلة الراقصة *** اجابت سالي نعم يا هنري و سافصح عن كل شيء...
افصحت سالي بكل صراحة وبدون زيادة او نقصان و هذه جعل الجمهور يتاثر بما حدث لسالي و من بعدها ركض هنري وضم سالي الى صدره ثم بكى و طلب منها السماح و بعد خمس دقائق فوجئت سالي لان الجمهور قد جلب لها فساتين الاعراس وبدات تبحث عن ما يناسبها وارتدته ثم طلب هنري الزواج من سالي و فرحت سالي و تزوجا ***** لكن القصة لم تنتهي عند هذا فقد سجنت جان 5 اشهر في السجن لفعلتها الشنيعة و بعدما افرج عليها عملت خادمة عند سالي وهنري و سامحاها و هنا تنتهي القصة
منقول

مواضيع ذات صلة
قصة تقشعر لها الابدان
لأجلها فعلت هذا
قصة تدل على كرم الله سبحانة وتعالى
قصة حب حقيقية فرقتهم الاديان وجمعهم الاسلام فوق عرفات
أقوى صدقه تفعلها هي نشر هذا الكلام
قصص قصيرة و لكن لها معان كثيرة
ابتدائية بجدة تطلق اسم معلّ م على إحدى صالاتها الرياضية
قصة الهالوين واليقطين



 
قديم   #2

توت بس حلوة موت


رد: قصة تحدث عن مأساه


قصة تحدث عن مأساه

روعه نتمنى المزيد من النجآح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0